نشرة ACPS Express اإلخبارية ليوم 0202/5/8: شارك في التصويت على الدعم الذي ستحتاجه إلعادة فتح مدارس ACPS في خريف عام اليوم - 69 تفاصيل نموذج PLUS+ Virt

الحجم: px
بدء العرض من الصّفحة:

Download "نشرة ACPS Express اإلخبارية ليوم 0202/5/8: شارك في التصويت على الدعم الذي ستحتاجه إلعادة فتح مدارس ACPS في خريف عام اليوم - 69 تفاصيل نموذج PLUS+ Virt"

النسخ

1 نشرة ACPS Express اإلخبارية ليوم 0202/5/8: شارك في التصويت على الدعم الذي ستحتاجه إلعادة فتح مدارس ACPS في خريف عام اليوم - 69 تفاصيل نموذج PLUS+ Virtual 0202 آمل بحلول هذا الوقت أن تكونوا جميعا قد أمضيتم بعض الوقت في التعرف على توصيتنا بإتباع نموذج + PLUS Virtual المقدمة إلى المجلس التعليمي حول كيفية تخطيط مدارس ACPS إلعادة فتح أبوابها للعام الدراسي يعد نموذج PLUS+ Virtual النهج األكثر مالئمة في هذا الوقت إلعادة فتح المدارس. إنه نهج شامل أكاديميا وآمنا. بالنظر إلى اإلستجابات اإليجابية التي تلقيناها من طالبنا كوادرنا وعوائلنا فإن من الواضح أن نهجنا إلعادة فتح المدارس يحظى بالدعم الكبير من قبل مجتمعنا المدرسي والمحلي. ومع ذلك فإنني أعلم أن هناك أيضا العديد ممن يرغبون في رؤية عنصر التعلم المباشر على األقل بالنسبة لبعض فئاتنا الطالبية. اسمحوا لي أن أؤكد لكم أننا وبينما نتجه نحو اليوم األول من الفصل الدراسي الخريفي سوف نواصل دراسة هذا االحتمال. تم تصميم نموذج PLUS+ Virtual كنموذج متطور نموذج يتيح لنا المرونة للتمحور التعديل والتوسع. سوف نبدأ في التكيف حالما يصبح ذلك ممكنا. من المؤكد أن التعلم يكون أكثر فعالية في بيئة الفصل الدراسي مع مشاركة مباشرة من قبل المعلم/ الطالب يوميا. أن العودة إلى ذلك النهج هو هدفنا عندما يكون ذلك ممكنا. ومع ذلك فإن ذلك ببساطة غير ممكن في الوقت الحالي. يعقد المجلس التعليمي جلستي إستماع عامة عبر شبكة اإلنترنت هذا األسبوع للنظر في اقتراحنا قبل تقديم خططنا إلى وزارة التربية والتعليم في والية فيرجينيا بحلول يوم 21 أغسطس/آب. انظر أدناه للحصول على المزيد من المعلومات والتعرف على كيفية التسجيل للتحدث في جلسات االستماع. سوف تكون نشرات ACPS Express و ACPS Insider اإلخبارية لهذا اليوم مكرسة لإلجابة على أسئلتكم ذات الصلة بنموذج PLUS+.Virtual سيتم اإلعالن عن المزيد من التفاصيل حول خدماتنا اإلضافية "PLUS+" يوم الجمعة خالل اجتماع المجلس التعليمي وفي إصدارات خاصة من نشرات ACPS Express و ACPS Insider اإلخبارية بعد ظهر ذلك اليوم. حافظوا على سالمتكم وصحتكم وأبقوا على إطالع! مع أطيب التحيات Dr. Gregory C. Hutchings, Jr. المدير العام للمنطقة التعليمية

2 جلسات االستماع العامة للمجلس التعليمي حول خطة إعادة فتح المدارس سوف يعقد المجلس التعليمي لمدينة اإلسكندرية جلستي إستماع عامة عبر شبكة اإلنترنت حول النموذج المجدي المقترح لمدارس ACPS إلعادة فتح المدارس خالل اجتماعات إفتراضية خاصة للمجلس التعليمي: جلسة إستماع عامة للمجلس التعليمي: الخميس 6 أغسطس/آب عند الساعة 7 مساء - Zoom أنضم إلينا عبر تطبيق جلسة إستماع عامة للمجلس التعليمي: الجمعة 7 أغسطس/آب عند الظهيرة - أنضم إلينا عبر تطبيق Zoom لمزيد من المعلومات أو للتسجيل من أجل التحدث في جلسات االستماع يرجى االتصال بكاتب المجلس على رقم الهاتف أو البريد اإللكتروني. boardclerk@acps.k12.va.us يمكن أيضا تسجيل الدخول للتحدث عبر شبكة اإلنترنت. أجوبة على األسئلة األولية الخاصة بكم حول نموذج PLUS+ Virtual شكرا على آرائكم ومالحظاتكم حول نموذج PLUS+ Virtual لفصل الخريف. لقد أجبنا على بعض أسئلتكم األولية من خالل األسئلة شائعة الطرح. أطلع على األسئلة شائعة الطرح. شاهد فيديو األ سئلة واألجوبة للمدير العام للمنطقة التعليمية.

3 شارك في التصويت على الدعم الذي ستحتاجه من خالل نموذج PLUS+ Virtual إلعادة فتح المدارس في خريف عام 0202 تحتاج مدارس ACPS إلى معرفة الدعم الذي ستحتاجه بموجب نموذج PLUS+.Virutal هل ستحتاج إلى توفير خدمة رعاية أطفال دعم تكنولوجي وجبات طعام أو دعم تعليمي إضافي أخبرنا رأيك من خالل المشاركة في التصويت على الدعم الذي ستحتاجه من خالل نموذج PLUS+ Virtual إلعادة فتح المدارس في خريف عام 0202: شارك في التصويت اآلن يرجى إتاحة دقيقتين إلى ثالث دقائق من وقتكم لذكر أي دعم إضافي قد تحتاجونه بموجب هذا النموذج باإلضافة إلى تقديم أية آراء أو مالحظات إضافية. انظر مخطط نموذج PLUS+.Virtual رابط التصويت هذا مخصص ألولياء األمور األوصياء الشرعيون العوائل وكادر مدارس.ACPS لديكم الوقت حتى يوم األحد 9 أغسطس/آب عند الساعة 22:19 مساء إلكمال هذا التصويت مبروك لخريجي برنامج (AP) Capstone لدفعة عام تحتفل مدرسة T.C. Williams High School بحصول 01 خريجا من دفعة 0202 على شهادة برنامج (AP) Capstone للمستوى المتقدم. يعد برنامج AP Capstone واحدا من أكثر البرامج األكاديمية المطلوبة والمقدمة في المدارس الحكومية في الواليات المتحدة. في معظم السنوات لم يتمكن سوى عدد قليل من الطالب في مدرسة T.C. من إكمال المقرر الدراسي الصارم الذي يستمر لمدة عامين والذي يتكون من مقررات AP Research و AP Seminar ويتضمن مشروع كتابة أطروحة من 01 إلى 12 صفحة. للحصول على شهادة برنامج Capstone ينبغي على الطالب الحصول على درجات أكثر من ثالثة أو أعلى في إختبارات AP Seminar و AP Research وفي أربعة اختبارات AP إضافية من اختيارهم.

4 شاركت أكثر من 2922 مدرسة في برنامج AP Capstone وحصل حوالي 9022 طالب على شهادة.AP Capstone في جميع أنحاء العالم خالل العام الدراسي قالت المعلمة Sarah Kiyak "نحن متحمسون للغاية لرؤية برنامج Capstone ينمو. لقد كان فصل 0202 هو األكبر لغاية اآلن وأنا سعيدة لكيفية أداء الطالب في أطروحات AP Research الخاصة بهم. سيكون لدينا في هذا الخريف حوالي 11 طالبا مسجلين في AP Research وأكثر من 02 طالبا في.AP Seminar يتم تحفيز هؤالء الطالب من خالل المقررات الدراسية الصارمة باإلضافة إلى إعدادهم للكلية. مبروك للجميع." قامت Ms. Kiyak في شهر مايو/أيار بتنظيم احتفاال مفاجئا أثناء المرور بالسيارة لتهنئة هذه الدفعة المجتهدة. لقد تنقلت برفقة مدير المدرسة Peter Balas وعمدة المدينة Justin Wilson من منزل إلى منزل لتسليم شاالت برنامج Capstone وتهنئة الطالب. أقرأ القصة في صحيفة.The Washington Post رحبوا معنا بممثلي الطالب الجدد في المجلس التعليمي لقد تم اختيار كل من Ashley Sanchez-Viafara و Lorraine Johnson كممثلين جدد للطالب في المجلس التعليمي للعام الدراسي يمر طالب المرحلة األخيرة في مدرسة T.C. Williams بعملية شاملة وتنافسية تنتهي بتعيينهم من قبل رئيس ونائب رئيس المجلس التعليمي لمدينة اإلسكندرية. لقد حقق الثنائي بالفعل بداية رائعة من خالل مساعدة المدير العام للمنطقة التعليمية في اإلشراف على جلسات الدردشة المجتمعية لطالبنا والتي جرت األسبوع الماضي وجذب أنظار القنوات اإلخبارية المحلية. شاهد Lorraine و Ashley على.ABC7 WJLA تتمتع Ashley بالفعل بسجل حافل مثير لإلعجاب من خالل تمثيل أقرانها ومناصرة اآلخرين من خالل المدينة وكنيستها. وهي تعمل كممثلة عن الطالب في لجنة المتنزهات واالماكن الترفيهية في مدينة اإلسكندرية ولجنة االستدامة "رعاية اإلبداع." لقد قامت بالعديد من الفرص التطوعية ليشمل ذلك تنظيم حملة لجمع حاجات األطفال من أجل تقديمها إلى األمهات المحتاجات كما تشارك كل عام في رحلة تبشيرية إلى جمهورية الدومينيكان. تأمل في الكلية في التخصص في السياسة العامة أو الشؤون الدولية.

5 لدى Lorraine دورا رائعا في التعليم - والدتها PreeAnn Johnson هي المديرة المحبوبة كثيرا في مدرسة.K James Douglas بمدرسة Lorraine التحقت.ACPS ومديرة العام لعام 0202 في مدارس Polk Elementary School MacArthur Elementary Schoo وكانت عنصرا نشطا في مدرسة T.C. Williams للسنوات القليلة الماضية. لقد قالت إن تجربة الوقوف ومخاطبة المجلس التعليمي لمناصرة اإلحتفاظ بمدرسة ثانوية واحدة في اإلسكندرية كانت مصدر إلهامها لتمثيل الطالب. "لقد استغرق األمر يومين لكتابة خطابي لعلمي أن لدي فرصة واحدة فقط إلقناع المجلس لصالح الطالب. في ليلة االجتماع وضعت قلبي وروحي في خطابي أمام المجلس ألنني أردت أن يكون بمقدور األطفال الصغار في مدارس ACPS أن يكونوا جزء من شيء لم يحدث من قبل. لم يرغب طالب المدرسة الثانوية في اإلسكندرية في اإلنقسام ألننا أردنا التمسك بهذا التنوع والتاريخ الذي وضع مدرسة. T.Cعلى Williams الخارطة." في كل عام يمكن للطالب المنتقلين إلى المرحلة الحادية عشرة والثانية عشرة التقديم لتمثيل الطالب في المجلس التعليمي لمدة عام وذلك إبتداء من شهر يوليو/تموز ولغاية شهر يونيو/حزيران التالي. برنامج اإلعداد لمرحلة رياض األطفال هو اآلن "البدء بمرحلة رياض األطفال" تقوم مدارس ACPS بتعديل أسلوب برنامج اإلعداد الصيفي التقليدي لمرحلة رياض األطفال استجابة للوضع الحالي الناجم عن الوباء. من أجل تلبية احتياجات العوائل الجديدة القادمة ستقوم جميع المدارس خالل شهر أغسطس/آب بإجراء جلسات افتراضية فردية حول "بدء مرحلة رياض األطفال" يمكن ألولياء األمور من خاللها طرح األسئلة ومناقشة االحتياجات الفردية ألطفالهم. إذا كان الطالب مسجال بالفعل لإللتحاق بمرحلة رياض األطفال في الخريف عندها سوف يتم اإلتصال بك من قبل المدرسة قريبا لتحديد موعد جلسة البدء بمرحلة رياض األطفال. سوف يتوفر المترجمون الفوريون وستتاح للعوائل فرصة للتسجيل في جلسة مناسبة لهم. يرجى إكمال عملية التسجيل في مدرسة الطالب للمشاركة في جلسة البدء بمرحلة رياض األطفال. الحصول على المواد الغذائية لدى مدارس ACPS عدة مواقع لتوزيع وجبات الطعام في جميع أنحاء مدينة اإلسكندرية لجميع طالب مدارس ACPS واألطفال فوق سن الثانية. مواقع توزيع وجبات الطعام الجاهزة: تتوفر وجبات الفطور الغداء والوجبات الخفيفة الجاهزة أيام االثنين األربعاء والجمع بين الساعة 9 صباح ا والساعة 20 ظهر ا في المواقع التالية:

6 William Ramsay Elementary School 5700 Sanger Avenue, Alexandria, VA Francis C. Hammond Middle School 4646 Seminary Road, Alexandria, VA Cora Kelly School for Math, Science and Technology 3600 Commonwealth Avenue, Alexandria, VA Jefferson-Houston PreK-8 IB School 1501 Cameron Street, Alexandria, VA T.C. Williams High School 3330 King Street, Alexandria, VA كما تتوفر في الموقع "المستحدثة" التالية: Mason Apartments at South Reynolds Street, Alexandria, VA :11 إلى 22:21 صباحا أيام األثنين األربعاء والجمع Brent Place Apartments at 375 South Reynolds Street, Alexandria, VA :02 إلى 22:12 صباحا أيام األثنين األربعاء والجمع Ruby Tucker Family Center at 322 Tancil Court, Alexandria, VA :11 إلى 22:21 صباحا أيام األثنين األربعاء والجمع Community Lodgings at 607 Notabene Drive, Alexandria, VA :11 إلى 22:21 صباحا أيام األثنين األربعاء والجمع Old Towne West Apartments (parking lot) at 500 South Alfred Street, Alexandria, VA :02 إلى 22:12 صباحا أيام األثنين األربعاء والجمع Corner of Florence Drive and Four Mile Road, Alexandria, VA :11 إلى 22:21 صباحا أيام األثنين األربعاء والجمع The Fields at 4309 Duke Street, Alexandria, VA :11 إلى 22:21 صباحا أيام األثنين األربعاء والجمع Bennington Crossing Apartments at 441 North Armistead Street, Alexandria, VA :02 إلى فترة الظهيرة أيام األثنين األربعاء والجمع ال توجد هناك حاجة للتسجيل من أجل الحصول على وجبات الطعام.

7 أو تتألف وجبات الطعام من وجبات الفطور الغداء والوجبات الخفيفة التي تتضمن على سبيل المثال فواكه وخضراوات طازجة وسندويتشات تكفي لعدة أيام. مالحظة: لن يتم توزيع المواد الغذائية أيام الثالثاء أو الخميس. الغرض من تحديد أيام للتوزيع هو لدعم ممارسة الحفاظ على المسافات بين األفراد والحد من التجمعات اإلجتماعية. سيتم تقديم وجبات طعام تكفي لمدة يومين خالل يومي االثنين واألربعاء كما سيتم تقديم وجبات طعام تكفي لمدة ثالثة أيام خالل أيام الجمع. موارد أخرى للمواد الغذائية في مدينة اإلسكندرية للتعرف على أماكن وأوقات عمل مخازن المواد الغذائية في مدينة اإلسكندرية يرجى بزيارة الموقع األلكتروني أو اإلتصال على رقم الهاتف هل هناك أسئلة أو تحتاج إلى خدمة الترجمة الفورية أرسل سؤالك إلينا باللغة اإلسبانية العربية او األمهرية إلى: أرسل رسالة نصية ACPSMEALS على الرقم )للغة اإلنجلزية واإلسبانية( أتصل أو ارسل رسالة نصية على الرقم )للغة األمهرية( أتصل أو ارسل رسالة نصية على الرقم )للغة العربية( أتصل على خطوط مركز FACE ثنائية اللغة لتوفير المعلومات ألولياء األمور أيام األثنين - الجمعة من الساعة 9 صباحا - 2 من بعد الظهر: للغة اإلسبانية أتصل على الرقم للغة األمهرية أتصل على الرقم للغة العربية أتصل على الرقم تذكيرات حول السالمة: يرجى تذكر ممارسة مهارات التباعد االجتماعي أثناء تواجدكم في موقع توزيع المواد الغذائية من خالل الحفاظ على مساحة شخصية لمسافة ستة أقدام بينك وبين العوائل أو األفراد اآلخرين. ينبغي على أي شخص يعاني من أعراض أمراض الجهاز التنفسي مثل الحمى سيالن األنف التهاب الحلق السعال أوصعوبة التنفس في يوم توزيع المواد الغذائية أو خالل فترة 01 ساعة السابقة أن ال يحضر إلى موقع توزيع المواد الغذائية ولكن ينبغي عليه اإلتصال بمقدم الرعاية الصحية بدال من ذلك. إذا لم يكن لديك طبيب رعاية أولية وغير مسجل في عيادة عندها يمكنك االتصال بمركز الرعاية العاجلة أو غرفة الطوار.. إستمرار فتح مركز الصحة العامة للمراهقين اليزال مركز الصحة العامة للمراهقين في مدرسة. T.Cمفتوحا Williams High School خالل ساعات العمل اإلعتيادية أيام األثنين ولغاية الجمعة لجميع ساكني مدينة اإلسكندرية الذين تتراوح إعمارهم بين عام. يتم تقديم جميع الخدمات

8 في العيادة وفي حال كان الطالب يعاني من مرض مع درجة حرارة مرتفعة )222.2 أو أكثر( عندها سوف تتم معاينته بأسلوب الفيديو لتقديم الخدمات الصحية عن بعد. يمكن تحديد موعد عبر الهاتف من خالل االتصال على تحديثات مقدمة من دائرة صحة مدينة اإلسكندرية تحث مدينة اإلسكندرية ودائرة صحة مدينة اإلسكندرية بشدة الجميع على اتباع االوامر الصادرة من الوالية بالبقاء في المنزل باستثناء المشاوير األساسية مثل شراء الطعام والرعاية الطبية واإلبتعاد مسافة 6 أقدام عن اآلخرين عند التواجد في األماكن العامة. يعتمد جيرانكم وأحبائكم عليكم للحد من انتشار فيروس.COVID-19 يمكن اإلتصال في حال وجود أسئلة أخرى حول فيروس COVID-19 على خط المعلومات الساخن بشأن فيروس COVID-19 لمدينة اإلسكندرية على رقم الهاتف خالل أيام األسبوع من الساعة 9 صباح ا حتى الساعة 6 مساء. يمكن اإلطالع على المزيد من التحديثات من خالل الدخول على الرابط التالي التعامل مع المخاوف والشكوك التي تصاحب فيروس COVID-19

9 يمكن اإلطالع على صفحة التعامل مع المخاوف والشكوك التي تصاحب فيروس COVID-19 على الموقع األلكتروني لمدينة اإلسكندرية التي تتضمن دليل موارد الصحة العامة بشأن فيروس.COVID-19 هل ترغب في تقديم المساعدة يرجى األخذ بنظر اإلعتبار التبرع من خالل منظمة ACT For Alexanderia و Covid-19 Response Fund إذا كنت قادرا على ذلك. ينبغي على أفراد المجتمع الذين يرغبون في التطوع التواصل من خالل الموقع األلكتروني أو رقم الهاتف للتسجيل في أية فرص إضافية ممكنة للتطوع. دعم مشاكل الصحة العقلية استمرارية الدعم المدرسي واإلرشاد األكاديمي سيكون كادر فريق الدعم المدرسي للطالب بما في ذلك المستشارون التربويون في المدرسة ممرضات المدرسة أخصائيو علم النفس في المدرسة الباحثون اإلجتماعيون في المدرسة متواجدون خالل ساعات المدرسة طوال فترة اإلغالق. سيقوم الكادر بالتواصل مع الطالب وعوائلهم أيام االثنين إلى الجمعة من الساعة 0:02 صباح ا وحتى الساعة 0:02 من بعد الظهر. كما سيتواجد أيضا أفراد كادر قسم المساواة والبرامج البديلة من قسم شؤون الطالب خالل هذه الفترة حيث يمكن االتصال بهم من خالل البريد الصوتي وعلى عنوان البريد األلكتروني الدعم في حاالت الطوارئ إذا كانت هناك أزمة أو حالة طارئة أثناء فترة اإلغالق عندها يمكن للطالب والعوائل الوصول إلى الدعم أدناه: الرسائل النصية والروابط األلكترونية في حالة األزمات: أرسل رسالة نصية: CONNECTعلى الرقم إتصل على الرقم: برنامج Safe Place في مدينة اإلسكندرية خدمات الصحة العقلية الطارئة في مدينة اإلسكندرية على مدار الساعة دائرة صحة مدينة اإلسكندرية و معلومات اإلتصال بدائرة صحة مدينة اإلسكندرية AHD مستشفى INOVA في اإلسكندرية )صالة الطوار.( نحن نعلم أن هذا وقت صعب. سوف تواصل مدارس ACPS مشاركة المعلومات من خالل الموقع األلكتروني لمدارس ACPS ووسائل التواصل االجتماعي والبريد اإللكتروني. يرجى عدم التردد في التواصل مع المستشار التربوي للطالب أو األخصائي االجتماعي في المدرسة في حال وجود أية أسئلة.

10 تذكيرات صحية ال تشعر أنك بخير اتصل بطبيب الرعاية الصحية األولية الخاص بك. ليس لديك تأمين صحي إتصل بدائرة صحة المنطقة على رقم الهاتف هناك أسئلة أو مخاوف أو ترغب في تقديم اآلراء والمالحظات أتصل بنا. حافظ على صحتك! أغسل يديك دائما. الصابون العادي يفي بالغرض.

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017  درجة البكالوريوس من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتداء من عن فتح باب تقديم طلبات االلتحاق بإمكان الطلبة

المزيد من المعلومات

رسالة كلية التمريض: تلتزم كلية التمريض - جامعة دمنهور بتقديم سلسلة متصلة من البرامج التعليمية الشاملة إلعداد كوادر تمريضية ذوى كفاءة عالية فى مهارات ا

رسالة كلية التمريض: تلتزم كلية التمريض - جامعة دمنهور بتقديم سلسلة متصلة من البرامج التعليمية الشاملة إلعداد كوادر تمريضية ذوى كفاءة عالية فى مهارات ا معايير تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة معايير تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم أوال: معايير تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس من قبل رئيس القسم العلمى 1. اإلعداد للبرامج األكاديمية :-

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx مخيم (Kalvudden) الداخلي الصيفي لعام ٢٠١٦ ما هو مخيم (Kalvudden) الصيفي الداخلي (Kalvudden) الصيفي الداخلي السباحة وقضاء الوقت مع ا صدقاء ولعب آرة القدم والخروج في نزهات وصيد يمكنك لدينا في مخيم ا سماك

المزيد من المعلومات

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية الشاشة الرئيسية 3 إنشاء مستخدم جديد 4 أوال: التسجيل كفرد 5 - نوع الهوية «سعودي» : 5 - نوع الهوية «مقيم :» 6 - نوع الهوية «خليجي» : 7 : التسجيل كمنشأة : 9 ثانيا

المزيد من المعلومات

حقيبة الدورة التدريبية التخزين السحابي Google Drive حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter 1438 ه

حقيبة الدورة التدريبية التخزين السحابي Google Drive حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter 1438 ه حقيبة الدورة التدريبية حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter : @azzahkabbas azzahkabbas@gmail.com 1438 ه الهدف العام : إكساب املتدربات املعرفة بأساسيات الحوسبة السحابية وتطبيقاتها بشكل

المزيد من المعلومات

نتائج تخصيص طالب وطالبات السنة األولى المشتركة بنهاية الفصل الدراسي الثاني 1438/1437 ه يسر عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود أن تعلن نتائج

نتائج تخصيص طالب وطالبات السنة األولى المشتركة بنهاية الفصل الدراسي الثاني 1438/1437 ه يسر عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود أن تعلن نتائج نتائج تخصيص وات السنة األولى المشتركة بنهاية الفصل الدراسي الثاني 1438/1437 ه يسر عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود أن تعلن نتائج تخصيص وات السنة األولى المشتركة بعد نهاية الفصل الدراسي الثاني

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx دولة ليبيا وزارة الصحة مركز المعلومات والتوثيق 1 إعداد : محمد إبراھيم صالح مدير مركز المعلومات والتوثيق 2 المحتويات. المؤسسات المسئولة في مجال االحوال المدنية واإلحصاءات الحيوية. االطار القانوني لتسجيل.

المزيد من المعلومات

الرسالة األسبوعية/ الصف السادس 2018 / 9 - األحد 16 أولياء األمور الكرام : إليكم الرسالة األسبوعية وما سيتم إنجازه هذا األسبوع: األسبوع الماضي : تم اال

الرسالة األسبوعية/ الصف السادس 2018 / 9 - األحد 16 أولياء األمور الكرام : إليكم الرسالة األسبوعية وما سيتم إنجازه هذا األسبوع: األسبوع الماضي : تم اال الرسالة األسبوعية/ الصف السادس 2018 / 9 - األحد 16 أولياء األمور الكرام : إليكم الرسالة األسبوعية وما سيتم إنجازه هذا األسبوع: األسبوع الماضي : تم االنتهاء من مراجعة أهم المهارات النحوية وسيتم إرسال األوراق

المزيد من المعلومات

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات اإلمام للمالية واملصرفية العقارية استثمارات تقنية املعرفة التنمية الصحية الوسائط املتعددة مركز

المزيد من المعلومات

eCopy, Inc.

eCopy, Inc. سياسة المساعدات المالية 1 إبريل 2019 السياسة/ المبادئ التعريفات ةةةةة ةةةةة lweidsd ydltedewe cedewimdr tsewdim, LLL )"المنظمة"( في ضمان ممارسة اجتماعية عادلة ةة ةةةةةةة ةةة ةةةةةة ةةةةةةة ةةةةةةة ةة ةةةةةةة

المزيد من المعلومات

The Global Language of Business دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1

The Global Language of Business دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1 دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1 للتسجيل في صفحة خدمات الشركات Area( )Members على الموقع االلكتروني لشركة هيئة الترقيم االردنية www.gs1jo.org.jo يرجى اتباع الخطوات التالية

المزيد من المعلومات

16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة

16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة 16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة إطالق جائزة ولي العهد ألفضل تطبيق خدمات حكومية والموجهة لطالب الجامعات في المملكة األردنية الهاشمية نبذة عن الجائزة 300+ جامعة +30 حكومية وخاصة في المملكة األردنية

المزيد من المعلومات

Al-Quds University Executive Vice President Hasan Dweik, Ph.D. Professor of Polymer Chemistry جامعة القدس نائب الرئيس التنفيذي أ. د. حسن الدويك أستاذ

Al-Quds University Executive Vice President Hasan Dweik, Ph.D. Professor of Polymer Chemistry جامعة القدس نائب الرئيس التنفيذي أ. د. حسن الدويك أستاذ التقرير السنوي للم اركز والمعاهد في الجامعة تقرير العام االكاديمي 2017/2016 pci@admin.alquds.edu اسم المعهد او المركز:.معهد الطفل اسم مدير المعهد او المركز:.د يحيي حجازي. العنوان:. شارع عبد الحميد شومان

المزيد من المعلومات

الخطة الاستراتيجية ( 2015 – 2020 )

الخطة الاستراتيجية ( 2015 – 2020 ) / كلية العلوم الاجتماعية ) 2018 2017 الخطة ( االست ارتيجية مركز التطوير األكاديمي وضبط الجودة 2 صفحة االسم أ. د. يونس الشديفات د. سطام الشقور د. عمر السقرات د. هايل البري د. رضوان المجالي د. مسلم الرواحنة

المزيد من المعلومات

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41 منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي طلب مساعدة تعليمية مالحظة: إن الموعد النهائي لتقديم الطلبات

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation دورة تدريبية لمعلمي ورؤساء أقسام الرياضيات من األحد /5 /31 إلى الخميس /6 /4 مركز التدريب والتطوير اإلدارة العامة لمنطقة الجهراء التعليمية برنامج التدريب : المنهج الوطني الكويتي إقبال المطيري الكفايات وأنواعها

المزيد من المعلومات

1

1 1 2 كلمة املدير العام للتعليم بمحافظة جدة 3 كلمة مدير إدارة املراجعة الداخلية بتعليم جدة... 4 مقدمه 5 فريق إعداد الدليل اإلجراي بإدارة املراجعة الداخلية 6 مسرد الدليل اإلجراي 7 العملية الهدف مجال التطبيق

المزيد من المعلومات

استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعل

استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعل استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعلم في صف عادي, قبل تحويله إلى لجنة التنسيب.يجب تعبئة

المزيد من المعلومات

Natural Resources

Natural Resources مغامرات في مجال الطاقة تمسك بقبعتك! إنه يبدأ مع جزيرة... Source: https://www.google.com ... على الجانب اآلخر من المحيط األطلسي Source: https://www.google.com الجزيرة تقع في وسط بحر كاتيغات في الدنمارك.

المزيد من المعلومات

متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista

متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista Window أو Windows 7 Enterprise أو Ultimate أو Business

المزيد من المعلومات

النشرة األسبوعية للواجبات المدرسية الصف: االول أ ب ج د ه و النشرة رقم : 6 اليوم والتاريخ المادة الواجبات اختبار بالدرس الثالث حرف الباء من صفحة 23 إلى

النشرة األسبوعية للواجبات المدرسية الصف: االول أ ب ج د ه و النشرة رقم : 6 اليوم والتاريخ المادة الواجبات اختبار بالدرس الثالث حرف الباء من صفحة 23 إلى الصف: االول أ ب ج د ه و اختبار بالدرس الثالث حرف الباء من صفحة 23 إلى صفحة 23 المراجعة + ورقة العمل رياضيات تسليم ورقة العمل تربية وطنية وحياتية تسليم ورقة العمل + عمل نشاط أسرتي سعيدة صفحة 23 + Reading

المزيد من المعلومات

Allomani Warehouse User Guide

Allomani Warehouse User Guide المخزن warehouse.allomani.com دليل المستخدم اللوماني للخدمات البرمجية www.allomani.com / 11 اكتوبر / 2010 1 P a g e المحتويات اضافة و اعداد موقعك في المخزن... 3 اعداد بيانات ال...FTP 3 اعدادات بيانات حقوق

المزيد من المعلومات

نموذج السيرة الذاتية

نموذج السيرة  الذاتية بسم اهلل الرحمن الرحيم البيانات الشخصية االسم تاريخ ومكان الميالد الكلية القسم عمان العلوم التربوية المكتبات و المعلومات المؤهالت الد ارسية الدرجة العلمية التخصص الجهة المانحة لها 2012 دكتو اره علم المعلومات

المزيد من المعلومات

ما هو المورفين (الممتد المفعول) ؟

ما هو  المورفين (الممتد المفعول) ؟ Montelukast ما هو( ) Singulair مونتيلوكاست هو مضاد لمستقبالت الليكوترين, يمنع انقباض القصبات الهوائية ويحسن من األعراض الرئيسية لمرض الربو)السعال صعوبة وضيق التنفس(. دواعي االستعمال للبالغين واألطفال الوقاية

المزيد من المعلومات

المدرسة األوربية بالقاهرة- مفهوم الدمج بتاريخ 2015/11 االعتبا ارت يرتبط مفهوم الدمج داخل المدرسة األوربية بمفهوم التكامل وباالعتماد عليهما مع ا يمكن ا

المدرسة األوربية بالقاهرة- مفهوم الدمج بتاريخ 2015/11 االعتبا ارت يرتبط مفهوم الدمج داخل المدرسة األوربية بمفهوم التكامل وباالعتماد عليهما مع ا يمكن ا المدرسة األوربية بالقاهرة- مفهوم الدمج بتاريخ 2015/11 االعتبا ارت يرتبط مفهوم الدمج داخل المدرسة األوربية بمفهوم التكامل وباالعتماد عليهما مع ا يمكن الوصول إلى التدريس المشترك ومن ثم يمكن الحديث عن نموذج

المزيد من المعلومات

الجلسة الأولى: الابتكار والملكية الفكرية

الجلسة الأولى: الابتكار والملكية الفكرية الجلسة الثانية :الملكية الفكرية واالبتكار في المجتمعات األكاديمية الملكية الفكرية والمؤسسات األكاديمية دور الملكية الفكرية الجامعية إدارة الملكية الفكرية الجامعية وسياساتها ما الهدف األساسي الذي خلقت من

المزيد من المعلومات

Slide 1

Slide 1 تصميم السيرة الذاتية كصفحات الويب د. احمد عادل اسماعيل عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع و التعليم المستمر. WWW.Dr-Ahmed.Info Info@Dr-Ahmed.Info -------------- المرجع: www.support.office.com اهداف المحاضرة

المزيد من المعلومات

SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v /

SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v / SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v / 1014-05 1 I. معلومات حول المنتج 1-1. محتويات العبوة مؤتمر نزع السالح مع دليل التثبيت السريع مفتاح القابس الذكي دليل التثبيت السريع 1-2. اللوحة األمامية

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - moneybookers

Microsoft Word - moneybookers الرحيم الرحمن االله بسم א א א ãããaewt{tuaçxà دليل المستخدم العربي في MONEYBOOKERS شرح بنك أوال عن البنك: :معلومات وقلربيزدنيعلما من بريطانيا. 1- البنك جنسيته المناسبة للعمل بھا. به تختار العملة -2 من 5

المزيد من المعلومات

Banner – Hold Information SOAHOLD

Banner – Hold Information SOAHOLD 1 Financial Aid System Documentation - eservice E-serviceخطوات التقديم لنظام المساعدات عبر ال 2 خطوات التقديم لنظام المساعدات Steps to apply for financial aid 1 Login to the portal http://my.uaeu.ac.ae

المزيد من المعلومات

كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع

كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع وتجربته وفي النهاية ستجدون روابط المثال مع شرح فيديو

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint المحاكاة وتمثيل األدوار أوال : مفهوم طريقة تمثيل األدوار : أن يقوم الطالب بدور شخصية أخرى, سواء كانت هذه الشخصية تاريخية أو خيالية أو واقعية, ويعبر عن آرائها وأفكارها في الموضوع أو القضية المطروحة.] 1

المزيد من المعلومات

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية الهواتف الذكية عدد مرات تنزيل التطبيقات توقع ارتفاع عدد مرات تنزيل التطبيقات 178B 2017 258B 2020 66% 54% عدد مستخدمي 3,8B االجهزة الذكية 4/2018 استخدام التطبيقات

المزيد من المعلومات

التركية

التركية التركية المنح الدراسية التركية باالرقام حالي ا ما يزيد عن ۱٦,۰۰۰ من الحاصلين على منح دراسية تقريب ا 150,000 الخريجين في جميع أنحاء العالم إقامة إعانة شهرية في كل عام تقدم منحة دراسية جديدة حوالي ٥,۰۰۰

المزيد من المعلومات

مـــــن: نضال طعمة

مـــــن: نضال طعمة طمب تجديد ترخيص نشاطات وأعمال االو ارق المالية ) PCMA طمب رقم : ( االسم الكامل لمشركة:... االسم المختصر ( الرمز (:... عنوان الشركة الكامل: المدينة :... الشارع:... رقم الياتف:... البريد االلكتروني:... رقم

المزيد من المعلومات

كلية الطب البيطري ملتقي التوظيف الثاني كلية الطب البيطري- جامعة الزقازيق األربعاء 7122/2/72 تحت رعاية رئيس الجامعة: أ.د/ أحمد الرفاعي عميد الكلية: أ.د

كلية الطب البيطري ملتقي التوظيف الثاني كلية الطب البيطري- جامعة الزقازيق األربعاء 7122/2/72 تحت رعاية رئيس الجامعة: أ.د/ أحمد الرفاعي عميد الكلية: أ.د ملتقي التوظيف الثاني - جامعة الزقازيق األربعاء 7122/2/72 تحت رعاية رئيس الجامعة: أ.د/ أحمد الرفاعي عميد الكلية: أ.د/ مهدي عبدالجواد عبدالقادر رابطة الخريجين: أ.د/ آمال أنيس مهدي )رئيس مجلس اإلدارة( كلمة

المزيد من المعلومات

الاتصال الفعال بين المعلم والطالب

الاتصال الفعال بين المعلم والطالب ) 10-10 مدرسه التعاون ( بحث إجرائي عن االتصال الفعال وإثارته لدافعية التعلم لدي الطالب في مدرسة التعاون االتصال عامل هام من العوامل التي تقوم عليها حياة الناس وكل فرد منا يمارس االتصال مع من حوله من أفراد

المزيد من المعلومات

الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات المستوردة( البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات

الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات المستوردة( البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( 0 جدول المحتويات 2 2 9 1 وصف النظام 2 طلب مطابقة إرسالية جديد 3 إصدار الشهادة 1 1 وصف النظام يهدف هذا النظام لتمكين ضابط اتصال المنشأة ومفوض المنشأة من استخراج شهادة

المزيد من المعلومات

JIB

JIB 2018/5/10 : المادة اليوم الصف: الرابع أ األحد األسبوع: األسبوع: من يوم األحد: 2018/5/6 االثنين الثالثاء إلى يوم الخميس األربعاء الخميس اإلسالمية خروج النبي إلى الطائف حل أسئلة السابق وحل النشاط عرض توضيحي

المزيد من المعلومات

طلب الحصول على مقعد في الروضة أوSFO الطلب يجب ان يوضع في بوابة اولياء االمور الموجودة في الموقع االلكتروني للبلدية htts ://sandefjord.ist-asp.com/sand

طلب الحصول على مقعد في الروضة أوSFO الطلب يجب ان يوضع في بوابة اولياء االمور الموجودة في الموقع االلكتروني للبلدية htts ://sandefjord.ist-asp.com/sand طلب الحصول على مقعد في الروضة أوSFO الطلب يجب ان يوضع في بوابة اولياء االمور الموجودة في الموقع االلكتروني للبلدية htts ://sandefjord.ist-asp.com/sandefjordpub/login.htm قبل البدء بالطلب عليك اختيار الروضة

المزيد من المعلومات

بسم هللا الرحمن الرحيم المادة: مقدمة في بحوث العمليات )100 بحث ) الفصل الدراسي األول للعام الدراسي 1439/1438 ه االختبار الفصلي الثاني اسم الطالب: الرق

بسم هللا الرحمن الرحيم المادة: مقدمة في بحوث العمليات )100 بحث ) الفصل الدراسي األول للعام الدراسي 1439/1438 ه االختبار الفصلي الثاني اسم الطالب: الرق بسم هللا الرحمن الرحيم المادة: مقدمة في بحوث العمليات ) بحث ) الفصل الدراسي األول للعام الدراسي 9/8 ه االختبار الفصلي الثاني اسم الطالب: الرقم الجامعي: أستاذ المقرر: الدرجة: أكتب اختيارك لرمز اإلجابة الصحيحة

المزيد من المعلومات

معلومات خدمة العملاء فندق إيلاف منطقة النافورة حوض ا سماك خدمات عامة منطقة تغير ا طفال منطقة جلوس مواقف سفلية حم ام رجال حم ام نساء سير متحرك طفاية حر

معلومات خدمة العملاء فندق إيلاف منطقة النافورة حوض ا سماك خدمات عامة منطقة تغير ا طفال منطقة جلوس مواقف سفلية حم ام رجال حم ام نساء سير متحرك طفاية حر معلومات خدمة العملاء فندق إيلاف منطقة النافورة حوض ا سماك خدمات عامة منطقة تغير ا طفال منطقة جلوس مواقف سفلية حم ام رجال حم ام نساء سير متحرك طفاية حريق مخرج طوارئ سدكو درج متحرك مصعد إن تن سو nchor -

المزيد من المعلومات

لغة الضاد عنواني

لغة الضاد عنواني دولة االمارات العربية المتحدة ملس أبوظبي للتعليم مدرسة ناهل للتعليم األساسي والثانوي الالم القمرية االسم : الصف :... الشعبة...: ركب من الحروف والمقاطع لتكون كلمات ثم اقرأها قراءة سليمة :- الحروف والمقاطع

المزيد من المعلومات

التعريفة المتميزة لمشروعات الطاقة المتجددة في مصر

التعريفة المتميزة لمشروعات الطاقة المتجددة في مصر تعريفة التغذية للطاقة المتجددة في مصر أكتوبر 4102 أعد الجهاز هذه الوثيقة لتجيب عن أهم االسئلة التي تخص منظمومة الطاقة المتجددة بشكل عام و على االخص تعريفة التغذية ما هو الوضع الراهن فيما يخص قطاع الطاقة

المزيد من المعلومات

االبداع في صياغة المواقف المضحكة من خصائص الشخص ذو الذكاء: الفكاهي A. الذاتي B. اللغوي C. العاطفي D. االتصال الذي يتخذ فيه الفرد قراراته بناء على المع

االبداع في صياغة المواقف المضحكة من خصائص الشخص ذو الذكاء: الفكاهي A. الذاتي B. اللغوي C. العاطفي D. االتصال الذي يتخذ فيه الفرد قراراته بناء على المع االبداع في صياغة المواقف المضحكة من خصائص الشخص ذو الذكاء: الفكاهي A. الذاتي B. اللغوي C. العاطفي D. االتصال الذي يتخذ فيه الفرد قراراته بناء على المعلومات التي يتلقاها من حواسة هو االتصال: A. الجمعي B.

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 55

Microsoft Word - 55 بطاقة الوصف الوظيفي (مدير داي رة العلاقات العامة) ا و لا معلومات خاصة بالوظيفة: المسمى الوظيفي الغرض الري يسي من الوظيفة الفي ة الموقع التنظيمي للوظيفة الجهة المسي ولة عن الوظيفة العلاقة مع الوظاي ف الا

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 1-NURSE CALL SYSTEM

Microsoft Word - 1-NURSE CALL SYSTEM أنظمة التيار الخفيف 1 -نظام استدعاء الممرضات Eman.A (نظام استدعاء الممرضات) NURSE CALL SYSTEM الھدف من النظام : تسھيل عملية الرعاية الصحية للمرضي, مساعدته في حالة الطوارء. تسھيل التواصل بين فريق العالج

المزيد من المعلومات

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املعلومات زمزم 19 إعداد االسم : هاني عبدالعزيز فلمبان الوظيفة

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation مصرف اإلنماء التقديم للوظائف الداخلية 21 أكتوبر 2018 التسجيل كموظف داخلي في حال التحاقك بالمصرف في أو قبل 22 فبراير 2016 يكون لديك بالفعل حساب في بوابة التوظيف. يرجى النقر على الرابط التالي: https://career.alinma.com/en/forgotuserinfo/

المزيد من المعلومات

هللا مسب*** مداخلة السيد النائب مالل محمد فيما يتعلق بمناقشة الميزانيات الفرعية للقطاعات الحكومية التي تدخل ضمن اختصاصات لجنة البنيات األساسية والطاقة

هللا مسب*** مداخلة السيد النائب مالل محمد فيما يتعلق بمناقشة الميزانيات الفرعية للقطاعات الحكومية التي تدخل ضمن اختصاصات لجنة البنيات األساسية والطاقة هللا مسب*** مداخلة السيد النائب مالل محمد فيما يتعلق بمناقشة الميزانيات الفرعية للقطاعات الحكومية التي تدخل ضمن اختصاصات لجنة البنيات األساسية والطاقة والمعادن والماء والبيئة ***. ا لسيد الرئيس السادة

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation ZAD Consult- Management Consultations and Feasibility Studies شركة زاد لدراسات الجدوى الهندسية و االقتصادية 1 دراسات جدوى مبدئية دراسات الجدوى االقتصادية المتقدمة تخطيط االعمال التقييم الدراسات السوقية

المزيد من المعلومات

نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار ال

نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار ال نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار الخاصة بالوكالة نبذة عن الوكالة معلومات موجزة عن الوكالة.

المزيد من المعلومات

Winter Care

Winter Care دليل للمهاجرين الوافدين حديثا Translated to Arabic by Nibras Al-Kadhim - OPS Yates ECP فصل الشتاء في مدينة أوماها ماهي أهم األمور اليت جيب فهمها التدفئة المالبس الحوادث لقاح االنفلونزا التدفئة ضبط درجة

المزيد من المعلومات

وزارة الترب ة بنك األسئلة لمادة علم النفس و الح اة التوج ه الفن العام لالجتماع ات الصف الحادي عشر أدب 0211 / 0212 األولى الدراس ة الفترة *************

وزارة الترب ة بنك األسئلة لمادة علم النفس و الح اة التوج ه الفن العام لالجتماع ات الصف الحادي عشر أدب 0211 / 0212 األولى الدراس ة الفترة ************* وزارة الترب ة بنك األسئلة لمادة علم النفس و الح اة التوج ه الفن العام لالجتماع ات الصف الحادي عشر أدب 2 / 22 األولى الدراس ة الفترة ************************************************************************************

المزيد من المعلومات

يونيو 17 يونيو 18 ديسمبر ديسمبر أغسطس 14 أغسطس 15 أغسطس 16 أغسطس 17 أغسطس البنك المركزي المصري التحليل الشهري للتضخم معدل التضخم: العام وا

يونيو 17 يونيو 18 ديسمبر ديسمبر أغسطس 14 أغسطس 15 أغسطس 16 أغسطس 17 أغسطس البنك المركزي المصري التحليل الشهري للتضخم معدل التضخم: العام وا ديسمبر ديسمبر أغسطس 1 أغسطس 15 أغسطس أغسطس أغسطس معدل التضخم: العام واألساسي ديسمبر 2 نجحت السياسة النقدية التي اتبعها البنك المركزي في السيطرة على الضغوط التضخمية حيث انخفض المعدل السنوي للتضخم ليسجل

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation 14/11/2016 23/08/2016 Valid as of 08/08/2016 6 159,050 123,275 134,300 10,500 8,000 571,151 األساسية 2,235,629 80,148 منهجية التوزيع: تم توزيع مواد اإلغاثة األساسية حسب االحتياجات التي قيمها المفوضية وشركاؤها

المزيد من المعلومات

معلومات للمرضى باكتيريا MRSA Dit document is vertaald uit het Nederlands en mag enkel samen met het originele document verspreid worden. This document

معلومات للمرضى باكتيريا MRSA Dit document is vertaald uit het Nederlands en mag enkel samen met het originele document verspreid worden. This document معلومات للمرضى باكتيريا MRSA المحتوى المحتوى...3 المقدمة...4 معلومات عن...4 MRSA ما هو MRSA...4 كيف تنتقل عدوى MRSA...4 هل تسبب لك بكتيريا ال MRSA في المرض... 4 كيف تتم متابعتك...4 العالج...5 من المحتمل

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation 30/11/2016 23/08/2016 Valid as of 08/08/2016 6 167,800 135,875 148,830 10,500 8,000 602,151 األساسية 2,357,544 92,183 منهجية التوزيع: تم توزيع مواد اإلغاثة األساسية حسب االحتياجات التي قيمها المفوضية وشركاؤها

المزيد من المعلومات

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير إلى ديسمبر تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل أ( معلومات صندوق االستثمار: 1. إسم صندوق اإلستثمار صندوق البيت 52 2. أهداف وسياسات االستثمار

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint كود التدريب KSH7TDB19 google يتم البحث عنه في متصفح sway يكون ضمن البرامج الموجودة من الموقع للتسجيل في hot mail او الدخول على البريد االلكتروني من : khulood.sairafi ضمن البرامج الموجودة hot mail للتسجيل

المزيد من المعلومات

)) أستطيع أن أفعلها(( المادة : لغة عربية الصف و الشعبة: السابع االسم : عنوان الدرس: ورقة مراجعة )) العمل الفردي (( األهداف: أن يجيب الطالب على جميع اأ

)) أستطيع أن أفعلها(( المادة : لغة عربية الصف و الشعبة: السابع االسم : عنوان الدرس: ورقة مراجعة )) العمل الفردي (( األهداف: أن يجيب الطالب على جميع اأ )) أستطيع أن أفعلها(( المادة : لغة عربية الصف و الشعبة: السابع االسم : عنوان الدرس: ورقة مراجعة )) العمل الفردي (( األهداف: أن يجيب الطالب على جميع األسئلة بعد قراءتك * لنص الشعري بعنوان )أعطني الناي(

المزيد من المعلومات

. رصد حضور المرأة في وسائل اإلعالم المحلية 2017

. رصد حضور المرأة في وسائل اإلعالم المحلية 2017 . رصد حضور المرأة في وسائل اإلعالم المحلية 2017 المقدمة : عينة الدراسة الصحافة المطبوعة : الرأي والغد والدستور والسبيل. المواقع اإللكترونية : عمون وسرايا وخبرني والوكيل. التلفزيون : التلفزيون األردني ورؤيا.

المزيد من المعلومات

المعهد الدولي للتدريب واالستشارات االردن يهديكم أحر التحيات واطيب االمنيات ويسره دعوتكم للمشاركة او ترشيح من ترونه مناسبا بالبرامج التدريبية التالية ا

المعهد الدولي للتدريب واالستشارات االردن يهديكم أحر التحيات واطيب االمنيات ويسره دعوتكم للمشاركة او ترشيح من ترونه مناسبا بالبرامج التدريبية التالية ا المعهد الدولي للتدريب واالستشارات االردن يهديكم أحر التحيات واطيب االمنيات ويسره دعوتكم للمشاركة او ترشيح من ترونه مناسبا بالبرامج التدريبية التالية الفعاليات التدريبية الربع األول Training Plan 2019 January

المزيد من المعلومات

االسم الكامل: معيد. الوظيفة: رمي بنت سليمان بن أمحد امللحم. المعلومات الشخصية الجنسية سعودية. تاريخ الميالد 1407/4/19 ه القسم الدراسات اإلسالمية. البر

االسم الكامل: معيد. الوظيفة: رمي بنت سليمان بن أمحد امللحم. المعلومات الشخصية الجنسية سعودية. تاريخ الميالد 1407/4/19 ه القسم الدراسات اإلسالمية. البر االسم الكامل: معيد. الوظيفة: رمي بنت سليمان بن أمحد امللحم. المعلومات الشخصية الجنسية سعودية. تاريخ الميالد 1407/4/19 ه القسم الدراسات اإلسالمية. البريد الجامعي الرسمي reem_almulhem@hotmail.com الهاتف

المزيد من المعلومات

وزارة التربية والتعليم مجلس االمارات التعليمي 1 النطاق 3 مدرسة رأس الخيمة للتعليم الثانوي Ministry of Education Emirates Educational Council 1 Cluster

وزارة التربية والتعليم مجلس االمارات التعليمي 1 النطاق 3 مدرسة رأس الخيمة للتعليم الثانوي Ministry of Education Emirates Educational Council 1 Cluster أوال : أجب عن األسئلة التالية )1 يسحب شخص مكعب ا خشبي ا كتلته ( )8.75kg على أرض إسمنتية نحو اليمين بوساطة حبل يميل فوق األفقي بزاوية ( )27 انظر الشكل جانب ا فإذا كانت قوة الشد في الحبل ( ) 1.00 102 N وعانى

المزيد من المعلومات

الدليل التدريبي لتسجيل منتج البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لتسجيل منتج 0

الدليل التدريبي لتسجيل منتج البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لتسجيل منتج 0 البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( 0 جدول المحتويات 2 2 4 6 7 8 9 11 وصف النظام تسجيل المنتج إضافة منتج عن طريق الرمز المنسق الجمركي HS code إضافة منتج عن طريق الكلمات الداللية إضافة منتج عن طريق البحث

المزيد من المعلومات

لقانون العام للمساواة في المعاملة - 10 أسئلة وأجوبة

لقانون العام للمساواة في المعاملة - 10 أسئلة وأجوبة القانون العام للمساواة في المعاملة Allgemeines Gleichbehandlungsgesetz (AGG) 10 أسئلة وأجوبة Arabisch 1 ما أهداف قانون AGG يستهدف قانون AGG منع أي شكل من أشكال التمييز بسبب: األصل العرقي العمر الجنس الهوية

المزيد من المعلومات

FCA_briefing_on_financial_resources_COP-3_FINAL - AR - - NeoOffice Writer

FCA_briefing_on_financial_resources_COP-3_FINAL - AR - - NeoOffice Writer ورقة موجز رقم 10: الموارد المالية وا ليات المساعدة الجلسة الثالثة لمو تمر الا طراف الخاص بالاتفاقية الا طارية لمكافحة التبغ التابعة لمنظمة الصحة العالمية في الفترة من 17 ا لى 22 نوفمبر دربان جنوب ا فريقيا

المزيد من المعلومات

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم االسم: المعلومات التعريفية طارق مفلح جمعة أبو حجي ر الجنسية: فلسطيني تاريخ الميالد: 9/7/1978 الحالة االجتماعية: متزوج العنوان: فلسطين غزة رقم الهاتف : 2565936-08 0097 هللامسب السيرة الذاتية( C.V ) رقم

المزيد من المعلومات

اإلصدار الثاني محرم 1436 ه الكلية: القسم األكاديمي: البرنامج: المقرر: منسق المقرر: منسق البرنامج: تاريخ اعتماد التوصيف: العلوم والدراسات اإلنسانية رما

اإلصدار الثاني محرم 1436 ه الكلية: القسم األكاديمي: البرنامج: المقرر: منسق المقرر: منسق البرنامج: تاريخ اعتماد التوصيف: العلوم والدراسات اإلنسانية رما اإلصدار الثاني محرم 6 ه الكلية: القسم األكاديمي: البرنامج: المقرر: منسق المقرر: منسق البرنامج: تاريخ اعتماد التوصيف: العلوم والدراسات اإلنسانية رماح الدراسات اإلسالمية الدراسات اإلسالمية فقه الجنايات والحدود

المزيد من المعلومات

WHAT’S NEW

WHAT’S NEW الجديد في انجز تطبيق إصدارات X.4 المحتويات المحتويات... 1 المواصفات الجديدة بالنظام... 3.1.1.1 عدد المهام التي يجب إنجازها... 3 انشاء مهمة... 3.1.2 2. تعديل تكليف المهمة... 3 تاريخ حالات المهمة... 4.2.1.2.2.3

المزيد من المعلومات

الفهرس: كيفية ضبط الموبايل/التابلت: خدمة االنترنت معرفة مسبقا على الجهاز. في حالة عدم تعريف خدمة االنترنت مسبقا على الجهاز يمكنك ضبطه يدويا ادخل على D

الفهرس: كيفية ضبط الموبايل/التابلت: خدمة االنترنت معرفة مسبقا على الجهاز. في حالة عدم تعريف خدمة االنترنت مسبقا على الجهاز يمكنك ضبطه يدويا ادخل على D الفهرس: كيفية ضبط الموبايل/التابلت: خدمة االنترنت معرفة مسبقا على الجهاز. في حالة عدم تعريف خدمة االنترنت مسبقا على الجهاز يمكنك ضبطه يدويا ادخل على Data Cellular أو network«3g«ثم ادخل على Settings APN

المزيد من المعلومات

التقديم الإلكتروني

التقديم الإلكتروني فريق عمل البوابة اإللكرتونية جائزة الرتبية والتعليم للتميز 1534 1531 ه حتميل قالب الفئة املراد الرتشح بها من املوقع اإللكرتوني )اإلدارة واملدرسة املعلم املرشد الطالبي املشرف الرتبوي التميز اإلداري الطالب(

المزيد من المعلومات

بيان أ COLUMBIA ST. MARY S, Inc. سياسة المساعدات المالية July 1, 2019 السياسة/المبادئ تتمثل سياسة Inc. Columbia St. Mary's Hospital Milwaukee, St.Mary

بيان أ COLUMBIA ST. MARY S, Inc. سياسة المساعدات المالية July 1, 2019 السياسة/المبادئ تتمثل سياسة Inc. Columbia St. Mary's Hospital Milwaukee, St.Mary بيان أ COLUMBIA ST. MARY S, Inc. سياسة المساعدات المالية July 1, 2019 السياسة/المبادئ تتمثل سياسة Inc. Columbia St. Mary's Hospital Milwaukee, St.Mary's, Hospital Ozaukee, Sacred Heart Rehabilitation Institute

المزيد من المعلومات

مؤتمر: " التأجير التمويلي األول " طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة اال

مؤتمر:  التأجير التمويلي األول  طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة اال مؤتمر: " التأجير التمويلي األول " طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة االتصاالت وتكنولوجيا المعلومات الهيئة العامة للرقابة المالية

المزيد من المعلومات

ARABIC الكتيب اإلرشادي لبرنامج THEME SCHOOLS الصفوف: من مرحلة ما قبل الروضة حتى الصف الثامن فتح باب التسجيل للعام الدراسي : 7 يناير 2019 حت

ARABIC الكتيب اإلرشادي لبرنامج THEME SCHOOLS الصفوف: من مرحلة ما قبل الروضة حتى الصف الثامن فتح باب التسجيل للعام الدراسي : 7 يناير 2019 حت الكتيب اإلرشادي لبرنامج THEME SCHOOLS من مرحلة ما قبل الروضة حتى الصف الثامن فتح باب التسجيل للعام الدراسي 2019 2020: 7 يناير 2019 حتى 8 فبراير 2019 الموقع اإللكتروني لبرنامج :School Choice http://dekalbschoolsga.org/schoolchoice

المزيد من المعلومات

حمتويات الدليل رقم الصفحة م املوضوع

حمتويات الدليل رقم الصفحة م املوضوع حمتويات الدليل رقم الصفحة م املوضوع w I C- C W .1.2.3.4 c- /c B C IP C+ C C C C+ IP C+ C+ -1-2 -3-4 -5-6 -7-8 -9 ثانيا : قبول القيد وااللتحاق مبرحلة الدبلوم ( C ) أ- ب- ( C ) ج

المزيد من المعلومات

Diapositive 1

Diapositive 1 2016 م ا ورشة تدريبية إقليمية حول برنامج التعدادات الز ارعية في جولة التعداد لعام 2020 وضع احصاءات الز ارعة في جيبوتي إعداد/مختار عواله وعيس المحتويات تعريف طبيعة االرض الجيبوتية - واقع االحصاءات بشكل

المزيد من المعلومات

دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai

دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati Twitter:@mohdmaskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai Twitter:@alisibai المقدمة : العديد منكم يتعرض إلى حالة من الصدمة

المزيد من المعلومات

Central Middle School

Central Middle School مدرسة سنترال المتوسط أنشطة الصف الثامن ومعلومات األهلية فئة عام 2019 المتطلبات العامة 8 من أجل المشاركة في أنشطة التخرج يجب على الطالب تلبية متطلباتنا للتخرج. يجب أن يكون لدى الطالب الحد األدنى من المعدل

المزيد من المعلومات

English C.V. أآرم فتحى مصطفى على الاسم :.مدرس الدرجة العلمية : مدرس بقسم تكنولوجيا التعليم - آلية التربية النوعية بقنا - جامعة الوظيفة الحالية : جنوب

English C.V. أآرم فتحى مصطفى على الاسم :.مدرس الدرجة العلمية : مدرس بقسم تكنولوجيا التعليم - آلية التربية النوعية بقنا - جامعة الوظيفة الحالية : جنوب English C.V. أآرم فتحى مصطفى على الاسم :.مدرس الدرجة العلمية : مدرس بقسم تكنولوجيا التعليم - آلية التربية النوعية بقنا - جامعة الوظيفة الحالية : جنوب الوادي مدير مشروع ميكنة المكتبات و المكتبات الرقمية

المزيد من المعلومات

I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification

I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification رمز ICP المجموعة الرئيسية واسم المنتج الناتج المحلي اإلجمالي 100000 اإلنفاق االستهالكي الفردي في األسر المعيشية 110000

المزيد من المعلومات

قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكت

قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكت قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكتبة يمكنك اإلستعارة مجانا ( بدون أية رسوم( في كل المكتبات

المزيد من المعلومات

إضافة الأطفال إلى جواز السفر الأردني‏

إضافة الأطفال إلى جواز السفر الأردني‏ تعليمات صرف جوازات السفر االردنية بدل تالف أو بدل فاقد - الدائمة أو المؤقتة ( ضفة و غزة( استدعاء موجه الى سعادة السفير االردني بطلب صرف جواز سفر بدل تالف فاقد مع بيان كيفية تلفهفقدانه. 4 صور شخصية ملونة

المزيد من المعلومات

المملكة العربية السعودية م ق س ..../1998

المملكة العربية السعودية م ق س ..../1998 SFDA.FD 2483 /2018 الدهون )األحماض الدهنية( المتحولة Trans Fatty Acids ICS : 67.040 تقديم الهيئة جهة مستقلة الغرض األساسي لها هو القيام بتنظيم وم ارقبة الغذاء والدواء واألجهزة الطبية ومن مهامها وضع اللوائح

المزيد من المعلومات

CME/40/5(b) Madrid, April 2015 Original: English لجنة منظمة السياحة العالمية للشرق األوسط اإلجتماع األربعون دبي اإلما ارت العربية المتحدة 5 أيار/مايو

CME/40/5(b) Madrid, April 2015 Original: English لجنة منظمة السياحة العالمية للشرق األوسط اإلجتماع األربعون دبي اإلما ارت العربية المتحدة 5 أيار/مايو Madrid, April 2015 Original: English لجنة منظمة السياحة العالمية للشرق األوسط اإلجتماع األربعون دبي اإلما ارت العربية المتحدة 5 أيار/مايو 1025 البند 5 )ب( من جدول األعمال المؤقت 5. تنفيذ برنامج العمل العام

المزيد من المعلومات

) باألالف ( )صفحة 1 من 28( (حتى أغسطس 2017) اليمن منطقة العمليات اإلنسانية في عدن - لمحة عن الوضع اإلنساني : يستعرض هذا الموجز المعلوماتي للمحافظات مع

) باألالف ( )صفحة 1 من 28( (حتى أغسطس 2017) اليمن منطقة العمليات اإلنسانية في عدن - لمحة عن الوضع اإلنساني : يستعرض هذا الموجز المعلوماتي للمحافظات مع ) باألالف ( )صفحة ( (حتى أغسطس ) الي طقة العمليات اإلنسانية في عدن لمحة عن الوضع اإلنساني : يستعرض هذا الموجز المعلوماتي للمحافظات معلومات حول االوضاع اإلنسانية والعمل اإلنساني الجاري في كل محافظة وفي

المزيد من المعلومات

نظرية الملاحظة

نظرية الملاحظة إعداد أ.هدى القحطان صاحب هذه النظر ة هو ألبرت باندورا ومن مإلفاته كتابه مبادئ تعد ل السلوك عام 1969 ثم كتابه عن نظر ة التعلم االجتماع عام 1971 ح ث تناول ف ه أحدث تصور دق ق لنظر ة التعلم االجتماع والمعرف

المزيد من المعلومات

اسم المدرس: رقم المكتب: الساعات المكتبية: موعد المحاضرة: جامعة الزرقاء الكمية: الحقوق عدد الساعات: 3 ساعات معتمدة نوع المتطمب: تخصص اختياري عنوان المق

اسم المدرس: رقم المكتب: الساعات المكتبية: موعد المحاضرة: جامعة الزرقاء الكمية: الحقوق عدد الساعات: 3 ساعات معتمدة نوع المتطمب: تخصص اختياري عنوان المق اسم المدرس: رقم المكتب: الساعات المكتبية: موعد المحاضرة: جامعة الزرقاء الكمية: الحقوق عدد الساعات: 3 ساعات معتمدة نوع المتطمب: تخصص اختياري عنوان المقرر: ج ارئم تكنولوجيا المعمومات )0602344( المتطمب السابق:

المزيد من المعلومات

Morgan & Banks Presentation V

Morgan & Banks Presentation V المحرم 1433/ ديسمبر 2011 1 1 د. صنهات العتييب االستاذ بجامعة الملك سعود د. مسري الشيخ مستشار تطوير المصرفية اإلسالمية 2 علي اإلجابة الندوة تحاول التساؤالت التالية: املصرفية أين اإلسالوية يف البنوك التقميدية

المزيد من المعلومات

Flyer حزمة التعليم والمشاركة بادر بالاستفادة من المنح الخاصة بعروض التعليم وأوقات الفراغ

Flyer حزمة التعليم والمشاركة بادر بالاستفادة من المنح الخاصة بعروض التعليم وأوقات الفراغ حزمة التعليم واملشاركة بادر باالستفادة من املنح الخاصة بعروض التعليم وأوقات الفراغ. www.mags.nrw م ن ميكنه الحصول عىل هذه اإلعانات لديك أنت أو طفلك الحق يف املطالبة باملعونات وفق ا لقانون الشؤون االجتامعيةII

المزيد من المعلومات

جامعة الانبار – قسم ضمان الجودة والاعتماد - السيرة الذاتية لعضو هيئة تدريس

جامعة الانبار – قسم ضمان الجودة والاعتماد - السيرة الذاتية لعضو هيئة تدريس االسم علي محمد عبد السيرة الذاتية) CV ( : 1 اوال : معلومات عامة 1.العنوان: العمل : جامعة التخصص:...األدب االندلسي..كلية االداب / قسم اللغة العربية الدرجة العلمية:...استاذ مساعد. العنوان البر د :......

المزيد من المعلومات

جامعة حضرموت

جامعة حضرموت جاهعة حضرهوت التسجيل االلكتروني لمرحلة التنسيق بالجامعة عبر الموقع www.hu-registration.com الصفحة الرئيسية زر الدخول على النظام ف حالة التسج ل سابقا ولد ك اسم مستخدم وكلمة مرور زر تسج ل متقدم جد د اذا

المزيد من المعلومات

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس ) NSB-AppStudio ) 1 ( أهداف الدرس : بعد انتهاء هذا الدرس ستكون الطالبة قادرة على أن : )1 توضح مميزات برنامج ( NSB-AppStudio ) 2( تعدد لغات البرمجة المستخدمة في برنامج ( NSB-AppStudio ) 3( تذكر خطوات كتابة

المزيد من المعلومات

الرقابة الداخلية والرقابة الخارجية

الرقابة الداخلية والرقابة الخارجية الرقابة الداخلية - التدقيق الداخلي الرقابة الخارجية القاضي أفرام الخوري الرقابة الداخلية - التدقيق الداخلي والرقابة الخارجية الفقرة االولى : المقاييس العامة ألي نظام رقابي 1 هدف الرقابة : الرقابة على الوسيلة

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation الفرع الأدبي والشرعي مواقع الت واصل الاجتماعي أ. أيمن محمود العكلوك أ. رمزي راغب النخالة أهداف الدرس بعد الانتهاء من الدرس يتوقع منك أن تكون قادرا على أن: توضح مفهوم مواقع التواصل الاجتماعي. تعدد استخدامات

المزيد من المعلومات

المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية Kingdom of Saudi Arabia Ministry of Higher Education Al- Majmaah University اللكة العربية السعودية وزارة التعلي العالي جاعة الجعة الذاتية السيرة حاضر ساح عبد الكري إبراهي اللغويات بكلية العلو والدراسات

المزيد من المعلومات

untitled

untitled LAZIOSANITÀ AGENZIA DI SANITÀ PUBBLICA screening femminile الدليل الوردي للوقاية برنامج الفحص المبكر ) (screening للسرطانات الا نثوية الوقاية من سرطان عنق الرحم ا ل النساء ما بين 25 و 64 سنة يحق لهن عمل

المزيد من المعلومات

Guidelines for gender-inclusive language in Arabic_Toolbox/ Self-paced activity: Apply the guidelines to a text تطبيق الوثيقة التي تحتوي على أفضل المم

Guidelines for gender-inclusive language in Arabic_Toolbox/ Self-paced activity: Apply the guidelines to a text تطبيق الوثيقة التي تحتوي على أفضل المم تطبيق الوثيقة التي تحتوي على أفضل الممارسات في سبيل صياغة شاملة للجنسين على نص مكتوب أو م قروء )ت ع ل م ذاتي( الهدف يتوجه هذا النشاط جلميع املوظفات واملوظفني يف منظومة األمم املتحدة. واهلدف هو إظهاركيفية

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Sample Weights.doc

Microsoft Word - Sample Weights.doc ورشة العمل الا قليمية حول تصميم العينات الدوحة ١٥-١٧ ا يار/ مايو ٢٠٠٧ ترجيح العينات ا عداد خميس رد اد مستشار العينات ١ المحاضرة الثامنة ترجيح العينات مقدمة ان عملية ترجيح العينة تعنى عملية اعادة وضع العينة

المزيد من المعلومات