E/ECA/COE/34/2 AU/STC/FMEPI/EXP/2(I) Distr.: General 24 March 2015 Arabic Original: English

الحجم: px
بدء العرض من الصّفحة:

Download "E/ECA/COE/34/2 AU/STC/FMEPI/EXP/2(I) Distr.: General 24 March 2015 Arabic Original: English"

النسخ

1 E/ECA/COE/34/2 AU/STC/FMEPI/EXP/2(I Distr.: General 24 March 2015 Arabic Original: English

2 ب ج د ه و ز ح ط ي 1 أحكام عامة إن المجمس التنفيذي: إلى بالنظر أحكام القانون التأسيسي لالتحاد األفريقي والسيما المواد ASSEMBLY/DEC.1365 و( XVII ASSEMBLY/DEC.224(XII مقرري المؤتمر إلى وبالنظر بشأن المجان الفنية المتخصصة قد اعتمد قواعد اإلج ارءات التالية: المادة 1 التعريفات في ىذه القواعد: أ( تعني كممة "المؤتمر" مؤتمر رؤساء دول وحكومات االتحاد األفريقي تعني كممة "الرئيس" رئيس المجنة الفنية المتخصصة لممالية والشؤون النقدية والتخطيط االقتصادي والتكامل تعني كممة "المفوضية" أمانة االتحاد األفريقي تعني عبارة "القانون التأسيسي" القانون التأسيسي لالتحاد األفريقي تعني عبارة "المجمس التنفيذي" المجمس التنفيذي لالتحاد األفريقي تعني عبارة "دولة عضو " دولة عضوا في االتحاد األفريقي تعني عبارة "المجنة الفنية المتخصصة" لجنة فنية متخصصة لالتحاد األفريقي تعني عبارة "آلية تنسيق المجان الفنية المتخصصة" ىيئات مكاتب المجان الفنية جميع المتخصصة لالتحاد األفريقي. تعني كممة "االتحاد" االتحاد األفريقي المؤسس وفقا لمقانون التأسيسي. تعني عبارة "نواب الرئيس" نواب رئيس المجنة الفنية المتخصصة لممالية والشؤون النقدية والتخطيط االقتصادي والتكامل.

3 2 2 المادة الوضع القانوني المجنة الفنية المتخصصة أداة تابعة وفقا لممادة 0( 2 ز( من القانون التأسيسي. وىي مسؤولة أمام المجمس التنفيذي. لالتحاد 3 المادة التشكيمة تتكون المجنة الفنية المتخصصة من الوز ارء المسؤولين عن المالية والشؤون النقدية والتخطيط والتكامل لمدول األعضاء في االتحادأو الوز ارء أوالسمطات المعتمدة حسب األصول من قبل حكومات الدول األعضاء. تضم دورة المجنة الفنية المتخصصة خب ارء من الدول األعضاء مسؤولين عن القطاعات التي تندرج ضمن مجال اختصاص المجنة الفنية المتخصصة. وتسبق اجتماعات الخب ارء اجتماعات الوز ارء. ما لم يتم النص عمى خالف ذلك تخضع اجتماعات الخب ارء مع م ارعاة ما يقتضيو اختالف الحال لألحكام ذات الصمة من ىذه القواعد. المادة 4 تعيين أعضاء الوفود يتم حسب األصول تعيين واعتماد أعضاء وفود الدول األعضاء المشاركين في دو ارت المجنة الفنية المتخصصة كممثمين ليذه الدول.

4 3 المادة 5 السمطات والمهام إضافة إلى الميام المنصوص عمييا في المادة 02 من القانون التأسيسي لالتحاد تقوم المجنة الفنية المتخصصة عمى سبيل المثال ال الحصر بما يمي: متابعة تنفيذ أجندة التكامل في القارة. 0 متابعة ورصد إنشاء المؤسسات المالية لالتحاد االفريقي وىي البنك المركزي األفريقي وصندوق النقد األفريقي والبنك األفريقي لالستثمار. 5 متابعة تنفيذ توصيات القطاع الخاص المنبثقة عن منتديات مثل منتدى القطاع الخاص 3 األفريقي. متابعة تنفيذ 1( مقر ارت المجمس التنفيذي والمؤتمر متابعة تنفيذ خطة عمل التمويل الصغير 2 أجندة التكامل متابعة اإلقميمي والقاري 3 متابعة تنفيذ ميثاق اإلحصاءات. 4 القيام بأية ميام أخرى يسندىا المجمس التنفيذي أو المؤتمر إلييا. 5 يجوز لمجنة الفنية المتخصصة تشكيل لجان فرعية وفرق عمل وسير عمميا. مختصة عند االقتضاء وتحديد صالحياتيا وتشكيمتيا المادة 6 مكان االنعقاد تعقد الدو ارت العادية المجنة الفنية المتخصصة لممالية والشؤون النقدية والتخطيط االقتصادي والتكامل في مقر االتحاد األفريقي ما لم تعرض دولة عضو استضافة مثل ىذه الدو ارت.

5 4 في حالة انعقاد الدورة خارج مقر االتحاد يتحمل البمد المضيف النفقات اإلضافية جميع التي تتكبدىا المفوضية نتيجة انعقاد الدورة خارج مقر االتحاد. وفقا لممادة 3( 2 من قواعد اج ارءات المؤتمر ال تكون الدول األعضاء التي تعرض استضافة دو ارت المجنة الفنية المتخصصة لممالية والشؤون النقدية والتخطيط االقتصادي والتكامل خاضعة لمعقوبات ويتعين أن تفي بمعايير محددة سمفا بما في ذلك توفر الم ارفق الموجيستية المناسبة والجو السياسي المواتي. عندما تعرض دولتان عضوان أو أكثر استضافة الدورة تقرر المجنة الفنية المتخصصة مكان االنعقاد باألغمبية البسيطة. في حالة عجز دولة عضو كانت قد عرضت استضافة دورة المجنة الفنية المتخصصة عن القيام بذلك يتم عقد الدورة في مقر االتحاد ما لم تتمق الدول األعضاء عرضا جديدا وتوافق عميو المادة عقد الدو ارت تتحمل المفوضية مسؤولية عقد وخدمة جميع اجتماعات المجنة الفنية المتخصصة لممالية والشؤون النقدية والتخطيط االقتصادي والتكامل. يكتمل النصاب القانوني لمدورة والتخطيط االقتصادي والتكامل التصويت. المادة 8 النصاب القانوني الو ازرية لمجنة الفنية المتخصصة لممالية والشؤون النقدية بحضور أغمبية ثمثي الدول األعضاء التي يحق ليا يكتمل النصاب القانوني لكل من المختصة لمجنة الفنية المتخصصة بحضور األغمبية البسيطة. اجتماعات الخب ارء و المجان الفرعية أو فرق العمل

6 أ ب ج 5 تجتمع المجنة الفنية المتخصصة عادية مرة واحدة كل سنة. المادة 9 الدو ارت العادية المادة 11 جدول أعمال الدو ارت العادية في دورة تعتمد المجنة الفنية المتخصصة جدول أعماليا عند افتتاح كل دورة. تقوم المفوضية بوضع مشروع جدول أعمال كل دورة عادية بالتشاور مع ىيئة مكتب المجنة الفنية المتخصصة وقد يشمل بندا أو بنودا مقترحة من قبل الدول األعضاء. وتقوم المفوضية بموافاة الدول األعضاء بجدول األعمال وكذلك بوثائق العمل قبل افتتاح الدورة بثالثين 31( يوما عمى األقل. المادة 11 جدول األعمال في المدرجة األخرى البنود يجوز بحث أي بند آخر تود دولة عضو طرحو خالل دورة المجنة الفنية المتخصصة لممالية والشؤون النقدية والتخطيط االقتصادي والتكامل فقط في إطار بند "ما يستجد من أعمال". وتكون مثل ىذه البنود من جدول األعمال لمعمم فقط وال تكون مطروحة لمنقاش أو التخاذ الق ارر. المادة 12 الدو ارت االستثنائية يجوز لمجنة الفنية المتخصصة تجتمع في دورة استثنائية شريطة توفر الموارد وبطمب من: أن أجيزة صنع السياسة لالتحاد المجنة الفنية المتخصصة أو أي دولة عضو بموافقة ثمثي الدول األعضاء.

7 6 3 تعقد الدو ارت االستثنائية وفقا لممادة أعاله. المادة 13 جدول أعمال الدو ارت االستثنائية ترسل المفوضية مشروع جدول أعمال ووثائق عمل الدورة االستثنائية إلى الدول قبل افتتاح الدورة ب 02 يوما عمى األقل. األعضاء يقتصر جدول أعمال الدورة االستثنائية عمى البند أو البنود التي تتطمب االنتباه العاجل لمجنة الفنية المتخصصة. المادة 14 الجمسات المفتوحة والمغمقة تكون جميع جمسات المجنة الفنية المتخصصة لممالية والشؤون النقدية والتخطيط االقتصادي والتكامل مغمقة. غير أنو يجوز لمجنة الفنية المتخصصة لممالية والشؤون النقدية والتخطيط االقتصادي والتكامل أن تقرر باألغمبية البسيطة كون أي من جمساتيا مفتوحة. المادة 15 لغات العمل تكون لغات عمل المجنة الفنية المتخصصة ىي لغات عمل االتحاد. المادة 16 هيئة المكتب تنتخب المجنة الفنية المتخصصة رئيسا عمى أساس التناوب والتوزيع الجغ ارفي وبعد إج ارء المشاو ارت الالزمة ويساعده األعضاء اآلخرون في ىيئة المكتب وىم النواب الثالثة 3( لمرئيس ولا مقرر. يشغل أعضاء ىيئة المكتب مناصبيم لمدة سنتين 5( ىيئة تجتمع المكتب مرة واحدة في السنة عمى األقل..3

8 7 المادة 17 مهام الرئيس 0. يقوم الرئيس بما يمي : جميع مداوالت رئاسة أ(. الدو ارت العادية واالستثنائية افتتاح واختتام ب(. الدو ارت ج(. عرض محاضر الجمسات لمموافقة عمييا توجيو د(. المداوالت ه(. عرض المسائل المطروحة لمنقاش لمتصويت واإلعالن ذلك عن نتائج البت في ز(. النقاط النظامية. الرئيس يضمن التقيد بالنظام والمياقة خالل مداوالت الجمسات. 3. في حالة غياب الرئيس أو شغور منصبو يقوم نواب الرئيس أو المقرر انتخابيم بميام الرئيس. حسب ترتيب 1. يحضر الرئيس دو ارت المجمس التنفيذي ويشارك في االجتماع السنوي آللية تنسيق ىيئات مكاتب المجان الفنية المتخصصة. المادة 18 الحضور والمشاركة وفقا لممادة 1 يحضر الدو ارت ويشارك فييا شخصيا والشؤون النقدية والتخطيط االقتصادي والتكامل. وفي حالة ممثمون معتمدون رسميا. الوز ارء المسؤولون عن المالية حضورىم تعذر شخصيا يمثميم يدعى ممثمو أجيزة االتحاد والمجموعات االقتصادية اإلقميمية لحضور دو ارت المجنة الفنية المتخصصة.

9 8 يجوز لمجنة الفنية المتخصصة دعوة أي شخص أو مؤسسة لحضور دو ارتيا بصفة م ارقب. يجوز دعوة الم ارقب إلى تقديم مساىمة كتابية أو شفوية دون أن يكون لو الحق في التصويت المادة األغمبية المطموبة التخاذ الق ارر تتخذ المجنة الفنية المتخصصة ق ار ارتيا جميع واذا بالتوافق. تعذر ذلك: فعمى المستوى الو ازري بأغمبية ثمثي الدول الحاضرة التي يحق ليا التصويت. أ ب( وعمى مستوى الخب ارء باألغمبية البسيطة لمدول األعضاء الحاضرة التصويت. التي يحق ليا تتخذ الق ار ارت المتعمقة بالمسائل اإلج ارئية باألغمبية البسيطة لمدول األعضاء التي يحق ليا التصويت. تتخذ الق ارر ات أيضا حول األعضاء التي يحق ليا تصنيف مسألة ما كمسألة إج ارئية أم التصويت. ال باألغمبية البسيطة لمدول.3 ال يحول امتناع دولة عضو يحق ليا التصويت دون اعتماد المجنة الفنية المتخصصة مقر ارت بالتوافق..1 المادة اعتماد 21 ا القر ارت يجوز لمقدم ق ارر أو تعديل في سحبو أي وقت قبل طرحو لمتصويت. يجوز ألي دولة عضو إعادة أو التعديل الق ارر تقديم الذي تم سحبو. المادة 21 نقطة النظام يجوز ألي دولة عضو إثارة نقطة نظام خالل المداوالت بشأن أي مسألة. ويبت الرئيس فو ار في نقطة النظام وفقا ليذه القواعد.

10 9 يجوز لمدولة المعنية أن تطعن في ق ارر الرئيس. ويطرح الق ارر لمتصويت واتخاذ فو ار ق ارر بشأنو باألغمبية البسيطة. ال يجوز لمدولة العضو المعنية التي أثارت نقطة النظام النقاش. الحديث في فحوى الموضوع تحت.3 22 المادة قائمة المتحدثين وتناول الكممة يعطي الرئيس الكممة خالل النقاش وفقا لممادة 53 من القانون التأسيسي تبعا لترتيب إع ارب المتحدثين عن رغبتيم في ذلك. ال يأخذ أي وفد أو مدعو الكممة دون موافقة الرئيس. يجوز لمرئيس خالل النقاش أن:.3 يقوم بتالوة أ( قائمة المتحدثين و بإقفاليا. ب( يسترعى انتباه متحدث انحرفت مداخمتو عن الموضوع قيد النقاش. ج( يعطي حق الرد ألي وفد إذا ألقيت بعد كممة أن أرى إقفال قائمة المتحدثين تبرر حق الرد. د( يح دد الوقت المسموح بو لكل وفد بغض النظر عن المسألة قيد النقاش الفقرة الفرعية 1 من ىذه المادة. مع م ارعاة 1. يجوز لمرئيس تحديد التدخالت بشأن المسائل اإلج ارئية المادة 23 إقفال باب المناقشة بثالث دقائق. يجوز لمرئيس إقفال باب المناقشة حسب تقديره إذا تمت مناقشة مسألة ما بشكل واف. 24 المادة تعميق اإلجتماع أو تأجيمه يجوز ألي دولة عضو أثناء مناقشة أي مسألة أن تقترح تعميق االجتماع أو تأجيمو. وال بأي مناقشة بشأن ىذا االقت ارح. ويطرح الرئيس مثل ىذا االقت ارح لمتصويت فو ار. يسمح

11 10 المادة 25 ترتيب االقت ارحات اإلج ارئية مع م ارعاة المادة 50 من ىذه القواعد تكون لممقترحات التالية االسبقية حسب الترتيب التالي عمى كل االقت ارحات أو المقترحات األخرى المطروحة عمى االجتماع: أ( ب( تعميق تأجيل االجتماع االجتماع ج( تأجيل مناقشة الموضوع قيد البحث إقفال باب د( مناقشة الموضوع قيد البحث المادة 26 حقوق التصويت يكون لكل دولة عضو مؤىمة لمتصويت صو ت واحد 53 ال يكون لمدول األعضاء الخاضعة لمعقوبات وفقا لممادة من القانون التأسيسي الحق في التصويت. بعد إقفال باب المناقشة دون التعديالت عميو بيا التصويت. 27 المادة التصويت عمى ا القر ارت التوصل إلى يقوم الرئيس التوافق بطرح المقترح بجميع فو ار لمتصويت. وال يتم توقيف التصويت إال إلثارة نقطة نظام متعمقة بالطريقة التي 28 المادة التصويت عمى التعديالت يتم تعذر إذا التوصل إلى التوافق الرئيس جميع يطرح التعديالت لمتصويت. يعتبر أي اقت ارح تعديال عمى نص ما اذا كان يشكل إضافة اليو أو حذفا منو.

12 11 المادة 29 طرق التصويت تحدد المجنة الفنية المتخصصة طرق التصويت. المادة 31 التقارير والتوصيات ترفع المجنة الفنية المتخصصة والتوصيات المنبثقة عن مداوالتيا إلى المجمس التنفيذي لبحثيا. التقارير المادة التنفيذ 31 يجوز لمجنة الفنية المتخصصة الخطوط التوجييية والتدابير اإلضافية لتنفيذ ىذه القواعد. وضع 32 المادة التعديالت يجوز لمجنة الفنية المتخصصة عمى المجمس التنفيذي إدخال تعديالت عمى ىذه القواعد. أن تقترح 33 المادة الدخول حيز التنفيذ تدخل ىذه القواعد حيز التنفيذ فور اعتمادىا من قبل المجمس التنفيذي. تم اعتمادها العادية... من قبل الدورة لممجمس التنفيذي المنعقدة في...

Joint Annual Meetings of

Joint Annual Meetings of Distr.: General 10 May 2018 Arabic Original: English األمم املتحدة المجلس االقتصادي واالجتماعي اللجنة االقتصادية ألفريقيا لجنة خبراء مؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية االقتصادية األفريقيين االجتماع

المزيد من المعلومات

AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis-Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Téléphone : Fax : Site Internet: ww

AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis-Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Téléphone : Fax : Site Internet: ww AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis-Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Téléphone : +251 115 517 700 Fax : +251 115 517844 Site Internet: www.au.int THE SPECIALIZED TECHNICAL COMMITTEE ON EDUCATION,

المزيد من المعلومات

مـــــن: نضال طعمة

مـــــن: نضال طعمة طمب تجديد ترخيص نشاطات وأعمال االو ارق المالية ) PCMA طمب رقم : ( االسم الكامل لمشركة:... االسم المختصر ( الرمز (:... عنوان الشركة الكامل: المدينة :... الشارع:... رقم الياتف:... البريد االلكتروني:... رقم

المزيد من المعلومات

GB Basic Template

GB Basic Template Document: Agenda: 11 Date: 20 December 2017 Distribution: Public Original: English A لتعديل مقترح اتفاقية إنشاء الصندوق مذكرة إلى السادة المحافظين األشخاص المرجعيون: األسئلة التقنية: نشر الوثائق: William

المزيد من المعلومات

مؤتمر: " التأجير التمويلي األول " طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة اال

مؤتمر:  التأجير التمويلي األول  طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة اال مؤتمر: " التأجير التمويلي األول " طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة االتصاالت وتكنولوجيا المعلومات الهيئة العامة للرقابة المالية

المزيد من المعلومات

AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis Ababa, Ethiopia, P.O. Box: 3243 Tel.: (251-11) Fax: (251-11) situationroom

AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis Ababa, Ethiopia, P.O. Box: 3243 Tel.: (251-11) Fax: (251-11) situationroom AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis Ababa, Ethiopia, P.O. Box: 3243 Tel.: (25111) 5513 822 Fax: (25111) 5519 321 Email: situationroom@africaunion.org المجمس التنفيذي الدورة العادية الحادية

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - ?????? ??? ? ??? ??????? ?? ?????? ??????? ??????? ????????

Microsoft Word - ?????? ??? ? ??? ??????? ?? ?????? ??????? ??????? ???????? ملخص اجتماع الجمعية العامة الغير العادية المواد المعدلة من النظام الاساسى للشركة المادة (21) قبل التعديل: يتولي إدارة الشركة مجلس إدارة مو لف من ثلاثة أعضاء علي الا قل و أحد عشر عضوا علي الا كثر تعينهم

المزيد من المعلومات

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية الشاشة الرئيسية 3 إنشاء مستخدم جديد 4 أوال: التسجيل كفرد 5 - نوع الهوية «سعودي» : 5 - نوع الهوية «مقيم :» 6 - نوع الهوية «خليجي» : 7 : التسجيل كمنشأة : 9 ثانيا

المزيد من المعلومات

مرسوم رقم )82( لسنة 8102 بشأن حوكمة المجالس واللجان التابعة لحكومة دبي نحن محمد بن ارشد آل مكتوم حاكم دبي 3003 بعد االطالع على القانون رقم )3( لسنة بش

مرسوم رقم )82( لسنة 8102 بشأن حوكمة المجالس واللجان التابعة لحكومة دبي نحن محمد بن ارشد آل مكتوم حاكم دبي 3003 بعد االطالع على القانون رقم )3( لسنة بش مرسوم رقم )82( لسنة 8102 بشأن حوكمة المجالس واللجان التابعة لحكومة دبي نحن محمد بن ارشد آل مكتوم حاكم دبي 3003 بعد االطالع على القانون رقم )3( لسنة بشأن إنشاء مجلس تنفيذي إلمارة دبي نرسم ما يلي: التعريفات

المزيد من المعلومات

اسم المدرس: رقم المكتب: الساعات المكتبية: موعد المحاضرة: جامعة الزرقاء الكمية: الحقوق عدد الساعات: 3 ساعات معتمدة نوع المتطمب: تخصص اختياري عنوان المق

اسم المدرس: رقم المكتب: الساعات المكتبية: موعد المحاضرة: جامعة الزرقاء الكمية: الحقوق عدد الساعات: 3 ساعات معتمدة نوع المتطمب: تخصص اختياري عنوان المق اسم المدرس: رقم المكتب: الساعات المكتبية: موعد المحاضرة: جامعة الزرقاء الكمية: الحقوق عدد الساعات: 3 ساعات معتمدة نوع المتطمب: تخصص اختياري عنوان المقرر: ج ارئم تكنولوجيا المعمومات )0602344( المتطمب السابق:

المزيد من المعلومات

AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Telephone Fax : Website :

AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Telephone Fax : Website : AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Telephone +251115-517700 Fax : +251115-517844 Website : www.africa-union.org المجلس التنفيذي الدورة العادية الثامنة والعشرون

المزيد من المعلومات

CME/40/5(b) Madrid, April 2015 Original: English لجنة منظمة السياحة العالمية للشرق األوسط اإلجتماع األربعون دبي اإلما ارت العربية المتحدة 5 أيار/مايو

CME/40/5(b) Madrid, April 2015 Original: English لجنة منظمة السياحة العالمية للشرق األوسط اإلجتماع األربعون دبي اإلما ارت العربية المتحدة 5 أيار/مايو Madrid, April 2015 Original: English لجنة منظمة السياحة العالمية للشرق األوسط اإلجتماع األربعون دبي اإلما ارت العربية المتحدة 5 أيار/مايو 1025 البند 5 )ب( من جدول األعمال المؤقت 5. تنفيذ برنامج العمل العام

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx دولة ليبيا وزارة الصحة مركز المعلومات والتوثيق 1 إعداد : محمد إبراھيم صالح مدير مركز المعلومات والتوثيق 2 المحتويات. المؤسسات المسئولة في مجال االحوال المدنية واإلحصاءات الحيوية. االطار القانوني لتسجيل.

المزيد من المعلومات

مطالعة قانونية حول التعديل الدستوري لعام 6102 إبتداء ال بد من اإلشارة إلى أن نظام الحكم في األردن ىو نظام نيابي ممكي و ارثي. وبالرغم من تعدد التعريفات

مطالعة قانونية حول التعديل الدستوري لعام 6102 إبتداء ال بد من اإلشارة إلى أن نظام الحكم في األردن ىو نظام نيابي ممكي و ارثي. وبالرغم من تعدد التعريفات مطالعة قانونية حول التعديل الدستوري لعام 6102 إبتداء ال بد من اإلشارة إلى أن نظام الحكم في األردن ىو نظام نيابي ممكي و ارثي. وبالرغم من تعدد التعريفات الفقيية لمنظام البرلماني إال أن ىناك اتفاق عمى ضرورة

المزيد من المعلومات

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير إلى ديسمبر تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل أ( معلومات صندوق االستثمار: 1. إسم صندوق اإلستثمار صندوق البيت 52 2. أهداف وسياسات االستثمار

المزيد من المعلومات

Diapositive 1

Diapositive 1 جامعة الدول العربية ااملركز العربي للوقاية من أخطار الزالزل والكوارث الطبيعية األخرى رقم 01 شارع قدور رحيم عمارة C.T.C( (centre حسين داي الجزائر رقم الهاتف: 0021323775779 رقم الفاكس :0021323775788 a55belhadjaissa@gmail.com

المزيد من المعلومات

الجامعة الاردنية:الصحة النفسية

الجامعة الاردنية:الصحة النفسية الجامعة األردنية مخطط المادة الد ارسية 1. اسم المادة الصحة النفسية 2. رقم المادة 0105314 الساعات المعتمدة )نظرية عممية( ٣ الساعات الفعمية )نظرية عممية( ٣.3 المتطمبات السابقة/المتطمبات المت ازمنة 4. اإلرشاد

المزيد من المعلومات

شركة داللة لموساطة واالستثمار القابضة )ش.م.ق( ميثاق مجمس اإلدارة 1

شركة داللة لموساطة واالستثمار القابضة )ش.م.ق( ميثاق مجمس اإلدارة 1 شركة داللة لموساطة واالستثمار القابضة )ش.م.ق( ميثاق مجمس اإلدارة 1 الموافقة والتصديق بعد الم ارجعة واإلطالع عمى نظام حوكمة الشركات لمشركات العامة المدرجة في سوق األو ارق المالية والصادر عن ىيئة قطر لألسواق

المزيد من المعلومات

جامعة الانبار – قسم ضمان الجودة والاعتماد - السيرة الذاتية لعضو هيئة تدريس

جامعة الانبار – قسم ضمان الجودة والاعتماد - السيرة الذاتية لعضو هيئة تدريس االسم علي محمد عبد السيرة الذاتية) CV ( : 1 اوال : معلومات عامة 1.العنوان: العمل : جامعة التخصص:...األدب االندلسي..كلية االداب / قسم اللغة العربية الدرجة العلمية:...استاذ مساعد. العنوان البر د :......

المزيد من المعلومات

مشروع قانون المحكمة الدستورية التقرير العليا الرابع والسبعون مشروع قانون مقدم من الحكومة تقرير لجنة الفصل التشريعى األول دور

مشروع قانون المحكمة الدستورية التقرير العليا الرابع والسبعون مشروع قانون مقدم من الحكومة تقرير لجنة الفصل التشريعى األول دور https://www.ilovepdf.com مشروع قانون المحكمة الدستورية التقرير العليا الرابع والسبعون مشروع قانون مقدم من الحكومة تقرير لجنة الفصل التشريعى األول دور االنعقاد العادى الرابع الشئون الدستورية والتشريعية

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - wgri add1-ar..doc

Microsoft Word - wgri add1-ar..doc CBD Distr. GENERAL 29 April 2014 ORIGINAL: ENGLISH الھيئة الفرعية للمشورة العلمية والتقنية والتكنولوجية االجتماع الثامن عشر مونت / - االجتماع الخامس / - - ( ) XI/4 -. ( ) UNEP/CBD/WGRI/5/1 UNEP/CBD/SBSTTA/18/1

المزيد من المعلومات

1

1 1 2 كلمة املدير العام للتعليم بمحافظة جدة 3 كلمة مدير إدارة املراجعة الداخلية بتعليم جدة... 4 مقدمه 5 فريق إعداد الدليل اإلجراي بإدارة املراجعة الداخلية 6 مسرد الدليل اإلجراي 7 العملية الهدف مجال التطبيق

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - UNRWA-DT (Fahjan)

Microsoft Word - UNRWA-DT (Fahjan) محكمة األونروا للمنازعات Case No.: U UNRWA/DT/JFO/2017/052 Judgment No.: UNRWA/DT/2018/028 Date: 24 April 2018 Original: English أمام: قلم المحكمة: رئيسة قلم المحكمة: حضرة القاضي جان فرانسوا كوزان عم ان

المزيد من المعلومات

استنادا الى احكام البند )ثالثا ( من المادة )08( من الدستور واحكام البند )2( من المادة )4( من امر سلطة االئتالؾ المؤقته )المنحلة( رقم )65( لسنة 2884 )ق

استنادا الى احكام البند )ثالثا ( من المادة )08( من الدستور واحكام البند )2( من المادة )4( من امر سلطة االئتالؾ المؤقته )المنحلة( رقم )65( لسنة 2884 )ق استنادا الى احكام البند )ثالثا ( من المادة )08( من الدستور واحكام البند )2( من المادة )4( من امر سلطة االئتالؾ المؤقته )المنحلة( رقم )65( لسنة 2884 )قانون البنك المركزي ) والبند ثان ا من المادة )9( من

المزيد من المعلومات

البرنامج الهيدرولوجي الدولي الدورة الثانية والعشرون للمجلس الدولي الحكومي

البرنامج الهيدرولوجي الدولي الدورة الثانية والعشرون للمجلس الدولي الحكومي IHP/IC-XXII/2 Prov. باريس: 2016/5/19 األصل: إجنليزي البرنامج الهيدرولوجي الدولي الدورة الثانية والعشرون للمجلس الدويل احلكومي )باريس 17-13 حزيران/يونيو 2016( جدول األعمال المؤقت المشروح 1 افتتاح الدورة

المزيد من المعلومات

السيرة الذاتية للدكتور محمد شلال العاني

السيرة الذاتية للدكتور محمد شلال العاني السيرة الذاتية لألستاذ الدكتور أولا : معلومات شخصية: محمد شاللحبيب 1 - السم الرباعي واللقب: محمد شالل حبيب يوسف 2 - اللقب العلمي: أستاذ 3 - التحصيل العلمي: دكتو اره في القانون الجنائي 5 - عنوان السكن الحالي:

المزيد من المعلومات

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم  الله الرحمن الرحيم بسم اهلل الرحمن الرحيم السيرة الذاتية اوال البيانات الشخصية االسم بدر رفعت سلمان دويكات 1691 تاريخ الميالد مكان الوالدة الحالة االجتماعية متزوج ولي أربعة أوالد الجنسية فلسطيني الوظيفة الحالية أستاذ مساعد

المزيد من المعلومات

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 23 (:وزارة الصحة العامة والسكان فرع ( 02 ) :المعهد العال للعلوم الصح ة صنعاء

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 23 (:وزارة الصحة العامة والسكان فرع ( 02 ) :المعهد العال للعلوم الصح ة صنعاء حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة األول :اإليرادات الضريبية الثاني : المنح الثالث : إيردات دخل الملكية ومبيعات السلع والخدمات والتحويالت والمتنوعة 7,,79,8,79 الجدول اإلجمال للموارد واإلستخدامات

المزيد من المعلومات

جامعة جدارا Jadara University كلية: الدراسات التربوية

جامعة جدارا   Jadara University كلية: الدراسات التربوية Jadara University جامعة جدا ار College: Educational Studies كمية: الد ارسات التربوية اثر حجم العينة وأسموب اختيارها في الخصائص السيكومترية لممقاييس النفسية The Effect Of Sample Size And It's Selection

المزيد من المعلومات

استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعل

استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعل استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعلم في صف عادي, قبل تحويله إلى لجنة التنسيب.يجب تعبئة

المزيد من المعلومات

عناوين حلقة بحث

عناوين حلقة بحث عناوين ا بحاث مقترحة دكتور ياسر الشرفا قسم ا دارة الا عمال والعلوم المالية والمصرفية 1 -ا ثار استقلالية سلطة النقد على فعالية السياسة النقدية الفلسطينية 2 -الا صلاحات المصرفية على مكافحة تبييض الا موال

المزيد من المعلومات

المرأة "عدوة نفسها"... الكوتا النسائية "في ذمة هللا" روزيت 22 شباط :45 المصدر: "النهار"الق انون والكوتا يا سادة.) االنترن

المرأة عدوة نفسها... الكوتا النسائية في ذمة هللا روزيت 22 شباط :45 المصدر: النهارالق انون والكوتا يا سادة.) االنترن المرأة "عدوة نفسها"... الكوتا النسائية "في ذمة هللا" روزيت فاضل@ rosettefadel @ 22 شباط 2018 20:45 المصدر: "النهار"الق انون والكوتا يا سادة.) االنترن خسرنا الجولة ال المعركة: احترام الكوتا النسائية غاب

المزيد من المعلومات

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 21 (:وزارة التعل م العال والبحث العلم فرع ( 3 ) :مستشف الكو ت الجامع

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 21 (:وزارة التعل م العال والبحث العلم فرع ( 3 ) :مستشف الكو ت الجامع حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 0 م 76 الباب األول :اإليرادات الضريبية الباب الثاني : المنح الباب الثالث : إيردات دخل الملكية ومبيعات السلع والخدمات والتحويالت والمتنوعة المبالغ باللاير

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint .1.2.3 أولا هذا اإلجراء يقوم به أمين مركز مصادر التعلم بعد الدخول للصفحة الرئيسية من حسابه في نظام نور ثم إختيار مصادر التعلم يتم إضافة أوعية مصادر التعلم ) الكتب أقراص الليزر( من قبل أمين مركز المصادر

المزيد من المعلومات

SC AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Telephone Fax : Website : www

SC AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Telephone Fax : Website : www SC 13858 AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Telephone +251115-517700 Fax : +251115-517844 Website : www.africa-union.org مؤتمر االتحاد الدورة العادية ال اربعة

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Ja doc

Microsoft Word - Ja doc قرار من وزير الشؤون الاجتماعية مؤرخ في 18 فيفري 2019 يتعلق بالمصادقة على الملحق التعديلي عدد 15 للاتفاقية المشتركة القطاعية لمعامل المشروبات الغازية غير الكحولية ولعصير الغلال والمياه المعدنية. إن وزير

المزيد من المعلومات

السؤال الأول: ‏

السؤال الأول: ‏ الدولي المجمع العري للمحاسين القانونيين 4102 امتحان محاس اإلجاات المقترحة ألسئلة دولي عري قانوني معتمد /)IACPA( : الثانية القسم األول الورقة : المادة المحاسة عدد األجوة : 5-1 - 41] السؤال األول: ضع دائرة

المزيد من المعلومات

الالئحة التنفيذية لنظام رسوم األراضي البيضاء الفصل األول تعريفات المادة األولى: ألغراض هذه الالئحة يكون للكلمات و العبارات اآلتية أينما وردت فيها المع

الالئحة التنفيذية لنظام رسوم األراضي البيضاء الفصل األول تعريفات المادة األولى: ألغراض هذه الالئحة يكون للكلمات و العبارات اآلتية أينما وردت فيها المع الالئحة التنفيذية لنظام رسوم األراضي البيضاء الفصل األول تعريفات المادة األولى: ألغراض هذه الالئحة يكون للكلمات و العبارات اآلتية أينما وردت فيها المعاني الموضحة أمام كل منها مالم يقتض السياق غير ذلك :

المزيد من المعلومات

INFCIRC/641 - Agreement between the Government of the Republic of Cameroon and the International Atomic Energy Agency for the Application of Safeguard

INFCIRC/641 - Agreement between the Government of the Republic of Cameroon and the International Atomic Energy Agency for the Application of Safeguard ا آ ا و ا ر INFCIRC/641 Date: 1 March 2004 إ ة GENERAL Distribution Arabic Original: English ا ق ر ا ون وا آ ا و ا ر ا و ا ا ر م ه ة ا ر ا ت ا ت ا ر ا و وا آ ا ون ر ا د ا ق د ١- إ ر ه ة م ا ر ا ا و ه ا

المزيد من المعلومات

الجلسة الأولى: الابتكار والملكية الفكرية

الجلسة الأولى: الابتكار والملكية الفكرية الجلسة الثانية :الملكية الفكرية واالبتكار في المجتمعات األكاديمية الملكية الفكرية والمؤسسات األكاديمية دور الملكية الفكرية الجامعية إدارة الملكية الفكرية الجامعية وسياساتها ما الهدف األساسي الذي خلقت من

المزيد من المعلومات

الرقابة الداخلية والرقابة الخارجية

الرقابة الداخلية والرقابة الخارجية الرقابة الداخلية - التدقيق الداخلي الرقابة الخارجية القاضي أفرام الخوري الرقابة الداخلية - التدقيق الداخلي والرقابة الخارجية الفقرة االولى : المقاييس العامة ألي نظام رقابي 1 هدف الرقابة : الرقابة على الوسيلة

المزيد من المعلومات

أثر القرآن على منهج التفكير النقدي عند ابن تيميه

أثر القرآن على منهج التفكير النقدي عند ابن تيميه منتديات الطريق الى السن ة http://www.way2sunnah.com/vb للمزيد من الكتب للمزيد من الكتب http://www.way2sunnah.com/vb منتديات الطريق الى السن ة منتديات الطريق الى السن ة http://www.way2sunnah.com/vb للمزيد

المزيد من المعلومات

أثر القرآن على منهج التفكير النقدي عند ابن تيميه

أثر القرآن على منهج التفكير النقدي عند ابن تيميه منتديات الطريق الى السن ة http://www.way2sunnah.com/vb للمزيد من الكتب للمزيد من الكتب http://www.way2sunnah.com/vb منتديات الطريق الى السن ة منتديات الطريق الى السن ة http://www.way2sunnah.com/vb للمزيد

المزيد من المعلومات

د. صالح بن عبدالعزيز النصار ورقة عمل: نحو معايير مهنية... نشرت ضمن أعمال اللقاء السنوي ال اربع عشر للجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية )جستن( 28

د. صالح بن عبدالعزيز النصار ورقة عمل: نحو معايير مهنية... نشرت ضمن أعمال اللقاء السنوي ال اربع عشر للجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية )جستن( 28 بسم هللا الرحمن الرحيم معايير مهنية نحو العتماد مؤسسات المعلمين إعداد 1 نموذج نكاتي )NCATE( ترجمة: أستاذ المناهج وتعليم اللغة العربية المشارك كلية التربية/ جامعة الملك سعود ستيف ليلي عميد كلية إميريتوس

المزيد من المعلومات

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املعلومات زمزم 19 إعداد االسم : هاني عبدالعزيز فلمبان الوظيفة

المزيد من المعلومات

رسالة كلية التمريض: تلتزم كلية التمريض - جامعة دمنهور بتقديم سلسلة متصلة من البرامج التعليمية الشاملة إلعداد كوادر تمريضية ذوى كفاءة عالية فى مهارات ا

رسالة كلية التمريض: تلتزم كلية التمريض - جامعة دمنهور بتقديم سلسلة متصلة من البرامج التعليمية الشاملة إلعداد كوادر تمريضية ذوى كفاءة عالية فى مهارات ا معايير تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة معايير تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم أوال: معايير تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس من قبل رئيس القسم العلمى 1. اإلعداد للبرامج األكاديمية :-

المزيد من المعلومات

نموذج السيرة الذاتية

نموذج السيرة  الذاتية بسم اهلل الرحمن الرحيم البيانات الشخصية االسم تاريخ ومكان الميالد الكلية القسم عمان العلوم التربوية المكتبات و المعلومات المؤهالت الد ارسية الدرجة العلمية التخصص الجهة المانحة لها 2012 دكتو اره علم المعلومات

المزيد من المعلومات

جامعة محمد خيضر بسكرة كمية الحقوق والعموم السياسية قسم الحقوق ل م د المركز القانوني لموالي في التشريع الج ازئري مذكرة مكممة من متطمبات نيل شهادة الماس

جامعة محمد خيضر بسكرة كمية الحقوق والعموم السياسية قسم الحقوق ل م د المركز القانوني لموالي في التشريع الج ازئري مذكرة مكممة من متطمبات نيل شهادة الماس جامعة محمد خيضر بسكرة كمية الحقوق والعموم السياسية قسم الحقوق ل م د المركز القانوني لموالي في التشريع الج ازئري مذكرة مكممة من متطمبات نيل شهادة الماستر في الحقوق تخصص قانون إداري إعداد الطالبة: فدول حياة

المزيد من المعلومات

بسم هللا الرحمن الرحيم المادة: مقدمة في بحوث العمليات )100 بحث ) الفصل الدراسي األول للعام الدراسي 1439/1438 ه االختبار الفصلي الثاني اسم الطالب: الرق

بسم هللا الرحمن الرحيم المادة: مقدمة في بحوث العمليات )100 بحث ) الفصل الدراسي األول للعام الدراسي 1439/1438 ه االختبار الفصلي الثاني اسم الطالب: الرق بسم هللا الرحمن الرحيم المادة: مقدمة في بحوث العمليات ) بحث ) الفصل الدراسي األول للعام الدراسي 9/8 ه االختبار الفصلي الثاني اسم الطالب: الرقم الجامعي: أستاذ المقرر: الدرجة: أكتب اختيارك لرمز اإلجابة الصحيحة

المزيد من المعلومات

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( مركز تنمية أوقاف اجلامعة ) إدارة األصول واملصارف الوقفية إدارة االستثمارات الوقفية إدارة إدارة األحباث وامل

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( مركز تنمية أوقاف اجلامعة ) إدارة األصول واملصارف الوقفية إدارة االستثمارات الوقفية إدارة إدارة األحباث وامل صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( مركز تنمية أوقاف اجلامعة ) إدارة األصول واملصارف الوقفية إدارة االستثمارات الوقفية إدارة إدارة األحباث واملنتجات الوقفية إدارة املشاريع الوقفية إدارة عالقات الداعمني

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Document1

Microsoft Word - Document1 للنشر الفوري 0 نوفمبر 0 لالتصال :جيل صافي (00696968) gilles.saphy@tunisia.cceom.org يشجع مركز كارتر المجلس الوطني التأسيسي على ضرورة ضمان ھيئة مستقلة و شفافة إلدارة االنتخابات يشيد مركز كارتر بالمنھج االستشاري

المزيد من المعلومات

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017  درجة البكالوريوس من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتداء من عن فتح باب تقديم طلبات االلتحاق بإمكان الطلبة

المزيد من المعلومات

المملكة العربية السعودية م ق س ..../1998

المملكة العربية السعودية م ق س ..../1998 SFDA.FD 2483 /2018 الدهون )األحماض الدهنية( المتحولة Trans Fatty Acids ICS : 67.040 تقديم الهيئة جهة مستقلة الغرض األساسي لها هو القيام بتنظيم وم ارقبة الغذاء والدواء واألجهزة الطبية ومن مهامها وضع اللوائح

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC ١ قاي مة المرآز المالي آما في ٣٠ يونيو ٢٠٠٢ ٣١ ديسمبر ٢٠٠٢ ٣٠ يونيو ٢٠٠٣ (غير مدققة ( (مدققة ( (غير مدققة ( إيضاح الموجودات ١ ٤٨١ ٧٣٠ ٣ ١٣٤ ٤٣٧ ١ ٥٩٣ ٨٧٥ نقدية وأرصدة لدى مو سسة النقد العربي السعودي ٣

المزيد من المعلومات

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــق

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــق الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنشاءات 1 مفصال حسب : مجموعات المواد والخدمات

المزيد من المعلومات

République Algérienne Démocratique et Populaire الجمهورية الجزائرية الشعبية الديمقراطية Ministère de l Enseignement Supérieur et de la Recherche Scien

République Algérienne Démocratique et Populaire الجمهورية الجزائرية الشعبية الديمقراطية Ministère de l Enseignement Supérieur et de la Recherche Scien République Algérienne Démocratique et Populaire الجمهورية الجزائرية الشعبية الديمقراطية Ministère de l Enseignement Supérieur et de la Recherche Scientifique وزارة التعليم العالي العلمي والبحث Direction

المزيد من المعلومات

Morgan & Banks Presentation V

Morgan & Banks Presentation V المحرم 1433/ ديسمبر 2011 1 1 د. صنهات العتييب االستاذ بجامعة الملك سعود د. مسري الشيخ مستشار تطوير المصرفية اإلسالمية 2 علي اإلجابة الندوة تحاول التساؤالت التالية: املصرفية أين اإلسالوية يف البنوك التقميدية

المزيد من المعلومات

Microsoft Word _F_ ContractEstComp_Ar_2010_05_27.doc

Microsoft Word _F_ ContractEstComp_Ar_2010_05_27.doc ( شركة ) عقد تا سيس شركة ذات مسؤولية محدودة م. ه الموافق بعون االله وتوفيقه تم الاتفاق يوم بين كل من : ( الجنسية بموجب بطاقة الا حوال المدنية / الا قامة رقم ) ١- السيد / و يقيم في مدينة تاريخ الميلاد ومهنته

المزيد من المعلومات

دليل المساهمين

دليل المساهمين ا سا دليل امسة: م معية معيات ا( م امسة ع معية معية قا ة ا تو ت ا ل ف ص ل ا و ل: ا ل غ رض... 3 ا ا د ة ا :و هيد... 3 ا ل ف ص ل ا لثا ت: ح ق و ق و ع ق ا ا سا... 3 ا ا د ة ا ل ث ا ن ي ة: ا ق و ق العامة...

المزيد من المعلومات

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الـــ

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الـــ الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنشاءات 1 مفصال حسب : مجموعات المواد

المزيد من المعلومات

أكاديمية اإلدارة والسياسة لمد ارسات العميا برنامج الد ارسات العميا المشترك مع جامعة األقصى-فمسطين تخصص القانون واإلدارة العامة جامعة األقصى - فمسطين ب

أكاديمية اإلدارة والسياسة لمد ارسات العميا برنامج الد ارسات العميا المشترك مع جامعة األقصى-فمسطين تخصص القانون واإلدارة العامة جامعة األقصى - فمسطين ب أكاديمية اإلدارة والسياسة لمد ارسات العميا برنامج الد ارسات العميا المشترك مع جامعة األقصى-فمسطين تخصص القانون واإلدارة العامة جامعة األقصى - فمسطين بعنوان د ارسة خطة المسؤولية الجسائية للوزير )دراسة مقارنة(

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 55

Microsoft Word - 55 بطاقة الوصف الوظيفي (مدير داي رة العلاقات العامة) ا و لا معلومات خاصة بالوظيفة: المسمى الوظيفي الغرض الري يسي من الوظيفة الفي ة الموقع التنظيمي للوظيفة الجهة المسي ولة عن الوظيفة العلاقة مع الوظاي ف الا

المزيد من المعلومات

بنك بوبيان ش.م.ك.ع وشركاته التابعة المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة وتقرير م ارجعة م ارقبي الحسابات المستقلين للفترة من 1 يناير 2015 إلى 31

بنك بوبيان ش.م.ك.ع وشركاته التابعة المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة وتقرير م ارجعة م ارقبي الحسابات المستقلين للفترة من 1 يناير 2015 إلى 31 المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة وتقرير م ارجعة م ارقبي الحسابات المستقلين )غير مدققة( المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة )غير مدققة( الفهرس الصفحة 1 2 3 4 5 6 13 7 تقرير م ارجعة م ارقبي

المزيد من المعلومات

6 الجمهورية الج ازي رية الديمق ارطية الشعبية مديرية التربية لولاية الطارف و ازرة التربية الوطنية امتحان البكالوريا التجريبي في مادتي التاريخ والجغ ارف

6 الجمهورية الج ازي رية الديمق ارطية الشعبية مديرية التربية لولاية الطارف و ازرة التربية الوطنية امتحان البكالوريا التجريبي في مادتي التاريخ والجغ ارف 6 الجمهورية الج ازي رية الديمق ارطية الشعبية مديرية التربية لولاية الطارف و ازرة التربية الوطنية امتحان البكالوريا التجريبي في مادتي التاريخ والجغ ارفيا ) دورة ماي ( 2017 المدة : 03 ساعات ونصف الشعبة :تسيير

المزيد من المعلومات

untitled

untitled LAZIOSANITÀ AGENZIA DI SANITÀ PUBBLICA screening femminile الدليل الوردي للوقاية برنامج الفحص المبكر ) (screening للسرطانات الا نثوية الوقاية من سرطان عنق الرحم ا ل النساء ما بين 25 و 64 سنة يحق لهن عمل

المزيد من المعلومات

الخطة الاستراتيجية ( 2015 – 2020 )

الخطة الاستراتيجية ( 2015 – 2020 ) / كلية العلوم الاجتماعية ) 2018 2017 الخطة ( االست ارتيجية مركز التطوير األكاديمي وضبط الجودة 2 صفحة االسم أ. د. يونس الشديفات د. سطام الشقور د. عمر السقرات د. هايل البري د. رضوان المجالي د. مسلم الرواحنة

المزيد من المعلومات

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس ) NSB-AppStudio ) 1 ( أهداف الدرس : بعد انتهاء هذا الدرس ستكون الطالبة قادرة على أن : )1 توضح مميزات برنامج ( NSB-AppStudio ) 2( تعدد لغات البرمجة المستخدمة في برنامج ( NSB-AppStudio ) 3( تذكر خطوات كتابة

المزيد من المعلومات

1

1 1 الشبكة السورية لحقوق اإلنسان )SNHR( هي منظمة حقوقية غير حكومية وذات غايات غير ربحية تأس ست في حزيران/ يونيو 2011 نتيجة لالزدياد الممنهج في انتهاكات حقوق اإلنسان في سوريا ذلك بهدف المساهمة في حفظ حقوق

المزيد من المعلومات

AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Telephone : Fax : المجلس التنفيذي ا

AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Telephone : Fax : المجلس التنفيذي ا AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Telephone : 251 11 551 77 00 Fax :251 11 551 78 44 المجلس التنفيذي الدورة العادية الحادية والثالثون أديس أبابا إثيوبيا

المزيد من المعلومات

Al-Quds University Executive Vice President Hasan Dweik, Ph.D. Professor of Polymer Chemistry جامعة القدس نائب الرئيس التنفيذي أ. د. حسن الدويك أستاذ

Al-Quds University Executive Vice President Hasan Dweik, Ph.D. Professor of Polymer Chemistry جامعة القدس نائب الرئيس التنفيذي أ. د. حسن الدويك أستاذ التقرير السنوي للم اركز والمعاهد في الجامعة تقرير العام االكاديمي 2017/2016 pci@admin.alquds.edu اسم المعهد او المركز:.معهد الطفل اسم مدير المعهد او المركز:.د يحيي حجازي. العنوان:. شارع عبد الحميد شومان

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation ZAD Consult- Management Consultations and Feasibility Studies شركة زاد لدراسات الجدوى الهندسية و االقتصادية 1 دراسات جدوى مبدئية دراسات الجدوى االقتصادية المتقدمة تخطيط االعمال التقييم الدراسات السوقية

المزيد من المعلومات

مشروع قانون رقم.8351 يتعلق بالتنظيم القضائي صيغة الثالثاء 7 يونيو 6102 )كما تمت المصادقة عليها باألغلبية بالجلسة العامة بمجلس النواب( 1

مشروع قانون رقم.8351 يتعلق بالتنظيم القضائي صيغة الثالثاء 7 يونيو 6102 )كما تمت المصادقة عليها باألغلبية بالجلسة العامة بمجلس النواب( 1 مشروع قانون رقم.8351 يتعلق بالتنظيم القضائي صيغة الثالثاء 7 يونيو 6102 )كما تمت المصادقة عليها باألغلبية بالجلسة العامة بمجلس النواب( 1 القسم األول مبادئ وقواعد التنظيم القضائي وحقوق المتقاضين الباب األول

المزيد من المعلومات

وزارة الرتبية الوطنية امتحان بكالوراي التعليم الثانوي الشعبة: تقين رايضي اختبار يف مادة: الرايضيات اجلمهورية اجلزائرية الدميقراطية الشعبية الديوان الو

وزارة الرتبية الوطنية امتحان بكالوراي التعليم الثانوي الشعبة: تقين رايضي اختبار يف مادة: الرايضيات اجلمهورية اجلزائرية الدميقراطية الشعبية الديوان الو وزارة الرتبية الوطنية امتحان بكالوراي التعليم الثانوي الشعبة: تقين رايضي اختبار يف مادة: الرايضيات اجلمهورية اجلزائرية الدميقراطية الشعبية الديوان الوطين لالمتحاانت واملسابقات 710 املدة: دورة: 10 د و 01

المزيد من المعلومات

OtterBox Global Warranty Final _multi_final.xlsx

OtterBox Global Warranty Final _multi_final.xlsx Arabic الضمان المحدود ل كة OTTERBOX GLOBAL ("الضمان المحدود") الضمان المحدود شار إليها ( جميع أنحاء العالم تضمن كة Otter Products وOtterBox LLC d/b/a و اتها التا عة شار إليها إجمالا اسم "المنتجات") ضد

المزيد من المعلومات

نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار ال

نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار ال نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار الخاصة بالوكالة نبذة عن الوكالة معلومات موجزة عن الوكالة.

المزيد من المعلومات

WHAT’S NEW

WHAT’S NEW الجديد في انجز تطبيق إصدارات X.4 المحتويات المحتويات... 1 المواصفات الجديدة بالنظام... 3.1.1.1 عدد المهام التي يجب إنجازها... 3 انشاء مهمة... 3.1.2 2. تعديل تكليف المهمة... 3 تاريخ حالات المهمة... 4.2.1.2.2.3

المزيد من المعلومات

أ متطلبات التأش رة قص رة المدة عز زنا العم ل برجاء التأكد من النقاط التال ة: - تم تقد م الطلب للحصول على التأش رة ف مكتب ف إف إس جلوبال مكتب تأش رات م

أ متطلبات التأش رة قص رة المدة عز زنا العم ل برجاء التأكد من النقاط التال ة: - تم تقد م الطلب للحصول على التأش رة ف مكتب ف إف إس جلوبال مكتب تأش رات م أ متطلبات التأش رة قص رة المدة عز زنا العم ل برجاء التأكد من النقاط التال ة: - تم تقد م الطلب للحصول على التأش رة ف مكتب ف إف إس جلوبال مكتب تأش رات مالطا من الساعة 03:80 صباحا وحتى 03:80 مساءا من األحد

المزيد من المعلومات

المواصفات الاوربية لإدارة الابتكار كخارطة طريق لتعزيز الابتكار في الدول العربية

المواصفات الاوربية لإدارة الابتكار كخارطة طريق لتعزيز الابتكار في الدول العربية المواصفات االوربية إلدارة االبتكار كخارطة طريق لتعزيز االبتكار في الدول العربية د. عوض سالم الحربي Workshop on Fostering Innovation in the Public Sectors of Arab Countries Cairo, Egypt, 30-31 October 2017

المزيد من المعلومات

تعلن شركة الراجحي للتأمين التعاوني )تكافل الراجحي( نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية )لاجتماع لوأو (و وال ع د ت في تمام السادة الحادية دشر من مساء ي

تعلن شركة الراجحي للتأمين التعاوني )تكافل الراجحي( نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية )لاجتماع لوأو (و وال ع د ت في تمام السادة الحادية دشر من مساء ي تعلن شركة الراجحي للتأمين التعاوني )تكافل الراجحي( نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية )لاجتماع لوأو (و وال ع د ت في تمام السادة الحادية دشر من مساء يوم لوأربعاء 4140-90-41 ه )حسب ت ويم أم ال رى( املوافق

المزيد من المعلومات

عمليات التقييم - تقييم خارجي مستقل لوظيفة التقييم في منظمة العمل الدولية

عمليات التقييم - تقييم خارجي مستقل لوظيفة التقييم في منظمة العمل الدولية مكتب العمل الدولي الوثيقة: PFA مجلس الا دارة الدورة 310 جنيف ا ذار/ مارس 2011 لجنة البرنامج والميزانية والا دارة من أجل اتخاذ قرار البند الرابع من جدول الا عمال عمليات التقييم تقييم خارجي مستقل لوظيفة

المزيد من المعلومات

الوثيقة مسودة الق ار ارت الجمعيات األعضاء من جانب المقترحة المكتب الكشفي العالمي الوثيقة رقم 4 )ب( مسودة القرارات المقترحة من جانب الجمعيات األعضاء ال

الوثيقة مسودة الق ار ارت الجمعيات األعضاء من جانب المقترحة المكتب الكشفي العالمي الوثيقة رقم 4 )ب( مسودة القرارات المقترحة من جانب الجمعيات األعضاء ال الوثيقة مسودة الق ار ارت الجمعيات األعضاء جانب المقترحة المكتب الكشفي العالمي ب) مسودة القرارات المقترحة جانب الجمعيات األعضاء قام المكتب الكشفي العالمي بتجميع في هذه الوثيقة كل مسودة الق ار ارت المقترحة

المزيد من المعلومات

الاتصال الفعال بين المعلم والطالب

الاتصال الفعال بين المعلم والطالب ) 10-10 مدرسه التعاون ( بحث إجرائي عن االتصال الفعال وإثارته لدافعية التعلم لدي الطالب في مدرسة التعاون االتصال عامل هام من العوامل التي تقوم عليها حياة الناس وكل فرد منا يمارس االتصال مع من حوله من أفراد

المزيد من المعلومات

ج/ ج/ أ/ Faculty of Computers &information الخطة البحثية للكلية من أعوام 2015 وحتى 2020 كلية الحاسبات والمعلومات مجاالت الخطة البحثية الهدف 1 /أ النشر

ج/ ج/ أ/ Faculty of Computers &information الخطة البحثية للكلية من أعوام 2015 وحتى 2020 كلية الحاسبات والمعلومات مجاالت الخطة البحثية الهدف 1 /أ النشر 1 /أ النشر فترة فترة - 500000 2015/12/31 1 / 1.نشر أبحاث علمية دولية المجموعة المجموعة نشر 2 بحج عدد 8 ابحاث علمية شورة بجالت علمية لها امل تأثير تسجيل عدد 6 رسائل علمية فى مجال ال HCI شراء عدد 4 أجهزة

المزيد من المعلومات

SC 6371 AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Telephone Fax : Website : www.

SC 6371 AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Telephone Fax : Website : www. SC 6371 AFRICAN UNION UNION AFRICAINE UNIÃO AFRICANA Addis Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Telephone +251115-517700 Fax : +251115-517844 Website : www.africa-union.org 2012 المجمس التنفيذي الدورة العادية

المزيد من المعلومات

قانون رقم 11 لسنة 1998 بشأن التعليم العالي

قانون رقم 11 لسنة 1998 بشأن التعليم العالي قانون رقم 11 لسنة 1998 بشأن التعميم العالي رئيس المجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفمسطينية رئيس السمطة الوطنية الفمسطينية. بناء عمى الصالحيات المخولة لو وبناء عمى مقتضيات المصمحة العامة وعمى ما قدمو وزير

المزيد من المعلومات

الخلفية 1- االعت ارف بصفة مركز إطار إقليمي لالمتياز في مجال التدريب والحفاظ على هذه الصفة 1-1 عمال بمضمون النشرة اإللكترونية EB 2014/22 المؤرخة في 201

الخلفية 1- االعت ارف بصفة مركز إطار إقليمي لالمتياز في مجال التدريب والحفاظ على هذه الصفة 1-1 عمال بمضمون النشرة اإللكترونية EB 2014/22 المؤرخة في 201 الخلفية 1- االعت ارف بصفة مركز إطار إقليمي لالمتياز في مجال التدريب والحفاظ على هذه الصفة 1-1 عمال بمضمون النشرة اإللكترونية EB 2014/22 المؤرخة في 2014/5/20 أنشأت منظمة الطي ارن المدني الدولي )اإليكاو(

المزيد من المعلومات

هللا مسب*** مداخلة السيد النائب مالل محمد فيما يتعلق بمناقشة الميزانيات الفرعية للقطاعات الحكومية التي تدخل ضمن اختصاصات لجنة البنيات األساسية والطاقة

هللا مسب*** مداخلة السيد النائب مالل محمد فيما يتعلق بمناقشة الميزانيات الفرعية للقطاعات الحكومية التي تدخل ضمن اختصاصات لجنة البنيات األساسية والطاقة هللا مسب*** مداخلة السيد النائب مالل محمد فيما يتعلق بمناقشة الميزانيات الفرعية للقطاعات الحكومية التي تدخل ضمن اختصاصات لجنة البنيات األساسية والطاقة والمعادن والماء والبيئة ***. ا لسيد الرئيس السادة

المزيد من المعلومات

التحقيق العقاري و المنازعات الناتجة عنه

التحقيق العقاري و المنازعات الناتجة عنه مذاخلت من إعذاد: الجلفت أ. علي خىجت خيرة جامعت 1 المقذمت : أسس المشرع الج ازئري نظام الشير العيني الذي يعد ثاني نظام نتيجة لالنتقادات التي وجيت لنظام الشير الشخصي ومن ثم ظير نظام الشير العيني الذي قوم

المزيد من المعلومات

باسم الشعب

باسم الشعب باسم الشعب مجلس الري اسة بناء على ما اقره مجلس النواب طبقا لا حكام المادة (٦١/ الفقرة (خامسا/أ) من المادة (١٣٨) من الدستور. قرر مجلس الري اسة بجلسته المنعقدة بتاريخ ٢٠٠٨/٥/٤ أولا ) من الدستور وأستنادا

المزيد من المعلومات

الجامعة الأردنية

الجامعة الأردنية ر 5 الجامعة األردنية كلية اآلداب/ قسم الفلسفة ================== المادة : إشكاليات في الفكر العربي المعاصر )دكتوراه( أستاذ المادة: أحمد ماضي رقمها: )4393032( بالنظر إلى تعذر د ارسة كافة اإلشكاليات كما

المزيد من المعلومات

جامعة الزرقاء المتطلب السابق : الكلية: العلوم التربوية اسم المدرس : د.محمد الشعار القسم: رياض األطفال موعد المحاضرة : عنوان المقرر: : تنمية ال

جامعة الزرقاء المتطلب السابق : الكلية: العلوم التربوية اسم المدرس : د.محمد الشعار القسم: رياض األطفال موعد المحاضرة : عنوان المقرر: : تنمية ال جامعة الزرقاء المتطلب السابق : الكلية: العلوم التربوية اسم المدرس : دمحمد الشعار القسم: رياض األطفال موعد المحاضرة : 11-930 عنوان المقرر: : تنمية المهارات الفنية والحركية في رياض األطفال )0513452( الساعات

المزيد من المعلومات

كيف نص فن الحكومات السيادية نوجز في هذه المقالة األج ازء الرئيسية ل "منهجية تصنيف الحكومات السيادية" للتصنيفات االئتمانية«المنشور بتاريخ 18 ديسمبر/كان

كيف نص فن الحكومات السيادية نوجز في هذه المقالة األج ازء الرئيسية ل منهجية تصنيف الحكومات السيادية للتصنيفات االئتمانية«المنشور بتاريخ 18 ديسمبر/كان كيف نص فن الحكومات السيادية نوجز في هذه المقالة األج ازء الرئيسية ل "منهجية تصنيف الحكومات السيادية" للتصنيفات االئتمانية«المنشور بتاريخ 18 ديسمبر/كانون األول 2017 لدى وكالة»إس آند بي جلوبال تطبق منهجية

المزيد من المعلومات

ITU Letter-Fax (Arabic)

ITU Letter-Fax (Arabic) (BDT) تنمية مكتب االتصاالت 2013 13 المرجع: BDT/IEE/RME/DM/269 جنيف فب ارير إلى: اإلدا ارت - هيئات التنظيم الوطنية للدول األعضاء في االتحاد - المنظمات اإلقليمية والدولية - (GSR) الموضوع: الندوة العالمية

المزيد من المعلومات

عطاء رقم )2019/13( اعداد االست ارتيجية الوطنية للصحة الجنسية واإلنجابية لألعوام ) ) الشروط المرجعية 1

عطاء رقم )2019/13( اعداد االست ارتيجية الوطنية للصحة الجنسية واإلنجابية لألعوام ) ) الشروط المرجعية 1 عطاء رقم )2019/13( اعداد االست ارتيجية الوطنية للصحة الجنسية واإلنجابية لألعوام )20232019) الشروط المرجعية 1 مقدمة: ينوي المجلس األعلى للسكان العداد والصحي التعاقد مع خبير أو جهة االست ارتيجية الوطنية

المزيد من المعلومات

السياسات البيئية السياسات البيئية 1

السياسات البيئية السياسات البيئية 1 السياسات البيئية السياسات البيئية 1 1.المقدمة : يقدم البنك السعودي لالستثمار الخدمات المصرفية لألفراد والخدمات المصرفية للشراكت والخزينة وإدارة األصول وخدمات الوساطة للعمالء في جميع أنحاء المملكة العربية

المزيد من المعلومات

September 2015 CCLM 101/6 (b) A جلنة الشؤون الدستورية والقانونية روما الدورة األوىل بعد املائة أكتوبر/تشرين األول 2015 االستعراض املستقل إلصالحا

September 2015 CCLM 101/6 (b) A جلنة الشؤون الدستورية والقانونية روما الدورة األوىل بعد املائة أكتوبر/تشرين األول 2015 االستعراض املستقل إلصالحا September 2015 A جلنة الشؤون الدستورية والقانونية روما الدورة األوىل بعد املائة 23-21 أكتوبر/تشرين األول 2015 االستعراض املستقل إلصالحات احلوكمة يف منظمة األغذية والزراعة - تنفيذ التوصية والية اللجان الفنية

المزيد من المعلومات

تأثير اتفاقيتي الشراكة عبر المحيط الهادئ والشراكة في التجارة والاستثمار عبر الأطلسي على الدول العربية

تأثير اتفاقيتي الشراكة عبر المحيط الهادئ والشراكة في التجارة والاستثمار عبر الأطلسي على الدول العربية التحديات والفرص التفاقيات التجارة العمالقة على االقتصاديات العربية: اتفاقيتي الشراكة عبر المحيط الهادئ والشراكة في التجارة واالستثمار عبر األطلسي اتفاق الشراكة عبر المحيط الهادئ) TPP ) اتفاقية الشراكة

المزيد من المعلومات

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم االسم: المعلومات التعريفية طارق مفلح جمعة أبو حجي ر الجنسية: فلسطيني تاريخ الميالد: 9/7/1978 الحالة االجتماعية: متزوج العنوان: فلسطين غزة رقم الهاتف : 2565936-08 0097 هللامسب السيرة الذاتية( C.V ) رقم

المزيد من المعلومات

اوال: البطاقة الشخصية : االس : حسف فميح مفمح القطيش الرتبة : أستاذ مشارؾ مكاف وتاريخ الوالدة : القريات بسم السيرة الذاتية مادبا, 5511 الجنسية :- أردني

اوال: البطاقة الشخصية : االس : حسف فميح مفمح القطيش الرتبة : أستاذ مشارؾ مكاف وتاريخ الوالدة : القريات بسم السيرة الذاتية مادبا, 5511 الجنسية :- أردني اوال: البطاقة الشخصية : االس : حسف فميح مفمح القطيش الرتبة : أستاذ مشارؾ مكاف وتاريخ الوالدة : القريات بسم السيرة الذاتية مادبا, 5511 الجنسية : أردني الحالة االجتماعية : متزوج العنواف : األردف / مادبا

المزيد من المعلومات

مخطط المادة الدراسية

مخطط المادة الدراسية ية الدرن الجامعة مدركز االعتمان وضمان الجونة مخطط المانة الن ادرسية 1. اسم المادة اقتصاديات التعليم 2. رقم المادة 770000 الساعات المعتمدة )نظرية عملية( 0 الساعات الفعلية )نظرية عملية( 0. 4. المتطل بات

المزيد من المعلومات