Frequency: Fortnightly

الحجم: px
بدء العرض من الصّفحة:

Download "Frequency: Fortnightly"

النسخ

1 معلومات أساسية حول: فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الكويت العنوان فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الكويت شارع التعاون ص.ب : 2233 الصفاة الكويت هاتف: فاكس: بريد الكتروني: JMBinfo@jumeirah.com الموقع االلكتروني: التاريخ يعد فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة أول منشأة فندقية لمجموعة جميرا في دول مجلس التعاون الخليجي خارج اإلمارات وقد تم افتتاحه تمهيديا في 9 مايو تم تنفيذ أعمال اإلنشاء شركة العزيزية المتحدة للتجارة العامة والمقاوالت ومقرها الكويت. أنجزت تصاميم الفندق الذي يمتد على مساحة 22 ألف متر مربع شركة "سكيدمور أوينجز آند ميريل" الرائدة من نيويورك والتي نجحت في تنفيذ رؤية مجموعة جميرا البتكار وجهة مثالية فاخرة في الكويت تقدم تجربة فريدة في اإلقامة الفندقية تمتزج بعبق التراث والتاريخ. وقبل نحو 00 عاما سنة 0690 أفتتح في الكويت فندق شاطئ المسيلة وما لبث أن أصبح الوجهة المفضلة للزوار من الكويت وخارجها وقدم خدماته لضيوفه على مدى عقود إلى أن أضحى رمزا حافال بالذكريات التي ال تنسى في مختلف أنحاء المنطقة. واليوم جرى بناء فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة على نفس موقع المبنى التاريخي ويزخر بالعديد من الجوانب التي تعكس روعة العمارة العربية في أجواء عصرية راقية. الموقع يتخذ الفندق موقعا مثاليا يسهل منه الوصول إلى مركز األعمال في الكويت والمطار وأشههر المقاصهد السياحية بالكويت.

2 المبنى والتصميم يستلهم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة تميزه من موقعه وقد اشتق اسمه من الكلمة العربية "مسيلة" وهو المكان الذي يتجم ع فيه ماء المطر ثم ينحدر في اتجاه البحر ومن هنا تحضر هذه الصورة بقوة في الطابع العام للفندق الشاطئي الذي يزخر بمجموعة متنوعة وفريدة من المناظر المائية في مختلف جنباته حيث تنتشر من الردهة المركزية وعبر المبنى لتلتقي في الحدائق عبر المجاري والقنوات والنوافير. ينعكس الطابع العام للمياه أيضا في سلسلة من المنحوتات المذهلة في التصميم الداخلي للفندق كما يضم الفندق عالمة منتجع جميرا الصحي الراقي تحت اسم "تاليس" التي تعني المياه الجميلة في اللغة األمريكية األصلية ما يعكس الهدوء والراحة التي توفرها المياه. من معالم التصاميم األساسية في الفندق استخدام نوافذ المشربية التقليدية وتنتشر في مختلف أنحاء الفندق كما جرى تجهيز الغرف بحواجز المشربية التي توفر الخصوصية والظل للحماية من أشعة الشمس. يتألف المبنى الرئيسي للفندق من خمسة طوابق بارتفاع نحو 33 مترا بينما تمتد على الجانب الشمالي سلسلة من الفيالت مع أحواض سباحة خاصة وأجنحة سكنية. كما يقدم الفندق الذي يعد أحدث المعالم الفاخرة في سوق الضيافة بالكويت خيارات متنوعة واستثنائية من وجهات تناول األغذية والمشروبات. ويضم مرافق متطورة وشاملة الستضافة المؤتمرات واالحتفاالت ومرافق األعمال إضافة إلى وسائل فريدة للترفيه والتسلية. يعد فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة مثاال لألناقة ويضع مفهوما جديدا للفخامة يلمسه ضيوف الفندق في كل زيارة من خالل المزج بين التقاليد والتراث والتصميم العصري. ويواصل الفندق البناء على التراث العريق لفندق شاطئ المسيلة ليخلق أجواء مماثلة لكنها جديدة ومثيرة مع تقديم مستويات خدمة غير مسبوقة في الكويت. الغرف واألجنحة تتألف المنشأة الفندقية الشاطئية الفاخرة من 004 غرفة فندقية جرى اختيار مواقعها بعناية وأناقة تشمل 209 غرفة وجناح و 40 جناحا سكنيا و 03 فيال خاصة فاخرة تمتاز بإطاللة مذهلة على حدائق الفندق الرائعة وجرى تجهيزها بأحدث التقنيات العصرية وتتراوح مساحات الغرف من 00 إلى 90 مترا مربعا واألجنحة من 40 إلى 290 مترا مربعا بينما تتراوح مساحات األجنحة السكنية من 40 إلى 300 مترا مربعا والفيالت من 220 إلى 020 مترا مربعا.

3 تشمل خيارات الغرف واألجنحة بالفندق: 029 غرفة ديلوكس 69 غرفة جراند ديلوكس 90 جناح ديلوكس 3 جناح ملكي تشمل خيارات األجنحة السكنية والفيالت: 23 جناحا بغرفة نوم واحدة 30 جناحا بغرفتي نوم 09 جناحا بطابقين وبغرفتي نوم 00 جناحا بثالث غرف نوم 9 فيالت بثالث غرف نوم 2 فيالت بخمس غرف نوم يقع الونج النادي التنفيذي في الطابق الثاني ومتاح للضيوف الذين يتطلعون إلى مزايا اضافية لتعزيز اقامتهم الفندقية ويوفر وجبات ومشروبات مجانية على مدار اليوم إلى جانب خدمة خاصة في تسجيل الدخول إلى الفندق والخروج منه. جناحان ملكيان تبلغ مساحة الجناحين الملكيين 290 مترا مربعا ويقعان في الطابقين الثالث والرابع من الفندق. جرى تصميمهما بأسلوب ملكي لتقديم أفضل مقومات الراحة والفخامة للضيوف. يتألف الجناح من ثالث غرف نوم وغرفة معيشة رحبة تتسع لخمسة بالغين وطفلين تحت سن الثانية عشرة. وتثري األجنحة الملكية األحاسيس والذوق بفضل إطاللتها الرائعة على الخليج العربي والمساحات الخضراء لحدائق الفندق والمياه المتأللئة في حوض السباحة. إلى جانب األسر ة الرحبة ذات الحجم الملكي يمتاز الجناح بالستائر آلية الحركة وركن للمشروبات إلى جانب مجموعة من أشهر أنواع مستلزمات التجميل والنظافة الشخصية كما يوفر الجناحان إمكانية الوصول إلى كافة الخدمات والمرافق في الفندق إضافة إلى خدمة الخادم الشخصي المتميزة. األجنحة السكنية تعد األجنحة السكنية بالفندق مثالية لقضاء العطالت مع العائلة سواء إلقامات قصيرة أو طويلة وتتراوح بين أجنحة بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثالثة إلى جانب أجنحة مزدوجة بغرفتي نوم. كما انها مثالية لإلقامات بهدف األعمال وتوفر كافة المستلزمات العصرية.

4 الفيالت تمنحك الفيالت ذات الثالث تعد الخيار األمثل للراحة لسيارتين. غرف نوم بالفندق والبالغ عددها سبع فيالت شعورا وكأنك في المنزل. والخصوصية بغرف نومها الواسعة وبركة السباحة الخاصة وموقف تتألف كل فيال من غرفتي نوم واسعتين من الحجم الملكي وواحدة مزدوجة إضافة إلى غرفة معيشة منفصلة تحتوي على طاولة طعام ومطبخ يشتمل على جميع األجهزة الضرورية كما تتوفر في الفيال غرفة للخادمة متصلة تالئم المسافرين الذين يصطحبون مساعديهم المنزليين مثل جليسة األطفال. وتتميز هذه الفيالت الفاخرة بإطاللة رائعة على حدائق الفندق الخالبة إلى جانب مدخل خاص للشاطئ فضال عن كافة المرافق المتاحة في مبنى الفندق. لدى كل فيال مدخل خاص وموقف لسيارتين. مطاعم وقاعات يحتوي فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة على ستة مطاعم إلى جانب مقاهي وقاعات. ردهة الشاي Tea Lounge لالستمتاع بشاي بعد الظهيرة واالسترخاء على نغمات العزف الحي على البيانو يقدم فندق جميرا شاطئ المسيلة لضيوفه "ردهة الشاي" الذي يزخر بالراحة ويساعد ضيوف الفندق على االستمتاع بلحظات رائعة يملؤها الهدوء مع تذو ق مختلف أصناف الشاي والقهوة العالمية إلى جانب تشكيلة متنوعة من الحلويات أثناء االستراحات بين االجتماعات المزدحمة. الونج النادي التنفيذي Club Executive يوفر "الونج النادي التنفيذي" كافة متطلبات اجتماعات األعمال من الوجبات الخفيفة والمرطبات على مدار اليوم بما في ذلك اإلفطار والمقبالت والحلويات وأصناف الكوكتيل مع التركيز على االحتياجات الشخصية للضيوف. يقع بالطابق الثاني من الفندق ويطل على الحديقة وبركة السباحة ومنطقة الشاطئ. مطعم سالت Salt يقدم المطعم المتخصص بالمأكوالت البحرية "سالت" أطباقا بحرية عالمية طازجة يعدها بمهارة طهاة متفوقون لينعم الضيوف بتجربة تزخر بطيب الذوق والجودة العالية. كما يمتاز المطعم بتصاميم داخلية راقية مع ألواح من الخشب الداكن وثريات من الكريستال تتدلى على سجاد وتنجيد يجمع بين اللونين األزرق واألخضر ما يعزز الطابع العام للمطعم ولتجربة تناول المأكوالت البحرية.يفتح المطعم أبوابه لعشاق األصناف البحرية لتناول العشاء واالختيار من بين أطيب األطباق من قائمته حسب الطلب.

5 مطعم بيبر Pepper يقدم مطعم "بيبر" أشهى أنواع االستيك بالكويت بطريقة أنيقة وفي أجواء تزخر بالفخامة. يقع في مقابل مطعم "سالت" في الطابق السفلي من ردهة الفندق حيث يوفر المطعم لضيوفه طابقين للجلوس واالستمتاع بتناول أطباقه الراقية مع غرفة طعام خاصة في كل طابق. يمزج المطعم ببراعة بين جودة المكونات واألجواء النابضة بالحياة لهذا يعد "بيبر" الخيار المثالي لتناول الطعام ووجهة أساسية لمسافري األعمال والترفيه على السواء. مطعم أوليو Olio يقدم المطعم االيطالي األنيق "اوليو" مجموعة من األطباق االيطالية التقليدية والعصرية في قلب مدينة الكويت. سواء أصناف البيتزا بالجبن على موقد الخشب أو أنواع المعكرونة الطازجة باألعشاب االيطالية والنكهات المميزة إلى جانب اآليس كريم اإليطالي والكابتشينو ما يضفي طابعا ايطاليا على المكان ينعم به الضيوف في صحبة األهل واألصدقاء. غاردن كافيه Garden Café يتخذ "غاردن كافيه" موقعا مثاليا في الطابق السفلي من الفندق مع اطاللة رائعة على الحدائق المؤدية إلى بركة السباحة والشاطئ. ويعد الكافيه األساسي لبوفيهات اإلفطار والغداء والعشاء بالفندق مع محطات للطهي الفوري خالل فترة كل وجبة إضافة إلى موسيقى راقية وأداء موسيقى حي في الفعاليات الخاصة ما يجعل هذا الكافيه يزخر بأجواء من المتعة والمرح. أرابيسك كافيه Arabesque Café يقع "أرابيسك كافيه" العربي قرب المحالت الخاصة بالفندق ويحتوي على شرفة خارجية تطل على مدخل الفندق. يوفر أجواء تجمع بين األناقة واألصالة تعكس نمط الحياة في الكويت وقائمة للطعام تتميز بالنكهات للتوابل واألعشاب والطابع المحلي إلى جانب تشكيلة متنوعة من المقبالت واألطباق الرئيسة والحلويات. كما يحتوي المطعم على شرفة خارجية يستمتع فيها الضيوف بتناول أطيب المأكوالت والمشروبات على نغمات الموسيقى العربية األصيلة. مطعم أكوا Aqua يمثل مطعم "أكوا" وجهة الصحة وسالمة الجسم ويسهل الوصول إليه من المنتجع الصحي "تاليس سبا" يتميز بتقديم الوجبات التي تعد خصيصا وفق متطلبات الضيوف حيث تحتوي على مكونات صحية وقيمة غذائية عالية مالئمة ألغراض الحمية الغذائية. ويقدم المطعم أطعمة خفيفة مثل السلطات وعصائر الفاكهة الطازجة وتشكيلة من المياه المعدنية وأصناف الشاي الصحي مع ارشادات خبير متمرس في الحمية الغذائية حيث يضمن المطعم سالمة وانتعاش العقل والجسم في أجواء هادئة. مطعم مينت Mint يعد مطعم "مينت" الخيار األمثل لتناول الوجبات الصحية الخفيفة واستعادة نشاط الجسم والذهن في أجواء من الهدوء واالسترخاء. يقع في المستوى الشاطئي من الفندق ويقدم الوجبات الخفيفة على مدار اليوم. هذا ويمتاز بإطاللة ساحرة على الشاطئ ومن خلفه مياه الخليج العربي المتألقة.

6 المؤتمرات واالحتفاالت يضم الفندق مرافق متطورة الستضافة المؤتمرات واالحتفاالت ما يجعله وجهة مثالية الستضافة االجتماعات والفعاليات وأهمها قاعة "بدرية" التي تعد األكبر في الكويت وهي صالة زفاف رحبة جرى بناؤها خصيصا بمساحة 0620 مترا مربعا مع جناح خاص للعروسين. ريف Reef تمثل قاعة "ريف" وجهة استثنائية بعيدة عن األنظار بالفندق. تمتاز بتصاميم ومعالم مذهلة تعكس أجواء الحياة تحت المياه وتز ينها أكثر من سبعة ماليين وخمسمائة ألف قطعة فسيفساء. وتعد القاعة التي تبلغ مساحتها 020 مترا مربعا مثالية الستضافة فعاليات كبار الشخصيات واجتماعات مجالس اإلدارات واالحتفاالت االجتماعية الخاصة وحفالت االستقبال "كوكتيل" أو أية فعالية خاصة أخرى أو قبل إقامة حفل زفاف في قاعة بدرية. إلى جانب ذلك يحتوي الفندق على قاعتين لالجتماعات قاعة المسيلة 0 و 3 وتبلغ مساحة كل منهما 002 مترا مربعا مع المرونة لتوفير خمس غرف لالجتماعات والمعارض. أما الديوان فهو عبارة عن خمس غرف أخرى مساحة كل منها 92 مترأ مربعا تعد الموقع المثالي الجتماعات مجلس اإلدارة أو االحتفاالت االجتماعية الخاصة. جرى تزويد هذه القاعات بأحدث التجهيزات التقنية السمعية والبصرية متخصص لضمان النجاح المبهر لكافة الفعاليات التي يستضيفها الفندق. الطاقة االستيعابية حسب عدد األشخاص بدرية : 0400 )المسرح( 3220 )االستقبال( المسيلة: 200 )المسرح( 020 )االستقبال( الديوان: 90 )المسرح( 20 )االستقبال( باإلضافة الى وجود فريق منتجع "تاليس سبا" الصحي يعتبر منتجع "تاليس سبا" الصحي بالفندق أرقى وأفخم المنتجعات الصحية بالكويت. تبلغ مساحته 2200 مترا مربعا ويضم 09 غرفة للعالجات واثنين من األجنحة الخاصة في أقسام مخصصة للرجال وأخرى للنساء. جرى تصميم غرفة العالجات البالغ عددها 06 غرفة بحيث تخلق أجواء مثالية للحصول على تجربة ثرية من الهدوء والسكينة. يعد "تاليس سبا" تجسيدا للراحة والهدوء واالسترخاء حيث صمم بأسلوب فني يوفر التأثير المهدئ للعقل والجسم ويقدم تشكيلة متنوعة من العالجات واألفكار الجديدة. كما يحتوي السبا على غرفة الملح التي تعتبر األولى من نوعها في الكويت والشرق األوسط وتوفر حصريا العالجات المستندة على الملح الطبيعي األصفى على األرض يستخرج من الهيمااليا وذلك لتقوية المناعة كما تساعد هذه العالجات في إعادة التوازن لمعادن الجسم.

7 يخصص "تاليس سبا" منطقة للسيدات وأخرى للرجال كاملة التجهيزات بالمرافق التالية: صالة رياضية "جمنازيوم" غرفة "ساونا" وبخار غرفة الثلج غرفة الملح غرفة للعالجات المائية حم ام تركي منطقة لالسترخاء صالون للسيدات غرف لتجميل األظافر والعناية بالقدمين المرافق الرياضية والترفيهية يوفر فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة لضيوفه مجموعة واسعة من مختلف الخيارات لالستمتاع بالشاطئ واالستفادة من مرافقه حيث يجد الجميع ما يستمتع به سواء األطفال أو اليافعين أو الكبار ويعتني الفندق برغبات كل ضيف لالستمتاع بسحر الشمس والرمال والبحر. ومن هذه المرافق: ملعب تنس مضاء بركتا سباحة شاطئ خاص لمسافة 300 مترا نادي السندباد لألطفال مع مجموعة متنوعة من األنشطة تحت اإلشراف والمراقبة لضيوفنا الصغار دون سن السادسة نادي اليافعين للضيوف بين 9 و 00 عاما ويشمل: منطقة ألعاب مع "بالي ستيشن" و "إكس بوكس" و "وي" ألعاب داخلية تقليدية مثل الشطرنج والسنوكر وتنس الطاولة أنشطة رياضية خارجية مثل كرة القدم على الشاطئ وكرة الطائرة الشاطئية ويجري تنظيمها في مجموعات سينما خاصة تتسع ل 03 طفال لعرض األفالم المرحة لهذه العقول النشطة. التسوق من أجل أن يستمتع الضيوف بالتسوق أو الحصول على بعض خدمات التزي ن الشخصية. سوف يضم فندق جميرا شاطئ المسيلة ستة متاجر توفر للضيوف أرقى المجوهرات والعطور وأحدث إصدارات الكتب والهدايا التذكارية وأكثر الهواتف النقالة تطورا إلى جانب خدمات تصفيف الشعر للرجال.

خبر صحافي: ترسيخا لمكانته العالمية في عالم الترفيه: منتجع أتالنتس النخلة في دبي يطلق وجهة الترفيه "WAVEHOUSE" بالتعاون مجموعة مع "سوليوشنز ليجر" إفتتا

خبر صحافي: ترسيخا لمكانته العالمية في عالم الترفيه: منتجع أتالنتس النخلة في دبي يطلق وجهة الترفيه WAVEHOUSE بالتعاون مجموعة مع سوليوشنز ليجر إفتتا خبر صحافي: ترسيخا لمكانته العالمية في عالم الترفيه: منتجع أتالنتس النخلة في دبي يطلق وجهة الترفيه "WAVEHOUSE" بالتعاون مجموعة مع "سوليوشنز ليجر" إفتتاح الوجهة الترفيهية المتكاملة في الربع األول من العام

المزيد من المعلومات

نبض قريان Sakani.housing.sa /SaudiHousing

نبض قريان Sakani.housing.sa /SaudiHousing نبض قريان Sakani.housing.sa /SaudiHousing مجمع سكني متكامل يوفر جميع الخدمات والحياة العرصية والرفاهية الوحدات السكنية تحت اإلنشاء هو برنامج يتيح متلك الوحدات السكنية قبل أو أثناء مرحلة التطوير أو البناء

المزيد من المعلومات

استثمار ناجح و مستقبل آمن

استثمار ناجح و مستقبل آمن استثمار ناجح و مستقبل آمن 5 سلطنة ع مان.. تقع سلطنة عمان في أقصى الجنوب الشرقي لشبه الجزيرة العربية وتمتد سواحلها مسافة 1.700 كيلومتر تقريبا من مضيق هرمز في الشمال وحتى الحدود المتاخمة لجمهورية اليمن

المزيد من المعلومات

I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification

I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification رمز ICP المجموعة الرئيسية واسم المنتج الناتج المحلي اإلجمالي 100000 اإلنفاق االستهالكي الفردي في األسر المعيشية 110000

المزيد من المعلومات

إسكان الرياض بدأ الحجز بقسط شهري يبدأ من 1,667 ريال* *تطبق الشروط والا حكام / SaudiHousing housing.sa

إسكان الرياض بدأ الحجز بقسط شهري يبدأ من 1,667 ريال* *تطبق الشروط والا حكام / SaudiHousing housing.sa إسكان الرياض بدأ الحجز بقسط شهري يبدأ من 1,667 ريال* *تطبق الشروط والا حكام / SaudiHousing housing.sa نبذة عن دواوي ن ت أسست ))دواوي ن(( بناء على رؤية طموحة تسعى من خاللها إلى الحصول على موطى قدم في السوق

المزيد من المعلومات

الأهلية للسياحة NATIONAL TOURS

الأهلية للسياحة NATIONAL TOURS برامج مرمريس لصيف ٢٠١٧ من تاريخ ١ اغسطس وحتى ٢٨ اغسطس الشخص في اسم الفندق الليالي الثنائية او الثالثية الشخص في المفردة الطفل من سن 06-11 الطفل من سن 02-06 CHD 02-06 CHD 06-11 SGL ROOM 250 370 505 430

المزيد من المعلومات

يونيو 17 يونيو 18 ديسمبر ديسمبر أغسطس 14 أغسطس 15 أغسطس 16 أغسطس 17 أغسطس البنك المركزي المصري التحليل الشهري للتضخم معدل التضخم: العام وا

يونيو 17 يونيو 18 ديسمبر ديسمبر أغسطس 14 أغسطس 15 أغسطس 16 أغسطس 17 أغسطس البنك المركزي المصري التحليل الشهري للتضخم معدل التضخم: العام وا ديسمبر ديسمبر أغسطس 1 أغسطس 15 أغسطس أغسطس أغسطس معدل التضخم: العام واألساسي ديسمبر 2 نجحت السياسة النقدية التي اتبعها البنك المركزي في السيطرة على الضغوط التضخمية حيث انخفض المعدل السنوي للتضخم ليسجل

المزيد من المعلومات

4 مرمريس 3 ايام ليالي ابتداء من 61 تموز الى 61 ايلول كل يوم اثنين فترة العيد ال تباع ٣ ليالي االسعار بالدينار االردني طفل بدون سرير الطفل

4 مرمريس 3 ايام ليالي ابتداء من 61 تموز الى 61 ايلول كل يوم اثنين فترة العيد ال تباع ٣ ليالي االسعار بالدينار االردني طفل بدون سرير الطفل 4 مرمريس 3 ايام ليالي ابتداء من 61 تموز الى 61 ايلول كل يوم اثنين فترة العيد ال تباع ٣ ليالي االسعار بالدينار االردني طفل بدون سرير 06-02 الطفل 12-06 الفترة الى من - اسماء الفنادق الشخص في الغرفة المزدوجة

المزيد من المعلومات

The Villas

The Villas The Villas A new wave for a new era أبحر نحو الجديد في عصر جديد Durrat Marina Masterplan المخطط الرئيسي Durrat Marina Retail Promenade ممشى در ة مارينا Location Located on the southern coast of the Kingdom

المزيد من المعلومات

نبذة عن املركز : نتشرف نحن مركز تميز اإلنشاءات لالستشارات الهندسية بمشاركة سعادتكم في تحقيق إنجازاتكم وتطلعاتكم بما نستطيع من إمكانيات وتحالفات, وبشرا

نبذة عن املركز : نتشرف نحن مركز تميز اإلنشاءات لالستشارات الهندسية بمشاركة سعادتكم في تحقيق إنجازاتكم وتطلعاتكم بما نستطيع من إمكانيات وتحالفات, وبشرا نبذة عن املركز : نتشرف نحن مركز تميز اإلنشاءات لالستشارات الهندسية بمشاركة سعادتكم في تحقيق إنجازاتكم وتطلعاتكم بما نستطيع من إمكانيات وتحالفات, وبشراكات متميزة مع الجهات الرائدة وبخبرة متميزة في سلسلة

المزيد من المعلومات

16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة

16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة 16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة إطالق جائزة ولي العهد ألفضل تطبيق خدمات حكومية والموجهة لطالب الجامعات في المملكة األردنية الهاشمية نبذة عن الجائزة 300+ جامعة +30 حكومية وخاصة في المملكة األردنية

المزيد من المعلومات

كلية الهندسة المعمارية جامعة دمشق مشروع تخرج : مطار داخلي في مدينة دمشق الطالبة: سلمى فواز قسومة

كلية الهندسة المعمارية جامعة دمشق مشروع تخرج : مطار داخلي في مدينة دمشق الطالبة: سلمى فواز قسومة كلية الهندسة المعمارية جامعة دمشق مشروع تخرج : مطار داخلي في مدينة دمشق الطالبة: سلمى فواز قسومة البرنامج الوظيفي : يتألف مخطط المطار الداخلي من األقسام التالية : 1 مبنى المطار: ويتألف من : صالة الجمهور:وه

المزيد من المعلومات

A LIFE ENRICHED WITH MUSIC, ART AND CULTURE IS A LIFE LIKE NO OTHER. ما من حياة تضاهي حياة مليئة بالموسيقى والفن والثقافة

A LIFE ENRICHED WITH MUSIC, ART AND CULTURE IS A LIFE LIKE NO OTHER. ما من حياة تضاهي حياة مليئة بالموسيقى والفن والثقافة A LIFE ENRICHED WITH MUSIC, ART AND CULTURE IS A LIFE LIKE NO OTHER. ما من حياة تضاهي حياة مليئة بالموسيقى والفن والثقافة Il Primo rises at the heart of The Opera District, a flourishing and thriving cultural

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx مخيم (Kalvudden) الداخلي الصيفي لعام ٢٠١٦ ما هو مخيم (Kalvudden) الصيفي الداخلي (Kalvudden) الصيفي الداخلي السباحة وقضاء الوقت مع ا صدقاء ولعب آرة القدم والخروج في نزهات وصيد يمكنك لدينا في مخيم ا سماك

المزيد من المعلومات

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات اإلمام للمالية واملصرفية العقارية استثمارات تقنية املعرفة التنمية الصحية الوسائط املتعددة مركز

المزيد من المعلومات

معلومات خدمة العملاء فندق إيلاف منطقة النافورة حوض ا سماك خدمات عامة منطقة تغير ا طفال منطقة جلوس مواقف سفلية حم ام رجال حم ام نساء سير متحرك طفاية حر

معلومات خدمة العملاء فندق إيلاف منطقة النافورة حوض ا سماك خدمات عامة منطقة تغير ا طفال منطقة جلوس مواقف سفلية حم ام رجال حم ام نساء سير متحرك طفاية حر معلومات خدمة العملاء فندق إيلاف منطقة النافورة حوض ا سماك خدمات عامة منطقة تغير ا طفال منطقة جلوس مواقف سفلية حم ام رجال حم ام نساء سير متحرك طفاية حريق مخرج طوارئ سدكو درج متحرك مصعد إن تن سو nchor -

المزيد من المعلومات

الشركة السعودية جواهر تفتتح إليزابيتا فرانكي في الرياض بارك يسعد الشركة السعودية جواهر أن تعلن عن افتتاحها لمعرض إليزابيتا فرانكي العالمة اإليطالية ال

الشركة السعودية جواهر تفتتح إليزابيتا فرانكي في الرياض بارك يسعد الشركة السعودية جواهر أن تعلن عن افتتاحها لمعرض إليزابيتا فرانكي العالمة اإليطالية ال الشركة السعودية جواهر تفتتح إليزابيتا فرانكي في الرياض بارك يسعد الشركة السعودية جواهر أن تعلن عن افتتاحها لمعرض إليزابيتا فرانكي العالمة اإليطالية الشهيرة في الرياض بارك في يوم األحد الموافق 2018/5/20

المزيد من المعلومات

ندوة حوكمة القطاع الحكومي ودور المواطنين في تفعيل الحكومة المنفتحة )هل يمكن استخدام الحكومة المنفتحة لإلسراع بالتحول للحكم الرشيد ( مارس )آذار(

ندوة حوكمة القطاع الحكومي ودور المواطنين في تفعيل الحكومة المنفتحة )هل يمكن استخدام الحكومة المنفتحة لإلسراع بالتحول للحكم الرشيد ( مارس )آذار( ندوة حوكمة القطاع الحكومي ودور المواطنين في تفعيل الحكومة المنفتحة )هل يمكن استخدام الحكومة المنفتحة لإلسراع بالتحول للحكم الرشيد ( 71-71 مارس )آذار( 4172 كازيرتا - إيطاليا تعقدها المنظمة العربية للتنمية

المزيد من المعلومات

عروض التكو ن المتوفرة بمراكز التكو ن المهن لدورة سبتمبر 2018 وال ة تونس الوال ة نوع ة المركز رمز المركز المركز القطاع رمز االختصاص االختصاصات مستوى ال

عروض التكو ن المتوفرة بمراكز التكو ن المهن لدورة سبتمبر 2018 وال ة تونس الوال ة نوع ة المركز رمز المركز المركز القطاع رمز االختصاص االختصاصات مستوى ال عروض المتوفرة بمراكز المهن لدورة سببر 0 وال ة الوال ة نوع ة المركز رمز المركز المركز القطاع رمز االختصاص االختصاصات مستوى نمط نوع ة البرمجة عدد المجموعات تار خ انطالق تار خ انتهاء عروض //00 0009 000 00

المزيد من المعلومات

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير إلى ديسمبر تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل أ( معلومات صندوق االستثمار: 1. إسم صندوق اإلستثمار صندوق البيت 52 2. أهداف وسياسات االستثمار

المزيد من المعلومات

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية الهواتف الذكية عدد مرات تنزيل التطبيقات توقع ارتفاع عدد مرات تنزيل التطبيقات 178B 2017 258B 2020 66% 54% عدد مستخدمي 3,8B االجهزة الذكية 4/2018 استخدام التطبيقات

المزيد من المعلومات

ﻟﻨﺠﻌﻞ اﻟﺨﻴﺎل ﺣﻘﻴﻘﺔ Let The Fairy tale Begin

ﻟﻨﺠﻌﻞ اﻟﺨﻴﺎل ﺣﻘﻴﻘﺔ Let The Fairy tale Begin ﻟﻨﺠﻌﻞ اﻟﺨﻴﺎل ﺣﻘﻴﻘﺔ Let The Fairy tale Begin لنجعل الخيال حقيقة حان الوقت لبدء حياة جديدة سويا واالستمتاع معا بيوم مميز مليء بكل ما هو فاخر وأنيق. دعونا نهتم بالتفاصيل واسمتوا بكل لحظة في ليلة األحالم مع

المزيد من المعلومات

Note sur Terminal 2

Note sur Terminal 2 حفل استقبال المسافر رقم مليون بمطار طنجة ابن بطوطة 1152 /51/51 ملف صحفي Page 1 sur 6 مطار طنجة ابن بطوطة يتخطى عتبة مليون مسافر 1 بعد مطار فاس سايس يتخطى مطار مليون عتبة ألو مر أيضا هو ابن بطوطة طنجة مسافر

المزيد من المعلومات

Al-Quds University Executive Vice President Hasan Dweik, Ph.D. Professor of Polymer Chemistry جامعة القدس نائب الرئيس التنفيذي أ. د. حسن الدويك أستاذ

Al-Quds University Executive Vice President Hasan Dweik, Ph.D. Professor of Polymer Chemistry جامعة القدس نائب الرئيس التنفيذي أ. د. حسن الدويك أستاذ التقرير السنوي للم اركز والمعاهد في الجامعة تقرير العام االكاديمي 2017/2016 pci@admin.alquds.edu اسم المعهد او المركز:.معهد الطفل اسم مدير المعهد او المركز:.د يحيي حجازي. العنوان:. شارع عبد الحميد شومان

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation ZAD Consult- Management Consultations and Feasibility Studies شركة زاد لدراسات الجدوى الهندسية و االقتصادية 1 دراسات جدوى مبدئية دراسات الجدوى االقتصادية المتقدمة تخطيط االعمال التقييم الدراسات السوقية

المزيد من المعلومات

قاي مة أسعار المجم ع الرياضي Sports Complex Price List

قاي مة أسعار المجم ع الرياضي Sports Complex Price List قاي مة أسعار المجم ع الرياضي Sports Complex Price List انطلقي إلى عالم من الرياضة تحت سقف واحد. استمتعي باالستجمام على شاطئ النادي وبمزاولة رياضة السباحة والتنس والتزلج على الجليد في المرافق المجهزة بأحدث

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation 14/11/2016 23/08/2016 Valid as of 08/08/2016 6 159,050 123,275 134,300 10,500 8,000 571,151 األساسية 2,235,629 80,148 منهجية التوزيع: تم توزيع مواد اإلغاثة األساسية حسب االحتياجات التي قيمها المفوضية وشركاؤها

المزيد من المعلومات

LIVE UNFORGETTABLE Evoking the effortless cool of sixties-era New York, Waldorf Astoria Dubai International Financial Centre is a sophisticated celebr

LIVE UNFORGETTABLE Evoking the effortless cool of sixties-era New York, Waldorf Astoria Dubai International Financial Centre is a sophisticated celebr LIVE Evoking the effortless cool of sixties-era New York, Waldorf Astoria Dubai International Financial Centre is a sophisticated celebration of urban living. Occupying one of Dubai s most prestigious

المزيد من المعلومات

WATER POLICY REFORM IN SULTANATE OF OMAN

WATER POLICY REFORM IN SULTANATE OF OMAN "تحديات ومعوقات متابعة ورصد خدمات مياه الشرب والصرف الصحي في مناطق الريف بالمقارنة مع مناطق الحضر في سلطنة عمان" اعداد زاهر بن خالد السليماني رئيس الجمعيه العمانيه للمياه المحتويات المقدمه ادارة موارد

المزيد من المعلومات

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم بسم هللا الرحمن الرحيم علي دبكل علي العبدلي العنزي. االسم: الصدر- المملكه العربيه السعوديه. مكان الميالد: الموافق 1-22- 1591. 1777-7-1 تاريخ الميالد: استاذ مساعد في قسم االعالم - كلية االداب- جامعة الملك

المزيد من المعلومات

االبداع في صياغة المواقف المضحكة من خصائص الشخص ذو الذكاء: الفكاهي A. الذاتي B. اللغوي C. العاطفي D. االتصال الذي يتخذ فيه الفرد قراراته بناء على المع

االبداع في صياغة المواقف المضحكة من خصائص الشخص ذو الذكاء: الفكاهي A. الذاتي B. اللغوي C. العاطفي D. االتصال الذي يتخذ فيه الفرد قراراته بناء على المع االبداع في صياغة المواقف المضحكة من خصائص الشخص ذو الذكاء: الفكاهي A. الذاتي B. اللغوي C. العاطفي D. االتصال الذي يتخذ فيه الفرد قراراته بناء على المعلومات التي يتلقاها من حواسة هو االتصال: A. الجمعي B.

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation 30/11/2016 23/08/2016 Valid as of 08/08/2016 6 167,800 135,875 148,830 10,500 8,000 602,151 األساسية 2,357,544 92,183 منهجية التوزيع: تم توزيع مواد اإلغاثة األساسية حسب االحتياجات التي قيمها المفوضية وشركاؤها

المزيد من المعلومات

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس ) NSB-AppStudio ) 1 ( أهداف الدرس : بعد انتهاء هذا الدرس ستكون الطالبة قادرة على أن : )1 توضح مميزات برنامج ( NSB-AppStudio ) 2( تعدد لغات البرمجة المستخدمة في برنامج ( NSB-AppStudio ) 3( تذكر خطوات كتابة

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC ١ قاي مة المرآز المالي آما في ٣٠ يونيو ٢٠٠٢ ٣١ ديسمبر ٢٠٠٢ ٣٠ يونيو ٢٠٠٣ (غير مدققة ( (مدققة ( (غير مدققة ( إيضاح الموجودات ١ ٤٨١ ٧٣٠ ٣ ١٣٤ ٤٣٧ ١ ٥٩٣ ٨٧٥ نقدية وأرصدة لدى مو سسة النقد العربي السعودي ٣

المزيد من المعلومات

المملكة العربية السعودية م ق س ..../1998

المملكة العربية السعودية م ق س ..../1998 SFDA.FD 2483 /2018 الدهون )األحماض الدهنية( المتحولة Trans Fatty Acids ICS : 67.040 تقديم الهيئة جهة مستقلة الغرض األساسي لها هو القيام بتنظيم وم ارقبة الغذاء والدواء واألجهزة الطبية ومن مهامها وضع اللوائح

المزيد من المعلومات

ملحق متخصص تصدره صباح كل خميس العدد 4 الخميس 26 ربيع األول 1439 ه 14 ديسمبر 2017 م موقعنا: العرب.قطر 02 )) بيست ويسترن بلس الدوحة(( يقدم

ملحق متخصص تصدره صباح كل خميس العدد 4 الخميس 26 ربيع األول 1439 ه 14 ديسمبر 2017 م موقعنا: العرب.قطر   02 )) بيست ويسترن بلس الدوحة(( يقدم ملحق متخصص تصدره صباح كل خميس الخميس 26 ربيع األول 1439 ه 14 ديسمبر 2017 م 02 )) بيست ويسترن بلس الدوحة(( يقدم مجموعة من العروض الغير مسبوقة احتفاال باليوم الوطني 4-5 )) فندق ورويك الدوحة (( أول فندق يحتفل

المزيد من المعلومات

بجسكو بأعين الصحافة

بجسكو بأعين الصحافة بجسكو بأعين الصحافة Tuesday, May 19, 2015 بنها شركة كهرباء بنها: عدد ساعات العمل بالمحطة بلغت 15 بدون حوادث مليون ساعة الثالثاء 19 مايو - 2015 07:39 م محطة كهرباء كتبت رحمة رمضان أكد المهندس شيرين مصباح

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation دورة تدريبية لمعلمي ورؤساء أقسام الرياضيات من األحد /5 /31 إلى الخميس /6 /4 مركز التدريب والتطوير اإلدارة العامة لمنطقة الجهراء التعليمية برنامج التدريب : المنهج الوطني الكويتي إقبال المطيري الكفايات وأنواعها

المزيد من المعلومات

Saadiyat-Lagoons-District-Brochure

Saadiyat-Lagoons-District-Brochure OVERVIEW 05 الحياة في روعتها THE ESSENCE OF LIVING نظر ا لمنازلها العصرية الواسعة وحدائقها الغن اء وطبيعتها الساحرة تشكل منطقة لجونز السعديات مكان ا ممي ز ا لتجربة أسلوب حياة رغيد وفرصة مثالية الكتشاف

المزيد من المعلومات

الدليل السياحي الشامل لكل ما تود معرفته لزيارة كندا السياحة في كندا رحلة في عجائب الطبيعة وأساطير التاريخ وتجربة متنوعة بتنوع الفصول بين المناظر المذه

الدليل السياحي الشامل لكل ما تود معرفته لزيارة كندا السياحة في كندا رحلة في عجائب الطبيعة وأساطير التاريخ وتجربة متنوعة بتنوع الفصول بين المناظر المذه الدليل السياحي الشامل لكل ما تود معرفته لزيارة كندا السياحة في كندا رحلة في عجائب الطبيعة وأساطير التاريخ وتجربة متنوعة بتنوع الفصول بين المناظر المذهلة والمدن النابضة بالحياة هناك الكثير من العجائب الكندية

المزيد من المعلومات

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41 منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي طلب مساعدة تعليمية مالحظة: إن الموعد النهائي لتقديم الطلبات

المزيد من المعلومات

www.marassialbahrain.com إيجل هيلز إيجل هيلز هي شركة عقارية خاصة لالستثمار والتطوير ومقرها أبوظبي. تعمل على إنشاء مراكز مدنية جديدة في األسواق العالمية سريعة النمو. تعمل الشركة حاليا على مشاريع في البحرين

المزيد من المعلومات

لقانون العام للمساواة في المعاملة - 10 أسئلة وأجوبة

لقانون العام للمساواة في المعاملة - 10 أسئلة وأجوبة القانون العام للمساواة في المعاملة Allgemeines Gleichbehandlungsgesetz (AGG) 10 أسئلة وأجوبة Arabisch 1 ما أهداف قانون AGG يستهدف قانون AGG منع أي شكل من أشكال التمييز بسبب: األصل العرقي العمر الجنس الهوية

المزيد من المعلومات

الشارقة على ضفاف البحر SHARJAH BY THE SEA

الشارقة على ضفاف البحر SHARJAH BY THE SEA الشارقة على ضفاف البحر SHARJAH BY THE SEA استمتع بالحياة البحرية في الشارقة على شاطئ البحر ENJOY WATERFRONT LIVING AT SHARJAH BY THE SEA إيجل هيلز إيجل هيلز هي شركة خاصة لالستثمار والتطوير العقاري تتخذ

المزيد من المعلومات

منحهما جائزة "الوسام الذهبي لإلنجاز": - Monitoring Media إتحاد المصارف العربية يكر م عدنان وعادل القص ار في القمة المصرفية العربية الدولية في باريس Ta

منحهما جائزة الوسام الذهبي لإلنجاز: - Monitoring Media إتحاد المصارف العربية يكر م عدنان وعادل القص ار في القمة المصرفية العربية الدولية في باريس Ta منحهما جائزة "الوسام الذهبي لإلنجاز": - Monitoring Media إتحاد المصارف العربية يكر م عدنان وعادل القص ار في القمة المصرفية العربية الدولية في باريس Table of Content الوسام الذهبي لعدنان وعادل القص ار في

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation اليوم اإلعالمي حول التوجيه الجامعي إدارة الشؤون األكاديمية والشراكة العلمية بالجامعة 15 جويلية 2016 بالمعهدالعالي للتصرف بقابس جامعة قابس جامعة الجنوب الشرقي خارطة جامعية تمتد على أربع واليات + 15 مؤس

المزيد من المعلومات

جدول سياحي لزيارة مدينة إنترالكن في سويسرا Abdullah.i.o

جدول سياحي لزيارة مدينة إنترالكن في سويسرا Abdullah.i.o جدول سياحي لزيارة مدينة إنترالكن في سويسرا Abdullah.i.o Twitter @latif600 إنترالكن تقع إنترالكن بين بحيرة برينز في الشرق و بحيرة ثون في الغرب في منطقة تسمى بوديلي ويتدفق نهر..األر.. عبر المدينة واصال بين

المزيد من المعلومات

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية الشاشة الرئيسية 3 إنشاء مستخدم جديد 4 أوال: التسجيل كفرد 5 - نوع الهوية «سعودي» : 5 - نوع الهوية «مقيم :» 6 - نوع الهوية «خليجي» : 7 : التسجيل كمنشأة : 9 ثانيا

المزيد من المعلومات

لــؤي أحمد المسـلم

لــؤي أحمد المسـلم اإلدارة مجلس المعلومات الشخصية: االسم: د. لؤي بن أحمد بن سعد المسلم الجنسية: سعودي المنصب الحالي: الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية وعضو المنتدب. المؤهالت : Nottingham Trent ( قطاع المياه والصرف الصحي

المزيد من المعلومات

الخطة الاستراتيجية ( 2015 – 2020 )

الخطة الاستراتيجية ( 2015 – 2020 ) / كلية العلوم الاجتماعية ) 2018 2017 الخطة ( االست ارتيجية مركز التطوير األكاديمي وضبط الجودة 2 صفحة االسم أ. د. يونس الشديفات د. سطام الشقور د. عمر السقرات د. هايل البري د. رضوان المجالي د. مسلم الرواحنة

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation 20/12/2016 23/08/2016 Valid as of 08/08/2016 6 169,300 137,125 157,230 10,500 8,000 718,601 األساسية 2,538,644 101,533 منهجية التوزيع: تم توزيع مواد اإلغاثة األساسية حسب االحتياجات التي قيمها المفوضية

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - محاضرة 2 - الحفر والردم [Compatibility Mode]

Microsoft PowerPoint - محاضرة 2 - الحفر والردم [Compatibility Mode] المحاضرة الثانية بسم الله الرحمن الرحيم من يقوم بعمل جدول : ١- المهندس الاستشاري للمشروع. ٢- المقاول العام للمشروع. ٣- مقاولي الباطن للا عمال المختلفة. ١ اعداد د.م/ واي ل بهلول ٢ الغرض من عمل جداول : ١-

المزيد من المعلومات

العرض املقدم من للنقاهة الصحية ) ملنسوبي ( شركة H-Care مؤسسة البريد السعودي عرض خاص Body Treatment عالج الجسم Swedish massage املساج السويدي Thailand

العرض املقدم من للنقاهة الصحية ) ملنسوبي ( شركة H-Care مؤسسة البريد السعودي عرض خاص Body Treatment عالج الجسم Swedish massage املساج السويدي Thailand العرض املقدم من للنقاهة الصحية ) ملنسوبي ( شركة H-Care مؤسسة البريد السعودي عرض خاص Body Treatmet عالج الجسم Swedish massage املساج السويدي Thailad Massage Time الوقت 45 90 Massages التدليك s after discout

المزيد من المعلومات

رسالة كلية التمريض: تلتزم كلية التمريض - جامعة دمنهور بتقديم سلسلة متصلة من البرامج التعليمية الشاملة إلعداد كوادر تمريضية ذوى كفاءة عالية فى مهارات ا

رسالة كلية التمريض: تلتزم كلية التمريض - جامعة دمنهور بتقديم سلسلة متصلة من البرامج التعليمية الشاملة إلعداد كوادر تمريضية ذوى كفاءة عالية فى مهارات ا معايير تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة معايير تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم أوال: معايير تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس من قبل رئيس القسم العلمى 1. اإلعداد للبرامج األكاديمية :-

المزيد من المعلومات

Microsoft Word doc

Microsoft Word doc جامعة فيلادلفيا الكلي ة: الا داب والفنون القسم: التصميم الجرافيكي الفصل:الاول من العام الجامعي 2010/2009 المادة: النقد الفني مستوى المادة: الرابع موعد المحاضرة: نر ) 9:458:15 ( خطة تدريس المادة Course

المزيد من المعلومات

Morgan & Banks Presentation V

Morgan & Banks Presentation V المحرم 1433/ ديسمبر 2011 1 1 د. صنهات العتييب االستاذ بجامعة الملك سعود د. مسري الشيخ مستشار تطوير المصرفية اإلسالمية 2 علي اإلجابة الندوة تحاول التساؤالت التالية: املصرفية أين اإلسالوية يف البنوك التقميدية

المزيد من المعلومات

SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v /

SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v / SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v / 1014-05 1 I. معلومات حول المنتج 1-1. محتويات العبوة مؤتمر نزع السالح مع دليل التثبيت السريع مفتاح القابس الذكي دليل التثبيت السريع 1-2. اللوحة األمامية

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 55

Microsoft Word - 55 بطاقة الوصف الوظيفي (مدير داي رة العلاقات العامة) ا و لا معلومات خاصة بالوظيفة: المسمى الوظيفي الغرض الري يسي من الوظيفة الفي ة الموقع التنظيمي للوظيفة الجهة المسي ولة عن الوظيفة العلاقة مع الوظاي ف الا

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - FoodDistributionCenter_Ar.pptx

Microsoft PowerPoint - FoodDistributionCenter_Ar.pptx مركز توزيع المواد الغذائية فھرس المحتويات نبذة عن مركز توزيع المواد. أنواع المواد الغذائية. مراكز التوزيع. شروط استخراج بطاقة. آلية صرف المواد واألسعار: أرز الطحين والھريس (القمح) المياه المعدنية العصير

المزيد من المعلومات

العدد الثالث عرش يناير أهداف التنمية المستدامة: "تحويل عالمنا" باالبتكار Eng. Maritza VARGAS Independent Environmental and Sustainability Consu

العدد الثالث عرش يناير أهداف التنمية المستدامة: تحويل عالمنا باالبتكار Eng. Maritza VARGAS Independent Environmental and Sustainability Consu 4 أهداف التنمية المستدامة: "تحويل عالمنا" باالبتكار Eng. Maritza VARGAS Independent Environmental and Sustainability Consultant أهداف التنمية المستدامة في 25 سبتمبر 2015 اعتمدت قمة األمم المتحدة للتنمية

المزيد من المعلومات

استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعل

استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعل استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعلم في صف عادي, قبل تحويله إلى لجنة التنسيب.يجب تعبئة

المزيد من المعلومات

نتائج تخصيص طالب وطالبات السنة األولى المشتركة بنهاية الفصل الدراسي الثاني 1438/1437 ه يسر عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود أن تعلن نتائج

نتائج تخصيص طالب وطالبات السنة األولى المشتركة بنهاية الفصل الدراسي الثاني 1438/1437 ه يسر عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود أن تعلن نتائج نتائج تخصيص وات السنة األولى المشتركة بنهاية الفصل الدراسي الثاني 1438/1437 ه يسر عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود أن تعلن نتائج تخصيص وات السنة األولى المشتركة بعد نهاية الفصل الدراسي الثاني

المزيد من المعلومات

كلية الطب البيطري ملتقي التوظيف الثاني كلية الطب البيطري- جامعة الزقازيق األربعاء 7122/2/72 تحت رعاية رئيس الجامعة: أ.د/ أحمد الرفاعي عميد الكلية: أ.د

كلية الطب البيطري ملتقي التوظيف الثاني كلية الطب البيطري- جامعة الزقازيق األربعاء 7122/2/72 تحت رعاية رئيس الجامعة: أ.د/ أحمد الرفاعي عميد الكلية: أ.د ملتقي التوظيف الثاني - جامعة الزقازيق األربعاء 7122/2/72 تحت رعاية رئيس الجامعة: أ.د/ أحمد الرفاعي عميد الكلية: أ.د/ مهدي عبدالجواد عبدالقادر رابطة الخريجين: أ.د/ آمال أنيس مهدي )رئيس مجلس اإلدارة( كلمة

المزيد من المعلومات

التركية

التركية التركية المنح الدراسية التركية باالرقام حالي ا ما يزيد عن ۱٦,۰۰۰ من الحاصلين على منح دراسية تقريب ا 150,000 الخريجين في جميع أنحاء العالم إقامة إعانة شهرية في كل عام تقدم منحة دراسية جديدة حوالي ٥,۰۰۰

المزيد من المعلومات

إرشادات لتقديم طلب الحصول على تأشيرة شنغن لغايات زيارة األقارب أو األصدقاء )اإلقامة لمدة قصيرة أقصاها 90 يوم ا خالل نصف عام( تعاقدت السفارة األلمانية

إرشادات لتقديم طلب الحصول على تأشيرة شنغن لغايات زيارة األقارب أو األصدقاء )اإلقامة لمدة قصيرة أقصاها 90 يوم ا خالل نصف عام( تعاقدت السفارة األلمانية إرشادات لتقديم طلب الحصول على تأشيرة شنغن لغايات زيارة األقارب أو األصدقاء )اإلقامة لمدة قصيرة أقصاها 90 يوم ا خالل نصف عام( تعاقدت السفارة األلمانية في عم ان منذ تاريخ 15.04.2018 رسمي ا مع شركة في إف

المزيد من المعلومات

CME/40/5(b) Madrid, April 2015 Original: English لجنة منظمة السياحة العالمية للشرق األوسط اإلجتماع األربعون دبي اإلما ارت العربية المتحدة 5 أيار/مايو

CME/40/5(b) Madrid, April 2015 Original: English لجنة منظمة السياحة العالمية للشرق األوسط اإلجتماع األربعون دبي اإلما ارت العربية المتحدة 5 أيار/مايو Madrid, April 2015 Original: English لجنة منظمة السياحة العالمية للشرق األوسط اإلجتماع األربعون دبي اإلما ارت العربية المتحدة 5 أيار/مايو 1025 البند 5 )ب( من جدول األعمال المؤقت 5. تنفيذ برنامج العمل العام

المزيد من المعلومات

) باألالف ( )صفحة 1 من 28( (حتى أغسطس 2017) اليمن منطقة العمليات اإلنسانية في عدن - لمحة عن الوضع اإلنساني : يستعرض هذا الموجز المعلوماتي للمحافظات مع

) باألالف ( )صفحة 1 من 28( (حتى أغسطس 2017) اليمن منطقة العمليات اإلنسانية في عدن - لمحة عن الوضع اإلنساني : يستعرض هذا الموجز المعلوماتي للمحافظات مع ) باألالف ( )صفحة ( (حتى أغسطس ) الي طقة العمليات اإلنسانية في عدن لمحة عن الوضع اإلنساني : يستعرض هذا الموجز المعلوماتي للمحافظات معلومات حول االوضاع اإلنسانية والعمل اإلنساني الجاري في كل محافظة وفي

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 1-NURSE CALL SYSTEM

Microsoft Word - 1-NURSE CALL SYSTEM أنظمة التيار الخفيف 1 -نظام استدعاء الممرضات Eman.A (نظام استدعاء الممرضات) NURSE CALL SYSTEM الھدف من النظام : تسھيل عملية الرعاية الصحية للمرضي, مساعدته في حالة الطوارء. تسھيل التواصل بين فريق العالج

المزيد من المعلومات

الوحدة األولى المالمح البشرية للوطن العربي عنوان الدرس : سكان الوطن العربي أوال :أكمل الجدول التالي: 392 مليون نسمة %5.3 %39.9 %60.1 عدد سكان الوطن ال

الوحدة األولى المالمح البشرية للوطن العربي عنوان الدرس : سكان الوطن العربي أوال :أكمل الجدول التالي: 392 مليون نسمة %5.3 %39.9 %60.1 عدد سكان الوطن ال 0 الوحدة األولى المالمح البشرية للوطن العربي عنوان الدرس : سكان الوطن العربي أوال :أكمل الجدول التالي: 392 مليون نسمة %5.3 %39.9 %60.1 عدد سكان الوطن العربي: نسبة سكان الوطن العربي إلى سكان العالم: نسبة

المزيد من المعلومات

ما هو المورفين (الممتد المفعول) ؟

ما هو  المورفين (الممتد المفعول) ؟ Montelukast ما هو( ) Singulair مونتيلوكاست هو مضاد لمستقبالت الليكوترين, يمنع انقباض القصبات الهوائية ويحسن من األعراض الرئيسية لمرض الربو)السعال صعوبة وضيق التنفس(. دواعي االستعمال للبالغين واألطفال الوقاية

المزيد من المعلومات

نموذج السيرة الذاتية

نموذج السيرة  الذاتية بسم اهلل الرحمن الرحيم البيانات الشخصية االسم تاريخ ومكان الميالد الكلية القسم عمان العلوم التربوية المكتبات و المعلومات المؤهالت الد ارسية الدرجة العلمية التخصص الجهة المانحة لها 2012 دكتو اره علم المعلومات

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page نظام البرمجة SIMATIC S7 PLC وفقا للمستوى المتقد م ف الا صدار S7-300/400 الصفحة 1 من 6 يقد م هذه الدورة التدريبية مدر ب من شركة الهندسية (مجموعة دي و) متخصص ف إصدارات سيمنز. لمحة عامة الهدف الري يس لهذه

المزيد من المعلومات

جامعة الزرقاء المتطلب السابق : الكلية: العلوم التربوية اسم المدرس : د.محمد الشعار القسم: رياض األطفال موعد المحاضرة : عنوان المقرر: : تنمية ال

جامعة الزرقاء المتطلب السابق : الكلية: العلوم التربوية اسم المدرس : د.محمد الشعار القسم: رياض األطفال موعد المحاضرة : عنوان المقرر: : تنمية ال جامعة الزرقاء المتطلب السابق : الكلية: العلوم التربوية اسم المدرس : دمحمد الشعار القسم: رياض األطفال موعد المحاضرة : 11-930 عنوان المقرر: : تنمية المهارات الفنية والحركية في رياض األطفال )0513452( الساعات

المزيد من المعلومات

وزارة التعليم العالي والبـحث العلمي

وزارة التعليم العالي والبـحث العلمي و ازرة التعليم العالي والبحث العلمي جهاز اإلش ارف والتقويم العلمي دائرة ضمان الجودة واالعتماد األكاديمي البصرة : الجامعة للطب الكلية/ المعهد: التشريح واالنسجة واالجنة : القسم العلمي 3112/1/32 تاريخ ملء

المزيد من المعلومات

زيارة جاللة الملك محمد السادس إلى إفريقيا جاللة الملك والرئيس الغابوني يشرفان على إطالق أشغال إنجاز مركز للتكوين المهني في مهن النقل واللوجستيك بليبرو

زيارة جاللة الملك محمد السادس إلى إفريقيا جاللة الملك والرئيس الغابوني يشرفان على إطالق أشغال إنجاز مركز للتكوين المهني في مهن النقل واللوجستيك بليبرو زيارة جاللة الملك محمد السادس إلى إفريقيا جاللة الملك والرئيس الغابوني يشرفان على إطالق أشغال إنجاز مركز للتكوين المهني في مهن النقل واللوجستيك بليبروفيل جاللة الملك والرئيس الغابوني يشرفان على إطالق أشغال

المزيد من المعلومات

??? ??????? ??????? ????????

??? ??????? ??????? ???????? فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية تحت شعار الدورة : : العليا فركلة 2011 - دجنبر -02 1 افتتاحية باسم الرحمان الرحيم في إطار احتفال الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء, و عيد االستقالل يسعد أسرة

المزيد من المعلومات

ريكخراوي لي كو ل ينةوةو زانياريةكاني جةندةر Gender Studies and Information Organization (GSIO) منظمة الدراسات والمعلومات الجندرية تقرير نشاطات منظمة ا

ريكخراوي لي كو ل ينةوةو زانياريةكاني جةندةر Gender Studies and Information Organization (GSIO) منظمة الدراسات والمعلومات الجندرية تقرير نشاطات منظمة ا تقرير نشاطات منظمة الدراسات و المعلومات الجندرية أربيل تقرير نشاطات المنظمة لسنة 5102 ط- المعلومات العامة : اجازة المنظمة الصادر من االمانة العامة لمجلس الوزراء في بغداد الرقم ) 0132721 ( بتاريخ -2-9,5105

المزيد من المعلومات

Social Media and Traditional Media Report Nov

Social Media and Traditional Media Report Nov 17 24 Nov.2016 HCT Weekly Media Monitoring Report انطالق فعاليات أسبوع االبتكار بكليات التقنية Innovation Week kicks off at HCT تاريخ النشر: 19-11- 2016 أعلنت كليات التقنية العليا عن إنطالق فعاليات أسبوع

المزيد من المعلومات

THE LIVING ADVENTURE المغامرة الحية 02 03

THE LIVING ADVENTURE المغامرة الحية 02 03 THE LIVING ADVENTURE المغامرة الحية 02 03 OVERVIEW LOCATION UNIT PLAN 08 10 27 نظرة عامة الموقع مخطط الوحدات 04 05 IMAGINE LIVING IN A WORLD FULL OF ADVENTURE تخيل الحياة في عالم حافل بروح المغامرة 07

المزيد من المعلومات

السيرة الذاتية للدكتور محمد شلال العاني

السيرة الذاتية للدكتور محمد شلال العاني السيرة الذاتية لألستاذ الدكتور أولا : معلومات شخصية: محمد شاللحبيب 1 - السم الرباعي واللقب: محمد شالل حبيب يوسف 2 - اللقب العلمي: أستاذ 3 - التحصيل العلمي: دكتو اره في القانون الجنائي 5 - عنوان السكن الحالي:

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation عرض لنظام المعماري الاستراتيجي لمتابعة الأداء وتنفيذ الاستراتيجيات 1999 مقدمة تاسست عام في مصر شركة مساهمة خاصة من عام 2002 المقر الرئيسي بالقاهرة 35 موظف شركاء استراتيجيين في الشرق الأوسط خبرات دولية

المزيد من المعلومات

عاجل...لطفا السيد المدير العام االكرم الرقم : م د / 60/86910 التاريخ : 1860/86/16 تحية وبعد )GSC( يسر النجم الذهبي لإلستشا ارت وبالتعاون مع AZ.Interna

عاجل...لطفا السيد المدير العام االكرم الرقم : م د / 60/86910 التاريخ : 1860/86/16 تحية وبعد )GSC( يسر النجم الذهبي لإلستشا ارت وبالتعاون مع AZ.Interna عاجل...لطفا السيد المدير العام االكرم الرقم : م د / 60/86910 التاريخ : 1860/86/16 تحية وبعد )GSC( يسر النجم الذهبي لإلستشا ارت وبالتعاون مع AZ.InternationalUSA تقديم عرضها : وقرة إلدارتمم ال الخاص ال لتقى

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation Al Ain Municipality Investment Projects Select a language ENGLISH Al Ain Municipality Investment Projects Select a project The Asharej Walk Car Showroom & Automall Fashion District Community Centre LANGUAGE

المزيد من المعلومات

طلب الحصول على مقعد في الروضة أوSFO الطلب يجب ان يوضع في بوابة اولياء االمور الموجودة في الموقع االلكتروني للبلدية htts ://sandefjord.ist-asp.com/sand

طلب الحصول على مقعد في الروضة أوSFO الطلب يجب ان يوضع في بوابة اولياء االمور الموجودة في الموقع االلكتروني للبلدية htts ://sandefjord.ist-asp.com/sand طلب الحصول على مقعد في الروضة أوSFO الطلب يجب ان يوضع في بوابة اولياء االمور الموجودة في الموقع االلكتروني للبلدية htts ://sandefjord.ist-asp.com/sandefjordpub/login.htm قبل البدء بالطلب عليك اختيار الروضة

المزيد من المعلومات

English C.V. أآرم فتحى مصطفى على الاسم :.مدرس الدرجة العلمية : مدرس بقسم تكنولوجيا التعليم - آلية التربية النوعية بقنا - جامعة الوظيفة الحالية : جنوب

English C.V. أآرم فتحى مصطفى على الاسم :.مدرس الدرجة العلمية : مدرس بقسم تكنولوجيا التعليم - آلية التربية النوعية بقنا - جامعة الوظيفة الحالية : جنوب English C.V. أآرم فتحى مصطفى على الاسم :.مدرس الدرجة العلمية : مدرس بقسم تكنولوجيا التعليم - آلية التربية النوعية بقنا - جامعة الوظيفة الحالية : جنوب الوادي مدير مشروع ميكنة المكتبات و المكتبات الرقمية

المزيد من المعلومات

دولة فلسطين و ازرة التربية والتعليم العالي المبحث: تكنولوجيا المعلومات / النظري بسم هللا الرحمن الرحيم مدة االمتحان : ساعتان نموذج تجريبي مجموع العالم

دولة فلسطين و ازرة التربية والتعليم العالي المبحث: تكنولوجيا المعلومات / النظري بسم هللا الرحمن الرحيم مدة االمتحان : ساعتان نموذج تجريبي مجموع العالم دولة فلسطين و ازرة التربية والتعليم العالي المبحث: تكنولوجيا المعلومات / النظري بسم هللا الرحمن الرحيم مدة االمتحان : ساعتان نموذج تجريبي مجموع العالمات )70( عالمة مالحظة: عدد األسئلة خمسة أسئلة وعلى الطالب

المزيد من المعلومات

جامعة الانبار – قسم ضمان الجودة والاعتماد - السيرة الذاتية لعضو هيئة تدريس

جامعة الانبار – قسم ضمان الجودة والاعتماد - السيرة الذاتية لعضو هيئة تدريس االسم علي محمد عبد السيرة الذاتية) CV ( : 1 اوال : معلومات عامة 1.العنوان: العمل : جامعة التخصص:...األدب االندلسي..كلية االداب / قسم اللغة العربية الدرجة العلمية:...استاذ مساعد. العنوان البر د :......

المزيد من المعلومات

الا سم :... الشعبة :... ورقة عمل للصف الخامس في مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية درس مجلس التعاون لدول الخليج العربية ) طبيعيا ( السو ال الا

الا سم :... الشعبة :... ورقة عمل للصف الخامس في مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية درس مجلس التعاون لدول الخليج العربية ) طبيعيا ( السو ال الا الا سم :... الشعبة :... ورقة عمل للصف الخامس في مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية درس مجلس التعاون لدول الخليج العربية ) طبيعيا ( السو ال الا ول : ا كتب المفاهيم والمصطلحات لكل من العبارات التالية

المزيد من المعلومات

وزارة الترب ة بنك األسئلة لمادة علم النفس و الح اة التوج ه الفن العام لالجتماع ات الصف الحادي عشر أدب 0211 / 0212 األولى الدراس ة الفترة *************

وزارة الترب ة بنك األسئلة لمادة علم النفس و الح اة التوج ه الفن العام لالجتماع ات الصف الحادي عشر أدب 0211 / 0212 األولى الدراس ة الفترة ************* وزارة الترب ة بنك األسئلة لمادة علم النفس و الح اة التوج ه الفن العام لالجتماع ات الصف الحادي عشر أدب 2 / 22 األولى الدراس ة الفترة ************************************************************************************

المزيد من المعلومات

REPUBLIQUE ALGERIENNE DEMOCRATIQUE ET POPULAIRE وزارة التعليم العالي والبحث العلمي Ministère de l enseignement supérieur et de la recherche scientifiq

REPUBLIQUE ALGERIENNE DEMOCRATIQUE ET POPULAIRE وزارة التعليم العالي والبحث العلمي Ministère de l enseignement supérieur et de la recherche scientifiq ماستر. 1 لسان ات تطب ق ة ق: 16 النظر ات اللسان ة إنجلز ة 2018-06-19 ش خ إدر س المنهج و المنهج ة فن ات البحث و الكتابة فارس حس ن الطرش التحل ل التول دي خالدي هشام المبادئ المنهج ة للتحل ل اللسان الهادي

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint كود التدريب KSH7TDB19 google يتم البحث عنه في متصفح sway يكون ضمن البرامج الموجودة من الموقع للتسجيل في hot mail او الدخول على البريد االلكتروني من : khulood.sairafi ضمن البرامج الموجودة hot mail للتسجيل

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page نظام البرمجة SIMATIC S7 PLC وفقا للمستوى الا ساس ف الا صدارة S7-1500 الصفحة 1 من 6 يقد م هذه الدورة التدريبية مدر ب من شركة الهندسية (مجموعة دي و) متخصص ف إصدارات سيمنز. لمحة عامة الهدف الري يس لهذه الدورة

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx دولة ليبيا وزارة الصحة مركز المعلومات والتوثيق 1 إعداد : محمد إبراھيم صالح مدير مركز المعلومات والتوثيق 2 المحتويات. المؤسسات المسئولة في مجال االحوال المدنية واإلحصاءات الحيوية. االطار القانوني لتسجيل.

المزيد من المعلومات

Diapositive 1

Diapositive 1 2016 م ا ورشة تدريبية إقليمية حول برنامج التعدادات الز ارعية في جولة التعداد لعام 2020 وضع احصاءات الز ارعة في جيبوتي إعداد/مختار عواله وعيس المحتويات تعريف طبيعة االرض الجيبوتية - واقع االحصاءات بشكل

المزيد من المعلومات

London Heathrow Airport مطار لندن ھیثرو یقع مطار ھیثرو على بعد 22 كم وسط مدینة لندن وھو اكبر المطارات البریطانیة وأكثر المطارات ازدحاما في أوروبا. ھذا

London Heathrow Airport مطار لندن ھیثرو یقع مطار ھیثرو على بعد 22 كم وسط مدینة لندن وھو اكبر المطارات البریطانیة وأكثر المطارات ازدحاما في أوروبا. ھذا London Heathrow Airport مطار لندن ھیثرو یقع مطار ھیثرو على بعد 22 كم وسط مدینة لندن وھو اكبر المطارات البریطانیة وأكثر المطارات ازدحاما في أوروبا. ھذا المطار الضخم لدیھ كل المرافق ویقدم جمیع الخدمات للمسافرین

المزيد من المعلومات

المملكة العربية السعودية م ق س ..../1998

المملكة العربية السعودية م ق س ..../1998 الهيئة العامة للغذاء والدواء SAUDI FOOD & DRUG AUTHORITY (SFDA) مشروع تحديث Draft Standard DS قطاع الغذاء Food Sector البيانات التغذوية في صورة إشارات ضوئية Traffic light labeling ICS: 67.040 This document

المزيد من المعلومات

الرسالة األسبوعية/ الصف السادس 2018 / 9 - األحد 16 أولياء األمور الكرام : إليكم الرسالة األسبوعية وما سيتم إنجازه هذا األسبوع: األسبوع الماضي : تم اال

الرسالة األسبوعية/ الصف السادس 2018 / 9 - األحد 16 أولياء األمور الكرام : إليكم الرسالة األسبوعية وما سيتم إنجازه هذا األسبوع: األسبوع الماضي : تم اال الرسالة األسبوعية/ الصف السادس 2018 / 9 - األحد 16 أولياء األمور الكرام : إليكم الرسالة األسبوعية وما سيتم إنجازه هذا األسبوع: األسبوع الماضي : تم االنتهاء من مراجعة أهم المهارات النحوية وسيتم إرسال األوراق

المزيد من المعلومات

Slide 1

Slide 1 تصميم السيرة الذاتية كصفحات الويب د. احمد عادل اسماعيل عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع و التعليم المستمر. WWW.Dr-Ahmed.Info Info@Dr-Ahmed.Info -------------- المرجع: www.support.office.com اهداف المحاضرة

المزيد من المعلومات

عندما تلتقي الرفاهية بالهدوء Luxury meets tranquility

عندما تلتقي الرفاهية بالهدوء Luxury meets tranquility عندما تلتقي الرفاهية بالهدوء Luxury meets tranquility مساكن الشاطئ الملكية مساكن البحيرة الملكية مساكن الواجهة البحرية الملكية Beach Royal Residences Lagoon Royal Residences Seafront Royal Residences

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint م الموضوع برنامج KUSHOOF تطبيق! Kahoot برنامج PLICKERS تطبيق EDMODO تطبيق acadox تطبيق AURASMA برنامج simplemind تطبيق MYU تطبيق QUIZ MAKER تطبيق CLASSROOM تطبيق SLIDE SHARK تطبيق CLASSDOJO تطبيق WORD

المزيد من المعلومات