CONSEJERÍA DE EDUCACIÓN ARABE NIVEL AVANZADO CONVOCATORIA EXTRAORDINARIA SEPTIEMBRE 2012 EXPRESIÓN E INTERACCIÓN ORAL INSTRUCCIONES PARA LA REALIZACIÓ

الحجم: px
بدء العرض من الصّفحة:

Download "CONSEJERÍA DE EDUCACIÓN ARABE NIVEL AVANZADO CONVOCATORIA EXTRAORDINARIA SEPTIEMBRE 2012 EXPRESIÓN E INTERACCIÓN ORAL INSTRUCCIONES PARA LA REALIZACIÓ"

النسخ

1 ARABE NIVEL AVANZADO CONVOCATORIA EXTRAORDINARIA SEPTIEMBRE 2012 EXPRESIÓN E INTERACCIÓN ORAL INSTRUCCIONES PARA LA REALIZACIÓN DE ESTE EJERCICIO: Duración: 30 minutos (parejas) o Este ejercicio consta de dos tareas. Deberá realizar las dos tareas. o En la tarea 1 (monólogo) deberá realizar una exposición oral de 3 o 4 minutos de duración basada en el tema propuesto en la tarjeta que se le facilitará. o En la tarea 2 (diálogo) deberá intervenir en una conversación de 5 minutos de duración con su compañero o compañera basada en el tema propuesto en la tarjeta que se le facilitará. o Puntuación máxima de ambos correctores: 200 puntos. o Puede tomar notas (palabras, ideas, conceptos) para apoyarse durante su exposición / diálogo, pero no podrá redactar frases completas ya que la actuación que se evaluará será hablada y no leída. No escriba nada sobre las tarjetas que se le facilitan. Si desea tomar notas, puede hacerlo en papel en blanco que se le facilitará. o Durante la fase de preparación de las tareas NO podrá comunicarse con su compañero/a. o Al finalizar el ejercicio deberá entregar sus notas y todo el material que se le facilitó. o Dispone Vd. de un máximo de 15 minutos para preparar las dos tareas.

2 NIVEL AVANZADO MODELO 1 A الصداقة بكل تأكيد شيء مھم في حياة اإلنسان. واستفاد منه في جوانب مختلفة. لكل واحد منا صديق (أو صديقة) على األقل لعب دور ا مھم ا في حياته تحد ث عن الصديق الشخص. (أو الصديقة) الذي أث ر أكثر فيك بشكل إيجابي فس ر كيف حدث ذلك وما عالقتك اآلن مع ذلك. NIVEL AVANZADO MODELO 1 A في بعض المدارس يحتفل الطالب بآخر السنة الدراسية بعشاء في مطعم لكن ھناك من ال يرى ھذا مناسب ا. ا د ع زميلك (زميلتك) إلى حفلة بھذه المناسبة وفس ر له لماذا أنت موافق مع ھذا النوع من االحتفالت وشج عه على المشاركة. اذكر له أن ھذه الحفلة ستكون قبل االمتحانات األخيرة ولن يشارك كل الزمالء فيھا.

3 NIVEL AVANZADO MODELO 1 B التكنولوجيا غي رت أشياء كثيرة في حياتنا. كيف كانت حياتنا قبل ظھور اإلنترنت والھاتف الجوال تحد ث عن ھذا واذكر ما ھي التكنولوجيات الحديثة التي تستخدمھا لماذا وفي أي عنھا وما ھي إيجابياتھا وسلبياتھا. مجاالت وھل تستطيع أن تستغني NIVEL AVANZADO MODELO 1 B في بعض المدارس يحتفل الطالب بآخر السنة الدراسية بعشاء في مطعم لكن ھناك من ال يرى ھذا مناسب ا. زميلك يدعوك إلى حفلة بھذه المناسبة. اسأل زميلك عن تقاصيل الدعوة واقبلھا أو ارفضھا وأذكر أسباب قبولك أو رفضك وفس ر موقفك من ھذا النوع من االحتفاالت.

4 NIVEL AVANZADO MODELO 2 A لألعياد أھمية اجتماعية وثقافية وتشج ع العالقات بين الناس. تحد ث عن أھم األعياد في بلدك. أذكر أھم األعياد الدينية واألعياد الوطنية وكيف يحتفل بھا الناس وما ھي العادات اإليجابية والسلبية في رأيك خالل ھذه االحتفاالت. NIVEL AVANZADO MODELO 2 A تود السفر إلى بلد عربي ألسباب كثيرة لكن سمعت األخبار وعرفت أن السفر ھناك ربما يكون خطير ا في الظروف السياسية الحالية. تحدث مع زميلك (زميلتك) الذي سافر إلى ھناك قبل سنوات وفس ر له لماذا تريد أن تقوم بھذا السفر واطلب منه نصيحته.

5 NIVEL AVANZADO MODELO 2 B مشاھدة التلفزيون ممتع ومفيد في بعض األحيان ولكن ھناك ناس خاصة األطفال يقضون أوقات ا طويلة أمام التلفزيون. تحدث على إيجابيات وسلبيات التلفزيون ما ھي البرامج المفيدة في رأيك وما ھي التي ليست مناسبة وفس ر األسباب. NIVEL AVANZADO MODELO 2 B زميلك (زميلتك) يريد أن يسافر إلى بلد عربي. أنت سافرت قبل عدة سنوات إلى ذلك البلد ولھذا زميلك (زميلتك) يريد نصيحتك. أنت سمعت األخبار وفي رأيك السفر في الظروف السياسية الحالية يمكن أن يكون خطير ا. فس ر كل ھذا لزميلك (زميلتك) وقد م له نصائح مفيدة.

6 NIVEL AVANZADO MODELO 3 A لآلسف نعيش في عالم ليس كل ما فيه جميل بل ھناك مشاكل كثيرة. تحدث عن أھم المشاكل في مختلف المجاالت (اقتصادية اجتماعية ثقافية...) في العالم اآلن في رأيك وما ھي الحلول الممكنة لھذه المشاكل إن وجدت. NIVEL AVANZADO MODELO 3 A يثير وضع المرأة في العالم العربي جدال كبيرا. في رأيك وضع المرأة العربية تغي ر كثيرا خالل السنوات األخيرة. الفكرة. ما ھي أھم التغي رات التي حدثت في حياة المرأة العربية فس ر ھذا لزميلك (زميلتك) فإنه ليس موافق مع ھذه

7 NIVEL AVANZADO MODELO 3 B انتشرت السياحة في كل العالم ولھا جوانب إيجابية وأخرى ليست كذلك. تحد ث عن ھذا الموضوع: ھل تحب السفر ھل تحب أن تكون "سائحا" ما ھي إيجابيات وسلبيات السياحة في رأيك ما الفرق بين السياسة اآلن والرحالت في الماضي NIVEL AVANZADO MODELO 3 B يثير وضع المرأة في العالم العربي جدال كبيرا. لآلسف في رأيك وضع المرأة العربية لم يتغي ر كثيرا خالل السنوات األخيرة. فس ر ھذا لزميلك (زميلتك) فإنه ليس موافق مع ھذه الفكرة. ما ھي أھم المشاكل التي ما زالت المرأة العربية تعاني منھا

8 NIVEL AVANZADO MODELO 4 A الصحافة من أھم وسائل االتصال. تحدث عن الصحافة في بلدك. ھل توجد حرية التعبير ھل لھا حدود ما ھي أھم الصحف ھل تقوم بدور مھم ما ھي أحسنھا في رأيك ولماذا. NIVEL AVANZADO MODELO 4 A بعض الناس يفضلون قضاء وقت الفراغ في البيت حيث يمارسون نشاطات مختفلة والبعض اآلخر يحبون الخروج لقضاء الوقت مع األصدقاء وممارسة نشاطات أخرى. أنت من الفريق األول. فس ر ھذا لزميلك (زميلتك) حاول أن تقنعه بأن اختيارك ھو األفضل.

9 NIVEL AVANZADO MODELO 4 B ألسباب مختلفة يعيش عدد متزايد من الشباب مع والديھم إلى سن متأخر. تكلم عن ھذه الظاھرة في مجتمعك فس ر األسباب وعن إيجابياتھا وسلبياتھا وعبر عن رأيك. NIVEL AVANZADO MODELO 4 B بعض الناس يفضلون قضاء الوقت الفراغ في البيت حيث يمارسون نشاطات مختفلة والبعض اآلخر يحبون الخروج لقضاء الوقت مع األصدقاء وممارسة نشاطات أخرى. أنت من الفريق الثاني.. فس ر ھذا لزميلك (زميلتك) حاول أن تقنعه بأن اختيارك ھو األفضل.

10 NIVEL AVANZADO MODELO 5 A الدراسة في الجامعة مرحلة مھمة في حياة بعض الناس وھي مليئة باألحداث والتجارب. تحدث عن الحياة الجامعية في بلدك عن أھميتھا اآلن وفي الماضي عن حياة الطالب في الجامعة وعن العالقات بينھم ومع األساتذة. NIVEL AVANZADO MODELO 5 A أنت تفض ل أن تتعر ف على األخبار عن طريق قراءة الصحف ألسباب مختلفة. لكن ما رأي زميلك (زميلتك) تح دث معه في ھذا الموضوع: فس ر له لماذا في رأيك الصحافة أفضل لمعرفة حقيقة األخبار.

11 NIVEL AVANZADO MODELO 5 B كلنا تقريبا نفكر في المستقبل وماذا سنفعل في السنة التالية. ما ھي مشاريعك المستقبلية فيما يتعلق بالعمل والعائلة والدراسة الخ. ماذا تغي ر في حياتك وماذا ال تريد أن يتغي ر NIVEL AVANZADO MODELO 5 B أنت تفضل أن تتعر ف على األخبار عن طريق مشاھدتھا في التلفزيون ألسباب مختلفة. لكن ما رأي زميلك (زميلتك) تحدث معه في ھذا الموضوع: فس ر له لماذا التلفزيون أفضل في رأيك.

12 NIVEL AVANZADO MODELO 6 A طلب منك أستاذك أن تحض ر بحثا في موضوع متعلق بتاريخ العرب. ماذا تفعل عندما يجب عليك أن تقوم بعمل مثل ھذا ما ھي الكتب والمراجع التي ستستخدمھا أين ستبحث عن المعلومات والتفاصيل أي تكنولوجيات ممكن أن تساعدك NIVEL AVANZADO MODELO 6 A الفصل بين الدين والدولة من الموضوعات التي تثير جدال كبيرا في الدول العربية. في رأيك االھتمام والمحافظة على التقاليد والعادات والتراث شيء مھم في كل المجتمعات. وحاول أن تقنعه بھذه الفكرة. فس ر ھذا لزميلك (زميلتك)

13 NIVEL AVANZADO MODELO 6 B وصل عدد كبير من العرب إلى إسبانيا في السنوات األخيرة. ما أصلھم لماذا وكيف جاءوا إلى إسبانيا ما ھي مشاكلھم ما رأي الناس فيھم ما ھو مستقبلھم في رأيك NIVEL AVANZADO MODELO 6 B الفصل بين الدين والدولة من الموضوعات التي تثير جدال كبيرا في الدول العربية. في رأيك التقاليد والعادات من أسباب تأخر وتخلف المجتمعات. فسذر ھذا لزميلك (زميلتك) وحاول أن تقنعه بھذه الفكرة.

14 ARABE NIVEL AVANZADO CONVOCATORIA EXTRAORDINARIA SEPTIEMBRE 2012 EXPRESIÓN E INTERACCIÓN ORAL INSTRUCCIONES PARA LA REALIZACIÓN DE ESTE EJERCICIO: Duración: 35 minutos (tríos) o Este ejercicio consta de dos tareas. Deberá realizar las dos tareas. o En la tarea 1 (monólogo) deberá realizar una exposición oral de 3 o 4 minutos de duración basada en el tema propuesto en la tarjeta que se le facilitará. o En la tarea 2 (diálogo) deberá intervenir en una conversación de 7 minutos de duración con sus compañeros o compañeras basada en el tema propuesto en la tarjeta que se le facilitará. o Puntuación máxima de ambos correctores: 200 puntos. o Puede tomar notas (palabras, ideas, conceptos) para apoyarse durante su exposición / diálogo, pero no podrá redactar frases completas ya que la actuación que se evaluará será hablada y no leída. No escriba nada sobre las tarjetas que se le facilitan. Si desea tomar notas, puede hacerlo en papel en blanco que se le facilitará. o Durante la fase de preparación de las tareas NO podrá comunicarse con sus compañeros/as. o Al finalizar el ejercicio deberá entregar sus notas y todo el material que se le facilitó. o Dispone Vd. de un máximo de 15 minutos para preparar las dos tareas.

15 NIVEL AVANZADO MODELO 1 A ال يكفي دراسة اللغة العربية في المدرسة. ماذا يمكن أن يفعل الطالب لرفع مستواه في اللغة خارج المدرسة ما ھي الوسائل التي يمكن أن يستفيد منھا ما ھي أحسن طرق للتقدم في تعلم اللغة العربية في مدينتك NIVEL AVANZADO MODELO 1 A ھل الثورات العربية األخيرة غي رت أو من الممكن أن تغي ر المجتمعات العربية أنت متفائل وفي رأيك تغي ر حال المجتمعات العربية كثيرا في ھذا الزمان وخاصة بفضل الثورات األخيرة. لزمالئك وحاول أن تقنعھم برأيك. فس ر ھذا

16 NIVEL AVANZADO MODELO 1 B قر رت أن تسافر إلى بلد عربي في العطلة القادمة لمواصلة دراسة اللغة ھناك. ھل ممكن أن تحصل على منحة دراسية أي بلد اخترت ولماذا كيف ستعمل لتستفيد أكثر من إقامتك في البلد NIVEL AVANZADO MODELO 1 B ھل الثورات العربية األخيرة غي رت أو من الممكن أن تغي ر وضع المجتمعات العربية أنت متشائم وفي رأيك لم يتغي ر حال المجتمعات العربية كثيرا في ھذا الزمان والثورات لم ولن تستطيع أن تغيره. ھذا لزمالئك وحاول أن تقنعھم برأيك. فس ر

17 NIVEL AVANZADO MODELO 1 C لكل واحد منا مشاريع وأحالم. ھل حق قت كل ما كنت تحلم به ھل حياتك ھي كما تريد أن تكون... واألشياء التي ما زلت يجب أن تحققھا. تحدث عن األشياء المھمة التي حق قتھا في حياتك NIVEL AVANZADO MODELO 1 C ھل الثورات العربية غي رت أو من الممكن أن تغي ر وضع المجتمعات العربية في رأيك حال المجتمعات العربية تغي ر في بعض الجوانب ولم يتغي ر في جوانب أخرى. تقنعھم برأيك. فس ر ھذا لزمالئك وحاول أن

18 NIVEL AVANZADO MODELO 2 A في السنوات األخيرة حدثت تغي رات كثيرة في العالقات العائلية في كل المجتمعات. تحدث عن ھذه التغي رات في مجتمعك وإذا أث ر ھذا في عائلتك بالخصوص وماذا تعرف عن العالقات العائلية في العالم العربي. NIVEL AVANZADO MODELO 2 A ازدواجية اللغة (يعني وجود لغة فصحى ولغة عامية) مشكلة في العربية. تحد ث مع زميليك عن ھذه القضية. في رأيك اللغة الفصحى ھي األھم. فس ر ذلك ولماذا يجب أن يعتمد تعليم العربية على الفصحي فقط.

19 NIVEL AVANZADO MODELO 2 B إلى ماذا تحتاج مدينتك لتصبح المدينة المثالية التي تريد أن تسكن فيھا تحدث أوال عن إيجابيات مدينتك ثم اذكر السلبيات وكيف يمكن إصالحھا. NIVEL AVANZADO MODELO 2 B ازدواجية اللغة (يعني وجود لغة فصحى ولغة عامية) مشكلة في العربية. تحد ث مع زميليك عن ھذه القضية. في رأيك اللغة العامية ھي األھم. فس ر ذلك ولماذا يجب أن يعتمد تعليم العربية على العامية فقط.

20 NIVEL AVANZADO MODELO 2 C األزمة االقتصادية والمالية انتشرت بسرعة في العالم. كيف أث رت فيك وفي من حولك تحدث عن المشاكل في الحياة اليومية التي سبب تھا األزمة. NIVEL AVANZADO MODELO 2 C ازدواجية اللغة (يعني وجود لغة فصحى ولغة عامية) مشكلة في العربية. تحد ث مع زميليك عن ھذه القضية. في رأيك اللغتان الفصحى والعامية مھم تان. فس ر ذلك ولماذا يجب أن يعتمد تعليم العربية عليھما معا.

Microsoft Word - ARA_AV_CL_SEP.doc

Microsoft Word - ARA_AV_CL_SEP.doc ESCUELAS OFICIALES DE IDIOMAS ÁRABE Número de control NIVEL AVANZADO SEPTIEMBRE 2012 COMPRENSIÓN DE LECTURA INSTRUCCIONES PARA LA REALIZACIÓN DE ESTE EJERCICIO: NO escriba su nombre en ninguna hoja de

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx دولة ليبيا وزارة الصحة مركز المعلومات والتوثيق 1 إعداد : محمد إبراھيم صالح مدير مركز المعلومات والتوثيق 2 المحتويات. المؤسسات المسئولة في مجال االحوال المدنية واإلحصاءات الحيوية. االطار القانوني لتسجيل.

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - moneybookers

Microsoft Word - moneybookers الرحيم الرحمن االله بسم א א א ãããaewt{tuaçxà دليل المستخدم العربي في MONEYBOOKERS شرح بنك أوال عن البنك: :معلومات وقلربيزدنيعلما من بريطانيا. 1- البنك جنسيته المناسبة للعمل بھا. به تختار العملة -2 من 5

المزيد من المعلومات

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية الهواتف الذكية عدد مرات تنزيل التطبيقات توقع ارتفاع عدد مرات تنزيل التطبيقات 178B 2017 258B 2020 66% 54% عدد مستخدمي 3,8B االجهزة الذكية 4/2018 استخدام التطبيقات

المزيد من المعلومات

الاتصال الفعال بين المعلم والطالب

الاتصال الفعال بين المعلم والطالب ) 10-10 مدرسه التعاون ( بحث إجرائي عن االتصال الفعال وإثارته لدافعية التعلم لدي الطالب في مدرسة التعاون االتصال عامل هام من العوامل التي تقوم عليها حياة الناس وكل فرد منا يمارس االتصال مع من حوله من أفراد

المزيد من المعلومات

easy - translation

easy - translation From: http://ar.miraath.net/audio/5030/01 Shaikh Ahmad Bazmool Http://ar.miraath.net/audio/download/5030/usool_us_sunnah_01.mp3 أما األمر األول فھو أنه يظن أن ھذا العلم ثقيل وال يفھمه فھذا خطأ فھذا خطأ

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - CO_RT10

Microsoft Word - CO_RT10 إعداد : تقديم الشكل أسفله يمثل مضخم يعتمد على ترانزيستور. فھو يحتوي على شبكة من المقاومات تمكن من تقطيب و مكثفات تعمل على ربط المضخم بأخر وذلك بتمرير اإلشارات المتناوبة. R1 100k 1µF 1µF (Load) Rc (charge)

المزيد من المعلومات

الفیزا Visa ا اولا نذكر الجمیع قبل السفر بانھ یجب ان یكون جواز السفر ساري المفعول على الاقل 6 اشھر تجنبا لمفاجات السفر ومنعا للاحراج. جمیع الدول العرب

الفیزا Visa ا اولا نذكر الجمیع قبل السفر بانھ یجب ان یكون جواز السفر ساري المفعول على الاقل 6 اشھر تجنبا لمفاجات السفر ومنعا للاحراج. جمیع الدول العرب الفیزا Visa ا اولا نذكر الجمیع قبل السفر بانھ یجب ان یكون جواز السفر ساري المفعول على الاقل 6 اشھر تجنبا لمفاجات السفر ومنعا للاحراج. جمیع الدول العربیة لابد من الحصول على فیزا لدخول البرازیل ما عدا تونس

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 27

Microsoft Word - 27 المواصلات في إسطنبول ھناك عدة وساي ل للمواصلات في إسطنبول یمكنك استخدامھا والاستفادة منھا مثل التاكسي الباص لترموه المترو- وكذلك السفن. أولا سوف نتكلم عن التاكسي :- ننصحك با شیاء ربما تغیب عن بالك یحتوي

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - 4eme_science_13 [Mode de compatibilité]

Microsoft PowerPoint - 4eme_science_13 [Mode de compatibilité] www.elbassair.com Le site éducatif الموقع التربوي السنة الرابعة متوسط علوم -2 المفاھيمي: المجال إعداد األستاذة: خليفة فوزية الوظيفي في العضوية التنسيق العصبي. األولى:االتصال الوحدة التعلمية: الحصة و الحركة.

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - modern_Fusha

Microsoft PowerPoint - modern_Fusha أخبار وتنبيھات سيمينار التنوع اللغوي في العالم العربي المحاضرة الرابعة 19 سبتمبر 2013 اكتشفت طريقة ترتيب شرائح الباوربوينت من اليمين إلى اليسار. مجموعات اللھجات: ابدأوا التفكير في أي لھجة تريدون دراستھا

المزيد من المعلومات

Milano میلانو میلانو الجمیلة والراقدة في احضان ایطالیا البھیة ھي ثاني اكبر مدن ایطالیا بعد روما (عاصمة ایطالیا (. وھي مركز تجارى وبیت الموضة والازیاء

Milano میلانو میلانو الجمیلة والراقدة في احضان ایطالیا البھیة ھي ثاني اكبر مدن ایطالیا بعد روما (عاصمة ایطالیا (. وھي مركز تجارى وبیت الموضة والازیاء Milano میلانو میلانو الجمیلة والراقدة في احضان ایطالیا البھیة ھي ثاني اكبر مدن ایطالیا بعد روما (عاصمة ایطالیا (. وھي مركز تجارى وبیت الموضة والازیاء وتحتوي میلانو على جانبین احدھما القدیم والاخر الحدیث

المزيد من المعلومات

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41 منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي طلب مساعدة تعليمية مالحظة: إن الموعد النهائي لتقديم الطلبات

المزيد من المعلومات

الوحدة األولى المالمح البشرية للوطن العربي عنوان الدرس : سكان الوطن العربي أوال :أكمل الجدول التالي: 392 مليون نسمة %5.3 %39.9 %60.1 عدد سكان الوطن ال

الوحدة األولى المالمح البشرية للوطن العربي عنوان الدرس : سكان الوطن العربي أوال :أكمل الجدول التالي: 392 مليون نسمة %5.3 %39.9 %60.1 عدد سكان الوطن ال 0 الوحدة األولى المالمح البشرية للوطن العربي عنوان الدرس : سكان الوطن العربي أوال :أكمل الجدول التالي: 392 مليون نسمة %5.3 %39.9 %60.1 عدد سكان الوطن العربي: نسبة سكان الوطن العربي إلى سكان العالم: نسبة

المزيد من المعلومات

. رصد حضور المرأة في وسائل اإلعالم المحلية 2017

. رصد حضور المرأة في وسائل اإلعالم المحلية 2017 . رصد حضور المرأة في وسائل اإلعالم المحلية 2017 المقدمة : عينة الدراسة الصحافة المطبوعة : الرأي والغد والدستور والسبيل. المواقع اإللكترونية : عمون وسرايا وخبرني والوكيل. التلفزيون : التلفزيون األردني ورؤيا.

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Governance Report 2016 Arabic

Microsoft Word - Governance Report 2016 Arabic تقرير مجلس إدارة بي إن بي باريبا السعودية لالستثمار عن أداء و أنشطة الشركة للعام المالي 2016 م 1 P a g e يسر مجلس إدارة شركة بي إن بي باريبا السعودية لالستثمار أن يتقدم بتقريره السنوي عن أداء الشركة و

المزيد من المعلومات

التسوق في إسطنبول Shopping in Istanbul مثیرة ھي اسطنبول في عالم التسوق. فقد حظت بھذا اللقب لقرون عدة حیث السوق الكبیر ) البازار الكبیر ( والذي یعود لع

التسوق في إسطنبول Shopping in Istanbul مثیرة ھي اسطنبول في عالم التسوق. فقد حظت بھذا اللقب لقرون عدة حیث السوق الكبیر ) البازار الكبیر ( والذي یعود لع التسوق في Shopping in Istanbul مثیرة ھي اسطنبول في عالم التسوق. فقد حظت بھذا اللقب لقرون عدة حیث السوق الكبیر ) البازار الكبیر ( والذي یعود لعام 1461. الیوم تزھو اسطنبول بجانب اسواقھا القدیمة بمجموعة راي

المزيد من المعلومات

التسوق في الدوحة Shopping in Doha لاشك بان ھناك بصمات خالدة في السیاحة لا تتغیر ابدا كتنفسك واكتشافك لعالم جدید وكرغبتك في السفر للتسوق. لا زال التسوق

التسوق في الدوحة Shopping in Doha لاشك بان ھناك بصمات خالدة في السیاحة لا تتغیر ابدا كتنفسك واكتشافك لعالم جدید وكرغبتك في السفر للتسوق. لا زال التسوق التسوق في الدوحة Shopping in Doha لاشك بان ھناك بصمات خالدة في السیاحة لا تتغیر ابدا كتنفسك واكتشافك لعالم جدید وكرغبتك في السفر للتسوق. لا زال التسوق یعد من طقوس السفر الابدیة التي یحرص المسافر علیھا

المزيد من المعلومات

قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكت

قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكت قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكتبة يمكنك اإلستعارة مجانا ( بدون أية رسوم( في كل المكتبات

المزيد من المعلومات

Allomani Warehouse User Guide

Allomani Warehouse User Guide المخزن warehouse.allomani.com دليل المستخدم اللوماني للخدمات البرمجية www.allomani.com / 11 اكتوبر / 2010 1 P a g e المحتويات اضافة و اعداد موقعك في المخزن... 3 اعداد بيانات ال...FTP 3 اعدادات بيانات حقوق

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 1-NURSE CALL SYSTEM

Microsoft Word - 1-NURSE CALL SYSTEM أنظمة التيار الخفيف 1 -نظام استدعاء الممرضات Eman.A (نظام استدعاء الممرضات) NURSE CALL SYSTEM الھدف من النظام : تسھيل عملية الرعاية الصحية للمرضي, مساعدته في حالة الطوارء. تسھيل التواصل بين فريق العالج

المزيد من المعلومات

???? ???????? ?????? ????? ...

???? ???????? ?????? ????? ... 1 of 13 5/10/2009 7:19 PM منتديات الفلوجة اإلسالمية اإلنترنت والبرامج تصفح اإلنترنت بتقنية تشفير Ssl 256 بروكسي < ::: المنتديات التقنية ::: < منتدى علوم الحاسب و مجانا - بدون برامج اسم العضو كلمة المرور

المزيد من المعلومات

Flyer حزمة التعليم والمشاركة بادر بالاستفادة من المنح الخاصة بعروض التعليم وأوقات الفراغ

Flyer حزمة التعليم والمشاركة بادر بالاستفادة من المنح الخاصة بعروض التعليم وأوقات الفراغ حزمة التعليم واملشاركة بادر باالستفادة من املنح الخاصة بعروض التعليم وأوقات الفراغ. www.mags.nrw م ن ميكنه الحصول عىل هذه اإلعانات لديك أنت أو طفلك الحق يف املطالبة باملعونات وفق ا لقانون الشؤون االجتامعيةII

المزيد من المعلومات

التسوق في زیورخ Shopping in Zurich التسوق داي ما یستحق الذكر في دلیلنا السیاحي الشامل شوف الدنیا فالاغلبیة من السیاح یفضلون التسوق وجلب الھدایا لمن یح

التسوق في زیورخ Shopping in Zurich التسوق داي ما یستحق الذكر في دلیلنا السیاحي الشامل شوف الدنیا فالاغلبیة من السیاح یفضلون التسوق وجلب الھدایا لمن یح التسوق في زیورخ Shopping in Zurich التسوق داي ما یستحق الذكر في دلیلنا السیاحي الشامل شوف الدنیا فالاغلبیة من السیاح یفضلون التسوق وجلب الھدایا لمن یحبون. وعند الحدیث عن مدینة راي عة مثل زیورخ لابد من

المزيد من المعلومات

رسالة كلية التمريض: تلتزم كلية التمريض - جامعة دمنهور بتقديم سلسلة متصلة من البرامج التعليمية الشاملة إلعداد كوادر تمريضية ذوى كفاءة عالية فى مهارات ا

رسالة كلية التمريض: تلتزم كلية التمريض - جامعة دمنهور بتقديم سلسلة متصلة من البرامج التعليمية الشاملة إلعداد كوادر تمريضية ذوى كفاءة عالية فى مهارات ا معايير تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة معايير تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم أوال: معايير تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس من قبل رئيس القسم العلمى 1. اإلعداد للبرامج األكاديمية :-

المزيد من المعلومات

<4D F736F F D20CFE1EDE120E3E5C7D1C7CA20C7E1CADDDFEDD E646F63>

<4D F736F F D20CFE1EDE120E3E5C7D1C7CA20C7E1CADDDFEDD E646F63> National Center for Examinations & Educational Evaluation (NCEEE) المركز القومى لالمتحانات والتقويم التربوى قسم البحوث وحدة االختبارات النفسية والتربوية دليل إثراء مھارات التفكير المتمايز في ضوء اتجاھات

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Whistle Blowing Policy Arabic

Microsoft Word - Whistle Blowing Policy Arabic 1 ميلينيوم فنادق ومنتجعات م ي ل ي ن ي و م ك و ب ث و ر ن السياسة واإلجراءات سياسة اإلبالغ عن المخالفات صفحة 1 من 6 سياسة اإلبالغ عن المخالفات ("السياسة") مقدمة تسعى فنادق ميلينيوم آند كوبثورن بي إل سي "M&C")

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Ara_ def.docx

Microsoft Word - Ara_ def.docx أعزائي الوالدين توفر المدرسة أساسا متينا لمستقبل طفلك فقم بإختارھا بحذر فمستقبل طفلك يھمنا أيضا. جميع رياض األطفال و المدارس االبتدائية المدعومة حكوميا التابعة لشبكات التعليم االبتدائي في أنتورب تستخدم

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - UNRWA-DT (Shehadeh)

Microsoft Word - UNRWA-DT (Shehadeh) [خطةح محكمة األونروا للمنازعات Date: 11 February 2016 Original: English أمام: قلم المحكمة: رئيسة قلم المحكمة: حضرة القاضية بانة ب رازي عم ان لوري مكناب شحادة ضد المفوض العام لوكالة األمم المتحدة إلغاثة

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint المحاكاة وتمثيل األدوار أوال : مفهوم طريقة تمثيل األدوار : أن يقوم الطالب بدور شخصية أخرى, سواء كانت هذه الشخصية تاريخية أو خيالية أو واقعية, ويعبر عن آرائها وأفكارها في الموضوع أو القضية المطروحة.] 1

المزيد من المعلومات

<4D F736F F D20C7E1DDD5E120C7E1CBC7E1CB20E5E4CFD3C920C8D1E3CCEDC7CA2E646F6378>

<4D F736F F D20C7E1DDD5E120C7E1CBC7E1CB20E5E4CFD3C920C8D1E3CCEDC7CA2E646F6378> CHAPTER 3 Software Requirement Engineering ھندسة المتطلبات البرمجية Topics: 3.1 Introduction 3.2 Requirement and its Problems 3.3 Software Requirement Engineering and its Objectives 3.4 Software Requirement

المزيد من المعلومات

الموضوع الثالث تحليل التباين ANOVA) (Two Way الثنائي One Depended نلجأ الى ھذا القانون عند توفر متغيرين يتوقع بينھما تداخل او تفاعل (في تحليل التباين

الموضوع الثالث تحليل التباين ANOVA) (Two Way الثنائي One Depended نلجأ الى ھذا القانون عند توفر متغيرين يتوقع بينھما تداخل او تفاعل (في تحليل التباين الموضوع الثالث تحليل التباين ANOVA) (Two Way الثنائي One Depended نلجأ الى ھذا القانون عند توفر متغيرين يتوقع بينھما تداخل او تفاعل (في تحليل التباين االحادي كنا نقارن بين ثالث مجاميع في متغير واحد مثال

المزيد من المعلومات

الخطة الاستراتيجية ( 2015 – 2020 )

الخطة الاستراتيجية ( 2015 – 2020 ) / كلية العلوم الاجتماعية ) 2018 2017 الخطة ( االست ارتيجية مركز التطوير األكاديمي وضبط الجودة 2 صفحة االسم أ. د. يونس الشديفات د. سطام الشقور د. عمر السقرات د. هايل البري د. رضوان المجالي د. مسلم الرواحنة

المزيد من المعلومات

Doc-Presse-Final1

Doc-Presse-Final1 الملف الصحفي 02 أكتوبر 2014 التقييم األو لي للفترة االنتخابية 1 www.mourakiboun.org : غموض ونقاط استفھام في ما يتعلق بسجل الناخبين الحظت شبكة مراقبون تضاربا في األرقام التي قدمتھا الھيئة العليا المستقلة

المزيد من المعلومات

الرسالة األسبوعية/ الصف السادس 2018 / 9 - األحد 16 أولياء األمور الكرام : إليكم الرسالة األسبوعية وما سيتم إنجازه هذا األسبوع: األسبوع الماضي : تم اال

الرسالة األسبوعية/ الصف السادس 2018 / 9 - األحد 16 أولياء األمور الكرام : إليكم الرسالة األسبوعية وما سيتم إنجازه هذا األسبوع: األسبوع الماضي : تم اال الرسالة األسبوعية/ الصف السادس 2018 / 9 - األحد 16 أولياء األمور الكرام : إليكم الرسالة األسبوعية وما سيتم إنجازه هذا األسبوع: األسبوع الماضي : تم االنتهاء من مراجعة أهم المهارات النحوية وسيتم إرسال األوراق

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - UNRWA-DT (Abu Hatab)

Microsoft Word - UNRWA-DT (Abu Hatab) محكمة األونروا للمنازعات Case No.: UNRWA/DT/JFO/2017/026 Judgment No.: UNRWA/DT/2018/038 Date: 30 May 2018 Original: English أمام: قلم المحكمة: رئيسة قلم المحكمة: حضرة القاضي جان فرانسوا كوزان عم ان لوري

المزيد من المعلومات

التسوق Shopping in Seoul یحیط بالسفر ذكریات جمة منھا الخاص ومنھا العام ولعل التسوق من الذكریات العامة الملیي ة بالخصوصیة في السفر. فانت تجلب الھدایا ل

التسوق Shopping in Seoul یحیط بالسفر ذكریات جمة منھا الخاص ومنھا العام ولعل التسوق من الذكریات العامة الملیي ة بالخصوصیة في السفر. فانت تجلب الھدایا ل التسوق Shopping in Seoul یحیط بالسفر ذكریات جمة منھا الخاص ومنھا العام ولعل التسوق من الذكریات العامة الملیي ة بالخصوصیة في السفر. فانت تجلب الھدایا لمن تحب للتعبیر عن حبك لھ وتو كد بان ھذه الرحلة كانت

المزيد من المعلومات

عبارات الحملة

عبارات الحملة عبارات الحملة مالحظة هامة: لقد قمنا بتقسيم العبارات ال 12 املختارة إىل مجموعات ليك تختار منها صفحة العبارة التي تناسبك لطباعتها اعتاد ا عىل الشخص الذي سيتصور حامال اللوحة يف حال كان ذو متالزمة داون لوحده

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx مخيم (Kalvudden) الداخلي الصيفي لعام ٢٠١٦ ما هو مخيم (Kalvudden) الصيفي الداخلي (Kalvudden) الصيفي الداخلي السباحة وقضاء الوقت مع ا صدقاء ولعب آرة القدم والخروج في نزهات وصيد يمكنك لدينا في مخيم ا سماك

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - UNRWA-DT (Fahjan)

Microsoft Word - UNRWA-DT (Fahjan) محكمة األونروا للمنازعات Case No.: U UNRWA/DT/JFO/2017/052 Judgment No.: UNRWA/DT/2018/028 Date: 24 April 2018 Original: English أمام: قلم المحكمة: رئيسة قلم المحكمة: حضرة القاضي جان فرانسوا كوزان عم ان

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - UNRWA-DT (Ghatalia)

Microsoft Word - UNRWA-DT (Ghatalia) [خطةح محكمة األونروا للمنازعات Date: 24 June 2012 Original: English أمام: قلم المحكمة: رئيسة قلم المحكمة: حضرة القاضية بانة ب رازي عم ان لوري مكناب غاتاليا ضد المفوض العام لوكالة األمم المتحدة إلغاثة وتشغيل

المزيد من المعلومات

Immigration Bank Bank - General Spanish Puedo sacar dinero en (país) sin pagar comisiones? Arabic هل يمكنني سحب الا موال في [بلد] دون دفع الا جور Aski

Immigration Bank Bank - General Spanish Puedo sacar dinero en (país) sin pagar comisiones? Arabic هل يمكنني سحب الا موال في [بلد] دون دفع الا جور Aski - General Puedo sacar dinero en (país) sin pagar comisiones? هل يمكنني سحب الا موال في [بلد] دون دفع الا جور Asking whether there are commission fees when you withdraw money in a certain country Cuáles

المزيد من المعلومات

المواصفات الاوربية لإدارة الابتكار كخارطة طريق لتعزيز الابتكار في الدول العربية

المواصفات الاوربية لإدارة الابتكار كخارطة طريق لتعزيز الابتكار في الدول العربية المواصفات االوربية إلدارة االبتكار كخارطة طريق لتعزيز االبتكار في الدول العربية د. عوض سالم الحربي Workshop on Fostering Innovation in the Public Sectors of Arab Countries Cairo, Egypt, 30-31 October 2017

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation Forum du Futur منتدى المستقبل أفاق النمو االقتصادي والخيارات االقتصادية واالجتماعية الكبرى في تونس Perspectives de Croissance Economique et Choix Fondamentaux Economiques et Sociaux en Tunisie Mustapha

المزيد من المعلومات

كلية الطب البيطري ملتقي التوظيف الثاني كلية الطب البيطري- جامعة الزقازيق األربعاء 7122/2/72 تحت رعاية رئيس الجامعة: أ.د/ أحمد الرفاعي عميد الكلية: أ.د

كلية الطب البيطري ملتقي التوظيف الثاني كلية الطب البيطري- جامعة الزقازيق األربعاء 7122/2/72 تحت رعاية رئيس الجامعة: أ.د/ أحمد الرفاعي عميد الكلية: أ.د ملتقي التوظيف الثاني - جامعة الزقازيق األربعاء 7122/2/72 تحت رعاية رئيس الجامعة: أ.د/ أحمد الرفاعي عميد الكلية: أ.د/ مهدي عبدالجواد عبدالقادر رابطة الخريجين: أ.د/ آمال أنيس مهدي )رئيس مجلس اإلدارة( كلمة

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - UNRWA-DT (Boshnak)

Microsoft Word - UNRWA-DT (Boshnak) محكمة األونروا للمنازعات Case No.: UNRWA/DT/JFO/2016/013 Judgment No.: UNRWA/DT/2017/012 Date: 22 March 2017 Original: English أمام: قلم المحكمة: رئيسة قلم المحكمة: حضرة القاضي جان فرانسوا كوزان عم ان

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - NOW Documents Template arabic

Microsoft Word - NOW Documents Template arabic حم ل تقرير لجنة فينوغراد عن إخفاقات حرب تموز مسؤولية الفشل الذريع في الحرب لكل من رئيس الحكومة االسرائيلية إيھود أولمرت ووزير الدفاع عمير بيريتس ورئيس األركان دان حالوتس. وتطرق التقرير بالتفصيل إلى قرار

المزيد من المعلومات

Hantec Markets Limited - Jordan الثقة من خلال الشفاف ة نموذج فتح حساب المعلومات الشخصیة الا سم الكامل : الجنسیة: تاریخ المیلاد : الرقم الوطني : نوع ال

Hantec Markets Limited - Jordan الثقة من خلال الشفاف ة نموذج فتح حساب المعلومات الشخصیة الا سم الكامل : الجنسیة: تاریخ المیلاد : الرقم الوطني : نوع ال نموذج فتح حساب المعلومات الشخصیة الا سم الكامل : الجنسیة: تاریخ المیلاد : الرقم الوطني : نوع الوثیقة: رقم الوثیقة: تاریخ صلاحیة الوثیقة: جھة إصدار الوثیقة: مكان الا قامة: المدینة: الدولة: الرمز البریدي:

المزيد من المعلومات

Baraemalain private school/baniyas مدرسة براعم العين الخاصة بني ياس للعام الدراسي 2019 / 2018 م الفصل الدراسي الثالث الصف : الثالث الشعبة :... ورقة عم

Baraemalain private school/baniyas مدرسة براعم العين الخاصة بني ياس للعام الدراسي 2019 / 2018 م الفصل الدراسي الثالث الصف : الثالث الشعبة :... ورقة عم Baraemalain private school/baniyas مدرسة براعم العين الخاصة بني ياس للعام الدراسي 2019 / 2018 م الفصل الدراسي الثالث الصف : الثالث الشعبة :... ورقة عمل سورة البلد اسم الطالب :.... المادة: التربية اإلسالمية

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Inductive Bible Study - Interpretation06.docx

Microsoft Word - Inductive Bible Study - Interpretation06.docx تفسير ٠٦ تمرين عملي على التفسير داخل السياق دراسة الكتاب التتبعية التفسير ٦ ماھي أھمية اإللتزام بالسياق أثناء مرحلة التفسير موضوع مترجم بتصرف باإلتفاق مع موقع www.preceptaustin.org Bruce Hurt [بروس ھيرت]

المزيد من المعلومات

مؤتمر: " التأجير التمويلي األول " طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة اال

مؤتمر:  التأجير التمويلي األول  طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة اال مؤتمر: " التأجير التمويلي األول " طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة االتصاالت وتكنولوجيا المعلومات الهيئة العامة للرقابة المالية

المزيد من المعلومات

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات اإلمام للمالية واملصرفية العقارية استثمارات تقنية املعرفة التنمية الصحية الوسائط املتعددة مركز

المزيد من المعلومات

( اختبارات الفروق لعينتين مستقلتين Samples) 2) Independent مان- ويتني( U (Mann-Whitney ب( نحتاج الى ھذا القانون الغراض المقارنة بين مجموعتين او عينتين

( اختبارات الفروق لعينتين مستقلتين Samples) 2) Independent مان- ويتني( U (Mann-Whitney ب( نحتاج الى ھذا القانون الغراض المقارنة بين مجموعتين او عينتين ( اختارات الفروق لعينتين مستقلتين Samples) 2) Independent مان ويتني( U (MannWhitney ( نحتاج الى ھذا القانون الغراض المقارنة ين مجموعتين او عينتين مستقلتين مثال المقارنة ين عينة للذكور م ع عينة لالناث او

المزيد من المعلومات

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جامعة محمد خيضر بسكرة- كلية اآلداب والعلوم االجتماعية قسم علم االجتماع دراسة ميدانية على بعض متوسطات بلدية -باتنة -

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جامعة محمد خيضر بسكرة- كلية اآلداب والعلوم االجتماعية قسم علم االجتماع دراسة ميدانية على بعض متوسطات بلدية -باتنة - وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جامعة محمد خيضر بسكرة- كلية اآلداب والعلوم االجتماعية قسم علم االجتماع دراسة ميدانية على بعض متوسطات بلدية -باتنة - مذكرة مقدمة لنيل شھادة الماجستير في علم االجتماع -

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Save the Tigris ToR- Arabic Final

Microsoft Word - Save the Tigris ToR- Arabic Final 1 Page الالئحة الداخلية لحملة انقاذ نھر دجلة واالھوار العراقية تعتبر الحملة جزءا من جھود دولية النقاذ وحماية التراث العالمي على نھر دجلة وخصوصا حسن كيف وتعرف ايضا باسم ) حصن كيفا)- المدينة القديمة التي

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 7e_CCW_Protocol_V_ar

Microsoft Word - 7e_CCW_Protocol_V_ar البروتوكول الخامس الملحق باتفاقية حظر أو تقييد بشأن المتفجرات من مخلفات الحرب األسلحة التقليدية 8 تشرين الثاني/نوفمبر 003 إن األطراف المتعاقدة السامية إذ تدرك المشاكل اإلنسانية الخطيرة التي تنشأ عقب النزاع

المزيد من المعلومات

( IP Address ) العنوان الشبكي

( IP Address ) العنوان الشبكي اسم المقرر شبكات وامن المعلومات عنونة وتقس م الشبكات Network Addressing and Subnetting المحتو ات مقدمة العنوان الشبكى ) Address ( IP تقس مات العنوان الشبكى parts( )IP Network and Host قناع الشبكة Subnet

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Annex_C_AR

Microsoft Word - Annex_C_AR الرقم الرمزي للناجي الملحق (ج ( يجب قراءة ھذا النموذج على المريض أو ولي أمره بلغته األولى. ويجب أن ي شر ح للعميل بوضوح إمكانية اختياره ألي من الخيارات المتاحة أو عدم اختيار أي منھا. أص رح أنا, ل (اسم منظمتك)

المزيد من المعلومات

اسم الطالب: ألمدرسة األحمدية الخميس 24 آذار ربيع الثاني 2442 إمتحان فهم مقروء فصلي للصف الخامس إق أر النص التالي ثم أجب عن األسئلة التي تليه:

اسم الطالب: ألمدرسة األحمدية الخميس 24 آذار ربيع الثاني 2442 إمتحان فهم مقروء فصلي للصف الخامس إق أر النص التالي ثم أجب عن األسئلة التي تليه: اسم الطالب: _ ألمدرسة األحمدية الخميس 24 آذار 2122 21 ربيع الثاني 2442 إمتحان فهم مقروء فصلي للصف الخامس إق أر النص التالي ثم أجب عن األسئلة التي تليه: العصفورتان والر يح جميلتان العرب ب ال د إحدى في كانت

المزيد من المعلومات

Salutary doctrine of the Trinity — عقيدة الثالوث القويمة

Salutary doctrine of the Trinity — عقيدة الثالوث القويمة عقيدة الثالوث القويمة بحسب األراء العلمية السليمة بقلم المرحوم الكانن وليم تمبل جردنر رئيس الجمعية األسقفية بمصر سابقا طبعة ثالثة منقحة راجعھا القس و. ت. جردنر صدر عن المرسلية االنكليزية ببوالق مصر وكتدرائية

المزيد من المعلومات

RPM International Inc. تعليمات الخط الساخن على الرغم من أنه يمكن غالب ا حل األمور الخاصة باالمتثال على المستوى المحلي يقدم الخط الساخن لشركة ( RPM ) R

RPM International Inc. تعليمات الخط الساخن على الرغم من أنه يمكن غالب ا حل األمور الخاصة باالمتثال على المستوى المحلي يقدم الخط الساخن لشركة ( RPM ) R RPM International Inc. تعليمات الخط الساخن على الرغم من أنه يمكن غالب ا حل األمور الخاصة باالمتثال على المستوى المحلي يقدم الخط الساخن لشركة ( RPM ) RPM International Inc طريقة أخرى لكي تبلغ عن المخاوف

المزيد من المعلومات

?????? ?????? ???????

?????? ?????? ??????? المركز القانوني للمرقي العقاري في القانون الجزائري (04-11 إعداد: األستاذة سعيداني-لوناسي جججيڤة أستاذة محاضرة صنف "أ" بكلية الحقوق جامعة مولود معمري بتيزي وزو مقدمة في إطار اإلصالحات السياسية و االقتصادية

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation اليوم اإلعالمي حول التوجيه الجامعي إدارة الشؤون األكاديمية والشراكة العلمية بالجامعة 15 جويلية 2016 بالمعهدالعالي للتصرف بقابس جامعة قابس جامعة الجنوب الشرقي خارطة جامعية تمتد على أربع واليات + 15 مؤس

المزيد من المعلومات

Slide 1

Slide 1 تصميم السيرة الذاتية كصفحات الويب د. احمد عادل اسماعيل عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع و التعليم المستمر. WWW.Dr-Ahmed.Info Info@Dr-Ahmed.Info -------------- المرجع: www.support.office.com اهداف المحاضرة

المزيد من المعلومات

NDI Poll_January 2018 AR (Public).key

NDI Poll_January 2018 AR (Public).key المنهجية!أجري هذا االستطالع بناء على طلب من املعهد الديمقراطي الوطني (NDI) من قبل "الشركة الدولية للمعلومات" وهي شركة أبحاث ودراسات واستشارات لبنانية مركزها بيروت.!مت جمع البيانات خالل الفترة املمتدة بني

المزيد من المعلومات

1/5 ページ األربعاء 11 من ربيع االخر 1432 ھ 16 مارس 2011 السنة 135 العدد 45390 شرف:ھوية االقتصاد المصري لن تتغير كاقتصاد حر الكلمات االكثر بحثا المنتخب الھجرة السلع االنتخابات التعليم ادخل كلمات البحث بحث

المزيد من المعلومات

(Microsoft Word - \307\341\305\315\325\307\301.doc)

(Microsoft Word - \307\341\305\315\325\307\301.doc) اإلحتمال التجربة العشوائية : ھى تجربة نستطيع معرفة جميع نواتجھا الممكنة قبل إجرائھا ولكن ال يمكنتحديد الناتج الذى سيحدث فعال فضاء العينة : ھو مجموعة جميع النواتج الممكنة للتجربة العشوائية و عدد عناصرھا

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Document1

Microsoft Word - Document1 للنشر الفوري 0 نوفمبر 0 لالتصال :جيل صافي (00696968) gilles.saphy@tunisia.cceom.org يشجع مركز كارتر المجلس الوطني التأسيسي على ضرورة ضمان ھيئة مستقلة و شفافة إلدارة االنتخابات يشيد مركز كارتر بالمنھج االستشاري

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - FISCH (5).doc

Microsoft Word - FISCH (5).doc سمكة قوس قزح مقترحات المؤلف المصدر ويكيبيديا لقراءة تفاعلية من إعداد مارينا فرينكوليسكو ماركوس فيستر ھو مؤلف كتاب الصور السويسرية والرسومات. وقد ولد في 30 يوليو في عام 1960 في برن. لقد درس فيسترفي مدرسة

المزيد من المعلومات

Winter Care

Winter Care دليل للمهاجرين الوافدين حديثا Translated to Arabic by Nibras Al-Kadhim - OPS Yates ECP فصل الشتاء في مدينة أوماها ماهي أهم األمور اليت جيب فهمها التدفئة المالبس الحوادث لقاح االنفلونزا التدفئة ضبط درجة

المزيد من المعلومات

about:blank

about:blank تنظيم الموازنة المدرسية ووضع اصول تحديد االقساط المدرسية في المدارس الخاصة غير المجانية واحكام متفرقة (قانون رقم 515 تاريخ (1996 /6 /6 المرجع: ج.ر. عدد 24 تاريخ 1996/06/13 ص 1148 مدد العمل بأحكام ھذا القانون

المزيد من المعلومات

دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai

دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati Twitter:@mohdmaskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai Twitter:@alisibai المقدمة : العديد منكم يتعرض إلى حالة من الصدمة

المزيد من المعلومات

Cambridge University Press Cambridge IGCSE Arabic as a First Language Coursebook Luma Abdul Hameed, Hanadi Al Amleh, Shoua Fakhouri

Cambridge University Press Cambridge IGCSE Arabic as a First Language Coursebook Luma Abdul Hameed, Hanadi Al Amleh, Shoua Fakhouri الف ل اأ اإنترنت ال ح ف اإعا الف ل في سطو : ي ح ل ل عن إعا ي م ض ع ت ي ي عن إن نت ف ح ل لي مي. حي ت في إعا ي ع ل ت ثي إل ني في ه ا الف ل سي و الط لب ق ا ع : القراء : ف م ج ع مع ني مح. ف م ش ن م ل ع ني

المزيد من المعلومات

FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج

FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج 1. اتفاقية الترخيص والضمان المحدود الرجاء قراءة أحكام اتفاقية الترخيص قبل استخدام برنامج.Visualizer

المزيد من المعلومات

الشريحة 1

الشريحة 1 2 األشكال الثالثية األبعاد 4 الف ص ل السادس 5 6 ن 2 : املئ الجدول بالرقم المناسب عدد أضالع القاعدة 4 ن 3 8 عدد أحرف المجس م 6 كانت إذا قاعدة الهرم مثلثة الشكل ذ فكم عدد أضالعها كم حرف ا كانت إذا للهرم

المزيد من المعلومات

Microfinance in Egypt: General study

Microfinance in Egypt: General study The Egyptian financial Supervisory authority التمويل األصغر في مصر: دراسة عامة غادة والي مستشار رئيس مجلس اإلدارة لشؤون التمويل األصغر الھيئة العامة للرقابة المالية المضمون تعريف التمويل األصغر خلفية تاريخية

المزيد من المعلومات

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم االسم: المعلومات التعريفية طارق مفلح جمعة أبو حجي ر الجنسية: فلسطيني تاريخ الميالد: 9/7/1978 الحالة االجتماعية: متزوج العنوان: فلسطين غزة رقم الهاتف : 2565936-08 0097 هللامسب السيرة الذاتية( C.V ) رقم

المزيد من المعلومات

الخدمة العربية للكرازة باإلنجيل Arabic Bible Outreach Ministry بين العقل واإليمان الجزء الثاني كيف نفھم طبيعة الله بقلم د. ھيرمان

الخدمة العربية للكرازة باإلنجيل Arabic Bible Outreach Ministry   بين العقل واإليمان الجزء الثاني كيف نفھم طبيعة الله بقلم د. ھيرمان بين العقل واإليمان الجزء الثاني كيف نفھم طبيعة الله بقلم د. ھيرمان بافينك ترجمة سعيد باز All Rights Reserved جميع الحقوق محفوظة الرجاء التقيد جميع الحقوق محفوظة للمؤلف وال يجوز إعادة نشر أو طبع ھذا الكتاب

المزيد من المعلومات

جامعة حضرموت

جامعة حضرموت جاهعة حضرهوت التسجيل االلكتروني لمرحلة التنسيق بالجامعة عبر الموقع www.hu-registration.com الصفحة الرئيسية زر الدخول على النظام ف حالة التسج ل سابقا ولد ك اسم مستخدم وكلمة مرور زر تسج ل متقدم جد د اذا

المزيد من المعلومات

Zawiyathul Fassiyathush Shazuliya, Kazimar St, Madurai , Tamil Nadu, India. 1 حزب اللطف للشاذلي رضي االله عنھ وھذا حزب اللطف یدعى بھ في الشداي

Zawiyathul Fassiyathush Shazuliya, Kazimar St, Madurai , Tamil Nadu, India. 1 حزب اللطف للشاذلي رضي االله عنھ وھذا حزب اللطف یدعى بھ في الشداي 1 حزب اللطف للشاذلي رضي االله عنھ وھذا حزب اللطف یدعى بھ في الشداي د والكربات فا ن لھ سر ا عجیبا لتفریج الكرب وازالة الھم وكل مو لم من امراض الظاھر والباطن ویصلح ان یكون على اسمھ تعالى لطیف وھو ھذا: بسم

المزيد من المعلومات

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس ) NSB-AppStudio ) 1 ( أهداف الدرس : بعد انتهاء هذا الدرس ستكون الطالبة قادرة على أن : )1 توضح مميزات برنامج ( NSB-AppStudio ) 2( تعدد لغات البرمجة المستخدمة في برنامج ( NSB-AppStudio ) 3( تذكر خطوات كتابة

المزيد من المعلومات

Natural Resources

Natural Resources مغامرات في مجال الطاقة تمسك بقبعتك! إنه يبدأ مع جزيرة... Source: https://www.google.com ... على الجانب اآلخر من المحيط األطلسي Source: https://www.google.com الجزيرة تقع في وسط بحر كاتيغات في الدنمارك.

المزيد من المعلومات

Schedule Planner User Guide Target Audience: Students This tool can help you better plan your course schedule by generating a visual representation of

Schedule Planner User Guide Target Audience: Students This tool can help you better plan your course schedule by generating a visual representation of Schedule Planner User Guide Target Audience: Students This tool can help you better plan your course schedule by generating a visual representation of possible schedules with no time conflict. Getting

المزيد من المعلومات

London Heathrow Airport مطار لندن ھیثرو یقع مطار ھیثرو على بعد 22 كم وسط مدینة لندن وھو اكبر المطارات البریطانیة وأكثر المطارات ازدحاما في أوروبا. ھذا

London Heathrow Airport مطار لندن ھیثرو یقع مطار ھیثرو على بعد 22 كم وسط مدینة لندن وھو اكبر المطارات البریطانیة وأكثر المطارات ازدحاما في أوروبا. ھذا London Heathrow Airport مطار لندن ھیثرو یقع مطار ھیثرو على بعد 22 كم وسط مدینة لندن وھو اكبر المطارات البریطانیة وأكثر المطارات ازدحاما في أوروبا. ھذا المطار الضخم لدیھ كل المرافق ویقدم جمیع الخدمات للمسافرین

المزيد من المعلومات

التطوير اإلداري المھام والواجبات إعداد عدنان ماشي والي.2.1 الفھرست ت الموضوع المقدمة الفصل األول معنى ورؤية ومفاھيم التطوير اإلداري المنطلقات الفكرية للتطوير اإلداري تأسيس المدارس الفكرية في اإلدارة دور

المزيد من المعلومات

hadith-étude scientifique

hadith-étude scientifique السنة النبوية بين البحث والمسلمات مرتكزات السنة النبوية يكثر الجدل في مرحلة مابعد انھيار الخالفة العثمانية حول السنة النبوية سواء من ناحية كيفية فھمھا وعالقتھا بالقرآن وكان للھجمة الثقافية الغربية دور

المزيد من المعلومات

المملكة العربية السعودية م ق س ..../1998

المملكة العربية السعودية م ق س ..../1998 SFDA.FD 2483 /2018 الدهون )األحماض الدهنية( المتحولة Trans Fatty Acids ICS : 67.040 تقديم الهيئة جهة مستقلة الغرض األساسي لها هو القيام بتنظيم وم ارقبة الغذاء والدواء واألجهزة الطبية ومن مهامها وضع اللوائح

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Grade 9 T3 ADEC Exam revision questions

Microsoft Word - Grade 9 T3 ADEC Exam revision questions Name: School: Class: G9 Practice Questions Revision for ADEC T3 Mathematics Exam 4/25/2011 Produced at Tahnoon School, Al Ain Students are expected to use their knowledge and understanding of the content

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation مصرف اإلنماء التقديم للوظائف الداخلية 21 أكتوبر 2018 التسجيل كموظف داخلي في حال التحاقك بالمصرف في أو قبل 22 فبراير 2016 يكون لديك بالفعل حساب في بوابة التوظيف. يرجى النقر على الرابط التالي: https://career.alinma.com/en/forgotuserinfo/

المزيد من المعلومات

الأول في السي شارب((c#للمبتدائين

الأول في السي شارب((c#للمبتدائين شباب التنميه والبداع : امحد ياسني شلش ذ د الدرس األول: فتح فيوجل ستوديو وشرحه 2012 1 -هذا هوه البرنامج نقوم بفتحه نسخه 2012 فيوجل استوديو new )نضغط علي - 2 اي مشروع جديد( project المتبنأ هذه لغه فيوجل

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 55

Microsoft Word - 55 بطاقة الوصف الوظيفي (مدير داي رة العلاقات العامة) ا و لا معلومات خاصة بالوظيفة: المسمى الوظيفي الغرض الري يسي من الوظيفة الفي ة الموقع التنظيمي للوظيفة الجهة المسي ولة عن الوظيفة العلاقة مع الوظاي ف الا

المزيد من المعلومات

هاروت وماروت كما وردت يف القرآن الكريم )من خالل تفسري ابن جرير الطربي - -ت 310 ه املسمى جامع البيان يف تفسري آي القرآن ) دكتور سناء بنت عبد الرحيم بن

هاروت وماروت كما وردت يف القرآن الكريم )من خالل تفسري ابن جرير الطربي - -ت 310 ه املسمى جامع البيان يف تفسري آي القرآن ) دكتور سناء بنت عبد الرحيم بن هاروت وماروت كما وردت يف القرآن الكريم )من خالل تفسري ابن جرير الطربي - -ت 310 ه املسمى جامع البيان يف تفسري آي القرآن ) دكتور سناء بنت عبد الرحيم بن عبد اهلل حلواني أستاذ مساعد بقسم الكتاب والسنة بكلية

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - jss

Microsoft Word - jss Journal of Social Sciences (COES&RJ-JSS) ISSN (E): 205-9249 ISSN (P): 205-9494 Publisher: Centre of Excellence for Scientific & Research Journalism, COES&RJ LLC Online Publication Date: st April 209 Online

المزيد من المعلومات

المحاضرة الثانية عشر مقاييس التشتت درسنا في المحاضرة السابقة مقاييس النزعة المركزية أو المتوسطات هي مقاييس رقمية تحدد موقع أو مركز التوزيع أو البيانات

المحاضرة الثانية عشر مقاييس التشتت درسنا في المحاضرة السابقة مقاييس النزعة المركزية أو المتوسطات هي مقاييس رقمية تحدد موقع أو مركز التوزيع أو البيانات المحاضرة الثانية عشر مقاييس التشتت درسنا في المحاضرة السابقة مقاييس النزعة المركزية أو المتوسطات هي مقاييس رقمية تحدد موقع أو مركز التوزيع أو البيانات وهي مهمة في حالة المقارنة بين التوزيعات المختلفة وكان

المزيد من المعلومات

مذكرة رقم 5 الا ھداف القدرات المنتظرة من الدرس : في درسالدوال اللوغاريتمية مذكرة رقم : 5 الا ستاذ : عثماني نجیب تعریف: الا ستاذ : عثماني نجیب l 2 1 n

مذكرة رقم 5 الا ھداف القدرات المنتظرة من الدرس : في درسالدوال اللوغاريتمية مذكرة رقم : 5 الا ستاذ : عثماني نجیب تعریف: الا ستاذ : عثماني نجیب l 2 1 n مذكرة رقم 5 الا ھداف القدرات المنتظرة من الدرس : في درسالدوال اللوغاريتمية مذكرة رقم : 5 تعریف: l n æ ç æ = n n ( 5),,,9 =- ( 5) ; -, 5 l - l ; - ; - è5ø.i توجد دالة تسمى دالة اللوغاریتم النبیري یرمز لھا

المزيد من المعلومات

<4D F736F F D20C7E1E3E6C7D8E4C920E6C7E1E6D8E4>

<4D F736F F D20C7E1E3E6C7D8E4C920E6C7E1E6D8E4> المواطنة والوطن في الدولة الحديثة المسلمة د. علي محم د الص ال بي دار المعرفة للطباعة والنشر www.marefah.com بيروت - إصدار 04 م اإلھداء إلى الشعوب التي كسرت قيود االستبداد وقھرت الديكتاتورية وغي رت مجرى

المزيد من المعلومات

doc11

doc11 الجزء األول من الكتاب المدرسي (3 ع ت 3 ت ر ر ( التطورات الزمنية الرتيبة تطور جملة كيميائية نحو حالة التوازن الوحدة 4 DAHEL MT Lycée benalioui salah SETIF ***********************************************************

المزيد من المعلومات

أكاديمیة الجھة الشرقیة تمارین محلولة:المنطق المستوى : الا ولى باك علوم تجریبیة الا ستاذ: نجیب عثماني p q p : ((- 2 ) 2 ¹ 4 ) q : p عبا

أكاديمیة الجھة الشرقیة تمارین محلولة:المنطق المستوى : الا ولى باك علوم تجریبیة الا ستاذ: نجیب عثماني p q p : ((- 2 ) 2 ¹ 4 ) q : p عبا أكاديمیة الجھة الشرقیة تمارین محللةالمنطق المستى الا لى باك علم تجریبیة الا ستاذ نجیب عثماني ¹ عبارة ( Ï تمرین أنقل الجدل التالي ثم ضع العلامة "" في الخانة المناسبة. كل زجي قابل للقسمة على مجمع عددین فردیین

المزيد من المعلومات

حقيبة الدورة التدريبية التخزين السحابي Google Drive حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter 1438 ه

حقيبة الدورة التدريبية التخزين السحابي Google Drive حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter 1438 ه حقيبة الدورة التدريبية حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter : @azzahkabbas azzahkabbas@gmail.com 1438 ه الهدف العام : إكساب املتدربات املعرفة بأساسيات الحوسبة السحابية وتطبيقاتها بشكل

المزيد من المعلومات