CAAF_09_BOOKLET_FULL_AR_EDENPROD_#265858_v1.DOC

الحجم: px
بدء العرض من الصّفحة:

Download "CAAF_09_BOOKLET_FULL_AR_EDENPROD_#265858_v1.DOC"

النسخ

1 المو تمر المعني بالطيران وا نواع الوقود البديلة ٢٠٠٩/١١/١٨ ريو دي جانيرو البرازيل من ١٦ ا لى معلومات عامة للوفود منظمة الطيران المدني الدولي الوكالة تستضيفه الوطنية للطيران المدني في البرازيل (ANAC)

2 2 المحتويات الصفحة ترتيبات الاجتماع... الجلسة الافتتاحية... تسجيل المشاركين... ا جراءات التسجيل... قاي مة المشاركين... شارات الهوية والا من... وثاي ق الاجتماع ومرافق الاتصالات... التوزيع... مرافق الاتصالات... الخدمات المساعدة... الخدمات الطبية... خدمات الا علام... الوجبات... المشروبات... خدمات الهاتف... خدمات البريد والاتصال... تغيير العملة والخدمات المصرفية... المواصلات العامة... 6 المكاتب القنصلية والفنادق وشركات الطيران في ريو دي جانيرو... الاستعلامات السياحية النقل الى مطار ريو دي جانيرو / غالياو مطار ا نطونيو كارلوس جوبين الدولي... 6 تنظيم المناسبات الاجتماعية... الا حوال الجوية مسو ولو وا مانة المو تمر المعني بالطيران وا نواع الوقود البديلة / ٢٠٠٩... 8 الخدمات الادارية... 8

3 ترتيبات الجلسة الجلسة الافتتاحية سيبدا المو تمر في تمام الساعة ٩.٣٠ من صباح يوم الاثنين الموافق ١٦ نوفمبر/تشرين الثاني ٢٠٠٩. وسينعقد بكامل هيي ته مستخدما اللغات العربية والصينية والانجليزية والفرنسية والروسية والاسبانية. علاوة على ذلك ستقدم الدولة المضيفة ترجمة شفوية باللغة البرتغالية تسجيل المشاركين اجراءات التسجيل يطلب من جميع المشاركين ا جراء التسجيل في قاعة ليمي في الطابق الخامس (الرجاء ملاحظة ا ن ردهة الفندق تقع في الطابق السادس). وسيعمل مكتب التسجيل في المكان يوم الا حد ١٥ نوفمبر/تشرين الثاني ٢٠٠٩ من الساعة ٨:٠٠ ا لى الساعة ١٦:٠٠ وفي الا يام من ١٦ ا لى ١٨ نوفمبر/تشرين الثاني من الساعة ٨:٠٠ ا لى الساعة ١٧:٠٠. وعند التسجيل سيجري اصدار شارة هوية لكل مشارك سيطلب منه ابرازها للدخول ا لى مكان الاجتماع. وثاي ق التفويض والصلاحية الكاملة وثاي ق التفويض مطلوبة لحضور الاجتماع. ويجب ا ن تكون هذه الوثاي ق موقعة بالنيابة عن الدولة ا و المنظمة الدولية المعنية من طرف شخص مخول وفق الا صول وا ن يبين فيها اسم كل عضو في الوفد ومنصبه وبا ي صفة سيشارك في الاجتماع (الدول المتعاقدة: مندوب مناوب مستشار والدول غير المتعاقدة والمنظمات الدولية: مراقب) ويمكن ارسال وثاي ق التفويض مسبقا ا لى الا مين العام ا و ايداعها عند التسجيل من خلال الموقع الشبكي لدى ا مين الاجتماع بواسطة منسق وثاي ق التفويض المعني. قاي مة المشاركين ستوزع قاي مة ا سماء المشاركين في ا ثناء المو تمر المعني بالطيران وا نواع الوقود البديلة. مكتب التسجيل بالتعديلات والتصويبات التي يجب ادخالها على هذه القاي مة. وينبغي ا ن يبلغ المشاركون شهادات الهوية والا من يصدر المو تمر المعني بالطيران وا نواع الوقود البديلة بطاقة هوية لكل مشارك وهي شارة الا من التي تتيح لحاملها دخول مبنى المو تمرات ويجب حملها بحيث تكون ظاهرة داي ما عند تواجد الشخص بداخل المبنى. ولدى حراس الا من تعليمات مشددة بعدم السماح بدخول قاعة Gávea ا و البهو للذين لا يحملون البطاقة.

4 وثاي ق الاجتماع ومرافق الاتصالات التوزيع يمكن الاطلاع على الوثاي ق التي تصدر خلال الاجتماع في مكتب توزيع الوثاي ق بالطابق الخامس بالقرب من مكتب التسجيل في قاعة ليمي Hall).(Leme مرافق الاتصالات الفندق مجهز بما يتيح الاتصال بشبكة الانترنت في كامل الطابق الخامس عن طريق شبكة لاسلكية للمشاركين الذين يحملون ا جهزة الكمبيوتر النقال. وتتوفر المقابس الكهرباي ية في بعض النقاط في قاعة غافيا.(Gávea) وفضلا عن ذلك ستوفر في الطابق الخامس (قاعة ليمي) ا جهزة كمبيوتر مجهزة ببرامج Microsoft Office وا لات الطباعة موصلة بشبكة الانترنت للمشاركين الذين يودون استخدام الشبكة للاستفادة من خدمات البريد الالكتروني. الخدمات المساعدة وستكون هناك سيارة ا سعاف تقف بالقرب.(Leme الخدمات الطبية يقع مكتب المستشار الطبي في الطابق الخامس بقاعة ليمي Hall) وا ذا حدث طاري وتعذر من المدخل الري يسي للفندق استعدادا لنقل المشاركين ا لى المستشفى ا ذا ما اقتضت الضرورة. الاتصال بالطبيب يمكن الاتصال با ي عضو من موظفي الدعم التابعين للوكالة الوطنية للطيران المدني التي/الذي سيتخذ الا جراءات الملاي مة لتوفير المساعدات الطبية. ويمكن للمشاركين الذين يبحثون عن علاج طبي ا ن يستفسروا من ا دارة الفندق عن عنوان ورقم هاتف الطبيب الخاص بالفندق ا و ا ي طبيب ا خر بالقرب منه. نظرا لارتفاع تكاليف الرعاية الطبية والعلاج في ا رقى مستشفيات منطقة ريو دي جانيرو قد يرغب المشاركون في وينبغي اتخاذ هذه الترتيبات قبل الوصول ا لى البرازيل. التا مين على ا نفسهم ا زاء هذه المخاطر. خدمات الاعلام يمكن ترتيب الاتصال بوساي ل الاعلام عن طريق مكتب الايكاو للتنسيق والايرادات والاتصالات (هاتف رقم توصيلة (8221 هناك غرفة للاعلام في الطابق السادس والعشرين. الوجبات ويقدم كلا المطعمين (ميرادور وكازاراو) الما كولات على طريقة يوجد بفندق ومنتجع شيراتون ريو مطعمين وحانتين. ويحق للمشاركين الحصول على البوفيه ا ي الخدمة الذاتية وتشمل السلطات والا طباق الساخنة والباردة والحلويات. السعر المخفض لوجبة الغذاء ا سعار مخفضة لوجبة الغذاء في هذين المطعمين بابراز بطاقات دخولهم ا لى المو تمر. ويتضمن هذا السعر مشروبا واحدا خاليا من الكحول (ماء ا و مشروب ٣٨.٠٠ دولار ا مريكي + ١٠ رسوم خدمة. غازي).

5 يجوز للمشاركين الذين يودون تناول الما كولات خارج فندق ومنتجع تقف خارج بهو الفندق. شيراتون ريو ا ن يستخدموا سيارات الا جرة التي المشروبات يمكن تناول الشاي والقهوة والحليب والمياه المعدنية وعصير البرتقال والما كولات الخفيفة مجانا في البهو ا ثناء فترتي الراحة في الصباح وبعد الظهر. ولن يسمح با حضار الما كولات والمشروبات الى قاعة الاجتماعات. خدمات الهاتف رقم الهاتف العام لفندق ومنتجع شيراتون ريو هو:.+ (21) توجد في قاعة ليمي بالطابق الخامس ا جهزة هاتف للاتصالات الداخلية في منطقة ريو دي جانيرو (رمز المنطقة ٢١). ويرجى الاتصال بموظف الاستقبال ا و با حد ا عضاء موظفي دعم الاجتماع التابعين للوكالة الوطنية للطيران المدني من ا جل ا جراء مكالمة داخلية بالهاتف. ا ستخدام الهاتف المحمول محظور داخل قاعة الاجتماعات. خدمات البريد والاتصالات ليس بوسع المنظمين توفير خدمات البريد ا و الاتصالات ا و ا يصال الرساي ل. وفي العادة تقدم الفنادق الكبيرة خدمات البريد والاتصالات. ويوجد مكتب بريد على العنوان: Avenida Ataulfo de Paiva, 822 Leblon على بعد عشر دقاي ق من فندق ومنتجع شيراتون ريو. يقدم المركز التجاري الواقع في الطابق الخامس بفندق ومنتجع شيراتون ريو خدمات.USP ويرجى من المشاركين الراغبين في استخدام هذه الخدمات الاتصال مباشرة بعامل المركز. تسهيلات العملة والخدمات المصرفية عملة البرازيل هي الريال (ريال واحد = ١٠٠ سنتافوس). يقدم فندق ومنتجع شيراتون ريو خدمات صرف العملات للدولار الا مريكي والدولار الكندي والدولار الا سترالي واليورو والجنيه والبيسوس الا رجنتيني والين والفرنك السويسري والكورونة السويدية والشيكات السياحية بالدولار الا مريكي والدولار الكندي واليورو والجنيه. بالنسبة لا سعار الصرف يتعين على المشاركين الاتصال بمكتب الصرافة مباشرة. وهو يقع في بهو الفندق في الطابق السادس بالقرب من مكتب الاستقبال. كما يقدم المطار الدولي خدمات صرف العملات. ويمكن صرف العملات في الوكالات المصرفية ا و في مكاتب الصرافة Câmbio ).( casas de ويوجد العديد من المصارف بالقرب من فندق ومنتجع شيراتون ريو. وفيما يلي قاي مة بالمصارف القريبة: - Caixa Econômica Federal: Avenida Niemeyer, 121 Phone number:

6 6 - HSBC Bank Brasil: Rua Cupertino Durão, 219 Phone number: ABN AMRO Real: Avenida Ataulfo de Paiva, 80 Phone number: Banco Bradesco Avenida Ataulfo de Paiva, 100 Phone number: Avenida Ataulfo de Paiva, 98 Phone number: Banco Itaú: Avenida Ataulfo de Paiva, 117 Phone number: Rua General Urquisa, 67 Phone number: Banco do Brasil: Avenida Ataulfo de Paiva, 980 Phone number: Avenida Bartolomeu Mitre, 8 Phone number: Banco Mercantil do Brasil: Avenida Ataulfo de Paiva, 822 Phone number: وتجدر الاشارة الى ا ن بطاقات الاعتماد والبطاقات المصرفية مقبولة على نطاق واسع في البرازيل. المواصلات العامة يوجد في ا فينيدا نيماير Niemeyer) (Avenida عدد من خطوط الحافلات التي تربط فندق ومنتجع شيراتون ريو بمنطقة بارا دا تيجوكا Tijuka) (Barra da والجزء الجنوبي من المدينة زونا سول Sul).(Zona كما توجد خطوط حافلات تربط ا فينيدا نيماير بمحطة مترو الا نفاق في كوبا كابانا (سكويرا كامبوس.(Siqueira Campos وتتراوح ا سعار صعود الحافلات في العادة بين ٢.٢٠ ريال الى ٤ ريالات. وفي جميع الحافلات يودع الراكب فور صعوده المبلغ المقرر في الصندوق ويمكن تزويد الراكب بالصرف اذا اقتضى الا مر. وللحصول على معلومات عن مسالك المدينة وقيمة التذاكر يرجى الاتصال ببواب الفندق. المكاتب القنصلية في ريو دي جانيرو والفنادق وشركات الطيران توجد قاي مة با رقام هواتف وعناوين المكاتب القنصلية والفنادق وشركات الطيران وهي متاحة لدى موظف الاستقبال بقاعة ليمي Hall).(Leme المعلومات السياحية تقدم جميع الفنادق الري يسية البيانات السياحية عن ا هم معالم ريو دي جانيرو وعن الرحلات السياحية والا حداث الثقافية والرياضية وغير ذلك من الا نشطة. في بهو الفندق حيث تقدم القهوة ا ثناء فترات الراحة يوجد مكتب فيه ممثل لا حدى وكالات السفر. ويمكن للراغبين في اجراء حجز لواحدة من هذه الرحلات ا ن يتصلوا بهذا الموظف للاستفسار عن الجدول الزمني وطريق السير والا سعار. النقل الى Rio de Janeiro/Galeão Antonio Carlos Jobim International Airport يوفر فندق ومنتجع شيراتون ريو خدمة بالسيارات لضيوفه. يكلف النقل من ا و الى المطار الدولي ١٥٠ ريالا لكل شخص. يجب على النزلاء ا ن يقدموا ا شعارا قبل الوصول با سماي هم وتفاصيل رحلتهم بواسطة البريد الالكتروني (concierge.rio@sheraton.com) ا و بالهاتف (1108 +) هناك فنادق ا خرى تقدم هذه الخدمة كذلك. على المشاركين الاتصال ببواب الفندق للحصول على المزيد من المعلومات.

7 7 يمكن حجز مقعد في حافلات صغيرة سياحية تعمل بين المطار والفنادق. والشركة التي تقدم هذه الخدمة تسمى شاتل ريو Rio) (Shuttle ويمكن حجز المقاعد على موقع الشركة على شبكة الانترنت ( كما يمكن للمشاركين ا ن يحصلوا على معلومات بشا ن طرق هذه الحافلات. وتكلف هذه الخدمة تقريبا ١٢ ريال على الخط ١ و ١٨ ريال تقريبا على الخط ٢. والخيار الا خر هو استخدام سيارة ا جرة المطار. وهناك ثلاث شركات تقدم هذه الخدمة. وتفرض جميعها رسم ٩٥ ريال للنقل ويتحدث ساي قوها الانجليزية ا و الاسبانية. وفيما يلي تفاصيل الاتصال لحجز هذه الخدمة مقدما: - Coopertramo Phone number: commercial@radio-taxi.com.br - Cootramo Phone number: taxi@cootramo.com.br - Transcoopass Phone number: transcoopass@transcoopass.com.br وتتوفر في المطار سيارات الا جرة العامة على نطاق واسع. وا لوانها صفراء فاقعة مع خط ا فقي باللون الا زرق البحري. وهي لا تفرض رسما بسعر ثابت حيث يعتمد الا جر على الطريق التي يسلكها الساي ق وظروف الحركة. ولا يمكن حجز هذه الخدمة مقدما. وهناك ا يضا خط حافلات يربط المطار الدولي بفندق ومنتجع شيراتون ريو. ويسمى هذا الخط ٢٠١٨: المطار الدولي الفورادا Alvorada).(Aeroporto Internacional - وهناك حافلة كل نصف ساعة من الساعة الخامسة صباحا الى الساعة ١١ مساء. ويوجد ا يضا العديد من شركات ا يجار السيارات في المطار. على المشاركين الراغبين في تا جير سيارة ا ن يتا كدوا من متطلبات رخصة القيادة قبل وصولهم. تنظيم المناسبات الاجتماعية ستقيم الوكالة الوطنية للطيران المدني حفل استقبال للترحيب بالمشاركين يوم الاثنين الموافق ١٦ نوفمبر/تشرين الثاني في الساعة ٨ مساء. وسيقام الحفل في قاعة كاريوكا Hall) (Carioca على جانب حوض السباحة في فندق ومنتجع شيراتون ريو. الا حوال الجوية تتراوح درجة الحرارة عادة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني بين ٢٨ درجة مي وية ) يا ٨٢ درجة فهرنهايت) و ٢٢ درجة مي وية ) يا ٧٠ درجة فهرنهايت). ويبلغ متوسط درجات الحرارة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني ٢٤ درجة مي وية ) يا ٧٥ درجة فهرنهايت).

8 8 موظفو وا مانة المو تمر المعني بالطيران وا نواع الوقود البديلة (٢٠٠٩) الهيي ة العليا للايكاو ا مين الاجتماع مساعدو ا مين الاجتماع الدكتور ريمون بنجامان الا مين العام السيدة ج. هوبي ري يسة قسم البيي ة السيد ت. ثراشر مسو ول البيي ة السيد س. ويب فرع تدقيق السلامة والا من/قسم البيي ة الخدمات الادارية المنس ق المعني بوثاي ق التفويض ري يسة الكتبة توزيع الوثاي ق جهة الاتصال جهة التسجيل الطباعة السيدة س. كاربجال مكتب مدير ادارة النقل الجوي السيدة ا. فوش - ليدنغهام قسم البيي ة السيد ل. بريتاس السيد ف. ليما (يعاونه السيدة م. ميغيل) السيدة ل. لوبو والسيد ب. فاغوندوس السيد ل. ا نطونيس

London Heathrow Airport مطار لندن ھیثرو یقع مطار ھیثرو على بعد 22 كم وسط مدینة لندن وھو اكبر المطارات البریطانیة وأكثر المطارات ازدحاما في أوروبا. ھذا

London Heathrow Airport مطار لندن ھیثرو یقع مطار ھیثرو على بعد 22 كم وسط مدینة لندن وھو اكبر المطارات البریطانیة وأكثر المطارات ازدحاما في أوروبا. ھذا London Heathrow Airport مطار لندن ھیثرو یقع مطار ھیثرو على بعد 22 كم وسط مدینة لندن وھو اكبر المطارات البریطانیة وأكثر المطارات ازدحاما في أوروبا. ھذا المطار الضخم لدیھ كل المرافق ویقدم جمیع الخدمات للمسافرین

المزيد من المعلومات

الا مم المتحدة Distr. GENERAL ICCD/COP(ES-1)/INF.1 26 October 2007 ARABIC Original: ENGLISH اتفاقية مكافحة التصحر مو تمر الا طراف الدورة الاستثناي ية

الا مم المتحدة Distr. GENERAL ICCD/COP(ES-1)/INF.1 26 October 2007 ARABIC Original: ENGLISH اتفاقية مكافحة التصحر مو تمر الا طراف الدورة الاستثناي ية الا مم المتحدة Distr. GENERAL 26 October 2007 ARABIC Original: ENGLISH اتفاقية مكافحة التصحر مو تمر الا طراف الدورة الاستثناي ية الا ولى نيويورك ٢٦ تشرين الثاني/نوفمبر ٢٠٠٧ ترتيبات الدورة الثامنة لمو تمر

المزيد من المعلومات

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية الشاشة الرئيسية 3 إنشاء مستخدم جديد 4 أوال: التسجيل كفرد 5 - نوع الهوية «سعودي» : 5 - نوع الهوية «مقيم :» 6 - نوع الهوية «خليجي» : 7 : التسجيل كمنشأة : 9 ثانيا

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx مخيم (Kalvudden) الداخلي الصيفي لعام ٢٠١٦ ما هو مخيم (Kalvudden) الصيفي الداخلي (Kalvudden) الصيفي الداخلي السباحة وقضاء الوقت مع ا صدقاء ولعب آرة القدم والخروج في نزهات وصيد يمكنك لدينا في مخيم ا سماك

المزيد من المعلومات

4 مرمريس 3 ايام ليالي ابتداء من 61 تموز الى 61 ايلول كل يوم اثنين فترة العيد ال تباع ٣ ليالي االسعار بالدينار االردني طفل بدون سرير الطفل

4 مرمريس 3 ايام ليالي ابتداء من 61 تموز الى 61 ايلول كل يوم اثنين فترة العيد ال تباع ٣ ليالي االسعار بالدينار االردني طفل بدون سرير الطفل 4 مرمريس 3 ايام ليالي ابتداء من 61 تموز الى 61 ايلول كل يوم اثنين فترة العيد ال تباع ٣ ليالي االسعار بالدينار االردني طفل بدون سرير 06-02 الطفل 12-06 الفترة الى من - اسماء الفنادق الشخص في الغرفة المزدوجة

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 55

Microsoft Word - 55 بطاقة الوصف الوظيفي (مدير داي رة العلاقات العامة) ا و لا معلومات خاصة بالوظيفة: المسمى الوظيفي الغرض الري يسي من الوظيفة الفي ة الموقع التنظيمي للوظيفة الجهة المسي ولة عن الوظيفة العلاقة مع الوظاي ف الا

المزيد من المعلومات

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017  درجة البكالوريوس من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتداء من عن فتح باب تقديم طلبات االلتحاق بإمكان الطلبة

المزيد من المعلومات

عناوين حلقة بحث

عناوين حلقة بحث عناوين ا بحاث مقترحة دكتور ياسر الشرفا قسم ا دارة الا عمال والعلوم المالية والمصرفية 1 -ا ثار استقلالية سلطة النقد على فعالية السياسة النقدية الفلسطينية 2 -الا صلاحات المصرفية على مكافحة تبييض الا موال

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page حوكمة البيانات والحماية وإدارة الامتثال الصفحة 1 من 7 لمحة عامة حوكمة البيانات والامتثال ه من متطلبات اتخاذ القرار وإطار المساءلة لتشجيع السلوك المرغوب فيه عند تقييم المعلومات وانشاءها وتخزينها واستخدامها

المزيد من المعلومات

الأهلية للسياحة NATIONAL TOURS

الأهلية للسياحة NATIONAL TOURS برامج مرمريس لصيف ٢٠١٧ من تاريخ ١ اغسطس وحتى ٢٨ اغسطس الشخص في اسم الفندق الليالي الثنائية او الثالثية الشخص في المفردة الطفل من سن 06-11 الطفل من سن 02-06 CHD 02-06 CHD 06-11 SGL ROOM 250 370 505 430

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - ?????? ??? ? ??? ??????? ?? ?????? ??????? ??????? ????????

Microsoft Word - ?????? ??? ? ??? ??????? ?? ?????? ??????? ??????? ???????? ملخص اجتماع الجمعية العامة الغير العادية المواد المعدلة من النظام الاساسى للشركة المادة (21) قبل التعديل: يتولي إدارة الشركة مجلس إدارة مو لف من ثلاثة أعضاء علي الا قل و أحد عشر عضوا علي الا كثر تعينهم

المزيد من المعلومات

المحاسبة عن شركات السياحة والسفر من ا عداد وتجميع تامر حلمى ا بو ا منه المحاسبة عن شركات السياحة والسفر ما هي المحاسبة المحاسبة بشكل عام هي فن توصيل ا

المحاسبة عن شركات السياحة والسفر من ا عداد وتجميع تامر حلمى ا بو ا منه المحاسبة عن شركات السياحة والسفر ما هي المحاسبة المحاسبة بشكل عام هي فن توصيل ا المحاسبة عن شركات السياحة والسفر من ا عداد وتجميع تامر حلمى ا بو ا منه المحاسبة عن شركات السياحة والسفر ما هي المحاسبة المحاسبة بشكل عام هي فن توصيل المعلومات المالية عن الوحدة الا قتصادية للمديرين وحملة

المزيد من المعلومات

I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification

I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification رمز ICP المجموعة الرئيسية واسم المنتج الناتج المحلي اإلجمالي 100000 اإلنفاق االستهالكي الفردي في األسر المعيشية 110000

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - ER-EBA A

Microsoft Word - ER-EBA A المجلس التنفيذي الدورة السنوية روما 2010/6/11-7 تقارير التقييم الا عمال جدول من البند 7 مقدمة للمجلس للنظر رد الا دارة على التوصيات الواردة في التقرير الموجز عن تقييم العملية الممتدة للا غاثة والا نعاش

المزيد من المعلومات

عرض تقديمي في PowerPoint

عرض تقديمي في PowerPoint .1.2.3 أولا هذا اإلجراء يقوم به أمين مركز مصادر التعلم بعد الدخول للصفحة الرئيسية من حسابه في نظام نور ثم إختيار مصادر التعلم يتم إضافة أوعية مصادر التعلم ) الكتب أقراص الليزر( من قبل أمين مركز المصادر

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page نظام البرمجة SIMATIC S7 PLC وفقا للمستوى المتقد م ف الا صدار S7-300/400 الصفحة 1 من 6 يقد م هذه الدورة التدريبية مدر ب من شركة الهندسية (مجموعة دي و) متخصص ف إصدارات سيمنز. لمحة عامة الهدف الري يس لهذه

المزيد من المعلومات

دليل ضريبة القيمة المضافة التأجير التمويلي

دليل ضريبة القيمة المضافة التأجير التمويلي دلیل ضریبة القیمة المضافة التا جیر التمویلي إعداد ادارة العملیات - شركة التا جیر التمویلي ما ضر بة القيمة المضافة ضر بة القيمة المضافة ضر بة غ مباشرة ت فرض ع جميع السلع وا خدمات ال ي يتم شراؤها و يعها

المزيد من المعلومات

الا سم :... الشعبة :... ورقة عمل للصف الخامس في مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية درس مجلس التعاون لدول الخليج العربية ) طبيعيا ( السو ال الا

الا سم :... الشعبة :... ورقة عمل للصف الخامس في مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية درس مجلس التعاون لدول الخليج العربية ) طبيعيا ( السو ال الا الا سم :... الشعبة :... ورقة عمل للصف الخامس في مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية درس مجلس التعاون لدول الخليج العربية ) طبيعيا ( السو ال الا ول : ا كتب المفاهيم والمصطلحات لكل من العبارات التالية

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - إعلانات توظيف لسنة 2017

Microsoft Word - إعلانات توظيف لسنة 2017 الجمهوریة الجزاي ریة ا يمقراطیة الشعبية République Algérienne Démocratique et Populaire Ministère de l Enseignement Supérieur Et de la Recherche Scientifique Université d OumElBouaghi Sous Direction des

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page نظام البرمجة SIMATIC S7 PLC وفقا للمستوى الا ساس ف الا صدارة S7-1500 الصفحة 1 من 6 يقد م هذه الدورة التدريبية مدر ب من شركة الهندسية (مجموعة دي و) متخصص ف إصدارات سيمنز. لمحة عامة الهدف الري يس لهذه الدورة

المزيد من المعلومات

WHAT’S NEW

WHAT’S NEW الجديد في انجز تطبيق إصدارات X.4 المحتويات المحتويات... 1 المواصفات الجديدة بالنظام... 3.1.1.1 عدد المهام التي يجب إنجازها... 3 انشاء مهمة... 3.1.2 2. تعديل تكليف المهمة... 3 تاريخ حالات المهمة... 4.2.1.2.2.3

المزيد من المعلومات

الرقابة الداخلية والرقابة الخارجية

الرقابة الداخلية والرقابة الخارجية الرقابة الداخلية - التدقيق الداخلي الرقابة الخارجية القاضي أفرام الخوري الرقابة الداخلية - التدقيق الداخلي والرقابة الخارجية الفقرة االولى : المقاييس العامة ألي نظام رقابي 1 هدف الرقابة : الرقابة على الوسيلة

المزيد من المعلومات

الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات المستوردة( البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات

الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات المستوردة( البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لطلب شهادة مطابقة إرسالية )للمنتجات البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( 0 جدول المحتويات 2 2 9 1 وصف النظام 2 طلب مطابقة إرسالية جديد 3 إصدار الشهادة 1 1 وصف النظام يهدف هذا النظام لتمكين ضابط اتصال المنشأة ومفوض المنشأة من استخراج شهادة

المزيد من المعلومات

<4D F736F F D20E1C7C6CDC920DAE1C7E3C920C7E1CCE6CFC92E646F63>

<4D F736F F D20E1C7C6CDC920DAE1C7E3C920C7E1CCE6CFC92E646F63> لاي حة علامة الجودة ص ٥٩ -١- مقدمة تنص المادة الثالثة من نظام الهيي ة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس الصادر بالمرسوم الملكي الكريم رقم م/ ١٠ تاريخ / ١٣٩٢ ه ٣ ٣/ على ا ن تضع الهيي ة قواعد منح شهادات

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC ١ قاي مة المرآز المالي آما في ٣٠ يونيو ٢٠٠٢ ٣١ ديسمبر ٢٠٠٢ ٣٠ يونيو ٢٠٠٣ (غير مدققة ( (مدققة ( (غير مدققة ( إيضاح الموجودات ١ ٤٨١ ٧٣٠ ٣ ١٣٤ ٤٣٧ ١ ٥٩٣ ٨٧٥ نقدية وأرصدة لدى مو سسة النقد العربي السعودي ٣

المزيد من المعلومات

FCA_briefing_on_financial_resources_COP-3_FINAL - AR - - NeoOffice Writer

FCA_briefing_on_financial_resources_COP-3_FINAL - AR - - NeoOffice Writer ورقة موجز رقم 10: الموارد المالية وا ليات المساعدة الجلسة الثالثة لمو تمر الا طراف الخاص بالاتفاقية الا طارية لمكافحة التبغ التابعة لمنظمة الصحة العالمية في الفترة من 17 ا لى 22 نوفمبر دربان جنوب ا فريقيا

المزيد من المعلومات

قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكت

قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكت قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكتبة يمكنك اإلستعارة مجانا ( بدون أية رسوم( في كل المكتبات

المزيد من المعلومات

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير إلى ديسمبر تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل أ( معلومات صندوق االستثمار: 1. إسم صندوق اإلستثمار صندوق البيت 52 2. أهداف وسياسات االستثمار

المزيد من المعلومات

16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة

16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة 16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة إطالق جائزة ولي العهد ألفضل تطبيق خدمات حكومية والموجهة لطالب الجامعات في المملكة األردنية الهاشمية نبذة عن الجائزة 300+ جامعة +30 حكومية وخاصة في المملكة األردنية

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - د . ابراهيم بدران ، بوربوينت.ppt [Compatibility Mode]

Microsoft PowerPoint - د . ابراهيم بدران ، بوربوينت.ppt [Compatibility Mode] الدكتور إب ارهيم بد ارن التعليم العالي والبحث والتطوير والا بداع في مجتمع المعرفة ١ ١٤/٤/٢٠١٤ عمان ١- بين التقدم والتخلف حالة التخلف حالة التقدم المعرفة اإلدارة اإلقتصاد التكنولوجي المؤسسية سيادة القانون

المزيد من المعلومات

untitled

untitled LAZIOSANITÀ AGENZIA DI SANITÀ PUBBLICA screening femminile الدليل الوردي للوقاية برنامج الفحص المبكر ) (screening للسرطانات الا نثوية الوقاية من سرطان عنق الرحم ا ل النساء ما بين 25 و 64 سنة يحق لهن عمل

المزيد من المعلومات

SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v /

SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v / SP-1101W/SP-2101W eciug niitallatini kciuq 1.0v / 1014-05 1 I. معلومات حول المنتج 1-1. محتويات العبوة مؤتمر نزع السالح مع دليل التثبيت السريع مفتاح القابس الذكي دليل التثبيت السريع 1-2. اللوحة األمامية

المزيد من المعلومات

Banner – Hold Information SOAHOLD

Banner – Hold Information SOAHOLD 1 Financial Aid System Documentation - eservice E-serviceخطوات التقديم لنظام المساعدات عبر ال 2 خطوات التقديم لنظام المساعدات Steps to apply for financial aid 1 Login to the portal http://my.uaeu.ac.ae

المزيد من المعلومات

<4D F736F F D20C8E1C7DB20C7E1E3E4C7D9D1C7CA20C7E1CED5E6D5EDC D322E646F63>

<4D F736F F D20C8E1C7DB20C7E1E3E4C7D9D1C7CA20C7E1CED5E6D5EDC D322E646F63> أ ب (I بلاغ تعت زم وزارة التعل يم الع الي والبح ث العلم ي والتكنولوجي ا تنظ يم من اظرات خصوص ية بالملف ات لل دخول إل ى الس نة الا ولى والسنة الثانية بالمدارس الوطنية لتكوين المهندسين وبمراحل تكوين المهندسين

المزيد من المعلومات

إضافة الأطفال إلى جواز السفر الأردني‏

إضافة الأطفال إلى جواز السفر الأردني‏ تعليمات صرف جوازات السفر االردنية بدل تالف أو بدل فاقد - الدائمة أو المؤقتة ( ضفة و غزة( استدعاء موجه الى سعادة السفير االردني بطلب صرف جواز سفر بدل تالف فاقد مع بيان كيفية تلفهفقدانه. 4 صور شخصية ملونة

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Ja doc

Microsoft Word - Ja doc قرار من وزير الشؤون الاجتماعية مؤرخ في 18 فيفري 2019 يتعلق بالمصادقة على الملحق التعديلي عدد 15 للاتفاقية المشتركة القطاعية لمعامل المشروبات الغازية غير الكحولية ولعصير الغلال والمياه المعدنية. إن وزير

المزيد من المعلومات

Slide 1

Slide 1 تصميم السيرة الذاتية كصفحات الويب د. احمد عادل اسماعيل عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع و التعليم المستمر. WWW.Dr-Ahmed.Info Info@Dr-Ahmed.Info -------------- المرجع: www.support.office.com اهداف المحاضرة

المزيد من المعلومات

نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار ال

نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار ال نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار الخاصة بالوكالة نبذة عن الوكالة معلومات موجزة عن الوكالة.

المزيد من المعلومات

FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج

FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج FS Future Series دليل البدء السريع الرجاء قراءة التعليمات التالية من أجل تثبيت وتنشيط 3D. Visualizer برنامج 1. اتفاقية الترخيص والضمان المحدود الرجاء قراءة أحكام اتفاقية الترخيص قبل استخدام برنامج.Visualizer

المزيد من المعلومات

١) ( رقم العامة الا مانة الجامعات العربية لاتحاد شروط وقواعد النشر في مجلة اتحاد الجامعات العربية تكون شروط وقواعد النشر بالمجلة العلمية التي يصدرها ا

١) ( رقم العامة الا مانة الجامعات العربية لاتحاد شروط وقواعد النشر في مجلة اتحاد الجامعات العربية تكون شروط وقواعد النشر بالمجلة العلمية التي يصدرها ا ١) ( رقم العامة الا مانة الجامعات العربية لاتحاد شروط وقواعد النشر في مجلة اتحاد الجامعات العربية تكون شروط وقواعد النشر بالمجلة العلمية التي يصدرها الاتحاد وكما ا قرها مجلس الاتحاد في دورته الثانية والثلاثين

المزيد من المعلومات

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية دبلوم متوسط برمجة تطبيقات الهواتف الذكية الهواتف الذكية عدد مرات تنزيل التطبيقات توقع ارتفاع عدد مرات تنزيل التطبيقات 178B 2017 258B 2020 66% 54% عدد مستخدمي 3,8B االجهزة الذكية 4/2018 استخدام التطبيقات

المزيد من المعلومات

A39-WP/241 TE/94 30/8/16 منظمة الطي ارن المدني الدولي ورقة عمل الجمعية العمومية - الدورة التاسعة اللجنة الفنية والثلاثون البند ٣٧ من جدول الا عمال: ال

A39-WP/241 TE/94 30/8/16 منظمة الطي ارن المدني الدولي ورقة عمل الجمعية العمومية - الدورة التاسعة اللجنة الفنية والثلاثون البند ٣٧ من جدول الا عمال: ال A39-WP/241 30/8/16 منظمة الطي ارن المدني الدولي ورقة عمل الجمعية العمومية - الدورة التاسعة اللجنة الفنية والثلاثون البند ٣٧ من جدول الا عمال: المساي ل الا خرى المعروضة على نظر اللجنة الفنية البيانات وحفظ

المزيد من المعلومات

<4D F736F F D20C7E1CACDE1EDE120C7E1E3C7E1ED20E6C7E1DDE4ED>

<4D F736F F D20C7E1CACDE1EDE120C7E1E3C7E1ED20E6C7E1DDE4ED> قسم الا بحاث والتقارير المالية التحليل المالي الخضري والفني التحليل المالي والفني لسهم الخضري نبذة عن الشركة يتمثل نشاط شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري في تنفيذ مشاريع المقاولات العامة والتي تشمل مشاريع

المزيد من المعلومات

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41 منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي طلب مساعدة تعليمية مالحظة: إن الموعد النهائي لتقديم الطلبات

المزيد من المعلومات

أ متطلبات التأش رة قص رة المدة عز زنا العم ل برجاء التأكد من النقاط التال ة: - تم تقد م الطلب للحصول على التأش رة ف مكتب ف إف إس جلوبال مكتب تأش رات م

أ متطلبات التأش رة قص رة المدة عز زنا العم ل برجاء التأكد من النقاط التال ة: - تم تقد م الطلب للحصول على التأش رة ف مكتب ف إف إس جلوبال مكتب تأش رات م أ متطلبات التأش رة قص رة المدة عز زنا العم ل برجاء التأكد من النقاط التال ة: - تم تقد م الطلب للحصول على التأش رة ف مكتب ف إف إس جلوبال مكتب تأش رات مالطا من الساعة 03:80 صباحا وحتى 03:80 مساءا من األحد

المزيد من المعلومات

الدليل التدريبي لتسجيل منتج البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لتسجيل منتج 0

الدليل التدريبي لتسجيل منتج البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( الدليل التدريبي لتسجيل منتج 0 البوابة االلكترونية للمطابقة )سابر( 0 جدول المحتويات 2 2 4 6 7 8 9 11 وصف النظام تسجيل المنتج إضافة منتج عن طريق الرمز المنسق الجمركي HS code إضافة منتج عن طريق الكلمات الداللية إضافة منتج عن طريق البحث

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx دولة ليبيا وزارة الصحة مركز المعلومات والتوثيق 1 إعداد : محمد إبراھيم صالح مدير مركز المعلومات والتوثيق 2 المحتويات. المؤسسات المسئولة في مجال االحوال المدنية واإلحصاءات الحيوية. االطار القانوني لتسجيل.

المزيد من المعلومات

كلية الهندسة المعمارية جامعة دمشق مشروع تخرج : مطار داخلي في مدينة دمشق الطالبة: سلمى فواز قسومة

كلية الهندسة المعمارية جامعة دمشق مشروع تخرج : مطار داخلي في مدينة دمشق الطالبة: سلمى فواز قسومة كلية الهندسة المعمارية جامعة دمشق مشروع تخرج : مطار داخلي في مدينة دمشق الطالبة: سلمى فواز قسومة البرنامج الوظيفي : يتألف مخطط المطار الداخلي من األقسام التالية : 1 مبنى المطار: ويتألف من : صالة الجمهور:وه

المزيد من المعلومات

Al-Quds University Executive Vice President Hasan Dweik, Ph.D. Professor of Polymer Chemistry جامعة القدس نائب الرئيس التنفيذي أ. د. حسن الدويك أستاذ

Al-Quds University Executive Vice President Hasan Dweik, Ph.D. Professor of Polymer Chemistry جامعة القدس نائب الرئيس التنفيذي أ. د. حسن الدويك أستاذ التقرير السنوي للم اركز والمعاهد في الجامعة تقرير العام االكاديمي 2017/2016 pci@admin.alquds.edu اسم المعهد او المركز:.معهد الطفل اسم مدير المعهد او المركز:.د يحيي حجازي. العنوان:. شارع عبد الحميد شومان

المزيد من المعلومات

عمليات التقييم - تقييم خارجي مستقل لوظيفة التقييم في منظمة العمل الدولية

عمليات التقييم - تقييم خارجي مستقل لوظيفة التقييم في منظمة العمل الدولية مكتب العمل الدولي الوثيقة: PFA مجلس الا دارة الدورة 310 جنيف ا ذار/ مارس 2011 لجنة البرنامج والميزانية والا دارة من أجل اتخاذ قرار البند الرابع من جدول الا عمال عمليات التقييم تقييم خارجي مستقل لوظيفة

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - محاضرة 2 - الحفر والردم [Compatibility Mode]

Microsoft PowerPoint - محاضرة 2 - الحفر والردم [Compatibility Mode] المحاضرة الثانية بسم الله الرحمن الرحيم من يقوم بعمل جدول : ١- المهندس الاستشاري للمشروع. ٢- المقاول العام للمشروع. ٣- مقاولي الباطن للا عمال المختلفة. ١ اعداد د.م/ واي ل بهلول ٢ الغرض من عمل جداول : ١-

المزيد من المعلومات

متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista

متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista متطلبات النظام متطلبات جهاز الكمبيوتر الشخصي معالج Pentium 1 Intel غيغا هرتز أو أسرع نظام التشغيل Windows 2000 أوXP Windows مع Service Pack 2 أو Vista Window أو Windows 7 Enterprise أو Ultimate أو Business

المزيد من المعلومات

January 2012 FO:NEFRC/2012/Inf.1 هيئة الغابات والمراعى للشرق األدنى الدورة العشرون أسبوع غابات الشرق األدنى الثانى أنطاليا تركيا 29 يناير - 2 فبراير 2

January 2012 FO:NEFRC/2012/Inf.1 هيئة الغابات والمراعى للشرق األدنى الدورة العشرون أسبوع غابات الشرق األدنى الثانى أنطاليا تركيا 29 يناير - 2 فبراير 2 January 2012 FO:NEFRC/2012/Inf.1 هيئة الغابات والمراعى للشرق األدنى الدورة العشرون أسبوع غابات الشرق األدنى الثانى أنطاليا تركيا 29 يناير - 2 فبراير 2012 اإلدارة الرشيدة للغابات والمراعى: عماد األمن الغذائى

المزيد من المعلومات

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املعلومات زمزم 19 إعداد االسم : هاني عبدالعزيز فلمبان الوظيفة

المزيد من المعلومات

English C.V. أآرم فتحى مصطفى على الاسم :.مدرس الدرجة العلمية : مدرس بقسم تكنولوجيا التعليم - آلية التربية النوعية بقنا - جامعة الوظيفة الحالية : جنوب

English C.V. أآرم فتحى مصطفى على الاسم :.مدرس الدرجة العلمية : مدرس بقسم تكنولوجيا التعليم - آلية التربية النوعية بقنا - جامعة الوظيفة الحالية : جنوب English C.V. أآرم فتحى مصطفى على الاسم :.مدرس الدرجة العلمية : مدرس بقسم تكنولوجيا التعليم - آلية التربية النوعية بقنا - جامعة الوظيفة الحالية : جنوب الوادي مدير مشروع ميكنة المكتبات و المكتبات الرقمية

المزيد من المعلومات

تقرير المدير العام

تقرير المدير العام مكتب العمل الدولي الوثيقة: INS مجلس الا دارة الدورة 317 جنيف 28-6 ا ذار/ مارس 2013 القسم المو سسي التاريخ: ٢٨ شباط/ فبراير ٢٠١٣ الا صل: إنكليزي البند الثاني عشر من جدول الا عمال تقرير المدير العام التقرير

المزيد من المعلومات

OtterBox Global Warranty Final _multi_final.xlsx

OtterBox Global Warranty Final _multi_final.xlsx Arabic الضمان المحدود ل كة OTTERBOX GLOBAL ("الضمان المحدود") الضمان المحدود شار إليها ( جميع أنحاء العالم تضمن كة Otter Products وOtterBox LLC d/b/a و اتها التا عة شار إليها إجمالا اسم "المنتجات") ضد

المزيد من المعلومات

QNB Letterhead Template English

QNB Letterhead Template English بيان صحفي الموحدة المالية البيانات للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2015 1 المو شرات المالية الري يسية لمجموعة QNB صافي الا رباح 11,3 مليار ریال بزيادة %8 عن عام ا جمالي الموجودات يبلغ 539 مليار ریال بزيادة

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Excel VBA

Microsoft Word - Excel VBA الفصل الا ول (البداية) قواعد البرمجة...4 مقارنة بين VB و...4 VBA ضبط بيي ة Excel للبرمجة...5 الماآرو فى برنامج...8 Excel أنواع الماآرو... 9 تنفيذ الماآرو... 11 شروط اسماء المتغيرات...18 الكاي ناتObjects...18

المزيد من المعلومات

معلومات خدمة العملاء فندق إيلاف منطقة النافورة حوض ا سماك خدمات عامة منطقة تغير ا طفال منطقة جلوس مواقف سفلية حم ام رجال حم ام نساء سير متحرك طفاية حر

معلومات خدمة العملاء فندق إيلاف منطقة النافورة حوض ا سماك خدمات عامة منطقة تغير ا طفال منطقة جلوس مواقف سفلية حم ام رجال حم ام نساء سير متحرك طفاية حر معلومات خدمة العملاء فندق إيلاف منطقة النافورة حوض ا سماك خدمات عامة منطقة تغير ا طفال منطقة جلوس مواقف سفلية حم ام رجال حم ام نساء سير متحرك طفاية حريق مخرج طوارئ سدكو درج متحرك مصعد إن تن سو nchor -

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Study Plan _ Arabic

Microsoft Word - Study Plan _ Arabic البرنامج الا سترشادي لطلبة قسم الهندسة الميكانيكية السنة الا ولى (جميع التخصصات: قوى حرارية ميكاترونكس طيران) رمز ورقم رمز ورقم المساق المساق - لغة عربية ع 101 - مهارات الحاسوب ن م 100 ر 101 تفاضل وتكامل

المزيد من المعلومات

حقيبة الدورة التدريبية التخزين السحابي Google Drive حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter 1438 ه

حقيبة الدورة التدريبية التخزين السحابي Google Drive حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter 1438 ه حقيبة الدورة التدريبية حقيبة المتدربة إعداد املدربة : عزة علي آل كباس Twitter : @azzahkabbas azzahkabbas@gmail.com 1438 ه الهدف العام : إكساب املتدربات املعرفة بأساسيات الحوسبة السحابية وتطبيقاتها بشكل

المزيد من المعلومات

6 الجمهورية الج ازي رية الديمق ارطية الشعبية مديرية التربية لولاية الطارف و ازرة التربية الوطنية امتحان البكالوريا التجريبي في مادتي التاريخ والجغ ارف

6 الجمهورية الج ازي رية الديمق ارطية الشعبية مديرية التربية لولاية الطارف و ازرة التربية الوطنية امتحان البكالوريا التجريبي في مادتي التاريخ والجغ ارف 6 الجمهورية الج ازي رية الديمق ارطية الشعبية مديرية التربية لولاية الطارف و ازرة التربية الوطنية امتحان البكالوريا التجريبي في مادتي التاريخ والجغ ارفيا ) دورة ماي ( 2017 المدة : 03 ساعات ونصف الشعبة :تسيير

المزيد من المعلومات

eCopy, Inc.

eCopy, Inc. سياسة المساعدات المالية 1 إبريل 2019 السياسة/ المبادئ التعريفات ةةةةة ةةةةة lweidsd ydltedewe cedewimdr tsewdim, LLL )"المنظمة"( في ضمان ممارسة اجتماعية عادلة ةة ةةةةةةة ةةة ةةةةةة ةةةةةةة ةةةةةةة ةة ةةةةةةة

المزيد من المعلومات

جامعة حضرموت

جامعة حضرموت جاهعة حضرهوت التسجيل االلكتروني لمرحلة التنسيق بالجامعة عبر الموقع www.hu-registration.com الصفحة الرئيسية زر الدخول على النظام ف حالة التسج ل سابقا ولد ك اسم مستخدم وكلمة مرور زر تسج ل متقدم جد د اذا

المزيد من المعلومات

RPM International Inc. تعليمات الخط الساخن على الرغم من أنه يمكن غالب ا حل األمور الخاصة باالمتثال على المستوى المحلي يقدم الخط الساخن لشركة ( RPM ) R

RPM International Inc. تعليمات الخط الساخن على الرغم من أنه يمكن غالب ا حل األمور الخاصة باالمتثال على المستوى المحلي يقدم الخط الساخن لشركة ( RPM ) R RPM International Inc. تعليمات الخط الساخن على الرغم من أنه يمكن غالب ا حل األمور الخاصة باالمتثال على المستوى المحلي يقدم الخط الساخن لشركة ( RPM ) RPM International Inc طريقة أخرى لكي تبلغ عن المخاوف

المزيد من المعلومات

1

1 1 2 كلمة املدير العام للتعليم بمحافظة جدة 3 كلمة مدير إدارة املراجعة الداخلية بتعليم جدة... 4 مقدمه 5 فريق إعداد الدليل اإلجراي بإدارة املراجعة الداخلية 6 مسرد الدليل اإلجراي 7 العملية الهدف مجال التطبيق

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Sample Weights.doc

Microsoft Word - Sample Weights.doc ورشة العمل الا قليمية حول تصميم العينات الدوحة ١٥-١٧ ا يار/ مايو ٢٠٠٧ ترجيح العينات ا عداد خميس رد اد مستشار العينات ١ المحاضرة الثامنة ترجيح العينات مقدمة ان عملية ترجيح العينة تعنى عملية اعادة وضع العينة

المزيد من المعلومات

مؤتمر: " التأجير التمويلي األول " طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة اال

مؤتمر:  التأجير التمويلي األول  طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة اال مؤتمر: " التأجير التمويلي األول " طريق جديد لالستثمار لدعم وتنمية المشروعات القومية والشركات الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية : و ازرة االستثمار و ازرة االتصاالت وتكنولوجيا المعلومات الهيئة العامة للرقابة المالية

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation 11 جمهورية مصر العربية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة إصدار 2017/7/6 )نسخة الصحفيين( املؤمتر الصحفي اخلاص باإلعالن عن أسعار بيع الكهرباء للعام املايل 2018/2017 اخلميس 2017/7/6 2 جمهورية مصر العربية وزارة

المزيد من المعلومات

FHD LED TELEVISIONS NTV6500LED تلفزيون قياس 65 بوصة مزو د بشاشة LED فائقة الدق ة 65 Full HD LED TV Resolution: 1920 x 1080 (1080p) USB - JPEG / MP3 /

FHD LED TELEVISIONS NTV6500LED تلفزيون قياس 65 بوصة مزو د بشاشة LED فائقة الدق ة 65 Full HD LED TV Resolution: 1920 x 1080 (1080p) USB - JPEG / MP3 / FHD NTV6500LED تلفزيون قياس 65 بوصة مزو د بشاشة LED فائقة الدق ة 65 Full HD LED TV Resolution: 1920 x 1080 (1080p) USB - JPEG / MP3 / 30 formats video playback PAL BG/DK/I, SECAM-DK/BG Audio output - 8W*2

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - ???? ????????? ???????? 2010

Microsoft Word - ???? ????????? ???????? 2010 ب أ بلاغ تعتزم وزارة التعليم العالي والبح ث العلم ي تنظ يم من اظرات خصوص ية بالملف ات لل دخول إل ى الس نة الا ول ى والس نة الثانية بالمدارس الوطنية لتكوين المهندسين وبمراحل تكوين المهندسين بالمعاهد العلي

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - بلاغ انتداب مهندس محلل في الإعلامية.doc

Microsoft Word - بلاغ انتداب مهندس محلل في الإعلامية.doc بلاغ إنتداب محلل في الا علامية يعتزم الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي تنظيم مناظ ارت خارجية بالملف ات مشفوعة باختبار واختبار شفاهي لانتداب محلل في الا علامية وفقا لبيانات الجدول التالي: كتابي الرتبة الصنف

المزيد من المعلومات

لغة الضاد عنواني

لغة الضاد عنواني دولة االمارات العربية المتحدة ملس أبوظبي للتعليم مدرسة ناهل للتعليم األساسي والثانوي الالم القمرية االسم : الصف :... الشعبة...: ركب من الحروف والمقاطع لتكون كلمات ثم اقرأها قراءة سليمة :- الحروف والمقاطع

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation مصرف اإلنماء التقديم للوظائف الداخلية 21 أكتوبر 2018 التسجيل كموظف داخلي في حال التحاقك بالمصرف في أو قبل 22 فبراير 2016 يكون لديك بالفعل حساب في بوابة التوظيف. يرجى النقر على الرابط التالي: https://career.alinma.com/en/forgotuserinfo/

المزيد من المعلومات

The Global Language of Business دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1

The Global Language of Business دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1 دليل ارشادي الستخدام صفحة خدمات الشركات األعضاء Members Area 1 للتسجيل في صفحة خدمات الشركات Area( )Members على الموقع االلكتروني لشركة هيئة الترقيم االردنية www.gs1jo.org.jo يرجى اتباع الخطوات التالية

المزيد من المعلومات

التركية

التركية التركية المنح الدراسية التركية باالرقام حالي ا ما يزيد عن ۱٦,۰۰۰ من الحاصلين على منح دراسية تقريب ا 150,000 الخريجين في جميع أنحاء العالم إقامة إعانة شهرية في كل عام تقدم منحة دراسية جديدة حوالي ٥,۰۰۰

المزيد من المعلومات

قررت وزارة التعليم تدري س هذا الكتاب وطبعه على نفقتها الريا ضيات لل صف االأول االبتدائي الف صل الدرا سي الثاين كتاب التمارين قام بالت أاليف والمراجعة

قررت وزارة التعليم تدري س هذا الكتاب وطبعه على نفقتها الريا ضيات لل صف االأول االبتدائي الف صل الدرا سي الثاين كتاب التمارين قام بالت أاليف والمراجعة قررت وزارة التعليم تدري س هذا الكتاب وطبعه على نفقتها الريا ضيات لل صف االأول االبتدائي الف صل الدرا سي الثاين كتاب التمارين قام بالت أاليف والمراجعة فريق من المتخ ص صين طبعة 9 0 ه 08 09 م ح وزارة التعليم

المزيد من المعلومات

دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai

دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai دليل تدريبي : الحلول لما بعد اختراق الحسابات إعداد : محمد المسقطي Mohammed Al-Maskati Twitter:@mohdmaskati بمساعدة : علي السباعي Ali Sibai Twitter:@alisibai المقدمة : العديد منكم يتعرض إلى حالة من الصدمة

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - e.doc

Microsoft Word - e.doc حرارة التفاعل الكيمياي ي - قانون حفظ الطاقة : (Exothermic) (Endothermic) ا نواع الطاقة طاقة الحركة طاقة الوضع الطاقة الحرارية - التفاعلات المنتجة (الطاردة) للحرارة - التفاعلات الماصة (المستهلكة) للحرارة

المزيد من المعلومات

Note sur Terminal 2

Note sur Terminal 2 حفل استقبال المسافر رقم مليون بمطار طنجة ابن بطوطة 1152 /51/51 ملف صحفي Page 1 sur 6 مطار طنجة ابن بطوطة يتخطى عتبة مليون مسافر 1 بعد مطار فاس سايس يتخطى مطار مليون عتبة ألو مر أيضا هو ابن بطوطة طنجة مسافر

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation عرض لنظام المعماري الاستراتيجي لمتابعة الأداء وتنفيذ الاستراتيجيات 1999 مقدمة تاسست عام في مصر شركة مساهمة خاصة من عام 2002 المقر الرئيسي بالقاهرة 35 موظف شركاء استراتيجيين في الشرق الأوسط خبرات دولية

المزيد من المعلومات

مخزون الكلنكر الرجاء قراءة إعالن إخالء المسؤولية على ظهر التقرير المملكة العربية السعودية قطاع المواد األساسية األسمنت فبراير 2017 ٣٠ ٢٥ ٢٠ ١٥ ١٠ ٥ ٠

مخزون الكلنكر الرجاء قراءة إعالن إخالء المسؤولية على ظهر التقرير المملكة العربية السعودية قطاع المواد األساسية األسمنت فبراير 2017 ٣٠ ٢٥ ٢٠ ١٥ ١٠ ٥ ٠ ٢٥ ١٥ ٥ ٢٥ ١٥ ٥ ١١ ١٢ ١٣ ١٤ ١٥ ١٦ المخزون/الا نتاج - يمني المخزون - يسار ٤٨ ٧ ٥ ٦ ٤ ١٤ ٧٢ ٢١ ٥٥ ٢٢ ٧٨ ٢٨ ١١ ١١ ١٢ ١٣ ١٤ ١٥ ١٦ معدل النمو - يمني مستوى المخزون في القطاع - يسار ٤٩ ٤ ٣ ٢٥ ١٧ ٩ ١٤ ١١٥ ٩ ٥-٣٥

المزيد من المعلومات

Natural Resources

Natural Resources مغامرات في مجال الطاقة تمسك بقبعتك! إنه يبدأ مع جزيرة... Source: https://www.google.com ... على الجانب اآلخر من المحيط األطلسي Source: https://www.google.com الجزيرة تقع في وسط بحر كاتيغات في الدنمارك.

المزيد من المعلومات

إرشادات لتقديم طلب الحصول على تأشيرة شنغن لغايات زيارة األقارب أو األصدقاء )اإلقامة لمدة قصيرة أقصاها 90 يوم ا خالل نصف عام( تعاقدت السفارة األلمانية

إرشادات لتقديم طلب الحصول على تأشيرة شنغن لغايات زيارة األقارب أو األصدقاء )اإلقامة لمدة قصيرة أقصاها 90 يوم ا خالل نصف عام( تعاقدت السفارة األلمانية إرشادات لتقديم طلب الحصول على تأشيرة شنغن لغايات زيارة األقارب أو األصدقاء )اإلقامة لمدة قصيرة أقصاها 90 يوم ا خالل نصف عام( تعاقدت السفارة األلمانية في عم ان منذ تاريخ 15.04.2018 رسمي ا مع شركة في إف

المزيد من المعلومات

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــق

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــق الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنشاءات 1 مفصال حسب : مجموعات المواد والخدمات

المزيد من المعلومات

كلية الطب البيطري ملتقي التوظيف الثاني كلية الطب البيطري- جامعة الزقازيق األربعاء 7122/2/72 تحت رعاية رئيس الجامعة: أ.د/ أحمد الرفاعي عميد الكلية: أ.د

كلية الطب البيطري ملتقي التوظيف الثاني كلية الطب البيطري- جامعة الزقازيق األربعاء 7122/2/72 تحت رعاية رئيس الجامعة: أ.د/ أحمد الرفاعي عميد الكلية: أ.د ملتقي التوظيف الثاني - جامعة الزقازيق األربعاء 7122/2/72 تحت رعاية رئيس الجامعة: أ.د/ أحمد الرفاعي عميد الكلية: أ.د/ مهدي عبدالجواد عبدالقادر رابطة الخريجين: أ.د/ آمال أنيس مهدي )رئيس مجلس اإلدارة( كلمة

المزيد من المعلومات

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الـــ

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الـــ الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنشاءات 1 مفصال حسب : مجموعات المواد

المزيد من المعلومات

مـــــن: نضال طعمة

مـــــن: نضال طعمة طمب تجديد ترخيص نشاطات وأعمال االو ارق المالية ) PCMA طمب رقم : ( االسم الكامل لمشركة:... االسم المختصر ( الرمز (:... عنوان الشركة الكامل: المدينة :... الشارع:... رقم الياتف:... البريد االلكتروني:... رقم

المزيد من المعلومات

INFCIRC/549/Add.2/12 - Communication Received from Germany Concerning its Policies regarding the Management of Plutonium - Arabic

INFCIRC/549/Add.2/12 - Communication Received from Germany Concerning its Policies regarding the Management of Plutonium - Arabic تسخير الذرة من أجل السلام INFCIRC/549/Add.2/12 Date: 27 October 2009 نشرة إعلامية General Distribution Arabic Original: English رسالة وردت من ألمانيا بشا ن سياساتها المتعلقة با دارة البلوتونيوم بيانات

المزيد من المعلومات

REPUBLIQUE ALGERIENNE DEMOCRATIQUE ET POPULAIRE وزارة التعليم العالي والبحث العلمي Ministère de l enseignement supérieur et de la recherche scientifiq

REPUBLIQUE ALGERIENNE DEMOCRATIQUE ET POPULAIRE وزارة التعليم العالي والبحث العلمي Ministère de l enseignement supérieur et de la recherche scientifiq ماستر. 1 لسان ات تطب ق ة ق: 16 النظر ات اللسان ة إنجلز ة 2018-06-19 ش خ إدر س المنهج و المنهج ة فن ات البحث و الكتابة فارس حس ن الطرش التحل ل التول دي خالدي هشام المبادئ المنهج ة للتحل ل اللسان الهادي

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation الفرع الأدبي والشرعي مواقع الت واصل الاجتماعي أ. أيمن محمود العكلوك أ. رمزي راغب النخالة أهداف الدرس بعد الانتهاء من الدرس يتوقع منك أن تكون قادرا على أن: توضح مفهوم مواقع التواصل الاجتماعي. تعدد استخدامات

المزيد من المعلومات

الدرجة والخطة الدراسية الكلية: القسم: الدفعة: الدرجة: التخصص: التخصص الدقيق: التربية العلوم اإلسالمية 2010 بكالوريوس التربية التربية اإلسالمية ملخص ال

الدرجة والخطة الدراسية الكلية: القسم: الدفعة: الدرجة: التخصص: التخصص الدقيق: التربية العلوم اإلسالمية 2010 بكالوريوس التربية التربية اإلسالمية ملخص ال الدرجة والخطة الدراسية الكلية: القسم: الدفعة: الدرجة: التخصص: التخصص الدقيق: التربية العلوم اإلسالمية بكالوريوس التربية التربية اإلسالمية ملخص الساعات المعتمدة متطلبات جامعة )( لغة عربية المجتمع العماني

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - QA-Reliability

Microsoft Word - QA-Reliability اختبار صلاحية الاستبانات Questionnaires Reliability Analysis لتقويم ا دوات جمع البيانات الميدانية (الاستبانات) باستخدام قياس ليكرت لدرجة الموافقة Likert Scale من نوعان هناك الاختبارات التي لها تخضع ا ن

المزيد من المعلومات

الفیزا Visa ا اولا نذكر الجمیع قبل السفر بانھ یجب ان یكون جواز السفر ساري المفعول على الاقل 6 اشھر تجنبا لمفاجات السفر ومنعا للاحراج. جمیع الدول العرب

الفیزا Visa ا اولا نذكر الجمیع قبل السفر بانھ یجب ان یكون جواز السفر ساري المفعول على الاقل 6 اشھر تجنبا لمفاجات السفر ومنعا للاحراج. جمیع الدول العرب الفیزا Visa ا اولا نذكر الجمیع قبل السفر بانھ یجب ان یكون جواز السفر ساري المفعول على الاقل 6 اشھر تجنبا لمفاجات السفر ومنعا للاحراج. جمیع الدول العربیة لابد من الحصول على فیزا لدخول البرازیل ما عدا تونس

المزيد من المعلومات

توزيع املساقات الدراسية في برامج ماكاديمية على ماقسام العلمية )1( قسم القانون الدولي العام م املساق القانون الدولي العام التنظيم الد

توزيع املساقات الدراسية في برامج ماكاديمية على ماقسام العلمية )1( قسم القانون الدولي العام م املساق القانون الدولي العام التنظيم الد توزيع الساقات الدراسية في براج اكاديية على اقسا العلية )( قس القانون الدولي العا 7 8 9 الساق القانون الدولي العا التنظي الدولي القانون الدولي العا ع التعق القانون الجنائي الدولي القانون الدولي إلانساني

المزيد من المعلومات

Microsoft Word _F_ ContractEstComp_Ar_2010_05_27.doc

Microsoft Word _F_ ContractEstComp_Ar_2010_05_27.doc ( شركة ) عقد تا سيس شركة ذات مسؤولية محدودة م. ه الموافق بعون االله وتوفيقه تم الاتفاق يوم بين كل من : ( الجنسية بموجب بطاقة الا حوال المدنية / الا قامة رقم ) ١- السيد / و يقيم في مدينة تاريخ الميلاد ومهنته

المزيد من المعلومات

الدرجة والخطة الدراسية الكلية: القسم: الدفعة: الدرجة: التخصص: التخصص الدقيق: التربية العلوم اإلسالمية 1122 وما بعد بكالوريوس التربية التربية اإلسالمية

الدرجة والخطة الدراسية الكلية: القسم: الدفعة: الدرجة: التخصص: التخصص الدقيق: التربية العلوم اإلسالمية 1122 وما بعد بكالوريوس التربية التربية اإلسالمية الدرجة والخطة الدراسية الكلية: القسم: الدفعة: الدرجة: التخصص: التخصص الدقيق: التربية العلوم اإلسالمية وما بعد بكالوريوس التربية التربية اإلسالمية ملخص الساعات المعتمدة متطلبات جامعة )( لغة عربية المجتمع

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - moneybookers

Microsoft Word - moneybookers الرحيم الرحمن االله بسم א א א ãããaewt{tuaçxà دليل المستخدم العربي في MONEYBOOKERS شرح بنك أوال عن البنك: :معلومات وقلربيزدنيعلما من بريطانيا. 1- البنك جنسيته المناسبة للعمل بھا. به تختار العملة -2 من 5

المزيد من المعلومات

بلاغ المناظرات الخصوصية دورة سنة 2016

بلاغ المناظرات الخصوصية دورة سنة 2016 ب أ إ.ع.د.ت بلاغ تعتزم و ازرة التعليم العالي والبحث العلمي تنظيم مناظ ارت خصوصية بالملفات الثانية بمؤسسات تكوين المهندسين وذلك بعنوان السنة الجامعية 2017/2016. للدخول إلى السنة الا ولى والسنة I) شروط المشاركة:

المزيد من المعلومات