Jumia KOL Ts&Cs- Arabic.docx

الحجم: px
بدء العرض من الصّفحة:

Download "Jumia KOL Ts&Cs- Arabic.docx"

النسخ

1 شروط وأحكام Jumia Key Opinion Leader.1 مقدمة وتفسير في شروط وأحكام " Leader "Jumia Key Opinion ت طبق الشروط المحددة التالية : "جوميا" أو "نحن" تعني شركة مجموعة جوميا كما هو موضح في الجدول "متجر جوميا الا لكتروني" ي قصد بها منصة التجارة الا لكترونية الخاصة ب جوميا والتي تتكون من موقع ويب وتطبيق جوال لبيع وشراء المنتجات الاستهلاكية جنب ا إلى جنب مع منصات جوميا عند الطلب و "JumiaPay" ي قصد بكلمة "KOL" أو "أنت" المدونون والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وأصحاب / مديرين موقع )مواقع( KOL الا خرين الذين تم قبولهم للمشاركة في برنامج Jumia KOL ي قصد ب "برنامج "KOL برنامج جوميا الذي بموجبه تنشر KOLs على مواقع KOL روابط إلى سوق Jumia والمنتجات المعروضة للبيع على سوق Jumia وتكسب عمولات فيما يتعلق بالمبيعات الناتجة ي قصد بمصطلح "موقع )مواقع( "KOL مواقع الويب و / أو تطبيقات الهاتف المحمول أو الصفحات ذات الصلة التي تحمل روابط إلى سوق جوميا والمنتجات المعروضة للبيع على سوق جوميا "المنتجات" تعني المنتجات الاستهلاكية المعروضة للبيع في سوق جوميا. و ي قصد بكلمة "الدول التي تقوم فيها جوميا بالنشاط التجاري" موقع شركة مجموعة جوميا ذات الصلة على النحو المنصوص عليه في الجدول تحدد شروط وأحكام Jumia Key Opinion Leader هذه الشروط التي تعي ن جوميا بموجبها KOL لتقديمها وأنت توافق على تقديم خدماتك إلى Jumia كعضو في برنامج KOL الخاص بشركة Jumia إذا كانت KOL هي هيئة اعتبارية فإن جميع الا شارات الواردة في هذه الشروط والا حكام إلى "هو / هي" يجب أن تشير إلى الفرد الذي يعمل نياب ة عن KOL ونيابة عنه وفق ا لهذه الشروط والا حكام تخضع جميع المعاملات والمعاملات بينك وبين جوميا لهذه الشروط والا حكام. 2. التسجيل 2.1. يمكنك التسجيل للمشاركة في برنامج Jumia KOL من خلال إكمال نموذج الطلب وإرساله على بوابة برنامج Jumia KOL التي يمكن الوصول إليها عبر صفحة ويب Portal ( ) Jumia KOL بما في ذلك تقديم تفاصيل عن موقع )مواقع( KOL الخاص بك. سنقوم بتقييم طلبك وإخطار بقبوله أو رفضه. 2.2 لا يمكنك التسجيل للمشاركة في برنامج Jumia KOL إذا كنت:

2 أقل من 18 عام ا )من خلال التسجيل للمشاركة في برنامج Jumia KOL فأنت تتعهد وتقر لنا بأن عمرك لا يقل عن 18 عام ا( جزء من برنامج جوميا "JForce" أو أي برنامج مبيعات حاضر أو مستقبلي يتم تشغيله فيما يتعلق بسوق Jumia أو أحد موظفي جوميا أو أحد أفراد عائلة أحد موظفي جوميا ما لم توافق جوميا على التسجيل وفق ا لا جراءات تضارب المصالح. 2.3 إذا كنت بائع ا في سوق جوميا فيجب عليك الا فصاح عن ذلك في نموذج التسجيل. إذا أصبحت بائع ا على سوق جوميا بعد التسجيل فيجب عليك إخطار جوميا على الفور كما هو مذكور في القسم إذا قمت بالتسجيل للمشاركة في برنامج Jumia KOL فأنت: تتعهد وتضمن أن جميع المعلومات المقدمة في نموذج التسجيل كاملة ودقيقة و محدثة ويجب أن تخطر جوميا على الفور بأي تغييرات تتعلق بها توافق على الامتثال لهذه الشروط والا حكام ورموز جوميا وسياساتها وإرشاداتها والتي قد تعدلها جوميا من وقت لا خر والتي تشكل جزء ا لا يتجزأ من الشروط التي يمكنك بموجبها المشاركة في برنامج Jumia KOL و سنطلب منك الموافقة صراح ة على هذه الشروط والا حكام و سياسات وإرشادات أكواد جوميا من خلال النقر لتأكيد موافقتك )ويعتبر هذا التوقيع الا لكتروني بمثابة توقيع أصلي لجميع الا غراض( و / أو بالتوقيع المادي إذا كان ذلك مطلوب ا بموجب قوانين الا قليم. 2.5 سنراجع طلبك للمشاركة في برنامج Jumia KOL ويجوز لنا وفق ا لتقديرنا قبول أو رفض طلبك لا ي سبب من الا سباب بما في ذلك إذا قررنا أن موقع )مواقع( KOL الخاص بك غير مناسب لا ي سبب من الا سباب المحددة في القسم 6 أدناه إذا تم رفض طلبك للمشاركة في برنامج Jumia KOL يمكنك إعادة تقديم الطلب في أي وقت وفق ا لمعايير القبول. 3. الخدمات 3.1. بناء على إشعار من جوميا بقبولك في برنامج Jumia KOL يجب عليك عرض روابط إلى متجر جوميا الا لكتروني والمنتجات على موقع )مواقع( KOL باستخدام تنسيقات الروابط )أو طرق التتبع الا خرى التي قد نطلبها من وقت إلى آخر الوقت مثل رموز القسائم( التي نقدمها )"روابط التتبع"(. تتيح روابط التتبع التتبع الدقيق وإعداد التقارير وتراكم رسوم الا علان. لجوميا الحق وفق ا لتقديرها إلغاء أي عروض وإلغاء تنشيط روابط التتبع ذات الصلة. 3.2 العملاء الذين يشترون المنتجات من خلال برنامج Jumia KOL هم عملاء جوميا فيما يتعلق بجميع الا نشطة التي يقومون بها فيما يتعلق ب.Jumia وفق ا لذلك سيتم تطبيق جميع الا سعار وشروط البيع والقواعد والسياسات وإجراءات التشغيل المتعلقة بطلبات العملاء وخدمة العملاء ومبيعات المنتجات المنصوص عليها في سوق جوميا على هؤلاء العملاء وقد نقوم بتغييرها في أي وقت.

3 3.3 يجب عليك في جميع الا وقات الا علان عن بيع المنتجات والترويج لها بالسعر المنشور على موقع جوميا من وقت لا خر ولا يحق لك فرض أي رسوم على العملاء أو الحصول على أي تعويض إضافي )يتجاوز العمولات وأي حوافز على النحو المحدد في القسم 4 أدناه( للخدمات المقدمة والنفقات المتكبدة فيما يتعلق بهذه الشروط والا حكام أنت تقر وتوافق على أنك ستكون المسؤول الوحيد عن موقع )مواقع( KOL الخاص بك بما في ذلك ما يتعلق بما يلي: تطويرها وتشغيلها وصيانتها إنشاء ونشر وضمان دقة واكتمال وملاءمة المواد المنشورة على موقع )مواقع( KOL )بما في ذلك جميع أوصاف المنتج والمواد الا خرى ذات الصلة بالمنتج وأي معلومات تقوم بتضمينها في روابط التتبع أو مرتبطة بها( تنسيق روابط التتبع على موقع )مواقع( KOL و الا فصاح لمستخدمي موقع )مواقع( KOL إما من خلال إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط أو بطريقة أخرى حسبما تقتضيه القوانين ذات الصلة وكيفية جمع بياناتهم الشخصية واستخدامها وتخزينها والا فصاح عنها بما في ذلك عند الاقتضاء تلك الا طراف الثالثة )بما في ذلك جوميا( قد تستخدم هذه البيانات لا غراض الدعاية. 3.5 أنت تقر وتوافق على أنه يجوز لشركة جوميا: إرسال رسائل البريد الا لكتروني المتعلقة ببرنامج Jumia KOL من وقت لا خر مراقبة وتسجيل واستخدام المعلومات حول موقع )مواقع( KOL وزوار مواقع KOL التي نحصل عليها فيما يتعلق بعرضك لروابط التتبع و مراقبة موقع )مواقع( KOL والزحف و الوصول إليه والتحقيق فيه من أجل التحقق من الامتثال لهذه الشروط والا حكام. 4. العمولات 4.1 ستدفع جوميا عمولات لك كما هو موضح في القسم 4.4 فيما يتعلق بالمشتريات التي تتم على متجر جوميا الا لكتروني والتي تنتج عن قيام العميل بالنقر للوصول إلى متجر جوميا الا لكتروني من خلال رابط التتبع على موقع KOL إضافة منتج إلى عربة التسوق الخاصة به تقديم طلب للمنتج في موعد لا يتجاوز 7 أيام بعد النقر الا ولى للعميل دفع ثمن المنتج بالكامل وعدم إعادة المنتج خلال الفترة المحددة في سياسة مرتجعات جوميا المعمول بها )"المشتريات المؤكدة"(. 4.2 لتجنب أي شك يجب أن تستبعد عمليات الشراء المؤكدة أي منتج يكون: تم شراؤها بعد انتهاء صلاحية 7 أيام بعد النقر الا ولي للعميل تم شراؤها ثم إلغاؤها أو إعادتها

4 تم شراؤها بواسطتك أو نياب ة عنك أو عن أحد موظفي جوميا أو وكيل مبيعاتها أو نياب ة عن الا صدقاء أو الا قارب أو الشركاء أو أحد موظفي جوميا أو وكيل مبيعاتها تم شراؤها لا عادة البيع أو الاستخدام التجاري من أي نوع تم شراؤها كجزء من طلب جماعي )يجب أن يخضع حجم المنتجات التي تشكل طلب ا بالجملة لنوع )أنواع( المنتج ويتم تحديده وفق ا لتقدير جوميا من وقت لا خر( تم شراء النشاط التالي على متجر جوميا الا لكتروني والذي لم تتم إحالته مباشرة من رابط التتبع تم شراؤها من خلال رابط تتبع ينتهك هذه الشروط والا حكام لم يتم تتبعها أو الا بلاغ عنها بشكل صحيح لا ن الروابط من موقع KOL إلى سوق جوميا لم يتم تنسيقها بشكل صحيح أو تم شراؤها بعد إنهاء هذه الشروط والا حكام. 4.3 تحتفظ جوميا بالحق في رفض الطلبات التي لا تتوافق مع أي من متطلبات متجر جوميا الا لكتروني وفق ا لتقديرها مع مراعاة القسم 4.5 أدناه )الا سعار الثابتة المتفق عليها( يجب أن يكون معدل العمولات المستحقة على جوميا وفق ا للما مذكور على لوحة التحكم في بوابة.Jumia KOL يجب أن تكون النسبة المئوية للعمولة نسبة مئوية من صافي سعر المنتج )أي باستثناء ضريبة القيمة المضافة(. قد تقوم جوميا بتغيير معدل العمولات والحوافز وفق ا لتقديرها بناء على إشعار لك. 4.5 قد تعرض جوميا أسعار ا ثابتة ومفصلة حسب الطلب من KOLs فيما يتعلق بحملات معينة )والتي ستحل محل النسبة المئوية للعمولات المذكورة في لوحة القيادة( عن طريق إشعار كتابي إلى.KOL يعتبر تنفيذ الحملة من قبل KOL قبولا للا سعار الثابتة المبلغ عنها. 4.6 سيتم إرسال أي حوافز إلى KOL على لوحة المعلومات أو من خلال بريد الكتروني رسمي من جوميا. 4.7 لا تقدم جوميا أي ضمان أو تمثيل فيما يتعلق بالا يرادات المحتملة التي قد يتم جنيها بموجب برنامج Jumia KOL ولا ي سمح لا ي موظف أو ممثل آخر لجوميا بتقديم مثل هذه الا قرارات. في حالة وجود مثل هذه الا قرارات غير المصرح بها يجب عليك إخطار جوميا على الفور ولن تعتمد على ذلك. 5. الدفع 5.1 سنقوم بمتابعة طلبات المنتجات المقدمة من العملاء الذين ينقرون علي روابط التتبع من موقعك إلى متجر جوميا بشكل يومي و نزودك بتقارير عن عمليات الشراء المؤكدة بشكل منتظم عبر لوحة المعلومات في بوابة.Jumia KOL 5.2. سننشئ فواتير ذاتية الدفع نيابة عنك فيما يتعلق بعمولاتك الا علانية المكتسبة مقابل عمليات الشراء المؤكدة كما تم التحقق من صحتها في أي شهر بحلول نهاية الشهر التالي. 5.3 ستتبع عملية الفوترة الذاتية جميع القوانين المعمول بها وعمليات جوميا المعمول بها من وقت لا خر.

5 5.4. يجب أن تدفع جوميا الفواتير ذاتية الدفع الخاصة بك في غضون 30 يوم ا من نهاية تاريخ الفاتورة وفق ا لما يلي: كسب العمولات التي تتجاوز حد الدفع والتي يجب أن تكون اثنتان يورو )2.00 ( إذا كنت مسجلا داخل احدي الدول التي تعمل فيها جوميا بالنشاط التجاري وخمسين يورو )50.00 ( إذا كنت تقيم في أي مكان آخر. إذا كانت عمولاتك المكتسبة أقل من الحد الا دنى في أي شهر فسيتم ترحيلها إلى الشهر )الا شهر( التالية ويجب دفعها بعد تحقيق الحد الا دنى تقديم معلومات المدفوع لا مره إلى جوميا حيث قد تطلب جوميا بيانات دفعة صالحة وفق ا للقوانين المعمول بها والتي قد تتضمن أي ا من أو كل ما يلي حسب الاقتضاء: الاسم الكامل أو اسم الشركة والعنوان المسجل و رقم تسجيل الشركة ورقم ضريبة القيمة المضافة رقم التعريف الضريبي و تقديم تفاصيل حساب جوميا فيما يتعلق بطريقة الدفع التي قد تقدمها جوميا )بما في ذلك التحويل المصرفي و / أو تحويل الا موال عبر الهاتف المحمول و / أو التحويل لحساب المتجر و/او قسائم التسوق( كما قد تتيح لك جوميا من وقت لا خر للاختيار أو التحديد وفق ا لتقديرها. 5.5 في حالة عدم تزويد جوميا بمعلومات الدفع اللازمة وفق ا للقسمين و أعلاه في غضون 90 يوم ا من طلب جوميا إليك سيتم اعتبارك قد تنازلت و / أو فقدت حقك في الدفع. إذا قدمت معلومات مدفوعات غير صحيحة نتج عنها رسوم بنكية تتكبدها جوميا فسيتم خصم هذه الرسوم من مبلغ عمولتك. 5.6 تشمل العمولة المستحقة على جوميا أي وجميع الضرائب والخصومات القانونية التي يجب أن تدفعها وفق ا لجميع القوانين المعمول بها السارية من وقت لا خر ( ستحصل على كامل مبلغ العمولة بدون خصومات ما لم تكن ضريبة الخصم والا ضافة مطبقة أو أي ضريبة أخرى جوميا قامت بسدادها نيابة عنك لا ي مصلحة ضرائب ذات صلة(. 5.7 لا تتحمل جوميا أي فائدة أو غرامة على السداد المتأخر. 5.8 في حالة حدوث أي خرق لهذه الشروط والا حكام من قبل KOL يجوز لجوميا وفق ا لتقديرها المطلق تعليق أو إلغاء دفع العمولات أو فرض غرامة عليها قد تقوم جوميا في أي وقت بمقاصة أي مسؤولية على KOL تجاه جوميا سواء كانت هذه المسؤولية حالية أو مستقبلية مصفاة أو غير مصفاة ومهما كانت ناشئة.6 مواقع KOL 6.1 يراعي متجر جوميا أعلى معايير الذوق الرفيع واللياقة ويتطلب نفس الشيء من موقع )مواقع(.KOL أنت تدرك وتوافق على أن كل المحتوى الموجود على موقع )مواقع( KOL يجب أن يكون مناسب ا ومدني ا وحسن الذوق ويتوافق مع معايير الا داب والسلوك المقبولة عموم ا على الا نترنت ويجب ألا: تكون مسيئة أو فاحشة أو غير لائقة أو إباحية أو بذيئة أو موحية أو جنسية صريحة تصوير العنف بطريقة صريحة أو تصويرية أو غير مبررة أو تكون تجديف ا أو تنتهك تشريعات الكراهية العنصرية أو الدينية أو التمييز

6 لا أن تكون خادعة أو احتيالية أو مهددة أو مسيئة أو مضايقة أو معادية للمجتمع أو مهددة أو بغيضة أو تحريضية تسبب إزعاج أو إزعاج أو قلق لا داعي له لا ي شخص أو تشكل بريد ا عشوائي ا. 6.2 يجب ألا يكون موقع )مواقع( KOL الخاص بك وجميع المحتويات الموجودة على موقع )مواقع( KOL الخاصة بك غير قانونية أو غير قانونية أو تنتهك الحقوق القانونية لا ي شخص أو تكون قادرة على رفع دعوى قانونية ضد أي شخص )في كل حالة في أي ولاية قضائية وتحت أي قانون معمول به( ويجب ألا ينتهك أو يخرق: أي حق نشر أو حق معنوي أو حق قاعدة بيانات أو حق علامة تجارية أو حق تصميم أو حق في التمرير أو غيره من حقوق الملكية الفكرية أي حق في الثقة أو حق الخصوصية أو حق بموجب تشريعات حماية البيانات أي التزام تعاقدي مستحق لا ي شخص أو أي أمر محكمة. 6.3 يجب عدم ربط سوق جوميا بأي موقع ويب أو صفحة ويب تتكون من أو تحتوي على مواد من شأنها في حالة نشرها في سوقنا انتهاك أحكام القسمين 6.1 أو 6.2 أعلاه أنت تقر وتوافق على أنك لن ترسل زيارات إلى سوق جوميا باستخدام أي من الا ساليب و / أو الا نشطة المحظورة التالية: المزايدة على الكلمات الرئيسية أو "الدفع لكل نقرة" المتعلقة بالاسم التجاري Jumia وأي متغير أو خطأ إملائي من خلال تشغيل حملات تسويق عبر محرك البحث استخدام اسم العلامة التجارية Jumia أو أي متغير أو خطأ إملائي في أي اسم مجال أو اسم نطاق فرعي أو في أي اسم مستخدم أو اسم مجموعة أو أي معر ف آخر على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي استخدام طرق احتيالية مثل النوافذ المنبثقة والنوافذ المنبثقة الخلفية وإطارات iframe وحشو ملفات تعريف الارتباط وفتح صفحات جوميا تلقائي ا أو إحالات من موظفين أو وكلاء مبيعات جوميا. 6.5 يجوز لك الاحتفاظ بموقع ويب قد يؤدي إلى حدوث ارتباك مع وجود Jumia على الويب. 7. الضمانات العامة 7.1. مقابل دفع العمولة من قبل جوميا يجب عليك أداء الخدمات وفق ا لما يلي: جميع القوانين واللوائح المعمول بها والسارية من وقت لا خر بما في ذلك جميع قوانين ولوائح مكافحة غسيل الا موال والرشوة ومكافحة الفساد والعقوبات والرقابة على الصادرات

7 أعلى معايير الا مانة والنزاهة وسلوك العمل الا خلاقي أحكام هذه الشروط والا حكام ومدونة قواعد سلوك شركاء جوميا المنشورة على ووفق ا لما يمكن تعديله بواسطة جوميا من وقت لا خر و جميع التعليمات المنطقية من جوميا. 7.2 يجب عليك بذل قصارى جهدك لتعزيز وحماية مصالح جوميا وأنت تقر وتضمن لجوميا أنه لا توجد التزامات أو تضارب في المصالح أو ظروف أخرى قد تمنع تقديمك للخدمات إذا علمت بأي مادة أو نشاط غير قانوني في سوقنا أو أي مادة أو نشاط ينتهك هذه الشروط والا حكام فيمكنك إبلاغنا عن طريق الاتصال بنا على النحو المنصوص عليه في القسم السرية وحماية البيانات 8.1 يجب عليك الحفاظ على سرية جميع المستندات والمعلومات التجارية والتشغيلية وغيرها من المستندات والمعلومات المتعلقة بأعمال جوميا ولا يجوز الكشف عن هذه المعلومات أو إعادة إنتاجها دون موافقة كتابية صريحة مسبقة من جوميا. 8.2 لن تقوم بإصدار أي بيان صحفي أو إجراء أي اتصال عام آخر فيما يتعلق بهذه الشروط والا حكام أو مشاركتك في برنامج.Jumia KOL 8.3 يجب عليك الالتزام بسياسة خصوصية ببيانات جوميا والا جراءات ذات الصلة لضمان امتثال جوميا لقوانين حماية البيانات المعمول بها بما في ذلك حماية أمن جميع البيانات الشخصية التي تم الحصول عليها أثناء أداء الخدمات والحصول على موافقة من الا فراد لمعالجة نفس ما ورد في القسم أعلاه. 9. متعهد مستقل 9.1 أنت تقر وتوافق على أنك وكيل حر ومتعهد مستقل وأنك لست موظف ا في جوميا. 9.2 لا. تنص هذه الشروط والا حكام علي ما يهدف إلى إنشاء عقد للتوظيف أو إنشاء علاقة بين صاحب العمل والموظف بينك وبين جوميا. 9.3 لا تنص هذه الشروط والا حكام علي إنشاء أي شراكة أو مشروع مشترك أو اتفاقية وكالة بينك وبين جوميا ولا يجوز لك: تحمل نفسك كوكيل لجوميا تتحمل أي دين أو التزام أو التزام نيابة عن جوميا تقديم أي شرط أو ضمان أو تمثيل نيابة عن جوميا أو التفاوض أو تسجيل الدخول باسم Jumia أو نياب ة عن جوميا بشأن أي طلب شراء أو أي مستند آخر قد ي لزم Jumia بأي شكل من الا شكال. 10. المسؤولية والتعويض والتأمين

8 لا وفق ا للقسم 10.2 أدناه لن تكون جوميا مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر أو إصابة لك مهما كانت ولن تكون مسؤولة فيما يتعلق بأي مطالبة ضدك من قبل أي طرف ثالث لا. تنص هذه الشروط والا حكام استبعاد المسؤولية إلى الحد الذي لا يسمح به قوانين الدول التي تقوم فيها جوميا بالنشاط التجاري ستقوم بتعويض جوميا بالكامل عن جميع المطالبات والتكاليف والنفقات )بما في ذلك المصاريف القانونية( و الخسارة والا ضرار أو المسؤولية الممنوحة أو التي تتكبدها جوميا نتيجة أي فعل أو إغفال أو خرق لهذه الشروط والا حكام من قبلك حقوق جوميا بموجب هذه الشروط والا حكام لا تخل بأي حقوق أو تعويضات أخرى متاحة لها بموجب قوانين الا قليم ستكون مسؤولا بشكل مستقل عن الحفاظ على سريان بوليصة التأمين فيما يتعلق بالمخاطر والمسؤوليات المحتملة بموجب هذه الشروط والا حكام. 11. الملكية الفكرية نحن جنب ا إلى جنب مع المرخصين لدينا نمتلك ونتحكم في جميع حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الا خرى في موقعنا على الويب والمواد الموجودة على موقعنا ولن تحصل على أي حقوق فيما يتعلق بذلك بموجب أدائك للخدمات وفق ا لهذه الشروط والا حكام وفق ا لبنود هذه الشروط والا حكام ولغرض محدود فقط وهو الا علان عن المنتجات على موقع )مواقع( KOL وتوجيه المستخدمين النهائيين إلى سوق جوميا فيما يتعلق ببرنامج Jumia KOL فإننا نمنحك بموجب هذا إصدار ا محدود ا وقابل للا لغاء ترخيص غير قابل للتحويل وغير قابل للترخيص من الباطن وغير حصري وخالي من حقوق الملكية لنسخ وعرض علاماتنا التجارية وشعاراتنا والمحتويات الا خرى المعتمدة من سوق جوميا على موقع )مواقع( KOL فقط يجب عليك: ارتكاب أي عمل من شأنه الا ضرار بالملكية الفكرية لشركة جوميا أو اسمها أو سمعتها ارتكاب أي عمل من شأنه الا ضرار بالملكية الفكرية أو الاسم أو السمعة فيما يتعلق بالمنتجات أو تسجيل أو السعي إلى تسجيل أي علامة تجارية أو اسم تجاري أو ملكية فكرية أخرى مماثلة أو من المحتمل أن يتم الخلط بينها وبين أي ملكية فكرية مملوكة لجوميا أو فيما يتعلق بالمنتجات. 12. الا نهاء يجوز لا ي طرف إنهاء الاتفاقية بين الطرفين بأثر فوري في أي وقت دون سبب من خلال تقديم إشعار قبل 7 أيام للطرف الا خر يجوز لشركة جوميا إنهاء الاتفاقية فور ا بإرسال إشعار كتابي إليك إذا: فشلت في تحقيق أهداف الا داء التي يتم إبلاغك بها من وقت لا خر

9 إذا قمت بانتهاك ا واحد ا أو أكثر من هذه الشروط والا حكام تزعم أنك تتنازل عن حقوق جوميا أو التزاماتها بموجب هذه الشروط والا حكام أو كنت متوفيا أو بسبب المرض أو العجز غير قادر على تقديم الخدمات عند إنهاء الاتفاقية: سيتم إنهاء الترخيص المنصوص عليه في القسم 11.2 أعلاه على الفور وبشكل تلقائي يجب عليك التوقف فور ا عن أداء الخدمات وإزالة جميع روابط التتبع من موقع )مواقع( KOL يجب عليك على نفقتك الخاصة وفي غضون ثلاثين )30( يوم ا من الا نهاء التخلص وفق ا لتوجيهات جوميا وجميع المواد الا علانية أو الترويجية أو الخاصة بالمبيعات المتعلقة بالمنتجات وجميع المعلومات السرية المتعلقة بأعمال Jumia في ذلك الوقت في حيازتك سنقوم مع مراعاة حقوق المقاصة المنصوص عليها في القسم بتحويل أي عمولات مكتسبة في تاريخ الا نهاء إليك بشرط استيفائك لحدود المدفوعات المنصوص عليها في القسم يتم مصادرة أي عمولات مكتسبة أقل من حد المدفوعات لا. يحق KOL المطالبة ولن تكون جوميا مسؤولة عن أي عمولات فيما يتعلق بأي فترة بعد تاريخ الا نهاء أو أي تكاليف أو مصاريف أو خسارة في المبيعات أو خسارة في الشهرة أو تعويض أو أي مطالبة أخرى من أي نوع تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن الا نهاء أي شرط من هذه الشروط والا حكام ي قصد به صراحة أو ضمني ا أن يدخل أو يظل ساريا عند الا نهاء أو بعده يظل ساري ا و مفعل بالكامل و باستثناء ما هو منصوص عليه في القسم أعلاه وأي حقوق أو التزامات مستحقة قبل الا نهاء لن يكون أي من الطرفين ملزم ا بأي التزام آخر تجاه الا خر بموجب هذه الشروط والا حكام. 13. شروط متنوعة التنازل والتعاقد من الباطن: الاتفاق بين الا طراف كما هو منصوص عليه في هذه الشروط والا حكام شخصيه بالنسبة ل KOL ولا يجوز ل KOL التنازل عن أي من حقوقه أو التزاماته أو العقد من الباطن أو تفويض أداء التزاماته بطريقة أخرى قد تتنازل جوميا عن حقوقها والتزاماتها لشركة أخرى ضمن مجموعة شركات جوميا دون الحصول على موافقة مسبقة من.KOL التغيير: سنطلب موافقتك الصريحة على أي مراجعات لهذه الشروط والا حكام خلال تلك الفترة التي قد نحددها وإذا لم تعط موافقتك الصريحة على النسخ المعدلة خلال تلك الفترة التي نحددها سيتم احتسابها أنك قد وافقت. إذا رفضت صراحة أي ا من هذه المراجعات فقد يتم احتسابها أنك قد أنهيت الاتفاقية وسيتم وقف مشاركتك في برنامج Jumia KOL وإنهاء الاتفاقية لا. تنازل: لن يتم التنازل عن أي خرق لا ي شرط من هذه الشروط والا حكام إلا بموافقة كتابية صريحة من الطرف الذي لم يقم بالانتهاك. لا يجوز تفسير أي تنازل عن أي خرق لا ي شرط من هذه

10 الشروط والا حكام على أنه تنازل إضافي أو مستمر عن أي خرق آخر لهذا الحكم أو أي خرق لا ي حكم آخر من هذه الشروط والا حكام اتفاق كامل: تشكل هذه الشروط والا حكام الاتفاقية الكاملة بين الطرفين وتحل محل أي وجميع الاتفاقيات السابقة بين الطرفين المرتبات : في حالة تعارض هذه الشروط والا حكام مع أكواد جوميا وسياساتها وإرشاداتها تسود هذه الشروط والا حكام وأكواد جوميا وسياساتها وإرشاداتها بالترتيب المذكور هنا القابلية للفصل: في حالة اكتشاف أن أحد أقسام هذه الشروط والا حكام باطل أو غير قابل للا لغاء أو غير قانوني فسيتم فصل القسم وسيتم الحفاظ علي باقي الاتفاقية كما لو لم يكن هذا القسم موجود ا الا شعارات: يجب إرسال جميع الا شعارات أو المراسلات الا خرى التي يتم تقديمها بموجب هذه الشروط والا حكام إلى أي من الطرفين كتابة وإرسالها: إلى جوميا عبر البريد الا لكتروني إلى KOL@Jumia.com مع نسخة إلى compliance.alert@jumia.com أو إلى KOL عن طريق البريد الا لكتروني إلى عنوان البريد الا لكتروني المقدم من KOL أثناء التسجيل وكما قد يتم تحديثه من وقت لا خر القانون الحاكم والاختصاص القضائي: تخضع هذه الشروط والا حكام وتفسر وفق ا لقوانين الا قليم ويوافق الا طراف على الخضوع للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم الا قليم التوقيع الا لكتروني أو الرقمي: سنطلب منك الموافقة صراح ة على هذه الشروط والا حكام وأكواد جوميا وسياساتها وإرشاداتها من خلال النقر لتأكيد موافقتك )ويعتبر هذا التوقيع الا لكتروني بمثابة توقيع أصلي لجميع الا غراض( و / أو بالتوقيع المادي إذا كان ذلك مطلوب ا بموجب قوانين الا قليم. شركات مجموعة جوميا جدول 1 تتعاقد شركة مجموعة جوميا بموجب هذه الشروط والا حكام على النحو التالي: مشغل سوق Jumia الذي يوجه إليه KOL الزيارات أو حيث تقوم KOL بتوجيه الزيارات إلى أكثر من سوق Jumia وهي الشركة العاملة في المنطقة التي يقع فيها KOL والمسجلة لدى Jumia أو في حالة عدم وجود KOL في أي من الا قاليم المدرجة أدناه يجب أن يكون الكيان المتعاقد Jumia Services FZ-LLC المنطقة شركة جوميا الرقم المسجل العنوان المسجل

11 n 123 Bois des Cars 3 Dely Ibrahim. Alger, Algérie مبني 273/272 القطاع الثاني مركز المدينة - القاهرة الجديدة- مصر Teachers Hall 3rd Floor, Education Loop, Adabraka, Accra, Ghana Abidjan, Marcory, Solibra, Immeuble Rochebobois; 26 BP 684 Abidjan 26 ALN House, Eldama Ravine Close, off Eldama Ravine Road, Westlands PO Box 764, Sarit Centre, Nairobi, Kenya B / CB-926 CI-ABJ-2013-B CPR/2020/71652 Jade E Services Algeria SARL الجزائر مصر غانا ساحل العاج كنيا جوميا ايجيبت ش.ش.م Jade E-Services Ghana.Ltd Ecart Services Ivory Coast SARL Ecart.Services Kenya Ltd Boulevard,155 d Anfa, Casablanca, Maroc Adeniyi Jones 109 Street, Ikeja, Lagos Adeniyi Jones 109 Street, Ikeja, Lagos Ngor Virage lot n 72 Dakar ( )Sénégal Durham Avenue, 97 Salt River, Cape Town Plot 47 Lumumba Avenue Nakasero, PO BOX Kampala, UGANDA Résidence Soussi2, n 25 Bis, Rue Lac Ontario, les Berges du Lac, la Marsa,.Tunis, Tunisie Dubai Media City, 9, Al Sunbolah street, Ground Floor, Building 08, Office EO 110, Dubai, United Arab Emirates RC RC RC:SN-DKR-2013-B /128056/ C Ecart Services Morocco Sarlau Ecart Internet Services.Nigeria Ltd Hellopay Africa Integrated.Services Ltd Jade E-Services Senegal SARL Jade E-Services South Africa (Pty) Ltd Jade E-Services Uganda.Ltd Jumia Eservices SARL Jumia Services FZ-LLC مغرب نيجيريا نيجيريا سنغال جنوب افريقيا اغاندا تونس الامارات العربية المتحدة

12

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC ١ قاي مة المرآز المالي آما في ٣٠ يونيو ٢٠٠٢ ٣١ ديسمبر ٢٠٠٢ ٣٠ يونيو ٢٠٠٣ (غير مدققة ( (مدققة ( (غير مدققة ( إيضاح الموجودات ١ ٤٨١ ٧٣٠ ٣ ١٣٤ ٤٣٧ ١ ٥٩٣ ٨٧٥ نقدية وأرصدة لدى مو سسة النقد العربي السعودي ٣

المزيد من المعلومات

دليل ضريبة القيمة المضافة التأجير التمويلي

دليل ضريبة القيمة المضافة التأجير التمويلي دلیل ضریبة القیمة المضافة التا جیر التمویلي إعداد ادارة العملیات - شركة التا جیر التمویلي ما ضر بة القيمة المضافة ضر بة القيمة المضافة ضر بة غ مباشرة ت فرض ع جميع السلع وا خدمات ال ي يتم شراؤها و يعها

المزيد من المعلومات

OtterBox Global Warranty Final _multi_final.xlsx

OtterBox Global Warranty Final _multi_final.xlsx Arabic الضمان المحدود ل كة OTTERBOX GLOBAL ("الضمان المحدود") الضمان المحدود شار إليها ( جميع أنحاء العالم تضمن كة Otter Products وOtterBox LLC d/b/a و اتها التا عة شار إليها إجمالا اسم "المنتجات") ضد

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - ?????? ??? ? ??? ??????? ?? ?????? ??????? ??????? ????????

Microsoft Word - ?????? ??? ? ??? ??????? ?? ?????? ??????? ??????? ???????? ملخص اجتماع الجمعية العامة الغير العادية المواد المعدلة من النظام الاساسى للشركة المادة (21) قبل التعديل: يتولي إدارة الشركة مجلس إدارة مو لف من ثلاثة أعضاء علي الا قل و أحد عشر عضوا علي الا كثر تعينهم

المزيد من المعلومات

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير إلى ديسمبر تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل أ( معلومات صندوق االستثمار: 1. إسم صندوق اإلستثمار صندوق البيت 52 2. أهداف وسياسات االستثمار

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page حوكمة البيانات والحماية وإدارة الامتثال الصفحة 1 من 7 لمحة عامة حوكمة البيانات والامتثال ه من متطلبات اتخاذ القرار وإطار المساءلة لتشجيع السلوك المرغوب فيه عند تقييم المعلومات وانشاءها وتخزينها واستخدامها

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 55

Microsoft Word - 55 بطاقة الوصف الوظيفي (مدير داي رة العلاقات العامة) ا و لا معلومات خاصة بالوظيفة: المسمى الوظيفي الغرض الري يسي من الوظيفة الفي ة الموقع التنظيمي للوظيفة الجهة المسي ولة عن الوظيفة العلاقة مع الوظاي ف الا

المزيد من المعلومات

<4D F736F F D20E1C7C6CDC920DAE1C7E3C920C7E1CCE6CFC92E646F63>

<4D F736F F D20E1C7C6CDC920DAE1C7E3C920C7E1CCE6CFC92E646F63> لاي حة علامة الجودة ص ٥٩ -١- مقدمة تنص المادة الثالثة من نظام الهيي ة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس الصادر بالمرسوم الملكي الكريم رقم م/ ١٠ تاريخ / ١٣٩٢ ه ٣ ٣/ على ا ن تضع الهيي ة قواعد منح شهادات

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation مشروع التسويق ولوجيستيات االعمال الزراعية المتقدمة التحليل المالي كيبف تحدد سعر التكلفة والسعر النهائي الى أي مدى يعكس السعر الجودة 50 قرش للكيلو جنيه للكيلو هل التكاليف هي المكون الوحيد للسعر 3 مالذي

المزيد من المعلومات

قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكت

قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكت قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكتبة يمكنك اإلستعارة مجانا ( بدون أية رسوم( في كل المكتبات

المزيد من المعلومات

FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج

FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج 1. اتفاقية الترخيص والضمان المحدود الرجاء قراءة أحكام اتفاقية الترخيص قبل استخدام برنامج.Visualizer

المزيد من المعلومات

الرقابة الداخلية والرقابة الخارجية

الرقابة الداخلية والرقابة الخارجية الرقابة الداخلية - التدقيق الداخلي الرقابة الخارجية القاضي أفرام الخوري الرقابة الداخلية - التدقيق الداخلي والرقابة الخارجية الفقرة االولى : المقاييس العامة ألي نظام رقابي 1 هدف الرقابة : الرقابة على الوسيلة

المزيد من المعلومات

عناوين حلقة بحث

عناوين حلقة بحث عناوين ا بحاث مقترحة دكتور ياسر الشرفا قسم ا دارة الا عمال والعلوم المالية والمصرفية 1 -ا ثار استقلالية سلطة النقد على فعالية السياسة النقدية الفلسطينية 2 -الا صلاحات المصرفية على مكافحة تبييض الا موال

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page نظام البرمجة SIMATIC S7 PLC وفقا للمستوى المتقد م ف الا صدار S7-300/400 الصفحة 1 من 6 يقد م هذه الدورة التدريبية مدر ب من شركة الهندسية (مجموعة دي و) متخصص ف إصدارات سيمنز. لمحة عامة الهدف الري يس لهذه

المزيد من المعلومات

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية الشاشة الرئيسية 3 إنشاء مستخدم جديد 4 أوال: التسجيل كفرد 5 - نوع الهوية «سعودي» : 5 - نوع الهوية «مقيم :» 6 - نوع الهوية «خليجي» : 7 : التسجيل كمنشأة : 9 ثانيا

المزيد من المعلومات

الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات المستوردة( البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات

الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات المستوردة( البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( 0 جدول المحتويات 2 2 9 1 وصف النظام 2 طلب مطابقة إرسالية جديد 3 إصدار الشهادة 1 1 وصف النظام يهدف هذا النظام لتمكين ضابط اتصال المنشأة ومفوض المنشأة من استخراج شهادة

المزيد من المعلومات

Allomani Warehouse User Guide

Allomani Warehouse User Guide المخزن warehouse.allomani.com دليل المستخدم اللوماني للخدمات البرمجية www.allomani.com / 11 اكتوبر / 2010 1 P a g e المحتويات اضافة و اعداد موقعك في المخزن... 3 اعداد بيانات ال...FTP 3 اعدادات بيانات حقوق

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation ZAD Consult- Management Consultations and Feasibility Studies شركة زاد لدراسات الجدوى الهندسية و االقتصادية 1 دراسات جدوى مبدئية دراسات الجدوى االقتصادية المتقدمة تخطيط االعمال التقييم الدراسات السوقية

المزيد من المعلومات

eCopy, Inc.

eCopy, Inc. سياسة المساعدات المالية 1 إبريل 2019 السياسة/ المبادئ التعريفات ةةةةة ةةةةة lweidsd ydltedewe cedewimdr tsewdim, LLL )"المنظمة"( في ضمان ممارسة اجتماعية عادلة ةة ةةةةةةة ةةة ةةةةةة ةةةةةةة ةةةةةةة ةة ةةةةةةة

المزيد من المعلومات

The Global Language of Business دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1

The Global Language of Business دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1 دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1 للتسجيل في صفحة خدمات الشركات Area( )Members على الموقع االلكتروني لشركة هيئة الترقيم االردنية www.gs1jo.org.jo يرجى اتباع الخطوات التالية

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page نظام البرمجة SIMATIC S7 PLC وفقا للمستوى الا ساس ف الا صدارة S7-1500 الصفحة 1 من 6 يقد م هذه الدورة التدريبية مدر ب من شركة الهندسية (مجموعة دي و) متخصص ف إصدارات سيمنز. لمحة عامة الهدف الري يس لهذه الدورة

المزيد من المعلومات

لقانون العام للمساواة في المعاملة - 10 أسئلة وأجوبة

لقانون العام للمساواة في المعاملة - 10 أسئلة وأجوبة القانون العام للمساواة في المعاملة Allgemeines Gleichbehandlungsgesetz (AGG) 10 أسئلة وأجوبة Arabisch 1 ما أهداف قانون AGG يستهدف قانون AGG منع أي شكل من أشكال التمييز بسبب: األصل العرقي العمر الجنس الهوية

المزيد من المعلومات

نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار ال

نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار ال نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار الخاصة بالوكالة نبذة عن الوكالة معلومات موجزة عن الوكالة.

المزيد من المعلومات

WHAT’S NEW

WHAT’S NEW الجديد في انجز تطبيق إصدارات X.4 المحتويات المحتويات... 1 المواصفات الجديدة بالنظام... 3.1.1.1 عدد المهام التي يجب إنجازها... 3 انشاء مهمة... 3.1.2 2. تعديل تكليف المهمة... 3 تاريخ حالات المهمة... 4.2.1.2.2.3

المزيد من المعلومات

QNB Letterhead Template English

QNB Letterhead Template English بيان صحفي الموحدة المالية البيانات للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2015 1 المو شرات المالية الري يسية لمجموعة QNB صافي الا رباح 11,3 مليار ریال بزيادة %8 عن عام ا جمالي الموجودات يبلغ 539 مليار ریال بزيادة

المزيد من المعلومات

برنامج المساعدات المادية الذكي خطوات التقديم للمساعدة المادية...2 خطوات رفع المستندات المرفوضة...10 خطوات التاكد من حالة الطلب

برنامج المساعدات المادية الذكي خطوات التقديم للمساعدة المادية...2 خطوات رفع المستندات المرفوضة...10 خطوات التاكد من حالة الطلب برنامج المساعدات المادية الذكي خطوات التقديم للمساعدة المادية...2 خطوات رفع المستندات المرفوضة...10 خطوات التاكد من حالة الطلب... 13 1 خطوات التقديم للمساعدة المادية قبل البدء باستخدام البرنامج الرجاء:

المزيد من المعلومات

جامعة حضرموت

جامعة حضرموت جاهعة حضرهوت التسجيل االلكتروني لمرحلة التنسيق بالجامعة عبر الموقع www.hu-registration.com الصفحة الرئيسية زر الدخول على النظام ف حالة التسج ل سابقا ولد ك اسم مستخدم وكلمة مرور زر تسج ل متقدم جد د اذا

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - إعلانات توظيف لسنة 2017

Microsoft Word - إعلانات توظيف لسنة 2017 الجمهوریة الجزاي ریة ا يمقراطیة الشعبية République Algérienne Démocratique et Populaire Ministère de l Enseignement Supérieur Et de la Recherche Scientifique Université d OumElBouaghi Sous Direction des

المزيد من المعلومات

كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع

كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع وتجربته وفي النهاية ستجدون روابط المثال مع شرح فيديو

المزيد من المعلومات

FCA_briefing_on_financial_resources_COP-3_FINAL - AR - - NeoOffice Writer

FCA_briefing_on_financial_resources_COP-3_FINAL - AR - - NeoOffice Writer ورقة موجز رقم 10: الموارد المالية وا ليات المساعدة الجلسة الثالثة لمو تمر الا طراف الخاص بالاتفاقية الا طارية لمكافحة التبغ التابعة لمنظمة الصحة العالمية في الفترة من 17 ا لى 22 نوفمبر دربان جنوب ا فريقيا

المزيد من المعلومات

دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai

دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati Twitter:@mohdmaskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai Twitter:@alisibai المقدمة : العديد منكم يتعرض إلى حالة من الصدمة

المزيد من المعلومات

Morgan & Banks Presentation V

Morgan & Banks Presentation V المحرم 1433/ ديسمبر 2011 1 1 د. صنهات العتييب االستاذ بجامعة الملك سعود د. مسري الشيخ مستشار تطوير المصرفية اإلسالمية 2 علي اإلجابة الندوة تحاول التساؤالت التالية: املصرفية أين اإلسالوية يف البنوك التقميدية

المزيد من المعلومات

AGREEMENT

AGREEMENT قواعد سلوك الموردين تلتزم مؤسسة في إم وير إنك )يشار إليها مع شركاتها الفرعية مجتمعة بعبارة في إم وير ( بالقيام بعملها الذي يتسم بالمسؤولية األخالقية و االجتماعية والقانونية. وتحدد قواعد سلوك في إم وير

المزيد من المعلومات

متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista

متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista Window أو Windows 7 Enterprise أو Ultimate أو Business

المزيد من المعلومات

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــق

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــق الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنشاءات 1 مفصال حسب : مجموعات المواد والخدمات

المزيد من المعلومات

مشروع قانون المحكمة الدستورية التقرير العليا الرابع والسبعون مشروع قانون مقدم من الحكومة تقرير لجنة الفصل التشريعى األول دور

مشروع قانون المحكمة الدستورية التقرير العليا الرابع والسبعون مشروع قانون مقدم من الحكومة تقرير لجنة الفصل التشريعى األول دور https://www.ilovepdf.com مشروع قانون المحكمة الدستورية التقرير العليا الرابع والسبعون مشروع قانون مقدم من الحكومة تقرير لجنة الفصل التشريعى األول دور االنعقاد العادى الرابع الشئون الدستورية والتشريعية

المزيد من المعلومات

Banner – Hold Information SOAHOLD

Banner – Hold Information SOAHOLD 1 Financial Aid System Documentation - eservice E-serviceخطوات التقديم لنظام المساعدات عبر ال 2 خطوات التقديم لنظام المساعدات Steps to apply for financial aid 1 Login to the portal http://my.uaeu.ac.ae

المزيد من المعلومات

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الـــ

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الـــ الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنشاءات 1 مفصال حسب : مجموعات المواد

المزيد من المعلومات

شروط تقديم خدمات االتصاالت وتقنية المعلومات وحقوق والتزامات المستخدمين ومقدمي الخدمة 1439 ه م الصفحة 1 من 21

شروط تقديم خدمات االتصاالت وتقنية المعلومات وحقوق والتزامات المستخدمين ومقدمي الخدمة 1439 ه م الصفحة 1 من 21 شروط تقديم خدمات االتصاالت وتقنية المعلومات وحقوق والتزامات المستخدمين ومقدمي الخدمة 1439 ه- 2017 م الصفحة 1 من 21 المحتويات الموضوع الصفحة 3 مقدمة 3 5 6 المادة األولى: تعريفات المادة الثانية: أحكام عامة

المزيد من المعلومات

مخزون الكلنكر الرجاء قراءة إعالن إخالء المسؤولية على ظهر التقرير المملكة العربية السعودية قطاع المواد األساسية األسمنت فبراير 2017 ٣٠ ٢٥ ٢٠ ١٥ ١٠ ٥ ٠

مخزون الكلنكر الرجاء قراءة إعالن إخالء المسؤولية على ظهر التقرير المملكة العربية السعودية قطاع المواد األساسية األسمنت فبراير 2017 ٣٠ ٢٥ ٢٠ ١٥ ١٠ ٥ ٠ ٢٥ ١٥ ٥ ٢٥ ١٥ ٥ ١١ ١٢ ١٣ ١٤ ١٥ ١٦ المخزون/الا نتاج - يمني المخزون - يسار ٤٨ ٧ ٥ ٦ ٤ ١٤ ٧٢ ٢١ ٥٥ ٢٢ ٧٨ ٢٨ ١١ ١١ ١٢ ١٣ ١٤ ١٥ ١٦ معدل النمو - يمني مستوى المخزون في القطاع - يسار ٤٩ ٤ ٣ ٢٥ ١٧ ٩ ١٤ ١١٥ ٩ ٥-٣٥

المزيد من المعلومات

الالئحة التنفيذية لنظام رسوم األراضي البيضاء الفصل األول تعريفات المادة األولى: ألغراض هذه الالئحة يكون للكلمات و العبارات اآلتية أينما وردت فيها المع

الالئحة التنفيذية لنظام رسوم األراضي البيضاء الفصل األول تعريفات المادة األولى: ألغراض هذه الالئحة يكون للكلمات و العبارات اآلتية أينما وردت فيها المع الالئحة التنفيذية لنظام رسوم األراضي البيضاء الفصل األول تعريفات المادة األولى: ألغراض هذه الالئحة يكون للكلمات و العبارات اآلتية أينما وردت فيها المعاني الموضحة أمام كل منها مالم يقتض السياق غير ذلك :

المزيد من المعلومات

SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v /

SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v / SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v / 1014-05 1 I. معلومات حول المنتج 1-1. محتويات العبوة مؤتمر نزع السالح مع دليل التثبيت السريع مفتاح القابس الذكي دليل التثبيت السريع 1-2. اللوحة األمامية

المزيد من المعلومات

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 21 (:وزارة التعل م العال والبحث العلم فرع ( 3 ) :مستشف الكو ت الجامع

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 21 (:وزارة التعل م العال والبحث العلم فرع ( 3 ) :مستشف الكو ت الجامع حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 0 م 76 الباب األول :اإليرادات الضريبية الباب الثاني : المنح الباب الثالث : إيردات دخل الملكية ومبيعات السلع والخدمات والتحويالت والمتنوعة المبالغ باللاير

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - TeamMate GLSSA Updated for WKFS w Hosting Add docx

Microsoft Word - TeamMate GLSSA Updated for WKFS w Hosting Add docx ودعمه وخدماته TEAMMATE لترخيص الشاملة االتفاقية برامج من برنامج أي تثبيت قبل بعناية "االتفاقية"( باسم بعد فيما إليها )ي شار والخدمات والدعم للترخيص الشاملة االتفاقية هذه قراءة ي رجى مهمة: مالحظة وأ األشخاص

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx مخيم (Kalvudden) الداخلي الصيفي لعام ٢٠١٦ ما هو مخيم (Kalvudden) الصيفي الداخلي (Kalvudden) الصيفي الداخلي السباحة وقضاء الوقت مع ا صدقاء ولعب آرة القدم والخروج في نزهات وصيد يمكنك لدينا في مخيم ا سماك

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Sample Weights.doc

Microsoft Word - Sample Weights.doc ورشة العمل الا قليمية حول تصميم العينات الدوحة ١٥-١٧ ا يار/ مايو ٢٠٠٧ ترجيح العينات ا عداد خميس رد اد مستشار العينات ١ المحاضرة الثامنة ترجيح العينات مقدمة ان عملية ترجيح العينة تعنى عملية اعادة وضع العينة

المزيد من المعلومات

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017  درجة البكالوريوس من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتداء من عن فتح باب تقديم طلبات االلتحاق بإمكان الطلبة

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - QA-Reliability

Microsoft Word - QA-Reliability اختبار صلاحية الاستبانات Questionnaires Reliability Analysis لتقويم ا دوات جمع البيانات الميدانية (الاستبانات) باستخدام قياس ليكرت لدرجة الموافقة Likert Scale من نوعان هناك الاختبارات التي لها تخضع ا ن

المزيد من المعلومات

تحصن القرار الاداري - دراسة مقارنة

تحصن القرار الاداري - دراسة مقارنة المملكة العربية السعودية وزارة التعليم العالي جامعة الا مام محمد بن سعود الا سلامية المعهد العالي للقضاء قسم السياسة الشرعية شعبة الا نظمة دراسة مقارنة ا عداد عمر بن محمد السعدان ا شرافالدكتور مصطفىبنمحمدالباز

المزيد من المعلومات

برنامج األمم المتحدة اإلنمائي دليل تدريب لمقدم العروض بالمناقصات إلكتروني ا اإلصدار رقم 3 فبراير/ ش باط سنة 2015 الصفحة 1

برنامج األمم المتحدة اإلنمائي دليل تدريب لمقدم العروض بالمناقصات إلكتروني ا اإلصدار رقم 3 فبراير/ ش باط سنة 2015 الصفحة 1 برنامج األمم المتحدة اإلنمائي دليل تدريب لمقدم العروض بالمناقصات إلكتروني ا اإلصدار رقم 3 فبراير/ ش باط سنة 2015 الصفحة 1 جدول المحتويات: 3 1 تعريفات شائعة:... 5 2 إجراءات العمل... 3 تسجيل مقدمي العطاءات...6

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation مصرف اإلنماء التقديم للوظائف الداخلية 21 أكتوبر 2018 التسجيل كموظف داخلي في حال التحاقك بالمصرف في أو قبل 22 فبراير 2016 يكون لديك بالفعل حساب في بوابة التوظيف. يرجى النقر على الرابط التالي: https://career.alinma.com/en/forgotuserinfo/

المزيد من المعلومات

A39-WP/241 TE/94 30/8/16 منظمة الطي ارن المدني الدولي ورقة عمل الجمعية العمومية - الدورة التاسعة اللجنة الفنية والثلاثون البند ٣٧ من جدول الا عمال: ال

A39-WP/241 TE/94 30/8/16 منظمة الطي ارن المدني الدولي ورقة عمل الجمعية العمومية - الدورة التاسعة اللجنة الفنية والثلاثون البند ٣٧ من جدول الا عمال: ال A39-WP/241 30/8/16 منظمة الطي ارن المدني الدولي ورقة عمل الجمعية العمومية - الدورة التاسعة اللجنة الفنية والثلاثون البند ٣٧ من جدول الا عمال: المساي ل الا خرى المعروضة على نظر اللجنة الفنية البيانات وحفظ

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - moneybookers

Microsoft Word - moneybookers الرحيم الرحمن االله بسم א א א ãããaewt{tuaçxà دليل المستخدم العربي في MONEYBOOKERS شرح بنك أوال عن البنك: :معلومات وقلربيزدنيعلما من بريطانيا. 1- البنك جنسيته المناسبة للعمل بھا. به تختار العملة -2 من 5

المزيد من المعلومات

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41 منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي طلب مساعدة تعليمية مالحظة: إن الموعد النهائي لتقديم الطلبات

المزيد من المعلومات

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية الهواتف الذكية عدد مرات تنزيل التطبيقات توقع ارتفاع عدد مرات تنزيل التطبيقات 178B 2017 258B 2020 66% 54% عدد مستخدمي 3,8B االجهزة الذكية 4/2018 استخدام التطبيقات

المزيد من المعلومات

المحاسبة عن شركات السياحة والسفر من ا عداد وتجميع تامر حلمى ا بو ا منه المحاسبة عن شركات السياحة والسفر ما هي المحاسبة المحاسبة بشكل عام هي فن توصيل ا

المحاسبة عن شركات السياحة والسفر من ا عداد وتجميع تامر حلمى ا بو ا منه المحاسبة عن شركات السياحة والسفر ما هي المحاسبة المحاسبة بشكل عام هي فن توصيل ا المحاسبة عن شركات السياحة والسفر من ا عداد وتجميع تامر حلمى ا بو ا منه المحاسبة عن شركات السياحة والسفر ما هي المحاسبة المحاسبة بشكل عام هي فن توصيل المعلومات المالية عن الوحدة الا قتصادية للمديرين وحملة

المزيد من المعلومات

1

1 1 2 كلمة املدير العام للتعليم بمحافظة جدة 3 كلمة مدير إدارة املراجعة الداخلية بتعليم جدة... 4 مقدمه 5 فريق إعداد الدليل اإلجراي بإدارة املراجعة الداخلية 6 مسرد الدليل اإلجراي 7 العملية الهدف مجال التطبيق

المزيد من المعلومات

AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis-Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Téléphone : Fax : Site Internet: ww

AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis-Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Téléphone : Fax : Site Internet: ww AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis-Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Téléphone : +251 115 517 700 Fax : +251 115 517844 Site Internet: www.au.int THE SPECIALIZED TECHNICAL COMMITTEE ON EDUCATION,

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 2-Article_Leasing_Law_ lina _3_

Microsoft Word - 2-Article_Leasing_Law_ lina _3_ LEASING INFO - 2 مشروع قانون التا جير التمويلي... إطار جديد لتطوير التا جير التمويلي في فلسطين ستتوسع أفاق التا جير التمويلي في فلسطين بشكل آبير حال إقرار مشروع قانون التا جير التمويلي المقترح. تم تطوير

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint كود التدريب KSH7TDB19 google يتم البحث عنه في متصفح sway يكون ضمن البرامج الموجودة من الموقع للتسجيل في hot mail او الدخول على البريد االلكتروني من : khulood.sairafi ضمن البرامج الموجودة hot mail للتسجيل

المزيد من المعلومات

نشرة توعوية يصدرها معهد الدراسات المصرفية دولة الكويت - نوفمبر 2014 السلسلة السابعة- العدد 4 الوكالة التجارية الوكالة التجارية Commercial Agency تعتبر

نشرة توعوية يصدرها معهد الدراسات المصرفية دولة الكويت - نوفمبر 2014 السلسلة السابعة- العدد 4 الوكالة التجارية الوكالة التجارية Commercial Agency تعتبر نشرة توعوية يصدرها معهد الدراسات المصرفية دولة الكويت - نوفمبر 2014 السلسلة السابعة- العدد 4 Commercial Agency تعتبر الوكاالت التجارية من أهم العوامل التي تدفع عجلة االقتصاد نحو التطور واالزدهار فنظر ا

المزيد من المعلومات

الجلسة الأولى: الابتكار والملكية الفكرية

الجلسة الأولى: الابتكار والملكية الفكرية الجلسة الثانية :الملكية الفكرية واالبتكار في المجتمعات األكاديمية الملكية الفكرية والمؤسسات األكاديمية دور الملكية الفكرية الجامعية إدارة الملكية الفكرية الجامعية وسياساتها ما الهدف األساسي الذي خلقت من

المزيد من المعلومات

الخلفية 1- االعت ارف بصفة مركز إطار إقليمي لالمتياز في مجال التدريب والحفاظ على هذه الصفة 1-1 عمال بمضمون النشرة اإللكترونية EB 2014/22 المؤرخة في 201

الخلفية 1- االعت ارف بصفة مركز إطار إقليمي لالمتياز في مجال التدريب والحفاظ على هذه الصفة 1-1 عمال بمضمون النشرة اإللكترونية EB 2014/22 المؤرخة في 201 الخلفية 1- االعت ارف بصفة مركز إطار إقليمي لالمتياز في مجال التدريب والحفاظ على هذه الصفة 1-1 عمال بمضمون النشرة اإللكترونية EB 2014/22 المؤرخة في 2014/5/20 أنشأت منظمة الطي ارن المدني الدولي )اإليكاو(

المزيد من المعلومات

مـــــن: نضال طعمة

مـــــن: نضال طعمة طمب تجديد ترخيص نشاطات وأعمال االو ارق المالية ) PCMA طمب رقم : ( االسم الكامل لمشركة:... االسم المختصر ( الرمز (:... عنوان الشركة الكامل: المدينة :... الشارع:... رقم الياتف:... البريد االلكتروني:... رقم

المزيد من المعلومات

بيان أ COLUMBIA ST. MARY S, Inc. سياسة المساعدات المالية July 1, 2019 السياسة/المبادئ تتمثل سياسة Inc. Columbia St. Mary's Hospital Milwaukee, St.Mary

بيان أ COLUMBIA ST. MARY S, Inc. سياسة المساعدات المالية July 1, 2019 السياسة/المبادئ تتمثل سياسة Inc. Columbia St. Mary's Hospital Milwaukee, St.Mary بيان أ COLUMBIA ST. MARY S, Inc. سياسة المساعدات المالية July 1, 2019 السياسة/المبادئ تتمثل سياسة Inc. Columbia St. Mary's Hospital Milwaukee, St.Mary's, Hospital Ozaukee, Sacred Heart Rehabilitation Institute

المزيد من المعلومات

MICROECONOMICS

MICROECONOMICS المعيار المحاسبي الدولي الثاني (المعدل عام 1993) المخزون يحل هذا المعيار محل المعيار المحاسبي الدولي الثاني "تقييم وعرض المخزون في سياق نظام التكلفة التاريخية المعتمد من قبل المجلس في تشرين أول (أآتوبر)

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx دولة ليبيا وزارة الصحة مركز المعلومات والتوثيق 1 إعداد : محمد إبراھيم صالح مدير مركز المعلومات والتوثيق 2 المحتويات. المؤسسات المسئولة في مجال االحوال المدنية واإلحصاءات الحيوية. االطار القانوني لتسجيل.

المزيد من المعلومات

إضافة الأطفال إلى جواز السفر الأردني‏

إضافة الأطفال إلى جواز السفر الأردني‏ تعليمات صرف جوازات السفر االردنية بدل تالف أو بدل فاقد - الدائمة أو المؤقتة ( ضفة و غزة( استدعاء موجه الى سعادة السفير االردني بطلب صرف جواز سفر بدل تالف فاقد مع بيان كيفية تلفهفقدانه. 4 صور شخصية ملونة

المزيد من المعلومات

<4D F736F F D20C7E1CACDE1EDE120C7E1E3C7E1ED20E6C7E1DDE4ED>

<4D F736F F D20C7E1CACDE1EDE120C7E1E3C7E1ED20E6C7E1DDE4ED> قسم الا بحاث والتقارير المالية التحليل المالي الخضري والفني التحليل المالي والفني لسهم الخضري نبذة عن الشركة يتمثل نشاط شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري في تنفيذ مشاريع المقاولات العامة والتي تشمل مشاريع

المزيد من المعلومات

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 23 (:وزارة الصحة العامة والسكان فرع ( 02 ) :المعهد العال للعلوم الصح ة صنعاء

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 23 (:وزارة الصحة العامة والسكان فرع ( 02 ) :المعهد العال للعلوم الصح ة صنعاء حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة األول :اإليرادات الضريبية الثاني : المنح الثالث : إيردات دخل الملكية ومبيعات السلع والخدمات والتحويالت والمتنوعة 7,,79,8,79 الجدول اإلجمال للموارد واإلستخدامات

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Ja doc

Microsoft Word - Ja doc قرار من وزير الشؤون الاجتماعية مؤرخ في 18 فيفري 2019 يتعلق بالمصادقة على الملحق التعديلي عدد 15 للاتفاقية المشتركة القطاعية لمعامل المشروبات الغازية غير الكحولية ولعصير الغلال والمياه المعدنية. إن وزير

المزيد من المعلومات

حقيبة الدورة التدريبية التخزين السحابي Google Drive حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter 1438 ه

حقيبة الدورة التدريبية التخزين السحابي Google Drive حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter 1438 ه حقيبة الدورة التدريبية حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter : @azzahkabbas azzahkabbas@gmail.com 1438 ه الهدف العام : إكساب املتدربات املعرفة بأساسيات الحوسبة السحابية وتطبيقاتها بشكل

المزيد من المعلومات

الدليل التدريبي لتسجيل منتج البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لتسجيل منتج 0

الدليل التدريبي لتسجيل منتج البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لتسجيل منتج 0 البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( 0 جدول المحتويات 2 2 4 6 7 8 9 11 وصف النظام تسجيل المنتج إضافة منتج عن طريق الرمز المنسق الجمركي HS code إضافة منتج عن طريق الكلمات الداللية إضافة منتج عن طريق البحث

المزيد من المعلومات

هيئة السوق املالية التعليمات املنظمة لتمل ك املستثمرين االسرتاتيجيني األجانب حصصا اسرتاتيجية يف الشركات املدرجة الصادرة عن جملس هيئة السوق املالية مبو

هيئة السوق املالية التعليمات املنظمة لتمل ك املستثمرين االسرتاتيجيني األجانب حصصا اسرتاتيجية يف الشركات املدرجة الصادرة عن جملس هيئة السوق املالية مبو هيئة السوق املالية التعليمات املنظمة لتمل ك املستثمرين االسرتاتيجيني األجانب حصصا اسرتاتيجية يف الشركات املدرجة الصادرة عن جملس هيئة السوق املالية مبوجب القرار رقم -65 3-2019 وتاريخ 1440/10/14 ه املوافق

المزيد من المعلومات

بنك بوبيان ش.م.ك.ع وشركاته التابعة المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة وتقرير م ارجعة م ارقبي الحسابات المستقلين للفترة من 1 يناير 2015 إلى 31

بنك بوبيان ش.م.ك.ع وشركاته التابعة المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة وتقرير م ارجعة م ارقبي الحسابات المستقلين للفترة من 1 يناير 2015 إلى 31 المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة وتقرير م ارجعة م ارقبي الحسابات المستقلين )غير مدققة( المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة )غير مدققة( الفهرس الصفحة 1 2 3 4 5 6 13 7 تقرير م ارجعة م ارقبي

المزيد من المعلومات

اردوينو – الدرس الثامن – تغيير درجة الالوان لـ RGB LED

اردوينو – الدرس الثامن – تغيير درجة الالوان لـ RGB LED اردوينو الدرس الثامن تغيير درجة الالوان ل RGB LED في هذا الدرس ستقوم بتطبيق ماتعلمته بالدرس السابع والرابع وذلك لاستخدام الازرار في تغيير درجة الالوان في RGB Led القطع المطلوبة لاتمام هذا الدرس عليك توفير

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation عرض لنظام المعماري الاستراتيجي لمتابعة الأداء وتنفيذ الاستراتيجيات 1999 مقدمة تاسست عام في مصر شركة مساهمة خاصة من عام 2002 المقر الرئيسي بالقاهرة 35 موظف شركاء استراتيجيين في الشرق الأوسط خبرات دولية

المزيد من المعلومات

Diapositive 1

Diapositive 1 جامعة الدول العربية ااملركز العربي للوقاية من أخطار الزالزل والكوارث الطبيعية األخرى رقم 01 شارع قدور رحيم عمارة C.T.C( (centre حسين داي الجزائر رقم الهاتف: 0021323775779 رقم الفاكس :0021323775788 a55belhadjaissa@gmail.com

المزيد من المعلومات

استنادا الى احكام البند )ثالثا ( من المادة )08( من الدستور واحكام البند )2( من المادة )4( من امر سلطة االئتالؾ المؤقته )المنحلة( رقم )65( لسنة 2884 )ق

استنادا الى احكام البند )ثالثا ( من المادة )08( من الدستور واحكام البند )2( من المادة )4( من امر سلطة االئتالؾ المؤقته )المنحلة( رقم )65( لسنة 2884 )ق استنادا الى احكام البند )ثالثا ( من المادة )08( من الدستور واحكام البند )2( من المادة )4( من امر سلطة االئتالؾ المؤقته )المنحلة( رقم )65( لسنة 2884 )قانون البنك المركزي ) والبند ثان ا من المادة )9( من

المزيد من المعلومات

طرح أسهم زيادة رأس المال لشركة الأسمنت العربية

طرح أسهم زيادة رأس المال لشركة الأسمنت العربية األسئلة األكثرشيوعا االكتتاب في أسهم زيادة رأس مال الشركة الوطنية للتأمين معلومات عن االكتتاب: ما هي أهم شروط االكتتاب سيتم االكتتاب على مرحلتين: أوال : مرحلة االكتتاب األولى )10 أيام(. بدأ من يوم الثالثاء

المزيد من المعلومات

١) ( رقم العامة الا مانة الجامعات العربية لاتحاد شروط وقواعد النشر في مجلة اتحاد الجامعات العربية تكون شروط وقواعد النشر بالمجلة العلمية التي يصدرها ا

١) ( رقم العامة الا مانة الجامعات العربية لاتحاد شروط وقواعد النشر في مجلة اتحاد الجامعات العربية تكون شروط وقواعد النشر بالمجلة العلمية التي يصدرها ا ١) ( رقم العامة الا مانة الجامعات العربية لاتحاد شروط وقواعد النشر في مجلة اتحاد الجامعات العربية تكون شروط وقواعد النشر بالمجلة العلمية التي يصدرها الاتحاد وكما ا قرها مجلس الاتحاد في دورته الثانية والثلاثين

المزيد من المعلومات

Slide 1

Slide 1 تصميم السيرة الذاتية كصفحات الويب د. احمد عادل اسماعيل عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع و التعليم المستمر. WWW.Dr-Ahmed.Info Info@Dr-Ahmed.Info -------------- المرجع: www.support.office.com اهداف المحاضرة

المزيد من المعلومات

بسم هللا الرحمن الرحيم المادة: مقدمة في بحوث العمليات )100 بحث ) الفصل الدراسي األول للعام الدراسي 1439/1438 ه االختبار الفصلي الثاني اسم الطالب: الرق

بسم هللا الرحمن الرحيم المادة: مقدمة في بحوث العمليات )100 بحث ) الفصل الدراسي األول للعام الدراسي 1439/1438 ه االختبار الفصلي الثاني اسم الطالب: الرق بسم هللا الرحمن الرحيم المادة: مقدمة في بحوث العمليات ) بحث ) الفصل الدراسي األول للعام الدراسي 9/8 ه االختبار الفصلي الثاني اسم الطالب: الرقم الجامعي: أستاذ المقرر: الدرجة: أكتب اختيارك لرمز اإلجابة الصحيحة

المزيد من المعلومات

الوثيقة الموحدة للتأمين اإللزامي على المركبات

الوثيقة الموحدة للتأمين اإللزامي على المركبات الوثيقة الموحدة للتأمين اإللزامي على المركبات المحتوى القسم األول المقدمة القسم الثاني التعريفات القسم الثالث التغطية التأمينية حدود التغطية القسم الرابع ماال يجوز للشركة التمسك به تجاه الغير القسم الخامس

المزيد من المعلومات

التحكم في الجهاز عن بعد باستخدام نظام VNC

التحكم في الجهاز عن بعد باستخدام نظام VNC التحكم بالجهاز عن بعد باستخدام نظام VNC ا عداد : صالح عباس. w w w. a n a b i s h. c o m 2 هذا الملف من ا نتاج موقع ا نابيش وكافة حقوق التا ليف والنشر والتوزيع محفوظة للموقع ولا يجوز بيعه ا و تا جيره با

المزيد من المعلومات

المواصفات الاوربية لإدارة الابتكار كخارطة طريق لتعزيز الابتكار في الدول العربية

المواصفات الاوربية لإدارة الابتكار كخارطة طريق لتعزيز الابتكار في الدول العربية المواصفات االوربية إلدارة االبتكار كخارطة طريق لتعزيز االبتكار في الدول العربية د. عوض سالم الحربي Workshop on Fostering Innovation in the Public Sectors of Arab Countries Cairo, Egypt, 30-31 October 2017

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - PRESENTATION ANSEJ - P2 Mr. Mohamed Cherif Boaoud.ppt

Microsoft PowerPoint - PRESENTATION ANSEJ  - P2 Mr. Mohamed Cherif Boaoud.ppt الجمهورية الجزاي رية الديمقراطية الشعبية الاجتماعي و الضمان وزارة العمل و التشغيل لدعم تشغيل الشباب الوآالة الوطنية AGENCE NATIONALE DE SOUTIEN A L EMPLOI DES JEUNES 1996 و سنة الوآالة الوطنية لدعم تشغيل

المزيد من المعلومات

ذذذذذذذذذ أهم المؤشرات االساسية لالقتصاد االردني MAJOR ECONOMIC INDICATORS OF JORDAN ادارة السياسات والدراسات االقتصادية Economic

ذذذذذذذذذ أهم المؤشرات االساسية لالقتصاد االردني MAJOR ECONOMIC INDICATORS OF JORDAN ادارة السياسات والدراسات االقتصادية Economic ذذذذذذذذذ أهم المؤشرات االساسية لالقتصاد االردني MAJOR ECONOMIC INDICATORS OF JORDAN 10281024 ادارة السياسات والدراسات االقتصادية Economic Studies & Observation Unit تشرين الثاني 1028 November أهم المؤشرات

المزيد من المعلومات

Berufsausbildungsvertrag_Ar

Berufsausbildungsvertrag_Ar عقد التدريب والتا هيل المهني (المواد 11 10 من قانون التدريب المهني (BBiG غرفة الصناعة الحرفية هامبورج بين صاحب العمل (الشركة) والعامل المتدرب مولود بتاريخ: في: يمثله قانونيا: الوصي الا ب فقط الوالدين (الا

المزيد من المعلومات

Student Presentation

Student Presentation ن ة 5 ك ل ي ة ا ل ع ل و م ا ل ط ب ي ة ا ل ت ط ب ي ق ي ة ا ' خ ت ب ا ر ا ت ا ر ش ا د ا ت ا ' خ ت ب ا ر ا ت ا ر ش ا د ا ت ا. خ ت ب ا ر ا ت ع ز ي ز ي ا ل ط ا ل ب / ا ل ط ا ل ب ة: ق ب ل ا. متحان راجع جيدا

المزيد من المعلومات

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املعلومات زمزم 19 إعداد االسم : هاني عبدالعزيز فلمبان الوظيفة

المزيد من المعلومات

Microsoft Word doc

Microsoft Word doc جامعة فيلادلفيا الكلي ة: الا داب والفنون القسم: التصميم الجرافيكي الفصل:الاول من العام الجامعي 2010/2009 المادة: النقد الفني مستوى المادة: الرابع موعد المحاضرة: نر ) 9:458:15 ( خطة تدريس المادة Course

المزيد من المعلومات

الفهرس: كيفية ضبط الموبايل/التابلت: خدمة االنترنت معرفة مسبقا على الجهاز. في حالة عدم تعريف خدمة االنترنت مسبقا على الجهاز يمكنك ضبطه يدويا ادخل على D

الفهرس: كيفية ضبط الموبايل/التابلت: خدمة االنترنت معرفة مسبقا على الجهاز. في حالة عدم تعريف خدمة االنترنت مسبقا على الجهاز يمكنك ضبطه يدويا ادخل على D الفهرس: كيفية ضبط الموبايل/التابلت: خدمة االنترنت معرفة مسبقا على الجهاز. في حالة عدم تعريف خدمة االنترنت مسبقا على الجهاز يمكنك ضبطه يدويا ادخل على Data Cellular أو network«3g«ثم ادخل على Settings APN

المزيد من المعلومات

دولة فلسطين و ازرة التربية والتعليم العالي المبحث: تكنولوجيا المعلومات / النظري بسم هللا الرحمن الرحيم مدة االمتحان : ساعتان نموذج تجريبي مجموع العالم

دولة فلسطين و ازرة التربية والتعليم العالي المبحث: تكنولوجيا المعلومات / النظري بسم هللا الرحمن الرحيم مدة االمتحان : ساعتان نموذج تجريبي مجموع العالم دولة فلسطين و ازرة التربية والتعليم العالي المبحث: تكنولوجيا المعلومات / النظري بسم هللا الرحمن الرحيم مدة االمتحان : ساعتان نموذج تجريبي مجموع العالمات )70( عالمة مالحظة: عدد األسئلة خمسة أسئلة وعلى الطالب

المزيد من المعلومات

untitled

untitled LAZIOSANITÀ AGENZIA DI SANITÀ PUBBLICA screening femminile الدليل الوردي للوقاية برنامج الفحص المبكر ) (screening للسرطانات الا نثوية الوقاية من سرطان عنق الرحم ا ل النساء ما بين 25 و 64 سنة يحق لهن عمل

المزيد من المعلومات

توزيع املساقات الدراسية في برامج ماكاديمية على ماقسام العلمية )1( قسم القانون الدولي العام م املساق القانون الدولي العام التنظيم الد

توزيع املساقات الدراسية في برامج ماكاديمية على ماقسام العلمية )1( قسم القانون الدولي العام م املساق القانون الدولي العام التنظيم الد توزيع الساقات الدراسية في براج اكاديية على اقسا العلية )( قس القانون الدولي العا 7 8 9 الساق القانون الدولي العا التنظي الدولي القانون الدولي العا ع التعق القانون الجنائي الدولي القانون الدولي إلانساني

المزيد من المعلومات

السؤال الأول: ‏

السؤال الأول: ‏ الدولي المجمع العري للمحاسين القانونيين 4102 امتحان محاس اإلجاات المقترحة ألسئلة دولي عري قانوني معتمد /)IACPA( : الثانية القسم األول الورقة : المادة المحاسة عدد األجوة : 5-1 - 41] السؤال األول: ضع دائرة

المزيد من المعلومات

University Graduate Union/Palestine Polytechnic University Procurement Department اربطة الجامعيين/جامعة بوليتكنك فلسطين دائرة المشتريات التاريخ: 2017/

University Graduate Union/Palestine Polytechnic University Procurement Department اربطة الجامعيين/جامعة بوليتكنك فلسطين دائرة المشتريات التاريخ: 2017/ التاريخ: 2017/10/07 الرقم: ص 30012/2017/3 اربطة الجامعيين / محافظة الخليل جامعة بوليتكنك فلسطين لجنة العطاءات المركزية ك ارسة الشروط والمواصفات الفنية لتوريد اجهزة حاسوب واجهزة imac لكلية المهن التطبيقية

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - بلاغ انتداب مهندس محلل في الإعلامية.doc

Microsoft Word - بلاغ انتداب مهندس محلل في الإعلامية.doc بلاغ إنتداب محلل في الا علامية يعتزم الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي تنظيم مناظ ارت خارجية بالملف ات مشفوعة باختبار واختبار شفاهي لانتداب محلل في الا علامية وفقا لبيانات الجدول التالي: كتابي الرتبة الصنف

المزيد من المعلومات