سداد اإلينايل INAIL لنفقات العالج بالماء الحرارى والمناخ بنا ء على التشريع الحالي (القانون 2000/323 في المادة 5 ج - 1. إعادة تنظيم القطاع الحراري القا

الحجم: px
بدء العرض من الصّفحة:

Download "سداد اإلينايل INAIL لنفقات العالج بالماء الحرارى والمناخ بنا ء على التشريع الحالي (القانون 2000/323 في المادة 5 ج - 1. إعادة تنظيم القطاع الحراري القا"

النسخ

1 سداد اإلينايل INAIL لنفقات العالج بالماء الحرارى والمناخ بنا ء على التشريع الحالي (القانون 2000/323 في المادة 5 ج - 1. إعادة تنظيم القطاع الحراري القانون رقم 2015/208 المادة 1 ج ج 301. و )302 فإن اإلينايل INAIL يتكفل بسداد مصاريف السفر واإلقامة (الخدمات االقتصادية اإلضافية) التي يتكبدها الطرف المصاب / مريض المهنة من أجل استخدام العالج بالماء الحرارى والمناخ والمصرح به من قبل المدير الطبي لإلينايل INAIL واالمقدم من ق بل الخدمة الصحية صرح له بذلك. الوطنية وكذلك نفقات السفر واإلقامة التي تكبدها المرافق المحتمل إذا في هذا الصدد تنص اللوائح على استمرار تقديم مؤسسات الضمان االجتماعي للخدمات االقتصادية اإلضافية بعد 31 ديسمبر 2018 مع مراعاة مسألة البروتوكوالت المحددة من قبلهم على النحو التالي :.1.1 األشخاص الذين يحق لهم ذلك.2 األمراض التي يمكن أن تجد فائدة حقيقية من العالجات الحرارية.3 العالجات الحرارية المقدمة لمرضى اإلينايل ( INAIL تدفعها الخدمة الصحية الوطنية).4 الخدمات االقتصادية اإلضافية المقدمة من اإلينايل INAIL األشخاص الذين يحق لهم الحصول على الخدمة المذكورة أعاله هم : مصابو حوادث العمل / مصابو أمراض المهنة أثناء فترة العجز المؤقت المطلق فى العمل مع الرأى الطبى مسببا حول الضرورة الحتمية للعالج وبتصريح مسبق من الوحدة الصحيةالمحلية المختصة ( ASL الحاالت التى تحتاج إلى العالج الحرارى والتحتمل التأجيل) أصحاب التعويضات عن حادث فى العمل أو مرض مهني والذين مايزال آخر موعد للمراجعة ساريا بالنسبة لهم والذين تصنف إعاقاتهم ضمن األمراض التي ينص عليها صراحة المرسوم المحدد الصادر عن وزارة الصحة (األمراض المحددة في القائمة المشار إليها في المرسوم )1994/12/15 أصحاب التعويض / المعاش المتضررين من السيليكا أواإلسبستس دون حدود زمنية والتي يمكن تصنيف إعاقاتهم ضمن األمراض المنصوص عليها صراحة فى المرسوم المذكور أعاله والصادرعن وزارة الصحة. - ٢ األمراض التي يمكن أن تجد فائدة حقيقية من المعالجات الحرارية لألشخاص التابعين لإلينايل INAIL مع األخذ في االعتبار المرسوم الصادر عن وزارة الصحة بتاريخ 15 ديسمبر 1994 وهم على وجه الخصوص : األمراض الروماتيزمية : هشاشة العظام واألشكال التنكسية األخرى الروماتيزم خارج المفاصل. أمراض الجهاز التنفسي : متالزمة االلتهاب الرئوي الحاد المزمن. التهاب الشعب المزمن البسيط أو المصحوب بانسداد (مع استبعاد الربو وانتفاخ الرئة المتقدم المعقد بسبب القصورالتنفسي الحاد أو مرض القلب الرئوي المزمن). مع األخذ في االعتبار األمراض التي توفر لها الخدمة الصحية الوطنية العالج الحرارى لجميع المرضى فضال عن الرأي الذي أعرب عنه المجلس األعلى للصحة خالل جلسة 13 أبريل 1994 بنا ء على طلب محدد ضا : من اإلينايل INAIL بأنه يجب تضمين األمراض التالية أي األمراض الجلدية : اإلكزيما والتهاب الجلد التأتبي بسبب االحتكاك المهني (باستثناء األشكال الحويصلية والنضحية).

2 أمراض األنف واألذن والحنجرة: التهاب األنف التهاب البلعوم التهاب الحنجرة المزمن بسبب عوامل مهيجة أو مسببة للحساسية. أمراض األوعية الدموية: االعتالالت الوريدية المزمنة كأثر مترتب.. 3 الخدمات المقدمة لعمالء اإلينايل INAIL المشارإليها فى المرفق رقم 9 من مرسوم رئيس مجلس الوزراء بتاريخ 12 يناير/كانون ثانى لعام على وجه الخصوص الخدمات المقدمة بموجب المرسوم التشريعى رقم 16 والذى تم تغييره بموجب تعديالت قانون رقم 98 والتعديالت التالية ( ووفقا لذلك فإن تكلفة الخدمات االقتصادية اإلضافية للخدمات المائية الحرارية المدفوعة لصالح األعضاء المؤمن عليهم في اإلينايل INAIL واإلنبس INPS هي مسؤولية صناديق المعاشات التقاعدية المعنية( وهى: دورة تهوية رئوية تحت إشراف وتشمل : زيارة أخصائي التهوية الرئوية الطبية وغير الطبية )دورة من 15 جلسة تهوية( دورة عالج إلعادة التأهيل الحركي وتشمل: فحوصات طبية )الوصفات العالجية الرعاية الصحية تجميع وتحديث السجل الطبي الخاص( فحوصات متخصصة ومخبرية )فحوصات إشعاعية فحوصات كهربية فحوصات متخصصة أخرى إذا لزم األمر( معالجات طبية: العالج الطبيعي و إعادة التأهيل الوظيفي والتكميلي معالجات مائية:)الحمامات الحرارية باألوزون أو بدون مع أو بدون تدليك تحت الماء الطين الحراري المعالجات الحرارية ألمراض األوعية الدموية(. عالج طبيعي )رياضة بدنية نشطة وسلبية العالج الكهربائي الخارجي والداخلي إلخ( عالجات طبية أخرى )إذا تم طلبها من حاالت فردية(. دورة عالج إلعادة تأهيل وظيفة الجهاز التنفسي وتشمل: الزيارات الطبية )الوصفات العالجية الرعاية الصحية تجميع وتحديث السجل الطبي الخاص(. فحوصات متخصصة ومخبرية )قياس التنفس قياس الحركة تخطيط القلب تصوير الصدر باألشعة السينية في اإلسقاطين المتعامدين اختبارات البصاق اختبارات كيمياء الدم إذا لزم األمر(. معالجات طبية العالج الطبيعي إعادة تأهيل وظيفي وتكميلي معالجات قائمة على العالج الطبيعى: تمارين للتنفس قياس الرطوبة تهوية الرئة الخاضعة لإلشراف سواء كانت تتلقى عالجا أم ال. العالج باألكسجين. العالج باالستنشاق )باستخدام البخاخات بالموجات فوق الصوتية عند الطلب(.

3 على أساس ما تقدم وباإلضافة لذلك فيتم الدفع أيضا لعمالء اإلينايل INAIL الخدمات اإلضافية التالية والمنصوص عليها في الملحق رقم 9 من مرسوم رئيس مجلس الوزراء بتاريخ 12 يناير 2017 المدرج به الخدمات التي تضمنها الخدمة الصحية الوطنية والتي يمكن منحها لجميع العمالء : حمامات لألمراض الجلدية (دورة مكونة من 12 جلسة حمام) معالجات استنشاقية (االستنشاق بخاخ الهواء المضغوط الرذاذ التبخير) ( دورة مكونة من 24 جلسة) دورة عالج لالعتالالت الوريدية المزمنة كأثر مترتب وتتضمن : زيارة أخصائي. تخطيط قلب. اختبارات كيمياء الدم : آزوتيمية جلوكوز الدم يوريك الدم كوليستيرول كلي و وكوليسترول جيد ودهون ثالثية. اختبارات بواسطة األجهزة : قياس التذبذب دوبلر (قبل وبعد العالج) 12 جلسة حمام "عالجي" مع تدليك مائي. مدة دورة العالج للمعالجة الحرارية المعتمدة من قبل اإلينايل INAIL هي 15 يو ما في السنة ( 12 جلسةعالج باإلضافة إلى 3 رحالت). سيشيرطبيب اإلينايل INAIL إلى مؤسسة العالج الحراري األنسب لنوع المرض الذي سيتم عالجه ولكن كقاعدة عامة عادة ما يكون ذلك في حدود المنطقة اإلقليمية أو في المناطق المجاورة. اإلقامات المناخية اإلقامة المناخية هى نظام يعتمد على العالج بالمناخ بمعنى أنه يمثل التأثيرات البيولوجية للمناخ على جسم اإلنسان ويتكون من فترات إقامة في موقع مناسب لنوع المرض بدون جلسات عالج. وبسبب هذه الخاصية ظلت اإلينايل INAIL تتحمل هذه الخدمة دائما. ويشار إلى أن اإلقامة المناخية تكون فى الحاالت التى تتميز بخطورة معينة وعلى وجه التحديد حاالت القصور الشديدة الخاصة بالقلب والتنفس و االضطرابات العصبية الخطيرة. يمكن تقديم الطلبات من قبل مصابى المهنة / مصابى حوادث العمل فى أى وقت من العام فى نطاق شروط المراجعة باستثناء مصابى السيليكا واإلسبستوس والذين التوجد لهم حدود زمنية. يجب تقديم طلبات اإلقامة من ق بل مصابى حوادث العمل / مصابى المهنة مصحوبة بشهادة طبية مع التحقق من حاالت اإلعاقة التي ت طلب الخدمة الصحية المحددة من أجلها ونوع اإلقامة الذي يعتقد أنه ضرورى. يمكن للمدير الطبى لإلينايل INAIL أن يقرر ضرورة الحاجة لوجود مرافق سواء للرحلة فقط أو للرحلة واإلقامة وأيضا لصالح مصاب حوادث العمل / مصاب المهنة الذى ال يملك بدال للمساعدة الشخصية المستمرة. األشخاص الذين يحق لهم الحصول على الخدمة المذكورة هم : حاملو التعويض عن حادث أو مرض مهني ولم ينته بعد آخر موعد لهم للمراجعة. حاملو التعويض / المعاش من مصابى السيليكا أو األسبستوس بدون حدود زمنية. يصل الحد األقصى لمدة فترة اإلقامة الى 20 يوما وسيشير طبيب اإلينايل INAIL إلى المناخ األكثر مالئمة لطبيعة المرض ولكن بشكل محدود طبقا للنص فى نطاق اإلقليم أو األقاليم المجاورة.

4 4. الخدمات االقتصادية اإلضافية الستخدام العالج بالماء الحرارى والطين أولإلقامة المناخية المدفوعة من قبل اإلينايل INAIL تتكون من تسديد نفقات : رحلة الذهاب والعودة للشخص المساعد وألي شخص محتمل كمرافق للعالج( بتصريح مسبق ). اإلقامة فى فندق متعاقد (ابتدا ء من عام 1997 تم التنازل عن االختصاصات المتعلقة بنصوص االتفاقيات ضا. بموافقة مجلس إدارة اإلينايل INAIL للهيكل اإلقليمي) للمرافق أي دفع التعويض عن العجز المؤقت المطلق أو تكامل المعاش المباشر فقط فى حالة استحالة تأجيل العالج. وتخضع المبالغ المتعلقة بالتعويض أو الدمج لضريبة الدخل. يتم الحصول على الخدمات من خالل تقديم طلب بناء على طلب من الطبيب المعالج فى مركز اإلينايل INAIL التابع له. ويجب أن تقدم طلبات العالج بالماء الحرارى أواإلقامة المناخية من قبل مصابى حوادث العمل / مصابى المهنة مصحوبة بشهادة طبية مع التحقق من حاالت اإلعاقة التي تتطلب الخدمة الصحية المحددة ونوع اإلقامة الذي يعتقد أنه ضرورى. يفحص المدير الطبى لإلينايل INAIL الطلبات ويحدد فى حالة الموافقة العالج أواإلقامة األكثرمالئمة للحالة. ويمكن إجراء العالج إذا تم منحه خارج فترات األجازة العادية فقط إذا تم اعتباره (غير قابل للتأجيل) من وجهة نظر فائدة وفعالية العالج و / أو إعادة التأهيل بشكل طبيعى في المكان الواقع في المنطقة التابع لها أو في المناطق المجاورة. ويقع على عاتق اإلينايل INAIL تكاليف السفر واإلقامة ألولئك الذين بتصريح مسبق يرافقون من له الحق فى بدل المساعدة الشخصية المستمرة من أجل تحقيق العالج أواإلقامة. ويمكن للمديرالطبي لإلينايل INAIL أن يثبت الحاجة إلى مرافق للرحلة فقط أو للرحلة واإلقامة وكذلك لصالح الشخص مصاب حوادث العمل / مصاب المهنة غيرالحامل لبدل المساعدة الشخصية المستمرة. لمعرفة المزيد الرقم المجاني من الخارج ومن المحمول على رقم ( تكلفة المكالمة مرتبطة بتعريفة مقدم الخدمة). لمراسلة الخبير superabile@inail.it : يجيب باللغة اإليطالية واإلنجليزية واإلسبانية SuperAbile Inail يرجى مالحظة أن مركزاالتصال المتكامل واأللمانية والرومانية والفرنسية والعربية والصينية والروسية.

5 Inail rimbrs alle cure idrfangtermali e climatiche Rimbrs delle prestazini ecnmiche accessrie, i sggetti aventi diritt, elenc delle prestazini ergabili per la fruizine delle cure idrfangtermali e climatiche. Detpress 563 del Sulla base della nrmativa vigente (Legge 323/2000, art. 5, c. 1-Rirdin del settre termale; Legge n. 208/2015, art. 1, cc. 301 e 302), l'inail prvvede al rimbrs delle spese di viaggi e sggirn (prestazini ecnmiche accessrie) sstenute dall'infrtunat/tecnpatic per la fruizine delle cure idrfangtermali, autrizzate dal dirigente medic dell' Inail ed ergate a caric del Servizi sanitari nazinale, nnché delle spese di viaggi e sggirn sstenute per l'eventuale accmpagnatre, qualra autrizzat. Al riguard, le nrme prevedn la prsecuzine dell'ergazine delle prestazini ecnmiche accessrie da parte degli Enti previdenziali dp il 31 dicembre 2018 subrdinatamente all'emanazine di specifici prtclli da lr stessi definiti, si riprtan: 1. i sggetti che ne hann diritt; 2. le patlgie che pssn trvare reale benefici dalle cure termali; 3. le prestazini termali ergabili agli assistiti dell'inail (a caric del Ssn); 4. le prestazini ecnmiche accessrie ergate dall'inail. 1. I sggetti che hann diritt alla suddetta prestazine sn: infrtunati/tecnpatici, durante il perid di inabilità tempranea assluta al lavr cn mtivat parere clinic sulla assluta necessità della cura e previ assens della Asl di cmpetenza (casi di "indifferibilità" delle cure termali); titlari di indennizz per infrtuni malattia prfessinale, per i quali nn sia scadut l'ultim termine revisinale e le cui menmazini sian inquadrabili nelle patlgie espressamente previste da appsit decret del Minister della Salute (patlgie identificate nell'elenc di cui al d.m. del ); titlari di indennizz/rendita per silicsi asbestsi, senza limiti di temp, le cui menmazini sian inquadrabili nelle patlgie espressamente previste dal citat decret del Minister della salute. 2. Le patlgie che pssn trvare reale benefici dalle cure termali per i sggetti assistiti Inail, tenut cnt del decret del Minister della sanità del 15 dicembre 1994, in particlare sn: Malattie reumatiche: steartrsi ed altre frme degenerative; reumatismi extra articlari. Malattie delle vie respiratrie: sindrmi rinsinusitiche-brnchiali crniche; brnchiti crniche semplici accmpagnate da cmpnente struttiva (cn esclusine dell'asma e dell'enfisema avanzat, cmplicat da insufficienza respiratria grave da cure plmnare crnic). Tenut cnt delle patlgie per le quali il Servizi sanitari nazinale erga l'assistenza termale a tutti gli assistiti, nnché del parere espress dal Cnsigli superire di sanità nella seduta del 13 aprile 1994 su specifica richiesta dell'inail, sn da ricmprendere anche le seguenti patlgie: Malattie dermatlgiche: eczema e dermatite atpica da cntatt prfessinale (escluse le frme acute vesciclare ed essudativa). Malattie ORL: riniti, faringiti, laringiti crniche da fattri prfessinali irritativi allergizzanti. Malattie vasclari: pstumi di flebpatie crniche pst-traumatiche.

6 3. Le prestazini ergabili agli assistiti dell'inail sn indicate nell'allegat 9 del d.p.c.m. del 12 gennai In particlare, le prestazini ergabili ai sensi del decret legge , n. 16 cnvertit cn mdificazini dalla legge , n. 98 e successive mdificazini (secnd il quale l'nere per le prestazini ecnmiche accessrie a quelle idrtermali ergate in favre degli assicurati dell'lnail e dell'lnps è a caric delle rispettive gestini previdenziali), sn: Cicl di ventilazine plmnare cntrllate cmprendente: Visita specialistica Ventilazini plmnari medicate e nn (cicl di 15 ventilazini) Cicl di cure per la riabilitazine mtria cmprendente: Visite mediche (prescrizini terapeutiche; assistenza sanitaria; cmpilazine ed aggirnament della speciale cartella clinica) Indagini specialistiche e di labratri (esami radilgici; esami elettrmigrafici; altre indagini specialistiche se necessarie) Trattamenti medicamentsi, fisiterapici, riabilitativi funzinali e cmplementari Crenchinesiterapia (bagni termali, znizzati men, cn senza massaggi subacque; fanghi termali; trattamenti termali per angipatie) Fisiterapia (ginnastica attiva e passiva; elettrterapia esgena ed endgena; ecc.). Altre terapie strumentali e medicamentse (qualra richieste dai singli casi) Cicl di cura per la riabilitazine della funzine respiratria cmprendente: Visite mediche (prescrizini terapeutiche; assistenza sanitaria; cmpilazine ed aggirnament della speciale cartella clinica) Indagini specialistiche e di labratri (spirmetria; ergmetria; ECG; radigrafia del trace nelle due priezini rtgnali; esame dell'espettrat previ arricchiment; esami ematchimici, se ritenuti necessari) Trattamenti medicamentsi, fisiterapici, riabilitativi funzinali e cmplementari Fisikinesiterapia, ginnastica respiratria, ergmetria, ventilazine plmnare cntrllata, medicata nn Ossigenterapia Cure inalatrie (utilizzand, quand indicat, anche il nebulizzatre ultrasnic). Sulla base di quant spraespst sn, inltre, ergabili agli assisiti Inail anche le seguenti ulteriri prestazini previste dall'allegat 9 del d.p.c.m. del 12 gennai 2017 che elenca le prestazini garantite dal Servizi sanitari nazinale ergabili a tutti gli assistiti: Bagni per malattie dermatlgiche (cicl di 12 bagni) Cure inalatrie (inalazini, nebulizzazini, aersl, humages) (cicl di 24 prestazini Cicl di cura dei pstumi di flebpatie di tip crnic cmprendente: Visita specialistica Elettrcardigramma Esami ematchimici: aztemia, glicemia, uricemia, clesterl ttale e HDL, trigliceridi Esami strumentali: scillmetria, dppler (prima e dp la cura) 12 bagni "terapeutici" cn idrmassaggi La durata del cicl di cure per il trattament termale autrizzat dall'inail è di 15 girni annui (12 di cure più 3 di viaggi). Il medic dell'inail indicherà la struttura termale più adatta alla patlgia da trattare ma limitatamente, di nrma, a lcalità in ambit reginale in regini limitrfe.

7 Sggirni Climatici Il sggirn climatic è una prestazine basata sulla climatterapia ciè sugli effetti bilgici del clima sull'rganism uman e cnsiste in peridi di sggirn in una lcalità idnea al tip di patlgia senza sedute di cura. Per tale caratteristica, questa prestazine è rimasta sempre a ttale caric dell'inail. Il sggirn climatic trva specifica indicazine nei casi di particlare gravità in particlare per grave insufficienza cardi-respiratria e gravi disturbi neurlgici. Le richieste da parte dell'infrtunat/tecnpatic pssn essere inltrate in qualsiasi perid dell'ann, nell'ambit dei termini revisinali, ad eccezine dei silicatici e asbestsici per i quali nn sn previsti limiti di temp. Le richieste di sggirn devn essere presentate dall'infrtunat/tecnpatic crredate da un certificat medic, attestante le menmazini per le quali si richiede la specifica prestazine sanitaria e il tip di sggirn ritenut necessari. Il dirigente medic dell'inail può stabilire la necessità di un accmpagnatre, per il sl viaggi per il viaggi e il sggirn, anche a favre dell'infrtunat/tecnpatic nn titlare di assegn per assistenza persnale cntinuativa. I sggetti che hann diritt alla suddetta prestazine sn: titlari di indennizz per infrtuni malattia prfessinale per i quali nn sia scadut l'ultim termine revisinale; titlari di indennizz/rendita per silicsi asbestsi, senza limiti di temp. La durata del perid di sggirn può essere al massim di 20 girni ed il medic dell' Inail indicherà il clima più adatt alla patlgia da trattare ma limitatamente, di nrma, a lcalità in ambit reginale in regini limitrfe. 4. Le prestazini ecnmiche accessrie ergate per la fruizine delle cure idrfangtermali dei sggirni climatici dall' Inail cnsistn nel rimbrs spese di: viaggi di andata e ritrn all'assistit e all'eventuale accmpagnatre per l'effettuazine delle cure (previa autrizzazine); sggirn in alberg cnvenzinat (A partire dal 1997, le cmpetenze alla stipula delle cnvenzini è devluta cn delibera del Cnsigli di amministrazine dell'lnail alle Strutture reginali) anche per l'accmpagnatre; pagament dell'indennità per inabilità tempranea assluta integrazine della rendita diretta sl nei casi di indifferibilità del trattament. Gli imprti relativi all'indennità all'integrazine sn sggetti a tassazineirpef. Le prestazini si ttengn presentand la dmanda, su richiesta del medic curante, alla Sede Inail di appartenenza. Le richieste di cure termali sggirni climatici devn essere presentate dall'infrtunat/tecnpatic crredate da un certificat medic attestante le menmazini per le quali si richiede la specifica prestazine sanitaria e il tip di cura il sggirn ritenut necessari. Il dirigente medic dell'inail esamina le richieste e individua, in cas di cncessine, la cura il sggirn più adeguat al cas. Le cure, qualra cncesse, pssn essere effettuate al di furi dei peridi di cnged rdinari sl se ritenute "indifferibili", dal punt di vista dell'utilità e dell'efficacia terapeutica e/ riabilitativa e di nrma, in lcalità situata nella regine di appartenenza vver in regini limitrfe.

8 Sn a caric dell'inail le spese di viaggi e di sggirn di clr che, previa autrizzazine, accmpagnan i titlari di assegn per assistenza persnale cntinuativa a effettuare le cure il sggirn. Il dirigente medic dell' Inail può stabilire la necessità di accmpagnatre, per il sl viaggi per il viaggi e il sggirn,anche a favre dell'infrtunat/tecnpatic nn titlare di assegn per assistenza persnale cntinuativa. Per apprfndire: numer verde superabile dall'ester e da mbile al numer (il cst della chiamata è legat al pian tariffari del gestre utilizzat) scrivi all'espert: superabile@inail.it si infrma che il Cntact Center integrat SuperAbile Inail rispnde in lingua Italiana, Inglese, Spagnl, Tedesc, Rumen; Francese, Arab, Cinese, Russ.

إعادة تقييم اإلينايل INAIL لبدل المرافق ( البدل الشخصى المستمر) القرار المعمم لإلينايل INAIL رقم 40 بتاريخ 29 أكتوبر / تشرين أول :2018 إعادة التقييم ا

إعادة تقييم اإلينايل INAIL لبدل المرافق ( البدل الشخصى المستمر) القرار المعمم لإلينايل INAIL رقم 40 بتاريخ 29 أكتوبر / تشرين أول :2018 إعادة التقييم ا إعادة تقييم اإلينايل INAIL لبدل المرافق ( البدل الشخصى المستمر) القرار المعمم لإلينايل INAIL رقم 40 بتاريخ 29 أكتوبر / تشرين أول :2018 إعادة التقييم السنوية سارية اعتبارا من 1 يوليو / تموز 539.09 :2018

المزيد من المعلومات

Considerato ciò, e su richiesta di alcuni esperti, si è deciso di tornare al carattere verdana grandezza 11 interlinea 1,5 già indicato precedentement

Considerato ciò, e su richiesta di alcuni esperti, si è deciso di tornare al carattere verdana grandezza 11 interlinea 1,5 già indicato precedentement مساعدة المستقلين والتواصل معهم :- دور المهن االستقالل واالتصاالت مساعد )المساعد الشخص ( هو المنصوص عل ه ف الفقرة 3 من المادة 13 من القانون 5 فبرا ر # 1992 104 و جب أن طلب من المدرس الذي جب أن تح ل طلب

المزيد من المعلومات

arabo_sc_infanzia_pedersoli

arabo_sc_infanzia_pedersoli ENTRATA : DALLE ORE 8.00 ALLE ORE 8.45 الدخول : من الساعة 8.00 الى الساعة 8.45 ALLE ORE 8.45 IL CANCELLO VIENE CHIUSO E SI PREGA DI NON INTERROMPERE LE ATTIVITA SUONANDO IL CAMPANELLO.. على الساعة 8.45

المزيد من المعلومات

الرقابة الداخلية والرقابة الخارجية

الرقابة الداخلية والرقابة الخارجية الرقابة الداخلية - التدقيق الداخلي الرقابة الخارجية القاضي أفرام الخوري الرقابة الداخلية - التدقيق الداخلي والرقابة الخارجية الفقرة االولى : المقاييس العامة ألي نظام رقابي 1 هدف الرقابة : الرقابة على الوسيلة

المزيد من المعلومات

Considerato ciò, e su richiesta di alcuni esperti, si è deciso di tornare al carattere verdana grandezza 11 interlinea 1,5 già indicato precedentement

Considerato ciò, e su richiesta di alcuni esperti, si è deciso di tornare al carattere verdana grandezza 11 interlinea 1,5 già indicato precedentement إعفاء األشخاص من القيود الجدية على إزالة المعاناة أو القدرة متعددة األغراض تعريف هؤالء هم أشخاص معترف بهم وفقا للفن. 3 الفقرة 3 من القانون 92/104 مع األمراض التي تنطوي على محدودية جدية ودائمة للقدرة على

المزيد من المعلومات

untitled

untitled LAZIOSANITÀ AGENZIA DI SANITÀ PUBBLICA screening femminile الدليل الوردي للوقاية برنامج الفحص المبكر ) (screening للسرطانات الا نثوية الوقاية من سرطان عنق الرحم ا ل النساء ما بين 25 و 64 سنة يحق لهن عمل

المزيد من المعلومات

ما هو المورفين (الممتد المفعول) ؟

ما هو  المورفين (الممتد المفعول) ؟ Montelukast ما هو( ) Singulair مونتيلوكاست هو مضاد لمستقبالت الليكوترين, يمنع انقباض القصبات الهوائية ويحسن من األعراض الرئيسية لمرض الربو)السعال صعوبة وضيق التنفس(. دواعي االستعمال للبالغين واألطفال الوقاية

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC ١ قاي مة المرآز المالي آما في ٣٠ يونيو ٢٠٠٢ ٣١ ديسمبر ٢٠٠٢ ٣٠ يونيو ٢٠٠٣ (غير مدققة ( (مدققة ( (غير مدققة ( إيضاح الموجودات ١ ٤٨١ ٧٣٠ ٣ ١٣٤ ٤٣٧ ١ ٥٩٣ ٨٧٥ نقدية وأرصدة لدى مو سسة النقد العربي السعودي ٣

المزيد من المعلومات

نتائج تخصيص طالب وطالبات السنة األولى المشتركة بنهاية الفصل الدراسي الثاني 1438/1437 ه يسر عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود أن تعلن نتائج

نتائج تخصيص طالب وطالبات السنة األولى المشتركة بنهاية الفصل الدراسي الثاني 1438/1437 ه يسر عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود أن تعلن نتائج نتائج تخصيص وات السنة األولى المشتركة بنهاية الفصل الدراسي الثاني 1438/1437 ه يسر عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود أن تعلن نتائج تخصيص وات السنة األولى المشتركة بعد نهاية الفصل الدراسي الثاني

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx دولة ليبيا وزارة الصحة مركز المعلومات والتوثيق 1 إعداد : محمد إبراھيم صالح مدير مركز المعلومات والتوثيق 2 المحتويات. المؤسسات المسئولة في مجال االحوال المدنية واإلحصاءات الحيوية. االطار القانوني لتسجيل.

المزيد من المعلومات

استنادا الى احكام البند )ثالثا ( من المادة )08( من الدستور واحكام البند )2( من المادة )4( من امر سلطة االئتالؾ المؤقته )المنحلة( رقم )65( لسنة 2884 )ق

استنادا الى احكام البند )ثالثا ( من المادة )08( من الدستور واحكام البند )2( من المادة )4( من امر سلطة االئتالؾ المؤقته )المنحلة( رقم )65( لسنة 2884 )ق استنادا الى احكام البند )ثالثا ( من المادة )08( من الدستور واحكام البند )2( من المادة )4( من امر سلطة االئتالؾ المؤقته )المنحلة( رقم )65( لسنة 2884 )قانون البنك المركزي ) والبند ثان ا من المادة )9( من

المزيد من المعلومات

eCopy, Inc.

eCopy, Inc. سياسة المساعدات المالية 1 إبريل 2019 السياسة/ المبادئ التعريفات ةةةةة ةةةةة lweidsd ydltedewe cedewimdr tsewdim, LLL )"المنظمة"( في ضمان ممارسة اجتماعية عادلة ةة ةةةةةةة ةةة ةةةةةة ةةةةةةة ةةةةةةة ةة ةةةةةةة

المزيد من المعلومات

إرشادات لتقديم طلب الحصول على تأشيرة شنغن لغايات زيارة األقارب أو األصدقاء )اإلقامة لمدة قصيرة أقصاها 90 يوم ا خالل نصف عام( تعاقدت السفارة األلمانية

إرشادات لتقديم طلب الحصول على تأشيرة شنغن لغايات زيارة األقارب أو األصدقاء )اإلقامة لمدة قصيرة أقصاها 90 يوم ا خالل نصف عام( تعاقدت السفارة األلمانية إرشادات لتقديم طلب الحصول على تأشيرة شنغن لغايات زيارة األقارب أو األصدقاء )اإلقامة لمدة قصيرة أقصاها 90 يوم ا خالل نصف عام( تعاقدت السفارة األلمانية في عم ان منذ تاريخ 15.04.2018 رسمي ا مع شركة في إف

المزيد من المعلومات

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الـــ

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الـــ الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2017 الـرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنشاءات 1 مفصال حسب : مجموعات المواد

المزيد من المعلومات

Winter Care

Winter Care دليل للمهاجرين الوافدين حديثا Translated to Arabic by Nibras Al-Kadhim - OPS Yates ECP فصل الشتاء في مدينة أوماها ماهي أهم األمور اليت جيب فهمها التدفئة المالبس الحوادث لقاح االنفلونزا التدفئة ضبط درجة

المزيد من المعلومات

التعريفة المتميزة لمشروعات الطاقة المتجددة في مصر

التعريفة المتميزة لمشروعات الطاقة المتجددة في مصر تعريفة التغذية للطاقة المتجددة في مصر أكتوبر 4102 أعد الجهاز هذه الوثيقة لتجيب عن أهم االسئلة التي تخص منظمومة الطاقة المتجددة بشكل عام و على االخص تعريفة التغذية ما هو الوضع الراهن فيما يخص قطاع الطاقة

المزيد من المعلومات

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــق

الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ 2017 )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــق الــــــرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنــــشاءات مــشاريع األبـــــــراج ﺍﻟـــﺮﺑــﻊ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ )سنة األساس (2013 ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﺻﺪﺍﺭ : ﻣﺎﺭﺱ 2018 الـرقم الــــقياسي لتكاليف اإلنشاءات 1 مفصال حسب : مجموعات المواد والخدمات

المزيد من المعلومات

Considerato ciò, e su richiesta di alcuni esperti, si è deciso di tornare al carattere verdana grandezza 11 interlinea 1,5 già indicato precedentement

Considerato ciò, e su richiesta di alcuni esperti, si è deciso di tornare al carattere verdana grandezza 11 interlinea 1,5 già indicato precedentement اإلعفاء قسائم األشخاص مع تخفيض أو منع القدرات الحراكية الدائمة نقلها. :- التعريف االشخاص الذين لديهم انخفاض او منع القدرات الحركية الدائمة نقل حتى في حالة عدم وجود حالة خطيرة بشكل خاص كما هومتفق عليه في

المزيد من المعلومات

لقانون العام للمساواة في المعاملة - 10 أسئلة وأجوبة

لقانون العام للمساواة في المعاملة - 10 أسئلة وأجوبة القانون العام للمساواة في المعاملة Allgemeines Gleichbehandlungsgesetz (AGG) 10 أسئلة وأجوبة Arabisch 1 ما أهداف قانون AGG يستهدف قانون AGG منع أي شكل من أشكال التمييز بسبب: األصل العرقي العمر الجنس الهوية

المزيد من المعلومات

PAG. 1 Comune di Brescia بلدية بريشيا Diritto allo Studio التعليم حق ANNO SCOLASTICO السنة الدراسية DOMANDA D ISCRIZIONE AI SERVIZ

PAG. 1 Comune di Brescia بلدية بريشيا Diritto allo Studio التعليم حق ANNO SCOLASTICO السنة الدراسية DOMANDA D ISCRIZIONE AI SERVIZ PAG. 1 Comune di Brescia بلدية بريشيا Diritto allo Studio التعليم حق ANNO SCOLASTICO 2014 2015 السنة الدراسية 4102 4102 DOMANDA D ISCRIZIONE AI SERVIZI DEL DIRITTO ALLO STUDIO طلب التسجيل في خدمات الحق

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - PRONTO MAMMA ARABO

Microsoft Word - PRONTO MAMMA ARABO BENVENUTA MAMMA CON IL TUO BAMBINO SERVIZIO: SOSTEGNO ALLA RELAZIONE MAMMA-BAMBINO مرحبا بك ماما و مرحبا بطفلك مصلحة: دعم علاقة الا م بطفلها PAG.1 FINALMENTE IL TUO BAMBINO E NATO! و أخيرا ازداد ابنك PERCHE

المزيد من المعلومات

Tesi Mag

Tesi Mag Corso di Laurea Magistrale in Lingue, Economie e Istituzioni dell Asia e dell Africa Mediterranea. Tesi di Laurea L Egitto e l ascesa del governo militare tra autoritarismo e interessi economici. Relatore

المزيد من المعلومات

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد

دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017  درجة البكالوريوس من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتد دائرة التسجيل والقبول فتح باب تقديم طلبات االلتحاق للفصل األول 2018/2017 " درجة البكالوريوس" من العام الدراسي جامعة بيرزيت تعلن 2018/2017 يعادلها ابتداء من عن فتح باب تقديم طلبات االلتحاق بإمكان الطلبة

المزيد من المعلومات

وحدة ادارة المشروعات )المرحلة الثانية ) برنامج التطوير المستمر والتأهيل لالعتماد ملحق رقم )1 ) قائمة اآلالت والمعدات)حاسبات-طابعات-تكييف-أجهزة تخصصية-

وحدة ادارة المشروعات )المرحلة الثانية ) برنامج التطوير المستمر والتأهيل لالعتماد ملحق رقم )1 ) قائمة اآلالت والمعدات)حاسبات-طابعات-تكييف-أجهزة تخصصية- لحق رق )1 ) قائة اآلالت والعدات)حاسبات-طابعات-تكييف-أجهزة تخصصية-أجهزة العال والورش...(* الطلوبة لشروع التطوير الستر والتأهيل لالعتاد كود النشاط اس الجهاز ن الجهاز 44 44 44 610 عل تريض 100444 100444 100444

المزيد من المعلومات

مشروع قانون المحكمة الدستورية التقرير العليا الرابع والسبعون مشروع قانون مقدم من الحكومة تقرير لجنة الفصل التشريعى األول دور

مشروع قانون المحكمة الدستورية التقرير العليا الرابع والسبعون مشروع قانون مقدم من الحكومة تقرير لجنة الفصل التشريعى األول دور https://www.ilovepdf.com مشروع قانون المحكمة الدستورية التقرير العليا الرابع والسبعون مشروع قانون مقدم من الحكومة تقرير لجنة الفصل التشريعى األول دور االنعقاد العادى الرابع الشئون الدستورية والتشريعية

المزيد من المعلومات

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 23 (:وزارة الصحة العامة والسكان فرع ( 02 ) :المعهد العال للعلوم الصح ة صنعاء

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 23 (:وزارة الصحة العامة والسكان فرع ( 02 ) :المعهد العال للعلوم الصح ة صنعاء حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة األول :اإليرادات الضريبية الثاني : المنح الثالث : إيردات دخل الملكية ومبيعات السلع والخدمات والتحويالت والمتنوعة 7,,79,8,79 الجدول اإلجمال للموارد واإلستخدامات

المزيد من المعلومات

يونيو 17 يونيو 18 ديسمبر ديسمبر أغسطس 14 أغسطس 15 أغسطس 16 أغسطس 17 أغسطس البنك المركزي المصري التحليل الشهري للتضخم معدل التضخم: العام وا

يونيو 17 يونيو 18 ديسمبر ديسمبر أغسطس 14 أغسطس 15 أغسطس 16 أغسطس 17 أغسطس البنك المركزي المصري التحليل الشهري للتضخم معدل التضخم: العام وا ديسمبر ديسمبر أغسطس 1 أغسطس 15 أغسطس أغسطس أغسطس معدل التضخم: العام واألساسي ديسمبر 2 نجحت السياسة النقدية التي اتبعها البنك المركزي في السيطرة على الضغوط التضخمية حيث انخفض المعدل السنوي للتضخم ليسجل

المزيد من المعلومات

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 21 (:وزارة التعل م العال والبحث العلم فرع ( 3 ) :مستشف الكو ت الجامع

حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 2013 م قسم) 21 (:وزارة التعل م العال والبحث العلم فرع ( 3 ) :مستشف الكو ت الجامع حساب ختام موازنة السلطة المركز ة للسنة المال ة 0 م 76 الباب األول :اإليرادات الضريبية الباب الثاني : المنح الباب الثالث : إيردات دخل الملكية ومبيعات السلع والخدمات والتحويالت والمتنوعة المبالغ باللاير

المزيد من المعلومات

16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة

16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة 16 أبريل 2019 االطالق الرسمي للجائزة إطالق جائزة ولي العهد ألفضل تطبيق خدمات حكومية والموجهة لطالب الجامعات في المملكة األردنية الهاشمية نبذة عن الجائزة 300+ جامعة +30 حكومية وخاصة في المملكة األردنية

المزيد من المعلومات

الفرافير مسرحية من جزأين يوسف إدريس

الفرافير مسرحية من جزأين يوسف إدريس الفرافير مسرحية من جزأين يوسف إدريس al-farāfīr Commedia in due atti Yūsuf cura e traduzione di Alba Rosa Suriano المحتويات الفصل األول أي مكان المكان: أى زمان الزمان: الفصل الثانى نفس المكان المكان: بعد

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Ja doc

Microsoft Word - Ja doc قرار من وزير الشؤون الاجتماعية مؤرخ في 18 فيفري 2019 يتعلق بالمصادقة على الملحق التعديلي عدد 15 للاتفاقية المشتركة القطاعية لمعامل المشروبات الغازية غير الكحولية ولعصير الغلال والمياه المعدنية. إن وزير

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx

Microsoft Word - Kollo_ ARA.docx مخيم (Kalvudden) الداخلي الصيفي لعام ٢٠١٦ ما هو مخيم (Kalvudden) الصيفي الداخلي (Kalvudden) الصيفي الداخلي السباحة وقضاء الوقت مع ا صدقاء ولعب آرة القدم والخروج في نزهات وصيد يمكنك لدينا في مخيم ا سماك

المزيد من المعلومات

WATER POLICY REFORM IN SULTANATE OF OMAN

WATER POLICY REFORM IN SULTANATE OF OMAN "تحديات ومعوقات متابعة ورصد خدمات مياه الشرب والصرف الصحي في مناطق الريف بالمقارنة مع مناطق الحضر في سلطنة عمان" اعداد زاهر بن خالد السليماني رئيس الجمعيه العمانيه للمياه المحتويات المقدمه ادارة موارد

المزيد من المعلومات

الالئحة التنفيذية لنظام رسوم األراضي البيضاء الفصل األول تعريفات المادة األولى: ألغراض هذه الالئحة يكون للكلمات و العبارات اآلتية أينما وردت فيها المع

الالئحة التنفيذية لنظام رسوم األراضي البيضاء الفصل األول تعريفات المادة األولى: ألغراض هذه الالئحة يكون للكلمات و العبارات اآلتية أينما وردت فيها المع الالئحة التنفيذية لنظام رسوم األراضي البيضاء الفصل األول تعريفات المادة األولى: ألغراض هذه الالئحة يكون للكلمات و العبارات اآلتية أينما وردت فيها المعاني الموضحة أمام كل منها مالم يقتض السياق غير ذلك :

المزيد من المعلومات

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات اإلمام للمالية واملصرفية العقارية استثمارات تقنية املعرفة التنمية الصحية الوسائط املتعددة مركز

المزيد من المعلومات

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير إلى ديسمبر تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل أ( معلومات صندوق االستثمار: 1. إسم صندوق اإلستثمار صندوق البيت 52 2. أهداف وسياسات االستثمار

المزيد من المعلومات

استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعل

استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعل استمارة تحويل طالب يتعلم في الصف العادي لجنة التنسيب إلى )التقرير التربوي( استمارة لتركيز المعلومات حول العالج المسبق الذي حصل علية الطالب\ة الذي يتعلم في صف عادي, قبل تحويله إلى لجنة التنسيب.يجب تعبئة

المزيد من المعلومات

إضافة الأطفال إلى جواز السفر الأردني‏

إضافة الأطفال إلى جواز السفر الأردني‏ تعليمات صرف جوازات السفر االردنية بدل تالف أو بدل فاقد - الدائمة أو المؤقتة ( ضفة و غزة( استدعاء موجه الى سعادة السفير االردني بطلب صرف جواز سفر بدل تالف فاقد مع بيان كيفية تلفهفقدانه. 4 صور شخصية ملونة

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation اليوم اإلعالمي حول التوجيه الجامعي إدارة الشؤون األكاديمية والشراكة العلمية بالجامعة 15 جويلية 2016 بالمعهدالعالي للتصرف بقابس جامعة قابس جامعة الجنوب الشرقي خارطة جامعية تمتد على أربع واليات + 15 مؤس

المزيد من المعلومات

Corso di Laurea magistrale (ordinamento ex D.M. 270/2004) in Lingue e istituzioni economiche e giuridiche dell Asia e dell Africa Mediterranea Tesi di

Corso di Laurea magistrale (ordinamento ex D.M. 270/2004) in Lingue e istituzioni economiche e giuridiche dell Asia e dell Africa Mediterranea Tesi di Corso di Laurea magistrale (ordinamento ex D.M. 270/2004) in Lingue e istituzioni economiche e giuridiche dell Asia e dell Africa Mediterranea Tesi di Laurea Una notizia e quattro articoli Notizia inerente

المزيد من المعلومات

وزارة التعليم العالي والبـحث العلمي

وزارة التعليم العالي والبـحث العلمي و ازرة التعليم العالي والبحث العلمي جهاز اإلش ارف والتقويم العلمي دائرة ضمان الجودة واالعتماد األكاديمي البصرة : الجامعة للطب الكلية/ المعهد: التشريح واالنسجة واالجنة : القسم العلمي 3112/1/32 تاريخ ملء

المزيد من المعلومات

وزارة الترب ة بنك األسئلة لمادة علم النفس و الح اة التوج ه الفن العام لالجتماع ات الصف الحادي عشر أدب 0211 / 0212 األولى الدراس ة الفترة *************

وزارة الترب ة بنك األسئلة لمادة علم النفس و الح اة التوج ه الفن العام لالجتماع ات الصف الحادي عشر أدب 0211 / 0212 األولى الدراس ة الفترة ************* وزارة الترب ة بنك األسئلة لمادة علم النفس و الح اة التوج ه الفن العام لالجتماع ات الصف الحادي عشر أدب 2 / 22 األولى الدراس ة الفترة ************************************************************************************

المزيد من المعلومات

ص) بيان ربع سنوى 0 بنك : : التوظيفات لدى الدول فى الخارج نموذج رقم صفحة وفقا للمركز فى آخر القيمة بااللف جنيه )3 االيداعات لدى المؤسسات المالية

ص) بيان ربع سنوى 0 بنك : : التوظيفات لدى الدول فى الخارج نموذج رقم صفحة وفقا للمركز فى آخر القيمة بااللف جنيه )3 االيداعات لدى المؤسسات المالية ص) 0 : التوظيفات لدى الدول فى الخارج نوذج رق ) االيداعات لدى الؤسسات الالية االستثارات القروض والتسهيالت االلتزاات الناتجة عن عليات التجارة الخارجية وغيرها ن التزاات عرضية ++ اجالى التوظيفات قبل االستبعادات

المزيد من المعلومات

) باألالف ( )صفحة 1 من 28( (حتى أغسطس 2017) اليمن منطقة العمليات اإلنسانية في عدن - لمحة عن الوضع اإلنساني : يستعرض هذا الموجز المعلوماتي للمحافظات مع

) باألالف ( )صفحة 1 من 28( (حتى أغسطس 2017) اليمن منطقة العمليات اإلنسانية في عدن - لمحة عن الوضع اإلنساني : يستعرض هذا الموجز المعلوماتي للمحافظات مع ) باألالف ( )صفحة ( (حتى أغسطس ) الي طقة العمليات اإلنسانية في عدن لمحة عن الوضع اإلنساني : يستعرض هذا الموجز المعلوماتي للمحافظات معلومات حول االوضاع اإلنسانية والعمل اإلنساني الجاري في كل محافظة وفي

المزيد من المعلومات

Corso di Laurea magistrale (ordinamento ex D.M. 270/2004) in Lingue e Istituzioni Economiche e Giuridiche dell Asia e dell Africa Mediterranea Tesi di

Corso di Laurea magistrale (ordinamento ex D.M. 270/2004) in Lingue e Istituzioni Economiche e Giuridiche dell Asia e dell Africa Mediterranea Tesi di Corso di Laurea magistrale (ordinamento ex D.M. 270/2004) in Lingue e Istituzioni Economiche e Giuridiche dell Asia e dell Africa Mediterranea Tesi di Laurea UNO SGUARDO SUL BAHRAIN: Dinamiche socio -

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page حوكمة البيانات والحماية وإدارة الامتثال الصفحة 1 من 7 لمحة عامة حوكمة البيانات والامتثال ه من متطلبات اتخاذ القرار وإطار المساءلة لتشجيع السلوك المرغوب فيه عند تقييم المعلومات وانشاءها وتخزينها واستخدامها

المزيد من المعلومات

كيف نص فن الحكومات السيادية نوجز في هذه المقالة األج ازء الرئيسية ل "منهجية تصنيف الحكومات السيادية" للتصنيفات االئتمانية«المنشور بتاريخ 18 ديسمبر/كان

كيف نص فن الحكومات السيادية نوجز في هذه المقالة األج ازء الرئيسية ل منهجية تصنيف الحكومات السيادية للتصنيفات االئتمانية«المنشور بتاريخ 18 ديسمبر/كان كيف نص فن الحكومات السيادية نوجز في هذه المقالة األج ازء الرئيسية ل "منهجية تصنيف الحكومات السيادية" للتصنيفات االئتمانية«المنشور بتاريخ 18 ديسمبر/كانون األول 2017 لدى وكالة»إس آند بي جلوبال تطبق منهجية

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation 11 جمهورية مصر العربية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة إصدار 2017/7/6 )نسخة الصحفيين( املؤمتر الصحفي اخلاص باإلعالن عن أسعار بيع الكهرباء للعام املايل 2018/2017 اخلميس 2017/7/6 2 جمهورية مصر العربية وزارة

المزيد من المعلومات

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41

منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي 4102/41 منح مقد مة من مبادرة ألبرت أينشتاين األكاديمية األلمانية لالجئين إلى النازحين السوريين في لبنان يعرف باسم "دافي (DAFI) العام األكاديمي الجامعي طلب مساعدة تعليمية مالحظة: إن الموعد النهائي لتقديم الطلبات

المزيد من المعلومات

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية الشاشة الرئيسية 3 إنشاء مستخدم جديد 4 أوال: التسجيل كفرد 5 - نوع الهوية «سعودي» : 5 - نوع الهوية «مقيم :» 6 - نوع الهوية «خليجي» : 7 : التسجيل كمنشأة : 9 ثانيا

المزيد من المعلومات

الشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية المساهمة العامة المحدودة القوائم المالية المرحلية الموحدة المختصرة )غير المدققة( 03 أيلول 3300

الشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية المساهمة العامة المحدودة القوائم المالية المرحلية الموحدة المختصرة )غير المدققة( 03 أيلول 3300 الشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية المساهمة العامة المحدودة القوائم المالية المرحلية الموحدة المختصرة )غير المدققة( 03 أيلول 3300 صندوق بريد 3131 الطابق السابع مبنى باديكو هاوس الماصيون رام هللا

المزيد من المعلومات

I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification

I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification I n t e r n a t i o n a l C o m p a r i s o n P r o g r a m 2011 ICP Classification رمز ICP المجموعة الرئيسية واسم المنتج الناتج المحلي اإلجمالي 100000 اإلنفاق االستهالكي الفردي في األسر المعيشية 110000

المزيد من المعلومات

النموذج التدريبي المتحان مادة األحياء الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني عشر للقسم األدبي للعام الدراسي 2102 / 2102 م السؤال األول : أوال : ( أ ) ضع خطا

النموذج التدريبي المتحان مادة األحياء الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني عشر للقسم األدبي للعام الدراسي 2102 / 2102 م السؤال األول : أوال : ( أ ) ضع خطا النموذج التدريبي المتحان مادة األحياء الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني عشر للقسم األدبي للعام الدراسي 2102 / 2102 م السؤال األول : أوال : ( أ ) ضع خطا تحت البديل الصحيح الذي يلي كل فقرة مما يلي : - اللعابية

المزيد من المعلومات

FHD LED TELEVISIONS NTV6500LED تلفزيون قياس 65 بوصة مزو د بشاشة LED فائقة الدق ة 65 Full HD LED TV Resolution: 1920 x 1080 (1080p) USB - JPEG / MP3 /

FHD LED TELEVISIONS NTV6500LED تلفزيون قياس 65 بوصة مزو د بشاشة LED فائقة الدق ة 65 Full HD LED TV Resolution: 1920 x 1080 (1080p) USB - JPEG / MP3 / FHD NTV6500LED تلفزيون قياس 65 بوصة مزو د بشاشة LED فائقة الدق ة 65 Full HD LED TV Resolution: 1920 x 1080 (1080p) USB - JPEG / MP3 / 30 formats video playback PAL BG/DK/I, SECAM-DK/BG Audio output - 8W*2

المزيد من المعلومات

بيان أ COLUMBIA ST. MARY S, Inc. سياسة المساعدات المالية July 1, 2019 السياسة/المبادئ تتمثل سياسة Inc. Columbia St. Mary's Hospital Milwaukee, St.Mary

بيان أ COLUMBIA ST. MARY S, Inc. سياسة المساعدات المالية July 1, 2019 السياسة/المبادئ تتمثل سياسة Inc. Columbia St. Mary's Hospital Milwaukee, St.Mary بيان أ COLUMBIA ST. MARY S, Inc. سياسة المساعدات المالية July 1, 2019 السياسة/المبادئ تتمثل سياسة Inc. Columbia St. Mary's Hospital Milwaukee, St.Mary's, Hospital Ozaukee, Sacred Heart Rehabilitation Institute

المزيد من المعلومات

مـــــن: نضال طعمة

مـــــن: نضال طعمة طمب تجديد ترخيص نشاطات وأعمال االو ارق المالية ) PCMA طمب رقم : ( االسم الكامل لمشركة:... االسم المختصر ( الرمز (:... عنوان الشركة الكامل: المدينة :... الشارع:... رقم الياتف:... البريد االلكتروني:... رقم

المزيد من المعلومات

Diapositive 1

Diapositive 1 جامعة الدول العربية ااملركز العربي للوقاية من أخطار الزالزل والكوارث الطبيعية األخرى رقم 01 شارع قدور رحيم عمارة C.T.C( (centre حسين داي الجزائر رقم الهاتف: 0021323775779 رقم الفاكس :0021323775788 a55belhadjaissa@gmail.com

المزيد من المعلومات

وزارة التربية والتعليم مجلس االمارات التعليمي 1 النطاق 3 مدرسة رأس الخيمة للتعليم الثانوي Ministry of Education Emirates Educational Council 1 Cluster

وزارة التربية والتعليم مجلس االمارات التعليمي 1 النطاق 3 مدرسة رأس الخيمة للتعليم الثانوي Ministry of Education Emirates Educational Council 1 Cluster أوال : أجب عن األسئلة التالية )1 يسحب شخص مكعب ا خشبي ا كتلته ( )8.75kg على أرض إسمنتية نحو اليمين بوساطة حبل يميل فوق األفقي بزاوية ( )27 انظر الشكل جانب ا فإذا كانت قوة الشد في الحبل ( ) 1.00 102 N وعانى

المزيد من المعلومات

برنامج المساعدات المادية الذكي خطوات التقديم للمساعدة المادية...2 خطوات رفع المستندات المرفوضة...10 خطوات التاكد من حالة الطلب

برنامج المساعدات المادية الذكي خطوات التقديم للمساعدة المادية...2 خطوات رفع المستندات المرفوضة...10 خطوات التاكد من حالة الطلب برنامج المساعدات المادية الذكي خطوات التقديم للمساعدة المادية...2 خطوات رفع المستندات المرفوضة...10 خطوات التاكد من حالة الطلب... 13 1 خطوات التقديم للمساعدة المادية قبل البدء باستخدام البرنامج الرجاء:

المزيد من المعلومات

Corso di Laurea Magistrale in Lingue, Economie e Istituzioni dell Asia e dell Africa Mediterranea. (ordinamento ex D.M. 270/2004) Tesi di Laurea La le

Corso di Laurea Magistrale in Lingue, Economie e Istituzioni dell Asia e dell Africa Mediterranea. (ordinamento ex D.M. 270/2004) Tesi di Laurea La le Corso di Laurea Magistrale in Lingue, Economie e Istituzioni dell Asia e dell Africa Mediterranea. (ordinamento ex D.M. 270/2004) Tesi di Laurea La legge elettorale Adwān in Libano: tra democrazia, interessi

المزيد من المعلومات

<4D F736F F D20E1C7C6CDC920DAE1C7E3C920C7E1CCE6CFC92E646F63>

<4D F736F F D20E1C7C6CDC920DAE1C7E3C920C7E1CCE6CFC92E646F63> لاي حة علامة الجودة ص ٥٩ -١- مقدمة تنص المادة الثالثة من نظام الهيي ة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس الصادر بالمرسوم الملكي الكريم رقم م/ ١٠ تاريخ / ١٣٩٢ ه ٣ ٣/ على ا ن تضع الهيي ة قواعد منح شهادات

المزيد من المعلومات

سلسلة تمارين حول القوة المطبقة من طرف جسم نابض

سلسلة تمارين حول القوة المطبقة من طرف جسم نابض سلسلة تمارين حول القوة المطبقة من طرف جسم نابض- دافعة أرخميد س F 4N التمرين رقم 1 ص 58 من الكتاب المدرسي مرشدي في الفيزياء: يخضع جسم صلب S آتلته مهملة لتا ثيرين ميكانيكيين من طرف ديناموميترين D 1 و D فيشير

المزيد من المعلومات

GB Basic Template

GB Basic Template Document: Agenda: 11 Date: 20 December 2017 Distribution: Public Original: English A لتعديل مقترح اتفاقية إنشاء الصندوق مذكرة إلى السادة المحافظين األشخاص المرجعيون: األسئلة التقنية: نشر الوثائق: William

المزيد من المعلومات

األثنين الثالثاء األحد السبت األربعاء الخميس 2 1 اليوم الساعة ميكروبيولوجيا تطبيقية )عملى $ ) T311 التطور وديناميكية العشائر ( عملى ) ميكروبيولوجيا تط

األثنين الثالثاء األحد السبت األربعاء الخميس 2 1 اليوم الساعة ميكروبيولوجيا تطبيقية )عملى $ ) T311 التطور وديناميكية العشائر ( عملى ) ميكروبيولوجيا تط السبت الخميس ميكروبيولوجيا تطبيقية )عملى $ ) T التطور وديناميكية العشائر ( عملى ) ميكروبيولوجيا تطبيقية )نظرى $ ) T قاعة ( ) التطور وديناميكية العشائر ( نظرى ) أعلى قاعة المؤتمرات ميكروبيولوجيا تطبيقية

المزيد من المعلومات

المدرسة األوربية بالقاهرة- مفهوم الدمج بتاريخ 2015/11 االعتبا ارت يرتبط مفهوم الدمج داخل المدرسة األوربية بمفهوم التكامل وباالعتماد عليهما مع ا يمكن ا

المدرسة األوربية بالقاهرة- مفهوم الدمج بتاريخ 2015/11 االعتبا ارت يرتبط مفهوم الدمج داخل المدرسة األوربية بمفهوم التكامل وباالعتماد عليهما مع ا يمكن ا المدرسة األوربية بالقاهرة- مفهوم الدمج بتاريخ 2015/11 االعتبا ارت يرتبط مفهوم الدمج داخل المدرسة األوربية بمفهوم التكامل وباالعتماد عليهما مع ا يمكن الوصول إلى التدريس المشترك ومن ثم يمكن الحديث عن نموذج

المزيد من المعلومات

الجلسة الأولى: الابتكار والملكية الفكرية

الجلسة الأولى: الابتكار والملكية الفكرية الجلسة الثانية :الملكية الفكرية واالبتكار في المجتمعات األكاديمية الملكية الفكرية والمؤسسات األكاديمية دور الملكية الفكرية الجامعية إدارة الملكية الفكرية الجامعية وسياساتها ما الهدف األساسي الذي خلقت من

المزيد من المعلومات

قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكت

قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكت قوانين اإلستعارة هذه هي قوانين اإلستعارة التي تسري في المكتبات الشعبية في كل من بيورهولم, نوردمالينغ, روبيرت فورش, اوميو, فيندلن و فيينسس. بطاقة المكتبة يمكنك اإلستعارة مجانا ( بدون أية رسوم( في كل المكتبات

المزيد من المعلومات

Diapositive 1

Diapositive 1 التأمين ا إلجبأري عن المرض الخأص بألطلبة الدار البيضأء 9 مأي 2019 .1 محأور العرض التعريف بألتأمين ا إلجبأري عن المرض الخأص بألطلبة كيفية القيأم بألتصريح بألتغطية الصحية السأسية الستفأدة من الخدمأت اين

المزيد من المعلومات

باسم الشعب

باسم الشعب باسم الشعب مجلس الري اسة بناء على ما اقره مجلس النواب طبقا لا حكام المادة (٦١/ الفقرة (خامسا/أ) من المادة (١٣٨) من الدستور. قرر مجلس الري اسة بجلسته المنعقدة بتاريخ ٢٠٠٨/٥/٤ أولا ) من الدستور وأستنادا

المزيد من المعلومات

حالة عملية : إعادة هيكلة املوارد البشرية بالشركة املصرية لالتصاالت 3002 خالل الفرتة من 8991 إىل مادة ادارة املوارد البشرية الفرقة الرابعة شعبة نظم امل

حالة عملية : إعادة هيكلة املوارد البشرية بالشركة املصرية لالتصاالت 3002 خالل الفرتة من 8991 إىل مادة ادارة املوارد البشرية الفرقة الرابعة شعبة نظم امل حالة عملية : إعادة هيكلة املوارد البشرية بالشركة املصرية لالتصاالت 3002 خالل الفرتة من 8991 إىل مادة ادارة املوارد البشرية الفرقة الرابعة شعبة نظم املعلومات االدارية الفصل الدراسى األول 3082/3082 1 إعادة

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation ZAD Consult- Management Consultations and Feasibility Studies شركة زاد لدراسات الجدوى الهندسية و االقتصادية 1 دراسات جدوى مبدئية دراسات الجدوى االقتصادية المتقدمة تخطيط االعمال التقييم الدراسات السوقية

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation دورة تدريبية لمعلمي ورؤساء أقسام الرياضيات من األحد /5 /31 إلى الخميس /6 /4 مركز التدريب والتطوير اإلدارة العامة لمنطقة الجهراء التعليمية برنامج التدريب : المنهج الوطني الكويتي إقبال المطيري الكفايات وأنواعها

المزيد من المعلومات

جامعة حضرموت

جامعة حضرموت جاهعة حضرهوت التسجيل االلكتروني لمرحلة التنسيق بالجامعة عبر الموقع www.hu-registration.com الصفحة الرئيسية زر الدخول على النظام ف حالة التسج ل سابقا ولد ك اسم مستخدم وكلمة مرور زر تسج ل متقدم جد د اذا

المزيد من المعلومات

اسم المدرس: رقم المكتب: الساعات المكتبية: موعد المحاضرة: جامعة الزرقاء الكمية: الحقوق عدد الساعات: 3 ساعات معتمدة نوع المتطمب: تخصص اختياري عنوان المق

اسم المدرس: رقم المكتب: الساعات المكتبية: موعد المحاضرة: جامعة الزرقاء الكمية: الحقوق عدد الساعات: 3 ساعات معتمدة نوع المتطمب: تخصص اختياري عنوان المق اسم المدرس: رقم المكتب: الساعات المكتبية: موعد المحاضرة: جامعة الزرقاء الكمية: الحقوق عدد الساعات: 3 ساعات معتمدة نوع المتطمب: تخصص اختياري عنوان المقرر: ج ارئم تكنولوجيا المعمومات )0602344( المتطمب السابق:

المزيد من المعلومات

أ متطلبات التأش رة قص رة المدة عز زنا العم ل برجاء التأكد من النقاط التال ة: - تم تقد م الطلب للحصول على التأش رة ف مكتب ف إف إس جلوبال مكتب تأش رات م

أ متطلبات التأش رة قص رة المدة عز زنا العم ل برجاء التأكد من النقاط التال ة: - تم تقد م الطلب للحصول على التأش رة ف مكتب ف إف إس جلوبال مكتب تأش رات م أ متطلبات التأش رة قص رة المدة عز زنا العم ل برجاء التأكد من النقاط التال ة: - تم تقد م الطلب للحصول على التأش رة ف مكتب ف إف إس جلوبال مكتب تأش رات مالطا من الساعة 03:80 صباحا وحتى 03:80 مساءا من األحد

المزيد من المعلومات

السياسات البيئية السياسات البيئية 1

السياسات البيئية السياسات البيئية 1 السياسات البيئية السياسات البيئية 1 1.المقدمة : يقدم البنك السعودي لالستثمار الخدمات المصرفية لألفراد والخدمات المصرفية للشراكت والخزينة وإدارة األصول وخدمات الوساطة للعمالء في جميع أنحاء المملكة العربية

المزيد من المعلومات

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( مركز تنمية أوقاف اجلامعة ) إدارة األصول واملصارف الوقفية إدارة االستثمارات الوقفية إدارة إدارة األحباث وامل

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( مركز تنمية أوقاف اجلامعة ) إدارة األصول واملصارف الوقفية إدارة االستثمارات الوقفية إدارة إدارة األحباث وامل صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( مركز تنمية أوقاف اجلامعة ) إدارة األصول واملصارف الوقفية إدارة االستثمارات الوقفية إدارة إدارة األحباث واملنتجات الوقفية إدارة املشاريع الوقفية إدارة عالقات الداعمني

المزيد من المعلومات

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املع جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بإشراف وزارة الشؤون االجتماعية تصريح رقم )411( نظام إدارة الجودة Quality Management System إجراءات الئحة تقنية املعلومات زمزم 19 إعداد االسم : هاني عبدالعزيز فلمبان الوظيفة

المزيد من المعلومات

نموذج السيرة الذاتية

نموذج السيرة  الذاتية بسم اهلل الرحمن الرحيم البيانات الشخصية االسم تاريخ ومكان الميالد الكلية القسم عمان العلوم التربوية المكتبات و المعلومات المؤهالت الد ارسية الدرجة العلمية التخصص الجهة المانحة لها 2012 دكتو اره علم المعلومات

المزيد من المعلومات

الخطة الاستراتيجية ( 2015 – 2020 )

الخطة الاستراتيجية ( 2015 – 2020 ) / كلية العلوم الاجتماعية ) 2018 2017 الخطة ( االست ارتيجية مركز التطوير األكاديمي وضبط الجودة 2 صفحة االسم أ. د. يونس الشديفات د. سطام الشقور د. عمر السقرات د. هايل البري د. رضوان المجالي د. مسلم الرواحنة

المزيد من المعلومات

علم الأنسجة

علم الأنسجة - تكون هذه األنسجة عضالت الجسم وهي تتركب من وحدات بسيطة تسمى بالخاليا أو األلياف العضلية التي تمتاز بقدرتها على اإلنقباض واإلرتخاء. - تختلف الخاليا العضلية عن بقية خاليا الجسم في أن معظم السيتوبالزمة فيها

المزيد من المعلومات

العرض املقدم من للنقاهة الصحية ) ملنسوبي ( شركة H-Care مؤسسة البريد السعودي عرض خاص Body Treatment عالج الجسم Swedish massage املساج السويدي Thailand

العرض املقدم من للنقاهة الصحية ) ملنسوبي ( شركة H-Care مؤسسة البريد السعودي عرض خاص Body Treatment عالج الجسم Swedish massage املساج السويدي Thailand العرض املقدم من للنقاهة الصحية ) ملنسوبي ( شركة H-Care مؤسسة البريد السعودي عرض خاص Body Treatmet عالج الجسم Swedish massage املساج السويدي Thailad Massage Time الوقت 45 90 Massages التدليك s after discout

المزيد من المعلومات

المملكة العربية السعودية م ق س ..../1998

المملكة العربية السعودية م ق س ..../1998 SFDA.FD 2483 /2018 الدهون )األحماض الدهنية( المتحولة Trans Fatty Acids ICS : 67.040 تقديم الهيئة جهة مستقلة الغرض األساسي لها هو القيام بتنظيم وم ارقبة الغذاء والدواء واألجهزة الطبية ومن مهامها وضع اللوائح

المزيد من المعلومات

معلومات للمرضى باكتيريا MRSA Dit document is vertaald uit het Nederlands en mag enkel samen met het originele document verspreid worden. This document

معلومات للمرضى باكتيريا MRSA Dit document is vertaald uit het Nederlands en mag enkel samen met het originele document verspreid worden. This document معلومات للمرضى باكتيريا MRSA المحتوى المحتوى...3 المقدمة...4 معلومات عن...4 MRSA ما هو MRSA...4 كيف تنتقل عدوى MRSA...4 هل تسبب لك بكتيريا ال MRSA في المرض... 4 كيف تتم متابعتك...4 العالج...5 من المحتمل

المزيد من المعلومات

بعض تطبيقات توازن جسم صلب خاضع لقوتين Quelques applications de l équilibre d un solide soumis à deux forces األدهاا *التذكير بشرطي توازن جسم صلب خاضع

بعض تطبيقات توازن جسم صلب خاضع لقوتين Quelques applications de l équilibre d un solide soumis à deux forces األدهاا *التذكير بشرطي توازن جسم صلب خاضع بعض تطبيقات توازن جسم صلب خاضع لقوتين Quelques applications de l équilibre d un solide soumis à deux forces األدهاا *التذكير بشرطي توازن جسم صلب خاضع لقوتين. *معرفة و تطبيق العالقة =T. K *تعريف دافعة أرخمياس

المزيد من المعلومات

«ما أنزل الله من داء إال وجعل له دواء علمه من علم وجهله من جهل«صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم راحتكم من أولوياتنا Vivantes International Medicine مؤ

«ما أنزل الله من داء إال وجعل له دواء علمه من علم وجهله من جهل«صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم راحتكم من أولوياتنا Vivantes International Medicine مؤ «ما أنزل الله من داء إال وجعل له دواء علمه من علم وجهله من جهل«صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم راحتكم من أولوياتنا مؤسسة ومستشفيات فيفانتس الطبية واألكاديمية أرقى مستويات الرعاية الطبية من برلين الى شت

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 1-NURSE CALL SYSTEM

Microsoft Word - 1-NURSE CALL SYSTEM أنظمة التيار الخفيف 1 -نظام استدعاء الممرضات Eman.A (نظام استدعاء الممرضات) NURSE CALL SYSTEM الھدف من النظام : تسھيل عملية الرعاية الصحية للمرضي, مساعدته في حالة الطوارء. تسھيل التواصل بين فريق العالج

المزيد من المعلومات

االجتماع الثاني للجنة التوجيهية لشبكة الشرق األوسط لإلبل نوفمبر 2017 العين دولة اإلمارات العربية المتحدة 1

االجتماع الثاني للجنة التوجيهية لشبكة الشرق األوسط لإلبل نوفمبر 2017 العين دولة اإلمارات العربية المتحدة 1 االجتماع الثاني للجنة التوجيهية لشبكة الشرق األوسط لإلبل 14-13 نوفمبر 2017 العين دولة اإلمارات العربية المتحدة 1 قائمة الحضور: االسم الدولة البريد االلكتروني دولة اإلمارات العربية المتحدة msalqassimi@moew.gov.ae

المزيد من المعلومات

Certified Facility Management Professional WHO SHOULD ATTEND? As a Certified Facility Management Professional course, Muhtarif is the ideal next step

Certified Facility Management Professional WHO SHOULD ATTEND? As a Certified Facility Management Professional course, Muhtarif is the ideal next step Certified Facility Management Professional WHO SHOULD ATTEND? As a Certified Facility Management Professional course, Muhtarif is the ideal next step for all those who have completed the Ta aseesy Foundation

المزيد من المعلومات

correction des exercices pendule pesant Ter

correction des exercices pendule pesant Ter تصحيح تمارين النواس الوازن تمرين نطبق العلاقة الا ساسية للديناميك على المجموعة S جرد القوى المطبقة على المجموعة : S S وزن المجموعة : P S تا ثير المحور على المجموعة : R M F && بما أن المجموعة قابلة للدوران

المزيد من المعلومات

المحاضرة الرابعة التكامل المحدد Integral( (Definite درسنا في المحاضرة السابقة التكامل غير المحدد التكامل المحدد لها. ألصناف عدة من التوابع وسندرس في ه

المحاضرة الرابعة التكامل المحدد Integral( (Definite درسنا في المحاضرة السابقة التكامل غير المحدد التكامل المحدد لها. ألصناف عدة من التوابع وسندرس في ه المحاضرة الرابعة التكامل المحدد Integrl( (Deinite درسنا في المحاضرة السابقة التكامل غير المحدد التكامل المحدد لها. ألصناف عدة من التوابع وسندرس في هذه المحاضرة مفهوم التكامل المحدد ليكن () تابعا مستمرا

المزيد من المعلومات

OtterBox Global Warranty Final _multi_final.xlsx

OtterBox Global Warranty Final _multi_final.xlsx Arabic الضمان المحدود ل كة OTTERBOX GLOBAL ("الضمان المحدود") الضمان المحدود شار إليها ( جميع أنحاء العالم تضمن كة Otter Products وOtterBox LLC d/b/a و اتها التا عة شار إليها إجمالا اسم "المنتجات") ضد

المزيد من المعلومات

السؤال الأول: ‏

السؤال الأول: ‏ الدولي المجمع العري للمحاسين القانونيين 4102 امتحان محاس اإلجاات المقترحة ألسئلة دولي عري قانوني معتمد /)IACPA( : الثانية القسم األول الورقة : المادة المحاسة عدد األجوة : 5-1 - 41] السؤال األول: ضع دائرة

المزيد من المعلومات

الجزء األول )المسرح فارغ تمام ا ليس فيه إال منصة خطابة عليها ميكروفونات ودورق ماء وكوب وخلف المنصة يقف سيد أنيق جد ا تبدو عليه سيماء الثقافة طويل على

الجزء األول )المسرح فارغ تمام ا ليس فيه إال منصة خطابة عليها ميكروفونات ودورق ماء وكوب وخلف المنصة يقف سيد أنيق جد ا تبدو عليه سيماء الثقافة طويل على الجزء األول )المسرح فارغ تمام ا ليس فيه إال منصة خطابة عليها ميكروفونات ودورق ماء وكوب وخلف المنصة يقف سيد أنيق جد ا تبدو عليه سيماء الثقافة طويل على عينيه نظارة تكسبه مهابة ويرتدي جاكت سموكنج بالقميص

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - UNRWA-DT (Fahjan)

Microsoft Word - UNRWA-DT (Fahjan) محكمة األونروا للمنازعات Case No.: U UNRWA/DT/JFO/2017/052 Judgment No.: UNRWA/DT/2018/028 Date: 24 April 2018 Original: English أمام: قلم المحكمة: رئيسة قلم المحكمة: حضرة القاضي جان فرانسوا كوزان عم ان

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation 20/12/2016 23/08/2016 Valid as of 08/08/2016 6 169,300 137,125 157,230 10,500 8,000 718,601 األساسية 2,538,644 101,533 منهجية التوزيع: تم توزيع مواد اإلغاثة األساسية حسب االحتياجات التي قيمها المفوضية

المزيد من المعلومات

طبيعة بحته و أرصاد جوية

طبيعة بحته و أرصاد جوية طبيعة بحته و أرصاد جوية 3 206-2007 الضوء محاضرة 3 قوانين األنعكاس واألنكسار المرايا العدسات التلسكوب الفلكي قوانين األنعكاس و األنكسار عند سقوط شعاع ضوئي علي سطح فاصل بين وسطين ينعكس جزء منة و ينكسر جزء

المزيد من المعلومات

مخزون الكلنكر الرجاء قراءة إعالن إخالء المسؤولية على ظهر التقرير المملكة العربية السعودية قطاع المواد األساسية األسمنت فبراير 2017 ٣٠ ٢٥ ٢٠ ١٥ ١٠ ٥ ٠

مخزون الكلنكر الرجاء قراءة إعالن إخالء المسؤولية على ظهر التقرير المملكة العربية السعودية قطاع المواد األساسية األسمنت فبراير 2017 ٣٠ ٢٥ ٢٠ ١٥ ١٠ ٥ ٠ ٢٥ ١٥ ٥ ٢٥ ١٥ ٥ ١١ ١٢ ١٣ ١٤ ١٥ ١٦ المخزون/الا نتاج - يمني المخزون - يسار ٤٨ ٧ ٥ ٦ ٤ ١٤ ٧٢ ٢١ ٥٥ ٢٢ ٧٨ ٢٨ ١١ ١١ ١٢ ١٣ ١٤ ١٥ ١٦ معدل النمو - يمني مستوى المخزون في القطاع - يسار ٤٩ ٤ ٣ ٢٥ ١٧ ٩ ١٤ ١١٥ ٩ ٥-٣٥

المزيد من المعلومات