Press Release Ooredoo (ش.م.ق.ع.) خبر صحفي للنشر إیرادات Ooredoo تصل إلى 7.8 ملیار ر.ق. في نھایة الربع الا ول 2018 ارتفاع القاعدة الموحدة للعملاء بنسبة

الحجم: px
بدء العرض من الصّفحة:

Download "Press Release Ooredoo (ش.م.ق.ع.) خبر صحفي للنشر إیرادات Ooredoo تصل إلى 7.8 ملیار ر.ق. في نھایة الربع الا ول 2018 ارتفاع القاعدة الموحدة للعملاء بنسبة"

النسخ

1 Press Release Ored (ش.م.ق.ع.) خبر صحفي للنشر إیرادات Ored تصل إلى 7.8 ملیار ر.ق. في نھایة الربع الا ول 2018 ارتفاع القاعدة الموحدة للعملاء بنسبة %1 لتصل إلى أكثر من 150 ملیون عمیل الدوحة قطر 25 أبریل 2018: أعلنت Ored (ش.م.ق.ع.) (رمز تداولھا في بورصة قطر: (ORDS الیوم عن نتاي جھا المالیة لفترة الا شھر الثلاثة الا ولى من عام 2018 والمنتھیة في 31 مارس أھم المؤشرات المالیة: الا یرادات الموحدة (ملیون ر.ق) الا رباح قبل اقتطاع الفاي دة والضریبة والاستھلاك وإطفاء الدین (ملیون ر.ق.) ھامش الا رباح قبل اقتطاع الفاي دة والضریبة والاستھلاك وإطفاء الدین (%) صافي الربح المخصص لمساھمي Ored (ملیون ر.ق) العدد الموحد للعملاء (ملیون) الربع الا ول 2018 التحلیل ربع السنوي الربع الا ول 2017 % التغییر %3 - - %11- %17- %1 8,044 3,427 % ,763 3,049 % بلغت الا یرادات 7.8 ملیار ر.ق مدفوعة بمساھمات قویة من العراق والكویت وتونس وفلسطین ومیانمار غیر أن مساھمات كل من إندونیسیا والجزاي ر قللت من أثر إیرادات الا سواق السابقة. بلغت الا رباح قبل اقتطاع الفاي دة والضریبة والاستھلاك وإطفاء الدین 3.0 ملیار ر.ق فیما بلغ ھامش الا رباح قبل الاقتطاعات %39. وعند استثناء أثر سعر صرف العملة الا جنبیة كانت الا رباح قبل الاقتطاعات ستنخفض بنسبة %10 مقارنة مع الانخفاض بنسبة %11 المسجلة في الفترة ذاتھا من العام الماضي انخفض صافي أرباح المجموعة المخصص لمساھمي Ored بنسبة %17 ووصل إلى 486 ملیون ر.ق. فقد قللت تحدیات الا سواق في إندونیسیا والجزاي ر من أثر الا داء الا یجابي في العراق ومیانمار. ارتفاع في وتیرة تحویل أعمال البیانات إلى دخل مالي وصاحب ذلك نمو كبیر في خدمات البیانات للعملاء من الا فراد والشركات فقد ارتفعت إیرادات البیانات إلى %43 من إیرادات المجموعة. وساھمت إیرادات البیانات بمبلغ 3.3 ملیار ر.ق. في الربع الا ول أھم المؤشرات التشغیلیة: ارتفعت القاعدة الموحدة للعملاء بنسبة %1 ووصلت إلى أكثر من 150 ملیون عمیل وذلك نتیجة للجھود الكبیرة المبذولة لكسب العملاء في العراق وتونس والمالدیف وفلسطین.

2 واصلت Ored ریادتھا لخدمات البیانات نتیجة لتوفر شبكات (4G) حالیا في 8 من أسواقھا. في فلسطین حققت الوطنیة موبایل تقدما استثناي یا في كسب العملاء مع إطلاق خدمات الجیل الثالث 3G في الضفة الغربیة خلال ینایر 2018 وذلك بعد نجاحھا في إطلاق خدماتھا في قطاع غزة في أكتوبر وارتفعت قاعدة عملاء الشركة بنسبة %55 لتصل إلى أكثر من 1.2 ملیون عمیل نھایة مارس وعلق سعادة الشیخ/ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني (ري یس مجلس الا دارة) على النتاي ج بقولھ: "شھدت بدایة 2018 تحقیق Ored لا داء جید في بعض أسواقنا غیر أن بعض التحدیات في الا سواق وتطبیق تشریعات تنظیمیة جدیدة أثر على أداء المجموعة بشكل عام. أما من الناحیة التشغیلیة فیسرني القول با ننا حافظنا على مكانتنا الراي دة في توفیر أحدث خدمات وحلول الاتصالات لعملاي نا. ففي جمیع أسواقنا حافظنا على مكانتنا وساعدنا عملاي نا والمدن والدول التي نوفر فیھا خدماتنا لتحقیق أھداف عملیة التحول الرقمي الا مر الذي سیسھم في تنمیة وتطویر السكان في الاقتصادات الجدیدة إضافة إلى اعتزازنا بتوفیر خدماتنا لا كثر من 150 ملیون عمیل فیھا. وباشرت الوطنیة فلسطین في توفیر خدمات الجیل الثالث 3G في الضفة الغربیة في شھر ینایر بعد نجاحھا في إطلاق خدماتھا في قطاع غزة في العام الماضي. وتواصل Ored الاستثمار في خدمات 4.5G وذلك استعدادا للاستفادة من فرص النمو التي ستظھر في المستقبل إن شاء الله. وبالا ضافة إلى ذلك فقد نجحنا في تحویل أعمال البیانات إلى تدفقات نقدیة حیث تبلغ إیرادات خدمات البیانات الا ن 3.3 ملیار ر.ق. تشكل %43 من إجمالي إیراداتنا." وعلق الشیخ/ سعود بن ناصر آل ثاني (الري یس التنفیذي للمجموعة) على النتاي ج بالقول: "شھد الربع الا ول 2018 تحقیق مجموعة مختلفة من النتاي ج في جمیع شركاتنا حیث حققت العراق والكویت وتونس وفلسطین ومیانمار أداء قویا إلا أن التحدیات في أكبر أسواقنا في إندونیسیا وفي الجزاي ر قللت كثیرا من أثر ذلك الا داء القوي. وبلغت إیرادات المجموعة 7.8 ملیار ر.ق. فیما بلغ ھامش الا رباح قبل اقتطاع الفاي دة والضریبة والاستھلاك وإطفاء الدین %39. وحققت مجموعة Ored صافي أرباح بلغ 486 ملیون ر.ق. وذلك عبر التركیز على نمو الخدمات الرقمیة وخفض التكالیف. وتعكس نتاي جنا المالیة خلال الفترة التحدیات الموجودة في الا سواق التي نعمل فیھا. فقد أثرت المنافسة وتغییر بعض التنظیمات والضراي ب سلبا على نتاي جنا المالیة خلال الا شھر الثلاثة الا ولى من العام. فقد حافظت كل من قطر وإندونیسیا على دورھما كا كبر مساھمین في إیرادات المجموعة حیث بلغت إیرادات قطر وإندونیسیا 2 ملیار ر.ق. و 1.5 ملیار ر.ق. على الترتیب خلال الربع الا ول وحافظت Ored ع مان على مكانة راسخة في السوق أما Ored الكویت فحققت نموا في الا یرادات مدعوما بمبیعات الباقات الجدیدة والھواتف التي شكلت %39 من إیرادات الربع الا ول وحققت Ored تونس تقدما ملحوظا حیث نمت إیراداتھا بالعملة المحلیة بنسبة %8 لتدعم مكانتھا الراي دة في السوق. واستفادت آسیاسل من استقرار الا وضاع في العراق والعودة إلى المناطق المحررة مما أدى إلى ارتفاع الا یرادات بنسبة %6. أما في الجزاي ر فقد حافظنا على ریادتنا في مجال بیانات الجوال وواصلنا العمل في نشر شبكة 4G في مناطق البلاد. وفي میانمار في حققنا رقما قیاسیا في إیراداتنا وفي الا رباح قبل اقتطاع الفاي دة والضریبة والاستھلاك وإطفاء الدین."

3 نظرة على الا داء التشغیلي الشرق الا وسط Ored قطر وصلت إیرادات Ored قطر في الربع الا ول 2018 إلى 2.0 ملیار ر.ق. ووصلت الا رباح قبل اقتطاع الفاي دة والضریبة والاستھلاك وإطفاء الدین إلى 955 ملیون ر.ق. وساھمت مبیعات الخدمة الترفیھیة Ored tv ومبیعات الا جھزة في التقلیل من أثر انخفاض إیرادات خدمات الصوت والتجوال مما یعكس رغبة كبیرة في سوق قطر للحصول على أحدث التقنیات. وبلغ عدد العملاء 3.3 ملیون عمیل وذلك بعد تنسیق الجھود لمراجعة سجلات العملاء واستبعاد العملاء غیر النشطین. وللاستفادة من مكانتھا وقوتھا في السوق التي تتجسد في الجودة العالیة لشبكتھا وتجربة عملاي ھا الغنیة أطلقت Ored قطر میزة "حمایة الرصید والفواتیر" لعملاء خدمات الاتصالات مسبقة الدفع وآجلة الدفع. وقد أدت زیادة میزة "حمایة الرصید والفواتیر" إلى خدمات البیانات والتجوال إلى زیادة إقبال العملاء علیھا وتفاعلھم إیجابیا معھا مما یدل وبوضوح على ریادتنا في السوق. وبالا ضافة لما سبق فقد واصلت الشركة تمدید خدمات Ored للا لیاف الضوي یة والتي أصبحت في الربع الا ول 2018 متاحة لا كثر من 373,000 عمیل. كما استمرت Ored قطر بتوسیع ما توفره من خدمات الا عمال والشركات ووقعت اتفاقیات استراتیجیة مع شركات متخصصة في التحول الرقمي لدعم المجموعة الكبیرة من حلولھا. Ored ع مان حققت Ored عمان نموا قلیلا في أرباحھا قبل اقتطاع الفاي دة والضریبة والاستھلاك وإطفاء الدین خلال الا شھر الثلاثة الا ولى من العام فیما بلغ ھامش الا رباح قبل الاقتطاعات %53 وحافظت الا یرادات على مستواھا السابق عند 661 ملیون ر.ق. كما استقر عدد عملاء الشركة عند 3 ملایین عمیل في نھایة الفترة نتیجة لارتفاع عدد عملاء الخدمات الثابتة بنسبة %33 مقارنة بالفترة ذاتھا من العام الماضي. Ored الكویت بلغت قاعدة عملاء Ored في الكویت 2.2 ملیون عمیل خلال الربع الا ول 2018 تمثل انخفاضا بنسبة %5 مقارنة بالفترة ذاتھا من 2017 نتیجة للمنافسة الشدیدة وضعف حالة السوق. ووصلت إیرادات الشركة في سوق الكویت التنافسیة خلال الربع الا ول 2018 إلى 795 ملیون ر.ق. مرتفعة بنسبة %39 مقارنة با یرادات بلغت 570 ملیون ر.ق. في الربع الا ول وكانت الزیادة نتیجة لمبیعات باقات الاتصالات آجلة الدفع مع أجھزة الھاتف مما أدى إلى تقلیص الھوامش. وكنتیجة لذلك وصلت الا رباح قبل الاقتطاعات نھایة الربع الا ول 2018 إلى 146 ملیون ر.ق. وھي أقل بقلیل من الا رباح قبل الاقتطاعات في الفترة ذاتھا من 2017 التي بلغت 148 ملیون ر.ق. آسیاسل - العراق حققت آسیاسل نتاي ج جیدة في العراق حیث ارتفع عدد العملاء بنسبة %7 ووصل إلى 13 ملیون عمیل وذلك مع تواصل أعمال إعادة الشبكة إلى الخدمة في المناطق المحررة من العراق خلال الربع الا ول 2018.

4 وارتفعت الا یرادات بنسبة %6 لتصل على 1.1 ملیار ر.ق. كما ارتفعت الا رباح قبل اقتطاع الفاي دة والضریبة والاستھلاك وإطفاء الدین بنسبة %12 ووصلت إلى 538 ملیون ر.ق. ونتیجة لارتفاع الا یرادات والتحكم في تكالیف التشغیل تحسن ھامش الا رباح قبل الاقتطاعات ووصل إلى %48 مرتفعا من %45 في الربع الا ول شمال أفریقیا Ored الجزاي ر أدى ارتفاع الضراي ب وضعف المناخ الاقتصادي العام والمنافسة الشدیدة في الجزاي ر إلى انخفاض سوق الاتصالات بشكل عام. وانخفض عدد العملاء في الربع الا ول 2018 بنسبة %3 لیصل إلى 13.5 ملیون مقارنة مع الفترة ذاتھا من وانخفضت الا یرادات في الربع الا ول 2018 لتصل إلى 733 ملیون ر.ق.مقارنة مع 880 ملیون ر.ق. في الفترة ذاتھا من ووصلت الا رباح قبل اقتطاع الفاي دة والضریبة والاستھلاك وإطفاء الدین في الربع الا ول 2018 إلى 306 ملیون ر.ق. منخفضة من 398 ملیون ر.ق. في الربع الا ول وفقد الدینار الجزاي ري %4 من قیمتھ خلال الفترة مقارنة بقیمتھ في الفترة ذاتھا من العام الماضي. Ored تونس حققت Ored تونس نتاي ج جیدة خلال الربع الا ول فقد وصلت قاعدة عملاء Ored تونس في نھایة الربع الا ول 2018 إلى 8.5 ملیون عمیل وھي زیادة بنسبة %7 عن الفترة ذاتھا وارتفعت الا یرادات إلى 387 ملیون ر.ق في الربع الا ول 2018 مقارنة با یرادات 379 ملیون ر.ق. في الفترة المقابلة أما الا رباح قبل الاقتطاعات فبلغت 144 ملیون ر.ق. مستقرة عند نفس مستوى الفترة المقابلة من العام الماضي. وتحسن ھامش الا رباح قبل الاقتطاعات من 34 بالماي ة إلى 38 بالماي ة. وفي حال احتسبت الا یرادات بالعملة المحلیة كانت الا یرادات سترتفع بنسبة %8 وسترتفع الا رباح قبل الاقتطاعات بنسبة %6 مقارنة بالفترة ذاتھا من آسیا إندوسات - Ored اندونیسیا أدت التشریعات الجدیدة فیما یتعلق بتسجیل شراي ح SIM في إندونیسیا أكبر أسواقنا الدولیة إلى تشكیل ضغوط كبیرة على أداء الشركة. فقد انخفضت الا یرادات بنسبة %23 لتصل إلى 1.5 ملیار ر.ق. نتیجة لخسارة الا یرادات من العملاء غیر القادرین على الامتثال للتشریعات الجدیدة والتغیر في استراتیجیة التوزیع من "استراتیجیة ضغط وتوسع إلى استراتیجیة انسحاب". كما أدى انخفاض خدمات الصوت والرساي ل القصیرة التي تعد من التحدیات التي تواجھ قطاع الاتصالات بشكل واسع إلى التا ثیر سلبا على الا یرادات. وتم خفض التكالیف التشغیلیة بحزم وباستخدام عوامل الكفاءة الا خرى في المجموعة. وكنتیجة لانخفاض الا یرادات انخفضت في نھایة الربع الا ول 2018 الا رباح قبل اقتطاع الفاي دة والضریبة والاستھلاك وإطفاء الدین بنسبة %35 ووصلت إلى 586 ملیون ر.ق. وتھدف السیاسة التي تطبقھا إندوسات Ored إلى الامتثال بشكل صارم للتشریعات والنظم في السوق. فقد تم تطبیق التشریعات الخاصة بشراي ح SIM على مراحل سیتم استكمالھا في مایو وتعتقد إندوسات Ored بوجود فرص على المدى البعید في البیي ة الجدیدة للسوق بوجود قاعدة عملاء أكثر ولاء مع معدلات أقل من التغییرات مما سیؤدي إلى تحقیق ھوامش أعلى في المستقبل.

5 Ored میانمار حققت Ored میانمار نتاي ج مالیة قویة في الربع الا ول 2018 فحققت أعلى إیرادات لھا إلى الا ن وبلغت 374 ملیون ر.ق. تمثل ارتفاعا بنسبة %16 مقارنة مع إیرادات الفترة ذاتھا من أما الا رباح قبل اقتطاع الفاي دة والضریبة والاستھلاك وإطفاء الدین فقد تضاعفت ثلاث مرات ووصلت إلى 65 ملیون ر.ق. أما ھامش الا رباح قبل الاقتطاعات فبلغ %17 وھو أعلى ھامش یتم تحقیقھ إلى الا ن وذلك نتیجة تطبیق برنامج قوي للتكالیف والكفاءة. وتحسنت الحصة السوقیة للشركة مع تجاوز قاعدة عملاء الشركة 9 ملایین عمیل. واستكملت Ored میانمار خلال الربع الا ول 2018 إطلاق خدمات 2G في جمیع مناطق میانمار وحققت تقدما ملحوظا في تمدید شبكة 4G. وستنشر Ored نتاي جھا المالیة للربع الا ول 2018 على موقعھا على الا نترنت والذي یمكن الوصول إلیھ عبر. لمزید من المعلومات: برید إلكتروني: IR@red.cm تابعونا على - انتھى - معلومات عن Ored Ored شركة اتصالات عالمیة تعمل في الشرق الا وسط وشمال أفریقیا وجنوب شرق آسیا. وتقدم الشركة خدماتھا لعملاي ھا من الا فراد والشركات في 10 دول كما تعد Ored شركة راي دة في توفیر تجربة ممیزة لاستخدام البیانات من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتھا المتطورة الثابتة والجوالة. في 31 دیسمبر 2017 بلغت إیرادات الشركة 33 ملیار ر.ق. وأسھمھا مدرجة في بورصة قطر وسوق أبوظبي للا وراق المالیة.

Press Release بیان صحفي للنشر Ooredoo ش.م.ق.ع إیرادات Ooredoo خلال الا شھر التسعة الا ولى من 2017 تصل إلى 24 ملیار ر.ق. ارتفاع القاعدة الموحدة لعملاء

Press Release بیان صحفي للنشر Ooredoo ش.م.ق.ع إیرادات Ooredoo خلال الا شھر التسعة الا ولى من 2017 تصل إلى 24 ملیار ر.ق. ارتفاع القاعدة الموحدة لعملاء Press Release بیان صحفي للنشر Ooredoo ش.م.ق.ع إیرادات Ooredoo خلال الا شھر التسعة الا ولى من 2017 تصل إلى 24 ملیار ر.ق. ارتفاع القاعدة الموحدة لعملاء المجموعة بنسبة %13 لتصل إلى 150 ملیون عمیل الدوحة قطر

المزيد من المعلومات

Shaikh Abdulla bin Khalifa Al Khalifa Ms. Najla M. Al Shirawi SICO POSTS 41% INCREASE IN PROFITS TO BD3.3 MILLION Manama, Kingdom of Bahrain 25 Februa

Shaikh Abdulla bin Khalifa Al Khalifa Ms. Najla M. Al Shirawi SICO POSTS 41% INCREASE IN PROFITS TO BD3.3 MILLION Manama, Kingdom of Bahrain 25 Februa Shaikh Abdulla bin Khalifa Al Khalifa Ms. Najla M. Al Shirawi SICO POSTS 41% INCREASE IN PROFITS TO BD3.3 MILLION Manama, Kingdom of Bahrain 25 February 2018: Securities & Investment Company (SICO), licensed

المزيد من المعلومات

Gulf Bank K.S.C.P

Gulf Bank K.S.C.P السابع والخمسین 2017 Gulf Bank 1 Page : 1 Key Financial Highlights - 2017 أبرز المؤشرات المالیة - 2017 1. Fourth year of double-digit net profit growth نمو منتظم لصافي الربح للسنة الرابعة على التوالي.1

المزيد من المعلومات

التسوق Shopping in Seoul یحیط بالسفر ذكریات جمة منھا الخاص ومنھا العام ولعل التسوق من الذكریات العامة الملیي ة بالخصوصیة في السفر. فانت تجلب الھدایا ل

التسوق Shopping in Seoul یحیط بالسفر ذكریات جمة منھا الخاص ومنھا العام ولعل التسوق من الذكریات العامة الملیي ة بالخصوصیة في السفر. فانت تجلب الھدایا ل التسوق Shopping in Seoul یحیط بالسفر ذكریات جمة منھا الخاص ومنھا العام ولعل التسوق من الذكریات العامة الملیي ة بالخصوصیة في السفر. فانت تجلب الھدایا لمن تحب للتعبیر عن حبك لھ وتو كد بان ھذه الرحلة كانت

المزيد من المعلومات

بلدیة قونیة الكبرى المسابقة العالمیة الثانیة للفنون الا سلامیة ھدف المسابقة مدینة قونیة التي تعتبر مھد الحضارة القدیمة بصفتھا العاصمة السیاحة للعالم ا

بلدیة قونیة الكبرى المسابقة العالمیة الثانیة للفنون الا سلامیة ھدف المسابقة مدینة قونیة التي تعتبر مھد الحضارة القدیمة بصفتھا العاصمة السیاحة للعالم ا بلدیة قونیة الكبرى المسابقة العالمیة الثانیة للفنون الا سلامیة ھدف المسابقة مدینة قونیة التي تعتبر مھد الحضارة القدیمة بصفتھا العاصمة السیاحة للعالم الا سلامي في عام 2016 احتضنت كثیرا من النشاطات الدولیة

المزيد من المعلومات

مخزون الكلنكر الرجاء قراءة إعالن إخالء المسؤولية على ظهر التقرير المملكة العربية السعودية قطاع المواد األساسية األسمنت فبراير 2017 ٣٠ ٢٥ ٢٠ ١٥ ١٠ ٥ ٠

مخزون الكلنكر الرجاء قراءة إعالن إخالء المسؤولية على ظهر التقرير المملكة العربية السعودية قطاع المواد األساسية األسمنت فبراير 2017 ٣٠ ٢٥ ٢٠ ١٥ ١٠ ٥ ٠ ٢٥ ١٥ ٥ ٢٥ ١٥ ٥ ١١ ١٢ ١٣ ١٤ ١٥ ١٦ المخزون/الا نتاج - يمني المخزون - يسار ٤٨ ٧ ٥ ٦ ٤ ١٤ ٧٢ ٢١ ٥٥ ٢٢ ٧٨ ٢٨ ١١ ١١ ١٢ ١٣ ١٤ ١٥ ١٦ معدل النمو - يمني مستوى المخزون في القطاع - يسار ٤٩ ٤ ٣ ٢٥ ١٧ ٩ ١٤ ١١٥ ٩ ٥-٣٥

المزيد من المعلومات

<4D F736F F D20C7E1CACDE1EDE120C7E1E3C7E1ED20E6C7E1DDE4ED>

<4D F736F F D20C7E1CACDE1EDE120C7E1E3C7E1ED20E6C7E1DDE4ED> قسم الا بحاث والتقارير المالية التحليل المالي الخضري والفني التحليل المالي والفني لسهم الخضري نبذة عن الشركة يتمثل نشاط شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري في تنفيذ مشاريع المقاولات العامة والتي تشمل مشاريع

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC

Microsoft Word - Q2_2003 .DOC ١ قاي مة المرآز المالي آما في ٣٠ يونيو ٢٠٠٢ ٣١ ديسمبر ٢٠٠٢ ٣٠ يونيو ٢٠٠٣ (غير مدققة ( (مدققة ( (غير مدققة ( إيضاح الموجودات ١ ٤٨١ ٧٣٠ ٣ ١٣٤ ٤٣٧ ١ ٥٩٣ ٨٧٥ نقدية وأرصدة لدى مو سسة النقد العربي السعودي ٣

المزيد من المعلومات

التسوق في زیورخ Shopping in Zurich التسوق داي ما یستحق الذكر في دلیلنا السیاحي الشامل شوف الدنیا فالاغلبیة من السیاح یفضلون التسوق وجلب الھدایا لمن یح

التسوق في زیورخ Shopping in Zurich التسوق داي ما یستحق الذكر في دلیلنا السیاحي الشامل شوف الدنیا فالاغلبیة من السیاح یفضلون التسوق وجلب الھدایا لمن یح التسوق في زیورخ Shopping in Zurich التسوق داي ما یستحق الذكر في دلیلنا السیاحي الشامل شوف الدنیا فالاغلبیة من السیاح یفضلون التسوق وجلب الھدایا لمن یحبون. وعند الحدیث عن مدینة راي عة مثل زیورخ لابد من

المزيد من المعلومات

QNB Letterhead Template English

QNB Letterhead Template English بيان صحفي الموحدة المالية البيانات للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2015 1 المو شرات المالية الري يسية لمجموعة QNB صافي الا رباح 11,3 مليار ریال بزيادة %8 عن عام ا جمالي الموجودات يبلغ 539 مليار ریال بزيادة

المزيد من المعلومات

Hantec Markets Limited - Jordan الثقة من خلال الشفاف ة نموذج فتح حساب المعلومات الشخصیة الا سم الكامل : الجنسیة: تاریخ المیلاد : الرقم الوطني : نوع ال

Hantec Markets Limited - Jordan الثقة من خلال الشفاف ة نموذج فتح حساب المعلومات الشخصیة الا سم الكامل : الجنسیة: تاریخ المیلاد : الرقم الوطني : نوع ال نموذج فتح حساب المعلومات الشخصیة الا سم الكامل : الجنسیة: تاریخ المیلاد : الرقم الوطني : نوع الوثیقة: رقم الوثیقة: تاریخ صلاحیة الوثیقة: جھة إصدار الوثیقة: مكان الا قامة: المدینة: الدولة: الرمز البریدي:

المزيد من المعلومات

205 6 207 205, 5..7 إجمالي حجم التبادل التجاري لدول مجلس التعاون الخليجي مع جمهورية تركيا في العام 205 م مقارنة ب 6.0 مليار دوالر في العام 204 م وبنسبة انخفاض بلغت %5.4. قيمة العجز في امليزان التجاري السلعي

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - تطويرات الإصدار 18 مع صور.doc

Microsoft Word - تطويرات الإصدار 18 مع صور.doc Main Developments Done on BAZAR Accountant / 18 أھم التطویرات والتحسینات الجاریة على برنامج محاسب البازار / 18 Completely New Menu Friendly and Clear واجھة عمل جدیدة كلیا تتمیز بالاناقة والوضوح with the

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - ÇáÕÍíÝÉ ÇáÍÇÓæÈíÉ -7

Microsoft Word - ÇáÕÍíÝÉ ÇáÍÇÓæÈíÉ -7 الافتتاحية ري یس قسم الحاسب الا لي عبدالرحمن بن عبداالله المجحم البرید الا لكتروني Edu32j@hasaedu.gov.sa الا نترنت و الا نترانت رغم شیوع مصطلح (الا نترنت (Internet ومعرفتھ حتى لغیر المتخصصین بالتقنیة إلا

المزيد من المعلومات

Action Plan of the Global Action Week

Action Plan of the Global Action Week تقرير موجز اسبوع العمل العالمي 2017 المساءلة عن الهدف 4 من أهداف التنمية المستدامة ومشاركة المواطنين 1. مقدمة سیركز موضوع أسبوع العمل العالمي للحملة العالمیة للتعلیم للعام 2017 على ضمان المساءلة بشأن تحقیق

المزيد من المعلومات

دليل ضريبة القيمة المضافة التأجير التمويلي

دليل ضريبة القيمة المضافة التأجير التمويلي دلیل ضریبة القیمة المضافة التا جیر التمویلي إعداد ادارة العملیات - شركة التا جیر التمویلي ما ضر بة القيمة المضافة ضر بة القيمة المضافة ضر بة غ مباشرة ت فرض ع جميع السلع وا خدمات ال ي يتم شراؤها و يعها

المزيد من المعلومات

حملة التوعية لنظام الكويت للمقاصة االلكترونية للشيكات )KECCS( حملة التوعية لنظام الكويت للمقاصة االلكترونية للشيكات فيما يتعلق بالشیكات غير المطابقة ی

حملة التوعية لنظام الكويت للمقاصة االلكترونية للشيكات )KECCS( حملة التوعية لنظام الكويت للمقاصة االلكترونية للشيكات فيما يتعلق بالشیكات غير المطابقة ی فيما يتعلق بالشیكات غير المطابقة یود اتحاد مصارف الكویت أن یسترعي انتباه جمیع عملاء البنوك المحلیة والبنوك الا خرى العاملة في دولة الكویت إلى أنھ سوف یتم التوقف عن قبول استلام وتمریر الشیكات الصادرة بالدینار

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 0_Onepage Guides_May 16_AR_v2.docx

Microsoft Word - 0_Onepage Guides_May 16_AR_v2.docx ا لا ش ر ا ف ب ا ع ت ب ا ر ه أ ع ل ى م س ت و ى ق ی ا د ي ف ي م ؤ س س ت ك ی ت ح م ل ا ل م ج ل س ا ل م س ؤ و ل ی ة ا ل ك ا م ل ة ع ن ا ل ت ح ك م ف ي ا ل م خ ا ط ر ا ل س ی ب ر ا ن ی ة و ب ا ل ت ا ل ي ی ج

المزيد من المعلومات

الفیزا Visa ا اولا نذكر الجمیع قبل السفر بانھ یجب ان یكون جواز السفر ساري المفعول على الاقل 6 اشھر تجنبا لمفاجات السفر ومنعا للاحراج. جمیع الدول العرب

الفیزا Visa ا اولا نذكر الجمیع قبل السفر بانھ یجب ان یكون جواز السفر ساري المفعول على الاقل 6 اشھر تجنبا لمفاجات السفر ومنعا للاحراج. جمیع الدول العرب الفیزا Visa ا اولا نذكر الجمیع قبل السفر بانھ یجب ان یكون جواز السفر ساري المفعول على الاقل 6 اشھر تجنبا لمفاجات السفر ومنعا للاحراج. جمیع الدول العربیة لابد من الحصول على فیزا لدخول البرازیل ما عدا تونس

المزيد من المعلومات

دعوة ترشیح لجائزة األمیرة نورة بنت عبدالرحمن في الدراسات واألبحاث لعام 1438 ه / 2017 م یسر أمانة جائزة األمیرة نورة بنت عبدالرحمن للتمیز النسائي أن تع

دعوة ترشیح لجائزة األمیرة نورة بنت عبدالرحمن في الدراسات واألبحاث لعام 1438 ه / 2017 م یسر أمانة جائزة األمیرة نورة بنت عبدالرحمن للتمیز النسائي أن تع دعوة ترشیح لجائزة األمیرة نورة بنت عبدالرحمن في الدراسات واألبحاث لعام 1438 ه / 2017 م یسر أمانة جائزة األمیرة نورة بنت عبدالرحمن للتمیز النسائي أن تعلن عن بدء الترشیح للجائزة في حقل الدراسات اإلنسانیة

المزيد من المعلومات

Reports and Files Download - ug_rpt_file_dl

Reports and Files Download  - ug_rpt_file_dl دلیل المستخدم أكتوبر 2013 المسؤولیة إخلاء صدر ھذا المستند عن بنك HSBC Bank plc (المشار إلیھ بالاختصار.("HSBC" إن بنك HSBC Bank Plc مخول من ق بل ھیي ة التنظیم الاحترازي ویخضع لا نظمة ھیي ة مراقبة السلوكیات

المزيد من المعلومات

و م ا ب أو وا دار ا م م ا أولا: تعریف الحاسوب ھو جھاز إلكتروني یقوم بتنفیذ العملیات الحسابیة والمنطقیة بسرعة تفوق سرعة الا نسان بملایین المرات, كما أن

و م ا ب أو وا دار ا م م ا أولا: تعریف الحاسوب ھو جھاز إلكتروني یقوم بتنفیذ العملیات الحسابیة والمنطقیة بسرعة تفوق سرعة الا نسان بملایین المرات, كما أن أولا: تعریف الحاسوب ھو جھاز إلكتروني یقوم بتنفیذ العملیات الحسابیة والمنطقیة بسرعة تفوق سرعة الا نسان بملایین المرات, كما أنھ یقوم بمعالجة البیانات لا خراج المعلومات. ما الفرق بین البیانات والمعلومات البیانات:

المزيد من المعلومات

IBDAR BANK B.S.C. (CLOSED) (Commercial Registration No ) NOTICE AND AGENDA OF THE EXTRAORDINARY GENERAL MEETING مصرف إبدار ش.م.ب. (مقفلة) (سجل ت

IBDAR BANK B.S.C. (CLOSED) (Commercial Registration No ) NOTICE AND AGENDA OF THE EXTRAORDINARY GENERAL MEETING مصرف إبدار ش.م.ب. (مقفلة) (سجل ت NOTICE IS HEREBY GIVEN that the Extraordinary General Meeting ( EGM ) of the Shareholders of Ibdar Bank B.S.C. (c) (hereinafter referred to as the Bank ) will be held on Thursday, 11 May 2017, after the

المزيد من المعلومات

00 Corporate Banking الخدمات المصرفیة للشركات Tariff Booklet لاي حة الرسوم والعمولات 1 P age

00 Corporate Banking الخدمات المصرفیة للشركات Tariff Booklet لاي حة الرسوم والعمولات 1 P age 00 Corporate Banking الخدمات المصرفیة للشركات Tariff Booklet لاي حة الرسوم والعمولات 1 P age Accounts Minimum Balance Fee (if minimum monthly average balance of 20,000 QAR is not met) Account Maintenance

المزيد من المعلومات

المستوى : نھاي ي تقني ریاضي المدة : ساعتان التاریخ :.... /دیسمبر/ 2014 اختبار الثلاثي الا ول في مادة العلوم الفيزياي ية 3 3 CH C Br و الذي سنرمز لھ با

المستوى : نھاي ي تقني ریاضي المدة : ساعتان التاریخ :.... /دیسمبر/ 2014 اختبار الثلاثي الا ول في مادة العلوم الفيزياي ية 3 3 CH C Br و الذي سنرمز لھ با المستوى : نھاي ي تقني ریاضي المدة : ساعتان التاریخ : /دیسمبر/ 4 اختبار الثلاثي الا ول في مادة العلوم الفيزياي ية 3 3 CH C Br و الذي سنرمز لھ بالرمز RBr مع الماء وفق تفاعل تام RBr H O ROH H Br المدینة الجدیدة

المزيد من المعلومات

مورغان ستانلي السعودیة Board of Directors Report for fiscal year 2018 Morgan Stanley Saudi Arabia (MSSA) تقریر مجلس الا دارة عن السنة المالیة ۲۰۱۸ م ش

مورغان ستانلي السعودیة Board of Directors Report for fiscal year 2018 Morgan Stanley Saudi Arabia (MSSA) تقریر مجلس الا دارة عن السنة المالیة ۲۰۱۸ م ش Board of Directors Report for fiscal year 2018 Morgan Stanley Saudi Arabia (MSSA) تقریر مجلس الا دارة عن السنة المالیة ۲۰۱۸ م شركة ( الشركة ) The MSSA Board of Directors is pleased to present the annual

المزيد من المعلومات

يونيو 17 يونيو 18 ديسمبر ديسمبر أغسطس 14 أغسطس 15 أغسطس 16 أغسطس 17 أغسطس البنك المركزي المصري التحليل الشهري للتضخم معدل التضخم: العام وا

يونيو 17 يونيو 18 ديسمبر ديسمبر أغسطس 14 أغسطس 15 أغسطس 16 أغسطس 17 أغسطس البنك المركزي المصري التحليل الشهري للتضخم معدل التضخم: العام وا ديسمبر ديسمبر أغسطس 1 أغسطس 15 أغسطس أغسطس أغسطس معدل التضخم: العام واألساسي ديسمبر 2 نجحت السياسة النقدية التي اتبعها البنك المركزي في السيطرة على الضغوط التضخمية حيث انخفض المعدل السنوي للتضخم ليسجل

المزيد من المعلومات

عناوين حلقة بحث

عناوين حلقة بحث عناوين ا بحاث مقترحة دكتور ياسر الشرفا قسم ا دارة الا عمال والعلوم المالية والمصرفية 1 -ا ثار استقلالية سلطة النقد على فعالية السياسة النقدية الفلسطينية 2 -الا صلاحات المصرفية على مكافحة تبييض الا موال

المزيد من المعلومات

PROGRAM 1

PROGRAM 1 برامج إسطنبول من تاریخ ۳۱ تموز ۲۰۱۷ وحتى ۲۸ الشخص في الغرفة الثناي یة او الثلاثیة اسم الفندق اللیالي الفترة اغسطس الشخص في المفردة الطفل من سن 06-12 CHD 06-12 SGL ROOM PP IN DBL -TRPL PERIOD NIGHTS HOTEL

المزيد من المعلومات

التاريخ: 2018/08/13 الصادر: HQ السادة بورصة فلسطين المحترمين تحية طيبة وبعد الموضوع: البيانات المالية المرحلية للنصف االول من العام 2018 باإل

التاريخ: 2018/08/13 الصادر: HQ السادة بورصة فلسطين المحترمين تحية طيبة وبعد الموضوع: البيانات المالية المرحلية للنصف االول من العام 2018 باإل التاريخ: /08/13 الصادر: HQ1805057 السادة بورصة فلسطين المحترمين تحية طيبة وبعد الموضوع: البيانات المالية المرحلية للنصف االول من العام باإلشارة الى الموضوع أعاله نرفق لحضرتكم البيانات المالية المرحلية

المزيد من المعلومات

Republic of Iraq

Republic of Iraq Republic of Iraq Ministry of Higher Education & Scientific Research University of Technology Building and Construction Engineering Department ESTABLISHMENT OF 3D MODEL WITH Digital Non-Metric Camera in

المزيد من المعلومات

BMS

BMS تموز (7) 28/07/ 04/07/ 11/07/ 27/07/ 06/07/ 06/07/ تصمیم أنظمة إطفاء الحریق Fire Fighting Systems Design 120 16/09/ 10/07/ CCNA (Cisco Certified Network Associate) 27 03/08/ 13/07/ تصمیم الا بنیة العالیة

المزيد من المعلومات

الوحدة األولى المالمح البشرية للوطن العربي عنوان الدرس : سكان الوطن العربي أوال :أكمل الجدول التالي: 392 مليون نسمة %5.3 %39.9 %60.1 عدد سكان الوطن ال

الوحدة األولى المالمح البشرية للوطن العربي عنوان الدرس : سكان الوطن العربي أوال :أكمل الجدول التالي: 392 مليون نسمة %5.3 %39.9 %60.1 عدد سكان الوطن ال 0 الوحدة األولى المالمح البشرية للوطن العربي عنوان الدرس : سكان الوطن العربي أوال :أكمل الجدول التالي: 392 مليون نسمة %5.3 %39.9 %60.1 عدد سكان الوطن العربي: نسبة سكان الوطن العربي إلى سكان العالم: نسبة

المزيد من المعلومات

ا ء ا اء.. ط و ط ت ا ا ول ا ادى. يسرنى أن أقدم لكم هذا العمل الذى ارجو من االله سبحانه وتعالى أن يساعدكم على فهم مادة الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات

ا ء ا اء.. ط و ط ت ا ا ول ا ادى. يسرنى أن أقدم لكم هذا العمل الذى ارجو من االله سبحانه وتعالى أن يساعدكم على فهم مادة الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات ا ء ا اء.. ط و ط ت ا ا ول ا ادى. يسرنى أن أقدم لكم هذا العمل الذى ارجو من االله سبحانه وتعالى أن يساعدكم على فهم مادة الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات و الحصول على أعلى الدرجات. و دا إذا ن ا ا ر ء. وإذا

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 27

Microsoft Word - 27 المواصلات في إسطنبول ھناك عدة وساي ل للمواصلات في إسطنبول یمكنك استخدامھا والاستفادة منھا مثل التاكسي الباص لترموه المترو- وكذلك السفن. أولا سوف نتكلم عن التاكسي :- ننصحك با شیاء ربما تغیب عن بالك یحتوي

المزيد من المعلومات

أكادیمیة الجھة الشرقیة نیابة وجدة مادة الریاضیات الا ستاذ : عثماني نجیب مذكرة رقم/ 6 مستوى: السنة الثانیة من سلك الباكالوریا شعبة العلوم التجریبیة مسل

أكادیمیة الجھة الشرقیة نیابة وجدة مادة الریاضیات الا ستاذ : عثماني نجیب مذكرة رقم/ 6 مستوى: السنة الثانیة من سلك الباكالوریا شعبة العلوم التجریبیة مسل أكادیمیة الجھة الشرقیة نیابة جدة مادة الریاضیات الا ستاذ : عثماني نجیب مذكرة رقم/ 6 مستى: السنة الثانیة من سلك الباكالریا شعبة العلم التجریبیة مسلك علم الحیاة الا رض مسلك العلم الفیزیاي یة مسلك العلم الزراعیة

المزيد من المعلومات

الإجابات+...doc

الإجابات+...doc ٤ ٣ ٢ ١ أ أ الا اات النموذیة لامتحان التكنولویا (تریي) ٢٠١١ م إاة السو ال الا ول ١٠ ٩ ٨ ٧ ٦ ٥ إاة السو ال الثاني ما الا مور التي ی أن تقوم ھا المو سسة لاستضافة موقعھا على أھزتھا الخاصة د ) ٤ درات ( ١.

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Bank Dhofar_FS_MAR-2012_Ara.docx

Microsoft Word - Bank Dhofar_FS_MAR-2012_Ara.docx تقرير مجلس اإلدارة والقوائم المالية (غير المدققه) لفترة الثالثة اشھر المنتھية في مارس م المقر المسجل والرئيسى لألعمال: بنك ظفار ش م ع ع المنطقة التجارية ص.ب 1507 روى 112 سلطنة عمان تقرير مجلس اإلدارة والقوائم

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Haendigkeit_in_der_Eingangsphase-Arabisch.docx

Microsoft Word - Haendigkeit_in_der_Eingangsphase-Arabisch.docx IQ. SH ة د و ج ل ا ر ی و ط ت ل د ھ ع م ن ی ا ت ش ل و ھ غ ی ف س ی ل ش س ر ا د م ي ف ي ن ی م ی د ی ل ا و ا ي ر ا س ی د ی ل ا ن ی د ی ل ا ى د ح إ م ا د خ ت س ا ة ی ا د ب ل ا ة ل ح ر م ي ف ن ی م ل ع م ل ا

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Content Analysis .docx

Microsoft Word - Content Analysis .docx دیسمبر ٢٠١٦ مشروع بناء قدرات احمللية اإلذاعات تقرير حتليل احملتوى ينفذه معهد اإلعالم األردني بالشراكة مع اليونسكو ودعم من االحتاد األوروبي تحلیل المحتوى مقدمة یتعلق ھذا المحور بتنفیذ الھدف الثالث من مشروع

المزيد من المعلومات

التسوق في الدوحة Shopping in Doha لاشك بان ھناك بصمات خالدة في السیاحة لا تتغیر ابدا كتنفسك واكتشافك لعالم جدید وكرغبتك في السفر للتسوق. لا زال التسوق

التسوق في الدوحة Shopping in Doha لاشك بان ھناك بصمات خالدة في السیاحة لا تتغیر ابدا كتنفسك واكتشافك لعالم جدید وكرغبتك في السفر للتسوق. لا زال التسوق التسوق في الدوحة Shopping in Doha لاشك بان ھناك بصمات خالدة في السیاحة لا تتغیر ابدا كتنفسك واكتشافك لعالم جدید وكرغبتك في السفر للتسوق. لا زال التسوق یعد من طقوس السفر الابدیة التي یحرص المسافر علیھا

المزيد من المعلومات

المجلد ٢٢ العدد ٢٠٠١١ ٧ مجلة علوم المستنصریة تصمیم وتصنیع عداد رقمي فاي ق العد ذو مواصفات قیاسیة بعد الحد ٩٩٩٩٩٩٩٩ دورة/ثا بان رشید علي و محمد فرحان ر

المجلد ٢٢ العدد ٢٠٠١١ ٧ مجلة علوم المستنصریة تصمیم وتصنیع عداد رقمي فاي ق العد ذو مواصفات قیاسیة بعد الحد ٩٩٩٩٩٩٩٩ دورة/ثا بان رشید علي و محمد فرحان ر المجلد ٢٢ العدد ٢٠٠١١ ٧ مجلة علوم المستنصریة تصمیم وتصنیع عداد رقمي فاي ق العد ذو مواصفات قیاسیة بعد الحد ٩٩٩٩٩٩٩٩ دورة/ثا بان رشید علي و محمد فرحان راھي الجامعة المستنصریة كلیة العلوم قسم الفیزیاء تاریخ

المزيد من المعلومات

التسوق في إسطنبول Shopping in Istanbul مثیرة ھي اسطنبول في عالم التسوق. فقد حظت بھذا اللقب لقرون عدة حیث السوق الكبیر ) البازار الكبیر ( والذي یعود لع

التسوق في إسطنبول Shopping in Istanbul مثیرة ھي اسطنبول في عالم التسوق. فقد حظت بھذا اللقب لقرون عدة حیث السوق الكبیر ) البازار الكبیر ( والذي یعود لع التسوق في Shopping in Istanbul مثیرة ھي اسطنبول في عالم التسوق. فقد حظت بھذا اللقب لقرون عدة حیث السوق الكبیر ) البازار الكبیر ( والذي یعود لعام 1461. الیوم تزھو اسطنبول بجانب اسواقھا القدیمة بمجموعة راي

المزيد من المعلومات

London Heathrow Airport مطار لندن ھیثرو یقع مطار ھیثرو على بعد 22 كم وسط مدینة لندن وھو اكبر المطارات البریطانیة وأكثر المطارات ازدحاما في أوروبا. ھذا

London Heathrow Airport مطار لندن ھیثرو یقع مطار ھیثرو على بعد 22 كم وسط مدینة لندن وھو اكبر المطارات البریطانیة وأكثر المطارات ازدحاما في أوروبا. ھذا London Heathrow Airport مطار لندن ھیثرو یقع مطار ھیثرو على بعد 22 كم وسط مدینة لندن وھو اكبر المطارات البریطانیة وأكثر المطارات ازدحاما في أوروبا. ھذا المطار الضخم لدیھ كل المرافق ویقدم جمیع الخدمات للمسافرین

المزيد من المعلومات

2017 خطة االستجابة اإلنسانية كانون الثاني/يناير-كانون األول/ديسمبر 2017 آذار/مارس 2017 العراق الصورة: المفوضية العليا لشؤون الالجئين/ايفور بريكيت

2017 خطة االستجابة اإلنسانية كانون الثاني/يناير-كانون األول/ديسمبر 2017 آذار/مارس 2017 العراق الصورة: المفوضية العليا لشؤون الالجئين/ايفور بريكيت 2017 خطة االستجابة اإلنسانية كانون الثاني/ينايركانون األول/ديسمبر 2017 آذار/مارس 2017 العراق الصورة: المفوضية العليا لشؤون الالجئين/ايفور بريكيت الجزء األول: الجزء األول: استراتیجیة الق طر قائمة المحتويات

المزيد من المعلومات

أخبار الرقم: 24 االقتصاد الضع ف ؤدي إلى أرباح ضع فة - العام المقبل 4104 بدو أكثر صعوبة - ]41 سبتمبر/ أ لول )سنغافورة([ - أعلن االتحاد الدول للن

أخبار الرقم: 24 االقتصاد الضع ف ؤدي إلى أرباح ضع فة - العام المقبل 4104 بدو أكثر صعوبة - ]41 سبتمبر/ أ لول )سنغافورة([ - أعلن االتحاد الدول للن أخبار الرقم: 24 االقتصاد الضع ف ؤدي إلى أرباح ضع فة - العام المقبل 4104 بدو أكثر صعوبة - ]41 سبتمبر/ أ لول - 4100 )سنغافورة([ - أعلن االتحاد الدول للنقل الجوي )إ اتا( عن تحد ث توقعاته المتعلقة بأرباح هذه

المزيد من المعلومات

شرح أسطوانة الصيانة PCBG صالح هليل السليمي

شرح أسطوانة الصيانة PCBG صالح هليل السليمي بسم االله الرحمن الرحیم أسطوانة الصیانة PC Beginner 2007 أقدم لكم أسطوانة الصیانة الراي عة با دواتھا وإمكانیاتھا الخارقة حسبما تذكره ال شركة المنتجة لھا وعلى الرغم من أن اسم الا سطوانة یدل على أنھا تستھدف

المزيد من المعلومات

ن ي ن ي ن ن ن ي ن خ ي عام ن إنشاء وحدة ت فؤ الفرص ي وإدماج ا واز ن ت ا ستجیبة حتیاجات ا رأة ٢٠٠٥ بناء ع القرار الوزاري رقم (٦١٧) لسنة ٢٠٠٥ ومن ن أهدا

ن ي ن ي ن ن ن ي ن خ ي عام ن إنشاء وحدة ت فؤ الفرص ي وإدماج ا واز ن ت ا ستجیبة حتیاجات ا رأة ٢٠٠٥ بناء ع القرار الوزاري رقم (٦١٧) لسنة ٢٠٠٥ ومن ن أهدا عام إشاء وحدة ت فؤ الفرص وإدماج ا واز ت ا ستجیبة حتیاجات ا رأة ٢٠٠٥ باء ع القرار الوزار رقم (٦١٧) لسة ٢٠٠٥ وم أهدا ا وقد شارکت الوحدة مث اج عات ١ ا ج التقر السادس والسابع یا ٢٠١٠. تعز والرجل ا طة وا وازة

المزيد من المعلومات

Our Landing Page

Our Landing Page حوكمة البيانات والحماية وإدارة الامتثال الصفحة 1 من 7 لمحة عامة حوكمة البيانات والامتثال ه من متطلبات اتخاذ القرار وإطار المساءلة لتشجيع السلوك المرغوب فيه عند تقييم المعلومات وانشاءها وتخزينها واستخدامها

المزيد من المعلومات

Milano میلانو میلانو الجمیلة والراقدة في احضان ایطالیا البھیة ھي ثاني اكبر مدن ایطالیا بعد روما (عاصمة ایطالیا (. وھي مركز تجارى وبیت الموضة والازیاء

Milano میلانو میلانو الجمیلة والراقدة في احضان ایطالیا البھیة ھي ثاني اكبر مدن ایطالیا بعد روما (عاصمة ایطالیا (. وھي مركز تجارى وبیت الموضة والازیاء Milano میلانو میلانو الجمیلة والراقدة في احضان ایطالیا البھیة ھي ثاني اكبر مدن ایطالیا بعد روما (عاصمة ایطالیا (. وھي مركز تجارى وبیت الموضة والازیاء وتحتوي میلانو على جانبین احدھما القدیم والاخر الحدیث

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Global perspective Arabic_Feb 2013

Microsoft Word - Global perspective Arabic_Feb 2013 محمد رحمة االله خان محلل اقتصادي Tel. +966 1 211 9319, khanmr@alrajhi-capital.com الاقتصاد العالمي والا سواق العالمية انخفاض لم يكن متوقعا ولكن لا يزال ايجابيا الاقتصاد العالمي رغما عن أن نمو الاقتصاد

المزيد من المعلومات

Want to keep your Facebook account safe from hackers security your account

Want to keep your Facebook account safe from hackers security your account Want to keep your Facebook account safe from hackers security your account حمایة حساب الفیسبوك : أولا... یجب أن یكون إیمیل تسجیل مخفي و لا یعرفھ أحد و لا یكون لھ أي صلة تواصل إلا فقط با صدقاء موثوقین

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx

Microsoft PowerPoint - Session 7 - LIBYA - MOH.pptx دولة ليبيا وزارة الصحة مركز المعلومات والتوثيق 1 إعداد : محمد إبراھيم صالح مدير مركز المعلومات والتوثيق 2 المحتويات. المؤسسات المسئولة في مجال االحوال المدنية واإلحصاءات الحيوية. االطار القانوني لتسجيل.

المزيد من المعلومات

يونيو 7102 املوجز البياني لالقتصاد السعودي ملخص االقتصاد الفعلي: تشير البيانات االقتصادية إلى بعض التحسن الطفيف في أبريل حيث قفزت تعامالت نقاط البيع ب

يونيو 7102 املوجز البياني لالقتصاد السعودي ملخص االقتصاد الفعلي: تشير البيانات االقتصادية إلى بعض التحسن الطفيف في أبريل حيث قفزت تعامالت نقاط البيع ب املوجز البياني لالقتصاد السعودي ملخص االقتصاد الفعلي: تشير البيانات االقتصادية إلى بعض التحسن الطفيف في أبريل حيث قفزت تعامالت نقاط البيع بنسبة 11,, باملائة على أساس سنوي كما شهد نمو السحوبات النقدية من

المزيد من المعلومات

الاستاذ- العدد (٢٠٢) لسنة ١٤٣٣ هجرية ٢٠١٢ ميلادية... العلاقات (١٩٦٨ ١٩٢١) العراقیة الا فغانیة العلاقات العراقیة الا فغانیة (١٩٦٨ ١٩٢١) الخلاصة نغم أكر

الاستاذ- العدد (٢٠٢) لسنة ١٤٣٣ هجرية ٢٠١٢ ميلادية... العلاقات (١٩٦٨ ١٩٢١) العراقیة الا فغانیة العلاقات العراقیة الا فغانیة (١٩٦٨ ١٩٢١) الخلاصة نغم أكر العلاقات (١٩٦٨ ١٩٢١) الخلاصة نغم أكرم الجمیلي د. م. كلیة التربیة الا ساسیة الجامعة المستنصریة خضع كل من الع ارق وأفغانستان في فترة ما بعد الاستقلال لظروف مشابهة إلى حد ما فك لا الدولتین حصلت على الاستقلال

المزيد من المعلومات

الشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية المساهمة العامة المحدودة القوائم المالية المرحلية الموحدة المختصرة )غير المدققة( 03 أيلول 3300

الشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية المساهمة العامة المحدودة القوائم المالية المرحلية الموحدة المختصرة )غير المدققة( 03 أيلول 3300 الشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية المساهمة العامة المحدودة القوائم المالية المرحلية الموحدة المختصرة )غير المدققة( 03 أيلول 3300 صندوق بريد 3131 الطابق السابع مبنى باديكو هاوس الماصيون رام هللا

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - ?????? ??? ? ??? ??????? ?? ?????? ??????? ??????? ????????

Microsoft Word - ?????? ??? ? ??? ??????? ?? ?????? ??????? ??????? ???????? ملخص اجتماع الجمعية العامة الغير العادية المواد المعدلة من النظام الاساسى للشركة المادة (21) قبل التعديل: يتولي إدارة الشركة مجلس إدارة مو لف من ثلاثة أعضاء علي الا قل و أحد عشر عضوا علي الا كثر تعينهم

المزيد من المعلومات

417 Jehan Yousef & Elham Al AAbalany " فاعلیة قناة تعلیمیة على الشبكة العنكبوتیة لتعلیم تقنیات تنفیذ الملابس " The effectiveness of an educational cha

417 Jehan Yousef & Elham Al AAbalany  فاعلیة قناة تعلیمیة على الشبكة العنكبوتیة لتعلیم تقنیات تنفیذ الملابس  The effectiveness of an educational cha 417 Jehan Yousef & Elham Al AAbalany " فاعلیة قناة تعلیمیة على الشبكة العنكبوتیة لتعلیم تقنیات تنفیذ الملابس " The effectiveness of an educational channel on the World Wide Web For teaching clothes implementation

المزيد من المعلومات

بنك بوبيان ش.م.ك.ع وشركاته التابعة المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة وتقرير م ارجعة م ارقبي الحسابات المستقلين للفترة من 1 يناير 2015 إلى 31

بنك بوبيان ش.م.ك.ع وشركاته التابعة المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة وتقرير م ارجعة م ارقبي الحسابات المستقلين للفترة من 1 يناير 2015 إلى 31 المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة وتقرير م ارجعة م ارقبي الحسابات المستقلين )غير مدققة( المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة )غير مدققة( الفهرس الصفحة 1 2 3 4 5 6 13 7 تقرير م ارجعة م ارقبي

المزيد من المعلومات

معلومات الاتصال الاسم: یا سر عبد الحمید عبد الراضى دیاب السیرة الذاتیة الوظیفة : استاذ مساعد قسم الاقتصاد الزراعى كلیة الزراعة جامعة اسیوط تاریخ المیل

معلومات الاتصال الاسم: یا سر عبد الحمید عبد الراضى دیاب السیرة الذاتیة الوظیفة : استاذ مساعد قسم الاقتصاد الزراعى كلیة الزراعة جامعة اسیوط تاریخ المیل معلومات الاتصال الاسم: یا سر عبد الحمید عبد الراضى دیاب السیرة الذاتیة الوظیفة : استاذ مساعد قسم الاقتصاد الزراعى كلیة الزراعة جامعة اسیوط تاریخ المیلاد: ١٥ ٨ ١٩٧١ الجنسیة: مصرى الحالة الاجتماعیة : متزوج

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - vaccances

Microsoft Word - vaccances وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ا م البواقي 2017 07/02/ ننهي ا لى علم العمال الراغبين بالاصطياف بسوسة شط مريم الخدمات الاجتماعية قصد الحجز وذالك ابتداء من يوم الثلاثاء ا لى غاية يوم الا حد 2017 07/11/

المزيد من المعلومات

Microfinance in Egypt: General study

Microfinance in Egypt: General study The Egyptian financial Supervisory authority التمويل األصغر في مصر: دراسة عامة غادة والي مستشار رئيس مجلس اإلدارة لشؤون التمويل األصغر الھيئة العامة للرقابة المالية المضمون تعريف التمويل األصغر خلفية تاريخية

المزيد من المعلومات

JEPS Vol. 6 Issue 1.6.6

JEPS Vol. 6 Issue 1.6.6 صفحة -٩٩) (١١٣ مجلد ٦ عدد ٢٠١٢ ١ * ٢٠١١ \١١\١٢ ٢٠١١ \١٠\٥ ٢٠١١ \٥\٢٤ An Evaluation of Teacher Preparation Program in the College of Education, Sultan Qaboos University from the Perspectives of its Graduates

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation ZAD Consult- Management Consultations and Feasibility Studies شركة زاد لدراسات الجدوى الهندسية و االقتصادية 1 دراسات جدوى مبدئية دراسات الجدوى االقتصادية المتقدمة تخطيط االعمال التقييم الدراسات السوقية

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - 55

Microsoft Word - 55 بطاقة الوصف الوظيفي (مدير داي رة العلاقات العامة) ا و لا معلومات خاصة بالوظيفة: المسمى الوظيفي الغرض الري يسي من الوظيفة الفي ة الموقع التنظيمي للوظيفة الجهة المسي ولة عن الوظيفة العلاقة مع الوظاي ف الا

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation 11 جمهورية مصر العربية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة إصدار 2017/7/6 )نسخة الصحفيين( املؤمتر الصحفي اخلاص باإلعالن عن أسعار بيع الكهرباء للعام املايل 2018/2017 اخلميس 2017/7/6 2 جمهورية مصر العربية وزارة

المزيد من المعلومات

تونس برنامج 8 أیام 7 لیالي الیوم االول الوصول إلى مطار تونس قرطاج الدولي االستقبال من قبل مندوب الشركة الوصول إلي الفندق 4 * أو 5* بالحمامات استالم ال

تونس برنامج 8 أیام 7 لیالي الیوم االول الوصول إلى مطار تونس قرطاج الدولي االستقبال من قبل مندوب الشركة الوصول إلي الفندق 4 * أو 5* بالحمامات استالم ال تونس برنامج 8 أیام 7 لیالي الیوم االول الوصول إلى مطار تونس قرطاج الدولي االستقبال من قبل مندوب الشركة الوصول إلي الفندق 4 * أو 5* بالحمامات استالم الغرف الیوم الثاني 00 ا 08 اإلفطار بالنزل.زیارة بانورامیة

المزيد من المعلومات

الا سم :... الشعبة :... ورقة عمل للصف الخامس في مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية درس مجلس التعاون لدول الخليج العربية ) طبيعيا ( السو ال الا

الا سم :... الشعبة :... ورقة عمل للصف الخامس في مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية درس مجلس التعاون لدول الخليج العربية ) طبيعيا ( السو ال الا الا سم :... الشعبة :... ورقة عمل للصف الخامس في مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية درس مجلس التعاون لدول الخليج العربية ) طبيعيا ( السو ال الا ول : ا كتب المفاهيم والمصطلحات لكل من العبارات التالية

المزيد من المعلومات

Story writing competition About The Competition The Story Writing Competition is held annually by the Emirates Airline Festival of Literature for scho

Story writing competition About The Competition The Story Writing Competition is held annually by the Emirates Airline Festival of Literature for scho Stry writing cmpetitin Abut The Cmpetitin The Stry Writing Cmpetitin is held annually by the Emirates Airline Festival f Literature fr schl and university students. The inspiratin fr 2020 is Tmrrw. Hw

المزيد من المعلومات

مذكرة رقم 5 الا ھداف القدرات المنتظرة من الدرس : في درسالدوال اللوغاريتمية مذكرة رقم : 5 الا ستاذ : عثماني نجیب تعریف: الا ستاذ : عثماني نجیب l 2 1 n

مذكرة رقم 5 الا ھداف القدرات المنتظرة من الدرس : في درسالدوال اللوغاريتمية مذكرة رقم : 5 الا ستاذ : عثماني نجیب تعریف: الا ستاذ : عثماني نجیب l 2 1 n مذكرة رقم 5 الا ھداف القدرات المنتظرة من الدرس : في درسالدوال اللوغاريتمية مذكرة رقم : 5 تعریف: l n æ ç æ = n n ( 5),,,9 =- ( 5) ; -, 5 l - l ; - ; - è5ø.i توجد دالة تسمى دالة اللوغاریتم النبیري یرمز لھا

المزيد من المعلومات

University Graduate Union/Palestine Polytechnic University Procurement Department اربطة الجامعیین/جامعة بولیتكنك فلسطین داي رة المشتریات التاریخ: 2014

University Graduate Union/Palestine Polytechnic University Procurement Department اربطة الجامعیین/جامعة بولیتكنك فلسطین داي رة المشتریات التاریخ: 2014 التاریخ: 2014/03/16 الرقم: ص 30011/2014/3 اربطة الجامعیین / محافظة الخلیل جامعة بولیتكنك فلسطین لجنة العطاءات المركزیة ك ارسة الشروط والمواصفات الفنیة لتورید وتركیب أجهزة لمركز التعلیم والتعلم عطاء رقم:

المزيد من المعلومات

اﻟﺨﻄﺔ اﻹﻗﻠﻴﻤﻴﺔ ﻟﻼﺟﺌني وﺗــﻌﺰﻳــﺰ اﻟﻘـﺪرة ﻋـﲆ ﻣﻮاﺟﻬﺔ اﻷزﻣﺎت ٢٠١٨-٢٠١٧ اﺳﺘﺠـــــﺎﺑ ﺔ ﻟـﻸزﻣــــﺔ اﻟﺴــــــــﻮرﻳـﺔ التقرير السنوي للعام :2017 ملخص تنفيذي

اﻟﺨﻄﺔ اﻹﻗﻠﻴﻤﻴﺔ ﻟﻼﺟﺌني وﺗــﻌﺰﻳــﺰ اﻟﻘـﺪرة ﻋـﲆ ﻣﻮاﺟﻬﺔ اﻷزﻣﺎت ٢٠١٨-٢٠١٧ اﺳﺘﺠـــــﺎﺑ ﺔ ﻟـﻸزﻣــــﺔ اﻟﺴــــــــﻮرﻳـﺔ التقرير السنوي للعام :2017 ملخص تنفيذي اﻟﺨﻄﺔ اﻹﻗﻠﻴﻤﻴﺔ ﻟﻼﺟﺌني وﺗــﻌﺰﻳــﺰ اﻟﻘـﺪرة ﻋـﲆ ﻣﻮاﺟﻬﺔ اﻷزﻣﺎت ٢٠١٨-٢٠١٧ اﺳﺘﺠـــــﺎﺑ ﺔ ﻟـﻸزﻣــــﺔ اﻟﺴــــــــﻮرﻳـﺔ التقرير السنوي للعام :2017 ملخص تنفيذي المفوضية / دافيد آزيا نظرة عامة استمرت األزمة السورية

المزيد من المعلومات

WATER POLICY REFORM IN SULTANATE OF OMAN

WATER POLICY REFORM IN SULTANATE OF OMAN "تحديات ومعوقات متابعة ورصد خدمات مياه الشرب والصرف الصحي في مناطق الريف بالمقارنة مع مناطق الحضر في سلطنة عمان" اعداد زاهر بن خالد السليماني رئيس الجمعيه العمانيه للمياه المحتويات المقدمه ادارة موارد

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - C. V وفاء

Microsoft Word - C. V وفاء السیرة الذاتیة ١ الاسم تاریخ ومحل المیلاد الوظیفة الحالیة عنوان العمل تلیفون برید إلكترونى الشهادات الحاصلة علیها أجادة اللغات التدرج الوظیفى وفاء أنور محمد سلیمان ١٩٦٨/١/٢٨ القاهرة أستاذ ترمیم وصیانة

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation اإلقتصاد المصري المشكالت المعاصرة والحلول مايو المقترحة 16 تراجع معدالت النمو ا أ القتصادي تزامن عوامل عده أ ادت الى تراجع معدالت النمو ا أ القتصادي في مصر نظرة عامة سنتطرق في هذا التقرير الى اهم التحديات

المزيد من المعلومات

BANK MELLI IRAN Branch بنك ملي ایران فرع طلب فتح حساب فردي/مشترك INDIVIDUAL / JOINT ACCOUNT OPENING APPLICATION معلوم

BANK MELLI IRAN Branch بنك ملي ایران فرع طلب فتح حساب فردي/مشترك INDIVIDUAL / JOINT ACCOUNT OPENING APPLICATION معلوم BANK MELLI IRAN Branch -------------------- بنك ملي ایران فرع ----------- طلب فتح حساب فردي/مشترك INDIVIDUAL / JOINT ACCOUNT OPENING APPLICATION معلومات اعرف عمیلك INCORPORATING KYC (KNOW YOUR CUSTOMER)

المزيد من المعلومات

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا

صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) مركز مركز استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات مركز اإلمام للمالية واملصرفية ا صندوق استثمارات اجلامعة ومواردها الذاتية ( استثمارات اجلامعة الذاتية ) استثمارات الطاقة املتجددة االستثمارات اإلمام للمالية واملصرفية العقارية استثمارات تقنية املعرفة التنمية الصحية الوسائط املتعددة مركز

المزيد من المعلومات

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات عن الكتاب العنوان بتاریخ تعلم html للمبتدي ین 2014 الھدف الكاتب إنشاء موقع شخصي بواسطة

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات عن الكتاب العنوان بتاریخ تعلم html للمبتدي ین 2014 الھدف الكاتب إنشاء موقع شخصي بواسطة بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات عن الكتاب العنوان بتاریخ تعلم html للمبتدي ین 2014 الھدف الكاتب إنشاء موقع شخصي بواسطة html sîmô sîîmôx درجة الصعوبة سھل جدا(للمبتدي ین)

المزيد من المعلومات

التنظيم الدستوري والقانوني للأحزاب السياسية في العراق 5

التنظيم الدستوري والقانوني للأحزاب السياسية في العراق 5 تعد الا حزاب السیاسیة من العناصر الا ساسیة الفاعلة في النظام السیاسي بصورة جماعیة ومنظمة في الدفاع عن حقوق المواطنین وحریاتهم الا ساسیة وفي إدامة وتطویر الا سالیب الدیمقراطیة والتعددیة السیاسیة والحزبیة

المزيد من المعلومات

P 0103 مؤشر اإلنتاج الصناعي Indice de la Production Industrielle أكتوبر 2017 Octobre 2017 Indice De La Production Industrielle 2017 نوفمبر Novembre 20

P 0103 مؤشر اإلنتاج الصناعي Indice de la Production Industrielle أكتوبر 2017 Octobre 2017 Indice De La Production Industrielle 2017 نوفمبر Novembre 20 P 0103 مؤشر اإلنتاج الصناعي Indice de la Production Industrielle أكتوبر 2017 Octobre 2017 نوفمبر Novembre 2017 جانفي Janvier 2017 1 Sur un an, la production manufacturière a enregistré une hausse de 0,4%

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Governance Report 2016 Arabic

Microsoft Word - Governance Report 2016 Arabic تقرير مجلس إدارة بي إن بي باريبا السعودية لالستثمار عن أداء و أنشطة الشركة للعام المالي 2016 م 1 P a g e يسر مجلس إدارة شركة بي إن بي باريبا السعودية لالستثمار أن يتقدم بتقريره السنوي عن أداء الشركة و

المزيد من المعلومات

عنوان البحث الا طار المفاھیمي لمقاربات تصمیم المنھج والمصطلحات العاي دة لھا إطار البحث أجریت الد راسة في خریف ۲۰۱٦ بناء على طلب المركز الت ربوي للبحوث

عنوان البحث الا طار المفاھیمي لمقاربات تصمیم المنھج والمصطلحات العاي دة لھا إطار البحث أجریت الد راسة في خریف ۲۰۱٦ بناء على طلب المركز الت ربوي للبحوث عنوان البحث الا طار المفاھیمي لمقاربات تصمیم المنھج والمصطلحات العاي دة لھا إطار البحث أجریت الد راسة في خریف ۲۰۱٦ بناء على طلب المركز الت ربوي للبحوث والا نماء وبتمویل من یونیسف ) جلسة ٤/۱) ۲ مراجعة الا

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - AR_ _UM TLCD - KBRC01A.doc

Microsoft Word - AR_ _UM TLCD - KBRC01A.doc TOUCH LCD WALL CONTROLLER for Online Controller KBRC01A دليل المستخدم 1. وصف للشاشة التي تعمل بلمس Controller) (Touch LCD Wall التحكم عن طریق اللمس (LCD) هو من لوازم المحول KKRP01A الذي یسمح بتحكم سهل

المزيد من المعلومات

PowerPoint Presentation

PowerPoint Presentation عرض لنظام المعماري الاستراتيجي لمتابعة الأداء وتنفيذ الاستراتيجيات 1999 مقدمة تاسست عام في مصر شركة مساهمة خاصة من عام 2002 المقر الرئيسي بالقاهرة 35 موظف شركاء استراتيجيين في الشرق الأوسط خبرات دولية

المزيد من المعلومات

نشرة توعوية يصدرها معهد الدراسات المصرفية دولة الكويت - ابريل 2015 السلسلة السابعة- العدد 9 كفاءة سوق األوراق املالية Efficiency of the Securities Mar

نشرة توعوية يصدرها معهد الدراسات المصرفية دولة الكويت - ابريل 2015 السلسلة السابعة- العدد 9 كفاءة سوق األوراق املالية Efficiency of the Securities Mar نشرة توعوية يصدرها معهد الدراسات المصرفية دولة الكويت - ابريل 2015 السلسلة السابعة- العدد 9 كفاءة سوق األوراق املالية Efficiency of the Securities Market تعتبر األسواق المالية ذات أهمية كبرى لالقتصاد القومي

المزيد من المعلومات

اقتراح قانون بشا ن التعیین في الوظاي ف القیادیة بعد الا طلاع على الدستور وعل ى المرس وم الا می ري رق م 10 لس نة 1960 بق انون دی وان الخدم ة المدنی ة و

اقتراح قانون بشا ن التعیین في الوظاي ف القیادیة بعد الا طلاع على الدستور وعل ى المرس وم الا می ري رق م 10 لس نة 1960 بق انون دی وان الخدم ة المدنی ة و اقتراح قانون بشا ن التعیین في الوظاي ف القیادیة بعد الا طلاع على الدستور وعل ى المرس وم الا می ري رق م 10 لس نة 1960 بق انون دی وان الخدم ة المدنی ة والق وانین المعدلة لھ وعل ى المرس وم الا می ري رق م

المزيد من المعلومات

Microsoft PowerPoint - PRESENTATION ANSEJ - P2 Mr. Mohamed Cherif Boaoud.ppt

Microsoft PowerPoint - PRESENTATION ANSEJ  - P2 Mr. Mohamed Cherif Boaoud.ppt الجمهورية الجزاي رية الديمقراطية الشعبية الاجتماعي و الضمان وزارة العمل و التشغيل لدعم تشغيل الشباب الوآالة الوطنية AGENCE NATIONALE DE SOUTIEN A L EMPLOI DES JEUNES 1996 و سنة الوآالة الوطنية لدعم تشغيل

المزيد من المعلومات

طلب ترشيح الطالب المتميز )12-6( االسم:... الصف:... الدولة:... اإلمارة/المدينة:... المدرسة:... المنطقة التعليمية:... الدورة رؤيت

طلب ترشيح الطالب المتميز )12-6( االسم:... الصف:... الدولة:... اإلمارة/المدينة:... المدرسة:... المنطقة التعليمية:... الدورة رؤيت طلب ترشيح الطالب المتميز )6( االسم:... الصف:... الدولة:... اإلمارة/المدينة:... المدرسة:... المنطقة التعليمية:... الدورة 0 4948 0807 رؤيتنا الريادة في قيادة تميز األداء التعليمي ورعاية الموهوبين نشكركم

المزيد من المعلومات

RAK Chamber of Commerce & Industry Studies & Information Directorate غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إدارة الدراسات والمعلومات 1122/21/21 مليار درهم حجم

RAK Chamber of Commerce & Industry Studies & Information Directorate غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إدارة الدراسات والمعلومات 1122/21/21 مليار درهم حجم 1122/21/21 مليار درهم حجم تجارة دولة اإلمارات مع الدول العربية حققت التجارة اإلجمالية للدولة مع بقية الدول العربية زيادة سنوية مقدارها %2 تقريبا حيث شكلت الواردات الجزء األكبر من هذه التجارة وتبقى الزيادة

المزيد من المعلومات

CLICproductions.xlsx

CLICproductions.xlsx Article.Code Vente HT مطویات 1 ھیا نتعلم الوضوء 50,00 2 ھیا نتعلم الصلاة 50,00 3 قواعد اللغة العربیة 5 ابتداي ي 50,00 4 قواعد الریاضیات 5 ابتداي ي 50,00 5 حروفي الجمیلة 50,00 6 الا ناشید الوطنیة 50,00

المزيد من المعلومات

1

1 ((جدول العقود الموقعة من الطرفین عام 2013) ت رقم العقد المواد الشركة المبلغ عدد الاجھزة اجھزة مفراس / 29 جھاز $ 52,561,690.00 Siemens الالمانیة تحدیث اجھزة الرنین ENG-77/2012/134. 1 اجھزة قسطرة / 4 جھاز

المزيد من المعلومات

38 البنك السعودي لالستثمار التقرير المتاكمل 2018 البيئة التشغيلية من المتوقع أن يتسارع معدل النمو في دول مجلس التعاون الخليجي مدفوعا بارتفاع أسعار الن

38 البنك السعودي لالستثمار التقرير المتاكمل 2018 البيئة التشغيلية من المتوقع أن يتسارع معدل النمو في دول مجلس التعاون الخليجي مدفوعا بارتفاع أسعار الن 38 البنك السعودي لالستثمار التقرير المتاكمل 2018 البيئة التشغيلية من المتوقع أن يتسارع معدل النمو في دول مجلس التعاون الخليجي مدفوعا بارتفاع أسعار النفط وتحسن الوضع المالي في المنطقة رغم التراجع الطفيف

المزيد من المعلومات

Slide 1

Slide 1 تقرير أداء السوق عن الربع الرابع من العام 2018 م محاور التقرير 1 نشاط السوق األولية 2 نشاط السوق الثانوية ب-االسهم المتداولة أ-الصفقات المنفذة د- حجم التداول ج-الصكوك المتداولة - 3 نشاط السوق الثالثة 4-

المزيد من المعلومات

للنشر في 30 يوليو شركة أعمال ش. م. ع. ق. )"أعمال"( النتائج المالية للستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 6 انخفاض الربح العائد على مالكي األسهم بن

للنشر في 30 يوليو شركة أعمال ش. م. ع. ق. )أعمال( النتائج المالية للستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 6 انخفاض الربح العائد على مالكي األسهم بن للنشر في 30 يوليو 2017 2017 شركة أعمال ش. م. ع. ق. )"أعمال"( النتائج المالية للستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 6 انخفاض الربح العائد على مالكي األسهم بنسبة شهدت الشركة ارتفاعا في هامش الربح األساسي "أعمال"

المزيد من المعلومات

جامعة زیان عاشور الجلفة كلیة العلوم الا نسانیة و الاجتماعیة قسم العلوم الاجتماعیة آلياتالضبط الاجتماعي غير الرسمي ودروها في تحقيق الامتثال لدى تلاميذ

جامعة زیان عاشور الجلفة كلیة العلوم الا نسانیة و الاجتماعیة قسم العلوم الاجتماعیة آلياتالضبط الاجتماعي غير الرسمي ودروها في تحقيق الامتثال لدى تلاميذ جامعة زیان عاشور الجلفة كلیة العلوم الا نسانیة و الاجتماعیة قسم العلوم الاجتماعیة آلياتالضبط الاجتماعي غير الرسمي ودروها في تحقيق الامتثال لدى تلاميذ الطور الابتداي ي دراسة میدانیة بمؤسسة سي (الجلفة (

المزيد من المعلومات

Report Template: Updated March 24, 2014

Report Template: Updated March 24, 2014 "حرب على اإلعالم" االعتداء على الصحفيين في ليبيا تكرس ھیومن رایتس ووتش جھودھا لحمایة حقوق اإلنسان الخاصة بمختلف شعوب العالم. إننا نقف إلى جوار الضحایا والنشطاء ونعمل على منع التمییز وكفالة الحقوق السیاسیة

المزيد من المعلومات

6 الجمهورية الج ازي رية الديمق ارطية الشعبية مديرية التربية لولاية الطارف و ازرة التربية الوطنية امتحان البكالوريا التجريبي في مادتي التاريخ والجغ ارف

6 الجمهورية الج ازي رية الديمق ارطية الشعبية مديرية التربية لولاية الطارف و ازرة التربية الوطنية امتحان البكالوريا التجريبي في مادتي التاريخ والجغ ارف 6 الجمهورية الج ازي رية الديمق ارطية الشعبية مديرية التربية لولاية الطارف و ازرة التربية الوطنية امتحان البكالوريا التجريبي في مادتي التاريخ والجغ ارفيا ) دورة ماي ( 2017 المدة : 03 ساعات ونصف الشعبة :تسيير

المزيد من المعلومات

A39-WP/241 TE/94 30/8/16 منظمة الطي ارن المدني الدولي ورقة عمل الجمعية العمومية - الدورة التاسعة اللجنة الفنية والثلاثون البند ٣٧ من جدول الا عمال: ال

A39-WP/241 TE/94 30/8/16 منظمة الطي ارن المدني الدولي ورقة عمل الجمعية العمومية - الدورة التاسعة اللجنة الفنية والثلاثون البند ٣٧ من جدول الا عمال: ال A39-WP/241 30/8/16 منظمة الطي ارن المدني الدولي ورقة عمل الجمعية العمومية - الدورة التاسعة اللجنة الفنية والثلاثون البند ٣٧ من جدول الا عمال: المساي ل الا خرى المعروضة على نظر اللجنة الفنية البيانات وحفظ

المزيد من المعلومات

Microsoft Word - Sample Weights.doc

Microsoft Word - Sample Weights.doc ورشة العمل الا قليمية حول تصميم العينات الدوحة ١٥-١٧ ا يار/ مايو ٢٠٠٧ ترجيح العينات ا عداد خميس رد اد مستشار العينات ١ المحاضرة الثامنة ترجيح العينات مقدمة ان عملية ترجيح العينة تعنى عملية اعادة وضع العينة

المزيد من المعلومات

التعريفة المتميزة لمشروعات الطاقة المتجددة في مصر

التعريفة المتميزة لمشروعات الطاقة المتجددة في مصر تعريفة التغذية للطاقة المتجددة في مصر أكتوبر 4102 أعد الجهاز هذه الوثيقة لتجيب عن أهم االسئلة التي تخص منظمومة الطاقة المتجددة بشكل عام و على االخص تعريفة التغذية ما هو الوضع الراهن فيما يخص قطاع الطاقة

المزيد من المعلومات