بكالريوس في التصميم المر يي دليل البورتفوليو

الحجم: px
بدء العرض من الصّفحة:

Download "بكالريوس في التصميم المر يي دليل البورتفوليو"

النسخ

1 بكالريوس في التصميم المر يي دليل البورتفوليو

2 بكالوريوس التصميم المر يي في كل عام يوفر مقاعد محدودة للقبول ويكون اإلختيار فيها تنافسي للغاية. سيتم قبول الطلبة اللذين ينجحون في اختبار القبول ونماذج العرض»البورتفوليو«حيث سيعرضون على المقابلة الشخصية فيما بعد. يتطلب من المتقدمين تقديم بورتفوليو يحتوي على مجموعة من األعمال األصلية لهم مرفق معها تسلسل تطورها وشكلها النها يي. مثال ذلك 10 الى 20 عمل اصلي من اعمال الشخص نفسة. وقد يكون البورتفوليو عبارة عن مجلد من الملفات اإللكتونية ملف ورقي مجلد او دفتر مجلد بطريقة السلك الحلزوني يحتوي مجموعة من الرسومات المخططات الصور الفوتغرافية الشرا يح او اي عمل فني اخر يظهر القدرة الفنية والحس الجمالي لدى الطالب. بناء على هذه المقايسس قد توجة دعوة الى المتقدمين لحظور المقابلة.

3 قا يمة محتويات البورتفوليو: نسخة ملخصة لمحتويات البورتفوليو )مرفقة مع البورتفوليو( حل التمارين مرفقة ببيان كتابي يوضح الفكرة نسجة اصلية لجوانب متعددة من األعمال في ملف بحجم A4 او A3. انظر التفاصيل ادناه. العمل المقدم يجب ان يكون خاص بالطالب. وليس منسوخ يجب ارفاق الصور األصلية اذ تطلب األمر. محتوى األعمال: احتواء الرسومات اللوحات الكوالج اللوحات الزيتية للحياة الساكنة شخصية نموذجية صورة فنية للوجة مناظر طبيعية. يحب ان ينتج العمل كما يراه الطالب. األعمال الشخصية: اي عمل او تصميم ينش ية الطالب بنفسة بطريقة ونمط تبين نقاط القوة لدى الطالب. مثال ذلك الرسوم الثابتة او المتحركة صور فوتوغرافية تصميم جرافيكي األفالم والفيديو النحت و الى اخره.. وهذه فرصة إلظهار قدرات الطالب الفريدة. ال تنسخ الرسوم الكاريكاتورية وشخصيات الكتب

4 يمكن للطالب ان يقدم اي من األنواع التالية من البورتفوليو بهذه المقاييس. البورتفوليو الصلب: يحب ان تعرض كل القطع )20-10( في ملف بمقاس A4 او A3. يجب ان تحتوي كل قطعة على اسم الطالب والرقم الشخصي عنوان العمل القياس والخامة )في حال الصور الفوتغرافية( تاريخ العمل مكتوب باللغة االنجليزية من الخلف. يجب ان يكون المحتوى الي كتابة باللغة اإلنجليزية. األعمال األصلية يجب ان ال تكون اكبر من حجم A3. يجب ان يكون العمل حسن المظهر وال يحتوي على اعمال ممزقة او مشوههة. اضافة األعمال األحدث. اضافة األعمال التي تم اإلنتهاء منها. يجب تصوير المجسمات الثالثية االبعاد من كل الجهات )ال ترفق المجسمات الثالثية االبعاد(.

5 البورتفوليو اإللكتروني: في اال اقراص المضغوطة والديفي دي يجب تسليم قرص واحد مضغوط او دي في دي ويجب ان يحتوي اإلسم الكامل الرقم الشخصي مكتوب باللغة اإلنجليزية على القرص نفسة كما يجب ان تتوفر امكانية قراءة القرص بواسطة كمبيوتر الماك. كل النسخ في البورتفوليو يجب ان تكون محفوظة بصيغة JPEGs كما يجب ان تكون محفوظة في ملف واحد اي ملفات اخرى يجب ان تكون في ملف اخر منفصل في نفس القرص المضغوط. يجب ترقيم ووضع ملخص للبورتفوليو في ال يحة تشمل عنوان العمل الوصف المادة المستخدمة وحجم العمل. كما يجب ان يتطابق الترقيم مع األعمال المحفوظة بصيغة JPEGs في القرص المضغوط نفسة. يجب الت اكد من امكانية فتح الملفات بواسطة جهاز الماك. اذ لم يتمكن المقييمين من فتح الملفات سيعتبر البرتفوليو مرفوض. األقراص التي تحتوي الصق على القرص نفسة غير مقبولة. ال يسمح باستخدام برامج العرض من بوربوينت PDFs وكينوت.

6 تطبيق التمارين والبيان: يجب اكمال التدريبات التالية والبيان المكتوب و ادراجه مع البورتفوليو. وهذا سيتيح لنا فرصة لر وية اخر األعمال الفنية. تفاصيل التسليم: يجب ارفاق تمارين التقديم مع البورتفوليو. يجب ارفاق التمارين ) 1 و 2 ( مع البورتفوليو. كما يجب ان تكون بطاقة التعريف الخاصة بالتمارين واضحة. يجب ارفاق التقرير الكتابي مع البورتفوليو عند التسليم. يجب ارفاق التقرير الكتابي مع ملخص البورتفوليو ويوضع في البداية. يجب وضع اإلسم الكامل والرقم على التمارين والتقارير الكتابي من الخلف.

7 التمرين األول: في ورقة بحجم A4 ابدع بتكوين رسم لزاوية من زوايا الغرف في منزلك. يمكنك رسمها بقلم الرصاص الفحم الحبر اوي اي ماده اخرى.كما يمكنك تلوينها باستخدام األكريليك األلوان الزيتية او الما يية. او يمكنك ان تصنعها باستخدام فكرة الكوالج. يجب ان تتوفر ثالث قطع من األثاث في الزاوية التي ستقوم ب اختيارها. كن مبدع ا بقدر اإلمكان.

8 التمرين الثاني: في ورقة الكارترج A3 المخصصة للرسم استخدم قلم الفاين الين او الرصاص وقم برسم مربع صحيح بمقاس 200mm x 200mm قسم المربع الى 100 مربع صغير كل مربع صغير = 20mm.20mm x في هذه الشبكة التي صنعتها من المربعات قم بصنع مركب تجريدي من خالل ملىء الشبكة بالمربعات الملونة المصنوعة من الورق الملون او باستخدام ورق يقوم الطالب بصباغتة بااللوان او طباعة االلوان علية. ال يمكن للطالب ان يلون شبكة المربعات مباشرة على الورق النها يي بل يجب ان يقص ويلصق كل قطعة من الورق الملون. كن مبدع ا قدر اإلمكان يرجى اضافة اي مسودات تظهر تطور العمل.

9 التقرير الكتابي: كتابة 300 كلمة تتحدث فيها لنا عن نفسك : ما الذي جعلك من انت اآلن )مالذي صنع شخصيتك( ماهي التجارب المثيرة لإلهتمام التي ممرت بها وما هي اهدافك المستقبلية.

10 تلميحات مفيدة: ت اكد من ان البورتفوليو نظيف ومنظم. التنظيم في البورتفوليو يعكس شخصيتك واسلوب التفكير لديك. حماية العمل الخاص بك مع الت اكد من ان الطريقة التي ستحفظ فيها االعمال ستكون سهلة الحمل كما انها ال تتعارض مع طريقة ر وية وعرض العمل. الرسومات المطوية او الملفوفة لن ينظر اليها. غير مسموح باالوراق الغير منظمة والفضفاضة.

11 ال ينصح بتقديم مشاريع التصميم والصور المعدلة في الكمبيوتر للبورتفوليو. ومع ذلك ينبغي على مقدمي الطلبات التي تقدم هذا النوع من العمل ان يكونوا حذرين فهو ليس ما يمكن لبرنامج الكمبيوتر القيام به. بل ما يمكن القيام به كفنان يتعامل مع برنامج كمبيوتر. فمن المستحسن ان يتم تقليص هذا النوع من العمل الى الحد األدنى ويقدم بالتعاون مع ذلك الرسم التلوين او النحت. بحيث ال يزيد القطع المقدمة بالكمبيوتر عن قطعتان. ال تزيد الصور الفوتغرافية عن الثالث. تجنب اضافة نسخ من صور منسوخة في األصل. كل األعمال المصنوعة بالكمبيوتر سيتم التعامل معها على اساس التصميم الفني وليس مهارة استخدام البرامج. عند البت في عملية قرار اختيار االعمال سيكون من المفيد استشارة اآلخرين ولكن الر اي األخير يعود لصاحب العمل وذلك النه القادر على تحديد االعمال التي تعبر عن قضايا معينه يمكن اإلشارة لها عند العرض.

12 من المهم ان يقدم العمل الذي يدل على قوة مقدم الطلب. وليس من المستحسن تقديم العمل ببساطة إلظهار مجموعة واسعة من وسا يل التصميم )مثل بالفحم فاتح اللون لوحة ما يية وغيرها( قد تكون غير عالية الجودة. هام: اذا كان البورتفوليو ال يلبي المعايير المذكورة اعاله لن يتم مراجعته وسوف يغض النظر عنه.

13 نصا يح مفيدة لطريقة اخذ صور فوتغرافية لألعمال الكبيرة التي ال يتسع حجمها مع: استخدام كاميرا رقمية ال تقل عن 3.2 ميجا بكسل ميجا بكسل من الكاميرات افضل. ت اكد من ان يتم تربيع العمل الفني في عدسة الكاميرا اضاءة جيده والتركيز على اظهار العمل. من المهم ان يتم تمثيل اللون والتعرض لعملك الفني بدقة لذلك ت اكد من ضبط التعرض المناسب للكاميرا و توازن اللون األبيض لظروف اإلضاءة )راجع دليل الكاميرا(. من المهم ايضا استبعاد الخلفيات عن طريق ملء الصورة بالعمل الفني قدر اإلمكان )بدون قص العمل الفني نفسة( وباستخدام قطعة قماش محايدة او جدار لمحاولة السيطرة عليها كما يمكن قص الجوانب الخارجية للخلفيات في صورة من خالل برنامج التحرير. الدقة والبساطة من اهم مظاهر تقديم األعمال الفنية الخاصة بك

14 تواريخ مهمة: قوانيين استرجاع البورتفوليو: على الرغم من اتخاذ كافة االحتياطات الالزمة لحماية البورتفوليو بوليتكنك البحرين غير مس وولة عن خسارة او اي ضرر يلحق بالبورتفوليو اثناء نقل العمل في الحرم الجامعي للمراجعة واإلطالع يجب على المتقدمين ان يتقدم بطلب استرجاع البورتفوليو او الترتيب عن طريق استرجاعة بالبريد السريع المدفوعة مسبقا. تواريخ اإلسترجاع - ١ ١٣ سبتمبر ٢٠١٩ سيتم التخلص من اي بورتفوليو لم يتم استرجاعة بعد ١٤ سبتمبر ٢٠١٩

15 طلبة البوليتكنك الحاليين: موعد تسليم البورتفوليو ١٣ يونيو 201٩ الساعة 2 مساء مبنى ٨( قسم التسجيل) استعراض البورتفوليو ٢٧-٢٣ يونيو 201٩ المقابالت - ٣٠ ٤ وليو 201٩ المترشحين اللذين إجتازوا بنجاح البورتفوليو لن يقبل اي بورتفوليو يسلم بعد الساعة الثانية.

16 الطالب من خارج البوليتكنك: موعد تسليم البورتفوليو ١٣ يونيو 201٩ الساعة 2 مساء مبنى ٨ )قسم التسجيل( استعراض البورتفوليو ٢٧-٢٣ يونيو ٢٠١٩ المقابلات 1-4 يوليو ٢٠١٩ المترشحين اللذين إجتازوا بنجاح البورتفوليو لن يقبل اي بورتفوليو يسلم بعد الساعة الثانية.

17 Bachelor of Visual Design Portfolio Guidelines

18 The bachelor of visual design has limited places each year and selection is very competitive. Only applicants who pass the entry testing and are successful with their portfolio review will be offered an interview. Applicants are required to submit a portfolio which includes a variety of Original, developmental and finished works. As a guideline 10 to 20 original pieces of work are required. A portfolio may be a collection of electronic files, a folder, notebook or ring binder; containing a collection of drawings, sketches, photographs, slides, or any other representation of the individual s artistic ability, sensitivities, visual awareness and interests. Upon review of portfolios applicants may be invited to attend an interview.

19 Portfolio Submission Checklist: Copy of your portfolio summary (attach to your portfolio). Application Exercises and Written Statement. 10 to 20 original pieces presented in an A4 or A3 size folder that show a variety of work. See the details below. Portfolio work MUST be your own and not copied, you should include original images if required. Observational work: drawing, painting or collage done from looking at a still life, figure model/ portrait, or landscape. The work should be produced as you see it. Personal work: any art or design that you create on your own, in a medium and style that demonstrate your strengths. Such as: still or motion animation, photography, graphic design, film, video, sculpture, or others. This is an opportunity to show your unique abilities. Do not copy cartoons, comic book characters, or singers, or reproduce from a photograph or others.

20 Presentation of Portfolio: You can submit either of the following types of portfolio with these criterias Portfolio Physical: All pieces (10-20) must be presented in an A4 or A3 size Folder Each piece must include your name, CPR, title of work, medium (if submitting a photo of large work), and date written in English on the back. Any writing must be in English. Original work no larger than A3. Well presented. Do not include torn or poorly cared for work. Include your most recent work. Include mainly finished or completed works. Photograph all sides of any 3-dimensional/sculptural work (do not submit 3-dimensional work).

21 Portfolio on CD/DVD: One CD/DVD can be submitted and must be have your full name, CPR written on it and must be able to be viewed on a Mac computer All portfolio pieces must be JPEGs and must be in one file folder. Any other documentation must be in a separate file folder on the same CD. Use the Portfolio Summary to list the title/description, medium, and size of each artwork in the CD /DVD portfolio; identify each artwork on the list with the same number as the JPEG file name. Check that the files on your CD/ DVD can be opened and viewed on a Mac. If the reviewers cannot open your CD/ DVD, your portfolio will not be reviewed and considered. A CD/DVD WITH STICK ON LABELS WILL NOT BE ACCEPTED or viewed PDFs, Power-point presentations, Keynote presentations will not be accepted.

22 Application Exercises & Written Statement: You MUST complete the following exercises and written statement and include them in your portfolio. This will give us an opportunity to see your most recent work. Submission Details: Application exercises must be submitted with your portfolio The exercises (1 & 2) must be placed in the portfolio. The exercises must be clearly labelled that they are the required design exercises. Written statement must be submitted with your application The written statement must be attached to the portfolio summary and placed inside the front of the portfolio. The portfolio exercises and written statement must have your name and ID on the back of submission.

23 Exercise 1: On an A4 sheet of paper, create a composition of one corner of a room in your house. You can draw it using pencil, charcoal, ink or something else. Or you can paint it using acrylics, oils, or watercolours. Or you can make a collage. The corner you choose should contain at least 3 pieces of furniture. Be creative as possible.

24 Exercise 2: On an A3 sheet cartridge paper, use a fine line pen or pencil and draw an accurate square of 200mm x 200mm. Divide the square into 100 smaller squares (each small square = 20mm x 20mm). On this grid, create an interesting abstract composition by filling the squares of the grid with colours made from coloured paper or paper that has been painted with colour or paper that has been printed with colour. You CANNOT colour directly on to the grid but you must cut and paste each piece of paper that is coloured. Be creative as possible. Please include any sketches that show your process.

25 Written statement: Write a 300 word statement that tells us about you: what makes you who you are,what interesting experiences you have had and your future goals.

26 Helpful Hints Make sure your portfolio is clean and organized. The organization of your portfolio will also represent you and your way of thinking. Protect your work, but make sure the package you select is easy to handle and does not interfere with the viewing of the artwork. Drawings that have been rolled up will not be reviewed. No loose sheets of paper.

27 Design projects and computer-generated images are not recommended for inclusion in Visual Design portfolios. However, applicants that do submit this work should be careful that it is not about what a computer program can do but what an artist can do with a computer program. It is recommended that this type of work be kept to a minimum and is submitted in conjunction with drawing, painting, and/or sculpture. No more than 2 computer generated pieces No more than 3 photographs Please do not include pieces directly copied from photocopies All computer generated work will be evaluated on artistic merit and not from the manipulation of software.

28 When deciding which pieces to include in a portfolio, the advice and suggestions of others can be helpful. However, it is important that the applicant makes the final decision and submits a portfolio that best represents his/her ideas, issues, and work that the applicant would like considered in the review process. It is important to submit work that demonstrates an applicant s strength. Submitting work simply to show a range of mediums (such as one charcoal, one pastel, one watercolor, etc) is not recommended if it does not show quality. Important: If your portfolio does not meet the above criteria it will not be reviewed and no correspondence will be entered into.

29 Tips for Shooting Digital Images of Your Work Too Large to Fit in Your Portfolio: Use a digital camera of no less than 3.2 megapixels; 4.0 to 6.0 MP cameras are even better. Make sure that the artwork is squared in viewfinder, well-lit, and in focus. It is important that colour and exposure of your artwork is represented accurately, so be sure to set the proper camera exposure and White Balance for the lighting conditions (consult your camera manual). It is also important to eliminate distracting backgrounds by filling the viewfinder as much as possible with the artwork (but do not crop the artwork) and by using a neutral cloth or wall; if these cannot be controlled, then you are encouraged to carefully crop out the distracting backgrounds in a photo editing program. Accurate and simple representations of your artworks are most important.

30 Important Dates: Portfolio return Policy: Although every precaution is taken to protect portfolios, the Bahrain Polytechnic cannot be responsible for loss or damage of portfolio works either in transit or on campus for review. Applicants must arrange to pickup their portfolio s or have them returned via prepaid courier. Pick up dates 1-14 September 2019 Any portfolio not collected will be disposed by 1-14 September 2019

31 Current Polytechnic Students: Portfolio Due 13 Jun pm Building 8 - Registry Office Portfolio Review Jun 2019 Interview 1-4 July 2019 If successful in Portfolio Review you will be invited to attend an interview An offer of place will depend on applicant being successful in portfolio and interview and fulfilling Bahrain Polytechnic entry requirements Portfolios submitted after 2pm on submission date will not be accepted.

32 Open Entry Applicants: Portfolio Due 13 Jun pm Building 8 - Registry Office Portfolio Review Jun 2019 Interview 1-4 July 2019 If successful in Portfolio Review you will be invited to attend an interview An offer of place will depend on applicant being successful in portfolio and interview and fulfilling Bahrain Polytechnic entry requirements Portfolios submitted after 2pm on submission date will not be accepted.

Banner – Hold Information SOAHOLD

Banner – Hold Information SOAHOLD 1 Financial Aid System Documentation - eservice E-serviceخطوات التقديم لنظام المساعدات عبر ال 2 خطوات التقديم لنظام المساعدات Steps to apply for financial aid 1 Login to the portal http://my.uaeu.ac.ae

المزيد من المعلومات

ABU DHABI EDUCATION COUNCIL Abu Dhabi Education Zone AL Mountaha Secondary School g-12 science section Mathematics Student Name:.. Section: How Long i

ABU DHABI EDUCATION COUNCIL Abu Dhabi Education Zone AL Mountaha Secondary School g-12 science section Mathematics Student Name:.. Section: How Long i ABU DHABI EDUCATION COUNCIL Abu Dhabi Education Zone AL Mountaha Secondary School g-12 science section Mathematics Student Name:.. Section: How Long is the Average Chord of a Circle?/ 2009-2010 Second

المزيد من المعلومات

Schedule Planner User Guide Target Audience: Students This tool can help you better plan your course schedule by generating a visual representation of

Schedule Planner User Guide Target Audience: Students This tool can help you better plan your course schedule by generating a visual representation of Schedule Planner User Guide Target Audience: Students This tool can help you better plan your course schedule by generating a visual representation of possible schedules with no time conflict. Getting

المزيد من المعلومات

Slide 1

Slide 1 Correlation and Regression اإلرتباط واإلنحدار Correlation اإلرتباط - Describes the relationship between two (X & Y) variables يوضح العالقة بين متغيرين )Y, X( - One variable is called independent (X) and

المزيد من المعلومات

عربي Sign-Code Website Guide فيما يلي دلي ا ل لطلب اسم مستخدم جديد لConnect Sell من خ لل موقع.Sign-Code يسمح لك الموقع بالدخول اإلداري على اسم المستخد

عربي Sign-Code Website Guide فيما يلي دلي ا ل لطلب اسم مستخدم جديد لConnect Sell من خ لل موقع.Sign-Code يسمح لك الموقع بالدخول اإلداري على اسم المستخد عربي فيما يلي دلي ا ل لطلب اسم مستخدم جديد لConnect Sell من خ لل موقع.Sign-Code يسمح لك الموقع بالدخول اإلداري على اسم المستخدم الخاص بك لID Office من خ لل طلب مستخدمين جدد وتحديثها وحتى حذفها:.1 ستتلقى

المزيد من المعلومات

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس ) NSB-AppStudio ) 1 ( أهداف الدرس : بعد انتهاء هذا الدرس ستكون الطالبة قادرة على أن : )1 توضح مميزات برنامج ( NSB-AppStudio ) 2( تعدد لغات البرمجة المستخدمة في برنامج ( NSB-AppStudio ) 3( تذكر خطوات كتابة

المزيد من المعلومات

Oligopoly

Oligopoly OLIGOPOLY JUC مالحظة : الملخص جهد شخصي الجامعة غير مسؤلة عنه, المدونة : https://somenote8.wordpress.com/ احتكار القله OLIGOPOLY بين االحتكار والمنافسة الكاملة BETWEEN MONOPOLY AND PERFECT COMPETITION

المزيد من المعلومات

FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج

FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج 1. اتفاقية الترخيص والضمان المحدود الرجاء قراءة أحكام اتفاقية الترخيص قبل استخدام برنامج.Visualizer

المزيد من المعلومات

Application-1st page

Application-1st page 3 photos نموذج رقم ( A1) طلب قبول لدرجة البكالوريوس Application for Undergraduate Admission للعام الدراسي : 20 Academic Year 20 / الرقم الجامعي: Student ID: Application Number: Application Date: Student's

المزيد من المعلومات

070.Al-Ma'arij.v1.0

070.Al-Ma'arij.v1.0 Quran Pages These Quran Pages were produced as a teaching aid for a Quran Hifz class. New Surahs are continually being produced and corrections made to existing Surahs. For the latest version of these

المزيد من المعلومات

السادة وگاالت اإلعالن والعمالء احملترمني املوضوع اسعار اإلعالنات لعام ابتداء من ابريل Subject Rate card 2015 starting from April تهديگم شرگة ال

السادة وگاالت اإلعالن والعمالء احملترمني املوضوع اسعار اإلعالنات لعام ابتداء من ابريل Subject Rate card 2015 starting from April تهديگم شرگة ال السادة وگاالت اإلعالن والعمالء احملترمني املوضوع اسعار اإلعالنات لعام 20 ابتداء من ابريل Subject Rate card 20 starting from April تهديگم شرگة الراي العالمية للدعاية واإلعالن اطيب التحيات ونشگرگم على دعمگم

المزيد من المعلومات

األستاذ عمر صمادي/ ماجستير لغة انجليزية عمان // Guided writing الكتابة الموجهة * هناك العديد من نماذج الكتابة الموجهه و سنلخصها هنا و يجب ع

األستاذ عمر صمادي/ ماجستير لغة انجليزية عمان // Guided writing الكتابة الموجهة * هناك العديد من نماذج الكتابة الموجهه و سنلخصها هنا و يجب ع Guided writing الكتابة الموجهة * هناك العديد من نماذج الكتابة الموجهه و سنلخصها هنا و يجب على الطالب ان يتبع الخطوات التي و ذلك حسب العنوان حتى نحصل على العالمة كاملة باذن هللا. How to communicate effectively

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - محاضرة 2 - الحفر والردم [Compatibility Mode]

Microsoft PowerPoint - محاضرة 2 - الحفر والردم [Compatibility Mode] المحاضرة الثانية بسم الله الرحمن الرحيم من يقوم بعمل جدول : ١- المهندس الاستشاري للمشروع. ٢- المقاول العام للمشروع. ٣- مقاولي الباطن للا عمال المختلفة. ١ اعداد د.م/ واي ل بهلول ٢ الغرض من عمل جداول : ١-

المزيد من المعلومات

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017  درجة البكالوريوس من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتداء من عن فتح باب تقديم طلبات االلتحاق بإمكان الطلبة

المزيد من المعلومات

Template for Program Curriculum Structure

Template for Program Curriculum Structure ACADEMIC PROGRAM CURRICULUM STRUCTURE FORM خطة البرنامج األكاديمي Submitted by مقدم من Education كلية التربية Psychological Sciences/ Educational Sciences Name of Department / Academic Unit THE ACADEMIC

المزيد من المعلومات

Subject

Subject KG 1 Weekly I Plan -28 26th -30th April. 2015 Important Dates this week : Wednesday : Movie Day Every Thursday : Parent Meet and Greet 12:40-1:10 pm LA Letter: v,y Number: 20, 21 Core vocabulary: van,

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Question Bank-II Sem. BA Arabic Core Course, Informatics with DTP

Microsoft Word - Question Bank-II Sem. BA Arabic Core Course, Informatics with DTP UNIVERSITY OF CALICUT SCHOOL OF DISTANCE EDUCATION B.A ARABIC (2011 Admn. onwards) SECOND SEMESTER Core Course INFORMATICS WITH D.T.P. QUESTION BANK من إخترع "الصفر" (العرب الا وربيون الفرنسيون الا لمانيون)

المزيد من المعلومات

اجراءات وآلية التسجيل للعام الأكاديمي

اجراءات وآلية التسجيل للعام الأكاديمي اجراءات وآلية التسجيل للعام األكاديمي 2018-2019 البدء باستقبال طلبات االلتحاق بمؤسسات التعليم العالي والبعثات الخارجية للعام الجامعي 2018-2019 مالحظة:- لضمان حصولك على مقعد دراس ي في مؤسسات التعليم العالي

المزيد من المعلومات

AlZuhour Private School مدرسة الزهور الخاصة Term 1 Plan Subject Arabic Grade 2 Term 1 Contents ( كتاب الطالب ) الوحدة األولى :) صح تك بين يد

AlZuhour Private School مدرسة الزهور الخاصة Term 1 Plan Subject Arabic Grade 2 Term 1 Contents ( كتاب الطالب ) الوحدة األولى :) صح تك بين يد Term 1 Plan 2018-2019 Subject Arabic Grade 2 Term 1 Contents ( كتاب الطالب ) الوحدة األولى :) صح تك بين يديك( -- قصة مسعودة السلحفاة النص املعلوماتي : السلحفاة )الربط: بالعلوم( - النحو والكتابة : -االسم

المزيد من المعلومات

برنامج المساعدات المادية الذكي خطوات التقديم للمساعدة المادية...2 خطوات رفع المستندات المرفوضة...10 خطوات التاكد من حالة الطلب

برنامج المساعدات المادية الذكي خطوات التقديم للمساعدة المادية...2 خطوات رفع المستندات المرفوضة...10 خطوات التاكد من حالة الطلب برنامج المساعدات المادية الذكي خطوات التقديم للمساعدة المادية...2 خطوات رفع المستندات المرفوضة...10 خطوات التاكد من حالة الطلب... 13 1 خطوات التقديم للمساعدة المادية قبل البدء باستخدام البرنامج الرجاء:

المزيد من المعلومات

جائزة حمدان بن محمد لالبتكار في إدارة المشاريع

جائزة حمدان بن محمد لالبتكار في إدارة المشاريع جائزة حمدان بن محمد لالبتكار في إدارة المشاريع نبذة عن الجائزة رؤية الجائزة ترسيخ ثقافة االبتكار في ممارسة إدارة المشاريع عالميا. التعريف بالجائزة تم إطالق جائزة حمدان بن محمد لالبتكار في إدارة المشاريع

المزيد من المعلومات

اختر عنوان مناسب

اختر عنوان مناسب 1 كيفية الوصول الى البريد االلكتروني في الكلية 2 3 الهدف من المحاضرة.Webmail كيفية الدخول الى حساب البريد االلكتروني في الخادم الجديد باستخدام كيفية استعراض الرسائل االلكترونية في السيرفر القديم..Microsoft

المزيد من المعلومات

Slide 1

Slide 1 تصميم السيرة الذاتية كصفحات الويب د. احمد عادل اسماعيل عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع و التعليم المستمر. WWW.Dr-Ahmed.Info Info@Dr-Ahmed.Info -------------- المرجع: www.support.office.com اهداف المحاضرة

المزيد من المعلومات

The Global Language of Business دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1

The Global Language of Business دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1 دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1 للتسجيل في صفحة خدمات الشركات Area( )Members على الموقع االلكتروني لشركة هيئة الترقيم االردنية www.gs1jo.org.jo يرجى اتباع الخطوات التالية

المزيد من المعلومات

INTERNATIONAL INDIAN SCHOOL RIYADH SA1 WORKSHEET SUBJECT: ARABIC STD.V أسنان في فرشاة صباح Write the meaning in English ينهض و معجون من نوم

INTERNATIONAL INDIAN SCHOOL RIYADH SA1 WORKSHEET SUBJECT: ARABIC STD.V أسنان في فرشاة صباح Write the meaning in English ينهض و معجون من نوم INTERNATIONAL INDIAN SCHOOL RIYADH SA1 WORKSHEET -2015-2016 SUBJECT: ARABIC STD.V أسنان في فرشاة صباح Write the meaning in English ينهض و معجون من نوم ينظف يغتسل ثم صبح يصلي الدرس يقرأ التمرينات يكتب الشاي

المزيد من المعلومات

اللغة العربية Items الدروس المطلوبة المتحان الفصل الدراسى األول 2019/2018 Primary 2 القراءة المحفوظات : كل الدروس : االناشيد + اآليات واالحاديث األسال

اللغة العربية Items الدروس المطلوبة المتحان الفصل الدراسى األول 2019/2018 Primary 2 القراءة المحفوظات : كل الدروس : االناشيد + اآليات واالحاديث األسال اللغة العربية Items الدروس المطلوبة المتحان الفصل الدراسى األول 2019/2018 Primary 2 القراءة المحفوظات : كل الدروس : االناشيد + اآليات واالحاديث األساليب: كل االساليب االمالء: من الدروس المذاكرة من الكتاب

المزيد من المعلومات

SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v /

SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v / SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v / 1014-05 1 I. معلومات حول المنتج 1-1. محتويات العبوة مؤتمر نزع السالح مع دليل التثبيت السريع مفتاح القابس الذكي دليل التثبيت السريع 1-2. اللوحة األمامية

المزيد من المعلومات

Allomani Warehouse User Guide

Allomani Warehouse User Guide المخزن warehouse.allomani.com دليل المستخدم اللوماني للخدمات البرمجية www.allomani.com / 11 اكتوبر / 2010 1 P a g e المحتويات اضافة و اعداد موقعك في المخزن... 3 اعداد بيانات ال...FTP 3 اعدادات بيانات حقوق

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page حوكمة البيانات والحماية وإدارة الامتثال الصفحة 1 من 7 لمحة عامة حوكمة البيانات والامتثال ه من متطلبات اتخاذ القرار وإطار المساءلة لتشجيع السلوك المرغوب فيه عند تقييم المعلومات وانشاءها وتخزينها واستخدامها

المزيد من المعلومات

جامعة جدارا Jadara University كلية: الدراسات التربوية

جامعة جدارا   Jadara University كلية: الدراسات التربوية Jadara University جامعة جدا ار College: Educational Studies كمية: الد ارسات التربوية اثر حجم العينة وأسموب اختيارها في الخصائص السيكومترية لممقاييس النفسية The Effect Of Sample Size And It's Selection

المزيد من المعلومات

دائرة اللغة العربية المادة المطلوبة المتحان اإلعادة للعام الدراسي : الصف: الثامن المهارة )الفهم واالستيعاب + التحليل األدبي( النحو المادة ال

دائرة اللغة العربية المادة المطلوبة المتحان اإلعادة للعام الدراسي : الصف: الثامن المهارة )الفهم واالستيعاب + التحليل األدبي( النحو المادة ال دائرة اللغة العربية المادة المطلوبة المتحان اإلعادة للعام الدراسي : الصف: الثامن 2018-2017 المهارة )الفهم واالستيعاب + التحليل األدبي( النحو المادة المطلوبة القراءة: درس احترام النظام )الجزء األول(+ درس

المزيد من المعلومات

Determinants

Determinants قسم الهندسة الزراعية د/ خالد ف ارن طاهر الباجورى استاذ الهندسة الز ارعية المساعد khaledelbagoury@yahoo.com Mobil: 01222430907 المقدمة ماهي المصفوفة جمع الضرب الكمي للمصفوفات ضرب منقول المصفوفة محدد المصفوفة

المزيد من المعلومات

INTERNATIONAL INDIAN SCHOOL RIYADH HALF YEARLY REVISED WORKSHEET SUBJECT: ARABIC STD.V Write the meaning in English أسنان في فرشاة صباح ينه

INTERNATIONAL INDIAN SCHOOL RIYADH HALF YEARLY REVISED WORKSHEET SUBJECT: ARABIC STD.V Write the meaning in English أسنان في فرشاة صباح ينه INTERNATIONAL INDIAN SCHOOL RIYADH HALF YEARLY REVISED WORKSHEET -2019-2020 SUBJECT: ARABIC STD.V Write the meaning in English أسنان في فرشاة صباح ينهض و معجون من نوم ينظف يصلي يغتسل ثم صبح الدرس يقرأ

المزيد من المعلومات

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير إلى ديسمبر تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل أ( معلومات صندوق االستثمار: 1. إسم صندوق اإلستثمار صندوق البيت 52 2. أهداف وسياسات االستثمار

المزيد من المعلومات

(141) Ziyara [119] of lady Fatima al-ma ssooma (s) Peace be upon Adam, the choice of peace be upon Noah, the prophet of peace be upon Ibraheem (Abraham), the friend of peace be upon Musa (Moses), the speaker

المزيد من المعلومات

افتتاحية العدد

افتتاحية العدد موقف جامعة الدولة العربية من عملية السالم املصرية اإلسرائيلية - 791 حوليات آداب عني مشس - اجمللد 97 )يناير مارس 77( ثريا حامد الدمنهوري The Reaction of the League of Arab States towards the Egyptian-Israeli

المزيد من المعلومات

Smoking Cessation Program

Smoking Cessation Program Smoking Cessation Program Copyright 2018 American University of Beirut. All rights reserved. Need help to quit smoking? We are here for you. The Smoking Cessation Program at the Health and Wellness Center

المزيد من المعلومات

R.A.K Chamber of Commerce & Industry Studies & Commercial Cooperation Directorate Economic Studies Section 5510 /50/11 غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إد

R.A.K Chamber of Commerce & Industry Studies & Commercial Cooperation Directorate Economic Studies Section 5510 /50/11 غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إد 5510 /50/11 أداء شركات رأس الخيمة المساهمة بسوق أبوظبي لألوراق المالية لعام 4102 بلغ عدد شركات رأس الخيمة المدرجة في سوق أبوظبي لألوراق المالية 11 شركة مساهمة من أصل 87 شركة مساهمة في السوق لعام 5512 حيث

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation Al Ain Municipality Investment Projects Select a language ENGLISH Al Ain Municipality Investment Projects Select a project The Asharej Walk Car Showroom & Automall Fashion District Community Centre LANGUAGE

المزيد من المعلومات

Qanoon player Furat Qaddouri and his group present Baghdady Maqams Baghdadi Maqam s project; introducing a new perspective of Iraqi maqam. The Iraqi M

Qanoon player Furat Qaddouri and his group present Baghdady Maqams Baghdadi Maqam s project; introducing a new perspective of Iraqi maqam. The Iraqi M Qanoon player Furat Qaddouri and his group present Baghdady Maqams Baghdadi Maqam s project; introducing a new perspective of Iraqi maqam. The Iraqi Maqam is considered to be one of the most important

المزيد من المعلومات

كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع

كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع وتجربته وفي النهاية ستجدون روابط المثال مع شرح فيديو

المزيد من المعلومات

تنزيلات SALE up to % يا بخت اللي مو مسافر! طقم جلوس مها Maha Sofa Set األلوان األخرى Other colors 225 د.ك KD 129 د.ك KD

تنزيلات SALE up to % يا بخت اللي مو مسافر! طقم جلوس مها Maha Sofa Set األلوان األخرى Other colors 225 د.ك KD 129 د.ك KD تنزيلات SALE up to % يا بخت اللي مو مسافر! طقم جلوس مها Maha Sofa Set األلوان األخرى Other colors 225 129 أفضل 3 صفقات Top 3 Deals 149 245 OFF 39% طقم صوفا زاوية وسرير إلزا مع وحدة تخزين Eliza Corner Sofa

المزيد من المعلومات

ShootingSim

ShootingSim 1 ShootingSim 2 ShootingSim USER AND TECHNICAL MANUAL For ShootingSim الرماية مشبه التفاعلي 3 ShootingSim Emirates Shooting Equipment Co. l.l.c 102 Al Bakhit Center, Al Muraqqabat St., Deira Dubai - U.A.E.

المزيد من المعلومات

049.Al-Hujurat.v1.0c

049.Al-Hujurat.v1.0c Quran Pages These Quran Pages were produced as a teaching aid for a Quran Hifz class. New Surahs are continually being produced and corrections made to existing Surahs. For the latest version of these

المزيد من المعلومات

خطـــــة المركــــــز التدريبيـــــة خلال شهر كانون ثاني من عام 2004

خطـــــة المركــــــز التدريبيـــــة خلال شهر كانون ثاني من عام 2004 10 / 10 / 1 2 6/20 0 6 FRM-TC-T-01-01 تموز )7( التقييم العقاري Real Estate Appraisal 19/08/2019 /07/2019 Project Management - PMP Course 22/08/2019 31/07/2019 تصميم الشآت الخرسانية Concrete Structure Design

المزيد من المعلومات

Microsoft Word doc

Microsoft Word doc جامعة فيلادلفيا الكلي ة :.الا داب والفنون القسم:.التصميم الجرافيكي من العام الجامعي 2010/2009 خطة تدريس المادة Course Syllabus الاول الفصل: رمز المادة: 180312 المادة: التصميم الثلاثي الابعاد المتطلبات

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation مصرف اإلنماء التقديم للوظائف الداخلية 21 أكتوبر 2018 التسجيل كموظف داخلي في حال التحاقك بالمصرف في أو قبل 22 فبراير 2016 يكون لديك بالفعل حساب في بوابة التوظيف. يرجى النقر على الرابط التالي: https://career.alinma.com/en/forgotuserinfo/

المزيد من المعلومات

إضافة الأطفال إلى جواز السفر الأردني‏

إضافة الأطفال إلى جواز السفر الأردني‏ تعليمات صرف جوازات السفر االردنية بدل تالف أو بدل فاقد - الدائمة أو المؤقتة ( ضفة و غزة( استدعاء موجه الى سعادة السفير االردني بطلب صرف جواز سفر بدل تالف فاقد مع بيان كيفية تلفهفقدانه. 4 صور شخصية ملونة

المزيد من المعلومات

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية الشاشة الرئيسية 3 إنشاء مستخدم جديد 4 أوال: التسجيل كفرد 5 - نوع الهوية «سعودي» : 5 - نوع الهوية «مقيم :» 6 - نوع الهوية «خليجي» : 7 : التسجيل كمنشأة : 9 ثانيا

المزيد من المعلومات

كل ة الترب ة األساس ة مكتب الترب ة العمل ة بطاقة تقو م الطالب المعلم تخصص اللغة االجنلل ي ة 02 / 02 المجنطقة التعل م ة:... العام الدراس : م... : المرح

كل ة الترب ة األساس ة مكتب الترب ة العمل ة بطاقة تقو م الطالب المعلم تخصص اللغة االجنلل ي ة 02 / 02 المجنطقة التعل م ة:... العام الدراس : م... : المرح كل ة الترب ة األساس ة كتب الترب ة العل ة بطاقة تقو الطالب العل تخصص اللغة االجنلل ي ة 2 / 2 الجنطقة التعل ة:... العا الدراس :... : الرحلة التعل ة:... الفصل الدراس... :... اس الدرسة : اس الطالب...... الشرف

المزيد من المعلومات

Al-Furat Model Schools Dear parents, Once again, fun moments are in the sky. Its our pleasure to inform you about Alfurat school our awesome activity

Al-Furat Model Schools Dear parents, Once again, fun moments are in the sky. Its our pleasure to inform you about Alfurat school our awesome activity Al-Furat Model Schools Dear parents, Once again, fun moments are in the sky. Its our pleasure to inform you about Alfurat school our awesome activity day next Thursday, which is going to be about Practicing

المزيد من المعلومات

Everything you need to know about Preventive Filling For more information or an Appointment Please call Ext. New Mowa

Everything you need to know about Preventive Filling For more information or an Appointment Please call Ext. New Mowa Everything you need to know about Preventive Filling For more information or an Appointment Please call 1826666 Ext. 2535 @NewMowasatHospital @NMOWASAT (965) 1 82 6666 www.newmowasat.com What is preventive

المزيد من المعلومات

Everything you need to know about Plain adhesive fillings For more information or an Appointment Please call Ext. New

Everything you need to know about Plain adhesive fillings For more information or an Appointment Please call Ext. New Everything you need to know about Plain adhesive fillings For more information or an Appointment Please call 1826666 Ext. 2535 @NewMowasatHospital New Mowasat Hospital @NMOWASAT (965) 1 82 6666 New Mowasat

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint كود التدريب KSH7TDB19 google يتم البحث عنه في متصفح sway يكون ضمن البرامج الموجودة من الموقع للتسجيل في hot mail او الدخول على البريد االلكتروني من : khulood.sairafi ضمن البرامج الموجودة hot mail للتسجيل

المزيد من المعلومات

دور ا ا ا ا ى ا ب ا رس ا ر م د إ ا أ أ در ن ا - ا دان ا ذ ا ا ر أ ا

دور ا ا ا ا ى ا ب ا رس ا ر م د إ ا أ أ در ن ا - ا دان ا ذ ا ا ر أ ا دور ا ا ا ا ى ا ب ا رس ا ر م د إ ا أ أ در ن ا - ا دان ا ذ ا ا ر أ ا (١٧٠)... دور ا ا ا ا ى ا ب دور ا ا ا ا ى ا ب...( ١٧١ ) دور ا ا ا ا ى ا ب ا رس ا ر م د إ ا أ ا ذ ا ا ر أ ا أ در ن ا - ا دان ا ا ول ا اءات

المزيد من المعلومات

Do you like these sounds?

Do you like  these sounds? Good Vibrations االهتزازات الج دة االصوات LESSON 1 WHAT IS SOUND? ما هو الصوث إذا كنت سع دا وأنت تعرف ذلك صفق ب د ك 1-1 إذا إذا كنت سع دا وأنت تعرف ذلك صفق ب د ك كنت سع دا وأنت تعرف ذلك صفق ب د ك إذا كنت

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page نظام البرمجة SIMATIC S7 PLC وفقا للمستوى المتقد م ف الا صدار S7-300/400 الصفحة 1 من 6 يقد م هذه الدورة التدريبية مدر ب من شركة الهندسية (مجموعة دي و) متخصص ف إصدارات سيمنز. لمحة عامة الهدف الري يس لهذه

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint Dr./ Ahmed Mohamed Rabie Sayed 1 2 صندوق االدوات صندوق االدوات Tools Box يحتوى اظهار وإخفاء Tools Box من قائمة على االدوات Window الرئيسية الالزمة النشاء واختيار.Tools وتعديل التصميم. ويمكن 3 Move Tool

المزيد من المعلومات

متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista

متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista Window أو Windows 7 Enterprise أو Ultimate أو Business

المزيد من المعلومات

NUBIX for Information Technology

NUBIX for Information Technology P a g e 1 NUBIX for Information Technology Document Management System. NUBIX for information technology is a software house located in Cairo Egypt, formed as limited company with Swiss and Egyptian capital.

المزيد من المعلومات

جملة ميالف للبحوث والدراسات ISSN : اجمللد 1 العدد / 5 جوان 3152 Mila Univ center. Publish. Co. Environmental Issues and Major Powers. belgac

جملة ميالف للبحوث والدراسات ISSN : اجمللد 1 العدد / 5 جوان 3152 Mila Univ center. Publish. Co. Environmental Issues and Major Powers. belgac جملة ميالف للبحوث والدراسات ISSN : 3223-1235 اجمللد 1 العدد / 5 جوان 3152 Mila Univ center. Publish. Co. Environmental Issues and Major Powers. belgacemi.mouloud@yahoo.com shahinazsbi@yahoo.fr Abstract:

المزيد من المعلومات

Al Sahwa Group Coupon 11X7.indd 1 10/13/13 10:56 A

Al Sahwa Group Coupon 11X7.indd 1 10/13/13 10:56 A Al Sahwa Group Coupon 11X7.indd 1 10/13/13 10:56 A مجان ا تشيكن رويال سندويتش عند شرائك وجبة تشيكن رويال األحكام والشروط تقبل القسيمة األصلية فقط هذه القسيمة غير صالحة لخدمة توصيل المنازل اليمكن استبدال

المزيد من المعلومات

حقيبة الدورة التدريبية التخزين السحابي Google Drive حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter 1438 ه

حقيبة الدورة التدريبية التخزين السحابي Google Drive حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter 1438 ه حقيبة الدورة التدريبية حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter : @azzahkabbas azzahkabbas@gmail.com 1438 ه الهدف العام : إكساب املتدربات املعرفة بأساسيات الحوسبة السحابية وتطبيقاتها بشكل

المزيد من المعلومات

كيفية استخدام موقع 4shared لرفع الملفات وتنظيمها على النترنت للمبتدئين. والمتقدمين في الحاسب. كتاب ل ابراهيم شاهين

كيفية استخدام موقع 4shared   لرفع الملفات وتنظيمها على النترنت للمبتدئين. والمتقدمين في الحاسب. كتاب ل ابراهيم شاهين كيفية استخدام موقع 4shared www.4shared.com لرفع الملفات وتنظيمها على النترنت للمبتدئين. والمتقدمين في الحاسب. كتاب ل ابراهيم شاهين بسم ال الرحمن الرحيم مقدمة بسيطة موقع 4shared.com هو موقع لرفع الملفات

المزيد من المعلومات

MEI ARABIC 201 SYLLABUS Instructor Name: Phone: MEI Phone: (202) MEI Middle East Institute Arabic 201 Interm

MEI ARABIC 201 SYLLABUS Instructor Name:   Phone: MEI Phone: (202) MEI   Middle East Institute Arabic 201 Interm Instructr Name: E-mail: Phne: MEI Phne: (202) 785-2710 MEI Email: languages@mei.edu Middle East Institute Arabic 201 Intermediate I Syllabus Curse Descriptin and gals This curse aims t bring students t

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 55

Microsoft Word - 55 بطاقة الوصف الوظيفي (مدير داي رة العلاقات العامة) ا و لا معلومات خاصة بالوظيفة: المسمى الوظيفي الغرض الري يسي من الوظيفة الفي ة الموقع التنظيمي للوظيفة الجهة المسي ولة عن الوظيفة العلاقة مع الوظاي ف الا

المزيد من المعلومات

Trans-Thoracic Echocardiography

Trans-Thoracic Echocardiography Trans-Thoracic Echocardiography patienteducation@aub.edu.lb Copyright 2016 American University of Beirut. All rights reserved. What is Trans-Thoracic Echocardiography? Trans-thoracic echocardiography (TTE),

المزيد من المعلومات

WHAT’S NEW

WHAT’S NEW الجديد في انجز تطبيق إصدارات X.4 المحتويات المحتويات... 1 المواصفات الجديدة بالنظام... 3.1.1.1 عدد المهام التي يجب إنجازها... 3 انشاء مهمة... 3.1.2 2. تعديل تكليف المهمة... 3 تاريخ حالات المهمة... 4.2.1.2.2.3

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation ZAD Consult- Management Consultations and Feasibility Studies شركة زاد لدراسات الجدوى الهندسية و االقتصادية 1 دراسات جدوى مبدئية دراسات الجدوى االقتصادية المتقدمة تخطيط االعمال التقييم الدراسات السوقية

المزيد من المعلومات

R.A.K Chamber of Commerce & Industry Studies & Commercial Cooperation Directorate Economic Studies Section 0802 /80/80 غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إد

R.A.K Chamber of Commerce & Industry Studies & Commercial Cooperation Directorate Economic Studies Section 0802 /80/80 غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إد 0802 /80/80 أداء شركات رأس الخيمة المساهمة بسوق أبوظبي لألوراق المالية لعام 5102 بلغ عدد شركات رأس الخيمة المدرجة في سوق أبوظبي لألوراق المالية 01 شركة مساهمة من أصل 77 شركة مساهمة في السوق لعام 0802 حيث

المزيد من المعلومات

مدارس إحسان الخاصة

مدارس إحسان الخاصة الئحة كتب المستوى األول لون الوزرة األبيض لإلناث و األزرق للذكور. ورقة. دفتر التربية اإلسالمية 24 50 ورقة. دفتر األنشطة المنزلية المحفوظات 24 ورقة ( أعمال تطبيقية( - كتابي في اللغة العربية ( القراءة(.

المزيد من المعلومات

االستخدام اآلمن للكهرباء Safe use of electricity نـعمل مـن أجل ســالمتكم Conscious for your safety

االستخدام اآلمن للكهرباء Safe use of electricity نـعمل مـن أجل ســالمتكم Conscious for your safety االستخدام اآلمن للكهرباء Safe use of electricity نـعمل مـن أجل ســالمتكم Conscious for your safety The ideal use of electricity in our life will lead us to avoid the potential risks and occurrences of

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Chapter 13 Adjectives.doc

Microsoft Word - Chapter 13 Adjectives.doc Chapter الصفات والا حوال Adjectives and Adverbs الصفة آلمة تصف الاسماء وموقعها في الجملة في عدة اماآن وهي :- الصفات Adjectives (adj) (n) - She is a good student. - I am going to a new university next year.

المزيد من المعلومات

جامعة عني مشس حوليات آداب عني مشس اجمللد ( 45 عدد يوليو سبتمرب 2017( )دورية علمية حملمة( حماوالت التحالف الصفوي األورب

جامعة عني مشس حوليات آداب عني مشس اجمللد ( 45 عدد يوليو سبتمرب 2017(   )دورية علمية حملمة( حماوالت التحالف الصفوي األورب جامعة عني مشس حوليات آداب عني مشس اجمللد 45 عدد يوليو سبتمرب 2017 http://www.aafu.journals.ekb.eg )دورية علمية حملمة ضد الدولة العثمانية 8051 8055 سم رة عبد الرزاق عبد هللا * كلية اآلداب املستخلص مجيع

المزيد من المعلومات

النشرة األسبوعية للواجبات المدرسية الصف: االول أ ب ج د ه و النشرة رقم : 6 اليوم والتاريخ المادة الواجبات اختبار بالدرس الثالث حرف الباء من صفحة 23 إلى

النشرة األسبوعية للواجبات المدرسية الصف: االول أ ب ج د ه و النشرة رقم : 6 اليوم والتاريخ المادة الواجبات اختبار بالدرس الثالث حرف الباء من صفحة 23 إلى الصف: االول أ ب ج د ه و اختبار بالدرس الثالث حرف الباء من صفحة 23 إلى صفحة 23 المراجعة + ورقة العمل رياضيات تسليم ورقة العمل تربية وطنية وحياتية تسليم ورقة العمل + عمل نشاط أسرتي سعيدة صفحة 23 + Reading

المزيد من المعلومات

Date: م :17 الجودة ضمان تقرير CAD Website: app.nawroz.edu.krd Page 1 from 6

Date: م :17 الجودة ضمان تقرير CAD Website: app.nawroz.edu.krd Page 1 from 6 الجودة ضمان تقرير CAD 17-1 Website: app.nawroz.edu.krd Page 1 from عبد الامير سهم رسن الكلية: کلیة الهندسة القسم: الاتصالات وهندسة الحاسوب تاريخ الميلاد: 1-7-195 الاختصاص العام: هندسة الميكانيك الاختصاص

المزيد من المعلومات

Study Plan - Early Childhood الخطة الدراسية - طفولة مبكرة 2016 خطة البرنامج األكاديمي بكالوريوس التربية في التعليم االبتدائي تخصص: الطفولة المبك

Study Plan - Early Childhood الخطة الدراسية - طفولة مبكرة 2016 خطة البرنامج األكاديمي بكالوريوس التربية في التعليم االبتدائي تخصص: الطفولة المبك خطة البرنامج األكاديمي بكالوريوس التربية في التعليم االبتدائي تخصص: الطفولة المبكرة ACADEMIC PROGRAM CURRICULUM TRUCTURE ORM Degree: Bachelor of Education in Primary Education With Concentrations In Early

المزيد من المعلومات

Kingdom of Saudi Arabia National Commission for Academic Accreditation & Assessment اململكة العربية السعودية اهليئة الوطنية للتقويم واالعتماد األكاديم

Kingdom of Saudi Arabia National Commission for Academic Accreditation & Assessment اململكة العربية السعودية اهليئة الوطنية للتقويم واالعتماد األكاديم The Course Specifications (CS) Form 5a_Course Specifications _SSRP_1 JULY 2013 Page 1 Course Specifications Institution Date of Report: 6/11/2013 Alyamamah University College/Department: قسم اإلنسانيات

المزيد من المعلومات

افتتاحية العدد

افتتاحية العدد اخلصائص الفنية لكتاب الرسائل يف القرن العشرين 412 حوليات آداب عني مشس - اجمللد 34 )يوليو سبتمرب )5102 Technical Characteristics of Letter Writers in the Twentieth Century Mohame d Gouda Abstract This research

المزيد من المعلومات

Week: Oct14-Oct18, 2018 English GRADE 2D Weekly Lesson Plan and Homework Sheet TOPIC AND MATERIALS AS CLASSWORK SUNDAY 14/Oct/2018 Concept: How can we

Week: Oct14-Oct18, 2018 English GRADE 2D Weekly Lesson Plan and Homework Sheet TOPIC AND MATERIALS AS CLASSWORK SUNDAY 14/Oct/2018 Concept: How can we Week: Oct14-Oct18, 2018 GRADE 2D Weekly Lesson Plan and Homework Sheet TOPIC AND MATERIALS AS CLASSWORK SUNDAY 14/Oct/2018 Concept: How can we help each other in dangerous situations? HOMEWORK ASSIGNMENTS

المزيد من المعلومات

The Villas

The Villas The Villas A new wave for a new era أبحر نحو الجديد في عصر جديد Durrat Marina Masterplan المخطط الرئيسي Durrat Marina Retail Promenade ممشى در ة مارينا Location Located on the southern coast of the Kingdom

المزيد من المعلومات

Final_Babyshop_BTS_2019_UAE.indd

Final_Babyshop_BTS_2019_UAE.indd مجموعة 3 في 1 سبايدرمان Spider-Man - 3 Piece Set VALUE PACK AED 135 AED 49 حقيبة غداء ميني Minnie Lunch Bag AED 27 مقلمة ميني Minnie Pencil Pouch لتستمتع طفلتك بأيام الدراسة السعيدة مع الفأرة المحبوبة

المزيد من المعلومات

FHD LED TELEVISIONS NTV6500LED تلفزيون قياس 65 بوصة مزو د بشاشة LED فائقة الدق ة 65 Full HD LED TV Resolution: 1920 x 1080 (1080p) USB - JPEG / MP3 /

FHD LED TELEVISIONS NTV6500LED تلفزيون قياس 65 بوصة مزو د بشاشة LED فائقة الدق ة 65 Full HD LED TV Resolution: 1920 x 1080 (1080p) USB - JPEG / MP3 / FHD NTV6500LED تلفزيون قياس 65 بوصة مزو د بشاشة LED فائقة الدق ة 65 Full HD LED TV Resolution: 1920 x 1080 (1080p) USB - JPEG / MP3 / 30 formats video playback PAL BG/DK/I, SECAM-DK/BG Audio output - 8W*2

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - C#2

Microsoft Word - C#2 الفصل الا ول مفاهيم البرمجة بواسطة الا هداف معنى البرمجة بواسطة األھداف... 5 معنى الفصيلة 5...Class ما ھي دوال البناء و دوال الھدم...6 Construction & destruction ما ھي خاصية التوريث 7...inheritance ما

المزيد من المعلومات

PURCHASE OF HUNTING GUNS FROM ABU DHABI INTERNATIONAL HUNTING AND EQUESTRIAN EXHIBITION ABU DHABI POLICE GUIDELINES شراء أسلحة الصيد في معرض أبو ظبي ا

PURCHASE OF HUNTING GUNS FROM ABU DHABI INTERNATIONAL HUNTING AND EQUESTRIAN EXHIBITION ABU DHABI POLICE GUIDELINES شراء أسلحة الصيد في معرض أبو ظبي ا PURCHASE OF HUNTING GUNS FROM ABU DHABI INTERNATIONAL HUNTING AND EQUESTRIAN EXHIBITION ABU DHABI POLICE GUIDELINES شراء أسلحة الصيد في معرض أبو ظبي الدولي للصيد والفروسية إرشادات القيادة العامة لشرطة

المزيد من المعلومات

د. ط در ءة ز ا ت ا دزة (درا ا ا ت) د. ط در را ر ا م م ا ا ا : ا ت ا ا ا م وا ا ي و إ ى ا ت ا ا ا دو إ و دة ا و أ اد ا. و ف ا ا إ وا ا ت ا دزة م ا أ ا

د. ط در ءة ز ا ت ا دزة (درا ا ا ت) د. ط در را ر ا م م ا ا ا : ا ت ا ا ا م وا ا ي و إ ى ا ت ا ا ا دو إ و دة ا و أ اد ا. و ف ا ا إ وا ا ت ا دزة م ا أ ا ءة ز ا ت ا دزة (درا ا ا ت) را ر ا م م ا ا ا : ا ت ا ا ا م وا ا ي و إ ى ا ت ا ا ا دو إ و دة ا و أ اد ا. و ف ا ا إ وا ا ت ا دزة م ا أ ا و ت وا ت ا دة أ ا ذ ا ا وا اءات ا ور ا و ن ا ءة و ا م ت ا. ا ا : ا

المزيد من المعلومات