Microsoft Word - رساله القدس docx

الحجم: px
بدء العرض من الصّفحة:

Download "Microsoft Word - رساله القدس docx"

النسخ

1 التاريخ: الا حد 2016/7/24 م تصدر عن اللجنة الوطنية رسالة القدس نشرة يومية لا خبار مدينة القدس الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم الحكومة تدين إعلان الاحتلال بناء مي ات الوحدات الاستيطانية في القدس. الا سلامية المسيحية" تدعو قمة نواكشوط لدعم القدس ونصرتها. ايداع مخطط لبناء 770 وحدة استيطانية جديدة بالقدس. مستوطنون يستا نفون اقتحام الا قصى ويستفز ون المصلين. الاحتلال يقتحم مقبرة باب الرحمة في القدس. تسليم أمر هدم لمنزل في القدس. الاحتلال يعتقل شابا في القدس. ردا على تدنيس مقبرة باب الرحمة حملة وفاء لقبور الا باء والا جداد. مسيرة ضخمة للمثليين الصهاينة في القدس!! Palestine - Ramallah 174, , فلسطين - رام الله :

2 الحكومة تدين إعلان الاحتلال بناء مي ات الوحدات الاستيطانية في القدس رام االله وفا- أدانت الحكومة اليوم الا حد إعلان سلطات الاحتلال الا سراي يلي عن نيتها بناء مي ات الوحدات الاستيطانية في مدينة القدس المحتلة. واستنكرت الحكومة على لسان متحدثها الرسمي يوسف المحمود عنجهية الاحتلال التي عكستها تصريحات بعض مسو وليه حول إصرارهم على إقامة المستوطنات على أراضي المواطنين واستمرار البناء الاستيطاني في القدس وساي ر الا راضي الفلسطينية المحتلة. وحذ ر المحمود من "خطورة الا جراءات الاحتلالية التي تا تي ضمن التصعيد الشامل الذي تنتهجه حكومة الاحتلال في كافة الا راضي الفلسطينية المحتلة ويشمل المساس بحياة المواطنين وانفلات الاستيطان والمستوطنين والعقوبات الجماعية المتمثلة: بفرض الحصار والاقتحامات وتدنيس المقدسات". وحم ل المتحدث الرسمي الحكومة الا سراي يلية المسو ولية الكاملة عن هذا التصعيد الذي يهدف إلى تثبيت واقع احتلالي جحيمي على الا رض ويدمر أي إمكانية أو جهد لا عادة احياء العملية السياسية المبنية على أساس حل الدولتين والتي تنادي بهاكافة الا طراف الدولية والا قليمية. كما جد د دعوة مو سسات المجتمع الدولي وكافة الا طراف ذات الصلة إلى تحمل مسو ولياتها ازاء الوضع الذي تعمل سلطات الاحتلال على تصعيده في الا رض الفلسطينية وفي مقدمتها القدس المحتلة مشيرا إلى أن ذلك يجري تحت سمع وبصر المجتمع الدولي حيث تعلن الحكومة الا سراي يلية ليل نهار تحديها لكافة الشراي ع والقوانين الدولية من خلال تصريحات مسو وليها". وشد د على أن الوضع الساي د في فلسطين يتطلب حزما دوليا يلجم الاحتلال ويبدأ بتوفير حماية دولية لا بناء شعبنا ووضع سقف زمني واضح ومتفق عليه لا نهاء الاحتلال. يشار إلى أن اللجنة المحلية للتخطيط والبناء التابعة لبلدية الاحتلال في القدس أودعت خطة لبناء 770 وحدة استيطانية جديدة من أصل 1200 وحدة يشملها المخطط في المنطقة الواقعة بين مستوطنة "غيلو" جنوب القدس المحتلة ومدينة بيت جالا في محافظة بيت لحم- حسب ما أفاد به موقع "والاه" العبري. Palestine - Ramallah 174, , فلسطين - رام الله :

3 وكانت بلدية الاحتلال في القدس أقرت بناء مستوطنة جديدة تشمل 15 ألف وحدة سكنية ما أثار انتقادات دولية ضد دولة الاحتلال ورغم ذلك أودعت البلدية خطة البناء الاستيطاني الجديدة الا سبوع الماضي التي سيجري تنفيذها مقابل ديركريميزان. الا سلامية المسيحية" تدعو قمة نواكشوط لدعم القدس ونصرتها القدس وفا- دعت الهيي ة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات القمة العربية المقرر عقدها في العاصمة الموريتانية نواكشوط إلى أن تكون القدس ومقدساتها على رأس أعمال القمة. وشددت الهيي ة في بيان صدر عنها اليوم الا حد على ضرورة وضع حد لانتهاكاتها الاحتلال الا سراي يلي المتواصلة لحرمة المقدسات الا سلامية والمسيحية من كناي س ومساجد وعلى رأسها المسجد الا قصى المبارك وما يتعرض له من اقتحام وتهويد يومي إضافة لتوفير الدعم الكامل لكافة مناحي الحياة في القدس المحتلة مشيرة إلى أن الدعم المالي للمقدسيين أهم نقطة في مساعدتهم على الصمود في وجه ترسانة التهويد والتهجير. وفيما يتعلق بقطاعات الصحة والتعليم أشارت الهيي ة إلى أن القدس تعاني من نقص في المستشفيات والعيادات الصحية إضافة إلى نقص حاد في المدارس ومستلزماتها حيث بات آلاف الطلبة دون مقاعد دراسية والعديد من المرضى يستجدون علاجا لذا يعتبر توفير المعدات الطبية والمراكز الصحية ومستلزماتها إضافة لدعم قطاع التعليم في المدينة من أولويات نصرة المقدسيين. ولا بد من توفير دعم قطاع الا سكان إذ يعتبر السكن من أبرز معاناة المقدسيين في أرضهم في ظل ما تفرضه حكومة الاحتلال من قوانين صارمة تمنع المقدسيين من ترميم منازلهم أو البناء على أراضيهم. وقال الا مين العام للهيي ة حنا عيسى: "بات هناك ضرورة ملحة لا عداد خطة توعوية إعلامية لا طلاع الرأي العربي والدولي على ما يدور داخل مدينة القدس من عمليات تهويد وتهجير للسكان وسرقة للتراث الا سلامي وهذا الا مر يكون من خلال نشر الخراي ط التي تخص مدينة القدس من خراي ط السكان وخراي ط التراث وخراي ط الحفريات وغيرها وكذلك نشر مقاطع الفيديو والدراسات والتقارير Palestine - Ramallah 174, , فلسطين - رام الله :

4 التي توثق ما يدور داخل القدس وتحت المسجد الا قصى القدس لحفظ أسماء المناطق والا حياء العربية في القدس للحيلولة دون تهويدها". المبارك ولا بد أيضا من حفظ خريطة ايداع مخطط لبناء 770 وحدة استيطانية جديدة بالقدس القدس وفا- أفاد موقع "والاه" العبري اليوم الا حد با ن اللجنة المحلية للتخطيط والبناء التابعة لبلدية الاحتلال في القدس أودعت خطة لبناء 770 وحدة استيطانية جديدة من أصل 1200 وحدة يشملها المخطط في المنطقة الواقعة بين مستوطنة "غيلو" جنوب القدس المحتلة ومدينة بيت جالا. وكانت بلدية الاحتلال في القدس أقرت بناء مستوطنة جديدة تشمل 15 ألف وحدة سكنية ما أثار انتقادات دولية ضد دولة الاحتلال رغم ذلك أودعت البلدية خطة البناء الاستيطاني الجديدة الا سبوع الماضي والتي سيجري تنفيذها مقابل دير كريميزان. ولفت الموقع العبري إلى أنه وإلى الشمال من المنطقة التي تشملها الخطة الجديدة تجري حاليا أعمال بناء بنى تحتية لحوالي 700 وحدة سكنية في إطار خطة بناء في السفوح الغربية لمستوطنة "غيلو" التي جرت المصادقة على إيداعها فيكانون الا ول الماضي. ونقل موقع "والاه" عن ري يس لجنة التخطيط والبناء المحلية في القدس مي ير ترجمان قوله "سا فعل كل ما باستطاعتي من أجل إبقاء الشبان في المدينة ولا يهمني ما يحدث على المستوى السياسي" في إشارة إلى الانتقادات الدولية للمشاريع الاستيطانية وكونها تقطع أوصال القدس والضفة الغربية وتمنع التوصل إلى حل سلمي وقيام دولة فلسطينية. وعقبت منظمة "عير عميم" المناهضة للاحتلال والاستيطان با نه من وراء الا قوال حول تجميد بناء (استيطاني) مزعوم تتواصل السياسة " لا ا سراي يلية" بتنفيذ خطوات أحادية الجانب. وهذه السياسة تبعدنا عن الا من والسلام الذي يحتاجه سكان "إسراي يل". Palestine - Ramallah 174, , فلسطين - رام الله :

5 وكان ري يس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزير أمنه افيغدور ليبرمان قررا الشهر الماضي دفع بناء 800 وحدة سكنية في مستوطنة "معاليه أدوميم" في القدس المحتلة بزعم الرد على عمليات ينفذها فلسطينيون. ونددت وزارة الخارجية الا مي ركية بهذا الا علان واصفة السياسة " لا ا سراي يلية" با نها تعمل بصورة منهجية "لاحتلال الا راضي وتوسيع المستوطنات وشرعنة البو ر الاستيطانية العشواي ية الا مر الذي يقوض حل الدولتين من أساسه". يذكر ان اقامة أي بناء استيطاني جديد في القدس المحتلة يحتاج إلى مصادقة ري يس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو. مستوطنون يستا نفون اقتحام الا قصى ويستفز ون المصلين القدس وفا- استا نف مستوطنون اليوم الا حد اقتحامهم للمسجد الا قصى المبارك من جهة باب المغاربة بحراسة معززة من شرطة الاحتلال الخاصة. وقال مراسلنا " نإ سيارةكهرباي ية صغيرة تابعة لشرطة الاحتلال استبقت هذه الاقتحامات ودخلت من باب المغاربة وأجرت حملة استطلاع داخله قبل أن تتمركز أمام مركز تابع لشرطة الاحتلال في باحة صحن قبة الصخرة". ولفت مراسلنا إلى "أن مجموعات المقتحمين تضم عددا من المتطرفين من أبرزهم: المتطرف تسيون الذي حاول تفجير قبة الصخرة في العام (1982) والذي صرخ اليوم في الا قصى مطالبا ري يس حكومته بنيامين نتنياهو بالسماح لليهود التواجد بهذا المكان (المسجد الا قصى). في الوقت ذاته تصدى مصلون وطلبة مجالس العلم لاقتحامات المستوطنين وجولاتهم الاستفزازية في الا قصى بهتافات التكبير الاحتجاجية في حين واصلت قوات الاحتلال احتجاز بطاقات الشبان والنساء على البوابات الري يسية "الخارجية" للمسجد خلال دخولهم إليه. Palestine - Ramallah 174, , فلسطين - رام الله :

6 الاحتلال يقتحم مقبرة باب الرحمة في القدس القدس وفا- اقتحمت قوة معززة من جنود وشرطة الاحتلال الا سراي يلي يوم أمس السبت مقبرة باب الرحمة الملاصقة للجدار الشرقي للمسجد الا قصى. وكانت مجموعة كبيرة من أهالي بلدة سلوان جنوب المسجد الا قصى شرعت منذ ساعات الصباح الا ولى بعمل تطوعي لتنظيف المقبرة ردا على انتهاكات الاحتلال لهذه المقبرة الا سلامية التاريخية التيكان آخرها هدم أربعة قبور فيها بحجة عدم الترخيص. تسليم أمر هدم لمنزل في القدس القدس وفا- سل مت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس يوم الجمعة عاي لة المواطن صبري أبو دياب في بلدة سلوان جنوب?المسجد الا قصى المبارك إخطار هدم لمنزل العاي لة بحجة البناء دون ترخيص. ورافقت طواقم البلدية قوة معززة من جنود الاحتلال. الاحتلال يعتقل شابا في القدس القدس وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الا سراي يلي يوم أمس السبت شابا في محيط منطقة باب العامود (إحدى أشهر بوابات القدس القديمة). وقال شهود عيان لمراسنا إن قوات الاحتلال اقتادت الشاب إلى أحد مراكز الاعتقال والتحقيق التابعة لها في المدينة المقدسة. ردا على تدنيس مقبرة باب الرحمة حملة وفاء لقبور الا باء والا جداد القدس كيوبرس - تعاون عشرات المتطوعين صباح يوم أمس السبت في حملة لتنظيف مقبرة باب الرحمة شرق المسجد الا قصى والتي استمرت عدة ساعات بمشاركة متطوعي Palestine - Ramallah 174, , فلسطين - رام الله :

7 طواقم الدفاع المدني بالقدس وأهالي من بلدة سلوان جنوب المسجد الا قصى ردا على قيام الاحتلال بتدمير ونبش 4 قبور الا سبوع الماضي. وقام المتطوعون با زالة النفايات من المقبرة واقتلاع النباتات الضارة بالا ضافة إلى تنظيف شواهد القبور وجدران المقبرة. واصلنا رغم محاولات منعنا خالد الزير أحد المتطوعين قال إن مجموعة من قوات وشرطة الاحتلال حضرت إلى المكان وحاولت منعهم من تنظيف المقبرة إلا أنهم واصلوا عملهم رغم ذلك. وأشار إلى أنهم سيقومون بالمزيد من هذه الحملات في الا يام القادمة بالتواصل مع داي رة الا وقاف الا سلامية لا نشاء جدار وبوابة حديدة لحماية المقبرة ومنع المستوطنين وقوات الاحتلال من انتهاكها ودخولها بالا ضافة إلى نيتهم إنشاء صندوق تبرعات. وبي ن الزير أنهم تواصلوا مع العديد من المحامين ورجال القانون لمواجهة الاحتلال أمام القضاء. كما شارك متطوعو طواقم الدفاع المدني في القدس بهذه الحملة وأفاد منسق غرف عمليات المتطوعين جاد االله الغول أن واقع المقبرة يحتاج إلى تضافر الجهود وإلى معدات وأياد عاملة أكثر كما وجه دعوة إلى المقدسيين وأهالي سلوان -بالا ضافة للجهات المسو ولة- القيام بواجباتها تجاه هذا المكان الذي يضم قبور أجدادهم وآباي هم. وقارن الغول بين مقبرة اليهود المقابلة لمقبرة باب الرحمة والتي يقوم الاحتلال بالاعتناء بها وصيانتها باستمرار بينما يقوم بتدنيس مقبرة المسلمين وإهمالها. طمس هوية المكان في ذات السياق حذر ري يس لجنة رعاية المقابر الا سلامية في القدس مصطفى أبوزهرة من انتهاكات الاحتلال بحق مقبرة باب الرحمة التي تتمثل بتدميره ونبشه للقبور واستيلاي ه على قطعة أرض شمال باب الرحمة بالا ضافة لسعيه إلى تحويل أراضي المقبرة لحداي ق توراتية وإنشاء تلفريك منها باتجاه جبل الطور المقابل. Palestine - Ramallah 174, , فلسطين - رام الله :

8 وصر ح أبوزهرة أن اعتداءات الاحتلال هذه تهدف إلى طمس هوية المكان من خلال طمس المقبرة التي تعتبر إرثا إسلاميا منذ 1400 عام مشيرا إلى أن حملات العناية بها من قبل المقدسيين تعتبر حقا مشروعا مو كدا أن لجنة المقابر ستتعاون معها بشكل مطلق. يذكر أن مقبرة باب الرحمة -تقع قبالة السور الشرقي للمسجد الا قصى- تمتد من باب الا سباط حتى القصور الا موية على مساحة 23 دونما كما تضم رفات الصحابيان الجليلان عبادة بن الصامت وشداد بن أوس بالا ضافة إلى العديد من المجاهدين الذين اشتركوا في الفتح العمري والصلاحي للقدس. وتجاورها المقبرة اليوسفية على الجانب الشرقي من باب الا سباط والتي تعرضت أيضا لانتهاكات وتدنيس الاحتلال كما حصل في مقبرة ما من االله غرب القدس المحتلة. مسيرة ضخمة للمثليين الصهاينة في القدس!! القدس موقع مدينة القدس - بعد عام على جريمة قتل شابة صهيونية شاركت في مسيرة المثليين في القدس على يد يهودي متزمت شارك الا لاف في المسيرة التي أ قيمت هذا العام رافعين راية "التسامح والمحبة". وطافت المسيرة مساء أمس في شوارع مدينة القدس المحتلة (غربي المدينة) تحت حراسة أمنية مشددة بمشاركة نحو 25 ألف صهيوني. وأحيا المشاركون ذكرى الشابة الصهيونية شيرا بنكي التي قتلت في نفس المسيرة العام الماضي بسكين يهودي متزمت وأصحبت رمزا للمسيرة. كما وشارك في المسيرة والدا الشابة وألقيا كل واحد بدوره خطابا مو ثرا. وربط والد شيرا في خطابه بين أجواء العنف الساي دة في المجتمع الصهيوني وجريمة القتل التي أودت بابنته قاي لا "لا تدعوا الكراهية الجهل والا راء المسبقة أن تجرفكم قفوا وناضلوا من أجل حقهم العيش في مجتمع متسامح ومعتدل". Palestine - Ramallah 174, , فلسطين - رام الله :

9 ولوحظ في المسيرة مشاركة أعداد كبيرة من المتدينين المناصرين لمجتمع المثليين في "إسراي يل" ورح ب منظمو المسيرة بمشاركتهم قاي لين إن المتدينين ليسوا أعداء لمجتمع المثليين إنما المتطرفين الذين يسعون لا رهاب المثليين والمساس بهم. ي ذكر أن ري يس بلدية الاحتلال في القدس نير براخات قر ر ألا يشارك في المسيرة بحجة أنه لا يريد المساس بمشاعر المتدينين في المدينة. وأثار براخات غضبا في أعقاب قراره هذا لا سيما بعد وقوع جريمة قتل في المسيرة السنة الفاي تة. وخلافا لري يس البلدية شارك في المسيرة سياسيون صهاينة جاؤوا للتضامن مع المثليين مثل ري يس المعارضة يتساحق هرتسوغ والناي بة عن حزب العمل شيلي يحيموفتش وآخرين. Palestine - Ramallah 174, , فلسطين - رام الله :

Our Landing Page

Our Landing Page حوكمة البيانات والحماية وإدارة الامتثال الصفحة 1 من 7 لمحة عامة حوكمة البيانات والامتثال ه من متطلبات اتخاذ القرار وإطار المساءلة لتشجيع السلوك المرغوب فيه عند تقييم المعلومات وانشاءها وتخزينها واستخدامها

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 55

Microsoft Word - 55 بطاقة الوصف الوظيفي (مدير داي رة العلاقات العامة) ا و لا معلومات خاصة بالوظيفة: المسمى الوظيفي الغرض الري يسي من الوظيفة الفي ة الموقع التنظيمي للوظيفة الجهة المسي ولة عن الوظيفة العلاقة مع الوظاي ف الا

المزيد من المعلومات

البنية التحتية والتنمية في الأراضي الفلسطينية المحتلة

البنية التحتية والتنمية في الأراضي الفلسطينية المحتلة مخطط جدار العزل العنصري الاسراي يلي في الا راضي الفلسطينية المحتلة اذار 2009 شرعت سلطات الاحتلال الا سراي يلي في شهر حزيران من العام 2002 بتنفيذ سياسة الفصل الا حادية الجانب بين إسراي يل و الا راضي الفلسطينية

المزيد من المعلومات

عناوين حلقة بحث

عناوين حلقة بحث عناوين ا بحاث مقترحة دكتور ياسر الشرفا قسم ا دارة الا عمال والعلوم المالية والمصرفية 1 -ا ثار استقلالية سلطة النقد على فعالية السياسة النقدية الفلسطينية 2 -الا صلاحات المصرفية على مكافحة تبييض الا موال

المزيد من المعلومات

الا سم :... الشعبة :... ورقة عمل للصف الخامس في مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية درس مجلس التعاون لدول الخليج العربية ) طبيعيا ( السو ال الا

الا سم :... الشعبة :... ورقة عمل للصف الخامس في مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية درس مجلس التعاون لدول الخليج العربية ) طبيعيا ( السو ال الا الا سم :... الشعبة :... ورقة عمل للصف الخامس في مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية درس مجلس التعاون لدول الخليج العربية ) طبيعيا ( السو ال الا ول : ا كتب المفاهيم والمصطلحات لكل من العبارات التالية

المزيد من المعلومات

Al-Quds University Executive Vice President Hasan Dweik, Ph.D. Professor of Polymer Chemistry جامعة القدس نائب الرئيس التنفيذي أ. د. حسن الدويك أستاذ

Al-Quds University Executive Vice President Hasan Dweik, Ph.D. Professor of Polymer Chemistry جامعة القدس نائب الرئيس التنفيذي أ. د. حسن الدويك أستاذ التقرير السنوي للم اركز والمعاهد في الجامعة تقرير العام االكاديمي 2017/2016 pci@admin.alquds.edu اسم المعهد او المركز:.معهد الطفل اسم مدير المعهد او المركز:.د يحيي حجازي. العنوان:. شارع عبد الحميد شومان

المزيد من المعلومات

1

1 1 الشبكة السورية لحقوق اإلنسان )SNHR( هي منظمة حقوقية غير حكومية وذات غايات غير ربحية تأس ست في حزيران/ يونيو 2011 نتيجة لالزدياد الممنهج في انتهاكات حقوق اإلنسان في سوريا ذلك بهدف المساهمة في حفظ حقوق

المزيد من المعلومات

brochure

brochure Gaza Community Mental Health Programme يعد العنف ضد المرأة من أكثر أشكال العنف انتشارا ويمس حياة ملايين من النساء في كل أنحاء العالم بغض النظر عن أوضاعهن الاقتصادية والاجتماعية وعن مستواهن التعليمة ويتجاوز

المزيد من المعلومات

السيرة الذاتية للدكتور محمد شلال العاني

السيرة الذاتية للدكتور محمد شلال العاني السيرة الذاتية لألستاذ الدكتور أولا : معلومات شخصية: محمد شاللحبيب 1 - السم الرباعي واللقب: محمد شالل حبيب يوسف 2 - اللقب العلمي: أستاذ 3 - التحصيل العلمي: دكتو اره في القانون الجنائي 5 - عنوان السكن الحالي:

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 593

Microsoft Word - 593 www.palestine studies.org فلسطين في العهدين الا يوبي والمملوكي (1516-1187) المحتويات قاي مة الصور والخراي ط مدخل مقدمة فلسطين عشية الغزو الصليبي فلسطين والتركمان فلسطين تحت سيطرة التركمان الناوكية دولة

المزيد من المعلومات

Microsoft Word doc

Microsoft Word doc جامعة فيلادلفيا الكلي ة: الا داب والفنون القسم: التصميم الجرافيكي الفصل:الاول من العام الجامعي 2010/2009 المادة: النقد الفني مستوى المادة: الرابع موعد المحاضرة: نر ) 9:458:15 ( خطة تدريس المادة Course

المزيد من المعلومات

<4D F736F F D20E1C7C6CDC920DAE1C7E3C920C7E1CCE6CFC92E646F63>

<4D F736F F D20E1C7C6CDC920DAE1C7E3C920C7E1CCE6CFC92E646F63> لاي حة علامة الجودة ص ٥٩ -١- مقدمة تنص المادة الثالثة من نظام الهيي ة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس الصادر بالمرسوم الملكي الكريم رقم م/ ١٠ تاريخ / ١٣٩٢ ه ٣ ٣/ على ا ن تضع الهيي ة قواعد منح شهادات

المزيد من المعلومات

نبض قريان Sakani.housing.sa /SaudiHousing

نبض قريان Sakani.housing.sa /SaudiHousing نبض قريان Sakani.housing.sa /SaudiHousing مجمع سكني متكامل يوفر جميع الخدمات والحياة العرصية والرفاهية الوحدات السكنية تحت اإلنشاء هو برنامج يتيح متلك الوحدات السكنية قبل أو أثناء مرحلة التطوير أو البناء

المزيد من المعلومات

المرأة "عدوة نفسها"... الكوتا النسائية "في ذمة هللا" روزيت 22 شباط :45 المصدر: "النهار"الق انون والكوتا يا سادة.) االنترن

المرأة عدوة نفسها... الكوتا النسائية في ذمة هللا روزيت 22 شباط :45 المصدر: النهارالق انون والكوتا يا سادة.) االنترن المرأة "عدوة نفسها"... الكوتا النسائية "في ذمة هللا" روزيت فاضل@ rosettefadel @ 22 شباط 2018 20:45 المصدر: "النهار"الق انون والكوتا يا سادة.) االنترن خسرنا الجولة ال المعركة: احترام الكوتا النسائية غاب

المزيد من المعلومات

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017  درجة البكالوريوس من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتداء من عن فتح باب تقديم طلبات االلتحاق بإمكان الطلبة

المزيد من المعلومات

مقدمة عن الاوناش

مقدمة عن الاوناش مقدمة عن االوناش مهندس اعداد / ناصر محمود احمد االوناش Cranes هي نوع من المعدات تستخدم لرفع وخفض ونقل االحمال الكبيرة. المبادئ الميكانيكية االساسية لالوناش:- قدرة الونش علي رفع الحمولة. 1. عدم سقوط الونش

المزيد من المعلومات

نتائج تخصيص طالب وطالبات السنة األولى المشتركة بنهاية الفصل الدراسي الثاني 1438/1437 ه يسر عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود أن تعلن نتائج

نتائج تخصيص طالب وطالبات السنة األولى المشتركة بنهاية الفصل الدراسي الثاني 1438/1437 ه يسر عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود أن تعلن نتائج نتائج تخصيص وات السنة األولى المشتركة بنهاية الفصل الدراسي الثاني 1438/1437 ه يسر عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود أن تعلن نتائج تخصيص وات السنة األولى المشتركة بعد نهاية الفصل الدراسي الثاني

المزيد من المعلومات

BADIL Bulletin No. 1 file://c:\documents and Settings\alaa\Desktop\bulletins-briefs-arabic\bulletin_no01.htm Page 1 of 5 19/11/2009 نشرة مرآز بديل غير

BADIL Bulletin No. 1 file://c:\documents and Settings\alaa\Desktop\bulletins-briefs-arabic\bulletin_no01.htm Page 1 of 5 19/11/2009 نشرة مرآز بديل غير Page 1 of 5 نشرة مرآز بديل غير الدورية رقم 1. تشرين الثاني 2000 logo. (8514 bytes تهدف مجموعة الا وراق التي يقدمها مرآز بديل إلى دعم وإثراء النقاشات الفل سطينية العربية والدولية حول الاستراتيجيات المتعلقة

المزيد من المعلومات

Diapositive 1

Diapositive 1 جامعة الدول العربية ااملركز العربي للوقاية من أخطار الزالزل والكوارث الطبيعية األخرى رقم 01 شارع قدور رحيم عمارة C.T.C( (centre حسين داي الجزائر رقم الهاتف: 0021323775779 رقم الفاكس :0021323775788 a55belhadjaissa@gmail.com

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC ١ قاي مة المرآز المالي آما في ٣٠ يونيو ٢٠٠٢ ٣١ ديسمبر ٢٠٠٢ ٣٠ يونيو ٢٠٠٣ (غير مدققة ( (مدققة ( (غير مدققة ( إيضاح الموجودات ١ ٤٨١ ٧٣٠ ٣ ١٣٤ ٤٣٧ ١ ٥٩٣ ٨٧٥ نقدية وأرصدة لدى مو سسة النقد العربي السعودي ٣

المزيد من المعلومات

<4D F736F F D20C7E1CACDE1EDE120C7E1E3C7E1ED20E6C7E1DDE4ED>

<4D F736F F D20C7E1CACDE1EDE120C7E1E3C7E1ED20E6C7E1DDE4ED> قسم الا بحاث والتقارير المالية التحليل المالي الخضري والفني التحليل المالي والفني لسهم الخضري نبذة عن الشركة يتمثل نشاط شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري في تنفيذ مشاريع المقاولات العامة والتي تشمل مشاريع

المزيد من المعلومات

منحهما جائزة "الوسام الذهبي لإلنجاز": - Monitoring Media إتحاد المصارف العربية يكر م عدنان وعادل القص ار في القمة المصرفية العربية الدولية في باريس Ta

منحهما جائزة الوسام الذهبي لإلنجاز: - Monitoring Media إتحاد المصارف العربية يكر م عدنان وعادل القص ار في القمة المصرفية العربية الدولية في باريس Ta منحهما جائزة "الوسام الذهبي لإلنجاز": - Monitoring Media إتحاد المصارف العربية يكر م عدنان وعادل القص ار في القمة المصرفية العربية الدولية في باريس Table of Content الوسام الذهبي لعدنان وعادل القص ار في

المزيد من المعلومات

untitled

untitled LAZIOSANITÀ AGENZIA DI SANITÀ PUBBLICA screening femminile الدليل الوردي للوقاية برنامج الفحص المبكر ) (screening للسرطانات الا نثوية الوقاية من سرطان عنق الرحم ا ل النساء ما بين 25 و 64 سنة يحق لهن عمل

المزيد من المعلومات

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــق

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــق الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنشاءات 1 مفصال حسب : مجموعات المواد والخدمات

المزيد من المعلومات

الوحدة األولى المالمح البشرية للوطن العربي عنوان الدرس : سكان الوطن العربي أوال :أكمل الجدول التالي: 392 مليون نسمة %5.3 %39.9 %60.1 عدد سكان الوطن ال

الوحدة األولى المالمح البشرية للوطن العربي عنوان الدرس : سكان الوطن العربي أوال :أكمل الجدول التالي: 392 مليون نسمة %5.3 %39.9 %60.1 عدد سكان الوطن ال 0 الوحدة األولى المالمح البشرية للوطن العربي عنوان الدرس : سكان الوطن العربي أوال :أكمل الجدول التالي: 392 مليون نسمة %5.3 %39.9 %60.1 عدد سكان الوطن العربي: نسبة سكان الوطن العربي إلى سكان العالم: نسبة

المزيد من المعلومات

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الـــ

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الـــ الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنشاءات 1 مفصال حسب : مجموعات المواد

المزيد من المعلومات

2 nd Term Final Revision Sheet Students Name: Grade: 4 Subject: Saudi Culture Teacher Signature 1

2 nd Term Final Revision Sheet Students Name: Grade: 4 Subject: Saudi Culture Teacher Signature 1 2 nd Term Final Revision Sheet Students Name: Grade: 4 Subject: Saudi Culture Teacher Signature 1 Saudi Culture Gr.4 راجعة اجتاعيات للصف الرابع االبتدائي 1 /الئي الجدول با يناسب ناخ كة الكرة )صيفا شتاء(ن

المزيد من المعلومات

ICC-ASP/14/20 القرار ICC-ASP/14/Res.3 اعت مد بتوافق الا راء في الجلسة العامة الثانية عشرة المعقودة في ٢٦ تشرين الثاني/نوفمير ٢٠١٥ ICC-ASP/14/Res.3 قرا

ICC-ASP/14/20 القرار ICC-ASP/14/Res.3 اعت مد بتوافق الا راء في الجلسة العامة الثانية عشرة المعقودة في ٢٦ تشرين الثاني/نوفمير ٢٠١٥ ICC-ASP/14/Res.3 قرا القرار ICC-ASP/14/Res.3 اعت مد بتوافق الا راء في الجلسة العامة الثانية عشرة المعقودة في ٢٦ تشرين الثاني/نوفمير ٢٠١٥ ICC-ASP/14/Res.3 قرار بشا ن التعاون إن جمعية الدول الا طراف إذ تشير إلى أحكام نظام روما

المزيد من المعلومات

تحصن القرار الاداري - دراسة مقارنة

تحصن القرار الاداري - دراسة مقارنة المملكة العربية السعودية وزارة التعليم العالي جامعة الا مام محمد بن سعود الا سلامية المعهد العالي للقضاء قسم السياسة الشرعية شعبة الا نظمة دراسة مقارنة ا عداد عمر بن محمد السعدان ا شرافالدكتور مصطفىبنمحمدالباز

المزيد من المعلومات

Parent Involvement Policy StoneSpring-ARABIC

Parent Involvement Policy StoneSpring-ARABIC مدارس هاريسون برج العامة لاي حة مشارآة الا باء لبرنامج تايتل 1 على مستوي المدرسة مدرسة ستونسبرنج الا بتداي ية 2014-2015 بيان الغرض تتعهد مدرسة ستونسبرنج الا بتداي ية بتقديم برامج تعليمية جيدة وآذلك تا

المزيد من المعلومات

VDL2018

VDL2018 100.5 100.3 FM إذاعة صوت لبنان "صوت لبنان" 100.3 FM 100.5 هي إذاعة لبنانية وطنية جامعة منفتحة مضمون واسلوب على شراي ح المجتمع كافة وتنتمي وجداني ومصيري إلى قضايا شعبها تتجاوز إذاعة "صوت لبنان" صفتها ا

المزيد من المعلومات

REPUBLIQUE ALGERIENNE DEMOCRATIQUE ET POPULAIRE وزارة التعليم العالي والبحث العلمي Ministère de l enseignement supérieur et de la recherche scientifiq

REPUBLIQUE ALGERIENNE DEMOCRATIQUE ET POPULAIRE وزارة التعليم العالي والبحث العلمي Ministère de l enseignement supérieur et de la recherche scientifiq ماستر. 1 لسان ات تطب ق ة ق: 16 النظر ات اللسان ة إنجلز ة 2018-06-19 ش خ إدر س المنهج و المنهج ة فن ات البحث و الكتابة فارس حس ن الطرش التحل ل التول دي خالدي هشام المبادئ المنهج ة للتحل ل اللسان الهادي

المزيد من المعلومات

اسم المدرس: رقم المكتب: الساعات المكتبية: موعد المحاضرة: جامعة الزرقاء الكمية: الحقوق عدد الساعات: 3 ساعات معتمدة نوع المتطمب: تخصص اختياري عنوان المق

اسم المدرس: رقم المكتب: الساعات المكتبية: موعد المحاضرة: جامعة الزرقاء الكمية: الحقوق عدد الساعات: 3 ساعات معتمدة نوع المتطمب: تخصص اختياري عنوان المق اسم المدرس: رقم المكتب: الساعات المكتبية: موعد المحاضرة: جامعة الزرقاء الكمية: الحقوق عدد الساعات: 3 ساعات معتمدة نوع المتطمب: تخصص اختياري عنوان المقرر: ج ارئم تكنولوجيا المعمومات )0602344( المتطمب السابق:

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Ja doc

Microsoft Word - Ja doc قرار من وزير الشؤون الاجتماعية مؤرخ في 18 فيفري 2019 يتعلق بالمصادقة على الملحق التعديلي عدد 15 للاتفاقية المشتركة القطاعية لمعامل المشروبات الغازية غير الكحولية ولعصير الغلال والمياه المعدنية. إن وزير

المزيد من المعلومات

6 الجمهورية الج ازي رية الديمق ارطية الشعبية مديرية التربية لولاية الطارف و ازرة التربية الوطنية امتحان البكالوريا التجريبي في مادتي التاريخ والجغ ارف

6 الجمهورية الج ازي رية الديمق ارطية الشعبية مديرية التربية لولاية الطارف و ازرة التربية الوطنية امتحان البكالوريا التجريبي في مادتي التاريخ والجغ ارف 6 الجمهورية الج ازي رية الديمق ارطية الشعبية مديرية التربية لولاية الطارف و ازرة التربية الوطنية امتحان البكالوريا التجريبي في مادتي التاريخ والجغ ارفيا ) دورة ماي ( 2017 المدة : 03 ساعات ونصف الشعبة :تسيير

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - jqs _Dhananjaya.doc

Microsoft Word - jqs _Dhananjaya.doc 196 Journal of Qur anic Studies المترجمون المسلمون وترجمات القرآن إلى الا نجليزية ويلد ستيفان جامعة بون حتى الا ربعينيات من القرن العشرين وباستثناء ترجمات الهنود المسلمين في أواي ل القرن قام بترجمات القرآن

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - إعلانات توظيف لسنة 2017

Microsoft Word - إعلانات توظيف لسنة 2017 الجمهوریة الجزاي ریة ا يمقراطیة الشعبية République Algérienne Démocratique et Populaire Ministère de l Enseignement Supérieur Et de la Recherche Scientifique Université d OumElBouaghi Sous Direction des

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Aliyat Ikhtilaf_ 13 Juillet.doc

Microsoft Word - Aliyat  Ikhtilaf_ 13 Juillet.doc آ ت ا ف ا وا ت ا ا ة ة [ 2 ا ر ا ا ا مائدة مستديرة نظمتها مؤسسة دار الحديث الحسنية 2009 10-9 / 1430 يومي الأربعاء والخميس 21-20 دجنبر بمشاركة نخبة من الأساتذة 3 آ ت ا ف ا وا ت ا ا ة ة هيئة الإشراف على

المزيد من المعلومات

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 23 (:وزارة الصحة العامة والسكان فرع ( 02 ) :المعهد العال للعلوم الصح ة صنعاء

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 23 (:وزارة الصحة العامة والسكان فرع ( 02 ) :المعهد العال للعلوم الصح ة صنعاء حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة األول :اإليرادات الضريبية الثاني : المنح الثالث : إيردات دخل الملكية ومبيعات السلع والخدمات والتحويالت والمتنوعة 7,,79,8,79 الجدول اإلجمال للموارد واإلستخدامات

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - SOCIAL-DEVELOPMENT-BRIEF-ARB-2006AM.doc

Microsoft Word - SOCIAL-DEVELOPMENT-BRIEF-ARB-2006AM.doc Page 1 of 6 التنمية الاجتماعية قضايا التنمية الاجتماعية في تمتلك تراث ا تاريخي ا وثقافي ا وديني ا ثري ا. فقد و هبت موارد بشرية وطبيعية ومالية فض لا عن تمي زها بتنوع بيولوجي له قيمته وهي تظهر مستوى مرتفع

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - ?????? ??? ? ??? ??????? ?? ?????? ??????? ??????? ????????

Microsoft Word - ?????? ??? ? ??? ??????? ?? ?????? ??????? ??????? ???????? ملخص اجتماع الجمعية العامة الغير العادية المواد المعدلة من النظام الاساسى للشركة المادة (21) قبل التعديل: يتولي إدارة الشركة مجلس إدارة مو لف من ثلاثة أعضاء علي الا قل و أحد عشر عضوا علي الا كثر تعينهم

المزيد من المعلومات

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات اإلمام للمالية واملصرفية العقارية استثمارات تقنية املعرفة التنمية الصحية الوسائط املتعددة مركز

المزيد من المعلومات

المواصفات الاوربية لإدارة الابتكار كخارطة طريق لتعزيز الابتكار في الدول العربية

المواصفات الاوربية لإدارة الابتكار كخارطة طريق لتعزيز الابتكار في الدول العربية المواصفات االوربية إلدارة االبتكار كخارطة طريق لتعزيز االبتكار في الدول العربية د. عوض سالم الحربي Workshop on Fostering Innovation in the Public Sectors of Arab Countries Cairo, Egypt, 30-31 October 2017

المزيد من المعلومات

برنامج الماجستير في )إدارة األزمات و الكوارث( Master Program in Crises and Disaster Management. الخطة الد ارسية: المساقات المطروحة: يدرس الطالب 36 ساع

برنامج الماجستير في )إدارة األزمات و الكوارث( Master Program in Crises and Disaster Management. الخطة الد ارسية: المساقات المطروحة: يدرس الطالب 36 ساع برنامج الماجستير في )إدارة ( Master Program in Crises and Disaster Management. الخطة الد ارسية: المساقات المطروحة: يدرس الطالب 36 ساعة د ارسية معتمدة موزعة على أربعة فصول موزعة كالتالي: - )3( ساعة معتمدة

المزيد من المعلومات

عمليات التقييم - تقييم خارجي مستقل لوظيفة التقييم في منظمة العمل الدولية

عمليات التقييم - تقييم خارجي مستقل لوظيفة التقييم في منظمة العمل الدولية مكتب العمل الدولي الوثيقة: PFA مجلس الا دارة الدورة 310 جنيف ا ذار/ مارس 2011 لجنة البرنامج والميزانية والا دارة من أجل اتخاذ قرار البند الرابع من جدول الا عمال عمليات التقييم تقييم خارجي مستقل لوظيفة

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - ER-EBA A

Microsoft Word - ER-EBA A المجلس التنفيذي الدورة السنوية روما 2010/6/11-7 تقارير التقييم الا عمال جدول من البند 7 مقدمة للمجلس للنظر رد الا دارة على التوصيات الواردة في التقرير الموجز عن تقييم العملية الممتدة للا غاثة والا نعاش

المزيد من المعلومات

نبذة عن املركز : نتشرف نحن مركز تميز اإلنشاءات لالستشارات الهندسية بمشاركة سعادتكم في تحقيق إنجازاتكم وتطلعاتكم بما نستطيع من إمكانيات وتحالفات, وبشرا

نبذة عن املركز : نتشرف نحن مركز تميز اإلنشاءات لالستشارات الهندسية بمشاركة سعادتكم في تحقيق إنجازاتكم وتطلعاتكم بما نستطيع من إمكانيات وتحالفات, وبشرا نبذة عن املركز : نتشرف نحن مركز تميز اإلنشاءات لالستشارات الهندسية بمشاركة سعادتكم في تحقيق إنجازاتكم وتطلعاتكم بما نستطيع من إمكانيات وتحالفات, وبشراكات متميزة مع الجهات الرائدة وبخبرة متميزة في سلسلة

المزيد من المعلومات

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املعلومات زمزم 19 إعداد االسم : هاني عبدالعزيز فلمبان الوظيفة

المزيد من المعلومات

معلومات خدمة العملاء فندق إيلاف منطقة النافورة حوض ا سماك خدمات عامة منطقة تغير ا طفال منطقة جلوس مواقف سفلية حم ام رجال حم ام نساء سير متحرك طفاية حر

معلومات خدمة العملاء فندق إيلاف منطقة النافورة حوض ا سماك خدمات عامة منطقة تغير ا طفال منطقة جلوس مواقف سفلية حم ام رجال حم ام نساء سير متحرك طفاية حر معلومات خدمة العملاء فندق إيلاف منطقة النافورة حوض ا سماك خدمات عامة منطقة تغير ا طفال منطقة جلوس مواقف سفلية حم ام رجال حم ام نساء سير متحرك طفاية حريق مخرج طوارئ سدكو درج متحرك مصعد إن تن سو nchor -

المزيد من المعلومات

<4D F736F F D20C7E1E1E520C8D1E3EDE120C8C7D1E6CF>

<4D F736F F D20C7E1E1E520C8D1E3EDE120C8C7D1E6CF> www.palestine studies.org الله برميل بارود Dieu est un Baril de Poudre Par: Shalom Cohen. Paris: Calmann Levy, 1989. (الخيرة بين إله الحرب وإله السلام) يقال للعودة إلى الله بالعبرية "بعل تيشوفا". أما بلغة

المزيد من المعلومات

FCA_briefing_on_financial_resources_COP-3_FINAL - AR - - NeoOffice Writer

FCA_briefing_on_financial_resources_COP-3_FINAL - AR - - NeoOffice Writer ورقة موجز رقم 10: الموارد المالية وا ليات المساعدة الجلسة الثالثة لمو تمر الا طراف الخاص بالاتفاقية الا طارية لمكافحة التبغ التابعة لمنظمة الصحة العالمية في الفترة من 17 ا لى 22 نوفمبر دربان جنوب ا فريقيا

المزيد من المعلومات

الدِّيكُ الظَّرِيفُ

الدِّيكُ الظَّرِيفُ ﺍﻟﺪﻳﻚ ﺍﻟﻈﺮﻳﻒ ﻛﺎﻣﻞ ﻛﻴﻼﻧﻲ ال ديك ال ظر يف ال ديك ال ظر يف تا ليف كامل كيلاني كامل كيلاني رقم إيداع ١٦٤٠٧ / ٢٠١٢ تدمك: ٩٧٨ ٩٧٧ ٧١٩ ٠٠٨ ٤ مو سسة هنداوي للتعليم والثقافة جميع الحقوق محفوظة للناشر مو سسة هنداوي

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx دولة ليبيا وزارة الصحة مركز المعلومات والتوثيق 1 إعداد : محمد إبراھيم صالح مدير مركز المعلومات والتوثيق 2 المحتويات. المؤسسات المسئولة في مجال االحوال المدنية واإلحصاءات الحيوية. االطار القانوني لتسجيل.

المزيد من المعلومات

English C.V. أآرم فتحى مصطفى على الاسم :.مدرس الدرجة العلمية : مدرس بقسم تكنولوجيا التعليم - آلية التربية النوعية بقنا - جامعة الوظيفة الحالية : جنوب

English C.V. أآرم فتحى مصطفى على الاسم :.مدرس الدرجة العلمية : مدرس بقسم تكنولوجيا التعليم - آلية التربية النوعية بقنا - جامعة الوظيفة الحالية : جنوب English C.V. أآرم فتحى مصطفى على الاسم :.مدرس الدرجة العلمية : مدرس بقسم تكنولوجيا التعليم - آلية التربية النوعية بقنا - جامعة الوظيفة الحالية : جنوب الوادي مدير مشروع ميكنة المكتبات و المكتبات الرقمية

المزيد من المعلومات

كلمة رئيس جمعية مصارف لبنان الدكتور جوزف طربيه في تكريم معالي األستاذ عدنان القص ار 2018 شباط في بيروت 28 1

كلمة رئيس جمعية مصارف لبنان الدكتور جوزف طربيه في تكريم معالي األستاذ عدنان القص ار 2018 شباط في بيروت 28 1 كلمة رئيس جمعية مصارف لبنان الدكتور جوزف طربيه في تكريم معالي األستاذ عدنان القص ار 2018 شباط في بيروت 28 1 أصحاب المعالي والسعادة أي ها السي دات والسادة نجتمع اليوم لنكرم شخصية لبنانية ممي زة ألقت بظاللها

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - محاضرة 2 - الحفر والردم [Compatibility Mode]

Microsoft PowerPoint - محاضرة 2 - الحفر والردم [Compatibility Mode] المحاضرة الثانية بسم الله الرحمن الرحيم من يقوم بعمل جدول : ١- المهندس الاستشاري للمشروع. ٢- المقاول العام للمشروع. ٣- مقاولي الباطن للا عمال المختلفة. ١ اعداد د.م/ واي ل بهلول ٢ الغرض من عمل جداول : ١-

المزيد من المعلومات

حال القدس 2017.indd

حال القدس 2017.indd مجيع احلقوق حمفوظة الطبعة األوىل 2018 م 1439 ه بريوت لبنان ISBN 978-9953 -0-4364- 7 ال جيوز نشر أي جزء من هذه املادة أو اختزانها بطريقة االسرتجاع أو نقلها على أي حنو أو بأي طريقة سواء كانت إلكرتونية أو

المزيد من المعلومات

اإلحتاد املصري لتنس الطاولت بطىلت اجلمهىريت املفتىحت لفردي مجيع االعمار السنيت للبنني والبناث صالت رقم ( 1 ) استاد القاهرة خالل الفرتة من 04 اىل 12 فر

اإلحتاد املصري لتنس الطاولت بطىلت اجلمهىريت املفتىحت لفردي مجيع االعمار السنيت للبنني والبناث صالت رقم ( 1 ) استاد القاهرة خالل الفرتة من 04 اىل 12 فر ( الدور الرئيسي ال ) صفحة فردى السيدات دينا عالء الدين وفيك دمحم مشرف يوم : ط همسه حسين دمحم االشمر يوم : ط هدى هشام احمد عبدالسميع الناغى الرواد يوم : ط ندى عبدالرحمن دمحم رحمو يوم : ط رنا اشرف السيد

المزيد من المعلومات

وزارة الترب ة بنك األسئلة لمادة علم النفس و الح اة التوج ه الفن العام لالجتماع ات الصف الحادي عشر أدب 0211 / 0212 األولى الدراس ة الفترة *************

وزارة الترب ة بنك األسئلة لمادة علم النفس و الح اة التوج ه الفن العام لالجتماع ات الصف الحادي عشر أدب 0211 / 0212 األولى الدراس ة الفترة ************* وزارة الترب ة بنك األسئلة لمادة علم النفس و الح اة التوج ه الفن العام لالجتماع ات الصف الحادي عشر أدب 2 / 22 األولى الدراس ة الفترة ************************************************************************************

المزيد من المعلومات

(Microsoft Word - \337\341\343\311)

(Microsoft Word - \337\341\343\311) كلمة الدكتور موسى بريزات/ المفوض العام بمناسبة الذكرى السبعينللا علان العالميلحقوق الانسان مركز عمانلدراسات حقوق الانسان المركز الثقافي الملكي 2018 /12/10 1 معالي م. موسى المعايطة المحترم مندوب راعي المو

المزيد من المعلومات

ريكخراوي لي كو ل ينةوةو زانياريةكاني جةندةر Gender Studies and Information Organization (GSIO) منظمة الدراسات والمعلومات الجندرية تقرير نشاطات منظمة ا

ريكخراوي لي كو ل ينةوةو زانياريةكاني جةندةر Gender Studies and Information Organization (GSIO) منظمة الدراسات والمعلومات الجندرية تقرير نشاطات منظمة ا تقرير نشاطات منظمة الدراسات و المعلومات الجندرية أربيل تقرير نشاطات المنظمة لسنة 5102 ط- المعلومات العامة : اجازة المنظمة الصادر من االمانة العامة لمجلس الوزراء في بغداد الرقم ) 0132721 ( بتاريخ -2-9,5105

المزيد من المعلومات

البحرين: معلومات إضافية: تأييد حكم بحق مدافع عن حقوق الإنسان بعد استئنافه: نبيل رجب

البحرين: معلومات إضافية: تأييد حكم بحق مدافع عن حقوق الإنسان بعد استئنافه: نبيل رجب معلومات إضافية بشأن التحرك العاجل: UA 249/14 رقم الوثيقة: MDE 11/7722/2018 البحرين بتاريخ: 16 يناير/كانون الثاني 2018 تحرك عاجل تأييد حكم بحق مدافع عن حقوق اإلنسان بعد استئنافه في 15 يناير/كانون الثاني

المزيد من المعلومات

د ع اء ك م يل بن ز ياد د ع اء ك م يل بن زياد ( رح ه هللا( م ا لل ه م إن ي أ س أ ل ك ب ر ح م ت ك ال تي و س ع ت ك ل ش ي ء و ب ق و ت ك ال تي ق ه ر ت ب ها

د ع اء ك م يل بن ز ياد د ع اء ك م يل بن زياد ( رح ه هللا( م ا لل ه م إن ي أ س أ ل ك ب ر ح م ت ك ال تي و س ع ت ك ل ش ي ء و ب ق و ت ك ال تي ق ه ر ت ب ها د ع اء ك م يل بن زياد ( رح ه هللا( م ا لل ه م إن ي أ س أ ل ك ب ر ح م ت ك ال تي و س ع ت ك ل ش ي ء و ب ق و ت ك ال تي ق ه ر ت ب ها ك ل ش ي ء و خ ض ع ل ها ك ل ش يء و ذ ل ل ه ا ك ل ش يء و ب ج ب ر وت ك ال تي

المزيد من المعلومات

إيران: احتجاز نقابي بارز بشكل غير مشروع

إيران: احتجاز نقابي بارز بشكل غير مشروع بتاريخ: 4 تحرك عاجل: 171/15 أغسطس/آب 5102 رقم الوثيقة: MDE 13/2208/2015 إيران تحرك عاجل احتجاز نقابي بارز بشكل غير مشروع يخضع إسماعيل عبدي الأمين العام "لنقابة المعلمين الإيرانيين" للاحتجاز في سجن إيفين

المزيد من المعلومات

Student Presentation

Student Presentation ن ة 5 ك ل ي ة ا ل ع ل و م ا ل ط ب ي ة ا ل ت ط ب ي ق ي ة ا ' خ ت ب ا ر ا ت ا ر ش ا د ا ت ا ' خ ت ب ا ر ا ت ا ر ش ا د ا ت ا. خ ت ب ا ر ا ت ع ز ي ز ي ا ل ط ا ل ب / ا ل ط ا ل ب ة: ق ب ل ا. متحان راجع جيدا

المزيد من المعلومات

1

1 1 2 كلمة املدير العام للتعليم بمحافظة جدة 3 كلمة مدير إدارة املراجعة الداخلية بتعليم جدة... 4 مقدمه 5 فريق إعداد الدليل اإلجراي بإدارة املراجعة الداخلية 6 مسرد الدليل اإلجراي 7 العملية الهدف مجال التطبيق

المزيد من المعلومات

8 مادة إثرائية وفقا للمنهاج الجديد األساسي الثامن للصف الفصل الدراسي األول إعداد املعلم/ة: أ. مريم مطر أ. جواد أبو سلمية حقوق الطبع حمفوظة لدى املكتبة

8 مادة إثرائية وفقا للمنهاج الجديد األساسي الثامن للصف الفصل الدراسي األول إعداد املعلم/ة: أ. مريم مطر أ. جواد أبو سلمية حقوق الطبع حمفوظة لدى املكتبة 8 مادة إثرائية وفقا للمنهاج الجديد الساسي الثامن للصف الفصل الدراسي الول إعداد املعلم/ة:. مريم مطر. جواد و سلمية حقوق الطع حمفوظة لدى املكتة الفلسطينية رقم إيداع )017/614( من وزارة الثقافة تطل من املكتة

المزيد من المعلومات

جامعة عين شمس كلية الحاسبات و المعلومات كنترول الفرقة الرابعة بيانات الطالب )رقم الجلوس-الحالة الدراسية-االسم( النمذجة والمحاكاة نتيجة طالب الفرقة الر

جامعة عين شمس كلية الحاسبات و المعلومات كنترول الفرقة الرابعة بيانات الطالب )رقم الجلوس-الحالة الدراسية-االسم( النمذجة والمحاكاة نتيجة طالب الفرقة الر جامعة عين شمس كلية الحاسبات و المعلومات كنترول الفرقة الرابعة بيانات الطالب )رقم الجلوس-الحالة الدراسية-االسم( النمذجة والمحاكاة نتيجة طالب الفرقة الرابعة نظرية المترجمات / الفصل الدراسي االول - العام

المزيد من المعلومات

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية الهواتف الذكية عدد مرات تنزيل التطبيقات توقع ارتفاع عدد مرات تنزيل التطبيقات 178B 2017 258B 2020 66% 54% عدد مستخدمي 3,8B االجهزة الذكية 4/2018 استخدام التطبيقات

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - article-pere-salah

Microsoft Word - article-pere-salah م لة إل رون ة ت در م رت في ال ة ع دار ال رق العدد ال الث ع ر ان ن الا و ل ٢٠١٨ م أجل ر ع عر ي ناجح الا ب صلاح أب ج ده ال عي شابة مصرية تقف ا مام كوبري (جسر) قصر النيل الذي يقود ا لى ساحة التحرير بعد خمس

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - QA-Reliability

Microsoft Word - QA-Reliability اختبار صلاحية الاستبانات Questionnaires Reliability Analysis لتقويم ا دوات جمع البيانات الميدانية (الاستبانات) باستخدام قياس ليكرت لدرجة الموافقة Likert Scale من نوعان هناك الاختبارات التي لها تخضع ا ن

المزيد من المعلومات

. رصد حضور المرأة في وسائل اإلعالم المحلية 2017

. رصد حضور المرأة في وسائل اإلعالم المحلية 2017 . رصد حضور المرأة في وسائل اإلعالم المحلية 2017 المقدمة : عينة الدراسة الصحافة المطبوعة : الرأي والغد والدستور والسبيل. المواقع اإللكترونية : عمون وسرايا وخبرني والوكيل. التلفزيون : التلفزيون األردني ورؤيا.

المزيد من المعلومات

Tervetuloa_seurakuntaan_arabia.indd

Tervetuloa_seurakuntaan_arabia.indd SUOMEN EVANKELIS-LUTERILAINEN KIRKKO EVANGELISK-LUTHERSKA KYRKAN I FINLAND ا تصل بنا تستطيع ا ن تسا ل الكنيسة هل ت قام خدمة القداس الا لهي في كنيسة المنطقة المحلية التي تسكن فيها ا و ا ية نشاطات ا خرى

المزيد من المعلومات

نهج االستجابة لشواغل التهديدات وحوادث االنتقام ف يىڡ عمليات مكتب المحقق/ المستشار لشؤون التقيد با أ النظمة 1

نهج االستجابة لشواغل التهديدات وحوادث االنتقام ف يىڡ عمليات مكتب المحقق/ المستشار لشؤون التقيد با أ النظمة 1 نهج االستجابة لشواغل التهديدات وحوادث االنتقام ف يىڡ عمليات مكتب المحقق/ المستشار لشؤون التقيد با أ النظمة 1 مقدمة مكتب المحقق/المستشار لشؤون التقيد با أ النظمة هو آلية مستقلة للمساءلة لمؤسسة التمويل الدولية

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint .1.2.3 أولا هذا اإلجراء يقوم به أمين مركز مصادر التعلم بعد الدخول للصفحة الرئيسية من حسابه في نظام نور ثم إختيار مصادر التعلم يتم إضافة أوعية مصادر التعلم ) الكتب أقراص الليزر( من قبل أمين مركز المصادر

المزيد من المعلومات

االحتالل يقتحم عزون بقلقيلية واندالع مواجهات مع الشبان قلقيلية/ االستقالل: اقتحمت قوات االحتالل اإلسرائيلي مساء أمس االثنين بلدة عزون شرق مدينة قلقيلي

االحتالل يقتحم عزون بقلقيلية واندالع مواجهات مع الشبان قلقيلية/ االستقالل: اقتحمت قوات االحتالل اإلسرائيلي مساء أمس االثنين بلدة عزون شرق مدينة قلقيلي االحتالل يقتحم عزون بقلقيلية واندالع مواجهات مع الشبان قلقيلية/ االستقالل: اقتحمت قوات االحتالل اإلسرائيلي مساء أمس االثنين بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية المحتلة مما أدى الى اندالع مواجهات

المزيد من المعلومات

I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification

I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification رمز ICP المجموعة الرئيسية واسم المنتج الناتج المحلي اإلجمالي 100000 اإلنفاق االستهالكي الفردي في األسر المعيشية 110000

المزيد من المعلومات

AnyFileYY675SLX

AnyFileYY675SLX 49 44 59 55 49 52 38 57 60 47 23 33 39 46 0481 02 2 B 202 0481 02 2 B 203 0481 02 2 B 103 0481 02 3 B 301 0481 02 3 B 303 0481 02 3 B 304 0481 02 3 B 305 3783 سعد محمد جديع القحطاني اقبال جاويد 3936 2807

المزيد من المعلومات

هللا مسب*** مداخلة السيد النائب مالل محمد فيما يتعلق بمناقشة الميزانيات الفرعية للقطاعات الحكومية التي تدخل ضمن اختصاصات لجنة البنيات األساسية والطاقة

هللا مسب*** مداخلة السيد النائب مالل محمد فيما يتعلق بمناقشة الميزانيات الفرعية للقطاعات الحكومية التي تدخل ضمن اختصاصات لجنة البنيات األساسية والطاقة هللا مسب*** مداخلة السيد النائب مالل محمد فيما يتعلق بمناقشة الميزانيات الفرعية للقطاعات الحكومية التي تدخل ضمن اختصاصات لجنة البنيات األساسية والطاقة والمعادن والماء والبيئة ***. ا لسيد الرئيس السادة

المزيد من المعلومات

بجسكو بأعين الصحافة

بجسكو بأعين الصحافة بجسكو بأعين الصحافة Tuesday, May 19, 2015 بنها شركة كهرباء بنها: عدد ساعات العمل بالمحطة بلغت 15 بدون حوادث مليون ساعة الثالثاء 19 مايو - 2015 07:39 م محطة كهرباء كتبت رحمة رمضان أكد المهندس شيرين مصباح

المزيد من المعلومات

مؤتمر: " التأجير التمويلي األول " طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة اال

مؤتمر:  التأجير التمويلي األول  طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة اال مؤتمر: " التأجير التمويلي األول " طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة االتصاالت وتكنولوجيا المعلومات الهيئة العامة للرقابة المالية

المزيد من المعلومات

الرسالة األسبوعية/ الصف السادس 2018 / 9 - األحد 16 أولياء األمور الكرام : إليكم الرسالة األسبوعية وما سيتم إنجازه هذا األسبوع: األسبوع الماضي : تم اال

الرسالة األسبوعية/ الصف السادس 2018 / 9 - األحد 16 أولياء األمور الكرام : إليكم الرسالة األسبوعية وما سيتم إنجازه هذا األسبوع: األسبوع الماضي : تم اال الرسالة األسبوعية/ الصف السادس 2018 / 9 - األحد 16 أولياء األمور الكرام : إليكم الرسالة األسبوعية وما سيتم إنجازه هذا األسبوع: األسبوع الماضي : تم االنتهاء من مراجعة أهم المهارات النحوية وسيتم إرسال األوراق

المزيد من المعلومات

زيارة جاللة الملك محمد السادس إلى إفريقيا جاللة الملك والرئيس الغابوني يشرفان على إطالق أشغال إنجاز مركز للتكوين المهني في مهن النقل واللوجستيك بليبرو

زيارة جاللة الملك محمد السادس إلى إفريقيا جاللة الملك والرئيس الغابوني يشرفان على إطالق أشغال إنجاز مركز للتكوين المهني في مهن النقل واللوجستيك بليبرو زيارة جاللة الملك محمد السادس إلى إفريقيا جاللة الملك والرئيس الغابوني يشرفان على إطالق أشغال إنجاز مركز للتكوين المهني في مهن النقل واللوجستيك بليبروفيل جاللة الملك والرئيس الغابوني يشرفان على إطالق أشغال

المزيد من المعلومات

CME/40/5(b) Madrid, April 2015 Original: English لجنة منظمة السياحة العالمية للشرق األوسط اإلجتماع األربعون دبي اإلما ارت العربية المتحدة 5 أيار/مايو

CME/40/5(b) Madrid, April 2015 Original: English لجنة منظمة السياحة العالمية للشرق األوسط اإلجتماع األربعون دبي اإلما ارت العربية المتحدة 5 أيار/مايو Madrid, April 2015 Original: English لجنة منظمة السياحة العالمية للشرق األوسط اإلجتماع األربعون دبي اإلما ارت العربية المتحدة 5 أيار/مايو 1025 البند 5 )ب( من جدول األعمال المؤقت 5. تنفيذ برنامج العمل العام

المزيد من المعلومات

إتجاهات التكفير في التراث الديني.. التكفير و ما يترتب عليه من آثار (1) الشيخ حسن الصفار

إتجاهات التكفير في التراث الديني.. التكفير و ما يترتب عليه من آثار (1) الشيخ حسن الصفار ا تجاهات التكفير في التراث الديني.. التكفير و ما يترتب عليه من ا ثار (1) الشيخ حسن الصفار ا تجاهات التكفير في التراث الديني.. التكفير و ما يترتب عليه من ا ثار (1) الشيخ حسن الصفار التكفير يعني اسقاط الهوية

المزيد من المعلومات

وقائع القدس 165 القدس: ارتفاع معدالت التغلغل االستيطاني و"اإلزاحات" السكانية عبد الرؤوف أرناؤوط* هادنت إسرائيل يف موضوع املسجد األقصى فتراجعت عن قيود

وقائع القدس 165 القدس: ارتفاع معدالت التغلغل االستيطاني واإلزاحات السكانية عبد الرؤوف أرناؤوط* هادنت إسرائيل يف موضوع املسجد األقصى فتراجعت عن قيود وقائع القدس 165 القدس: ارتفاع معدالت التغلغل االستيطاني و"اإلزاحات" السكانية عبد الرؤوف أرناؤوط* هادنت إسرائيل يف موضوع املسجد األقصى فتراجعت عن قيود درجت على فرضها على دخول املصلين إىل املسجد خالل األعياد

المزيد من المعلومات

لقانون العام للمساواة في المعاملة - 10 أسئلة وأجوبة

لقانون العام للمساواة في المعاملة - 10 أسئلة وأجوبة القانون العام للمساواة في المعاملة Allgemeines Gleichbehandlungsgesetz (AGG) 10 أسئلة وأجوبة Arabisch 1 ما أهداف قانون AGG يستهدف قانون AGG منع أي شكل من أشكال التمييز بسبب: األصل العرقي العمر الجنس الهوية

المزيد من المعلومات

الرؤية االسرائيلية لمستقبل األراضي المحتلة عام 1967 م د. حامت أبو زايدة مركز غزة للدراسات واإلسرتاتيجيات غزة فلسطني 1439 ه م

الرؤية االسرائيلية لمستقبل األراضي المحتلة عام 1967 م د. حامت أبو زايدة مركز غزة للدراسات واإلسرتاتيجيات غزة فلسطني 1439 ه م الرؤية االسرائيلية لمستقبل األراضي المحتلة عام 1967 م د. حامت أبو زايدة مركز غزة للدراسات واإلسرتاتيجيات غزة فلسطني 1439 ه 2017 م كلمة رئيس األكادميية يوما يعد يوم يتآكل املشروع الفلسطيني عبر حاالت قضم

المزيد من المعلومات

كلية الطب البيطري ملتقي التوظيف الثاني كلية الطب البيطري- جامعة الزقازيق األربعاء 7122/2/72 تحت رعاية رئيس الجامعة: أ.د/ أحمد الرفاعي عميد الكلية: أ.د

كلية الطب البيطري ملتقي التوظيف الثاني كلية الطب البيطري- جامعة الزقازيق األربعاء 7122/2/72 تحت رعاية رئيس الجامعة: أ.د/ أحمد الرفاعي عميد الكلية: أ.د ملتقي التوظيف الثاني - جامعة الزقازيق األربعاء 7122/2/72 تحت رعاية رئيس الجامعة: أ.د/ أحمد الرفاعي عميد الكلية: أ.د/ مهدي عبدالجواد عبدالقادر رابطة الخريجين: أ.د/ آمال أنيس مهدي )رئيس مجلس اإلدارة( كلمة

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - PRESENTATION ANSEJ - P2 Mr. Mohamed Cherif Boaoud.ppt

Microsoft PowerPoint - PRESENTATION ANSEJ  - P2 Mr. Mohamed Cherif Boaoud.ppt الجمهورية الجزاي رية الديمقراطية الشعبية الاجتماعي و الضمان وزارة العمل و التشغيل لدعم تشغيل الشباب الوآالة الوطنية AGENCE NATIONALE DE SOUTIEN A L EMPLOI DES JEUNES 1996 و سنة الوآالة الوطنية لدعم تشغيل

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation الفرع الأدبي والشرعي مواقع الت واصل الاجتماعي أ. أيمن محمود العكلوك أ. رمزي راغب النخالة أهداف الدرس بعد الانتهاء من الدرس يتوقع منك أن تكون قادرا على أن: توضح مفهوم مواقع التواصل الاجتماعي. تعدد استخدامات

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation 20/12/2016 23/08/2016 Valid as of 08/08/2016 6 169,300 137,125 157,230 10,500 8,000 718,601 األساسية 2,538,644 101,533 منهجية التوزيع: تم توزيع مواد اإلغاثة األساسية حسب االحتياجات التي قيمها المفوضية

المزيد من المعلومات

اإلسكوا في اإلعالم ESCWA in the News لجنة التكنولوجيا من أجل التنمية على هامش فعاليات القمة العالمية للحكومات دبي 31-8 و 02 شباط/فبراير 0237 شبكة التع

اإلسكوا في اإلعالم ESCWA in the News لجنة التكنولوجيا من أجل التنمية على هامش فعاليات القمة العالمية للحكومات دبي 31-8 و 02 شباط/فبراير 0237 شبكة التع اإلسكوا في اإلعالم ESCWA in the News لجنة التكنولوجيا من أجل التنمية على هامش فعاليات القمة العالمية للحكومات دبي 31-8 و 02 شباط/فبراير 0237 شبكة التعاون الفني: اجتماع مديري الحكومة اإللكترونية العرب -

المزيد من المعلومات

توزيع املساقات الدراسية في برامج ماكاديمية على ماقسام العلمية )1( قسم القانون الدولي العام م املساق القانون الدولي العام التنظيم الد

توزيع املساقات الدراسية في برامج ماكاديمية على ماقسام العلمية )1( قسم القانون الدولي العام م املساق القانون الدولي العام التنظيم الد توزيع الساقات الدراسية في براج اكاديية على اقسا العلية )( قس القانون الدولي العا 7 8 9 الساق القانون الدولي العا التنظي الدولي القانون الدولي العا ع التعق القانون الجنائي الدولي القانون الدولي إلانساني

المزيد من المعلومات

طور المضغة

طور المضغة طىر المضغة ف خ ل ق ن ب ال ع ل ق ة م ض غ ة أد/ حنف محمىد مذبىل عضى الهيئة العبلمية لإلعجبز العلم ف القرآن والسنة يتم التحول سريع ا من علقة إلى مضغة خالل يومين )من اليوم 24 إلى اليوم 26( لهذا وصف القرآن

المزيد من المعلومات

الشريحة 1

الشريحة 1 تعريف الفيزياء الفيزياء في الحياة اليومية الفيزياء في القران المراجع من يدرس الفيزياء هل ترغب في معرفة كيف تعمل األشياء من حولنا مثل الكمبيوتر والليزر والصواريخ الفضائية وهل ترغب في إيجاد تفسير لما يدور

المزيد من المعلومات

??? ??????? ??????? ????????

??? ??????? ??????? ???????? فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية تحت شعار الدورة : : العليا فركلة 2011 - دجنبر -02 1 افتتاحية باسم الرحمان الرحيم في إطار احتفال الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء, و عيد االستقالل يسعد أسرة

المزيد من المعلومات

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس ) NSB-AppStudio ) 1 ( أهداف الدرس : بعد انتهاء هذا الدرس ستكون الطالبة قادرة على أن : )1 توضح مميزات برنامج ( NSB-AppStudio ) 2( تعدد لغات البرمجة المستخدمة في برنامج ( NSB-AppStudio ) 3( تذكر خطوات كتابة

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation 30/11/2016 23/08/2016 Valid as of 08/08/2016 6 167,800 135,875 148,830 10,500 8,000 602,151 األساسية 2,357,544 92,183 منهجية التوزيع: تم توزيع مواد اإلغاثة األساسية حسب االحتياجات التي قيمها المفوضية وشركاؤها

المزيد من المعلومات