دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية

الحجم: px
بدء العرض من الصّفحة:

Download "دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية"

النسخ

1 دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية

2 الشاشة الرئيسية 3 إنشاء مستخدم جديد 4 أوال: التسجيل كفرد 5 - نوع الهوية «سعودي» : 5 - نوع الهوية «مقيم :» 6 - نوع الهوية «خليجي» : 7 : التسجيل كمنشأة : 9 ثانيا - صفة مسجل المنشأة «مالك «: 9 - صفة مسجل المنشأة «مفوض «: 9 : التسجيل كجهة حكومية 12 ثالثا تسجيل الدخول للنظام 14 إضافة وحدة 15 أوال: إضافة وحدة عقارية 16 ثانيا : إضافة وحدة بعقد تمويل 17 ثالثا : إضافة وحدة بالنيابة عن مالك: 18 صفة الملكية: وحدة لمالك 18 صفة الملكية: وحدة بعقد تمويل 18 البحث عن اتحاد قائم 19 إنشاء اتحاد 21 صفحة اتحاد المالك: 25 الئحة االتحاد: 27 مجلس اإلدارة: 30 وثائق االتحاد: 34 إدارة االتحاد: 35 إضافة وحدة ملحقة 39 حسابي: 40 نسيت كلمة المرور 42

3 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 3 الشاشة الرئيسية تحتوي الشاشة الرئيسية للنظام على أيقونة مستخدم جديد للتسجيل في النظام. تسجيل دخول للدخول إلى النظام عن طريق إدخال البريد اإللكتروني أو رقم الهوية وكلمة المرور. نسيت كلمة المرور يتم استخدامها في حال نسيان كلمة المرور.

4 4 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك إنشاء مستخدم جديد عند الدخول للنظام ألول مرة يجب إنشاء حساب جديد لالستفادة من خدمات النظام. - 1 للتسجيل قم بالضغط على أيقونة مستخدم جديد في الجانب األيمن للشاشة الرئيسة. - 2 بعد الدخول إلى صفحة إنشاء مستخدم جديد يقوم المستخدم باالختيار بين التالي : التسجيل كفرد التسجيل كمنشأة التسجيل كجهة حكومية

5 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 5 أوال: التسجيل كفرد نوع الهوية «سعودي«: قم بإدخال رقم الهوية. قم بإدخال تاريخ الميالد. قم بإدخال الرمز المرئي. ثم قم بالضغط على أيقونة التالي. - 2 التحقق من الجوال سيتم ارسال رمز التحقق إلى رقم الجوال المرتبط مع رقم الهوية في أبشر. - 3 التسجيل : قم بإدخال رقم الجوال. قم بإدخال البريد االلكتروني وإعادة البريد االلكتروني. قم بإدخال كملة المرور وتأكيد كلمة المرور. ثم قم بالضغط على أيقونة تسجيل.

6 6 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك تابع التسجيل كفرد نوع الهوية «مقيم» : قم بإدخال رقم هوية المقيم. قم بإدخال تاريخ الميالد. قم بإدخال الرمز المرئي. ثم قم بالضغط على أيقونة التالي. - 2 التحقق من الجوال : سيتم إرسال رمز التحقق إلى رقم الجوال المرتبط مع رقم الهوية في أبشر للمقيم. الخدمات اإللكترونية لوزارة اإلسكان أدخل الرمز التسجيل تظهر معلومات المستخدم : قم بإدخال االسم األول اسم االب اسم العائلة. قم بإدخال الجنسية. قم بإرفاق صورة اإلقامة. قم بإدخال تاريخ انتهاء اإلقامة. قم بإدخال رقم الجوال. قم بإدخال البريد اإللكتروني إعادة البريد اإللكتروني. قم بإدخال - كلمة المرور- إعادة كلمة المرور. ومن ثم قم بالنقر على أيقونة التسجيل.

7 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 7-1 التحقق من الهوية نوع الهوية «خليجي» : قم بإدخال رقم الهوية. قم بإدخال تاريخ الميالد. قم بإدخال رقم الجوال. قم بإدخال الرمز المرئي. ثم قم بالضغط على أيقونة التالي. - 2 التحقق من الجوال : سيتم إرسال رمز التحقق إلى رقم الجوال المرتبط للفرد الخليجي. - 3 التسجيل تظهر معلومات المستخدم : قم بإدخال االسم األول اسم االب اسم العائلة. قم بإدخال الجنسية قم بإرفاق صورة الهوية قم بإدخال رقم الجوال قم بإدخال البريد اإللكتروني إعادة البريد اإللكتروني قم بإدخال - كلمة المرور- إعادة كلمة المرور ومن ثم قم بالنقر على أيقونة التسجيل.

8 8 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك عند اإلنتهاء من التسجيل تظهر صفحة تم تسجيل حسابك في نظام اتحاد المالك بنجاح وبعد ذلك يتم توجيه المستخدم تلقائيا إلى صفحة تسجيل الدخول.

9 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 9 تكون حالة الحساب مرسل للتدقيق إلى حين التحقق من المعلومات المدخلة واعتمادها سيتم إشعارك في حال اعتماد حسابك.

10 10 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك ثانيا: التسجيل كمنشأة : - 1 التحقق من الهوية - صفة مسجل المنشأة «مالك» : قم بإدخال رقم السجل التجاري. قم بإدخال رقم الهوية. قم بإدخال تاريخ الميالد. قم بإدخال الرمز المرئي. ثم قم بالضغط على أيقونة التالي. - صفة مسجل المنشأة «مفوض» : التحقق من الهوية. قم بإدخال رقم السجل التجاري. قم بإدخال رقم الهوية. قم بإدخال تاريخ الميالد. قم بإدخال الرمز المرئي. ثم قم بالضغط على أيقونة التالي

11 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 11-2 التحقق من الجوال سيتم إرسال رمز التحقق إلى رقم الجوال المرتبط مع رقم الهوية في أبشر.

12 12 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك - 3 التسجيل يتم تعبئة بيانات المنشأة إلكترونيا من خالل ربط السجل التجاري مع وزارة التجارة قم بإدخال البريد اإللكتروني إعادة كتابة البريد. قم بإدخال كلمة المرور- تأكيد كلمة المرور. قم بإرفاق خطاب التفويض في حال كانت صفة مسجل المنشأه مفوض. قم بالضغط على أيقونة التسجيل. تظهر صفحة تم تسجيل حسابك في نظام اتحاد مالك بنجاح وبعد ذلك يتم توجيه المستخدم تلقائيا إلى صفحة تسجيل الدخول.

13 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 13 ثالثا: التسجيل كجهة حكومية - 1 التحقق من الهوية قم بإدخال رقم الهوية. قم بإدخال تاريخ الميالد. قم بإدخال الرمز المرئي. ثم قم بالضغط على أيقونة التالي. - 2 التحقق من رقم الجوال سيتم إرسال رمز التحقق إلى رقم الجوال المرتبط مع رقم الهوية في أبشر. الخدمات اإللكترونية لوزارة اإلسكان أدخل الرمز

14 14 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك - 3 التسجيل معلومات الجهة : قم بإدخال اسم الجهة. قم بإدخال رقم هاتف الجهة. قم بإدخال رقم الهاتف البديل. قم بإدخال الموقع اإللكتروني. قم بإدخال البريد اإللكتروني. قم بإدخال عنوان الجهة. قم بإدخال نسخة من خطاب تفويض الجهة ثم قم بالنقر على أيقونة التسجيل. معلومات المدير المباشر : قم بإدخال اسم المدير. قم بإدخال رقم التواصل مع المدير. قم بإدخال البريد اإللكتروني للمدير. معلومات الحساب : قم بإدخال رقم الجوال. قم بإدخال البريد االلكتروني إعادة البريد االلكتروني. قم بإدخال كلمة المرور إعادة كلمة المرور. تظهر صفحة تم تسجيل حسابك في نظام اتحاد مالك بنجاح وبعد ذلك يتم توجيه المستخدم تلقائيا إلى صفحة تسجيل الدخول.

15 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 15 تسجيل الدخول للنظام قم بإدخال البريد اإللكتروني أو رقم الهوية قم بإدخال كلمة المرور. عند التسجيل ألول مرة تظهر صفحة رمز التحقق للتأكد من صحة رقم الجوال قم بإدخال الرمز المرسل على رقم الجوال.

16 16 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك إضافة وحدة ( االفراد ) يوجد ثالث أنواع للوحدات إضافة وحدة عقارية إضافة وحدة بعقد تمويل إضافة وحدة بالنيابة عن المالك

17 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 17 تابع إضافة وحدة ( األفراد ) أوال: إضافة وحدة عقارية: يضاف تلقائيا رقم الهوية قم بإدخال رقم الصك ومن ثم النقر على أيقونة تحقق. بعد التحقيق ستظهر - معلومات الوحدة: يتم إضافتها تلقائيا من خالل البيانات المتاحة في النظام. - معلومات المالك: يتم إضافتها تلقائيا من خالل البيانات المتاحة في النظام.

18 18 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك ثانيا: إضافة وحدة بعقد تمويل قم بإدخال رقم السجل التجاري قم بإدخال رقم الصك. ثم قم بالضغط على أيقونة تحقق. بيانات عقد التمويل: يتم عرض بيانات المالك تلقائي ا. قم بإدخال تاريخ بدأ العقد. قم بإدخال تاريخ انتهاء العقد. قم بإرفاق نسخة من عقد التمويل. في حال وجود أكثر من متعاقد قم بالضغط على أيقونة أكثر من متعاقد.

19 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 19 ثالثا: إضافة وحدة بالنيابة عن مالك: صفة الملكية : وحدة لمالك / عقد تمويل قم بإدخال رقم الهوية / السجل التجاري قم بإدخال رقم الصك. ثم قم بالضغط على أيقونة تحقق.

20 20 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك بعد التحقيق ستظهر معلومات الوحدة: يتم إضافتها تلقائيا من خالل البيانات المتاحة في النظام. معلومات المالك: يتم إضافتها تلقائيا من خالل البيانات المتاحة في النظام. البحث عن اتحاد قائم من خالل أحد الخيارين: 1- عرض خريطة االتحادات: قم بتحديد المدينة. ستظهر االتحادات المنشأة مسبقا. قم بالضغط على المؤشر كما بالصورة الختيار االتحاد. بعد اختيارك لموقع االتحاد من الخريطة ستظهر معلومات الوحدة حسب المكان الذي تم تحديده. قم بالضغط على أيقونة إضافة الوحدة لالتحاد. بعد النقر على إضافة الوحدة لالتحاد سيتم إضافة الوحدة لالتحاد وستظهر الرسالة بالشريط األخضر كما هو موضح في الصورة.

21 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 21-2 البحث عن اتحاد قائم في خريطة االتحادات: من خالل البحث أما عن طريق اسم االتحاد أو رقم االتحاد وبعد ظهور البيانات وتفاصيل االتحاد قم بالضغط على إضافة الوحدة لالتحاد. بعد النقر على إضافة الوحدة لالتحاد سيتم إضافة الوحدة لالتحاد وستظهر الرسالة بالشريط األخضر كما هو موضح في الصورة.

22 22 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك في حال عدم وجود االتحاد في االتحادات القائمة يتم إنشاء اتحاد جديد من خالل اختيار الخيار أسفل الشاشة متاح فقط عند إضافة وحدة عقارية.

23 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 23-3 إنشاء اتحاد جديد متاح فقط عند إضافة وحدة عقارية : معلومات االتحاد: قم بإدخال اسم االتحاد. قم بإدخال المدينة. الموقع على الخريطة: يتم تحديد موقع االتحاد على الخريطة. بيانات االتحاد اإلضافية: قم بإدخال إجمالي المساحة. قم بتحديد استخدام االتحاد ( سكني تجاري ). قم بإدخال رخصة البناء. قم بإدخال عدد الوحدات. قم بإدخال رقم عداد الكهرباء. قم بإدخال رقم عداد المياه للمبنى. قم بإدخال رقم العمارة. قم بإدخال رقم المخطط. قم بإرفاق نسخة من صورة المخطط. الالئحة الداخلية: يتم عرض نسخة من الالئحة الداخلية «الالئحة التنفيذية» ومن الممكن إجراء تعديالت عليها إن وجدت أو طباعتها.

24 24 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك مكونات االتحاد: قم بالضغط على أيقونة إضافة عقار جديد. قم بإدخال اسم العقار. قم بإدخال نوع العقار. قم بإدخال المالحظات. قم بإدخال عدد الوحدات. قم بإدخال عدد األدوار. قم بإدخال مساحة المكون. الوحدات: قم بالضغط على إضافة وحدة. قم بإدخال رقم الوحدة. قم بإدخال المساحة الكلية. قم بإدخال وصف الوحدة. بعد ذلك يتم حفظ بيانات االتحاد

25 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 25 بعد حفظ بيانات االتحاد : تظهر شاشة قائمة اتحاداتي والتي تحتوي على معلومات االتحاد الذي تم إنشاؤه وإضافة الوحدات إلية ويتضمن اسم االتحاد وعدد الوحدات التابعة وعدد الوحدات وعدد األعضاء ومدير االتحاد. قائمة الطلبات : والتي عن طريقها من الممكن االطالع على رقم الطلب ونوع الطلب والتعديل عليه.

26 26 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك صفحة اتحاد المالك يمكن للمستخدم الوصول لصفحة االتحاد بعد مرحلة الموافقة المبدئية على إنشاء االتحاد. 1- صفحة المجتمع ل «رئيس مجلس إدارة» : في اتحاد معتمد - 2 صفحة المجتمع ل «مالك وحدة» في اتحاد معتمد في حالة تم فتح التصويت على الالئحة أو فتح باب الترشيح لمجلس اإلدارة ستظهر رسالة كما في الصورة أعاله.

27 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 27 معلومات االتحاد شعار االتحاد: الموجود أعلى صفحة االتحاد ويمكن لمدير/رئيس االتحاد وضع شعار خاص باالتحاد بدال من شعار برنامج اتحاد مالك. رقم االتحاد: الموجود في الجدول في أعلى يمين الصفحة. عدد الوحدات: عدد وحدات االتحاد.. عدد األعضاء: عدد أعضاء االتحاد المسجلين في النظام. مدير االتحاد : شخص يتم تعيينه من قبل مجلس إدارة االتحاد مدير الحساب : الشخص المسؤول لتواصل مع إدارة االتحاد. أعضاء مجلس اإلدارة: أسماء أعضاء المجلس مع مناصبهم. قائمة الوحدات : عرض اسم المالك ونسبة التملك.

28 28 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك الئحة االتحاد بعد االنتهاء من معالجة إضافة الوحدة / إنشاء اتحاد يمكن للمستخدم الدخول على صفحة اتحاد المالك وهناك ستظهر له رسالة أنه بدأ وقت التصويت على الالئحة ويمكن من قائمة الئحة االتحاد اختيار التالي : 1- عرض الالئحة : قم بالضغط على عرض الالئحة لالطالع على الئحة االتحاد.

29 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 29-2 التصويت على الالئحة بعد الضغط على التصويت على الالئحة ستظهر لك الصفحة في الصورة. أوافق على شروط الالئحة o في حال تم التصويت بالموافقة على شروط الالئحة قم بالضغط على أيقونة تصويت الظاهرة أسفل يسار الشاشة ال أوافق على شروط الالئحة o في حال تم التصويت بعدم الموافقة على شروط الالئحة سيظهر حقل لذكر سبب عدم الموافقة الرجاء تعبئته ومن ثم قم بالضغط على أيقونة تصويت الموجودة أسفل يسار الشاشة. و هنا تنتهي خطوات التصويت على الالئحة. وبعد انتهاء فترة التصويت على الالئحة يمكن للمستخدم االطالع عل ى النتائ ج بالضغ ط عل ى )نتائ ج التصوي ت عل ى الالئح ة(.

30 30 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 3- نتائج التصويت على الالئحة: عند الضغط على نتائج التصويت على الالئحة ستظهر للمستخدم الصفحة الموضحة في الصورة : عند ظهور رسالة )تم فتح باب الترشيح لمجلس اإلدارة( يمكن للمالك المسجلين ترشيح أنفسهم كأعضاء مجلس إدارة أو لرئاسة المجلس. للترشيح قم بالضغط على )إضافة مرشح( الظاهرة في آخر الرسالة أو قم بالضغط على الترشيح لمجلس اإلدارة الموجودة في قائمة )مجلس اإلدارة( في يسار الشاشة.

31 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 31 مجلس اإلدارة 1- ترشيح لمجلس اإلدارة : بعد النقر على ترشيح أو إضافة مرشح )من خالل الرسالة أعاله( ستظهر لك صفحة الترشيح ويستطيع المالك اختيار الترشيح سواء كان لرئاسة االتحاد أو عضوية في مجلس إدارة االتحاد كما يمكنه أن يضع رسالتة وأهدافه وأيضا وضع صورة له كما هو موضح في الصورة :

32 32 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 2- التصويت لمجلس اإلدارة : هي الفترة التي تلي فترة الترشيح ويتم التصويت للمرشحين فيها وللتصويت قم بالضغط على صورة المرشح وستظهر عالمة ( ) على الصورة. علما أنه ال يمكن ك التصوي ت إال عل ى مرش ح واح د م ن المرش حين للرئاسة ولكن يمكنك التصويت ألكثر من مرشح من المرشحين لعضوية مجلس اإلدارة. بعد تحديد المرشحين الذي ترغب بالتصويت لهم يمكن الضغط على إتمام التصويت الصورة توضح كيف ستظهر الصفحة: بعد الضغط على إتمام التصويت ستظهر لك رسالة كما هو موضح في الصورة: إلكمال عملية التصويت قم بالضغط على موافق وبعدها ستظهر لك رسالة توضح أنه تم التصويت.

33 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك أرشيف التصويت: 4- نتائج التصويت لمجلس اإلدارة : بعد االنتهاء من التصويت سيتم عرض نتائج التصويت ويمكن ألعضاء االتحاد االعتراض. يظهر لكم في الصفحةالمرشحون الحائزون على نسبة األصوات األعلى في الرئاسة واألعضاء. وفي أسفل الشاشة تجد إحصائيات التصويت لكل من المرشحين للرئاسة والمرشحين لمجلس اإلدارة. كما هو ظاهر في الصورة.

34 34 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك - 5 اإلعتراض على نتيجة التصويت : يمكن ألعضاء االتحاد االعتراض على التصويت من خالل النقر على األيقونة الموجودة في أعلى صفحة نتائج التصويت والذهاب إلى صفحة االعتراضات كما يمكن للمستخدم تحديد نوع االعتراض وكتابة تفاصيل االعتراض. كما هو موضح في الصورة:

35 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 35 وثائق االتحاد - شهادة االتحاد : يتيح هذا الخيار طباعة شهادة االتحاد بعد اعتماد االتحاد نهائي ا. - الالئحة الداخلية : يتيح هذا الخيار طباعة الالئحة الداخلية لالتحاد. - خطاب تعريف عضوية اتحاد : يتيح هذا الخيار طباعة تعريف ألعضاء االتحاد. - خطاب إعتماد مجلس اإلدارة : يتيح هذا الخيار طباعة خطاب اعتماد مجلس االدارة. - خطاب فتح حساب بنكي : يتيح هذا الخيار طباعة خطاب حساب بنكي.

36 36 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك إدارة االتحاد: 1- فواتير االتحاد: لالطالع على فواتير االتحاد قم بالضغط على فواتير االتحاد وعند الضغط على فواتير االتحاد س تظهر ل ك الصفح ة الموضح ة ف ي الص ورة:

37 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك طلب تجديد شهادة االتحاد: عند الضغط على طلب تجديد شهادة ستظهر بيانات االتحاد ومتى يسمح لالتحاد بطلب تجديد شهادة ف ي ح ال كان مس موحا لالتح اد تقدي م طل ب تجدي د. قم بالضغط على أيقونة طلب جديد وسينتقل إلى صفحة الطلب. قم بإرفاق القائمة المالية للسنة الماضية. قم بإرفاق إغالق مالي. في حال تم اعتماد الطلب سيتمكن مسؤول االتحاد من طباعة الشهادة الجديدة.

38 38 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 3- طلب اعتماد حساب بنكي: قم بإضافة اسم البنك. قم بإضافة رقم األيبان. قم بأرفاق صورة من خطاب الحساب البنكي مختوما. ثم قم بالضغط على أيقونة أرسل.

39 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك طلب اعتماد رسوم: قم بالضغط على أيقونة طلب اعتماد فترة مالية ورسوم. ستظهر صفحة طلب اعتماد رسوم. قم بإدخال تاريخ بداية الفترة المالية. قم بإدخال تاريخ نهاية الفترة المالية. قم بإدخال فترة استحقاق الدفع. قم بإدخال إجمالي الرسوم. 5- أرشيف القوائم المالية

40 40 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 6 -أرشيف محاضر االجتماع: قم بالضغط على أيقونة إضافة محضر اجتماع إلضافة محضر اجتماع جديد. بعد الضغط على أيقونة إضافة محضر اجتماع ستفتح الصفحة الظاهرة في الصورة أدناه. قم بتحديد تاريخ انعقاد االجتماع. قم بتحديد نوع االجتماع. قم بإرفاق محضر االجتماع. قم بالضغط على أيقونة أرسل.

41 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك 41 حسابي قم بالضغط على أيقونة تسجيل الخروج في حال أردت الخروج من النظام. قم بالضغط على أيقونة بياناتي في حال أردت عرض الملف الشخصي أو التعديل على الملف الشخصي.

42 42 دليل المستخدم لنظام اتحاد مالك نسيت كلمة المرور قم بإدخال رقم الهوية / البريد االلكتروني المستخدم في التسجيل ثم قم بالضغط على أيقونة تحقق من رقم الجوال. يق وم النظ ام بإرس ال رم ز التحق ق إل ى رق م الج وال المس جل ف ي النظ ام.. بعد التحقق قم بإدخال كلمة المرور الجديدة. ثم قم بالضغط على أيقونة تغيير كلمة المرور تظهر صفحة تم تعديل كلمة المرور بنجاح وبعد ذلك يتم توجيه المستخدم تلقائيا إلى صفحة تسجيل الدخول.

43

الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات المستوردة( البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات

الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات المستوردة( البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( 0 جدول المحتويات 2 2 9 1 وصف النظام 2 طلب مطابقة إرسالية جديد 3 إصدار الشهادة 1 1 وصف النظام يهدف هذا النظام لتمكين ضابط اتصال المنشأة ومفوض المنشأة من استخراج شهادة

المزيد من المعلومات

الدليل التدريبي لتسجيل منتج البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لتسجيل منتج 0

الدليل التدريبي لتسجيل منتج البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لتسجيل منتج 0 البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( 0 جدول المحتويات 2 2 4 6 7 8 9 11 وصف النظام تسجيل المنتج إضافة منتج عن طريق الرمز المنسق الجمركي HS code إضافة منتج عن طريق الكلمات الداللية إضافة منتج عن طريق البحث

المزيد من المعلومات

The Global Language of Business دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1

The Global Language of Business دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1 دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1 للتسجيل في صفحة خدمات الشركات Area( )Members على الموقع االلكتروني لشركة هيئة الترقيم االردنية www.gs1jo.org.jo يرجى اتباع الخطوات التالية

المزيد من المعلومات

برنامج المساعدات المادية الذكي خطوات التقديم للمساعدة المادية...2 خطوات رفع المستندات المرفوضة...10 خطوات التاكد من حالة الطلب

برنامج المساعدات المادية الذكي خطوات التقديم للمساعدة المادية...2 خطوات رفع المستندات المرفوضة...10 خطوات التاكد من حالة الطلب برنامج المساعدات المادية الذكي خطوات التقديم للمساعدة المادية...2 خطوات رفع المستندات المرفوضة...10 خطوات التاكد من حالة الطلب... 13 1 خطوات التقديم للمساعدة المادية قبل البدء باستخدام البرنامج الرجاء:

المزيد من المعلومات

جامعة حضرموت

جامعة حضرموت جاهعة حضرهوت التسجيل االلكتروني لمرحلة التنسيق بالجامعة عبر الموقع www.hu-registration.com الصفحة الرئيسية زر الدخول على النظام ف حالة التسج ل سابقا ولد ك اسم مستخدم وكلمة مرور زر تسج ل متقدم جد د اذا

المزيد من المعلومات

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير إلى ديسمبر تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل أ( معلومات صندوق االستثمار: 1. إسم صندوق اإلستثمار صندوق البيت 52 2. أهداف وسياسات االستثمار

المزيد من المعلومات

Allomani Warehouse User Guide

Allomani Warehouse User Guide المخزن warehouse.allomani.com دليل المستخدم اللوماني للخدمات البرمجية www.allomani.com / 11 اكتوبر / 2010 1 P a g e المحتويات اضافة و اعداد موقعك في المخزن... 3 اعداد بيانات ال...FTP 3 اعدادات بيانات حقوق

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint .1.2.3 أولا هذا اإلجراء يقوم به أمين مركز مصادر التعلم بعد الدخول للصفحة الرئيسية من حسابه في نظام نور ثم إختيار مصادر التعلم يتم إضافة أوعية مصادر التعلم ) الكتب أقراص الليزر( من قبل أمين مركز المصادر

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation مصرف اإلنماء التقديم للوظائف الداخلية 21 أكتوبر 2018 التسجيل كموظف داخلي في حال التحاقك بالمصرف في أو قبل 22 فبراير 2016 يكون لديك بالفعل حساب في بوابة التوظيف. يرجى النقر على الرابط التالي: https://career.alinma.com/en/forgotuserinfo/

المزيد من المعلومات

دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai

دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati Twitter:@mohdmaskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai Twitter:@alisibai المقدمة : العديد منكم يتعرض إلى حالة من الصدمة

المزيد من المعلومات

SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v /

SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v / SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v / 1014-05 1 I. معلومات حول المنتج 1-1. محتويات العبوة مؤتمر نزع السالح مع دليل التثبيت السريع مفتاح القابس الذكي دليل التثبيت السريع 1-2. اللوحة األمامية

المزيد من المعلومات

اختر عنوان مناسب

اختر عنوان مناسب 1 كيفية الوصول الى البريد االلكتروني في الكلية 2 3 الهدف من المحاضرة.Webmail كيفية الدخول الى حساب البريد االلكتروني في الخادم الجديد باستخدام كيفية استعراض الرسائل االلكترونية في السيرفر القديم..Microsoft

المزيد من المعلومات

1

1 1 2 كلمة املدير العام للتعليم بمحافظة جدة 3 كلمة مدير إدارة املراجعة الداخلية بتعليم جدة... 4 مقدمه 5 فريق إعداد الدليل اإلجراي بإدارة املراجعة الداخلية 6 مسرد الدليل اإلجراي 7 العملية الهدف مجال التطبيق

المزيد من المعلومات

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017  درجة البكالوريوس من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتداء من عن فتح باب تقديم طلبات االلتحاق بإمكان الطلبة

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint كود التدريب KSH7TDB19 google يتم البحث عنه في متصفح sway يكون ضمن البرامج الموجودة من الموقع للتسجيل في hot mail او الدخول على البريد االلكتروني من : khulood.sairafi ضمن البرامج الموجودة hot mail للتسجيل

المزيد من المعلومات

برنامج األمم المتحدة اإلنمائي دليل تدريب لمقدم العروض بالمناقصات إلكتروني ا اإلصدار رقم 3 فبراير/ ش باط سنة 2015 الصفحة 1

برنامج األمم المتحدة اإلنمائي دليل تدريب لمقدم العروض بالمناقصات إلكتروني ا اإلصدار رقم 3 فبراير/ ش باط سنة 2015 الصفحة 1 برنامج األمم المتحدة اإلنمائي دليل تدريب لمقدم العروض بالمناقصات إلكتروني ا اإلصدار رقم 3 فبراير/ ش باط سنة 2015 الصفحة 1 جدول المحتويات: 3 1 تعريفات شائعة:... 5 2 إجراءات العمل... 3 تسجيل مقدمي العطاءات...6

المزيد من المعلومات

WHAT’S NEW

WHAT’S NEW الجديد في انجز تطبيق إصدارات X.4 المحتويات المحتويات... 1 المواصفات الجديدة بالنظام... 3.1.1.1 عدد المهام التي يجب إنجازها... 3 انشاء مهمة... 3.1.2 2. تعديل تكليف المهمة... 3 تاريخ حالات المهمة... 4.2.1.2.2.3

المزيد من المعلومات

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41 منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي طلب مساعدة تعليمية مالحظة: إن الموعد النهائي لتقديم الطلبات

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - moneybookers

Microsoft Word - moneybookers الرحيم الرحمن االله بسم א א א ãããaewt{tuaçxà دليل المستخدم العربي في MONEYBOOKERS شرح بنك أوال عن البنك: :معلومات وقلربيزدنيعلما من بريطانيا. 1- البنك جنسيته المناسبة للعمل بھا. به تختار العملة -2 من 5

المزيد من المعلومات

طلب الحصول على مقعد في الروضة أوSFO الطلب يجب ان يوضع في بوابة اولياء االمور الموجودة في الموقع االلكتروني للبلدية htts ://sandefjord.ist-asp.com/sand

طلب الحصول على مقعد في الروضة أوSFO الطلب يجب ان يوضع في بوابة اولياء االمور الموجودة في الموقع االلكتروني للبلدية htts ://sandefjord.ist-asp.com/sand طلب الحصول على مقعد في الروضة أوSFO الطلب يجب ان يوضع في بوابة اولياء االمور الموجودة في الموقع االلكتروني للبلدية htts ://sandefjord.ist-asp.com/sandefjordpub/login.htm قبل البدء بالطلب عليك اختيار الروضة

المزيد من المعلومات

كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع

كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع وتجربته وفي النهاية ستجدون روابط المثال مع شرح فيديو

المزيد من المعلومات

Banner – Hold Information SOAHOLD

Banner – Hold Information SOAHOLD 1 Financial Aid System Documentation - eservice E-serviceخطوات التقديم لنظام المساعدات عبر ال 2 خطوات التقديم لنظام المساعدات Steps to apply for financial aid 1 Login to the portal http://my.uaeu.ac.ae

المزيد من المعلومات

استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعل

استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعل استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعلم في صف عادي, قبل تحويله إلى لجنة التنسيب.يجب تعبئة

المزيد من المعلومات

FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج

FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج 1. اتفاقية الترخيص والضمان المحدود الرجاء قراءة أحكام اتفاقية الترخيص قبل استخدام برنامج.Visualizer

المزيد من المعلومات

مـــــن: نضال طعمة

مـــــن: نضال طعمة طمب تجديد ترخيص نشاطات وأعمال االو ارق المالية ) PCMA طمب رقم : ( االسم الكامل لمشركة:... االسم المختصر ( الرمز (:... عنوان الشركة الكامل: المدينة :... الشارع:... رقم الياتف:... البريد االلكتروني:... رقم

المزيد من المعلومات

دعوة ترشیح لجائزة األمیرة نورة بنت عبدالرحمن في الدراسات واألبحاث لعام 1438 ه / 2017 م یسر أمانة جائزة األمیرة نورة بنت عبدالرحمن للتمیز النسائي أن تع

دعوة ترشیح لجائزة األمیرة نورة بنت عبدالرحمن في الدراسات واألبحاث لعام 1438 ه / 2017 م یسر أمانة جائزة األمیرة نورة بنت عبدالرحمن للتمیز النسائي أن تع دعوة ترشیح لجائزة األمیرة نورة بنت عبدالرحمن في الدراسات واألبحاث لعام 1438 ه / 2017 م یسر أمانة جائزة األمیرة نورة بنت عبدالرحمن للتمیز النسائي أن تعلن عن بدء الترشیح للجائزة في حقل الدراسات اإلنسانیة

المزيد من المعلومات

أ متطلبات التأش رة قص رة المدة عز زنا العم ل برجاء التأكد من النقاط التال ة: - تم تقد م الطلب للحصول على التأش رة ف مكتب ف إف إس جلوبال مكتب تأش رات م

أ متطلبات التأش رة قص رة المدة عز زنا العم ل برجاء التأكد من النقاط التال ة: - تم تقد م الطلب للحصول على التأش رة ف مكتب ف إف إس جلوبال مكتب تأش رات م أ متطلبات التأش رة قص رة المدة عز زنا العم ل برجاء التأكد من النقاط التال ة: - تم تقد م الطلب للحصول على التأش رة ف مكتب ف إف إس جلوبال مكتب تأش رات مالطا من الساعة 03:80 صباحا وحتى 03:80 مساءا من األحد

المزيد من المعلومات

الرسالة األسبوعية/ الصف السادس 2018 / 9 - األحد 16 أولياء األمور الكرام : إليكم الرسالة األسبوعية وما سيتم إنجازه هذا األسبوع: األسبوع الماضي : تم اال

الرسالة األسبوعية/ الصف السادس 2018 / 9 - األحد 16 أولياء األمور الكرام : إليكم الرسالة األسبوعية وما سيتم إنجازه هذا األسبوع: األسبوع الماضي : تم اال الرسالة األسبوعية/ الصف السادس 2018 / 9 - األحد 16 أولياء األمور الكرام : إليكم الرسالة األسبوعية وما سيتم إنجازه هذا األسبوع: األسبوع الماضي : تم االنتهاء من مراجعة أهم المهارات النحوية وسيتم إرسال األوراق

المزيد من المعلومات

مشروع المكتبات الرقمية

مشروع المكتبات الرقمية قطاع الدراسات العليا والبحوث اإلدارة العامة للمكتبات قاعدة بيانات IEEE Electrical, Electronic Engineering and Computer Science إصدار رقم يونيه )6( 2016 قطاع الدراسات العليا والبحوث االدارة العامة للمكتبات

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - new.doc

Microsoft Word - new.doc الدرس الاول فى الماتلاب عنوان الدرس : ما هو الماتلاب الماتلاب هو لغة ذات مستوى عالى للحسابات والبرمجة و تمتاز بوجود برنامج يسهل عملية التعامل مع هذه اللغة. ويشمل البرنامج على: الحسابات الرياضية عمل الالجوريثمات

المزيد من المعلومات

إضافة الأطفال إلى جواز السفر الأردني‏

إضافة الأطفال إلى جواز السفر الأردني‏ تعليمات صرف جوازات السفر االردنية بدل تالف أو بدل فاقد - الدائمة أو المؤقتة ( ضفة و غزة( استدعاء موجه الى سعادة السفير االردني بطلب صرف جواز سفر بدل تالف فاقد مع بيان كيفية تلفهفقدانه. 4 صور شخصية ملونة

المزيد من المعلومات

نموذج السيرة الذاتية

نموذج السيرة  الذاتية بسم اهلل الرحمن الرحيم البيانات الشخصية االسم تاريخ ومكان الميالد الكلية القسم عمان العلوم التربوية المكتبات و المعلومات المؤهالت الد ارسية الدرجة العلمية التخصص الجهة المانحة لها 2012 دكتو اره علم المعلومات

المزيد من المعلومات

متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista

متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista Window أو Windows 7 Enterprise أو Ultimate أو Business

المزيد من المعلومات

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املعلومات زمزم 19 إعداد االسم : هاني عبدالعزيز فلمبان الوظيفة

المزيد من المعلومات

كيفية استخدام موقع 4shared لرفع الملفات وتنظيمها على النترنت للمبتدئين. والمتقدمين في الحاسب. كتاب ل ابراهيم شاهين

كيفية استخدام موقع 4shared   لرفع الملفات وتنظيمها على النترنت للمبتدئين. والمتقدمين في الحاسب. كتاب ل ابراهيم شاهين كيفية استخدام موقع 4shared www.4shared.com لرفع الملفات وتنظيمها على النترنت للمبتدئين. والمتقدمين في الحاسب. كتاب ل ابراهيم شاهين بسم ال الرحمن الرحيم مقدمة بسيطة موقع 4shared.com هو موقع لرفع الملفات

المزيد من المعلومات

الفهرس: كيفية ضبط الموبايل/التابلت: خدمة االنترنت معرفة مسبقا على الجهاز. في حالة عدم تعريف خدمة االنترنت مسبقا على الجهاز يمكنك ضبطه يدويا ادخل على D

الفهرس: كيفية ضبط الموبايل/التابلت: خدمة االنترنت معرفة مسبقا على الجهاز. في حالة عدم تعريف خدمة االنترنت مسبقا على الجهاز يمكنك ضبطه يدويا ادخل على D الفهرس: كيفية ضبط الموبايل/التابلت: خدمة االنترنت معرفة مسبقا على الجهاز. في حالة عدم تعريف خدمة االنترنت مسبقا على الجهاز يمكنك ضبطه يدويا ادخل على Data Cellular أو network«3g«ثم ادخل على Settings APN

المزيد من المعلومات

نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار ال

نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار ال نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار الخاصة بالوكالة نبذة عن الوكالة معلومات موجزة عن الوكالة.

المزيد من المعلومات

ITEC PD-DT3-User Manual-Arabic V2

ITEC PD-DT3-User Manual-Arabic V2 دليل مستخدم نظام docutrak 3.0 إعداد: قسم هندسة البرمجيات و ضبط الجودة. April, 2014 المحتويات 5 تسجيل الدخول.1 6 المعامالت 2. 6 المقدمة 2.1 2.2 إنشاء معاملة جديدة 8 مستلمين المعاملة 10 الحقول المخصصة و

المزيد من المعلومات

شرح توزيعة Parted Magic السلم عليكم و رحمة ال تعالى و بركاته شرح توزيعة Parted Magic )الصدار الثالث( الفهرس : (1 مقدمة (2 تحميل التوزيعة (

شرح توزيعة Parted Magic السلم عليكم و رحمة ال تعالى و بركاته شرح توزيعة Parted Magic )الصدار الثالث( الفهرس : (1 مقدمة (2 تحميل التوزيعة ( السلم عليكم و رحمة ال تعالى و بركاته )الصدار الثالث( الفهرس : (1 مقدمة 02... (2 تحميل التوزيعة 02... (3 حرق التوزيعة 06... (4 شرح قوائم محمل القلع 09... (5 لقطات من داخل التوزيعة 25... مرحلة القلع 25...

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC ١ قاي مة المرآز المالي آما في ٣٠ يونيو ٢٠٠٢ ٣١ ديسمبر ٢٠٠٢ ٣٠ يونيو ٢٠٠٣ (غير مدققة ( (مدققة ( (غير مدققة ( إيضاح الموجودات ١ ٤٨١ ٧٣٠ ٣ ١٣٤ ٤٣٧ ١ ٥٩٣ ٨٧٥ نقدية وأرصدة لدى مو سسة النقد العربي السعودي ٣

المزيد من المعلومات

حقيبة الدورة التدريبية التخزين السحابي Google Drive حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter 1438 ه

حقيبة الدورة التدريبية التخزين السحابي Google Drive حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter 1438 ه حقيبة الدورة التدريبية حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter : @azzahkabbas azzahkabbas@gmail.com 1438 ه الهدف العام : إكساب املتدربات املعرفة بأساسيات الحوسبة السحابية وتطبيقاتها بشكل

المزيد من المعلومات

الأول في السي شارب((c#للمبتدائين

الأول في السي شارب((c#للمبتدائين شباب التنميه والبداع : امحد ياسني شلش ذ د الدرس األول: فتح فيوجل ستوديو وشرحه 2012 1 -هذا هوه البرنامج نقوم بفتحه نسخه 2012 فيوجل استوديو new )نضغط علي - 2 اي مشروع جديد( project المتبنأ هذه لغه فيوجل

المزيد من المعلومات

Slide 1

Slide 1 تصميم السيرة الذاتية كصفحات الويب د. احمد عادل اسماعيل عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع و التعليم المستمر. WWW.Dr-Ahmed.Info Info@Dr-Ahmed.Info -------------- المرجع: www.support.office.com اهداف المحاضرة

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation عرض لنظام المعماري الاستراتيجي لمتابعة الأداء وتنفيذ الاستراتيجيات 1999 مقدمة تاسست عام في مصر شركة مساهمة خاصة من عام 2002 المقر الرئيسي بالقاهرة 35 موظف شركاء استراتيجيين في الشرق الأوسط خبرات دولية

المزيد من المعلومات

قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكت

قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكت قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكتبة يمكنك اإلستعارة مجانا ( بدون أية رسوم( في كل المكتبات

المزيد من المعلومات

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس ) NSB-AppStudio ) 1 ( أهداف الدرس : بعد انتهاء هذا الدرس ستكون الطالبة قادرة على أن : )1 توضح مميزات برنامج ( NSB-AppStudio ) 2( تعدد لغات البرمجة المستخدمة في برنامج ( NSB-AppStudio ) 3( تذكر خطوات كتابة

المزيد من المعلومات

إرشادات لتقديم طلب الحصول على تأشيرة شنغن لغايات زيارة األقارب أو األصدقاء )اإلقامة لمدة قصيرة أقصاها 90 يوم ا خالل نصف عام( تعاقدت السفارة األلمانية

إرشادات لتقديم طلب الحصول على تأشيرة شنغن لغايات زيارة األقارب أو األصدقاء )اإلقامة لمدة قصيرة أقصاها 90 يوم ا خالل نصف عام( تعاقدت السفارة األلمانية إرشادات لتقديم طلب الحصول على تأشيرة شنغن لغايات زيارة األقارب أو األصدقاء )اإلقامة لمدة قصيرة أقصاها 90 يوم ا خالل نصف عام( تعاقدت السفارة األلمانية في عم ان منذ تاريخ 15.04.2018 رسمي ا مع شركة في إف

المزيد من المعلومات

الالئحة التنفيذية لنظام رسوم األراضي البيضاء الفصل األول تعريفات المادة األولى: ألغراض هذه الالئحة يكون للكلمات و العبارات اآلتية أينما وردت فيها المع

الالئحة التنفيذية لنظام رسوم األراضي البيضاء الفصل األول تعريفات المادة األولى: ألغراض هذه الالئحة يكون للكلمات و العبارات اآلتية أينما وردت فيها المع الالئحة التنفيذية لنظام رسوم األراضي البيضاء الفصل األول تعريفات المادة األولى: ألغراض هذه الالئحة يكون للكلمات و العبارات اآلتية أينما وردت فيها المعاني الموضحة أمام كل منها مالم يقتض السياق غير ذلك :

المزيد من المعلومات

االسم الكامل: معيد. الوظيفة: رمي بنت سليمان بن أمحد امللحم. المعلومات الشخصية الجنسية سعودية. تاريخ الميالد 1407/4/19 ه القسم الدراسات اإلسالمية. البر

االسم الكامل: معيد. الوظيفة: رمي بنت سليمان بن أمحد امللحم. المعلومات الشخصية الجنسية سعودية. تاريخ الميالد 1407/4/19 ه القسم الدراسات اإلسالمية. البر االسم الكامل: معيد. الوظيفة: رمي بنت سليمان بن أمحد امللحم. المعلومات الشخصية الجنسية سعودية. تاريخ الميالد 1407/4/19 ه القسم الدراسات اإلسالمية. البريد الجامعي الرسمي reem_almulhem@hotmail.com الهاتف

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation مشروع التسويق ولوجيستيات االعمال الزراعية المتقدمة التحليل المالي كيبف تحدد سعر التكلفة والسعر النهائي الى أي مدى يعكس السعر الجودة 50 قرش للكيلو جنيه للكيلو هل التكاليف هي المكون الوحيد للسعر 3 مالذي

المزيد من المعلومات

دليل البرنامج التعريفي للعام الجامعي ه 1

دليل البرنامج التعريفي للعام الجامعي ه 1 دليل البرنامج التعريفي للعام الجامعي 1440-1439 ه 1 2 w w w. k s u. e d u. s a 3 w w w. k s u. e d u. s a الرؤية و الرسالة و األهداف للبرنامج التعريفي الرؤية : تقديم برنامج تعريفي متميز وإبداعي على المستوى

المزيد من المعلومات

2

2 2 دليل االلتحاق بجامعة الحدود الشمالية عمادة القبول والتسجيل العام الجامعي - 1440 1441 ه 3 كلمة سعادة عميد القبول والتسجيل أبنائنا الطالب والطالبات نرحب بكم يف عمادة القبول والتسجيل جبامعة احلدود الشمالية

المزيد من المعلومات

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم  الله الرحمن الرحيم بسم اهلل الرحمن الرحيم السيرة الذاتية اوال البيانات الشخصية االسم بدر رفعت سلمان دويكات 1691 تاريخ الميالد مكان الوالدة الحالة االجتماعية متزوج ولي أربعة أوالد الجنسية فلسطيني الوظيفة الحالية أستاذ مساعد

المزيد من المعلومات

16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة

16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة 16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة إطالق جائزة ولي العهد ألفضل تطبيق خدمات حكومية والموجهة لطالب الجامعات في المملكة األردنية الهاشمية نبذة عن الجائزة 300+ جامعة +30 حكومية وخاصة في المملكة األردنية

المزيد من المعلومات

جاهعة الوسيلة هركز الشبكات و أنظوة اإلعالم و االتصال والتعلين الوتلفز و التعلين عن بعد مودل Moodle التعل م نظام استخدام "دل ل االلكترون للطلبة" نظام ا

جاهعة الوسيلة هركز الشبكات و أنظوة اإلعالم و االتصال والتعلين الوتلفز و التعلين عن بعد مودل Moodle التعل م نظام استخدام دل ل االلكترون للطلبة نظام ا مودل Moodle التعل م نظام استخدام "دل ل االلكترون للطلبة" نظام التعليم االلكتروني مودل: هدف نظام التعل م االلكترون إل جاد ب ئة تفاعل ة تم من خاللها التواصل ب ن االساتذة ه وطلبتم وب ن الطلبة ف ما ب نهم من

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx مخيم (Kalvudden) الداخلي الصيفي لعام ٢٠١٦ ما هو مخيم (Kalvudden) الصيفي الداخلي (Kalvudden) الصيفي الداخلي السباحة وقضاء الوقت مع ا صدقاء ولعب آرة القدم والخروج في نزهات وصيد يمكنك لدينا في مخيم ا سماك

المزيد من المعلومات

السؤال الأول: ‏

السؤال الأول: ‏ الدولي المجمع العري للمحاسين القانونيين 4102 امتحان محاس اإلجاات المقترحة ألسئلة دولي عري قانوني معتمد /)IACPA( : الثانية القسم األول الورقة : المادة المحاسة عدد األجوة : 5-1 - 41] السؤال األول: ضع دائرة

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - AR_ _UM TLCD - KBRC01A.doc

Microsoft Word - AR_ _UM TLCD - KBRC01A.doc TOUCH LCD WALL CONTROLLER for Online Controller KBRC01A دليل المستخدم 1. وصف للشاشة التي تعمل بلمس Controller) (Touch LCD Wall التحكم عن طریق اللمس (LCD) هو من لوازم المحول KKRP01A الذي یسمح بتحكم سهل

المزيد من المعلومات

مشروع قانون المحكمة الدستورية التقرير العليا الرابع والسبعون مشروع قانون مقدم من الحكومة تقرير لجنة الفصل التشريعى األول دور

مشروع قانون المحكمة الدستورية التقرير العليا الرابع والسبعون مشروع قانون مقدم من الحكومة تقرير لجنة الفصل التشريعى األول دور https://www.ilovepdf.com مشروع قانون المحكمة الدستورية التقرير العليا الرابع والسبعون مشروع قانون مقدم من الحكومة تقرير لجنة الفصل التشريعى األول دور االنعقاد العادى الرابع الشئون الدستورية والتشريعية

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation ZAD Consult- Management Consultations and Feasibility Studies شركة زاد لدراسات الجدوى الهندسية و االقتصادية 1 دراسات جدوى مبدئية دراسات الجدوى االقتصادية المتقدمة تخطيط االعمال التقييم الدراسات السوقية

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint Dr./ Ahmed Mohamed Rabie Sayed 1 2 صندوق االدوات صندوق االدوات Tools Box يحتوى اظهار وإخفاء Tools Box من قائمة على االدوات Window الرئيسية الالزمة النشاء واختيار.Tools وتعديل التصميم. ويمكن 3 Move Tool

المزيد من المعلومات

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات اإلمام للمالية واملصرفية العقارية استثمارات تقنية املعرفة التنمية الصحية الوسائط املتعددة مركز

المزيد من المعلومات

اردوينو – الدرس الثامن – تغيير درجة الالوان لـ RGB LED

اردوينو – الدرس الثامن – تغيير درجة الالوان لـ RGB LED اردوينو الدرس الثامن تغيير درجة الالوان ل RGB LED في هذا الدرس ستقوم بتطبيق ماتعلمته بالدرس السابع والرابع وذلك لاستخدام الازرار في تغيير درجة الالوان في RGB Led القطع المطلوبة لاتمام هذا الدرس عليك توفير

المزيد من المعلومات

مادة اثرائية تكنولوجيا الصف الحادي عشر وحدة الوسائط المتعددة شرح برنامج VSDC إلنتاج وحترير الفيديو المشرف التربوي د.عطايا يوسف عابد مديرية التربية وال

مادة اثرائية تكنولوجيا الصف الحادي عشر وحدة الوسائط المتعددة شرح برنامج VSDC إلنتاج وحترير الفيديو المشرف التربوي د.عطايا يوسف عابد مديرية التربية وال مادة اثرائية تكنولوجيا الصف الحادي عشر وحدة الوسائط المتعددة شرح برنامج VSDC إلنتاج وحترير الفيديو المشرف التربوي د.عطايا يوسف عابد مديرية التربية والتعليم شرق غزة مارس 9102 م الصفحة 1 تطبيقات برنامج VSDC

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page حوكمة البيانات والحماية وإدارة الامتثال الصفحة 1 من 7 لمحة عامة حوكمة البيانات والامتثال ه من متطلبات اتخاذ القرار وإطار المساءلة لتشجيع السلوك المرغوب فيه عند تقييم المعلومات وانشاءها وتخزينها واستخدامها

المزيد من المعلومات

بسم الله الرحمن الرحيم الخطة الدراسية لدرجة الماجستير في قانون الملكية الفكرية ( مسار الشامل ) 022 ش 5 رقم الخطة أوال : أحكام وشروط عامة : ثانيا : ثال

بسم الله الرحمن الرحيم الخطة الدراسية لدرجة الماجستير في قانون الملكية الفكرية ( مسار الشامل ) 022 ش 5 رقم الخطة أوال : أحكام وشروط عامة : ثانيا : ثال بسم الله الرحمن الرحيم الخطة الدراسية لدرجة الماجستير في قانون الملكية الفكرية ( مسار الشامل ) 022 ش 5 رقم الخطة أوال : أحكام وشروط عامة : ثانيا : ثالثا : 0 2 شروط خاصة : تتفق هذه اخلطة مع تعليمات برامج

المزيد من المعلومات

الرقابة الداخلية والرقابة الخارجية

الرقابة الداخلية والرقابة الخارجية الرقابة الداخلية - التدقيق الداخلي الرقابة الخارجية القاضي أفرام الخوري الرقابة الداخلية - التدقيق الداخلي والرقابة الخارجية الفقرة االولى : المقاييس العامة ألي نظام رقابي 1 هدف الرقابة : الرقابة على الوسيلة

المزيد من المعلومات

نبذة عن املركز : نتشرف نحن مركز تميز اإلنشاءات لالستشارات الهندسية بمشاركة سعادتكم في تحقيق إنجازاتكم وتطلعاتكم بما نستطيع من إمكانيات وتحالفات, وبشرا

نبذة عن املركز : نتشرف نحن مركز تميز اإلنشاءات لالستشارات الهندسية بمشاركة سعادتكم في تحقيق إنجازاتكم وتطلعاتكم بما نستطيع من إمكانيات وتحالفات, وبشرا نبذة عن املركز : نتشرف نحن مركز تميز اإلنشاءات لالستشارات الهندسية بمشاركة سعادتكم في تحقيق إنجازاتكم وتطلعاتكم بما نستطيع من إمكانيات وتحالفات, وبشراكات متميزة مع الجهات الرائدة وبخبرة متميزة في سلسلة

المزيد من المعلومات

طرح أسهم زيادة رأس المال لشركة الأسمنت العربية

طرح أسهم زيادة رأس المال لشركة الأسمنت العربية األسئلة األكثرشيوعا االكتتاب في أسهم زيادة رأس مال الشركة الوطنية للتأمين معلومات عن االكتتاب: ما هي أهم شروط االكتتاب سيتم االكتتاب على مرحلتين: أوال : مرحلة االكتتاب األولى )10 أيام(. بدأ من يوم الثالثاء

المزيد من المعلومات

GB Basic Template

GB Basic Template Document: Agenda: 11 Date: 20 December 2017 Distribution: Public Original: English A لتعديل مقترح اتفاقية إنشاء الصندوق مذكرة إلى السادة المحافظين األشخاص المرجعيون: األسئلة التقنية: نشر الوثائق: William

المزيد من المعلومات

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم االسم: المعلومات التعريفية طارق مفلح جمعة أبو حجي ر الجنسية: فلسطيني تاريخ الميالد: 9/7/1978 الحالة االجتماعية: متزوج العنوان: فلسطين غزة رقم الهاتف : 2565936-08 0097 هللامسب السيرة الذاتية( C.V ) رقم

المزيد من المعلومات

دولة فلسطين و ازرة التربية والتعليم العالي المبحث: تكنولوجيا المعلومات / النظري بسم هللا الرحمن الرحيم مدة االمتحان : ساعتان نموذج تجريبي مجموع العالم

دولة فلسطين و ازرة التربية والتعليم العالي المبحث: تكنولوجيا المعلومات / النظري بسم هللا الرحمن الرحيم مدة االمتحان : ساعتان نموذج تجريبي مجموع العالم دولة فلسطين و ازرة التربية والتعليم العالي المبحث: تكنولوجيا المعلومات / النظري بسم هللا الرحمن الرحيم مدة االمتحان : ساعتان نموذج تجريبي مجموع العالمات )70( عالمة مالحظة: عدد األسئلة خمسة أسئلة وعلى الطالب

المزيد من المعلومات

التقديم الإلكتروني

التقديم الإلكتروني فريق عمل البوابة اإللكرتونية جائزة الرتبية والتعليم للتميز 1534 1531 ه حتميل قالب الفئة املراد الرتشح بها من املوقع اإللكرتوني )اإلدارة واملدرسة املعلم املرشد الطالبي املشرف الرتبوي التميز اإلداري الطالب(

المزيد من المعلومات

دليل ضريبة القيمة المضافة التأجير التمويلي

دليل ضريبة القيمة المضافة التأجير التمويلي دلیل ضریبة القیمة المضافة التا جیر التمویلي إعداد ادارة العملیات - شركة التا جیر التمویلي ما ضر بة القيمة المضافة ضر بة القيمة المضافة ضر بة غ مباشرة ت فرض ع جميع السلع وا خدمات ال ي يتم شراؤها و يعها

المزيد من المعلومات

مقدمة عن الاوناش

مقدمة عن الاوناش مقدمة عن االوناش مهندس اعداد / ناصر محمود احمد االوناش Cranes هي نوع من المعدات تستخدم لرفع وخفض ونقل االحمال الكبيرة. المبادئ الميكانيكية االساسية لالوناش:- قدرة الونش علي رفع الحمولة. 1. عدم سقوط الونش

المزيد من المعلومات

دليل الحسابات دل ل الحسابات هو عبارة عن نافذة تحوي شجرة حسابات افتراض ة تضم هذه الشجرة األنواع الثالثة لتصن ف الحسابات وه حسابات ( المتاجرة األرباح وا

دليل الحسابات دل ل الحسابات هو عبارة عن نافذة تحوي شجرة حسابات افتراض ة تضم هذه الشجرة األنواع الثالثة لتصن ف الحسابات وه حسابات ( المتاجرة األرباح وا دليل الحسابات دل ل الحسابات هو عبارة عن نافذة تحوي شجرة حسابات افتراض ة تضم هذه الشجرة األنواع الثالثة لتصن ف الحسابات وه حسابات ( المتاجرة األرباح والخسائر الم زان ة العامة ). ح ث تم تصن ف هذه الحسابات

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx دولة ليبيا وزارة الصحة مركز المعلومات والتوثيق 1 إعداد : محمد إبراھيم صالح مدير مركز المعلومات والتوثيق 2 المحتويات. المؤسسات المسئولة في مجال االحوال المدنية واإلحصاءات الحيوية. االطار القانوني لتسجيل.

المزيد من المعلومات

التحكم في الجهاز عن بعد باستخدام نظام VNC

التحكم في الجهاز عن بعد باستخدام نظام VNC التحكم بالجهاز عن بعد باستخدام نظام VNC ا عداد : صالح عباس. w w w. a n a b i s h. c o m 2 هذا الملف من ا نتاج موقع ا نابيش وكافة حقوق التا ليف والنشر والتوزيع محفوظة للموقع ولا يجوز بيعه ا و تا جيره با

المزيد من المعلومات

How To Make Connection Between Oracle DB Server 9i & Oracle Developer 6i

How To Make Connection Between Oracle DB Server 9i & Oracle Developer 6i بسم االله الرحمن الرحيم How To Make Connection Between Oracle DB Server 9i & Oracle Developer 6i آيف تربط الا وراآل 9i مع الديفيلوبر 6i الا س م التخص ص المو ه ل العم ل البل د اله اتف البري د الص فحة يوسف

المزيد من المعلومات

الفرق بين البرمجة الإجرائية و البرمجة المسيرة بالأحداث :

الفرق بين البرمجة الإجرائية و البرمجة المسيرة بالأحداث : طرق كتابة HTML محرر النصوص Text Editor مثل Notepad محرر بطريقة واجهة المستخدم الرسومية GUI Editor وهو محرر يكتب كود بلغة Dream تلقائيا باستخدام القوائم الموجودة فيه مثل برنامج Weaver 8.0 HTML 2 انواع محررات

المزيد من المعلومات

Social networks skills (1)

Social networks skills (1) 1 يوتيوب YOUTUBE مهارات استخدام مواقع التواصل االجتماعي 0731101 2 يوتيوب YOUTUBE ما هو يوتيوب تسجيل الدخول الى يوتيوب. الدليل في يوتيوب. تبويبات التنقل العلوية في يوتيوب. انشاء قناتك على يوتيوب. قناتي.My

المزيد من المعلومات

eCopy, Inc.

eCopy, Inc. سياسة المساعدات المالية 1 إبريل 2019 السياسة/ المبادئ التعريفات ةةةةة ةةةةة lweidsd ydltedewe cedewimdr tsewdim, LLL )"المنظمة"( في ضمان ممارسة اجتماعية عادلة ةة ةةةةةةة ةةة ةةةةةة ةةةةةةة ةةةةةةة ةة ةةةةةةة

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - ?????? ??? ? ??? ??????? ?? ?????? ??????? ??????? ????????

Microsoft Word - ?????? ??? ? ??? ??????? ?? ?????? ??????? ??????? ???????? ملخص اجتماع الجمعية العامة الغير العادية المواد المعدلة من النظام الاساسى للشركة المادة (21) قبل التعديل: يتولي إدارة الشركة مجلس إدارة مو لف من ثلاثة أعضاء علي الا قل و أحد عشر عضوا علي الا كثر تعينهم

المزيد من المعلومات

Morgan & Banks Presentation V

Morgan & Banks Presentation V المحرم 1433/ ديسمبر 2011 1 1 د. صنهات العتييب االستاذ بجامعة الملك سعود د. مسري الشيخ مستشار تطوير المصرفية اإلسالمية 2 علي اإلجابة الندوة تحاول التساؤالت التالية: املصرفية أين اإلسالوية يف البنوك التقميدية

المزيد من المعلومات

عناوين حلقة بحث

عناوين حلقة بحث عناوين ا بحاث مقترحة دكتور ياسر الشرفا قسم ا دارة الا عمال والعلوم المالية والمصرفية 1 -ا ثار استقلالية سلطة النقد على فعالية السياسة النقدية الفلسطينية 2 -الا صلاحات المصرفية على مكافحة تبييض الا موال

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page نظام البرمجة SIMATIC S7 PLC وفقا للمستوى الا ساس ف الا صدارة S7-1500 الصفحة 1 من 6 يقد م هذه الدورة التدريبية مدر ب من شركة الهندسية (مجموعة دي و) متخصص ف إصدارات سيمنز. لمحة عامة الهدف الري يس لهذه الدورة

المزيد من المعلومات

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 23 (:وزارة الصحة العامة والسكان فرع ( 02 ) :المعهد العال للعلوم الصح ة صنعاء

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 23 (:وزارة الصحة العامة والسكان فرع ( 02 ) :المعهد العال للعلوم الصح ة صنعاء حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة األول :اإليرادات الضريبية الثاني : المنح الثالث : إيردات دخل الملكية ومبيعات السلع والخدمات والتحويالت والمتنوعة 7,,79,8,79 الجدول اإلجمال للموارد واإلستخدامات

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - محاضرة 2 - الحفر والردم [Compatibility Mode]

Microsoft PowerPoint - محاضرة 2 - الحفر والردم [Compatibility Mode] المحاضرة الثانية بسم الله الرحمن الرحيم من يقوم بعمل جدول : ١- المهندس الاستشاري للمشروع. ٢- المقاول العام للمشروع. ٣- مقاولي الباطن للا عمال المختلفة. ١ اعداد د.م/ واي ل بهلول ٢ الغرض من عمل جداول : ١-

المزيد من المعلومات

Al-Quds University Executive Vice President Hasan Dweik, Ph.D. Professor of Polymer Chemistry جامعة القدس نائب الرئيس التنفيذي أ. د. حسن الدويك أستاذ

Al-Quds University Executive Vice President Hasan Dweik, Ph.D. Professor of Polymer Chemistry جامعة القدس نائب الرئيس التنفيذي أ. د. حسن الدويك أستاذ التقرير السنوي للم اركز والمعاهد في الجامعة تقرير العام االكاديمي 2017/2016 pci@admin.alquds.edu اسم المعهد او المركز:.معهد الطفل اسم مدير المعهد او المركز:.د يحيي حجازي. العنوان:. شارع عبد الحميد شومان

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Excel VBA

Microsoft Word - Excel VBA الفصل الا ول (البداية) قواعد البرمجة...4 مقارنة بين VB و...4 VBA ضبط بيي ة Excel للبرمجة...5 الماآرو فى برنامج...8 Excel أنواع الماآرو... 9 تنفيذ الماآرو... 11 شروط اسماء المتغيرات...18 الكاي ناتObjects...18

المزيد من المعلومات

بسم هللا الرحمن الرحيم المادة: مقدمة في بحوث العمليات )100 بحث ) الفصل الدراسي األول للعام الدراسي 1439/1438 ه االختبار الفصلي الثاني اسم الطالب: الرق

بسم هللا الرحمن الرحيم المادة: مقدمة في بحوث العمليات )100 بحث ) الفصل الدراسي األول للعام الدراسي 1439/1438 ه االختبار الفصلي الثاني اسم الطالب: الرق بسم هللا الرحمن الرحيم المادة: مقدمة في بحوث العمليات ) بحث ) الفصل الدراسي األول للعام الدراسي 9/8 ه االختبار الفصلي الثاني اسم الطالب: الرقم الجامعي: أستاذ المقرر: الدرجة: أكتب اختيارك لرمز اإلجابة الصحيحة

المزيد من المعلومات

الفصل الثاني

الفصل الثاني 1 برنامج MINTAB 17 105 احص إعداد أ- ريم المبطي 2 الفصل الثاني ( اختبارات الفروض وفترات الثقة ) لمعالم مجتمع واحد أوال : اختبار المتوسط : لدينا حالتين : نستخدم اختبار Z عندما : N كبيرة و معلومة أو مجهولة

المزيد من المعلومات

استنادا الى احكام البند )ثالثا ( من المادة )08( من الدستور واحكام البند )2( من المادة )4( من امر سلطة االئتالؾ المؤقته )المنحلة( رقم )65( لسنة 2884 )ق

استنادا الى احكام البند )ثالثا ( من المادة )08( من الدستور واحكام البند )2( من المادة )4( من امر سلطة االئتالؾ المؤقته )المنحلة( رقم )65( لسنة 2884 )ق استنادا الى احكام البند )ثالثا ( من المادة )08( من الدستور واحكام البند )2( من المادة )4( من امر سلطة االئتالؾ المؤقته )المنحلة( رقم )65( لسنة 2884 )قانون البنك المركزي ) والبند ثان ا من المادة )9( من

المزيد من المعلومات

الصف السادس االبتدائي الفصل الدراسي االول بسم هللا الرحمن الرحيم الصفحة محتويات الفصل الدراسي األول الموضو

الصف السادس االبتدائي الفصل الدراسي االول بسم هللا الرحمن الرحيم الصفحة محتويات الفصل الدراسي األول الموضو بسم هللا الرحمن الرحيم الصفحة 2 3 4 5 6 7 9 11 11 13 14 16 16 17 11 19 22 محتويات الفصل الدراسي األول الموضوع اختيار دولة محددة تغيير نمط عرض التاريخ لالرقام تغيير نمط عرض التاريخ )هجري - ميالدي( تغيير

المزيد من المعلومات

مؤتمر: " التأجير التمويلي األول " طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة اال

مؤتمر:  التأجير التمويلي األول  طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة اال مؤتمر: " التأجير التمويلي األول " طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة االتصاالت وتكنولوجيا المعلومات الهيئة العامة للرقابة المالية

المزيد من المعلومات

مخزون الكلنكر الرجاء قراءة إعالن إخالء المسؤولية على ظهر التقرير المملكة العربية السعودية قطاع المواد األساسية األسمنت فبراير 2017 ٣٠ ٢٥ ٢٠ ١٥ ١٠ ٥ ٠

مخزون الكلنكر الرجاء قراءة إعالن إخالء المسؤولية على ظهر التقرير المملكة العربية السعودية قطاع المواد األساسية األسمنت فبراير 2017 ٣٠ ٢٥ ٢٠ ١٥ ١٠ ٥ ٠ ٢٥ ١٥ ٥ ٢٥ ١٥ ٥ ١١ ١٢ ١٣ ١٤ ١٥ ١٦ المخزون/الا نتاج - يمني المخزون - يسار ٤٨ ٧ ٥ ٦ ٤ ١٤ ٧٢ ٢١ ٥٥ ٢٢ ٧٨ ٢٨ ١١ ١١ ١٢ ١٣ ١٤ ١٥ ١٦ معدل النمو - يمني مستوى المخزون في القطاع - يسار ٤٩ ٤ ٣ ٢٥ ١٧ ٩ ١٤ ١١٥ ٩ ٥-٣٥

المزيد من المعلومات

ورقة عمل الدرس الثاني تطبيقي اخلاص على هاتفي... برنامج App Inventor اعداد املعلمة : اماني ممدوح املصري مدرسة امحد شوقي الثانوية للبنات اختار اإلجابة ا

ورقة عمل الدرس الثاني تطبيقي اخلاص على هاتفي... برنامج App Inventor اعداد املعلمة : اماني ممدوح املصري مدرسة امحد شوقي الثانوية للبنات اختار اإلجابة ا ورقة عمل الدرس الثاني تطبيقي اخلاص على هاتفي... برنامج App Inventor اعداد املعلمة اماني ممدوح املصري مدرسة امحد شوقي الثانوية للبنات اختار اإلجابة الصحيحة من بني االختيارات االتية - نضغط على االمر ببرنامج

المزيد من المعلومات

اليوم /

اليوم / طاقة رقم الموضوع : مفهو المجموعة. الهدف : ي عر ؼ المجموعة. تمهيد: ذكر كل مف : فوؿ النة. لواف عم فمطيف. الطال المحترموف. : كمل ما يتي : مثاؿ مف مثمة المجموعات : الخمفاء ال ارشدوف العداد الطيعية مف فر إلى

المزيد من المعلومات

I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification

I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification رمز ICP المجموعة الرئيسية واسم المنتج الناتج المحلي اإلجمالي 100000 اإلنفاق االستهالكي الفردي في األسر المعيشية 110000

المزيد من المعلومات

البرنامج الهيدرولوجي الدولي الدورة الثانية والعشرون للمجلس الدولي الحكومي

البرنامج الهيدرولوجي الدولي الدورة الثانية والعشرون للمجلس الدولي الحكومي IHP/IC-XXII/2 Prov. باريس: 2016/5/19 األصل: إجنليزي البرنامج الهيدرولوجي الدولي الدورة الثانية والعشرون للمجلس الدويل احلكومي )باريس 17-13 حزيران/يونيو 2016( جدول األعمال المؤقت المشروح 1 افتتاح الدورة

المزيد من المعلومات