كل ما تحتاج معرفتة عن زراعة الدهون لإلستفسار وحجز املواعيد يرجى اإلتصال على داخلي 2555 New (96

الحجم: px
بدء العرض من الصّفحة:

Download "كل ما تحتاج معرفتة عن زراعة الدهون لإلستفسار وحجز املواعيد يرجى اإلتصال على داخلي 2555 New (96"

النسخ

1 كل ما تحتاج معرفتة عن زراعة الدهون لإلستفسار وحجز املواعيد يرجى اإلتصال على داخلي 2555 New (965) New Mowasat Hospital

2 زراع ة الجس م بالده ون يساع د الس تعادة أحج ام الشب اب وق وام وج ه مفعم بالشباب كلما تقدمنا في العمر كلما صارت وجوهنا أصغر. يبقي حجم اجللد والعظم ثابت ا بالكاد ولكن يقل حجم اخلدين والذقن والفك واجلبهة. يحدث ضمور أو فقدان للدهن والعضالت أو األنسجة اللينة الداعمة مما يترك اجللد مفتقر ا للدعم. مع اختفاء دعم اجللد فإن اجللد ميتلئ بالتجاعيد والثنيات. بينما يصير اخلدان أصغر وأكثر تسطح ا تصبح األكياس أسفل العينني أكثر بروز ا. بينما يفقد خط الفك والذقن بروزهما يظهر اللغد. مع تبدد االمتالء املفعم بالشباب للحاجب واجلفن العلوي للعني يخلف ذلك خلفه جراب ا خاوي ا من اجللد. مبا أن ضمور وانكماش األنسجة حتت اجللد هما املظهران الرئيسيان للشيخوخة فإن استبدال النسيج الضامر عن طريق استعادة البنية هو الطريقة الواضحة الستعادة الشباب. تؤدي الزيادة العامة لبنية اجلبهة واخلدين والفم والذقن وخط الفك الستعادة امتالء الوجه. حتى تركيبات الوجه الطبيعية ميكن مساعدتها عن طريق زراعة الدهون. يخلق خط الفك القوي وجه ا أكثر صحة وأكثر قوة. التخلص من التمزق والغور والتشوه والفراغ باجلفنني السفليني يقضي على املظهر املرهق واحلزين. يؤدي تنعيم خطوط العبوس بني حاجبي العينني ألن يصبح مظهر الشخص أقل توتر ا أو غضب ا. حتسني عناصر بعينها من الوجه وميكنها صقل االلتصاق والتناسب العام للوجه. يمكن سحب الدهون من منطقة ذات حجم مفرط لزرع في المناطق التي تكون في حاجة إلى زيادة الحجم. تتخذ الدهون بنية المنطقة المستقبلة تعزز من بنية الجلد الموجود فوقها تعرف زراعة الدهون كذلك بنقل الدهون وزراعة الدهون ذاتي املنشأ وتطعيم اجلسم بالدهون. طريقة نقل الدهون من إحدى مناطق اجلسم إلى األخرى لتصحيح االنتقاصات يبلغ عمرها حوالي 100 عام ولكن التطورات األخيرة للتقنية منذ ثمانينيات القرن العشرين هي وحدها ما جعلت زراعة الدهون خيار ا عالجي ا أكثر وجدير بالثقة ودائم أكثر. يجري حصد دهن املريض نفسه خالل العملية من مناطق تتميز بفرط الكمية وعادة ما يتم ذلك من البطن والفخذين أو الردفني. لذلك يتحقق أثر جانبي إيجابي للعملية في العديد من احلاالت هو أن املناطق املتبرعة تصبح منحوتة ويعاد تشكيلها. ميكن استخدام زراعة الدهون بنجاح بالغ كإجراء منفرد الستعادة شباب الوجه ولكن يطبق نقل الدهون كذلك مع عمليات جراحية أخرى فيمكن حتسني شد الوجه عن طريق إضافة دهون على اجلبهة وحول العينني وإلى أعلى اخلدين لتحقيق مظهر أكثر شباب ا أو ميكن استخدام الدهون احملصود خالل إجراء شفط الدهون لتكبير الثدي أو األرداف. ميكن اعتبار زراعة الدهون وسيلة فعالة للتصحيح احلجمي وهي طريقة آمنة وغير ظاهرة كما ميكن اعتبارها دائمة.

3 إذا كان هناك داع لالستعادة الدائمة للحجم وجرت محاولة استعادة الشباب فإن زراعة الجسم بالدهون هي العملية المناسبة زراعة الدهون وسيلة موثوقة لنحت مناطق بعينها من اجلسم مع زيادة دائمة للحجم. ال ميكن حتقيق النحت احلجمي دون املخاطر املصاحبة للحشوات الدائمة إال عن طريق زراعة الدهون. ستكون فترة النقاهة أطول بقليل من فترة النقاهة بعد حقن احلشوات ولكن النتيجة طويلة األمد أفضل بكثير ألنه باإلضافة للحجم الزائد فإن قوام وجودة اجللد املغطي واألنسجة احمليطة تتحسن. يتعلق ذلك مبا يسمى»أسالف اخلاليا الدهنية«واخلاليا الدهنية الشبيهة باخلاليا اجلذعية التي تنقل مع الدهون. تطور األبحاث حالي ا عالجات يجري فيها عزل تلك اخلاليا وزراعتها واستخدامها لزيادة إمكانية استعادة الشباب. يهدف اجلر اح خالل الغجراء لتحقيق درجة صغيرة من التصحيح املفرط لتعويض نقص احلجم خالل فترة االلتئام. يعتمد فقد احلجم بصورة كبيرة على السمات الفردية للنسيج كما يعتمد على التقنيات املطبقة. في بعض احلاالت يستخدم إجراء ثان لتعويض نقص احلجم بعد 6 شهور. اإلعداد للعملية أبلغي الطبيب بكل احلشوات واحلقن األخرى التي تلقيتها في املناطق املقررة زراعة الدهون فيها. أبلغي اجلر اح اخلاص بك بأي تاريخ من الق ر ح الباردة أو اإلصابة املعروفة املتكررة بعدوى فيروس احلأ البسيط. أبلغي اجلر اح بأي حساسية )مضادات حيوية وغير ذلك من املواد( وأي أدوية تتناوليها بانتظام. توقفي عن تناول األسبرين ومضادات االلتهاب غير الستيرويدية )ديكلوفيناك آيبوبروفني وما شابه( قبل أسبوعني من العملية اجلراحية املقررة لتفادي التكون املفرط للكدمات. أقلعي عن التدخني قبل أسبوعني من العملية وملدة ثالثة أسابيع بعده. ال تخضعي ألي إجراءات مثل العالج بالليزر أو حقن البوتوكس أو إزالة الشعر أو التنظيف املكثف للوجه قبل 7 أيام من العملية اجلراحية. ال تضعي أي مساحيق جتميل في يوم العملية اجلراحية. ستتلقني تغطية باملضادات احليوية قبل فترة وجيزة من العملية وملدة 5 أيام بعده. خالل العملية: زراعة الدهون عملية مطوله. وهي جترى في أغلب احلاالت حتت التخدير الكلي وتعتبر من عمليات اليوم الواحد. يجري تخلل املناطق التي يحصد منها الدهون باحمللول امللحي. يجري حصد الدهون بعد ذلك من خالل الشفط امللطف للدهون عن طريق أنبوب رفيع والشفط املنخفض لتفادي إحداث أي ضرر باخلاليا الدهنية بقدر اإلمكان. تفصل اخلاليا الدهنية احلية بعد ذلك عن فصل السائل الزائد واخلاليا املدمرة والدهن احلر. تنتقل الدهون املعاجلة بعد ذلك عن طريق قناه خاصة رفيعة للغاية للمناطق األخرى التي بحاجة للتسمني. عادة ما يقوم اجلر اح باإلفراط املعتدل في تصحيح النقائص التقديرية للحجم. توضع الدهون بدقة كبيرة عبر قنية خاصة كليلة وصغيرة في عدد كبير للغاية من الق سامات

4 أو جدائل بالغة الصغر للتأكد من اإلمداد الدموي للنسيج املطعم. متكن تلك التقنية»النسجية«اجلر اح من تعديل حجم وشكل األنسجة املعاجلة وذلك بغرض»نحت«منطقة اجلسم املعاجلة. لذلك ميكن حتسني شكل وحجم الشفة وميكن عالج الدوائر الداكنة و«العيون املجوفة«عن طريق نحت اخلدين. ميكن كذلك إعادة تشكيل مناطق أكبر من اجلسم. ميكن استخدام زراعة اجلسم بالدهون بنجاح لتكبير األرداف وتكبير الثدي. بعد وضع النسيج الدهني في املنطقة املستقبلة لن يكون له ملمس الدهون ولكن سيكتسب ملمس وشكل األنسجة التي تغطيه وسيكتسب ملمس ومظهر األنسجة املوضعية احمليطة به. في نهاية العملية يجري إغالق اجلروح باستخدام غرز دقيقة للغاية ويوضع ضماد صغير. يوصى ببزات ضاغطة فقط للمناطق التي أزيلت منها جزء كبير من الدهون خالل احلصد لتحسني شكلها. مخاطر العملية: كأي عملية جراحية أخرى توجد مخاطرة صغيرة بالعدوى والنزيف أو تضرر األعصاب. تلك املضاعفات نادرة للغاية في زراعة الدهون. إذا حدثت عدوى فسيجري امتصاص نسبة أكبر من النسيج املزروع. يتسم النسيج الندبي بضعف التوعية )اإلمداد الدموي(. لذلك فإن تلك املناطق املتندبة بعد عدوى سابقة أو التهاب أو إشعاع مما يجعلها أقل توفير ا لإلمداد الدموي قد ال تضمن نفس معدل النجاة املرتفع للخاليا الدهنية ولذلك قد حتتاج إلجراء آخر قد يكون للنسيج املزروع ملمس متكتل لفترة من الوقت وهو ما سيخف في أغلب احلاالت من تلقاء نفسه. ما بعد العملية: سيكون هناك بعض التورم والكدمات في املناطق املعاجلة وهو ما سيزول بصورة طبيعية خالل إسبوع أو إثنني قد تشعر ببعض اخلدر املوضعي في مناطق اجللد التي جرى حصد الدهون من حتتها سيختفي الشعور خالل فترة 8-4 أسبوع ا. عليك تفادي الضغط على املناطق املطعمة ملدة 3 أسابيع. يجب إزالة الغرز من اجلروح اجللدية الصغيرة للغاية )5-3 مم( بعد أسبوع. ستترك اجلروح بعد التئامها ندوب ا صغيرة للغاية وغير الفتة. لن يوضع سوى ضمادات صغيرة للغاية على اجلروح. قد يكون ملمس املناطق املستقبلة متكتال ومؤمل ا ملدة 2-1 أسبوع. سيكون هناك بعض النقص اجلزئي في احلجم بعد فترة 6 أسابيع بسبب امتصاص الوذم )التورم( وإلى حد ما من خالل امتصاص الدهون املنقول. تعتمد الكمية املمتصة على توعية املنطقة املستقبلة والتقنية املطبقة وعلى العوامل الفردية للمريضة. سيقوم اجلر اح اخلاص بك باملتابعة الروتينية معك حتى متام االلتئام وعادة بعد 6 شهور لتقييم النتيجة النهائية. سيكون من املطلوب التوثيق املكثف بالصور قبل وبعد العالج للتخطيط للعملية ولتوثيق النتيجة النهائية.

5 the volume and the shape of the tissues treated, to sculpt the treated area of the body. Thus a lip can be enhanced in shape and volume, dark circles and hollow eyes can be treated by sculpting the cheek. Larger areas of the body can also be reshaped. Structural fat grafting can be used successfully for buttocks augmentation and breast augmentation. After the fatty tissue is placed into the recipient area it will no longer feel like fat but feels and looks like the enveloping tissues, it will assume the feel and appearance of the surrounding local tissues. At the end of the procedure the incisions are closed with very fine sutures and a small dressing is applied. Compression garments are only recommended for areas where while harvesting the fat a larger amount of fat was removed for improvement of the shape. Risks of the procedure: Like any other surgery there is a small risk of infection, bleeding and nerve injury. These complications are very rare in fat grafting. If infection occurs, a larger proportion of the transplanted tissue will be absorbed. Scar tissue has a low vascularity (blood supply). Thus areas which are scarred after previous infection, inflammations or irradiation and therefore provide less blood supply may not guarantee as high a survival rate of the transplanted fat cells and therefore may require a second procedure. The transplanted tissue may feel lumpy for a period of time, which in most cases will dissolve spontaneously. After the procedure: There will be some swelling and bruising in the treated areas which will normally subside within 2-1 weeks. In the skin areas under which the fatty tissue was harvested you may experience local numbness, which will disappear over a period of 8-4 weeks. Avoid pressure on the grafted areas for a period of 3 weeks. Stitches of the very small (5-3 mm) skin incisions will have to be removed after 1 week. After healing the incisions will leave very inconspicuous small scars. Very small dressings on the incisions only are applied. The recipient areas may feel lumpy and tender for 2-1 weeks. Over a period of 6 weeks there will be some decrease in volume partially due to absorption of edema (swelling) and to some extent through absorption of the transferred fat. The amount absorbed depends on the vascularity of the recipient area, the technique applied and on individual factors of the patient. Your surgeon will routinely follow up with you until healing is completed and usually after 6 months to assess the final outcome. Before and after the treatment extensive photo documentation is required to plan the procedure and document the final outcome.

6 If permanent volume restoration is required and structural rejuvenation is attempted then structural fat grafting is the right procedure Fat grafting is a reliable way to sculpt certain body areas with permanent volume augmentation. Volumetric sculpting without the risks associated with permanent fillers currently can only be achieved by fat grafting. The downtime will be slightly longer than after filler injections, but the long term result is by far superior, because along with the added volume the texture and quality of the overlying skin and the surrounding tissues is improved. This is related to preadipocytes, adipose stem cell like cells, which are transferred with the fat graft. Research is currently developing therapies where these cells are isolated, cultured and used to increase the regenerative potential. During the procedure the surgeon aims at achieving a small degree of over correction to compensate for loss of volume during the healing period. The volume loss depends very much on the individual characteristics of the tissue but also on the techniques applied. In some cases a second procedure is used to top up the volume after 6 months Preparing for the procedure Inform your surgeon of all filler and other injections received into the areas planned for fat grafts. Inform your surgeon about any history of cold sores or known recurrent HSV (Herpes) infections. Inform your surgeon of any allergy (Antibiotics, other substances) and medication which you take on a regular basis. Stop taking Aspirin and NSAD (Diclofenac, Ibuprofen and similar) 2 weeks ahead of the planned surgery to avoid excessive bruising. Avoid smoking 2 weeks before and three weeks after the procedure. Do not have any procedure like laser treatment, Botox injections, hair removal or aggressive facial cleaning done 7 days prior to the planned surgery. Do not put any make up on the day of surgery. You will receive antibiotic coverage short before and for 5 days after the procedure What happens during the procedure? Fat grafting is a lengthy procedure. In most cases it is done under general anesthesia and as a day case surgery. The areas from which the fat is harvested are infiltrated with saline. The fat is then harvested through gentle liposuction with a thin cannula and low suction to avoid as much as possible any damage to the fat cells. After this the viable fat cells are separated from redundant liquid and destroyed cells and free fat is removed. The processed fat is then transferred with very thin special cannulae to other areas which require plumping. The surgeon normally will moderately overcorrect the estimated volume deficits The fat is placed very meticulously through small blunt special cannulae in a large number of very small aliquots or strands to ascertain the blood supply for the grafted tissue. This weaving technique enables the surgeon to modify

7 Structural fat grafting helps the restore volumes and texture of a youthful face As we age, our faces become smaller. The skin and bone remains almost the same size, but the cheeks, chin, jaw and forehead decrease in size. The supporting fat, muscle and connective tissues waste away, leaving behind unsupported skin. As the support of the underlying skin disappears, the skin falls into wrinkles and folds. As the cheeks become smaller and flatter, bags under the eyes become more prominent. As the jawline and chin lose their prominence, jowls appear. As the youthful fullness of the brow and upper eye lid dissipates, an empty sack of skin is left behind. Since atrophy and shrinkage of the subcutaneous tissues are the primary manifestations of ageing, replacement of the atrophied tissue by restoring structure is an obvious method of rejuvenation. Diffusely augmenting the structure of the forehead, cheeks, mouth, chin and jawline restores the fullness of youth. Even normal facial structures can be aided by fat grafting. A stronger jawline creates a healthier, more powerful face. Eliminating the tear trough deformity and hollowness of the lower eyelids eliminate the tired, sad appearance. Softening the frown lines between the eyebrows can make a person look less anxious or angry. Enhancement of specific facial elements can refine overall facial harmony and proportion Fat can be aspirated from one area with excessive volume to be transplanted to areas where volume is required. The fat assumes the structure of the recipient area and enhances the structure of the overlying skin Fat graft is also known as fat transfer, autologous fat transplantation, structural fat grafting. The method of transferring fat from one region of the body to another to correct deficiencies is almost 100 years old, but only the more recent developments of the technique since the 1980s have made it a reliable and permanent option of treatment. During the procedure the patient s own fat is harvested from areas of excessive volume -typically from the abdomen, the thighs or buttocks. Thus a positive side effect of the procedure achieved in many cases is that the donor areas are sculpted and reshaped. Fat grafting can be used very successfully as a standalone procedure for facial rejuvenation but fat transfers are also applied in conjunction with other surgeries. I.e. a face lift may be enhanced by adding fat grafts on the forehead, around the eyes and to the upper cheeks to achieve a more youthful appearance, or fat harvested during a liposuction procedure can be used for breast or buttocks augmentation. Fat grafting can be regarded as an efficient method of volumetric correction; it is safe, undetectable and can be regarded as as permanent.

8 Everything you need to know about Structural Fat Grafting For more information or an Appointment Please call Ext New (965) New Mowasat Hospital

Everything you need to know about Abscess For more information or an Appointment Please call Ext. New Mowasat Hospita

Everything you need to know about Abscess For more information or an Appointment Please call Ext. New Mowasat Hospita Everything you need to know about Abscess For more information or an Appointment Please call 1826666 Ext. 2446 @NewMowasatHospital @NMOWASAT (965) 1 82 6666 www.newmowasat.com An abscess is a collection

المزيد من المعلومات

كل ما تحتاج معرفتة عن الليزك واإلبيليزك قبل وبعد العملية لإلستفسار وحجز املواعيد يرجى اإلتصال داخلي New Mowasat Hosp

كل ما تحتاج معرفتة عن الليزك واإلبيليزك قبل وبعد العملية لإلستفسار وحجز املواعيد يرجى اإلتصال داخلي New Mowasat Hosp كل ما تحتاج معرفتة عن الليزك واإلبيليزك قبل وبعد العملية لإلستفسار وحجز املواعيد يرجى اإلتصال 182 6666 داخلي 2618 @NewMowasatHospital New Mowasat Hospital @NMOWASAT (965) 1 82 6666 New Mowasat Hospital

المزيد من المعلومات

Everything you need to know about Plain adhesive fillings For more information or an Appointment Please call Ext. New

Everything you need to know about Plain adhesive fillings For more information or an Appointment Please call Ext. New Everything you need to know about Plain adhesive fillings For more information or an Appointment Please call 1826666 Ext. 2535 @NewMowasatHospital New Mowasat Hospital @NMOWASAT (965) 1 82 6666 New Mowasat

المزيد من المعلومات

Everything you need to know about Preventive Filling For more information or an Appointment Please call Ext. New Mowa

Everything you need to know about Preventive Filling For more information or an Appointment Please call Ext. New Mowa Everything you need to know about Preventive Filling For more information or an Appointment Please call 1826666 Ext. 2535 @NewMowasatHospital @NMOWASAT (965) 1 82 6666 www.newmowasat.com What is preventive

المزيد من المعلومات

Prostate Kuwait Cancer Control Center 1 إرشادات للمريض سرطان البروستات مت إعداد هذا الكتيب ضمن االتفاقية مع حقوق الطبع محفوظة لوزارة الصحة - الكويت -

Prostate Kuwait Cancer Control Center 1 إرشادات للمريض سرطان البروستات مت إعداد هذا الكتيب ضمن االتفاقية مع حقوق الطبع محفوظة لوزارة الصحة - الكويت - Prostate Kuwait Cancer Control Center 1 إرشادات للمريض سرطان البروستات مت إعداد هذا الكتيب ضمن االتفاقية مع حقوق الطبع محفوظة لوزارة الصحة - الكويت - مركز الكويت ملكافحة السرطان 2015 البروستات هي غدة

المزيد من المعلومات

Everything you need to know MRSA (Methicillin Resistant Staphylococcus Aureus) For more information or an Appointment Please call Ext.

Everything you need to know MRSA (Methicillin Resistant Staphylococcus Aureus) For more information or an Appointment Please call Ext. Everything you need to know MRSA (Methicillin Resistant Staphylococcus Aureus) For more information or an Appointment Please call 1826666 Ext. 1335 @NewMowasatHospital @NMOWASAT (965) 1 82 6666 www.newmowasat.com

المزيد من المعلومات

Trans-Thoracic Echocardiography

Trans-Thoracic Echocardiography Trans-Thoracic Echocardiography patienteducation@aub.edu.lb Copyright 2016 American University of Beirut. All rights reserved. What is Trans-Thoracic Echocardiography? Trans-thoracic echocardiography (TTE),

المزيد من المعلومات

Patient Information Leaflet Evacuation of Retained Products of Conception ERPOC or ERPC Follow us on: New Mowasat NewMowasatHospita

Patient Information Leaflet Evacuation of Retained Products of Conception ERPOC or ERPC Follow us on: New Mowasat NewMowasatHospita Patient Information Leaflet Evacuation of Retained Products of Conception ERPOC or ERPC Follow us on: New Mowasat Hospital @NMOWASAT NewMowasatHospital First of all, we would like to express our deepest

المزيد من المعلومات

Slide 1

Slide 1 Correlation and Regression اإلرتباط واإلنحدار Correlation اإلرتباط - Describes the relationship between two (X & Y) variables يوضح العالقة بين متغيرين )Y, X( - One variable is called independent (X) and

المزيد من المعلومات

ABU DHABI EDUCATION COUNCIL Abu Dhabi Education Zone AL Mountaha Secondary School g-12 science section Mathematics Student Name:.. Section: How Long i

ABU DHABI EDUCATION COUNCIL Abu Dhabi Education Zone AL Mountaha Secondary School g-12 science section Mathematics Student Name:.. Section: How Long i ABU DHABI EDUCATION COUNCIL Abu Dhabi Education Zone AL Mountaha Secondary School g-12 science section Mathematics Student Name:.. Section: How Long is the Average Chord of a Circle?/ 2009-2010 Second

المزيد من المعلومات

Everything you need to know about Seborrhoeic Dermatitis For more information or an Appointment Please call Ext. New

Everything you need to know about Seborrhoeic Dermatitis For more information or an Appointment Please call Ext. New Everything you need to know about Seborrhoeic Dermatitis For more information or an Appointment Please call 1826666 Ext. 2555 @NewMowasatHospital New Mowasat Hospital @NMOWASAT (965) 1 82 6666 New Mowasat

المزيد من المعلومات

SN02IB-SAU, L SENT TO KRISS FOR REVIEW.ai

SN02IB-SAU, L SENT TO KRISS FOR REVIEW.ai ليالي هادي ة تعليمات Instructions الموضع 1 الموضع 2 يقع على الصدغ الا يمن الموضع 3 الموضع 4 الموضع 5 الغرض من الا داة ) دواعى الا ستعمال ( : ليالي هادي ة ت عالج الا رق وصف الا داة : ليالى هادي ة : ا داه

المزيد من المعلومات

دور ا ا ا ا ى ا ب ا رس ا ر م د إ ا أ أ در ن ا - ا دان ا ذ ا ا ر أ ا

دور ا ا ا ا ى ا ب ا رس ا ر م د إ ا أ أ در ن ا - ا دان ا ذ ا ا ر أ ا دور ا ا ا ا ى ا ب ا رس ا ر م د إ ا أ أ در ن ا - ا دان ا ذ ا ا ر أ ا (١٧٠)... دور ا ا ا ا ى ا ب دور ا ا ا ا ى ا ب...( ١٧١ ) دور ا ا ا ا ى ا ب ا رس ا ر م د إ ا أ ا ذ ا ا ر أ ا أ در ن ا - ا دان ا ا ول ا اءات

المزيد من المعلومات

Banner – Hold Information SOAHOLD

Banner – Hold Information SOAHOLD 1 Financial Aid System Documentation - eservice E-serviceخطوات التقديم لنظام المساعدات عبر ال 2 خطوات التقديم لنظام المساعدات Steps to apply for financial aid 1 Login to the portal http://my.uaeu.ac.ae

المزيد من المعلومات

Everything you need to know about Atrial Fibrillation For more information or an Appointment Please call Ext. New Mow

Everything you need to know about Atrial Fibrillation For more information or an Appointment Please call Ext. New Mow Everything you need to know about Atrial Fibrillation For more information or an Appointment Please call 1826666 Ext. 2252 @NewMowasatHospital New Mowasat Hospital @NMOWASAT (965) 1 82 6666 New Mowasat

المزيد من المعلومات

Slide 0

Slide 0 1 9 17 25 33 41 2 10 18 26 34 42 3 11 19 27 35 43 4 12 20 28 36 44 5 13 21 29 37 45 6 14 22 30 38 46 7 15 23 31 39 47 8 16 24 32 40 48 START EIT The proper medical abbreviation for ( before Meals ) is

المزيد من المعلومات

العرض املقدم من للنقاهة الصحية ) ملنسوبي ( شركة H-Care مؤسسة البريد السعودي عرض خاص Body Treatment عالج الجسم Swedish massage املساج السويدي Thailand

العرض املقدم من للنقاهة الصحية ) ملنسوبي ( شركة H-Care مؤسسة البريد السعودي عرض خاص Body Treatment عالج الجسم Swedish massage املساج السويدي Thailand العرض املقدم من للنقاهة الصحية ) ملنسوبي ( شركة H-Care مؤسسة البريد السعودي عرض خاص Body Treatmet عالج الجسم Swedish massage املساج السويدي Thailad Massage Time الوقت 45 90 Massages التدليك s after discout

المزيد من المعلومات

السادة وگاالت اإلعالن والعمالء احملترمني املوضوع اسعار اإلعالنات لعام ابتداء من ابريل Subject Rate card 2015 starting from April تهديگم شرگة ال

السادة وگاالت اإلعالن والعمالء احملترمني املوضوع اسعار اإلعالنات لعام ابتداء من ابريل Subject Rate card 2015 starting from April تهديگم شرگة ال السادة وگاالت اإلعالن والعمالء احملترمني املوضوع اسعار اإلعالنات لعام 20 ابتداء من ابريل Subject Rate card 20 starting from April تهديگم شرگة الراي العالمية للدعاية واإلعالن اطيب التحيات ونشگرگم على دعمگم

المزيد من المعلومات

Oligopoly

Oligopoly OLIGOPOLY JUC مالحظة : الملخص جهد شخصي الجامعة غير مسؤلة عنه, المدونة : https://somenote8.wordpress.com/ احتكار القله OLIGOPOLY بين االحتكار والمنافسة الكاملة BETWEEN MONOPOLY AND PERFECT COMPETITION

المزيد من المعلومات

Smoking Cessation Program

Smoking Cessation Program Smoking Cessation Program Copyright 2018 American University of Beirut. All rights reserved. Need help to quit smoking? We are here for you. The Smoking Cessation Program at the Health and Wellness Center

المزيد من المعلومات

Syrian Arab Republic Tishreen University Faculty of Medicine Department of laboratory medicine الجمهورية العربية السورية جامعة تشرين كلية الطب البشري

Syrian Arab Republic Tishreen University Faculty of Medicine Department of laboratory medicine الجمهورية العربية السورية جامعة تشرين كلية الطب البشري Syrian Arab Republic Tishreen University Faculty of Medicine Department of laboratory medicine الجمهورية العربية السورية جامعة تشرين كلية الطب البشري قسم الطب المخبري دراسة تأثير المعالجة الكيماوية لمرضى

المزيد من المعلومات

افتتاحية العدد

افتتاحية العدد موقف جامعة الدولة العربية من عملية السالم املصرية اإلسرائيلية - 791 حوليات آداب عني مشس - اجمللد 97 )يناير مارس 77( ثريا حامد الدمنهوري The Reaction of the League of Arab States towards the Egyptian-Israeli

المزيد من المعلومات

جامعة جدارا Jadara University كلية: الدراسات التربوية

جامعة جدارا   Jadara University كلية: الدراسات التربوية Jadara University جامعة جدا ار College: Educational Studies كمية: الد ارسات التربوية اثر حجم العينة وأسموب اختيارها في الخصائص السيكومترية لممقاييس النفسية The Effect Of Sample Size And It's Selection

المزيد من المعلومات

كل ما تحتاج معرفتة عن كيف يستحم مولودك الجديد لإلستفسار وحجز املواعيد يرجى اإلتصال على داخلي New Mowasat

كل ما تحتاج معرفتة عن كيف يستحم مولودك الجديد لإلستفسار وحجز املواعيد يرجى اإلتصال على داخلي New Mowasat كل ما تحتاج معرفتة عن كيف يستحم مولودك الجديد لإلستفسار وحجز املواعيد يرجى اإلتصال على 182 6666 داخلي 2328 @NewMowasatHospital New Mowasat Hospital @NMOWASAT (965) 1 82 6666 New Mowasat Hospital www.newmowasat.com

المزيد من المعلومات

Simple Appendectomy for a Child - Arabic

Simple Appendectomy for a Child - Arabic عملية استئصال الزائدة الدودية البسيطة لألطفال Simple Appendectomy for a Child Appendectomy is a surgery to remove the appendix. The appendix is a small pouch that comes off of the large intestine. The

المزيد من المعلومات

R.A.K Chamber of Commerce & Industry Studies & Commercial Cooperation Directorate Economic Studies Section 5510 /50/11 غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إد

R.A.K Chamber of Commerce & Industry Studies & Commercial Cooperation Directorate Economic Studies Section 5510 /50/11 غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إد 5510 /50/11 أداء شركات رأس الخيمة المساهمة بسوق أبوظبي لألوراق المالية لعام 4102 بلغ عدد شركات رأس الخيمة المدرجة في سوق أبوظبي لألوراق المالية 11 شركة مساهمة من أصل 87 شركة مساهمة في السوق لعام 5512 حيث

المزيد من المعلومات

Depression

Depression Depression patienteducation@aub.edu.lb Copyright 2014 American University of Beirut. All rights reserved. What is depression? Depression is a mood disorder. We all experience sadness from time to time,

المزيد من المعلومات

(141) Ziyara [119] of lady Fatima al-ma ssooma (s) Peace be upon Adam, the choice of peace be upon Noah, the prophet of peace be upon Ibraheem (Abraham), the friend of peace be upon Musa (Moses), the speaker

المزيد من المعلومات

Winter Care

Winter Care دليل للمهاجرين الوافدين حديثا Translated to Arabic by Nibras Al-Kadhim - OPS Yates ECP فصل الشتاء في مدينة أوماها ماهي أهم األمور اليت جيب فهمها التدفئة المالبس الحوادث لقاح االنفلونزا التدفئة ضبط درجة

المزيد من المعلومات

Schedule Planner User Guide Target Audience: Students This tool can help you better plan your course schedule by generating a visual representation of

Schedule Planner User Guide Target Audience: Students This tool can help you better plan your course schedule by generating a visual representation of Schedule Planner User Guide Target Audience: Students This tool can help you better plan your course schedule by generating a visual representation of possible schedules with no time conflict. Getting

المزيد من المعلومات

Determinants

Determinants قسم الهندسة الزراعية د/ خالد ف ارن طاهر الباجورى استاذ الهندسة الز ارعية المساعد khaledelbagoury@yahoo.com Mobil: 01222430907 المقدمة ماهي المصفوفة جمع الضرب الكمي للمصفوفات ضرب منقول المصفوفة محدد المصفوفة

المزيد من المعلومات

RAK Chamber of Commerce & Industry Studies & Information Directorate غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إدارة الدراسات والمعلومات 1122/21/21 مليار درهم حجم

RAK Chamber of Commerce & Industry Studies & Information Directorate غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إدارة الدراسات والمعلومات 1122/21/21 مليار درهم حجم 1122/21/21 مليار درهم حجم تجارة دولة اإلمارات مع الدول العربية حققت التجارة اإلجمالية للدولة مع بقية الدول العربية زيادة سنوية مقدارها %2 تقريبا حيث شكلت الواردات الجزء األكبر من هذه التجارة وتبقى الزيادة

المزيد من المعلومات

ما هو المورفين (الممتد المفعول) ؟

ما هو  المورفين (الممتد المفعول) ؟ Montelukast ما هو( ) Singulair مونتيلوكاست هو مضاد لمستقبالت الليكوترين, يمنع انقباض القصبات الهوائية ويحسن من األعراض الرئيسية لمرض الربو)السعال صعوبة وضيق التنفس(. دواعي االستعمال للبالغين واألطفال الوقاية

المزيد من المعلومات

BD هي شركة متخصصة منذ عام 1924 في ح قن اإلنسولين وهي توفر لك اليوم باستخدام إبرة قلم الحقن BD Micro-Fine Ultra TM حقن موثوق به وآمن ولطيف. إن اإلبرة ا

BD هي شركة متخصصة منذ عام 1924 في ح قن اإلنسولين وهي توفر لك اليوم باستخدام إبرة قلم الحقن BD Micro-Fine Ultra TM حقن موثوق به وآمن ولطيف. إن اإلبرة ا BD هي شركة متخصصة منذ عام 1924 في ح قن اإلنسولين وهي توفر لك اليوم باستخدام إبرة قلم الحقن BD Micro-Fine Ultra TM حقن موثوق به وآمن ولطيف. إن اإلبرة الجديدة إبرة القلم BD Micro-Fine Ultra TM المتمتعة بتقنية

المزيد من المعلومات

Feb Vol2 Issue5Arabic-English 15-5.pub

Feb Vol2 Issue5Arabic-English 15-5.pub Parents Monthly Newsleer A L - S A D D C A M P U S V O L U M E 2, I S S U E 5 A Y 2 0 1 7 / 2 0 1 8 F E B 2 0 1 8 SPECIAL P O I N T S OF INTER- EST: Mission Our mission is to provide students with an equitable

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Chapter 13 Adjectives.doc

Microsoft Word - Chapter 13 Adjectives.doc Chapter الصفات والا حوال Adjectives and Adverbs الصفة آلمة تصف الاسماء وموقعها في الجملة في عدة اماآن وهي :- الصفات Adjectives (adj) (n) - She is a good student. - I am going to a new university next year.

المزيد من المعلومات

أمراض الغدة الدرقية

أمراض الغدة الدرقية أمراض الغدة الدرقية الغدة الدرقية Thyroid Gland هي غدة صغيرة وزنها الطبيعي حوالي 40 جم تقع في القسم األمامي من الرقبة وتتكون من جزئن )فصن( أمين وأيسر وتقوم بتصنيع وإفراز هرمونا الغدة الدرقية )الثيروكسن

المزيد من المعلومات

Do you like these sounds?

Do you like  these sounds? Good Vibrations االهتزازات الج دة االصوات LESSON 1 WHAT IS SOUND? ما هو الصوث إذا كنت سع دا وأنت تعرف ذلك صفق ب د ك 1-1 إذا إذا كنت سع دا وأنت تعرف ذلك صفق ب د ك كنت سع دا وأنت تعرف ذلك صفق ب د ك إذا كنت

المزيد من المعلومات

CORTEN CREAM Composition: Hydrocortisone acetate 1% Preservative: Methyl paraben Therapeutic Activity: Topical corticosteroid. Indications: Corten cre

CORTEN CREAM Composition: Hydrocortisone acetate 1% Preservative: Methyl paraben Therapeutic Activity: Topical corticosteroid. Indications: Corten cre CORTEN CREAM Composition: Hydrocortisone acetate 1% Preservative: Methyl paraben Therapeutic Activity: Topical corticosteroid. Indications: Corten cream is used for the localized treatment of various inflammatory

المزيد من المعلومات

070.Al-Ma'arij.v1.0

070.Al-Ma'arij.v1.0 Quran Pages These Quran Pages were produced as a teaching aid for a Quran Hifz class. New Surahs are continually being produced and corrections made to existing Surahs. For the latest version of these

المزيد من المعلومات

علم الأنسجة

علم الأنسجة - تكون هذه األنسجة عضالت الجسم وهي تتركب من وحدات بسيطة تسمى بالخاليا أو األلياف العضلية التي تمتاز بقدرتها على اإلنقباض واإلرتخاء. - تختلف الخاليا العضلية عن بقية خاليا الجسم في أن معظم السيتوبالزمة فيها

المزيد من المعلومات

عربي Sign-Code Website Guide فيما يلي دلي ا ل لطلب اسم مستخدم جديد لConnect Sell من خ لل موقع.Sign-Code يسمح لك الموقع بالدخول اإلداري على اسم المستخد

عربي Sign-Code Website Guide فيما يلي دلي ا ل لطلب اسم مستخدم جديد لConnect Sell من خ لل موقع.Sign-Code يسمح لك الموقع بالدخول اإلداري على اسم المستخد عربي فيما يلي دلي ا ل لطلب اسم مستخدم جديد لConnect Sell من خ لل موقع.Sign-Code يسمح لك الموقع بالدخول اإلداري على اسم المستخدم الخاص بك لID Office من خ لل طلب مستخدمين جدد وتحديثها وحتى حذفها:.1 ستتلقى

المزيد من المعلومات

Lebanon role of parliament in protecting Litani River from pollution

Lebanon role of parliament in protecting Litani River from pollution ندوة إقليمية للبرلمانيين حول تنفيذ خطة التنمية المستدامة لعام 2030 في المنطقة العربية - 9 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 8 بيروت الجمهورية اللبنانية International Parliamentary Conference on Sustainability,

المزيد من المعلومات

VATP004 VAT Public Clarification Use of Exchange Rates for VAT purposes توضيح عام بشأن ضريبة القيمة المضافة استخدام أسعار الصرف لغايات ضريبة القيمة ال

VATP004 VAT Public Clarification Use of Exchange Rates for VAT purposes توضيح عام بشأن ضريبة القيمة المضافة استخدام أسعار الصرف لغايات ضريبة القيمة ال VATP004 VAT Public Clarification Use of Exchange Rates for VAT purposes توضيح عام بشأن ضريبة القيمة المضافة استخدام أسعار الصرف لغايات ضريبة القيمة المضافة Issue Article 69 of Federal Decree-Law No. (8)

المزيد من المعلومات

من نحن يف 2007 / 9 / 2 صدرت جريدة كصحيفة يومية وطنية شاملة تسعى إلى مواكبة التطورات احمللية و االقلميية والعاملية بشكل موضوعي ومبتكر إلى جانب تبني امل

من نحن يف 2007 / 9 / 2 صدرت جريدة كصحيفة يومية وطنية شاملة تسعى إلى مواكبة التطورات احمللية و االقلميية والعاملية بشكل موضوعي ومبتكر إلى جانب تبني امل من نحن يف 2007 / 9 / 2 صدرت جريدة كصحيفة يومية وطنية شاملة تسعى إلى مواكبة التطورات احمللية و االقلميية والعاملية بشكل موضوعي ومبتكر إلى جانب تبني املبادرات االبداعية وتستخدم يف سبيل الوصول إلى ذلك أحدث

المزيد من المعلومات

Cosmetic Gynaecology Brochure ENG_AR V1 Ebrochure

Cosmetic Gynaecology Brochure ENG_AR V1 Ebrochure Health, Hope & Happiness Cosmetic Gynaecology at Bourn Hall Gynaespa Dubai Branch Al Hudaiba Awards Building, Block C, 7 th Floor 2 nd December Street, Jumeirah 1, Dubai, UAE Al Ain Branch Al Ain Town

المزيد من المعلومات

Mitomycin Treatment

Mitomycin Treatment Mitomycin Treatment patienteducation@aub.edu.lb Copyright 2018 American University of Beirut. All rights reserved. What is mitomycin? Mitomycin (MMC) is a medication that stops or slows down the growth

المزيد من المعلومات

تأثير العوامل الحيوية على فسيولوجيا البكتيريا

تأثير العوامل الحيوية على فسيولوجيا البكتيريا تأثير العوامل الحيوية على فسيولوجيا البكتيريا توجد البكتيريا في بيئاتها مختلطه مع غيرها من الكائنات الدقيقه الحيه Mixed Culture. لمثل هذه تاثير المعيشه واضح على نمو تلك الكائنات وتأقلمها في بيئاتها مايكون

المزيد من المعلومات

Al-Furat Model Schools Dear parents, Once again, fun moments are in the sky. Its our pleasure to inform you about Alfurat school our awesome activity

Al-Furat Model Schools Dear parents, Once again, fun moments are in the sky. Its our pleasure to inform you about Alfurat school our awesome activity Al-Furat Model Schools Dear parents, Once again, fun moments are in the sky. Its our pleasure to inform you about Alfurat school our awesome activity day next Thursday, which is going to be about Practicing

المزيد من المعلومات

افتتاحية العدد

افتتاحية العدد أطر املعاجلة االعالمية لسياسات الرئيس االمريكى باراك اوباما دراسة مقارنة بني قناتني اجلزيرة واحلرة 7 framing analysis حوليات آداب عني مشس - اجمللد )ابريل يونيو ( فاطمة الزهراء Framing analysis for policies

المزيد من المعلومات

افتتاحية العدد

افتتاحية العدد 99 حوليات آداب عني مشس اجمللد 93 )يناير مارس 1122( مجال حممد مقابلة A Study of the Term Al Rawnak in Ancient Arab Criticism Gamal Mohamed Mokabla Abstract This paper aims to study the term Al Rawnak, a

المزيد من المعلومات

افتتاحية العدد

افتتاحية العدد العمليات العسكرية لدول احللفاء واحملور فوق األرض الليبية 539 5 حوليات آداب عني مشس - اجمللد 4 )إبريل يونيه 24( أدريس عبدالصادق رحيل حممود Military Operations OF Allied and Axis Countries on the Libyan

المزيد من المعلومات

افتتاحية العدد

افتتاحية العدد اخلصائص الفنية لكتاب الرسائل يف القرن العشرين 412 حوليات آداب عني مشس - اجمللد 34 )يوليو سبتمرب )5102 Technical Characteristics of Letter Writers in the Twentieth Century Mohame d Gouda Abstract This research

المزيد من المعلومات

R.A.K Chamber of Commerce & Industry Studies & Commercial Cooperation Directorate Economic Studies Section 0802 /80/80 غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إد

R.A.K Chamber of Commerce & Industry Studies & Commercial Cooperation Directorate Economic Studies Section 0802 /80/80 غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إد 0802 /80/80 أداء شركات رأس الخيمة المساهمة بسوق أبوظبي لألوراق المالية لعام 5102 بلغ عدد شركات رأس الخيمة المدرجة في سوق أبوظبي لألوراق المالية 01 شركة مساهمة من أصل 77 شركة مساهمة في السوق لعام 0802 حيث

المزيد من المعلومات

كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع

كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع كيفية تفعيل خدمة IIS ونشر موقع ويب على الشبكة احمللي السالم عليكم اصدقائي الكرام في هذا الكتاب سنتناول ما هي خدمة المعلومات وكيفية التفعيل ونشر الموقع وتجربته وفي النهاية ستجدون روابط المثال مع شرح فيديو

المزيد من المعلومات

معلومات للمرضى باكتيريا MRSA Dit document is vertaald uit het Nederlands en mag enkel samen met het originele document verspreid worden. This document

معلومات للمرضى باكتيريا MRSA Dit document is vertaald uit het Nederlands en mag enkel samen met het originele document verspreid worden. This document معلومات للمرضى باكتيريا MRSA المحتوى المحتوى...3 المقدمة...4 معلومات عن...4 MRSA ما هو MRSA...4 كيف تنتقل عدوى MRSA...4 هل تسبب لك بكتيريا ال MRSA في المرض... 4 كيف تتم متابعتك...4 العالج...5 من المحتمل

المزيد من المعلومات

د. ط در ءة ز ا ت ا دزة (درا ا ا ت) د. ط در را ر ا م م ا ا ا : ا ت ا ا ا م وا ا ي و إ ى ا ت ا ا ا دو إ و دة ا و أ اد ا. و ف ا ا إ وا ا ت ا دزة م ا أ ا

د. ط در ءة ز ا ت ا دزة (درا ا ا ت) د. ط در را ر ا م م ا ا ا : ا ت ا ا ا م وا ا ي و إ ى ا ت ا ا ا دو إ و دة ا و أ اد ا. و ف ا ا إ وا ا ت ا دزة م ا أ ا ءة ز ا ت ا دزة (درا ا ا ت) را ر ا م م ا ا ا : ا ت ا ا ا م وا ا ي و إ ى ا ت ا ا ا دو إ و دة ا و أ اد ا. و ف ا ا إ وا ا ت ا دزة م ا أ ا و ت وا ت ا دة أ ا ذ ا ا وا اءات ا ور ا و ن ا ءة و ا م ت ا. ا ا : ا

المزيد من المعلومات

جامعة عني مشس حوليات آداب عني مشس اجمللد ( 45 عدد يوليو سبتمرب 2017( )دورية علمية حملمة( حماوالت التحالف الصفوي األورب

جامعة عني مشس حوليات آداب عني مشس اجمللد ( 45 عدد يوليو سبتمرب 2017(   )دورية علمية حملمة( حماوالت التحالف الصفوي األورب جامعة عني مشس حوليات آداب عني مشس اجمللد 45 عدد يوليو سبتمرب 2017 http://www.aafu.journals.ekb.eg )دورية علمية حملمة ضد الدولة العثمانية 8051 8055 سم رة عبد الرزاق عبد هللا * كلية اآلداب املستخلص مجيع

المزيد من المعلومات

PURCHASE OF HUNTING GUNS FROM ABU DHABI INTERNATIONAL HUNTING AND EQUESTRIAN EXHIBITION ABU DHABI POLICE GUIDELINES شراء أسلحة الصيد في معرض أبو ظبي ا

PURCHASE OF HUNTING GUNS FROM ABU DHABI INTERNATIONAL HUNTING AND EQUESTRIAN EXHIBITION ABU DHABI POLICE GUIDELINES شراء أسلحة الصيد في معرض أبو ظبي ا PURCHASE OF HUNTING GUNS FROM ABU DHABI INTERNATIONAL HUNTING AND EQUESTRIAN EXHIBITION ABU DHABI POLICE GUIDELINES شراء أسلحة الصيد في معرض أبو ظبي الدولي للصيد والفروسية إرشادات القيادة العامة لشرطة

المزيد من المعلومات

Coral Brochure FEB-4

Coral Brochure FEB-4 صالون كورال للتجميل! y t u a e b r ou y e n fi e d e R FACIALS Face Cleanup-30Min AED 80 Deep Cleansing-30Min AED 125 Coral Facial-30Min AED 150 Fruit Facial-60Min AED 200 Deep Cleansing Facial AED 250

المزيد من المعلومات

Template for Program Curriculum Structure

Template for Program Curriculum Structure ACADEMIC PROGRAM CURRICULUM STRUCTURE FORM خطة البرنامج األكاديمي Submitted by مقدم من Education كلية التربية Psychological Sciences/ Educational Sciences Name of Department / Academic Unit THE ACADEMIC

المزيد من المعلومات

وحدة ادارة المشروعات )المرحلة الثانية ) برنامج التطوير المستمر والتأهيل لالعتماد ملحق رقم )1 ) قائمة اآلالت والمعدات)حاسبات-طابعات-تكييف-أجهزة تخصصية-

وحدة ادارة المشروعات )المرحلة الثانية ) برنامج التطوير المستمر والتأهيل لالعتماد ملحق رقم )1 ) قائمة اآلالت والمعدات)حاسبات-طابعات-تكييف-أجهزة تخصصية- لحق رق )1 ) قائة اآلالت والعدات)حاسبات-طابعات-تكييف-أجهزة تخصصية-أجهزة العال والورش...(* الطلوبة لشروع التطوير الستر والتأهيل لالعتاد كود النشاط اس الجهاز ن الجهاز 44 44 44 610 عل تريض 100444 100444 100444

المزيد من المعلومات

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس

) NSB-AppStudio برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( ) برمجة تطبيقات األجهزة الذكية باستخدام برنامج ( NSB-AppStudio الدرس األول ) 1 ( الدرس ) NSB-AppStudio ) 1 ( أهداف الدرس : بعد انتهاء هذا الدرس ستكون الطالبة قادرة على أن : )1 توضح مميزات برنامج ( NSB-AppStudio ) 2( تعدد لغات البرمجة المستخدمة في برنامج ( NSB-AppStudio ) 3( تذكر خطوات كتابة

المزيد من المعلومات

Glaucoma الز رق )املياه الزرقاء( الز رق )املياه الزرقاء( Glaucoma

Glaucoma الز رق )املياه الزرقاء( الز رق )املياه الزرقاء( Glaucoma Glaucoma الز رق )املياه الزرقاء( الز رق )املياه الزرقاء( Glaucoma What is Glaucoma? The eye produces a nourishing fluid called the aqueous humour. This fluid circulates around the tissues of the eye and

المزيد من المعلومات

LOBBY ACCESSORIES

LOBBY ACCESSORIES LOBBY ACCESSORIES New at UNICO UNICO LOBBY ACCESSORIES To enhance our customer's choices, we added to our existing a new lines of Lobby Accessories leather designs (polyurethane, known as PU). The standard

المزيد من المعلومات

UW MEDICINE | PATIENT EDUCATION

UW MEDICINE | PATIENT EDUCATION و. UW MEDICINE PATIENT EDUCATION CT: GUIDED BIOPSY OF ORGANS AND LYMPH NODES ARABIC التصوير اخذ : المقطعي اللمفاوية معلومات عن هذا الاختبار الطبي الخزعة العقد ا و الاعضاء من الموجهة هذا الكيتب لتوضيح اخذ

المزيد من المعلومات

كلية طب األسنان السنة األوىل الفصل الثاني حماضرات من مقرر التشريح )الرأس والعنق( Anatomy (Head & Neck) محمد مدين د

كلية طب األسنان السنة األوىل الفصل الثاني حماضرات من مقرر التشريح )الرأس والعنق( Anatomy (Head & Neck) محمد مدين د كلية طب األسنان السنة األوىل الفصل الثاني حماضرات من مقرر التشريح )الرأس والعنق( Anatomy (Head & Neck) محمد مدين د. 2017-2016 الخطة الدراسية لكلية طب األسنان السنة األولى الفصل األول Computer Skills (1)

المزيد من المعلومات

Enter the Title

Enter the Title PFS-051 سياسة المساعدة المالية 2/7/2019 دورة إيرادات مجموعة صحة والية بنسلفانيا ( Revenue Penn State Health )Cycle الخدمات المالية للمرضى قائمة مواقع مقدمي الرعاية تاريخ السريان: الغرض هذا المستند ملحق

المزيد من المعلومات

Microsoft Word _Changes_During_Pregnancy_Arabic Final.doc

Microsoft Word _Changes_During_Pregnancy_Arabic Final.doc Changes to Your Baby and Your Body During Pregnancy 1 st Trimester: Conception to Week 16 Your Baby Your baby s traits and sex are set when the sperm meets the egg. During this time: The brain, nerves,

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation Al Ain Municipality Investment Projects Select a language ENGLISH Al Ain Municipality Investment Projects Select a project The Asharej Walk Car Showroom & Automall Fashion District Community Centre LANGUAGE

المزيد من المعلومات

كل ما تحتاج معرفته عن إلتهاب األذن الوسطى الحاد لإلستفسار وحجز املواعيد يرجى اإلتصال على داخلي 2125 Mangaf New Mo

كل ما تحتاج معرفته عن إلتهاب األذن الوسطى الحاد لإلستفسار وحجز املواعيد يرجى اإلتصال على داخلي 2125 Mangaf New Mo كل ما تحتاج معرفته عن إلتهاب األذن الوسطى الحاد لإلستفسار وحجز املواعيد يرجى اإلتصال على 182 6666 داخلي 2125 Mangaf Salmiya @NewMowasatHospital New Mowasat Hospital @NMOWASAT (965) 1 82 6666 New Mowasat

المزيد من المعلومات

Slide 1

Slide 1 Introduction to Probability Laws مقدمة في قوانين اإلحتماالت Probability theory plays a central role in statistics تلعب نظرية اإلحتماالت دورا مركزيا في اإلحصاء After all, statistical analysis is applied

المزيد من المعلومات

Lorax Tablets

Lorax Tablets LORAX Tablets & Syrup Composition: Tablets: Each tablet contains: Loratadine 10 mg Syrup: Each teaspoonful (5 ml) contains: Loratadine 5 mg Therapeutic Activity: An antihistamine preparation for the symptomatic

المزيد من المعلومات

أمناؤكم على غذائكم رعاية مواليد اإلبل )الحيران(

أمناؤكم على غذائكم رعاية مواليد اإلبل )الحيران( أمناؤكم على غذائكم رعاية مواليد اإلبل )الحيران( مقدمة: يس عى جهاز أب و ظبي للرقاب ة الغذائي ة إلى حتقيق التنمية املس تدامة للثروة احليواني ة في إمارة أبوظبي وذلك عبر توعية مربي الثروة احليوانية من خالل

المزيد من المعلومات

Fusiderm Cream

Fusiderm Cream ZYDEX-B CREAM Prescription Only Medicine. Composition: Fusidic acid Betamethasone (as valerate) Methyl paraben as preservative. 2 % w/w 0.1 % w/w Therapeutic Activity: Topical antibacterial and anti-inflammatory

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - حلقات 2الجودة لمدير التعليم مشروع نهائي عائشة.docx

Microsoft Word - حلقات 2الجودة لمدير التعليم مشروع نهائي عائشة.docx ا جل و د ة ح ل ق ا ت م ش ر و ع ١ ق ا ئ م ة ا مل ح ت و ي ا ت ا مل و ض و ع ك ل م ة ا مل ش ر ف ا ل ع ا م م ق د م ة ا ل ه ي ك ل ا ل ت ن ظ ي م ي حل ل ق ا ت ا جل و د ة و ص ف ا مل ش ر و ع و م ب ر ر ا ت ه و ا

المزيد من المعلومات

مقدمة عن الاوناش

مقدمة عن الاوناش مقدمة عن االوناش مهندس اعداد / ناصر محمود احمد االوناش Cranes هي نوع من المعدات تستخدم لرفع وخفض ونقل االحمال الكبيرة. المبادئ الميكانيكية االساسية لالوناش:- قدرة الونش علي رفع الحمولة. 1. عدم سقوط الونش

المزيد من المعلومات

الباب الثاني: تحليل الطلب

الباب الثاني: تحليل الطلب انثاب انثاوي: تحهيم انطهة اعداد أستاذ دكتور: ممدوح مدبولي 1 تعريف انطهة رغبة مصحوبة بقدرة شرائ ة الكم ة الت طلبها المستهلك من سلعة ما عند سعرها الحال نماذا ودرس انطهة ان نجاح أو فشل أي منشأة اقتصاد ة توقف

المزيد من المعلومات

دائرة اللغة العربية المادة المطلوبة المتحان اإلعادة للعام الدراسي : الصف: الثامن المهارة )الفهم واالستيعاب + التحليل األدبي( النحو المادة ال

دائرة اللغة العربية المادة المطلوبة المتحان اإلعادة للعام الدراسي : الصف: الثامن المهارة )الفهم واالستيعاب + التحليل األدبي( النحو المادة ال دائرة اللغة العربية المادة المطلوبة المتحان اإلعادة للعام الدراسي : الصف: الثامن 2018-2017 المهارة )الفهم واالستيعاب + التحليل األدبي( النحو المادة المطلوبة القراءة: درس احترام النظام )الجزء األول(+ درس

المزيد من المعلومات

جملة ميالف للبحوث والدراسات ISSN : اجمللد 4 العدد / 1 الشهر والسنة Mila Univ center. Publish. Co.. The impact of electronic management to bu

جملة ميالف للبحوث والدراسات ISSN : اجمللد 4 العدد / 1 الشهر والسنة Mila Univ center. Publish. Co.. The impact of electronic management to bu جملة ميالف للبحوث والدراسات ISSN : 3223-1235 اجمللد 4 العدد / 1 الشهر والسنة Mila Univ center. Publish. Co.. The impact of electronic management to build structural capital of banks in Algeria - A case

المزيد من المعلومات

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية الهواتف الذكية عدد مرات تنزيل التطبيقات توقع ارتفاع عدد مرات تنزيل التطبيقات 178B 2017 258B 2020 66% 54% عدد مستخدمي 3,8B االجهزة الذكية 4/2018 استخدام التطبيقات

المزيد من المعلومات