MMS Software Solutions Company حلول برمجية حساباتيERP العرض التفصيلي للبرنامج المحاسبي المالي االداري المتخصص )حساباتي )ERP تطبيقات من تحتاجه ما يوفر

الحجم: px
بدء العرض من الصّفحة:

Download "MMS Software Solutions Company حلول برمجية حساباتيERP العرض التفصيلي للبرنامج المحاسبي المالي االداري المتخصص )حساباتي )ERP تطبيقات من تحتاجه ما يوفر"

النسخ

1 MMS Software Solutions Company حلول برمجية حساباتيERP العرض التفصيلي للبرنامج المحاسبي المالي االداري المتخصص )حساباتي )ERP تطبيقات من تحتاجه ما يوفر كل الذي محاسبية وادارية باستخدام احدث التكنولوجيا لضبط عملك وتطويره.

2 حساباتي هو برنامج محاسبة متعدد التخصصات والمجاالت يقدم حلوال محاسبية ومالية وادارية متقدمة ومتخصصة للمنشئات المختلفة النشاط والحجم سواء كانت صناعية تجارية خدماتيه أو إنشائية (كبيرة متوسطة او صغيرة). يتميز بمرونة عالية في تحديد هدف وتخصص اي منشئة او عمل من خالل العديد من االنظمة والبرامج االضافية التي يمكن اضافتها له للوصول الى افضل الحلول المالية واالدارية والتي تعمل بشكل متكامل. يعالج كافة عمليات المنشأة من شراء وبيع ومراقبة المخزون باإلضافة إلى عمليات المحاسبة العامة من قيود يومية وسندات قبض وصرف وإشعارات دائنة ومدينة. يوفر كافة التقارير المالية من موازين مراجعة وقوائم الدخل والمراكز المالية. يمكن للنظام التعامل مع أكثر من مستودع أو معرض لكل فرع من فروع المنشأة. يتوفر حساباتي في ثالثة اصدارات : -1 حساباتي السحابي : يعمل عبر االنترنت ضمن حماية وكفاءة عالية. -2 حسابتي بدون انترنت : نسخة من برنامج حساباتي يمكن تنصيبها على أي جهاز كمبيوتر وتعمل دون الحاجة لإلنترنت ويمكن تشغيلها عبر الشبكة المحلية او االنترنت وغير محدودة بمدة زمنية وال تحتاج لتجديد سنوي (كفالة خدمات اختيارية فقط). -3 تطبيق حساباتي موبايل :Android وهي نسخة تعمل على األجهزة اللوحية والموبايل ومرتبطة بجميع إصدارات حساباتي و يمكن ان تعمل بدون الحاجة لالنترنت.

3 بنية النظام System architecture نظام إدارة المستخدمين والصالحيات: يمكن تعريف حساب خاص بكل مستخدم للنظام باسممستخدم وكلمة مرور خاصة به باإلضافة لمنحه او حجب الصالحيات التي ترغب. شجرة حسابات: بمجرد فتح حساب جديد سوف تحصل على شجرة حسابات افتراضية تستطيع البدا بالعمل عليها من خالل السندات المرتبطة بها بشكل آلي مع إمكانية التعديل على الشجرة سواءا بتغيير ارقام الحسابات او الغاء او إضافة أي حسابات جديدة مع ربط كامل بجميع سندات البرنامج. نظام معالجة المخزون: يتوفر هذا النظام بشكل افتراضي في حساباتي فمن خالله تستطيع تعريف األصناف والمخازن والكميات وضبطها من خالل العديد من السندات والخيارات. نظام إدارة ومعالجة الذمم الدائنة والمدينة \ العمالء: يتوفر هذا النظام بشكل افتراضي في حساباتي فمن خالله تستطيع تعريف العمالء )الذمم الدائنة والمدينة( وضبطها من خالل العديد من السندات والخيارات. نظام معالجة البنوك والشيكات: هو أحد محتويات حساباتي االفتراضية ويعمل معه بشكل متكامل ويعالج جميع العمليات التي تتم على الشيكات الصادرة والواردة وجميع العمليات التي تتم على الحسابات البنكية الشخصية مع ربط كامل بجميع السندات والحسابات البنكية وصوال إلى التسوية البنكية باالضافة لضبط دفاتر الشيكات. إدارة إدارة ومعالجة الخدمات المقدمة: إمكانية انشاء شجرة حسابات متعددة المستويات للخدمات المقدمة واستخدامها داخل الفواتير والسندات ومعالجة المصاريف بجميع أنواعها: شجرة حسابات افتراضية لمعظم أنواع المصاريف )اإلدارية عمومية المدفوعة مقدما التاسيسية العموالت..الخ( مع إمكانية التعديل عليها واستخدامها في العديد من السندات والتقارير. إدارة ومعالجة الصناديق النقدية: إمكانية تعريف عدد غير محدود من حسابات الصناديق النقدية ضمن شجرة حسابات متعددة المستويات مع ربط كامل بجميع سندات وحسابات البرنامج. نظام فوترة متخصص )آلي & يدوي(: حساباتي االساسية محتويات أحد هو متكامل بشكل معه ويعمل )فواتير مبيعات مشتريات مردودات( باإلضافة المكانية تفعيل خاصية اصدار الفواتير اآللي وهو مهم لمن يحتاجون الى اصدار فواتير مبيعات دورية لزبائنهم ويحتاجون الى إصدارها بشكل آلي. نظام السندات متعددة األهداف والتأثيرات: يشمل حساباتي بشكل افتراضي على العديد من السندات التي تسهل وتسرع العمل على البرنامج )سندات قبض دفع صرف قيد محاسبي من صندوق الى صندوق تحويل عملة ادخال وإخراج بضاعة..الخ( نظام التحكم بخصائص البرنامج: تختلف الحاجات والرغبات بناء على التخصصات وعليه صمم نظام خصائص البرنامج للتحكم في البرنامج من حيث الشكل والمضمون والطباعة فالعديد من المميزات التي يمكن تفعيلها او ايقافها في البرنامج من خالل هذا النظام. نظام النسخ االحتياطي: ان اخطر ما يمكن ان تقع به لدى استخدامك برنامج محاسبة هو ان تفقد بياناتك وعليه فان برنامج حساباتي يحتوي على نظام دقيق وفعال لحفظ البيانات سواء بشكل آلي او يدوي باإلضافة لطاقم من المختصين المسؤولين عن متابعة عمليات النسخ في اإلصدار السحابي. القاموس: قاموس يحتوي على جميع مسطلحات وكلمات البرنامج التي تظهر في جميع سندات وفواتير وتقارير البرنامج وبكل اللغات المتوفرة بحيث يمكنك تعديل أي مسطلح او كلمة بكل سهولة لتظهر في البرنامج كما يتم تعديلها ويشمل ذلك أسماء السندات والفواتير والتقارير ومحتوياتها.

4 الطباعة المميزة : في حال الرغبة بتمييز طباعة الفواتير وخاصة فاتورة المبيعات يمكن من خالل هذا النظام تصميم شكل فاتورتك كما يحلو لك من خالل برنامج Microsoft Word واعتماد التصميم ليصبح الشكل الذي يتم طباعة فواتيرك به. نظام التقارير : يوفر حساباتي عدد ضخم من التقارير التفصيلية للحركات باإلضافة لتقارير محاسبية متعددة الخيارات باإلضافة المكانية ارسال معظم التقارير كبريد الكتروني او رسالة نصية. SMS نظام حفظ المرفقات : نظام حفظ المرفقات يتوفر في جميع سندات وفواتير البرنامج حيث يمكن ارفاق اكثر من صورة او ملف WORD, PDF EXCEL, DOC, والرجوع لها في أي وقت. نظام الرسائل القصيرة :SMS هو نظام مجاني يتوفر في معظم سندات وأنظمة البرنامج فكل ما تحتاجه هو شراء حزمة رسائل بأسعار منخ فضة الرسال الرسائل القصيرة لعمالئك او لموظفيك والتي قد تكون ارصدة حسابات او تذكير بالتسديد او ما اال ذلك كما ويتسخدم هذا النظام في نظام الحماية من االختراق بحيث يتم ارسال رسالة قصيرة بكود تفعيل للدخول للبرنامج في حال تم تسجيل الدخول من جهاز اخر. نظام البريد االلكتروني : هو نظام مجاني يتوفر في معظم سندات وأنظمة البرنامج فكل ما تحتاجه هو شراء حزمة بأسعار منخفضة الرسال بريد الكتروني لعمالئك او لموظفيك والذي قد يكون كشف حساب او ارصدة حسابات او تذكير بالتسديد او ما اال ذلك. حساباتي HR نظام ادارة الدوام والرواتب واالجور يمكن ان يعمل هذا النظام بشكل متكامل مع حساباتي ويمكن ان يعمل بشكل منفصل وهو الوسيلة االمثل لكافة المنشئات التي تحتوي على أكثر من موظف وتحتاج إلى نظام يساعدها على إدارة موظفيها بطريقة علمية ومنظمة وشاملة من معالجة مصاريف ورواتب واستحقاقات الموظفين ويعالج دوام الموظفين واالجازات االسقتطاعات الضريبية. يشمل حساباتي HR على تطبيق خاص مرتبط به وهو تطبيق )Android & IOS( Hesabate Check Time يوفر التطبيق حال مثاليا لضبط دوام الموظفين التي تكون طبيعة عملهم تحتاج للتنقل وال يستطيعون التواجد بشكل يومي في مكان واحد فكل موظف يستطيع تحميل التطبيق على الموبايل الخاص به وتسجيل عملية الدخول والخروج في المكان الذي يتاوجد به حيث يقوم التطبيق بتسجيل موقع الموظف اثناء تسجيله لحركة الدخول او الخروج وارسالها لحساباتي بهدف تدقيق مكانوجود الموظف وقت بدأ العمل ووقت االنتهاء منه. كما ويوفر هذا التطبيق عدة تقارير مهمة للموظف مثل كشف حسابه وكشف الدوام.. الخ. حساباتي POS نقاط البيع يتوفر ضمن ثالثة اصدارات ( )Web POS, Windows POS, Android POS ويمكن ان يعمل هذا النظام بشكل متكامل مع حساباتي ويمكن ان يعمل بشكل منفصل وهو نظام متخصص لخدمة المنشآت التي تركز على بيع التجزئة مثل المطاعم الصيدليات السوبر ماركت محالت وشركات المالبس... الخ ومن لديهم أكثر من نقطة بيع في أماكن جغرافية مختلفة. ويعمل البرنامج على توفير الوقت والمال من خالل دمج جميع الحركات في حساباتي لتوفير ازدواجية العمل.

5 تطبيق حساباتي موبايل Hesabate Android Version هو تطبيق Android مرتبط ببرنامج حساباتي ويتميز بالعديد من الميزات ويحتوي على نظامين اوال : نظام محاسبي تصميم جذاب يعمل على معظم أنواع واحجام شاشات الموبايل واألجهزة اللوحية ويعمل بشكل افقي وعامودي. يدعم التطبيق أجهزة المندوبين التي تحتوي على قارئ باركود. يحتوي على العديد من السندات وهي فاتورة مبيعات مردودات مبيعات سند قبض طلبية مبيعات ارسالية مبيعات فاتورة مشتريات ارسالية مشتريات طلبية مشتريات مردودات مشتريات سند جرد التطبيق متصل بشكل دائم مع برنامج المحاسبة الرئيسي ويعمل من خالل االنترنت او بدون انترنت في حال توقفت االنترنت. يدعم التطبيق حجم ضخم من البيانات دون ان تتاثر كفائته. يدعم لغتين (العربية واالنجليزية). يرتبط باي اصدار من إصدارات حساباتي ويعمل على ترحيل الحركات واستيراد البيانات بكل سهولة. يدعم الوحدات للصناف. عدة طرق لعرض األصناف مع الصور. يدعم الطباعة على معظم أنواع طابعات الفواتير المحمولة Mobile Printers باإلضافة لخيارات متعددة للطباعة. يدعم نظام السيلاير Serial لالصناف في جميع العمليات. يدعم عدد غير محدود من العمالت وأسعار الصرف. إمكانية طلب كشف حساب مختصر او تفصيلي الي عميل مع إمكانية تحديث البيانات بحيث يظهر الكشف بجميع الحركات التي تمت من خالل التطبيق او البرنامج او أي تطبيق فرعي اخر. العديد من التقارير والكشوف. يدعم الخصم والبونص والبيع النقدي والذمم. يدعم الصالحيات الخاصة بكل مستخدم بحيث يمكن حجب او منح المستخدم استخدام او مشاهدة معظم سندات وأجزاء التطبيق. يمكن من خالله جرد البضائع من خالل سند جرد يتوفر داخله بحيث يقوم بقرائة البضاعة عبر الباركود والتجميع بشكل آلي او تعديل الكمية يدوي باإلضافة المكانية البحث حسب ااالسم. يعال ج تواريخ الصالحية لالصناف من خالل عمليات البيع وغيره من عمليات مع تنبيه خاص باألصناف حيث يظهر التنبيه على الصنف في حال اقترب انتهاء تاريخ الصنف حسب ما هو محدد سابقا من برنامج المحاسبة. يشمل على حمالت ومنها o حملة بونص على الصنف ومرتبطة بنوع الوحدة ويظهر بجانب الصنف انه عليه حملة ونوع الحملة o حملة خصم على الصنف ومرتبطة بالوحدات وتكون محددة بنوع الوحدة وتظهر بجانب الصنف. يوفر التطبيق تقرير لكل مستخدم يظهر ماذا نفذ على هذا التطبيق من طلبيات ومبيعات وسندات وعمليات. نظام نسخ احتياطي مع صفحة تحتوي على عرض لجميع عمليات النسخ االحتياطي التي تمت وامكانية استرجاع اي واحد فيهم مع مراعاة عمل تصدير بيانات بشكل آلي قبل اي عملة ترحيل للمعلومات.

6 ثانيا : نظام التتبع يعمل التطبيق على اي جهاز خلوي او كمبيوتر لوحي يعمل بنظام اندرويد ويوجد به محدد المواقع يعمل التطبيق على الموبايل بوجود االنترنت او عدم وجوده. - متابعة المندوبين من خالل نظام تحديد المواقع بإظهار موقعه في ا ي وقت مع خارطة توضح مكانه. يمكن النظام المدير من متابعة وضبط اعمال الشركة من داخل وخارج الشركة. مشاهدة المسار اليومي لكل مندوب على الخارطة من بداية دوامه وحتى نهايته. تعريف المندوبين وتحديد صالحياتهم. تقييم يومي للمندوبين من خالل مشاهدة االنجاز اليومي للمندوب با ظهار ما انجزه من زيارات وما كان مطلوب انجازه ولم ينجزه. مشاهدة حركات العميل سنويا او شهريا او يوميا. عرض حركة العميل مع اليوم والتاريخ والوقت وتفاصيل الحركة. ال يكون صاحب العمل مهددا من طرف المندوب وذلك ألنه من خالل البرنامج يتم معرفة مواقع كل العمالء وكل الحركات التي تمت معه وا وقاتها فيستطيع بذلك احضار ا ي مندوب جديد دون حدوث ا ي مشاكل او فقدان ا ي عميل ومن دون الحاجة بان يقوم المندوب القديم با رشاد المندوب الجديد الى مواقع العمالء. حفظ معلومات العمالء وعناوينهم والظهار مواقعهم على الخارطة. سرعة تنفيذ الطلبات واالستجابة السريعة واللحظية لطلبات العمالء. معرفة مواقع المندوبين الحالية ومعرفة مسار عملهم اليومي وا ظهاره على الخارطة مع اظهار مواقع العمالء الذين تم زيارتهم على مسار المندوب على الخريطة. تعريف مسار عمل يومي لكل مندوب مع ترتيب الزيارات له حسب باث على الخريطة. متابعة الزيارات والتحصيل اليومي والشهري والسنوي للمندوبين. اظهار موقع العميل الى عميل ال يعرف موقعه. فعالية وسهولة في االستخدام وتوفير الجهد والوقت في متابعة المندوبين. يعمل النظام في ا ي مكان في العالم. النسخ االحتياطي اليومي لبيانات النظام. خاصية التقاط وارفاق الصور مع الزيارات. امكانية منع المندوب من تنفيذ اي زيارة لعميل اال اذا كان في تاريخ زياراته او تابع له. نظام إدارة ومعالجة االصول الثابتة / الموجودات الثابتة يعمل مع حساباتي بشكل متكامل وهو نظام خاص باألصول الثابتة بكافة بياناتها وتصنيفاتها يحتوي على منهجية منظمة إلنشاء ملف لكل أصل ثابت يتم من خالله تسجيل كافة البيانات الخاصة باألصل ومنها البيانات العامة وطريقة االهالك وتحديد الحسابات المرتبطة به والصورة والمالحظات عليه. كما يحتفظ النظام ببيانات االهالك الشهرية والسنوية التي تتم على األصل بما فيها االهالك المتراكم والقيمة الدفترية.

7 نظام ادارة االرساليات والطلبيات يعمل مع حساباتي بشكل متكامل وال يعمل بشكل منفصل ويوفر العديد من السندات التي تعالج المخزون ماليا واداريا ومنها : عرض سعر طلبية مبيعات طلبية مشتريات إرسالية مبيعات إرسالية مشتريات إرسالية داخلية سند إدخال بضاعة سند إخراج بضاعة سند استعمال سند إتالف طلبيات عاجلة طلبيات متوقعة الوصول سند التعبئة سند التفريغ و نظام الوكيشن او المواقع. نظام طباعة الباركود يعمل مع حساباتي بشكل متكامل وال يعمل بشكل منفصل يعمل على إنشاء رقم باركود لكل صنف وطباعته ضمن خيارات متعددة وطابعات واوراق متعددة. نظام معالجة ال Serial Number. يعمل مع حساباتي بشكل متكامل وال يعمل بشكل منفصل ويعالج ويضبط عملية إدخال أرقام ال Serial No. الخاصة بكل قطعة وذلك من خالل جميع العمليات التي تتم على البضائع من بيع وشراء وحركات على المخزون باإلضافة إلى التقارير الخاصة بهذا النظام. نظام االستيراد يعمل مع حساباتي بشكل متكامل وال يعمل بشكل منفصل ويعالج احتساب التكلفة المضافة على البضائع بسبب عمليات االستيراد بطرق متعددة حيث يمكن تعريف عدد غير محدود من الصفقات وربط جميع المصاريف التي تتم على صفقة معينة بفاتورة مشتريات معينة وتوزيع المصاريف على محتويات فاتورة المشتريات من خالل التوزيع العادل او المساحة والحجم او غير ذلك ويتم تنفيذ القيود االلية على المورد لموازنة فروق االحتساب. نظام مراكز التكلفة يعمل مع حساباتي بشكل متكامل وال يعمل بشكل منفصل ويعمل على ربط جميع السندات والفواتير والقيود بأي مركز تكلفة وصوال إلى تقارير شاملة وختامية لكل مركز تكلفة. نظام الصيانة والكفاالت يعمل مع حساباتي بشكل متكامل وال يعمل بشكل منفصل ويعالج عملية استالم أجهزة للصيانة وجميع العمليات التي قد يمر بها الجهاز مع ربط كامل بالمحاسبة والمخزون والتقارير. نظام التاجير يعمل مع حساباتي بشكل متكامل وال يعمل بشكل منفصل ويهدف إلى ضبط وتوثيق عملية التاجير الي شيء سواءا مركبة او معدات والمبالغ الالزمة جراء عملية التأجير باإلضافة إلى التقارير الالزمة.

8 نظام اإلنتاج والتصنيع يعمل مع حساباتي بشكل متكامل وال يعمل بشكل منفصل ومن اهم ميزاته: معادالت انتاج دقيقة: يشمل النظام على إمكانية انشاء معادلة انتاج لكل صنف يتم انتاجه من خالل ادخال الكميات الدقيقة لمكونات الصنف في معادلة اإلنتاج الخاصة به. احتساب تكاليف اإلنتاج: تشمل معادلة اإلنتاج على جزئية مصاريف انتاج أخرى يمكن من خاللها إضافة تكاليف اإلنتاج األخرى غير المواد الخام التي يتم صرفها على المنتج من خالل تحديد مصاريف وتكاليفها المتوقعه لكل عملية انتاج وبالتالي يتم احتساب التكلفة بناء على المواد الخام والمصاريف اإلضافية عند عملية اإلنتاج. معالجة المخزون والتكاليف: يعمل نظام اإلنتاج على معالجة تكلفة األصناف المنتجة من خالل احتساب تكلفة المواد الخام التي تدخل في تصنيعها وتكلفة المصاريف اإلضافية ويعمل على تثبيت تكلفة لألصناف التي يتم انتاجها بشكل آلي ويعمل على اخراج كميات المواد الخام التي تم استخدامها في عملية اإلنتاج عند تنفيذ أي امر انتاج باإلضافة لعمل القيود المحاسبية اللزمة على حسابات المصاريف التي تم تحديدها كتكلفة اضافية. انتاج آلي حسب الطلب: يوفر النظام حال مميزا لمن يعملون على انتاج أصناف دون القدرة على تحديد الكميات الالزمة لإلنتاج قبل عملية اإلنتاج أي ان عملية اإلنتاج تتم حسب الطلب مثال: المطاعم فالمطاعم تعمل على انتاج الوجبات مثال حسب طلب الزبائن ولن يكون من العملي اصدار امر انتاج لكل طلب لكل زبون يحتوي على أصناف يتم انتاجها داخل المطعم وعليه فان نظام اإلنتاج يوفر آلية إلنتاج جميع األصناف التي كميتها بالسالب وتم تحديد معادلة انتاج لها في أي وقت. معادلة المقاييس: يعتبر هذا الجزء وسيلة اخرى لإلنتاج فهي تعتبر الوسيلة االفضل لكتابة طريقة احتساب الوزن او المساحة او الحجم ألي صنف بغض النظر عن المهنة فلكل مهنة طريقة في احتساب المقاييس المذكورة فعند ادخال الطول والعرض والسماكة في فاتورة المبيعات او المشتريات تحتاج كل مهنة وكل صنف الى طريقة تعريف كيفية التعامل مع هذه االرقام للحصول على الكمية التي ستضرب بالسعر. أي انها سوف تقوم بتحديد ماذا يفعل البرنامج باألرقام التي سيتم وضعها في حقول الطول والعرض والسماكة الموجودة في مثال: لو كان الزبون مشغل لصنيع االلمنيوم فانه من الطبيعي سيحتاج للمعادلة التالية من اجل احتساب الكمية: )الطول * العرض( للحصول على مساحة الشباك او الباب وعليه فانه يتوجب عليه تعريف المعادلة التالية في بطاقة الصنف: )a*b( أي ان الكمية هي عبارة عن ناتج ضرب الطول في العرض. مثال 2: لو كان الزبون مشغل تصنيع زجاج فانه سيحتاج للمعادلة التالية للحصول على الكمية: )الطول * العرض * السماكة( وعليه فان المعادلة التي ستكتب في بطاقة الصنف هي.)a*b*c( مثال 3: لو كان الزبون محجر فان المعادلة التي يحتاجها لمعرفة كمية حجر مربع أي محيط حجر مربع هي: )2* الطول + 2* العرض( وعليه ستكون المعادلة التي تناسبه هي )*a) + (2*b)2(( ولو رغب بمعرفة حجم الحجر ستكون المعادلة هي )2*c a(. * مراحل اإلنتاج والتصنيع: صمم النظام ليلبي احتياجات المصانع التي إنتاجها يعتمد على عدت مراحل تصنيع للمنتج الواحد. وقد يكون المنتج المراد تصنيعه منتج نهائي أو جزء مصنع يدخل في تصنيع منتج نهائي آلخر. ويغطي النظام كافة مراحل التصنيع )دورة التصنيع( من إصدار أمر التشغيل إلى تكلفة المنتج النهائي وتسليمه إلى المستودع. ويمكن متابعة كل مرحلة من مراحل التصنيع ومعرفة حالة أمر تصنيع

9 معين وصل إلى أي مرحلة وما سبب التوقف إن وجد. أيضا يمكن متابعة أوامر البيع الصادرة من المبيعات والتي بموجبها تم إصدار أمر تصنيع وما المرحلة التي وصل إليه أمر التصنيع: جزء مسلم تحت التصنيع للفوترة تمت الفوترة أولم يتم البدأ في التصنيع. ادارة المواد الخام: يساعد النظام مدير االنتاج ومساعديه على معرفة إمكانية تصنيع منتج معين قبل إصدار أمر التصنيع وذلك بالتأكد من أن المواد الخام اآلزمة للتصنيع متوفرة أم ال. وفي حالة عدم وجودها إصدار طلب شراء لكي تتولى ادارة المشتريات توفير المواد الخام قبل الشروع في التصنيع. طلبات تصنيع متعددة: كما أن النظام لديه إمكانية دمج عدت طلبات تصنيع في أمر تصنيع واحد. الموازنة التقديرية هو أحد محتويات حساباتي ويعمل معه بشكل متكامل وال يعمل بشكل منفصل ويعمل على إنشاء موازنة تقديرية لجميع حسابات البرنامج ألكثر من مستوى ولكافة أشهر السنة مع امكانية تحديد المبالغ الفعلية بنفس االسلوب و تحليل للفروقات. نظام إدارة العدادات والبلديات هو أحد محتويات حساباتي ويعمل معه بشكل متكامل وال يعمل بشكل منفصل ويختص هذا النظام الدارة البلديات والمجالس القوية من حيث ضبط قرائة العدادات للمياه والكهرباء باإلضافة الى ضبط الخدمات المقدمة وإصدار الفواتير الشهرية حسب الشرائح. نظام معالجة تواريخ الصالحية هو أحد محتويات حساباتي ويعمل معه بشكل متكامل وال يعمل بشكل منفصل ويعمل ضبط تواريخ الصالحية لالصناف التي لها تواريخ صالحية بحيث يتم ربط تاريخ صالحية لكل حبة من كل صنف. نظام إدارة االقساط يستخدم هذا النظام النشاء طريقة دفع من خالل دفعات لفواتير المبيعات وهي عن طريق األقساط بحيث يتم جدولة المبلغ على أقساط مع إدارة كاملة لهذا الموضوع. نظام طباعة الشيكات يستخدم هذا البرنامج للطباعة على الشيكات كبديل للكتابة اليدوية مع خيارات عديدة.

10 تطبيق منيو اب Menu APP Menu APP تطبيق يتوفر على نظام Andrpid & IOS نظام متخصص إلدارة الطلبيات الداخلية للمطاعم )المطاعم محالت الحلويات المشروبات والعصائر( التي تقدم الطعام والشراب داخل المطعم حيث يستطيع المطعم ادخال قائمة وجباته التي يقدمها بكل سهولة وتظهر بشكل آلي على التطبيق الخاص بالنظام حيث يستطيع الزبون عمل أي طلبية يرغب دون الحاجة. تعريف األصناف واعداد القوائم: يمكن من خالل Menu APP تعريف جميع األصناف التي يقدمها المطعم )وجبات مشروبات سندويشات...الخ( باإلضافة الى تعريف قوائم خاصة بالمطعم وربط كل صنف بالقائمة التابعة له بهدف تسهيل اختياره والوصول له من قبل المستخدم باإلضافة الى إمكانية منح كل قائمة صورة خاصة بها حيث يتم تحويلها الى تطبيق االندرويد Menu APP بكل سهولة ليتم عرضها بطريقة سهلة االستخدام والتصفح من قبل زبائن المطعم. مواد توضيحية للوجبات: يوفر Menu APP إمكانية إضافة العديد من الصور التوضيحية لكل وجبة باإلضافة الى فيديو بحيث يستطيع أي زبون باإلضافة الى التعرف على محتويات كل وجبة مشاهدة العديد من الصور والفيديو التوضيحي والتشجيعي للزبون. اعداد مكونات الوجبات :يمكن تعريف مكونات كل صنف ضمن مستويين )مكونات أساسية ومكونات اختيارية( وذلك بهدف تعريف الزبون بمكونات أي وجبة مع إمكانية ان يقوم الزبون باختيار )إضافة الغاء زيادة تقليل( ألي مكون اختياري ألي صنف مما يمنح الزبون راحة في اختيار الطعام الذي يرغب. نظام الطلبيات االلكترونية: يمكن من خالل تطبيقAPP Menu منح أي زبون صالحية انشاء الطلبية الخاصة به من خالل القوائم التي يوفرها هذا التطبيق بكل سهولة حيث يعمل التطبيق على انشاء طلبية خاصة بالزبون وارسالها للنادل او الموظف المسؤول عن الطلبيات في المطعم لتأكيد الطلبية وارسالها الى للتنفيذ والمحاسبة مع امكانية تحويلها للمطبخ او طباعتها ومن خالل العديد من الطرق المتوفرة انتهاء بتسكير الفاتورة ماليا. نظام ال :QR يوفرAPP Menu نظام طباعة ليبل ال QR والذي يحتوي على معلومات المطعم )قائمة الطعام والوجبات والخدمات رقم الطاولة اسم ومعلومات المطعم( فمن المهم معرفته ان تطبيقAPP Menu يمكن الحصول عليه بكل سهولة ومجانا من قبل أي شخص مما جعله ينتشر بشكل كبير لدى أجهزة الزبائن الذكية حيث يمكن وضع ليبل QR خاص بكل طاولة بحيث يستطيع أي زبون قراءة هذا الليبل للحصول على قائمة المطعم والتمتع باختيار ما يرغب بكل سهولة مع ربط كل زبون بطاولة بكل سهولة. نظام استدعاء النادل: يحتوي Menu APP على ميزة استدعاء النادل من قبل زبون المطعم فكل تطبيق يحتوي على مفتاح يمكن الضغط عليه من قبل الزبون ليقوم بتنبيه النادل بوجود زبون يحتاجه مع إعطاء النادل رقم طاولة الزبون الذي قام بطلبه. نظام مالي متكامل: باإلضافة الى جميع الميزات اإلدارية يحتوي Menu APP على نظام مالي متكامل يمكن اضافته للنظام ليعمل معه بشكل متكامل ابتداء من ضبط الكميات وانتهاء بقوائم مالية مميزة )ربط Menu APP بحساباتي(.

11 المساعدة والتدريب بمجرد حصولك على نسخة من برنامج حساباتي فإنك تكون قد حصلت على العديد من وسائل المساعدة التي تساعدك على التدريب على البرنامج والعمل عليه وصوال لمرحلة االحتراف وهي كما يلي: اوال: نظام الدردشة Chat يحتوي موقع وبرنامج حساباتي على نظام الدردشة Chat المتصل بموظفي الدعم الفني المؤهلين والمدربين على مساعدتكم للعمل على البرنامج. يعمل طاقم من الموظفين منذ الساعة 09:00 صباحا وحتى الساعة 11:59 مساءا بتوقيت القدس يوميا ما عدا الجمعة من الساعة الخامسة مساءا وحتى العاشرة مساءا وعلى مدار ايام االسبوع وايام العام لخدمتكم حيث يمكنكم سؤالهم عن اي شيء يتعلق بعمل البرنامج او طريقة تطبيق عملكم وحساباتكم عليه في اي وقت من هذه االوقات دون تردد فوظيفتهم هي خدمتكم ومساعدتكم لحل اي مشكلة او استفسار. ثانيا: نظام التدريب اون الين VR Training بمجرد حصولك على نسخة من برنامج حساباتي يمكنك التسجيل للحصول على تدريب على البرنامج بشكل كامل او جزئي من خالل نظام التدريب اون الين والذي يوفر غرف تدريب متطورة عبر االنترنت بحيث تستطيع التواصل مع المدرب صوت وصورة باإلضافة لمميزات أخرى عديدة. ثالثا: نظام المساعدة االلكتروني بمجرد حصولك على نسخة من برنامج حساباتي وتسجيل الدخول سوف تجد الى يسار الشاشة الرئيسية كلمة ساعدني التي توصلك لنظام المساعدة والتدريب الخاص بحساباتي والذي يحتوي على شرح تفصيلي لجميع محتويات البرنامج باالضافة الهم االسئلة التي تتكرر. رابعا: تطبيق حساباتي تيوب Hesabate Tube )كل ما تود ان تعرفه عن حساباتي( يمكنك الحصول على تطبيق حساباتي تيوب مجانا والتعرف على هذا التطبيق من خالل الرابط التالي حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من الفيديوهات التعليمية لبرنامج حساباتي ومنتجات شركة MMS باإلضافة إلشعارات باخر التحديثات التي تمت على المنتج. خامسا: نظام المساعدة عبر الهاتف واالنترنت والبريد االلكتروني بمجرد حصولك على نسخة من برنامج حساباتي يمكنك االتصال بقسم الدعم الفني يوميا من الساعة 09:00 صباحا وحتى الساعة 11:59 مساءا بتوقيت القدس ما عدا يوم الجمعة من الساعة الخامسة مساءا وحتى العاشرة مساءا وعلى مدار ايام االسبوع.

الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات المستوردة( البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات

الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات المستوردة( البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( 0 جدول المحتويات 2 2 9 1 وصف النظام 2 طلب مطابقة إرسالية جديد 3 إصدار الشهادة 1 1 وصف النظام يهدف هذا النظام لتمكين ضابط اتصال المنشأة ومفوض المنشأة من استخراج شهادة

المزيد من المعلومات

حقيبة الدورة التدريبية التخزين السحابي Google Drive حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter 1438 ه

حقيبة الدورة التدريبية التخزين السحابي Google Drive حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter 1438 ه حقيبة الدورة التدريبية حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter : @azzahkabbas azzahkabbas@gmail.com 1438 ه الهدف العام : إكساب املتدربات املعرفة بأساسيات الحوسبة السحابية وتطبيقاتها بشكل

المزيد من المعلومات

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس ) NSB-AppStudio ) 1 ( أهداف الدرس : بعد انتهاء هذا الدرس ستكون الطالبة قادرة على أن : )1 توضح مميزات برنامج ( NSB-AppStudio ) 2( تعدد لغات البرمجة المستخدمة في برنامج ( NSB-AppStudio ) 3( تذكر خطوات كتابة

المزيد من المعلومات

WHAT’S NEW

WHAT’S NEW الجديد في انجز تطبيق إصدارات X.4 المحتويات المحتويات... 1 المواصفات الجديدة بالنظام... 3.1.1.1 عدد المهام التي يجب إنجازها... 3 انشاء مهمة... 3.1.2 2. تعديل تكليف المهمة... 3 تاريخ حالات المهمة... 4.2.1.2.2.3

المزيد من المعلومات

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية الشاشة الرئيسية 3 إنشاء مستخدم جديد 4 أوال: التسجيل كفرد 5 - نوع الهوية «سعودي» : 5 - نوع الهوية «مقيم :» 6 - نوع الهوية «خليجي» : 7 : التسجيل كمنشأة : 9 ثانيا

المزيد من المعلومات

جامعة حضرموت

جامعة حضرموت جاهعة حضرهوت التسجيل االلكتروني لمرحلة التنسيق بالجامعة عبر الموقع www.hu-registration.com الصفحة الرئيسية زر الدخول على النظام ف حالة التسج ل سابقا ولد ك اسم مستخدم وكلمة مرور زر تسج ل متقدم جد د اذا

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation عرض لنظام المعماري الاستراتيجي لمتابعة الأداء وتنفيذ الاستراتيجيات 1999 مقدمة تاسست عام في مصر شركة مساهمة خاصة من عام 2002 المقر الرئيسي بالقاهرة 35 موظف شركاء استراتيجيين في الشرق الأوسط خبرات دولية

المزيد من المعلومات

الدليل التدريبي لتسجيل منتج البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لتسجيل منتج 0

الدليل التدريبي لتسجيل منتج البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لتسجيل منتج 0 البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( 0 جدول المحتويات 2 2 4 6 7 8 9 11 وصف النظام تسجيل المنتج إضافة منتج عن طريق الرمز المنسق الجمركي HS code إضافة منتج عن طريق الكلمات الداللية إضافة منتج عن طريق البحث

المزيد من المعلومات

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املعلومات زمزم 19 إعداد االسم : هاني عبدالعزيز فلمبان الوظيفة

المزيد من المعلومات

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية الهواتف الذكية عدد مرات تنزيل التطبيقات توقع ارتفاع عدد مرات تنزيل التطبيقات 178B 2017 258B 2020 66% 54% عدد مستخدمي 3,8B االجهزة الذكية 4/2018 استخدام التطبيقات

المزيد من المعلومات

SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v /

SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v / SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v / 1014-05 1 I. معلومات حول المنتج 1-1. محتويات العبوة مؤتمر نزع السالح مع دليل التثبيت السريع مفتاح القابس الذكي دليل التثبيت السريع 1-2. اللوحة األمامية

المزيد من المعلومات

كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع

كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع وتجربته وفي النهاية ستجدون روابط المثال مع شرح فيديو

المزيد من المعلومات

Allomani Warehouse User Guide

Allomani Warehouse User Guide المخزن warehouse.allomani.com دليل المستخدم اللوماني للخدمات البرمجية www.allomani.com / 11 اكتوبر / 2010 1 P a g e المحتويات اضافة و اعداد موقعك في المخزن... 3 اعداد بيانات ال...FTP 3 اعدادات بيانات حقوق

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC ١ قاي مة المرآز المالي آما في ٣٠ يونيو ٢٠٠٢ ٣١ ديسمبر ٢٠٠٢ ٣٠ يونيو ٢٠٠٣ (غير مدققة ( (مدققة ( (غير مدققة ( إيضاح الموجودات ١ ٤٨١ ٧٣٠ ٣ ١٣٤ ٤٣٧ ١ ٥٩٣ ٨٧٥ نقدية وأرصدة لدى مو سسة النقد العربي السعودي ٣

المزيد من المعلومات

1

1 1 2 كلمة املدير العام للتعليم بمحافظة جدة 3 كلمة مدير إدارة املراجعة الداخلية بتعليم جدة... 4 مقدمه 5 فريق إعداد الدليل اإلجراي بإدارة املراجعة الداخلية 6 مسرد الدليل اإلجراي 7 العملية الهدف مجال التطبيق

المزيد من المعلومات

برنامج المساعدات المادية الذكي خطوات التقديم للمساعدة المادية...2 خطوات رفع المستندات المرفوضة...10 خطوات التاكد من حالة الطلب

برنامج المساعدات المادية الذكي خطوات التقديم للمساعدة المادية...2 خطوات رفع المستندات المرفوضة...10 خطوات التاكد من حالة الطلب برنامج المساعدات المادية الذكي خطوات التقديم للمساعدة المادية...2 خطوات رفع المستندات المرفوضة...10 خطوات التاكد من حالة الطلب... 13 1 خطوات التقديم للمساعدة المادية قبل البدء باستخدام البرنامج الرجاء:

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint .1.2.3 أولا هذا اإلجراء يقوم به أمين مركز مصادر التعلم بعد الدخول للصفحة الرئيسية من حسابه في نظام نور ثم إختيار مصادر التعلم يتم إضافة أوعية مصادر التعلم ) الكتب أقراص الليزر( من قبل أمين مركز المصادر

المزيد من المعلومات

16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة

16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة 16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة إطالق جائزة ولي العهد ألفضل تطبيق خدمات حكومية والموجهة لطالب الجامعات في المملكة األردنية الهاشمية نبذة عن الجائزة 300+ جامعة +30 حكومية وخاصة في المملكة األردنية

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation مشروع التسويق ولوجيستيات االعمال الزراعية المتقدمة التحليل المالي كيبف تحدد سعر التكلفة والسعر النهائي الى أي مدى يعكس السعر الجودة 50 قرش للكيلو جنيه للكيلو هل التكاليف هي المكون الوحيد للسعر 3 مالذي

المزيد من المعلومات

دولة فلسطين و ازرة التربية والتعليم العالي المبحث: تكنولوجيا المعلومات / النظري بسم هللا الرحمن الرحيم مدة االمتحان : ساعتان نموذج تجريبي مجموع العالم

دولة فلسطين و ازرة التربية والتعليم العالي المبحث: تكنولوجيا المعلومات / النظري بسم هللا الرحمن الرحيم مدة االمتحان : ساعتان نموذج تجريبي مجموع العالم دولة فلسطين و ازرة التربية والتعليم العالي المبحث: تكنولوجيا المعلومات / النظري بسم هللا الرحمن الرحيم مدة االمتحان : ساعتان نموذج تجريبي مجموع العالمات )70( عالمة مالحظة: عدد األسئلة خمسة أسئلة وعلى الطالب

المزيد من المعلومات

The Global Language of Business دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1

The Global Language of Business دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1 دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1 للتسجيل في صفحة خدمات الشركات Area( )Members على الموقع االلكتروني لشركة هيئة الترقيم االردنية www.gs1jo.org.jo يرجى اتباع الخطوات التالية

المزيد من المعلومات

الرقابة الداخلية والرقابة الخارجية

الرقابة الداخلية والرقابة الخارجية الرقابة الداخلية - التدقيق الداخلي الرقابة الخارجية القاضي أفرام الخوري الرقابة الداخلية - التدقيق الداخلي والرقابة الخارجية الفقرة االولى : المقاييس العامة ألي نظام رقابي 1 هدف الرقابة : الرقابة على الوسيلة

المزيد من المعلومات

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير إلى ديسمبر تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل أ( معلومات صندوق االستثمار: 1. إسم صندوق اإلستثمار صندوق البيت 52 2. أهداف وسياسات االستثمار

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page نظام البرمجة SIMATIC S7 PLC وفقا للمستوى المتقد م ف الا صدار S7-300/400 الصفحة 1 من 6 يقد م هذه الدورة التدريبية مدر ب من شركة الهندسية (مجموعة دي و) متخصص ف إصدارات سيمنز. لمحة عامة الهدف الري يس لهذه

المزيد من المعلومات

اختر عنوان مناسب

اختر عنوان مناسب 1 كيفية الوصول الى البريد االلكتروني في الكلية 2 3 الهدف من المحاضرة.Webmail كيفية الدخول الى حساب البريد االلكتروني في الخادم الجديد باستخدام كيفية استعراض الرسائل االلكترونية في السيرفر القديم..Microsoft

المزيد من المعلومات

مخزون الكلنكر الرجاء قراءة إعالن إخالء المسؤولية على ظهر التقرير المملكة العربية السعودية قطاع المواد األساسية األسمنت فبراير 2017 ٣٠ ٢٥ ٢٠ ١٥ ١٠ ٥ ٠

مخزون الكلنكر الرجاء قراءة إعالن إخالء المسؤولية على ظهر التقرير المملكة العربية السعودية قطاع المواد األساسية األسمنت فبراير 2017 ٣٠ ٢٥ ٢٠ ١٥ ١٠ ٥ ٠ ٢٥ ١٥ ٥ ٢٥ ١٥ ٥ ١١ ١٢ ١٣ ١٤ ١٥ ١٦ المخزون/الا نتاج - يمني المخزون - يسار ٤٨ ٧ ٥ ٦ ٤ ١٤ ٧٢ ٢١ ٥٥ ٢٢ ٧٨ ٢٨ ١١ ١١ ١٢ ١٣ ١٤ ١٥ ١٦ معدل النمو - يمني مستوى المخزون في القطاع - يسار ٤٩ ٤ ٣ ٢٥ ١٧ ٩ ١٤ ١١٥ ٩ ٥-٣٥

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint كود التدريب KSH7TDB19 google يتم البحث عنه في متصفح sway يكون ضمن البرامج الموجودة من الموقع للتسجيل في hot mail او الدخول على البريد االلكتروني من : khulood.sairafi ضمن البرامج الموجودة hot mail للتسجيل

المزيد من المعلومات

الفهرس: كيفية ضبط الموبايل/التابلت: خدمة االنترنت معرفة مسبقا على الجهاز. في حالة عدم تعريف خدمة االنترنت مسبقا على الجهاز يمكنك ضبطه يدويا ادخل على D

الفهرس: كيفية ضبط الموبايل/التابلت: خدمة االنترنت معرفة مسبقا على الجهاز. في حالة عدم تعريف خدمة االنترنت مسبقا على الجهاز يمكنك ضبطه يدويا ادخل على D الفهرس: كيفية ضبط الموبايل/التابلت: خدمة االنترنت معرفة مسبقا على الجهاز. في حالة عدم تعريف خدمة االنترنت مسبقا على الجهاز يمكنك ضبطه يدويا ادخل على Data Cellular أو network«3g«ثم ادخل على Settings APN

المزيد من المعلومات

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017  درجة البكالوريوس من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتداء من عن فتح باب تقديم طلبات االلتحاق بإمكان الطلبة

المزيد من المعلومات

دليل الحسابات دل ل الحسابات هو عبارة عن نافذة تحوي شجرة حسابات افتراض ة تضم هذه الشجرة األنواع الثالثة لتصن ف الحسابات وه حسابات ( المتاجرة األرباح وا

دليل الحسابات دل ل الحسابات هو عبارة عن نافذة تحوي شجرة حسابات افتراض ة تضم هذه الشجرة األنواع الثالثة لتصن ف الحسابات وه حسابات ( المتاجرة األرباح وا دليل الحسابات دل ل الحسابات هو عبارة عن نافذة تحوي شجرة حسابات افتراض ة تضم هذه الشجرة األنواع الثالثة لتصن ف الحسابات وه حسابات ( المتاجرة األرباح والخسائر الم زان ة العامة ). ح ث تم تصن ف هذه الحسابات

المزيد من المعلومات

ورقة عمل الدرس الثاني تطبيقي اخلاص على هاتفي... برنامج App Inventor اعداد املعلمة : اماني ممدوح املصري مدرسة امحد شوقي الثانوية للبنات اختار اإلجابة ا

ورقة عمل الدرس الثاني تطبيقي اخلاص على هاتفي... برنامج App Inventor اعداد املعلمة : اماني ممدوح املصري مدرسة امحد شوقي الثانوية للبنات اختار اإلجابة ا ورقة عمل الدرس الثاني تطبيقي اخلاص على هاتفي... برنامج App Inventor اعداد املعلمة اماني ممدوح املصري مدرسة امحد شوقي الثانوية للبنات اختار اإلجابة الصحيحة من بني االختيارات االتية - نضغط على االمر ببرنامج

المزيد من المعلومات

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 23 (:وزارة الصحة العامة والسكان فرع ( 02 ) :المعهد العال للعلوم الصح ة صنعاء

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 23 (:وزارة الصحة العامة والسكان فرع ( 02 ) :المعهد العال للعلوم الصح ة صنعاء حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة األول :اإليرادات الضريبية الثاني : المنح الثالث : إيردات دخل الملكية ومبيعات السلع والخدمات والتحويالت والمتنوعة 7,,79,8,79 الجدول اإلجمال للموارد واإلستخدامات

المزيد من المعلومات

FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج

FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج 1. اتفاقية الترخيص والضمان المحدود الرجاء قراءة أحكام اتفاقية الترخيص قبل استخدام برنامج.Visualizer

المزيد من المعلومات

التعريفة المتميزة لمشروعات الطاقة المتجددة في مصر

التعريفة المتميزة لمشروعات الطاقة المتجددة في مصر تعريفة التغذية للطاقة المتجددة في مصر أكتوبر 4102 أعد الجهاز هذه الوثيقة لتجيب عن أهم االسئلة التي تخص منظمومة الطاقة المتجددة بشكل عام و على االخص تعريفة التغذية ما هو الوضع الراهن فيما يخص قطاع الطاقة

المزيد من المعلومات

استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعل

استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعل استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعلم في صف عادي, قبل تحويله إلى لجنة التنسيب.يجب تعبئة

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - moneybookers

Microsoft Word - moneybookers الرحيم الرحمن االله بسم א א א ãããaewt{tuaçxà دليل المستخدم العربي في MONEYBOOKERS شرح بنك أوال عن البنك: :معلومات وقلربيزدنيعلما من بريطانيا. 1- البنك جنسيته المناسبة للعمل بھا. به تختار العملة -2 من 5

المزيد من المعلومات

السؤال الأول: ‏

السؤال الأول: ‏ الدولي المجمع العري للمحاسين القانونيين 4102 امتحان محاس اإلجاات المقترحة ألسئلة دولي عري قانوني معتمد /)IACPA( : الثانية القسم األول الورقة : المادة المحاسة عدد األجوة : 5-1 - 41] السؤال األول: ضع دائرة

المزيد من المعلومات

يونيو 17 يونيو 18 ديسمبر ديسمبر أغسطس 14 أغسطس 15 أغسطس 16 أغسطس 17 أغسطس البنك المركزي المصري التحليل الشهري للتضخم معدل التضخم: العام وا

يونيو 17 يونيو 18 ديسمبر ديسمبر أغسطس 14 أغسطس 15 أغسطس 16 أغسطس 17 أغسطس البنك المركزي المصري التحليل الشهري للتضخم معدل التضخم: العام وا ديسمبر ديسمبر أغسطس 1 أغسطس 15 أغسطس أغسطس أغسطس معدل التضخم: العام واألساسي ديسمبر 2 نجحت السياسة النقدية التي اتبعها البنك المركزي في السيطرة على الضغوط التضخمية حيث انخفض المعدل السنوي للتضخم ليسجل

المزيد من المعلومات

عناوين حلقة بحث

عناوين حلقة بحث عناوين ا بحاث مقترحة دكتور ياسر الشرفا قسم ا دارة الا عمال والعلوم المالية والمصرفية 1 -ا ثار استقلالية سلطة النقد على فعالية السياسة النقدية الفلسطينية 2 -الا صلاحات المصرفية على مكافحة تبييض الا موال

المزيد من المعلومات

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــق

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــق الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنشاءات 1 مفصال حسب : مجموعات المواد والخدمات

المزيد من المعلومات

Banner – Hold Information SOAHOLD

Banner – Hold Information SOAHOLD 1 Financial Aid System Documentation - eservice E-serviceخطوات التقديم لنظام المساعدات عبر ال 2 خطوات التقديم لنظام المساعدات Steps to apply for financial aid 1 Login to the portal http://my.uaeu.ac.ae

المزيد من المعلومات

NUBIX for Information Technology

NUBIX for Information Technology P a g e 1 NUBIX for Information Technology Document Management System. NUBIX for information technology is a software house located in Cairo Egypt, formed as limited company with Swiss and Egyptian capital.

المزيد من المعلومات

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الـــ

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الـــ الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنشاءات 1 مفصال حسب : مجموعات المواد

المزيد من المعلومات

قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكت

قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكت قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكتبة يمكنك اإلستعارة مجانا ( بدون أية رسوم( في كل المكتبات

المزيد من المعلومات

بسم هللا الرحمن الرحيم المادة: مقدمة في بحوث العمليات )100 بحث ) الفصل الدراسي األول للعام الدراسي 1439/1438 ه االختبار الفصلي الثاني اسم الطالب: الرق

بسم هللا الرحمن الرحيم المادة: مقدمة في بحوث العمليات )100 بحث ) الفصل الدراسي األول للعام الدراسي 1439/1438 ه االختبار الفصلي الثاني اسم الطالب: الرق بسم هللا الرحمن الرحيم المادة: مقدمة في بحوث العمليات ) بحث ) الفصل الدراسي األول للعام الدراسي 9/8 ه االختبار الفصلي الثاني اسم الطالب: الرقم الجامعي: أستاذ المقرر: الدرجة: أكتب اختيارك لرمز اإلجابة الصحيحة

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint Dr./ Ahmed Mohamed Rabie Sayed 1 2 صندوق االدوات صندوق االدوات Tools Box يحتوى اظهار وإخفاء Tools Box من قائمة على االدوات Window الرئيسية الالزمة النشاء واختيار.Tools وتعديل التصميم. ويمكن 3 Move Tool

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page نظام البرمجة SIMATIC S7 PLC وفقا للمستوى الا ساس ف الا صدارة S7-1500 الصفحة 1 من 6 يقد م هذه الدورة التدريبية مدر ب من شركة الهندسية (مجموعة دي و) متخصص ف إصدارات سيمنز. لمحة عامة الهدف الري يس لهذه الدورة

المزيد من المعلومات

سجل اليومية : : يتكون سجل اليومية غالبا من الشكل التالي 1 -حقلين :األول يخصص للمبالغ المدينة الثاني يخصص للمبالغ الدائنة. 2 -حقل البيان يذكر فيه أسم ا

سجل اليومية : : يتكون سجل اليومية غالبا من الشكل التالي 1 -حقلين :األول يخصص للمبالغ المدينة الثاني يخصص للمبالغ الدائنة. 2 -حقل البيان يذكر فيه أسم ا سجل اليومية : : يتكون سجل اليومية غالبا من الشكل التالي 1 -حقلين :األول يخصص للمبالغ المدينة الثاني يخصص للمبالغ الدائنة. 2 -حقل البيان يذكر فيه أسم الحساب المدين في السطر األول أسم الحساب الدائن في السطر

المزيد من المعلومات

الشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية المساهمة العامة المحدودة القوائم المالية المرحلية الموحدة المختصرة )غير المدققة( 03 أيلول 3300

الشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية المساهمة العامة المحدودة القوائم المالية المرحلية الموحدة المختصرة )غير المدققة( 03 أيلول 3300 الشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية المساهمة العامة المحدودة القوائم المالية المرحلية الموحدة المختصرة )غير المدققة( 03 أيلول 3300 صندوق بريد 3131 الطابق السابع مبنى باديكو هاوس الماصيون رام هللا

المزيد من المعلومات

I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification

I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification رمز ICP المجموعة الرئيسية واسم المنتج الناتج المحلي اإلجمالي 100000 اإلنفاق االستهالكي الفردي في األسر المعيشية 110000

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - C#2

Microsoft Word - C#2 الفصل الا ول مفاهيم البرمجة بواسطة الا هداف معنى البرمجة بواسطة األھداف... 5 معنى الفصيلة 5...Class ما ھي دوال البناء و دوال الھدم...6 Construction & destruction ما ھي خاصية التوريث 7...inheritance ما

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - new.doc

Microsoft Word - new.doc الدرس الاول فى الماتلاب عنوان الدرس : ما هو الماتلاب الماتلاب هو لغة ذات مستوى عالى للحسابات والبرمجة و تمتاز بوجود برنامج يسهل عملية التعامل مع هذه اللغة. ويشمل البرنامج على: الحسابات الرياضية عمل الالجوريثمات

المزيد من المعلومات

WATER POLICY REFORM IN SULTANATE OF OMAN

WATER POLICY REFORM IN SULTANATE OF OMAN "تحديات ومعوقات متابعة ورصد خدمات مياه الشرب والصرف الصحي في مناطق الريف بالمقارنة مع مناطق الحضر في سلطنة عمان" اعداد زاهر بن خالد السليماني رئيس الجمعيه العمانيه للمياه المحتويات المقدمه ادارة موارد

المزيد من المعلومات

متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista

متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista Window أو Windows 7 Enterprise أو Ultimate أو Business

المزيد من المعلومات

نموذج توصيف مقرر دراسي

نموذج توصيف مقرر دراسي التعريف باملقرر الدراسي ومعلومات عامة عنه : اسم ورمز املقرر الدراسي عدد الساعات املعتمدة اسم عضو هيئة التدريس املسئول عن املقرر الدراسي إنتاج واستخدام الوسائل التعليمية وسل) 2500 ( ساعتان أجماد سعود بن

المزيد من المعلومات

مشروع المكتبات الرقمية

مشروع المكتبات الرقمية قطاع الدراسات العليا والبحوث اإلدارة العامة للمكتبات قاعدة بيانات IEEE Electrical, Electronic Engineering and Computer Science إصدار رقم يونيه )6( 2016 قطاع الدراسات العليا والبحوث االدارة العامة للمكتبات

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - إعلانات توظيف لسنة 2017

Microsoft Word - إعلانات توظيف لسنة 2017 الجمهوریة الجزاي ریة ا يمقراطیة الشعبية République Algérienne Démocratique et Populaire Ministère de l Enseignement Supérieur Et de la Recherche Scientifique Université d OumElBouaghi Sous Direction des

المزيد من المعلومات

بجسكو بأعين الصحافة

بجسكو بأعين الصحافة بجسكو بأعين الصحافة Tuesday, May 19, 2015 بنها شركة كهرباء بنها: عدد ساعات العمل بالمحطة بلغت 15 بدون حوادث مليون ساعة الثالثاء 19 مايو - 2015 07:39 م محطة كهرباء كتبت رحمة رمضان أكد المهندس شيرين مصباح

المزيد من المعلومات

1 الرقم الخدمة العمولة * حساب جاري رواتب بدون. * حساب جاري وتحت الطلب 1 دينار/ شهريا لرصيد أ قل من 200 دينار. * حساب توفير 1 دينار/ شهريا لرصيد أ قل م

1 الرقم الخدمة العمولة * حساب جاري رواتب بدون. * حساب جاري وتحت الطلب 1 دينار/ شهريا لرصيد أ قل من 200 دينار. * حساب توفير 1 دينار/ شهريا لرصيد أ قل م 1 * حساب جاري رواتب بدون. * حساب جاري وتحت الطلب 1 دينار/ شهريا لرصيد أ قل من 200 دينار. * حساب توفير 1 دينار/ شهريا لرصيد أ قل من 100 دينار. 1 عمولة رصيد متدني 20 دينار/شيك, لعدم كفاية رصيد الول مرة 40

المزيد من المعلومات

Slide 1

Slide 1 تصميم السيرة الذاتية كصفحات الويب د. احمد عادل اسماعيل عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع و التعليم المستمر. WWW.Dr-Ahmed.Info Info@Dr-Ahmed.Info -------------- المرجع: www.support.office.com اهداف المحاضرة

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 55

Microsoft Word - 55 بطاقة الوصف الوظيفي (مدير داي رة العلاقات العامة) ا و لا معلومات خاصة بالوظيفة: المسمى الوظيفي الغرض الري يسي من الوظيفة الفي ة الموقع التنظيمي للوظيفة الجهة المسي ولة عن الوظيفة العلاقة مع الوظاي ف الا

المزيد من المعلومات

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( مركز تنمية أوقاف اجلامعة ) إدارة األصول واملصارف الوقفية إدارة االستثمارات الوقفية إدارة إدارة األحباث وامل

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( مركز تنمية أوقاف اجلامعة ) إدارة األصول واملصارف الوقفية إدارة االستثمارات الوقفية إدارة إدارة األحباث وامل صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( مركز تنمية أوقاف اجلامعة ) إدارة األصول واملصارف الوقفية إدارة االستثمارات الوقفية إدارة إدارة األحباث واملنتجات الوقفية إدارة املشاريع الوقفية إدارة عالقات الداعمني

المزيد من المعلومات

نموذج السيرة الذاتية

نموذج السيرة  الذاتية بسم اهلل الرحمن الرحيم البيانات الشخصية االسم تاريخ ومكان الميالد الكلية القسم عمان العلوم التربوية المكتبات و المعلومات المؤهالت الد ارسية الدرجة العلمية التخصص الجهة المانحة لها 2012 دكتو اره علم المعلومات

المزيد من المعلومات

المعهد الدولي للتدريب واالستشارات االردن يهديكم أحر التحيات واطيب االمنيات ويسره دعوتكم للمشاركة او ترشيح من ترونه مناسبا بالبرامج التدريبية التالية ا

المعهد الدولي للتدريب واالستشارات االردن يهديكم أحر التحيات واطيب االمنيات ويسره دعوتكم للمشاركة او ترشيح من ترونه مناسبا بالبرامج التدريبية التالية ا المعهد الدولي للتدريب واالستشارات االردن يهديكم أحر التحيات واطيب االمنيات ويسره دعوتكم للمشاركة او ترشيح من ترونه مناسبا بالبرامج التدريبية التالية الفعاليات التدريبية الربع األول Training Plan 2019 January

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - ?????? ??? ? ??? ??????? ?? ?????? ??????? ??????? ????????

Microsoft Word - ?????? ??? ? ??? ??????? ?? ?????? ??????? ??????? ???????? ملخص اجتماع الجمعية العامة الغير العادية المواد المعدلة من النظام الاساسى للشركة المادة (21) قبل التعديل: يتولي إدارة الشركة مجلس إدارة مو لف من ثلاثة أعضاء علي الا قل و أحد عشر عضوا علي الا كثر تعينهم

المزيد من المعلومات

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 21 (:وزارة التعل م العال والبحث العلم فرع ( 3 ) :مستشف الكو ت الجامع

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 21 (:وزارة التعل م العال والبحث العلم فرع ( 3 ) :مستشف الكو ت الجامع حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 0 م 76 الباب األول :اإليرادات الضريبية الباب الثاني : المنح الباب الثالث : إيردات دخل الملكية ومبيعات السلع والخدمات والتحويالت والمتنوعة المبالغ باللاير

المزيد من المعلومات

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات اإلمام للمالية واملصرفية العقارية استثمارات تقنية املعرفة التنمية الصحية الوسائط املتعددة مركز

المزيد من المعلومات

دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai

دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati Twitter:@mohdmaskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai Twitter:@alisibai المقدمة : العديد منكم يتعرض إلى حالة من الصدمة

المزيد من المعلومات

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41 منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي طلب مساعدة تعليمية مالحظة: إن الموعد النهائي لتقديم الطلبات

المزيد من المعلومات

Morgan & Banks Presentation V

Morgan & Banks Presentation V المحرم 1433/ ديسمبر 2011 1 1 د. صنهات العتييب االستاذ بجامعة الملك سعود د. مسري الشيخ مستشار تطوير المصرفية اإلسالمية 2 علي اإلجابة الندوة تحاول التساؤالت التالية: املصرفية أين اإلسالوية يف البنوك التقميدية

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation ZAD Consult- Management Consultations and Feasibility Studies شركة زاد لدراسات الجدوى الهندسية و االقتصادية 1 دراسات جدوى مبدئية دراسات الجدوى االقتصادية المتقدمة تخطيط االعمال التقييم الدراسات السوقية

المزيد من المعلومات

أ/ محمود الطواشي Tawashy.blog.com ليلة اإلمتحان - شعبة إنتظام وإنتساب شعبة التعليم المفتوح جامعة المنصورة كلية التجارة إمتحان دور يناير 41

أ/ محمود الطواشي Tawashy.blog.com ليلة اإلمتحان - شعبة إنتظام وإنتساب شعبة التعليم المفتوح جامعة المنصورة كلية التجارة إمتحان دور يناير 41 السؤال األول: اختر اإلجابة الصحيحه من بين االجابات الوارده أسفل كل عبارة مما يلي )انقل في ورقة اإلجابة رقم العبارة وأمامها االختيار المناسب وفي حالة اختيار ال شئ مما سبق اذكر اإلجابة الصحيحه( : )1( لما

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation 11 جمهورية مصر العربية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة إصدار 2017/7/6 )نسخة الصحفيين( املؤمتر الصحفي اخلاص باإلعالن عن أسعار بيع الكهرباء للعام املايل 2018/2017 اخلميس 2017/7/6 2 جمهورية مصر العربية وزارة

المزيد من المعلومات

مقدمة عن الاوناش

مقدمة عن الاوناش مقدمة عن االوناش مهندس اعداد / ناصر محمود احمد االوناش Cranes هي نوع من المعدات تستخدم لرفع وخفض ونقل االحمال الكبيرة. المبادئ الميكانيكية االساسية لالوناش:- قدرة الونش علي رفع الحمولة. 1. عدم سقوط الونش

المزيد من المعلومات

الجلسة الأولى: الابتكار والملكية الفكرية

الجلسة الأولى: الابتكار والملكية الفكرية الجلسة الثانية :الملكية الفكرية واالبتكار في المجتمعات األكاديمية الملكية الفكرية والمؤسسات األكاديمية دور الملكية الفكرية الجامعية إدارة الملكية الفكرية الجامعية وسياساتها ما الهدف األساسي الذي خلقت من

المزيد من المعلومات

الصف السادس االبتدائي الفصل الدراسي االول بسم هللا الرحمن الرحيم الصفحة محتويات الفصل الدراسي األول الموضو

الصف السادس االبتدائي الفصل الدراسي االول بسم هللا الرحمن الرحيم الصفحة محتويات الفصل الدراسي األول الموضو بسم هللا الرحمن الرحيم الصفحة 2 3 4 5 6 7 9 11 11 13 14 16 16 17 11 19 22 محتويات الفصل الدراسي األول الموضوع اختيار دولة محددة تغيير نمط عرض التاريخ لالرقام تغيير نمط عرض التاريخ )هجري - ميالدي( تغيير

المزيد من المعلومات

أسئلة اختبر نفسك أسئلة 37-1 أسئلة 37-2 أسئلة المباشرة أسئلة 38-1 المحاضرة االولى تحقق المنشأة التجارية مجمل ربح عن فترة زمنية معينة إذا: أ-زادت قيمة إ

أسئلة اختبر نفسك أسئلة 37-1 أسئلة 37-2 أسئلة المباشرة أسئلة 38-1 المحاضرة االولى تحقق المنشأة التجارية مجمل ربح عن فترة زمنية معينة إذا: أ-زادت قيمة إ أسئلة اختبر نفسك أسئلة 37-1 أسئلة 37-2 أسئلة المباشرة أسئلة 38-1 المحاضرة االولى تحقق المنشأة التجارية مجمل ربح عن فترة زمنية معينة إذا: أ-زادت قيمة إجمالي المبيعات عن قيمة صافي المبيعات. ب -زادت قيمة

المزيد من المعلومات

Forum.zyzoom.net

Forum.zyzoom.net إلنتاج مقاطع الفيديو والتعديل عليها Movavi 15.2.0 Videoانفراد_تام إصدار Editor Plus محمول حصري Fonts Lover انفراد حصري على منتديات زيزوووم الصفحة 1 أ قدم إليكم احدث وآخر اصدار لبرنامج Movavi Video Editor

المزيد من المعلومات

برنامج األمم المتحدة اإلنمائي دليل تدريب لمقدم العروض بالمناقصات إلكتروني ا اإلصدار رقم 3 فبراير/ ش باط سنة 2015 الصفحة 1

برنامج األمم المتحدة اإلنمائي دليل تدريب لمقدم العروض بالمناقصات إلكتروني ا اإلصدار رقم 3 فبراير/ ش باط سنة 2015 الصفحة 1 برنامج األمم المتحدة اإلنمائي دليل تدريب لمقدم العروض بالمناقصات إلكتروني ا اإلصدار رقم 3 فبراير/ ش باط سنة 2015 الصفحة 1 جدول المحتويات: 3 1 تعريفات شائعة:... 5 2 إجراءات العمل... 3 تسجيل مقدمي العطاءات...6

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx مخيم (Kalvudden) الداخلي الصيفي لعام ٢٠١٦ ما هو مخيم (Kalvudden) الصيفي الداخلي (Kalvudden) الصيفي الداخلي السباحة وقضاء الوقت مع ا صدقاء ولعب آرة القدم والخروج في نزهات وصيد يمكنك لدينا في مخيم ا سماك

المزيد من المعلومات

ر ر ق م ح مبادئ الم اسبة )2( د. محمد سعد عبيد إعداد

ر ر ق م ح مبادئ الم اسبة )2( د. محمد سعد عبيد إعداد ر ر ق م ح مبادئ الم اسبة )2( د. محمد سعد عبيد إعداد المحتويات حساب ملخص الدخل القوائم المالية ( قائمة الدخل قائمة المركز المال ح / ملخص الدخل عن السنة المنتهية في 14 /30/12 ه إقفال الحسابات: 2 مالحظات

المزيد من المعلومات

دليل ضريبة القيمة المضافة التأجير التمويلي

دليل ضريبة القيمة المضافة التأجير التمويلي دلیل ضریبة القیمة المضافة التا جیر التمویلي إعداد ادارة العملیات - شركة التا جیر التمویلي ما ضر بة القيمة المضافة ضر بة القيمة المضافة ضر بة غ مباشرة ت فرض ع جميع السلع وا خدمات ال ي يتم شراؤها و يعها

المزيد من المعلومات

عروض التكو ن المتوفرة بمراكز التكو ن المهن لدورة سبتمبر 2018 وال ة تونس الوال ة نوع ة المركز رمز المركز المركز القطاع رمز االختصاص االختصاصات مستوى ال

عروض التكو ن المتوفرة بمراكز التكو ن المهن لدورة سبتمبر 2018 وال ة تونس الوال ة نوع ة المركز رمز المركز المركز القطاع رمز االختصاص االختصاصات مستوى ال عروض المتوفرة بمراكز المهن لدورة سببر 0 وال ة الوال ة نوع ة المركز رمز المركز المركز القطاع رمز االختصاص االختصاصات مستوى نمط نوع ة البرمجة عدد المجموعات تار خ انطالق تار خ انتهاء عروض //00 0009 000 00

المزيد من المعلومات

المحاسبة عن شركات السياحة والسفر من ا عداد وتجميع تامر حلمى ا بو ا منه المحاسبة عن شركات السياحة والسفر ما هي المحاسبة المحاسبة بشكل عام هي فن توصيل ا

المحاسبة عن شركات السياحة والسفر من ا عداد وتجميع تامر حلمى ا بو ا منه المحاسبة عن شركات السياحة والسفر ما هي المحاسبة المحاسبة بشكل عام هي فن توصيل ا المحاسبة عن شركات السياحة والسفر من ا عداد وتجميع تامر حلمى ا بو ا منه المحاسبة عن شركات السياحة والسفر ما هي المحاسبة المحاسبة بشكل عام هي فن توصيل المعلومات المالية عن الوحدة الا قتصادية للمديرين وحملة

المزيد من المعلومات

الخلفية 1- االعت ارف بصفة مركز إطار إقليمي لالمتياز في مجال التدريب والحفاظ على هذه الصفة 1-1 عمال بمضمون النشرة اإللكترونية EB 2014/22 المؤرخة في 201

الخلفية 1- االعت ارف بصفة مركز إطار إقليمي لالمتياز في مجال التدريب والحفاظ على هذه الصفة 1-1 عمال بمضمون النشرة اإللكترونية EB 2014/22 المؤرخة في 201 الخلفية 1- االعت ارف بصفة مركز إطار إقليمي لالمتياز في مجال التدريب والحفاظ على هذه الصفة 1-1 عمال بمضمون النشرة اإللكترونية EB 2014/22 المؤرخة في 2014/5/20 أنشأت منظمة الطي ارن المدني الدولي )اإليكاو(

المزيد من المعلومات

نوع الخدمة / إدارة قنوات التواصل االجتماعي الكمية شهريا نوع الخدمة إدارة قنوات التواصل االجتماعي إعداد تصاميم يوميا العدد )2( تصميم

نوع الخدمة / إدارة قنوات التواصل االجتماعي الكمية شهريا نوع الخدمة إدارة قنوات التواصل االجتماعي إعداد تصاميم يوميا العدد )2( تصميم نوع الخدمة / إدارة قنوات التواصل االجتماعي الكمية شهريا 60 1-2 1 - - 1 1-1 نوع الخدمة إدارة قنوات التواصل االجتماعي إعداد تصاميم يوميا العدد )2( تصميم انفوجرافيك العدد )1( جدولة المحتوى حسب أوقات الذروة

المزيد من المعلومات

أ متطلبات التأش رة قص رة المدة عز زنا العم ل برجاء التأكد من النقاط التال ة: - تم تقد م الطلب للحصول على التأش رة ف مكتب ف إف إس جلوبال مكتب تأش رات م

أ متطلبات التأش رة قص رة المدة عز زنا العم ل برجاء التأكد من النقاط التال ة: - تم تقد م الطلب للحصول على التأش رة ف مكتب ف إف إس جلوبال مكتب تأش رات م أ متطلبات التأش رة قص رة المدة عز زنا العم ل برجاء التأكد من النقاط التال ة: - تم تقد م الطلب للحصول على التأش رة ف مكتب ف إف إس جلوبال مكتب تأش رات مالطا من الساعة 03:80 صباحا وحتى 03:80 مساءا من األحد

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Excel VBA

Microsoft Word - Excel VBA الفصل الا ول (البداية) قواعد البرمجة...4 مقارنة بين VB و...4 VBA ضبط بيي ة Excel للبرمجة...5 الماآرو فى برنامج...8 Excel أنواع الماآرو... 9 تنفيذ الماآرو... 11 شروط اسماء المتغيرات...18 الكاي ناتObjects...18

المزيد من المعلومات

تقرير حول دراسة السلسلة التسويقية للتمور بدولة قطر 1. عدد النخيل و المساحة المزروعة و كمية االنتاج :

تقرير حول دراسة السلسلة التسويقية للتمور بدولة قطر 1. عدد النخيل و المساحة المزروعة و كمية االنتاج : تقرير حول دراسة السلسلة التسويقية للتمور بدولة قطر 1. عدد النخيل و المساحة المزروعة و كمية االنتاج : 9000 979629 20696 630779 9000 9.9220 21491 903736 9002 997320 20815 690929 البند مساحة النخيل بالهكتار

المزيد من المعلومات

الخطة الاستراتيجية ( 2015 – 2020 )

الخطة الاستراتيجية ( 2015 – 2020 ) / كلية العلوم الاجتماعية ) 2018 2017 الخطة ( االست ارتيجية مركز التطوير األكاديمي وضبط الجودة 2 صفحة االسم أ. د. يونس الشديفات د. سطام الشقور د. عمر السقرات د. هايل البري د. رضوان المجالي د. مسلم الرواحنة

المزيد من المعلومات

Al-Quds University Executive Vice President Hasan Dweik, Ph.D. Professor of Polymer Chemistry جامعة القدس نائب الرئيس التنفيذي أ. د. حسن الدويك أستاذ

Al-Quds University Executive Vice President Hasan Dweik, Ph.D. Professor of Polymer Chemistry جامعة القدس نائب الرئيس التنفيذي أ. د. حسن الدويك أستاذ التقرير السنوي للم اركز والمعاهد في الجامعة تقرير العام االكاديمي 2017/2016 pci@admin.alquds.edu اسم المعهد او المركز:.معهد الطفل اسم مدير المعهد او المركز:.د يحيي حجازي. العنوان:. شارع عبد الحميد شومان

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation مصرف اإلنماء التقديم للوظائف الداخلية 21 أكتوبر 2018 التسجيل كموظف داخلي في حال التحاقك بالمصرف في أو قبل 22 فبراير 2016 يكون لديك بالفعل حساب في بوابة التوظيف. يرجى النقر على الرابط التالي: https://career.alinma.com/en/forgotuserinfo/

المزيد من المعلومات

النشرة األسبوعية للواجبات المدرسية الصف: االول أ ب ج د ه و النشرة رقم : 6 اليوم والتاريخ المادة الواجبات اختبار بالدرس الثالث حرف الباء من صفحة 23 إلى

النشرة األسبوعية للواجبات المدرسية الصف: االول أ ب ج د ه و النشرة رقم : 6 اليوم والتاريخ المادة الواجبات اختبار بالدرس الثالث حرف الباء من صفحة 23 إلى الصف: االول أ ب ج د ه و اختبار بالدرس الثالث حرف الباء من صفحة 23 إلى صفحة 23 المراجعة + ورقة العمل رياضيات تسليم ورقة العمل تربية وطنية وحياتية تسليم ورقة العمل + عمل نشاط أسرتي سعيدة صفحة 23 + Reading

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 1-NURSE CALL SYSTEM

Microsoft Word - 1-NURSE CALL SYSTEM أنظمة التيار الخفيف 1 -نظام استدعاء الممرضات Eman.A (نظام استدعاء الممرضات) NURSE CALL SYSTEM الھدف من النظام : تسھيل عملية الرعاية الصحية للمرضي, مساعدته في حالة الطوارء. تسھيل التواصل بين فريق العالج

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page حوكمة البيانات والحماية وإدارة الامتثال الصفحة 1 من 7 لمحة عامة حوكمة البيانات والامتثال ه من متطلبات اتخاذ القرار وإطار المساءلة لتشجيع السلوك المرغوب فيه عند تقييم المعلومات وانشاءها وتخزينها واستخدامها

المزيد من المعلومات

<4D F736F F D20E1C7C6CDC920DAE1C7E3C920C7E1CCE6CFC92E646F63>

<4D F736F F D20E1C7C6CDC920DAE1C7E3C920C7E1CCE6CFC92E646F63> لاي حة علامة الجودة ص ٥٩ -١- مقدمة تنص المادة الثالثة من نظام الهيي ة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس الصادر بالمرسوم الملكي الكريم رقم م/ ١٠ تاريخ / ١٣٩٢ ه ٣ ٣/ على ا ن تضع الهيي ة قواعد منح شهادات

المزيد من المعلومات

األثنين الثالثاء األحد السبت األربعاء الخميس 2 1 اليوم الساعة ميكروبيولوجيا تطبيقية )عملى $ ) T311 التطور وديناميكية العشائر ( عملى ) ميكروبيولوجيا تط

األثنين الثالثاء األحد السبت األربعاء الخميس 2 1 اليوم الساعة ميكروبيولوجيا تطبيقية )عملى $ ) T311 التطور وديناميكية العشائر ( عملى ) ميكروبيولوجيا تط السبت الخميس ميكروبيولوجيا تطبيقية )عملى $ ) T التطور وديناميكية العشائر ( عملى ) ميكروبيولوجيا تطبيقية )نظرى $ ) T قاعة ( ) التطور وديناميكية العشائر ( نظرى ) أعلى قاعة المؤتمرات ميكروبيولوجيا تطبيقية

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - محاضرة 2 - الحفر والردم [Compatibility Mode]

Microsoft PowerPoint - محاضرة 2 - الحفر والردم [Compatibility Mode] المحاضرة الثانية بسم الله الرحمن الرحيم من يقوم بعمل جدول : ١- المهندس الاستشاري للمشروع. ٢- المقاول العام للمشروع. ٣- مقاولي الباطن للا عمال المختلفة. ١ اعداد د.م/ واي ل بهلول ٢ الغرض من عمل جداول : ١-

المزيد من المعلومات

الاتصال الفعال بين المعلم والطالب

الاتصال الفعال بين المعلم والطالب ) 10-10 مدرسه التعاون ( بحث إجرائي عن االتصال الفعال وإثارته لدافعية التعلم لدي الطالب في مدرسة التعاون االتصال عامل هام من العوامل التي تقوم عليها حياة الناس وكل فرد منا يمارس االتصال مع من حوله من أفراد

المزيد من المعلومات

نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار ال

نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار ال نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار الخاصة بالوكالة نبذة عن الوكالة معلومات موجزة عن الوكالة.

المزيد من المعلومات